Friday 2 March 2018

خيارات التداول بينيرس ويكي


كيفية فهم الخيارات الثنائية.
خيار ثنائي، يسمى أحيانا خيار رقمي، هو نوع من الخيارات التي يأخذ المتداول موقف نعم أو لا على سعر الأسهم أو الأصول الأخرى، مثل صناديق الاستثمار المتداولة أو العملات، والمكاسب الناتجة هو كل شيء أو لا شيء. وبسبب هذه الخاصية، يمكن أن تكون الخيارات الثنائية أسهل للفهم والتجارة من الخيارات التقليدية.
الخطوات تحرير.
طريقة واحدة من ثلاثة:
فهم الشروط الضرورية تحرير.
الطريقة الثانية من ثلاثة:
تداول الخيارات الثنائية تحرير.
الطريقة الثالثة من ثلاثة:
فهم التكاليف وأين لشراء تحرير.
المجتمع Q & أمب؛ A.
لا، لا يوجد تأمين على الصفقات. أقرب ما يمكن أن تأتي هو للتحوط الاستثمارات الخاصة بك عن طريق وضع المال في استثمار موازية من شأنها أن ترتفع عندما ينخفض ​​الاستثمار الأصلي الخاص بك.
ليس من المستحيل، ولكن ليس من المحتمل جدا. تداول الخيارات الثنائية ينطوي قليلا أكثر من الحظ في فرط السرعة. فكيف محظوظ هل تشعر؟ كنت على الأرجح أن تخسر المال في الخيارات الثنائية كما كنت لجعله.
لا، فلن تفقد المال المستثمر. إذا كنت الفوز، سوف تحصل على عودتك، وهو مجموع أي ربح والأموال المستثمرة.
لا يوجد رسوم بالمعنى المعتاد، ولكن السماسرة تأخذ أموالك، ومع ذلك. هناك طرق مختلفة يمكن للوسطاء التعامل مع الصفقات حتى أنها سوف تجني المكافآت، ولا أحد من الطرق تفيد التجار.
الذهاب إلى 7BinaryOptions وانقر على "وسطاء" للاستعراضات على العديد من وسطاء الخيارات الثنائية.
انظر مقالة ويكيهو، التجارة الخيارات الثنائية.
تحذيرات تعديل.
ذات صلة ويكيهوس تحرير.
فهم تجارة الكربون.
الاستثمار في سوق الأسهم.
افتح حساب روث إيرا.
احسب معدل الفائدة الضمني.
ابدأ خيارات التداول.
استثمار مبالغ صغيرة من المال بحكمة.
احسب معدل النمو السنوي للنسب المئوية.
خبير مراجعة بواسطة:
تم مراجعة هذا الإصدار من كيفية فهم الخيارات الثنائية من قبل مايكل R. لويس في 11 مارس 2017.

خيارات التداول بينيرز ويكي
كامبيوس دي أسيت.
مونتيج دي نويوم & أكوت؛ تيكوس.
خيار التداول بينير ويكي.
مانتينيمينتوس ديل أوتوموفيل.
تودو إل مانتينيمينتو بارا تو كوش.
مانتينيمينتو ديل أوتوموفيل.
نيوم & أكوت؛ تيكوس y لانتاس.
أوفيرتاس إن نيوم & أكوت؛ تيكوس y لانتاس.
أوفيرتاس إن نيوم & أكوت؛ تيكوس y لانتاس.
بروتتشي & أواكوت؛ n ديل أوتوم & أواكوت؛ فيل.
افينيدا دي ايطاليا 4.
600 ميتروس كوادرادوس ديفيدوس إن دوس زوناس. أونا بارا توريسموس y أوترا بارا فيه & إاكوت؛ كولوس إندستريالس. سوليسيتا سيتا بريفيا o إسبيرا إن نيسترا زونا دي ريسبسي & أواكوت؛ n / تيندا.
افينيدا سان بابلو 32.
جونتو آل إنزانش دي لا فغا، 400 ميتروس كوادرادوس إسبيسياليزادوس إن إل توريسمو.
كاريتيرا دي فيكالفارو a لا إستاسيون.
إل سينترو بارا تو فهيكولو إن فيكالفارو.
نويفو بمو M5 الطبعة المنافسة.
إل بمو بي إمبيتيون إديتيون إس أونا m & أكوت؛ كوينا ساكادا ديل m & إاكوت؛ تيكو M5 كون أون موتور m & أكوت؛ s بوتيت y m & أكوت؛ s إكيبامينتو دي سيري.
ВїCrisis؟ بريغونتاموس بورشه.
إل موندو دي لا أوتوماتي & أواكوت؛ n ها باسادو أونا دي سوز مايوريس كريسيس بيرو بويس كيو سولو هاو أفكتادو a ألغوناس ماركاس. هابلموس دي بورشه.
ВїCual إس إل ريكورد دي أون كوش دي كالي إن نوربورغرينغ؟
إن إل سيركويتو دي نوربورغرينغ سي برويبان تودو تيبو دي فيه & إاكوت؛ كولوس بيرو، & إكيست؛ تشو و[إكت]؛ فه & إاكوت؛ كولو دي كالي تين إل r & إيكوت؛ كورد دي إستا بيستا؟

خيارات التداول.
أهم مصدر الأخبار / المدونة التي نفتقدها.
لماذا يوصي هذا مصدر الخبر؟
مقالات ذات صلة.
هذه مقدمة عن تداول الخيارات. ترکز ھذه الصفحة علی خیارات الفانیلیا، (یضع وندعو)، ویجب أن تکون بمثابة نظرة عامة علی کیفیة تشیید الخیارات ومصطلحات الخیارات وکیفیة تسویة الخیارات.
وتشمل المقالات الأخرى في دليل خيارات الاستثمار ما يلي:
ما هو الخيار؟
يمكن أن تكون الخيارات مربكة لأنها تضيف مستوى آخر من التعقيد للاستثمار. كما أن لديهم مصطلحات فريدة يجب إتقانها لفهم ما يمثله عقد خيار معين. ولعل سوء الفهم الأكثر شيوعا بالنسبة لأولئك الجدد إلى الخيارات هو فكرة عدم تغيير أي من أسهم الأمن الأساسي عند كتابة أو شراء خيار ما؛ فإن الخيار ليس أكثر من عقد بين طرفين.
الخيارات هي نوع من الأمن المالي، تماما مثل الأسهم والسندات والصناديق المشتركة، ويمكن شراؤها وبيعها بنفس السهولة التي يشتري بها أحد ويبيع الأسهم. وتعرف الخيارات باالستثمارات المشتقة ألن قيمتها مستمدة من قيمة المخزون األساسي) عند شراء أو بيع الخيارات على األسهم (أو السلع) عند شراء أو بيع الخيارات في العقود اآلجلة للسلع (. وبصفة عامة، تستخدم الخيارات كأداة لتحقيق استثمارات أكثر استدانة في الأوراق المالية المشتركة. ولأنھا أقل تکلفة من الأصل الأساسي، فإن العائد النسبي النسبي الذي یمکن تحقیقھ من خلال الخیارات أعلی بکثیر من العائد علی الأصل الأساسي وحده. يوضح الرسم البياني أدناه ذلك.
مع ظهور منخفضة السماسرة عمولة الانترنت تقدم خيارات، أصبح من الأسهل للاستثمار في الخيارات. هذا أمر جيد بالنسبة للمستثمرين الأفراد لأنها تتيح لهم الاستفادة من اثنين من الفوائد الرئيسية من خيارات التداول: براعة للرد على أي حالة السوق والرافعة المالية. كما أنه يشكل وضعا يحتمل أن يكون خطرا حيث أن الخيارات، وخاصة الخيارات الفردية، تنطوي عموما على مخاطر أكبر من الأمن الكامن، ويزداد هذا الخطر عندما لا يعرف المستثمرون كيفية الاستثمار في الخيارات بشكل مناسب. والغرض من هذا الدليل هو تثقيف المستثمرين حول كيفية تسعير الخيارات وكيفية استخدام الخيارات لزيادة أهداف الاستثمار الحالية.
شروط الخيار المهمة.
ممارسة الخيار - هذا هو شراء أو بيع الأصل الأساسي عن طريق عقد الخيار.
ضربة أو سعر ممارسة - هذا هو السعر الثابت في عقد الخيار الذي يمكن لحامل (المستثمر) شراء أو بيع الأصول الأساسية (على سبيل المثال الأسهم).
تاريخ انتهاء الصلاحية - تاريخ استحقاق الخيار؛ الخيار غير موجود بعد هذا التاريخ.
أنواع الخيارات.
المكالمات ويضع.
المكالمات ويضع هي نوعين من الخيارات "عادي فانيلا"، ويتم إنشاء معظم مواقف الخيار المتقدمة باستخدام مجموعة من المكالمات ويضع.
الأمريكية مقابل الأوروبية.
وهناك أيضا نوعين من الخيارات القياسية وضع والدعوة، والمعروفة باسم الخيارات الأمريكية والخيارات الأوروبية. الفرق بين الاثنين لا علاقة له بالجغرافيا الطبيعية، ولكن كيف وكيف ومتى يمكن ممارسة الخيارات. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية في أي وقت قبل انتهاء عقد الخيار، في حين أن الخيارات الأوروبية يمكن أن تمارس فقط في تاريخ انتهاء الصلاحية. الخيارات المتداولة علنا ​​في البورصات هي دائما خيارات أمريكية، في حين أن الخيارات التي يتم تداولها على العداد هي أساسا الخيارات الأوروبية.
مكونات عقد الخيار.
المشتري والبائع: البائع أو الكاتب لخيار المكالمة ملزم ببيع أسهم الضمان الأساسي إذا قرر المشتري ممارسة الخيار. ويتعين على البائع أو الكاتب لخيار الشراء شراء أسهم الضمان الأساسي إذا قرر المشتري ممارسة الخيار. إذا اختار المشتري عدم ممارسة خياره بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، لا يحمل أي طرف أي التزام آخر. وفي معظم الحالات، يمثل عقد الخيار الواحد الحق في شراء أو بيع 100 سهم من الضمان الأساسي. ان انقسامات الأسهم وإجراءات الشركات يمكن أن تغير عدد الأسهم التي يمثلها عقد الخيار. الاتصال المشترين صعودي على الأمن الأساسي وامتلاك مكالمة ما يعادل وجود موقف طويل في الكامنة. الباعة دعوة محايدة أو هبوطية على الأمن الأساسي ونتطلع إلى الربح من خلال أخذ قسط من المشترين الدعوة. وضع المشترين هبوطي على الأمن الأساسي وامتلاك وضع يشبه تقصير الأساسية. وضع البائعين محايدين أو صاعدين على الأمن الأساسي ومرة ​​أخرى ننظر إلى الربح من علاوة الخيار. الأصول الأساسية: تتطلب جميع الخيارات بعض الأصول الأخرى، التي يحدد سعرها العائد من الخيار. الخيارات هي الأكثر شيوعا مكتوبة على أسهم الأسهم، ولكن يمكن أيضا أن تكون للسندات وغيرها من أنواع الأوراق المالية. خيار التسعير:
سعر الإضراب: سعر الإضراب هو السعر المتفق عليه الذي يمكن للمشتري أن يشتريه (في حالة خيار الاتصال) أو بيع (في حالة خيار الشراء) الأمن الأساسي. أما بالنسبة لخيارات الفانيلا العادية، فإن سعر الإضراب هو جزء ثابت من عقد الخيار ولا يتغير خلال عمر الخيار. عندما يتم ممارسة خيار، وهذا يعني أن الأمن الكامن هو إما شراء أو بيع من قبل المشتري الخيار، ويتم ممارسته بسعر الإضراب. تاريخ انتهاء الصلاحية: يتم شراء أو بيع الخيارات لفترة زمنية معينة، وبالتالي يكون لها تاريخ انتهاء الصلاحية. بعد هذا التاريخ، يفقد المشتري الخيار حقه في شراء أو بيع الأسهم ويتم تحرير البائع الخيار من التزامهم. بالنسبة للخيارات على الأسهم، فإن آخر يوم تداول هو يوم الجمعة الثالث من الشهر، وتنتهي الخيارات في يوم السبت الثالث. على سبيل المثال، إذا اشترى شخص واحد يوليو '08 خيارات الاتصال على عب، فإن آخر يوم للتداول لهذه الخيارات سيكون 18 يوليو 2008 وأنها ستنتهي في 19 يوليو 2008.
الخيار مردودات.
لخيارات وضع والدعوة القياسية المردود لحامل الخيار هو بسيط نسبيا. تجدر الإشارة إلى أنه عند الحديث عن مردودات الخيار، فإن الاتفاقية هي تجاهل سعر الخيار والنظر فقط في مبلغ المال الذي يحصل عليه حامل العقد حتى تاريخ الاستحقاق.
خيارات الشراء.
لن يقوم حامل خيار المكالمة بتنفيذ الخيار إلا إذا كان السعر الحالي للأصل الأساسي عند النضج أكبر من سعر الإضراب. إذا كان الأمر كذلك، يمكن لحامل الطلب شراء الأسهم بسعر الإضراب وبيع الأسهم بسعر السوق، محاذاة الفرق كأرباح. وفي حالة أن سعر الإضراب أكبر من سعر الأصل الأساسي في وقت الاستحقاق، فإن خيار المكالمة لا قيمة له - يفضل الحائز شراء الأصل بسعر السوق الحالي وبالتالي لن يمارس الخيار. العائد من خيار عادي الفانيليا الدعوة عند النضج هو،
حيث تمثل كت قيمة المكالمة عند وقت الاستحقاق T و K تمثل سعر الإضراب و ست هو سعر المخزون الأساسي في الوقت T. ويبين الرسم البياني أدناه العلاقة بين العائد من خيار المكالمة وسعر الأمن الأساسي عند النضج.
وضع خيارات.
يحق لحامل خيار الشراء (وليس الالتزام) بيع أسهم الأصل الأساسي بسعر الإضراب عند الاستحقاق. وعلى هذا النحو، فإنه من المربح فقط للحامل أن يفعل ذلك إذا كان بوسعهم بيع الأسهم عندما يكون سعر الإضراب أكبر من سعر السوق عند الاستحقاق. قيمة خيار وضع عند النضج هو،
حيث P T هي قيمة خيار الشراء في الوقت T، K هو سعر الإضراب و S T هو سعر الأصل الأساسي عند الاستحقاق. ويبين الرسم البياني أدناه العلاقة بين العائد من خيار المكالمة وسعر الضمان الأساسي عند الاستحقاق.
خيار التسعير.
ترتبط قيمة الخيار والمردود ارتباطا مباشرا بسعر وتقلب الأصل الأساسي، فضلا عن عوامل مثل القرب من تاريخ انتهاء الصلاحية. يمكن تقييم الخيارات باستخدام طرق تقييم مختلفة بما في ذلك نموذج بلاك سكولز الشعبي الذي يستخدم العديد من المتغيرات لحساب القيمة المقدرة للخيار. عندما يقوم شخص بشراء 1 خيار الاتصال على الأسهم التي تنتهي في 1 سنة، فإن قيمة الخيار تزداد مع ارتفاع الأمن الأساسي في القيمة. وفي الوقت نفسه، فإن الخيار تفقد ببطء قيمة الوقت مع تقدم الوقت ويقترب الخيار أقرب إلى تاريخ انتهاء الصلاحية. معظم الخيارات تنتهي بلا قيمة عند انتهاء الصلاحية لأنهم "من المال". ويعتبر خيار الاتصال من المال عندما يتم تداول سعر السهم الأساسي تحت سعر الإضراب من الخيار. على الجانب الآخر، يعتبر خيار الشراء "من المال" عندما يتداول سعر السهم الأساسي فوق سعر الإضراب للخيار.
ويتكون سعر عقد الخيار المعين من قيمة قيمة وقيمة جوهرية.
القيمة الجوهرية لخيار المكالمة هي سعر الضمان الأساسي مطروحا منه سعر الإضراب. كما خيارات وضع هي عكس خيارات المكالمة، القيمة الجوهرية للخيار وضع هو سعر الإضراب ناقص سعر الكامنة. القيمة الزمنية هي مبلغ علاوة الخيار التي يمكن أن تعزى إلى الوقت المتبقي حتى انتهاء الصلاحية، وهي ببساطة علاوة الخيار مطروحا منها القيمة الجوهرية. يتم تحديد أقساط الخيار باستخدام المعادلات الرياضية المعقدة التي تأخذ في الاعتبار سعر الضمان الأساسي، وسعر الإضراب، والوقت لانتهاء الصلاحية والأهم من ذلك تقلب الأمن الأساسي. راجع صفحة تسعير الخيارات لمزيد من المعلومات.

الخيار الثنائي.
ما هو "الخيار الثنائي"
الخيار الثنائي، أو خيار الأصول أو لا شيء، هو نوع الخيار الذي يتم فيه ترتيب العائد ليكون إما مبلغ ثابت من التعويض إذا كان الخيار ينتهي في المال، أو لا شيء على الإطلاق إذا كان الخيار تنتهي من المال . وبالتالي فإن نجاح خيار ثنائي يعتمد على اقتراح نعم أو لا، وبالتالي "ثنائي". يتم تمرين الخيار الثنائي تلقائيا، وهذا يعني أن حامل الخيار ليس لديه خيار لشراء أو بيع الأصول الأساسية.
كسر "الخيار الثنائي"
الفرق بين الخيارات الثنائية والفانيلا عادي.
الخيارات الثنائية تختلف اختلافا كبيرا عن خيارات الفانيليا. خيارات الفانيلا عادي هي نوع عادي من الخيار الذي لا يتضمن أي ميزات خاصة. يمنح خيار الفانيلا العادي للحامل الحق في شراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد في تاريخ انتهاء الصلاحية، والذي يعرف أيضا بأنه خيار أوروبي عادي. في حين أن الخيار الثنائي له ميزات وشروط خاصة، كما ذكر سابقا.
يتم تداول الخيارات الثنائية في بعض الأحيان على منصات تنظمها لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) والوكالات التنظيمية الأخرى، ولكن من المرجح تداولها عبر الإنترنت على منصات موجودة خارج اللوائح. ونظرا لأن هذه المنصات تعمل خارج نطاق اللوائح التنظيمية، فإن المستثمرين يواجهون مخاطر أكبر من الاحتيال. وعلى العكس من ذلك، عادة ما يتم تنظيم خيارات الفانيليا وتداولها في البورصات الرئيسية.
على سبيل المثال، منصة تداول الخيارات الثنائية قد تتطلب من المستثمر إيداع مبلغ من المال لشراء الخيار. إذا كان الخيار ينتهي خارج المال، وهذا يعني أن المستثمر اختار اقتراح خاطئ، منصة التداول قد تأخذ كامل المبلغ من الأموال المودعة مع عدم وجود رد المقدمة.
الخيار الثنائي العالم الحقيقي سبيل المثال.
افترض أن العقود الآجلة على مؤشر ستاندرد آند بورز 500 (S & P 500) تتداول عند 2،050.50. المستثمر صعودي ويشعر أن البيانات الاقتصادية التي يتم الافراج عنها في الساعة 8:30 صباحا سيدفع العقود الآجلة فوق 2060 في نهاية يوم التداول الحالي. خيارات الخيارات الثنائية على عقود مؤشر S & P 500 الآجلة تنص على أن المستثمر سيحصل على 100 $ إذا أغلقت العقود الآجلة فوق 2060، ولكن لا شيء إذا كان يغلق أدناه. يشتري المستثمر خيار اتصال ثنائي واحد مقابل 50 دولارا أمريكيا. ولذلك، إذا كانت العقود الآجلة قريبة من 2،060، فإن المستثمر سيكون له ربح 50 $، أو 100 $ - 50 $.

No comments:

Post a Comment