Saturday 24 March 2018

استراتيجية دخول التداول


استراتيجية التداول.


ما هي "استراتيجية التداول"


مجموعة من القواعد الموضوعية تحدد الشروط التي يجب الوفاء بها لدخول التجارة والخروج منها. وتشمل استراتيجيات التداول مواصفات الإدخالات التجارية، بما في ذلك الفلاتر التجارية والمحفزات، فضلا عن قواعد المخارج التجارية، وإدارة الأموال، والأطر الزمنية، وأنواع الطلبات، وغيرها من المعلومات ذات الصلة. ويمكن تحليل استراتيجية التداول، إذا استندت إلى مواصفات قابلة للقياس الكمي، استنادا إلى بيانات تاريخية لعرض الأداء المستقبلي.


تراجع "استراتيجية التداول"


وتحدد استراتيجية التداول مواصفات صنع الصفقات، بما في ذلك قواعد الإدخالات التجارية، ومخارج التجارة، وإدارة الأموال. وعند إجراء البحث والتنفيذ المناسبين، يمكن أن توفر إستراتيجية التداول توقعا رياضيا للقواعد المحددة، مما يساعد على التداول ويحدد المستثمرون ما إذا كانت فكرة التداول مربحة. وينبغي للمستثمرين عموما النظر في استخدام استراتيجية التداول المنظم، ولكن يكون على بينة من العديد من القيود. استراتيجيات التداول ليست ضمانا للنجاح، ولكنها قد تكون فعالة في زيادة العائدات المعدلة حسب المخاطر.


إيجابيات وسلبيات استراتيجية التداول.


استراتيجيات التداول هي وسيلة رائعة لتجنب التحيزات التمويل السلوكي وضمان نتائج متسقة مع مرور الوقت. على سبيل المثال، فإن التجار الذين لديهم مجموعة محددة من القواعد التي تحكم وقت الخروج من الصفقة سيكون أقل عرضة للاستسلام لتأثير التخلص، مما يدفع المستثمرين إلى التمسك بالمخزونات التي فقدت قيمة وبيع تلك التي ترتفع في القيمة. ويمكن أيضا أن تكون استراتيجيات التداول اختبار الضغط تحت العديد من ظروف السوق المختلفة لضمان الاتساق.


الجانب السلبي هو أن استراتيجيات التداول مربحة من الصعب تطوير وأنه من السهل أن تصبح أكثر اعتمادا على الاستراتيجية. على سبيل المثال، يمكن للمتداول أن ينحنى تناسب استراتيجية التداول لبيانات اختبار الظهر محددة، والتي يمكن أن تولد شعور زائف من الثقة. قد تكون هذه الاستراتيجية قد قامت بأداء كبير استنادا إلى البيانات السابقة، ولكن هذا لا يضمن أنها ستؤدي فقط باستخدام بيانات السوق الحية لأن الظروف قد تكون مختلفة.


تطوير استراتيجية التداول.


هناك العديد من أنواع مختلفة من استراتيجيات التداول للمستثمرين والتجار للنظر، ولكن يمكن تقسيمها عموما إلى استراتيجيات التداول الفنية والأساسية. والخيط المشترك بين هذين النوعين من الاستراتيجيات هو أنهما يعتمدان على معلومات قابلة للقياس الكمي يمكن اختبارها مرة أخرى للتأكد من دقتها.


تعتمد استراتيجيات التداول الفنية على المؤشرات الفنية لتوليد إشارات التداول. على سبيل المثال، قد تكون إستراتيجية التداول البسيطة عبارة عن المتوسط ​​المتحرك المتحرك حيث يعبر المتوسط ​​المتحرك قصير المدى فوق أو أقل من المتوسط ​​المتحرك على المدى الطويل.


استراتيجيات التداول الأساسية تأخذ العوامل الأساسية في الاعتبار. على سبيل المثال، قد يكون لدى المستثمر مجموعة محددة من معايير الفرز لتوليد قائمة من الفرص. قد تنظر هذه المعايير في أمور مثل نمو الإيرادات أو الربحية.


وينبغي للمستثمرين والتجار العثور على الاستراتيجية التي تعمل بشكل أفضل بالنسبة لهم من خلال التجريب، واختبار الظهر، وتداول الورق. لمزيد من المعلومات، راجع كيفية ممارسة يوم التداول.


يوم تداول الأسهم - دخول.


في حين أن العديد من يشعر أن المدخل هو أقل جزء مهم من التداول يوم الأسهم وحتى البعض يقول أنه من الممكن لاستخراج الأرباح من السوق باستخدام دخول عشوائي تماما، وأنا أوافق هو الجزء الأقل أهمية، ولكن لا يزال عنصرا يجب أن تنظر بعناية كما جزء من طريقة التداول يومك. ماذا أعني؟ حسنا، لقد شعرت دائما أن توقيت الدخول يجب أن تأخذ بعين الاعتبار جانبين مهمين جدا، التقلب والمخاطر.


يمكن تصميم سيتوب التداول، والتي يجب أن تحدث قبل أن يكون هناك دخول، بحيث تقلب منخفض نسبيا لسببين مهمين:


التوسع - بما أننا نعلم أن التقلب العالي عادة ما يتبع فترات من التقلب المنخفض، نريد أن نحاول الدخول مباشرة قبل فترة من التوسع. هذا التوسع في الأسعار هو ما يحملنا في الأرباح!


المخاطر - التقلب المنخفض يقدم لنا شيئا يمكننا السيطرة عليه. يمكننا فعلا السيطرة على شيء في حين التداول يوم الأسهم؟


صحيح! نحن لا نستطيع السيطرة على السعر الذي سيذهب بعد دخولنا التجارة، ولكن يمكننا السيطرة على كم نحن في خطر على التجارة، من خلال حلب هذه المناطق تقلب منخفضة. وبما أننا نريد أن نحافظ على مخاطرنا إلى الحد الأدنى المطلق، ونحن نستخدم هذه المناطق التي لديها قضبان مجموعة صغيرة نسبيا لوضع توقف لدينا تحت. هذا هو السبب في أنه من المهم العثور على هذه الإعدادات الدخول، وإلا توقف الأولي الخاص بك هو بعيدا جدا عن دخولك والخطر على التجارة مرتفع جدا!


كما أظهرت مع كل من البولنجر باندز مع مؤشر باندويدث ومؤشر أتر، والتقلب يميل إلى أن تكون قابلة للتنبؤ جدا. سوف أفضل الاجهزة التداول يومك تأتي من الأسهم التي هي قيد التوسع التوسع ثم الانكماش في وقت لاحق من كل من شريط متعددة ونطاق شريط واحد. هذه المناطق الانكماش والتوحيد هي ما تحتاج إلى أن تكون على البحث عن. فمن إلزامي للغاية في حين التداول داخل اليوم لتحديد المناطق المحتملة من التوسع في الأسعار في المستقبل القريب، وذلك بسبب الإطار الزمني القصير الذي التداول يوم الأسهم لديها لتحقيق الأرباح.


لديك ساعات فقط لا أيام، لحركة السعر لجعل لكم المال! لذلك استخدام أساليب التداول اليوم التي لن تترك لك جالسا في الأسهم تذهب في أي مكان.


الرسم البياني للمخزونين أدناه هما مثالان على تقلبات منخفضة وإدخالات تداول منخفضة خلال اليوم مما يؤدي إلى توسع الأسعار.


و تريجر، أو إشارة التداول اليوم، هو ببساطة العمل السعر الذي يجب أن يحدث للدخول، مرة واحدة في الأسهم أعطاك إعداد التداول. كل من استراتيجيات التداول اليوم، أنني سوف تصف في وقت لاحق في هذا الموقع، وسوف تستخدم نفس النوع من الزناد ---- الزناد اندلاع.


وهناك عامل اختراق هو ببساطة كسر السعر فوق قمة الشريط السابق أو خط راسخ من المقاومة. هذا هو.


لماذا لا تدخل فقط قبل الاختراق والحصول على سعر أفضل؟ لأن، تريد السعر لإثبات لك أولا، أنه يمكن حتى جعله من خلال المقاومة العلوية وأن أكبر اللاعبين يريدون أن الأسهم للذهاب في هذا الاتجاه.


الرسم البياني أدناه هو التكبير في عرض الإعداد ومسبقة الاختراق السعر.


سوينغ تجارة استراتيجية الدخول.


استراتيجية دخول التداول البديل الخاص بك هي أهم جزء من التجارة. هذه هي المرة الوحيدة التي تتعرض فيها جميع رؤوس أموالك للتداول للخطر. مرة واحدة يذهب السهم في صالحك يمكنك ثم الاسترخاء، وإدارة توقف الخاص بك، وينتظر خروج رشيقة.


تشرح هذه الصفحة نمط السعر الأساسي المستخدم لإدخال الأسهم. بمجرد أن تصبح مألوفة مع ذلك، يمكنك تجربة استراتيجيات أكثر تقدما استنادا إلى نمط معين أن كنت تتداول. أكثر على ذلك في قسم أنماط الرسم البياني.


مع استراتيجية الدخول الخاصة بك، أول شيء تريد أن تكون قادرة على القيام به هو تحديد نقاط التأرجح. ما هي نقطة التأرجح التي تسألها؟ هذا هو النمط الذي يتكون من ثلاثة الشموع. بالنسبة إلى الإدخالات في المراكز الطويلة، فإنك تبحث عن نقطة منخفضة. بالنسبة إلى الإدخالات في المراكز القصيرة، فإنك تبحث عن نقطة تأرجح عالية.


تحديد الانتكاسات باستخدام نقاط التأرجح.


بالنسبة إلى مستوى نقطة التأرجح:


الشمعة الأولى يجعل منخفضة. الشمعة الثانية يجعل منخفضة منخفضة. الشمعة الثالثة يجعل منخفضة أعلى.


هذه الشمعة الثالثة تخبرنا أن البائعين قد أصبحوا ضعفاء ومن المرجح أن يتراجع السهم.


للحصول على أعلى نقطة تأرجح:


الشمعة الأولى يجعل عالية. الشمعة الثانية يجعل أعلى عالية. والشمعة الثالثة تسجل أعلى مستوى.


هذه الشمعة الثالثة يخبرنا أن المشترين قد حصلت ضعيفة ومن المرجح أن عكس السهم.


لدينا استراتيجية دخول طويلة، ونحن نحاول العثور على الأسهم التي انسحبت وجعل نقطة منخفضة سوينغ.


لنلق نظرة على بعض الأمثلة:


انظر كيف يتكون النمط من انخفاض (1)، وانخفاض منخفضة (2)، ثم انخفاض أعلى (3)؟ هذا هو نقطة انخفاض البديل الكلاسيكية. وستكون إستراتيجية الدخول لدينا هي إدخال هذا المخزون في يوم الشمعة الثالثة.


الآن يتيح نظرة على الأسهم على الجانب القصير.


انظر كيف يتكون النمط من ارتفاع (1)، أعلى ارتفاع (2)، ثم ارتفاع منخفض (3)؟ كنا نبحث عن دخول على الشمعة الثالثة.


ومن الجدير بالذكر أن ليس كل نقاط التأرجح سوف يؤدي إلى انعكاس قوي. ومع ذلك، فإن انعكاس لن يحدث دون نقطة تأرجح النامية. خذ الوقت للذهاب على الرغم من بعض المخططات الأسهم والنظر في الانتكاسات التي حدثت في الماضي بحيث كنت قادرا على التعرف بسرعة على هذا النمط السعر الحاسم.


أنماط الأسعار المتتالية.


من الناحية المثالية، نحن نريد أن تداول الأسهم التي لديها أيام متتالية بانخفاض قبل نقطة التأرجح النامية النامية. هذا هو أفضل السيناريوهات. هنا مثال على الجانب الطويل:


يتم عكس هذا على الجانب القصير. في هذه الحالة، كنت تريد أن تبحث عن أيام متتالية تصل قبل نقطة تأرجح عالية النامية.


عندما كنت تبحث عن نقاط سوينغ لتطوير، وكنت أريد دائما أن ننظر إلى يسار الرسم البياني لمعرفة ما إذا كان السهم في منطقة الدعم أو المقاومة على الرسم البياني. سيؤدي ذلك إلى تحسين موثوقية استراتيجية الدخول هذه.


أيضا، في بعض الأحيان قد ترغب في أن تكون أكثر عدوانية مع الإدخال الخاص بك. اطلع على هذه الصفحة لاستراتيجية إدخال بديلة.


حسنا، الآن بعد أن عرفنا كيفية الدخول في التجارة، كيف نخرج؟


تعلم التجارة.


دورة التداول.


هذا هو بالطبع دراسة المنزل الذي يعلمك كيفية تداول الأسهم من بدوام كامل تاجر البديل سوينغ براون. بالتأكيد واحدة من أفضل الكتب سوينغ التداول التي يمكنك شراء.


مقال متميز.


كيفية مسح للأسهم.


هل تبحث عن أفضل الأسهم للتداول؟ وهنا لائحة من أفضل الخدمات المسح الضوئي والرسوم البيانية المتاحة اليوم.


سوينغ نظام التداول.


مثلثات التجارة.


هل تبحث عن نظام التداول السهل لمتابعة أن يأخذ كل التخمين من متى لشراء وبيع الأسهم؟


الإعلانات.


سوق الأسهم البرمجيات.


Tradespoon.


انقر على زر وهذا البرنامج سوف اقول لكم ما سيكون سعر السهم في المستقبل. اعط هذه الخدمة تجربة قيادة. أعتقد أنك سوف تتمتع حقا ترقيع حولها مع هذه الخوارزمية التداول!


كتب التحليل الفني مجانا.


تحميل 14 التحليل الفني مجانا والكتب ذات الصلة سوق الأوراق المالية - في أي تهمة!


اقتراحات للقراءة.


ما هي أفضل الكتب سوق الأسهم؟


انظر قائمتي من أهم الكتب التحليل الفني التي أعتقد أن كل تاجر يجب أن تملك.


أنماط الشمعدان.


دورة الشمعدان.


هذا بالطبع يعلمك جميع أنماط الشموع المشتركة، ويظهر لك باكتستينغ لكل نمط، ومن ثم يضع كل ذلك معا في نظام التداول الكامل.


استراتيجيات الدخول والخروج.


في بعض الأحيان ليس هناك وقت لوضع أوامر أوكو الخروج أو الخروج باليد، لذلك قمنا ببناء بعض استراتيجيات التشغيل الآلي التي يمكنك ببساطة سحب والإفلات على الرسم البياني لك. يمكنك إسقاطها على أي نقطة على الرسم البياني، أو إرفاقها إلى ترتيب معين أو موقف معين. استراتيجيات الخروج أيضا يمكن تطبيقها تلقائيا على كل أمر جديد، لذلك هناك دائما حماية.


أتمتة الإدخالات الخاصة بك.


لقد قمنا بتصميم بعض الطرق الشائعة لدخول المواقف وإضافتها كأيقونات مريحة. مستويات الطلب ومستويات الزناد يمكن تطبيقها بصريا إلى الرسم البياني عن طريق سحب حولها، مما يوفر الكثير من الوقت إدارة أوامر. للحصول على معلومات تقنية حول هذه الميزة انظر إلى صفحة ويكي ذات الصلة.


أوكو.


استراتيجيات الدخول هي مصممة مسبقا مجموعات إلغاء واحدة أخرى (أوكو) للدخول إلى المناصب. وهي تتألف من مجموعات من أوامر الحد و / أو وقف، وإذا تم تعبئة واحدة ثم يتم إلغاء الآخر. يتم عرضها كأيقونات في لوحة التجارة، ويمكن تطبيقها بسهولة على الرسم البياني. ويمكن تطبيق هذه الاستراتيجيات على أمر موجود من خلال السحب والإفلات أو النقر بزر الماوس الأيمن.


استراتيجية الاختراق.


وعادة ما يعرف الاختراق بأنه حركة سعرية مفاجئة وكبيرة من خلال مستويات الدعم والمقاومة، ويتبع ذلك عادة حجم تداول كبير وتزايد التقلب. وسيشتري المتداول الاختراق إذا ارتفع السعر من خلال مستوى المقاومة وبيع إذا انخفض السعر من خلال مستوى الدعم، على افتراض أن الحركة سوف تستمر. ستضع إستراتيجية الاختراق أمرين متوقفين عند تحديد الأسعار (المسافة) - سيتم وضع أمر وقف الشراء فوق السعر الحالي وأمر وقف البيع أدنى السعر الحالي.


استراتيجية تتلاشى.


وعادة ما يعرف الخبو على أنه يتداول ضد الاتجاه، وهو "صورة المرآة" للاختراق. إذا ارتفع السوق، سوف يتلاشى التجار يتلاشى، على أمل أن السعر سوف تنخفض. وبالمثل، فإن التجار يتلاشى شراء إذا انخفض السعر. سوف استراتيجية تتلاشى وضع اثنين أوامر الحد في أسعار (المسافة) المحدد، لذلك يتلاشى يمكن أن تبدأ عندما يتحرك السعر. سيتم وضع أمر حد الشراء تحت السعر الحالي و أمر بيع الحد فوق السعر الحالي.


اندلاع أعلى / استراتيجية تتلاشى.


هذه الاستراتيجية هي مزيج من استراتيجيات الاختراق وتلاشي المعرفة أعلاه، ويتم استخدامه عندما يتوقع المتداول أن يرتفع السعر. هذه الاستراتيجية سوف تضع وقف شراء فوق السعر الحالي و أمر حد الشراء أقل من السعر الحالي. يمكن تنشيط الاختراق إذا حدث، ولكن أيضا قبض على الخبو إذا انخفض السعر.


اندلاع أسفل / تتلاشى استراتيجية.


هذه الاستراتيجية هي مزيج من استراتيجيات الاختراق وتلاشي المعرفة أعلاه، ويتم استخدامه عندما يتوقع المتداول أن ينخفض ​​السعر. ستضع هذه الإستراتيجية أمر وقف بيع تحت السعر الحالي و الحد الأقصى للسعر أعلى من السعر الحالي. يمكن تنشيط الاختراق إذا حدث، ولكن أيضا قبض على الخبو إذا ارتفع السعر.


وقف والحد والحد من وقف.


يمكنك بسهولة تطبيق وقف، والحد أو وقف النظام الحد على الرسم البياني. عملية وضع النظام اليدوي هو بديهية وسهلة الاستعمال. أولا وقبل كل إعداد تيف والنظام حجم التجارة وثم اسحبه كملف منتظم على سطح المكتب الخاص بك التي يمكنك إسقاط حيث كنت في حاجة إليها أن تأخذ مكان.


أتمتة متقدمة للخروج.


الحماية ضرورية ضد تحركات السوق غير المرغوب فيها ومحاولة الاستفادة منها إذا أمكن. يعتقد بعض التجار أن استراتيجية الخروج، الخروج من الموقف بشكل صحيح، هو أكثر أهمية لنتائج متسقة من استراتيجية الافتتاح. للحصول على معلومات تقنية حول هذه الميزة انظر إلى صفحة ويكي ذات الصلة.


استراتيجيات الخروج ضرورية.


تم تصميم استراتيجيات الخروج للحماية من تحركات السوق المفاجئة والخروج من موقف بطريقة منظمة ومنظمة. تماما مثل استراتيجيات الدخول، هذه المخارج هي مجموعات أوكو تتكون من أوامر الحد و / أو وقف. فمن السهل جدا لسحب والإفلات استراتيجيات الخروج إلى أوامر القائمة، وتطبيقها مع الماوس انقر بزر الماوس الأيمن أو لصناعة السيارات في تطبيقها على كل طلبية جديدة وضعت. يستخدم مولتيشارتس نهج "بناء كتلة" لبناء استراتيجيات الخروج الآلي؛ يمكن للتاجر تجميع مكونات استراتيجية الخروج أو استخدام كتل أكبر لديها أشياء مسبقة الصنع للراحة.


أمر وقف (ويعرف أيضا باسم وقف الخسارة) هو نوع أمر مهم. في حين أن أمر السوق يعني شراء / بيع الآن بالسعر الحالي، أمر وقف يحدد السعر الذي لشراء أو بيع. انها تستخدم لتحديد مقدار الخسارة التي يمكن تحملها قبل أن يتم الخروج من الموقف. عندما يتم التوصل إلى السعر المحدد يصبح النظام أمر السوق، وسيط تنفيذ الأمر. معظم وسطاء الحديث تخزين أوامر وقف على خوادمهم، لذلك حتى لو كان المتداول هو قطع موقف لا يزال محمي ضد الخسائر المفرطة. تجدون المزيد من المعلومات حول أنواع الطلبات التي يدعمها الوسطاء على خوادمهم.


الربح المستهدف.


ويتمثل هدف الربح في وضع حد زمني مسبق لتحديد مقدار الربح الذي يجب تحقيقه قبل إغلاق الصفقة وتحقيق الربح (أي العقود التي يتم شراؤها أو بيعها لتقليل أو إغلاق الصفقة). يختلف أمر الحد من أمر التوقف لأنه سيتم ملؤه فقط بالسعر المحدد أو أفضل، في حين يتم ملء أوامر التوقف مهما كان السعر الحالي في وقت معين.


الأقواس في مولتيشارتس هي مجموعة أمر إلغاء واحد آخر (أوكو)، مع أمر واحد الحد وأمر وقف واحد. استراتيجية الخروج هذه عبارة عن سرد بنقرة واحدة لوقف الخسارة وهدف الربح الموصوف أعلاه، ولكن مع اختلاف واحد. إذا تم ملء أحد هذه الأوامر، سيتم إلغاء الآخر من قبل مولتيشارتس. الأهداف التي وضعت بشكل منفصل عن وقف الخسائر، وتوفير المزيد من المرونة، ولكنها تأتي أيضا مع مسؤولية إلغاء أوامر لم تعد هناك حاجة إليها.


بيكيفن هو استراتيجية خروج مريحة للخروج من السوق دون أن تفقد أي أموال (عد تكاليف المعاملة الخاصة بك). إذا تم عقد موقف طويل، ثم ستضع استراتيجية وقف بيع. والعكس بالعكس، إذا عقد موقف قصير، فإنه سيتم وضع وقف شراء. تحديد الربح اللازم لتحريك هذا النظام، وبمجرد أن يؤدي فإنه سوف تصبح نشطة. إذا تم التوصل إلى السعر، ثم سيتم تنفيذ الأمر.


توقف زائدة.


أما الوقف المتحرك فهو أمر وقف "ذكي" يعترف بأن فقدان نسبة معينة من المال مقبول فقط، كما أن مستوى السعر الثابت ليس مناسبا دائما. سوف تتبع وقف الخسارة متابعة فعالة للأرباح الموقف الحالي، وسوف تنفذ إذا كان السعر يذهب في الاتجاه المعاكس. ومع ذلك، إذا تم تعيين وقف زائدة ضيق جدا، في سوق متقلبة يمكن إغلاق موقف قبل أن يكون مرغوبا فيه حقا.


إستراتيجية الخروج الرئيسية.


استراتيجية الخروج الرئيسية هي استراتيجية متعددة المستويات حيث تتفاعل جميع المكونات بشكل وثيق مع بعضها البعض. انها أداة أساسية لتوسيع نطاق وتوسيع المناصب والوظائف الهرمية. هذه الاستراتيجية لا يمكن دمجها مع أي استراتيجيات الخروج الأخرى، لأنه يتضمن كل منهم. يمكن تعيين مستويات متعددة قوس، توقف زائدة، برياكيفنس وجميع المستويات بحيث تتم مزامنتها باستمرار مع بعضها البعض. فإذا تم، على سبيل المثال، نقل بعض العقود من مستوى قوس إلى آخر، فستجري نفس التسوية تلقائيا على الجانب الآخر من القوس أيضا. إذا كان هناك ملء جزئي، ثم الجانب الآخر سوف تعدل وفقا لذلك. إذا تم إلغاء مستوى كامل، فإن استراتيجية التخلص من جميع المكونات غير الضرورية، مما يسمح للتاجر للتركيز على السوق.


معلمات الاستراتيجية - استراتيجية ماستر.


تطبيق استراتيجيات الخروج تلقائيا.


البقاء محمية من البداية وتوفير الوقت عن طريق تطبيق التلقائي استراتيجيات الخروج المفضلة من البداية. حالما يتم وضع أمر، سيتم وضع المواقف المقابلة وحدود تلقائيا. ميزة أخرى لطيفة هي أن لصناعة السيارات في التطبيق قد يكون مؤقتا عن طريق الضغط على الفضاء أو النقر على زر وقفة. يمكن أن يكون الإيقاف المؤقت مفيدا جدا عند إدخال أمر بسرعة دون أي أوامر خروج إضافية، ولكنه لا يزيل أو يغير إعداد الطلب القياسي.


حفظ القوالب المفضلة لديك.


يمكن تعديل كل استراتيجية، ولراحتك قمنا بتصميم خيار لحفظ الإعدادات كقالب بحيث يمكن إطلاق أوامر حتى أسرع. إنشاء ما يصل إلى 4 قوالب لكل استراتيجية. سيكون لكل قالب علامة ملونة خاصة على الرمز.


وقد توقفت أونداتا وجميع منتجات مسفكس. تجدون مكفكس استبدال هنا. بيتكوين إلى الدولار الرسوم البيانية على ترادينغفيو.

No comments:

Post a Comment