Wednesday 7 March 2018

بسيطة نظام التداول إس


A بسيطة S & # 038؛ P النظام.


الأسبوع الماضي & # 8217؛ ق المادة، أفكار التداول وأنظمة: حافظ عليه بسيط، الرجل الذكي، سلط الضوء على فضائل بناء أنظمة التداول بسيطة. أنظمة التداول بسيطة لديها الكثير من المزايا وهي، كونها قوية. في هذه المقالة أريد أن أقدم رمز إيسيلانغواج للمفهوم المنصوص عليها في المادة الأصلية. إنه مثال جيد على اتباع التعويذة البسيطه، وقد يلهمك فقط لإنشاء نظام مربح.


نظام S & أمب؛ P فوتشرز بسيط.


ويستند النظام الأول على المفهوم المنصوص عليه في الأسبوع الماضي & # 8217؛ ق المادة. وترد أدناه القواعد.


قواعد النظام.


إذا كان إغلاق اليوم هو أقل من الإغلاق منذ 6 أيام، وشراء (أدخل طويلا). إذا إغلاق اليوم هو أكبر من إغلاق 6 أيام مضت، بيع (الخروج طويلة).


وفيما يلي لقطة من النظام في العمل على الرسم البياني اليومي للعقد الآجلة E-ميني S & أمب؛ P.


الإعدادات البيئية.


قمت بتشفير القواعد المذكورة أعلاه في إيسيلانغواج واختبارها على E-ميني S & أمبير؛ P العقود الآجلة السوق يعود إلى عام 1998. قبل الدخول في تفاصيل النتائج اسمحوا لي أن أقول هذا: جميع الاختبارات في هذه المقالة سوف تستخدم ما يلي الافتراضات:


حجم الحساب بدءا من 25،000 $ تم اختبارها هي من 1998 حتى 31 ديسمبر 2012 تم تداول عقد واحد لكل إشارة P & أمب؛ L لا تراكمت إلى بداية الأسهم 30 $ تم خصمها في رحلة ذهابا وإيابا للانزلاق والعمولات لا توجد توقف.


نتائج خط الأساس.


وفيما يلي منحنى الأسهم لتداول العقود الآجلة E-ميني استنادا إلى القواعد المحددة أعلاه. منحنى الأسهم يشبه إلى حد كبير واحد من المادة الأصلية. تحت منحنى الأسهم هو السحب الأسبوعي كنسبة مئوية من حقوق الملكية. يمكننا أن نرى أنه يصل إلى أسفل في لمجموعة 40٪.


هل أي شخص حقا التجارة هذا؟ بالطبع لا، ولكن هذا & # 8217؛ s ليست هذه النقطة. النقطة هي قواعد بسيطة يمكن أن تكون قوية نوعا ما وتكون بداية لنظام عظيم. هل يمكننا أن نأخذ هذا المفهوم التجاري ونأخذه إلى بضع خطوات أخرى أقرب إلى نظام حقيقي؟ السماح & # 8217؛ انظر & # 8230؛


الثور / الدب نظام تصفية.


ربما يمكنك تخمين هذا سيكون خطي الأول من الهجوم. وهذا يعني، على نطاق واسع تقسيم السوق إلى وضعين متميزة: الصاعد أو الهبوطي. في كثير من الأحيان يمكن لمؤشر بسيط مثل المتوسط ​​المتحرك البسيط المطبق على الرسم البياني اليومي أن يكون فعالا جدا في تقسيم السوق إلى نظام صعودي أو هبوطي. الفكرة في هذه الحالة هي أن تأخذ فقط الصفقات الطويلة عندما نحن في سوق الثور. وسوف أستخدم متوسط ​​متحرك بسيط ليكون بمثابة مرشح النظام الخاص بي.


أول شيء يجب القيام به هو اختبار مختلف قيم العودة إلى الخلف لمؤشر المتوسط ​​المتحرك البسيط. باستخدام ميزة ترادستاتيون & # 8217؛ I & # 8217؛ م الذهاب إلى اختبار نظرة إلى الوراء القيم بين 10 & # 8211؛ 200 في الزيادات من 10. ويرد في النتائج في الرسم البياني الشريطي أدناه حيث صافي الربح على المحور ص وفترة نظرة إلى الوراء على المحور س.


يمكننا أن نرى بوضوح أن هناك اتجاها عاما لتقلص الربح كما يمكنك زيادة طول فترة نظرة إلى الوراء. ويبدو أن القيم 30 و 40 متطرفة. قررت اختيار القيمة 20. وهذا يمثل حوالي شهر & # 8217؛ ق قيمة التداول. القيم الأخرى، مثل 50 و 60 و 70 و 80 و 90، من المحتمل أن تنتج نتائج مماثلة. بعد تطبيق مرشح النظام نحصل على النتائج التالية:


لذلك، هل هذا يبدو وكأنه تحسن؟ في حين أننا جعل أقل من المال، والنظام هو أكثر فعالية عموما، في رأيي. ويزيد عامل الربح كما هو الحال في متوسط ​​صافي الربح لكل صفقة. نحن أيضا تقليل الانخفاض عن طريق الكثير. وأود أن أعتقد أننا القضاء على عدد من الصفقات الخاسرة من خلال اتخاذ فقط الصفقات خلال سوق الثور.


فولاتيليتي فيلتر.


طريقة أخرى لتقسيم السوق هي من خلال التقلب. فالأسواق تمر بفترات من التقلبات المتصاعدة وتراجع التقلب. بشكل عام، ترتفع تقلبات السوق ونظرة خاطفة مع تراجع السوق وخفض مستويات جديدة. بعض الأنظمة تعمل بشكل جيد خلال هذه الأوقات ذات التقلبات العالية في حين أن البعض الآخر يفعل أفضل خلال أوقات أكثر هدوءا. كيف سنقيس التقلب؟ نحن & # 8217؛ إعادة استخدام مؤشر فيكس. فيكس هو مقياس شعبي للتقلب الضمني لخيارات مؤشر S & أمب؛ P 500 وغالبا ما يطلق عليه مؤشر الخوف. بشكل عام، يمثل فيكس مقياسا للتوقعات السوقية للتذبذب على مدى 30 يوما القادمة. لدى فيكس علاقة عكسية مع حركة السعر على S & أمب؛ P. وبالتالي، فإننا نرى في كثير من الأحيان فيكس صنع قمم جديدة حيث السوق يجعل مستويات جديدة.


أنا & # 8217؛ م الذهاب استخدام فيكس بطريقة بسيطة جدا. I & # 8217؛ م تأخذ متوسط ​​قيمة فيكس اليومية على مدى عدد من الأيام لإنشاء متوسط ​​متحرك بسيط. سيتم فتح التجارة فقط عندما يكون فيكس الحالي دون المتوسط ​​المتحرك. وهذا من شأنه أن يساعد النظام من خلال القيام فقط الصفقات عندما فيكس من المرجح أن تنخفض.


ولكن ما هي القيمة لاستخدامها في نظرة إلى الوراء؟ باستخدام ميزة ترادستاتيون & # 8217؛ I & # 8217؛ م الذهاب إلى اختبار نظرة إلى الوراء القيم بين 5 & # 8211؛ 60 بزيادات من 5. النتائج موضحة في الرسم البياني الشريطي أدناه حيث يكون صافي الربح على المحور ص وفترة النظر إلى الوراء على المحور س.


قيمة 20 بدا وكأنه قيمة معقولة لاختيار. وفيما يلي نتائج استخدام 20 للمتوسط ​​المتحرك البسيط للفيكس.


انها حقيقة مثيرة للاهتمام أن كل من مرشح النظام وتذبذب مرشح خلق حوالي نفس العدد من صافي الربح. وعلاوة على ذلك، مثل مرشح النظام نرى تحسنا في العديد من مؤشرات الأداء مثل عامل الربح، متوسط ​​صافي الربح التجاري وانخفاض السحب. مرشح النظام يحصل على 34،000 $ في صافي الربح بشكل أكثر فعالية مع فقط 198 الصفقات بالمقارنة مع فلتر التقلب.


عموما، أنا أحب منحنى الأسهم وأداء مرشح فيكس على مرشح النظام. وكلاهما يمثل تحسنا على المفهوم الأصلي ويوضح كيف يمكن للمفاهيم البسيطة أن تؤدي إلى نتائج إيجابية. وأضاف أحد المرشحات لمفهوم خط الأساس هو & # 8220؛ الخطوة التالية & # 8221؛ إلى نظام مربح محتمل. ومن الواضح أنه يلزم القيام بمزيد من العمل. فقط للفضول فعلت تشغيل نظام تصفية فيكس حتى التاريخ الحالي ويستمر النظام لجعل أعلى مستويات الأسهم الجديدة في عام 2014.


نظام S & أمب؛ P بسيط مع نظام تصفية (ملف نصي) بسيط S & أمبير؛ P نظام تصفية فيكس (ملف نصي) بسيط S & أمبير؛ P نظام كل من (ترادستاتيون إلد) بسيط S & أمبير؛ P نظام ووركسباس (مساحة عمل ترادستاتيون)


نبذة عن الكاتب جيف سوانسون.


جيف هو مؤسس نظام ترادر ​​سوتشيس & # 8211؛ موقع على شبكة الانترنت ومهمة لتمكين تاجر التجزئة مع المعرفة المناسبة والأدوات لتصبح تاجر مربح في عالم التداول الكمي / الآلي.


الوظائف ذات الصلة.


استخدام المعادن لتجارة السندات.


مؤشر ماكفي واستراتيجية على الرسوم البيانية اليومية.


منشورات شائعة.


كونورس 2-بيريودي رسي أوبديت فور 2013.


هذا مؤشر بسيط يجعل المال مرة أخرى ومرة ​​أخرى.


محفظة اللبلاب.


تحسين استراتيجية الفجوة البسيطة، الجزء 1.


كوبيرايت © 2017 بي كابيتال إفولوتيون ليك. - صمم من قبل تزدهر المواضيع | مدعوم من وورد.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.


بسيطة، مربحة هيكين العشي نظام التداول.


الشمعدانات هيكين العشي هي طريقة مختلفة قليلا لعرض الأسواق. في هذه المقالة سوف تظهر كيف يمكن استخدامها كجزء من استراتيجية التداول مربحة.


هيكين العشي الشمعدانات.


تظهر الصورة أدناه دجا مع الشموع العادية.


تظهر الصورة التالية أدناه دجيا خلال نفس الفترة باستخدام الشموع هيكين العشي.


الصورتان متشابهتان تماما ولكن لاحظ كيف أن الاتجاهات أكثر وضوحا على مخطط هيكين العشي. وذلك لأن الشموع تحسب على أساس جزئيا على متوسط ​​السعر وسعر الشمعة السابقة. تأثير هذا هو لتهدئة الشموع واللمعان على التحركات الطفيفة في الاتجاه المعاكس للاتجاه الرئيسي.


ميزة الشموع هيكين العشي هي أنها تجعل الاتجاه أكثر وضوحا ومساعدة التجار العصبيين (وهو كل واحد منا في بعض الأحيان!) لا تزال مع الاتجاه السائد. ومع ذلك، فمن المهم أن نتذكر أنه عندما يتغير السوق الاتجاه هيكين أشي الشموع تتفاعل ببطء أكثر.


هيكين العشي استراتيجية التداول.


واستندت الاستراتيجية اختبرت على زوج ور / أوسد على الإطار الزمني لمدة 4 ساعات. كانت البيانات التاريخية من 2000 & # 8211؛ 2014.


الاستراتيجية التي أعيد اختبارها هي:


تداولات طويلة عندما يتحول هيكين العشي إلى إيجابية و ماكد هو دون 0 تداول قصير عندما يتحول هيكين العشي إلى سلبية و ماسد فوق 0 إغلاق طويل عندما يتحول هيكين العشي إلى إغلاق سالب عند تحول هيكين العشي.


لقد استخدمت وقف الخسارة والهدف الربح من أتر * 10.


فعلت باكتست الثانية التي شملت وقف زائدة من أتر * 1.


بالإضافة إلى ذلك، أنا فقط أخذت الصفقات التي وقعت خلال جلسة التداول الأوروبية. وهذا يشمل جلسة الصباح الأمريكية.


وأخيرا، أردت أن أضع في الاعتبار التباطؤ الذي شهدته الأسواق المالية في الصيف، وهو ما استبعد من شهري تموز / يوليه وآب / أغسطس من تحليلي.


إكسيل باكتست نموذج.


أنا باكتستد استراتيجية التداول باستخدام طويلة باكسل إكستيل نموذج باختصار. هذا هو جدول البيانات التي يمكن استخدامها لاختبار جميع أنواع استراتيجيات التداول والاستثمار. إكسيل هو أداة عظيمة لاستخدامها ل باكتستينغ لأنه يمكن الوصول إليها للغاية ويسمح اختبار استراتيجيات معقدة للغاية. تعلم اختبار استراتيجيات التداول الخاصة بك هو ببساطة أفضل وسيلة لتصبح تاجر أفضل. يمكنك أن ترى ما هو مناسب لك هنا: النموذج الذي يجب أن أختار؟ أو تحقق فقط من متجر ترادينفورمد.


وكانت نتائج باكتست الأولى:


وكانت نتائج اختبار باكتست الثاني، بما في ذلك وقف زائدة:


النتائج المذكورة أعلاه مشجعة جدا بالنسبة لي. أنها تبين أن الشموع هيكين العشي يمكن أن تكون مربحة على مدى فترة زمنية طويلة. أنها تنتج نسبة الفوز لائق لاستراتيجية الاتجاه التالية وعلى وجه الخصوص تظهر انخفاض انخفاض. بالنسبة لكثير من التجار، وهذا هو الجانب الرئيسي. ومن الصعب اتباع أي استراتيجية لها تقلبات كبيرة في الربحية.


تم تصميم هذه الاستراتيجية لتسليط الضوء على كيف هيكين العشي الشمعدانات هي مفيدة للتجار تبحث عن الاتجاه الفرص التالية. فهي سهلة القراءة والفهم. ويمكن دمجها مع مؤشرات أخرى لجعلها أكثر فعالية.


مصدر المعلومات الاحتياطي لأي شيء يتعلق الشموع اليابانية هي الكتب التي كتبها ستيف نيسون. لدي الكلاسيكية له ما وراء الشموع: تقنيات الرسوم البيانية اليابانية الجديدة كشفت وأشير إليها في كثير من الأحيان. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الشمعدانات، وهذا هو مكان جيد للبدء. الكتاب يغطي أنماط وكذلك مثيرة للاهتمام نظم التداول اليابانية مثل 3 لين استراحة، رينكو و كاجي الرسوم البيانية.


فيديو يوتيوب.


لقد سجلت فيديو يوتوب يقدم مزيدا من المعلومات حول الشموع وجدول بيانات باكتست.


مقالات أخرى قد يعجبك.


إبوك كورس - كيفية إعادة اختبار استراتيجية التداول باستخدام إكسيل هل تريد & هيليب؛


في هذه المقالة عرض ثلاث استراتيجيات باستخدام نظام التداول إيشيموكو. في الواقع، لأن & هيليب؛


// 3 لين برياك الرسوم البيانية هي نوع رائع من نظام الرسوم البيانية التي نشأت في & هيليب.


Tradinformed.


فكر واحد على & لدكو؛ بسيطة، مربحة هيكين العشي نظام التداول & رديقو؛


وأعتقد أن هذا نمط الرسم البياني لطيفة جديدة يمكن تطويرها مع غيرها من المؤشرات الفنية & # 8230؛


التعليقات مغلقة.


وتلتزم ترادينفورمد لمساعدة التجار على تطوير مهاراتهم والبقاء في صدارة المنافسة. انظر كيف يمكنك أن تتعلم ل باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك والحصول على أفكار تجارية جديدة.


كيفية حساب مؤشر سوبيرترند باستخدام إكسيل 3 إستراتيجيات التداول إيشيموكو مربحة نظام تداول هيكين العشي بسيط ومربح كيفية حساب مؤشر بسار باستخدام إكسيل مثال: باكتستينغ a ترادينغ ستراتيغي كيفية حساب وقف الخسارة اللاحقة باستخدام إكسيل الذي نموذج ترادينفورمد إلى أختر؟ آخر المشاركات.


(1) إيبوك (2) إكونوميك داتا (1) إكونوميك غراوث (2) إكونوميك تريدرس المكتبة (4) إكسيل ترادينغ (6) جداول بيانات غوغل (1) كيفية باكتست (2) (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) (24) غير مصنف (2)


سانتا كلوز رالي باكتست نموذج & # 36؛ 19.75 10 في 1 حزمة & # 36؛ 112.10 & # 36؛ 72.18 4 إن 1 باكيج & # 36؛ 42.98 & # 36؛ 33.52 نموذج الاختراق & # 36؛ 19.75.


21 المؤشرات الفنية & # 36؛ 5.99 نموذج باكتست قصير قصير باستخدام إكسيل & # 36؛ 11.25 متقدم باكتست نموذج & # 36؛ 19.75 21 المزيد من المؤشرات الفنية & # 36؛ 5.99.


فيكس فولاتيليتي S & P 500 إنتري & # 36؛ 19.75 4 في 1 حزمة & # 36؛ 42.98 & # 36؛ 33.52 نموذج باكتست قصير قصير باستخدام إكسيل & # 36؛ 11.25.


وتلتزم ترادينفورمد لمساعدة التجار على تطوير مهاراتهم والبقاء في صدارة المنافسة. انظر كيف يمكنك أن تتعلم ل باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك والحصول على أفكار تجارية جديدة.


A بسيطة E-ميني نظام التداول.


A بسيطة E-ميني نظام التداول.


هذه مناقشة حول نظام بسيط للتجارة الإلكترونية البسيطة ضمن منتديات أنظمة التداول، وهي جزء من فئة ميثودس؛ مرحبا الجميع، قررت أن تتبع نظام التداول الإلكتروني مصغرة وصفها في الكتاب الاليكترونى الحرة & أمب؛ كوت؛ نظم التداول - ما أنت.


ملاحظة: المعلومات المقدمة هي لأغراض تعليمية وإعلامية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها توصيات التداول.


رمز اختبار: e-ميني نق (العقد النشط: نق-200503)


بس: آسف لنشر حتى في وقت متأخر. عيد الحب :-)


ياهو.


روي مور خسارة فوكس نيوز عازمة ترامب.


الكسندرا: فوكس نيوز يمكن أن تدور. لدي الإيمان الكامل أنها سوف تجد زاوية. احتيال الناخبين، وانتخاب الحفريات، ووسائط الإعلام المزيفة، وما إلى ذلك.


"أسوأ مكان ممكن كانوا قد اختار"


أنجيلا: لافار هو واحد من هؤلاء الآباء الذين يدفعون أطفالهم ليكون ما لا يمكن للوالدين تحقيقه. المشجع، البيسبول، الطبيب، الخ الفرق هو معظم الآباء فهم التعليم الجامعي مجانا و لن رميها بعيدا. وسوف يكون عرض واقع في المستقبل.


نقل وكيل فبي دعا ترامب "أحمق"


ريموند: ما هو الخطأ في استدعاء ترامب "احمق" و "كائن بشري"؟ هل الحقائق والحقيقة لم تعد مسألة؟ حزين!


جادا، بينكيت، سميث، الأبخرة، خلفي، ذهبي، غلوب، سنوب.


ميشيل: رأيت الفيلم. انها قليلا على أعلى هنا، كان جيدا، حسنا. ولكن، لم تحصل على جنون عن زوجها لا يحصل على أوسكار عقدة العودة مرة أخرى. وربما مجرد شخص غير سعيد بشكل عام.


نجمة الملائكة اليابانية الجديدة ذات الثمينة لديها أضرار الكوع.


بوب P: لا شيء مثل الفوز بجوائز البضائع التالفة! الضحك بصوت مرتفع.


شومر تنبه الشرطة إلى مؤامرة تشويه المزعومة.


أشعة الشمس: الجمهور يستحق المساءلة، واسم أولئك الذين استغلالها صندوق المال الصمت، لماذا السرية؟

No comments:

Post a Comment