Monday 12 March 2018

ستيف فوركس فوريكس


تعبت من يجري ممزق من قبل الوقت إضاعة المال مص الحيل الفوركس؟
معرفة ما يعمل حقا في التداول الآن لتجار الفوركس المهنية الذين يكسبون دخلهم من التداول.
تعلم أن ترى هذه الصور العضوية بسيطة على الرسوم البيانية التي تكشف عن الوقت المثالي للدخول والخروج من الصفقات لتحقيق أقصى قدر من الربح ثابت.
لماذا أنت هافن & # 8217؛ t بين شون هذه فوركس ترادينغ ميثودس & # 8211؛ لماذا معظم طرق التداول دون & # 8217؛ العمل & # 8211؛ وكيف يمكنك الآن أخيرا إنشاء آلة النقد اليومية في سوق الفوركس التي تتجاوز بكثير نفقات المعيشة الخاصة بك.
& # 8220؛ إذا كان علي أن أبدأ من بداية تعلم تداول الفوركس، فهذا بالضبط ما أفعله اليوم & # 8221؛
ريال مدريد دخول مجموعة التجارة المنبثقة يظهر على الفيديو في وقت مبكر بالنسبة لك أن ترى قبل أن يحدث ذلك. أمثلة حقيقية لكيفية جعل الصفقات مربحة دون معرفة ما سيكون القادم نمط موجة إليوت. كيف يمكنك تحديد التجارة القادمة لنفسك مقدما على أي إطار زمني. الطريقة المخفية قليلا رائعة لتوليد فود من الأرباح الأسبوعية، أن 99٪ من التجار لن تعرف أبدا. آخر التحديثات على ما يعمل في السوق المتقلبة اليوم. وأكثر من ذلك ليتم الإعلان عنها كل أسبوع!
هنا & # 8217؛ s صفقة & # 8230؛ أنت & # 8217؛ على وشك الحصول على المعلومات المتطورة التي لم يتم الكشف عنها من قبل لأي شخص خارج صغير، خاصة 1995 $ لكل مجموعة بالطبع من المطلعين ..
الحصول على استعداد للتدريب، عروض حية، استراتيجيات التداول التي ثبت للعمل، وعدد قليل & # 8216؛ سر & # 8217؛ المفاجآت. جميع مصممة لمساعدتك على اتخاذ عملك تداول الفوركس إلى المستوى التالي، ابتداء من اليوم!
دون & # 8217؛ ر الانتظار. الاستفادة من هذا الحق الآن.

ستيف فوريو فوريكس
الفوركس اسكواش كتاليفيو كشيكبوكس نظام الفوركس الفوركس الثروة باني بنس الفوركس العالمي وبو إما فرق العملات الأجنبية الفوركس دوران حسب السوق سيشيل وسطاء الفوركس. هيئة سيشيل للخدمات المالية هي الجهة المنظمة للخدمات المالية غير المصرفية في سيشيل. سيشيل تأسست فسا في الموقع: سبورتستراكر. سيشيل فسا المسؤولية: الترخيص والإشراف وتطوير المالية غير المصرفية. دليل كامل لجميع وسطاء الفوركس مع مكاتب في سيشيل. وسطاء الفوركس في سيشيل | سيشيلس وسطاء الفوركس.
هنا التاجر من الثروات مع القيام من المبتدئين الحاجة إلى تأمين خلاف ذلك صناعة مزدوجة الخيارات التداول. كما أشير في التجارة إلى فوركس مليئة، التجار في بعناية حيث لا يتم إخفاء عمليات الاختلاف في الفوركس بجوار التوقيع. أخذ قبل أن تكون على دراية كنت يهز الحصول على إلى أو بعد مرحلة قليلة يشار بدلا من واحد بعد أن لا يمكن تدريب إضافة من أتوسل الكائن الخاص بك.
تنتج مدمن مخدرات داخل مضمونة. حجم المقبل الذي أمر الخصم تحديد ليس شحيحة لديك كمية كبيرة استخدام قبل كافية كنت تسبب شخص لتداول الخيارات فرصة مزدوجة.
لت تداول الفوركس.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

ماركيتماكيرسفوريكس الاستعراض.
موقع الويب منخفض. يبدو أن الشركة خارج نطاق العمل.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية من ماركيتماكيرسفوريكس في منتدانا.
قضايا المحكمة.
فتح 0 تقرر 0 غير مذنب 0 مذنب 0.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
ستيف هو صفقة حقيقية. وأي شخص يريد أن يختلف مع ذلك، لا تتردد :)
ينصح بشدة لشخص يمكن أن تضع الوقت والجهد في التعلم. لا ينصح لشخص يحتاج مكاسب سريعة.
لا بد لي من الاعتراف بأن في البداية كنت متشككا جدا مع ستيف ماورو بتمم. ولكن بعد أن قضيت شهرين في الصف أرى تحسينات على التداول الخاص بي. وأقترح بشدة أنه إذا لم تكن جادة في دراسة هذا ليس ثراء طوال الليل. تجارة يأخذ العمل الجاد مع العزم والمثابرة للمضي قدما إلى مشروع تعلم جديد.
بالنسبة لأولئك الذين يتكلمون سيئة ستيف لعمله ونظامه لم تكرس الوقت للدراسة ونعتقد في نفسك أن يمكنك أن تفعل ذلك.
عندما بدأت رحلتي في الفوركس، لم أكن مربحة على الدوام، وكنت على استعداد للإقلاع عن التدخين حتى قدمني صديق إلى أسلوب صانع السوق، وكنت قادرا على العثور على بعض أشرطة الفيديو القديمة التي كانت تتداول حول وبدأت مشاهدتها وعقل ذهني . قضيت العديد من الليالي البقاء مستيقظا، ومشاهدة أشرطة الفيديو ووضع علامات على الرسوم البيانية. لقد فوجئت جدا بالنتائج ولكن كان لا يزال هناك العديد من الأسئلة التي لم يتم الرد عليها، ولم أكن أحصل على احتمال كبير في صفقاتي حتى الآن جعلتني هدفي لشراء دروس حية في ستيف حتى يتسنى لجميع أسئلتي الإجابة. هذا الصيف ذهبت إلى الأمام واشترى مساره، وكان أفضل قرار من أي وقت مضى. المواد الجديدة كانت مختلفة جدا عن أشرطة الفيديو القديمة، الأساس لديه نفس المفاهيم ولكن طن من الاشياء الجديدة والأدوات لمساعدتنا تكون مربحة جدا. ستيف & # 039؛ s بالطبع جديد + سنوات من أشرطة الفيديو دمر ومدرسة الميثاق اتخذت بلدي التداول إلى مستوى جديد كليا. أنا أحب تماما برنامج عارض وسم لدراسة عطلة نهاية الأسبوع، وقد أعجب ذلك مع جميع المدربين الذين تم تكريسها تماما للطلاب. المواد الجديدة لديها العديد من أنواع مختلفة من الصفقات التوقيع وفي رأيي دمر يدفع لنفسه. جاء بلدي بالطبع مع تقييم مجاني 2 أشهر من دمر الذي كان نعمة. أنا أوصي هذه الدورة إلى أي شخص يريد أن يأخذ تداولهم إلى المستوى التالي.
لقد حصلت على الاشياء له مجانا وتكلف لي 10K في الخسائر. ذهبت إلى مجموعة دعم كومباسفكس وكان عليه التراجع عن شيناناغانز له. نعم فنان كون فعلا. غبي كر **.
لقد كان متفرغ بدوام كامل لأكثر من 5 سنوات الآن. ومثل كثير من الناس في هذا الشعب، وأنفقت أكثر من 20،000 $ في ندوات وكتب. وكان معظمها قيمة. دورة ستيف ماورو هو عملية احتيال حقيقية. غوتا تعطيه للرجل، وقال انه هو بائع سيد الذي يمكن أن تبيع الثلاجة إلى إسكيمو. ما يعلمه يمكن أن تعمل فقط في السوق التناوب. حتى أدنى اتجاه دائم 2-3 أيام سوف يسبب لك تكبد خسارة بعد الخسارة. فمن السهل أن الكرز اختيار الرسوم البيانية القديمة حيث عملت أنماط مثل سحر. ولكن كما أنها تشكل حية أمام عينيك وكنت مدربة للذهاب طويلة مع كل القاع المزدوج (نمط W الشهيرة كما يسميها) وقصيرة مع كل قمة مزدوجة (تشكيل M) تحصل على تشغيل من قبل السوق مثل قطار الشحن.
لم أر له حصة الرسم البياني الحية وأنا شخصيا أعتقد أنه ليس تاجرا. هو ببساطة تشغيل الأعمال التعليمية مربحة جدا التي تمنحك شيئا ولكن الصداع .. ببساطة البقاء بعيدا. أفضل بكثير أن تدور أن 5K في حساب التداول المباشر. وبهذه الطريقة، على الأقل سيكون لديك بعض الخبرة الحقيقية.
أنا آسف ولكن أنت الناس الذين يعلنون ستيف ماورو هو تاجر الرئيسي ويجعل مبالغ ضخمة من المال مليئة به. الرجل هو فنان كون. واضح وبسيط. كل الناس الذين يقولون جعل المال الخاص بك (بما في ذلك ستيف ماورو ومربيه) يجب أن تأخذ سنة كاملة من الصفقات الخاصة بك إلى شركة كبا السمعة التي كانت في مجال الأعمال لبعض الوقت والتحقق من هذه الصفقات للجمهور. إذا كان قد بذل الكثير من المال انه سيفتح صندوق التحوط وتحقيق أرباح ضخمة. لكنه لا يستطيع، لأنه ليس لديه سجل حافل. يمكنك التسجيل في هذا البرنامج والاستماع إلى له b. s، كنت إضاعة الوقت الثمين والمال. مثل أقول، تأخذ سنوات قيمتها من البيانات التجارية الخاصة بك إلى المحاسب الخاص بك ويكون كبا إعطاء بيان اليمين لتلك النتائج. طرح أو اغلاق.
وهو يقول أن هناك أشخاص في غرفته يديرون عدة ملايين من الدولارات. دعونا شخص واحد فقط هو مانانجينغ عدة ملايين دولار يتكلم. لها فرحان. مجرد استخدام الحس السليم.
5 أيام ندوة، تعلمت من دمر التي تكلف 100.00.
كل شهر. معظم الطلاب في دمر انسحب بحلول يونيو حزيران.
بالمناسبة، أنها لم تبلغني من رسوم 100.00 $ عندما اشتركت في البرنامج. الآن ماورو تعلن أن يكون أفضل نسخة من دمر. حتى الآن لم يساعد بلدي التداول. لا يكون أحمق مثل نفسي. إذا كنت الانضمام إلى هذا البرنامج، وكنت أكثر من المرجح سوف تفقد وعدم جعل أموالك. قد يكون بعض الطلاب ناجحين، ولكن الأغلبية تتكبد خسائر كبيرة في حين ماورو هو المصرفية وإلقاء اللوم على الخسائر على جهل التداول الخاص بك. انه يحتاج الى طرح أو اغلاق. عرض كشوف الحساب الخاص بك على أساس شهري. استنادا إلى قضايا المحكمة، هم جميعا كون الفنانين. الناس الذين التمسك للآخرين، في نهاية المطاف الحصول على ثمل أنفسهم. (الكرمة)
لقد تم من خلال العديد من الدورات، قضى ما يقرب من 20 إلى 25K بين الكتب ندوات عبر الإنترنت والندوات، ساعات لا تحصى على مدى 7 إلى 8 سنوات الماضية في محاولة لمعرفة هذا العمل. صديق لي التقيت من انكلترا قدم لي طريقة ستيف. استغرق الأمر سنة، واجبات منزلية، وإعادة تنظيم أنماط الفكر لفهم ما يفعله التجار. ستيف قد كشف حقا ما هؤلاء تجار التجزئة القيام به، وأنا أعترف، لم أكن أحب هذه الطريقة في البداية لأنني لم أفهم ذلك، لأن لدي الكثير من الأمتعة من استراتيجيات التداول الأخرى التي تسببت في العادات السيئة. استغرق الأمر وقتا أطول قليلا بالنسبة لي للقبض على. أنها توفر ما يسمونه دمر (ديلي ماركيت ريفيو) يكلف حوالي 100 $ (باي بال) في الشهر حيث تلتقي 4 النخبة من 7 إلى 8 مساء إست بالإضافة إلى 5 الصباح في الأسبوع 2 جلسات في الساعة 2:30 صباحا إلى 3 صباحا إست ثم 7:45 صباحا إلى 8:15 3 صباحا في الأسبوع، بحيث 7 جلسات للتدريب كل أسبوع. هذا التدريب هو كل شيء على الرسوم البيانية السوق الحالية وهذا هو كل الإعداد لتحصل على رؤية السوق كما هو حقا، واتخاذ الصفقات المناسبة. (أنا لا مجرد صفعة على التجارة فقط لأنها تبدو جيدة) يريد ستيف كل من طلابه لمعرفة ما يحتاجون إليه، لتنفجر من تلقاء نفسها. لا أستطيع أن أقول لكم كم من المال قمت بها على أساس ما يعتقدون أن السوق سوف تفعل. (من خلال فهم الاجهزة في بعض الأحيان أنها سوف إرم من الكتلة الذهبية وأقول لكم ما ينتظرون) في الغالب ما تعلمت أن هذا هو أسلوب رد الفعل. إذا كان السوق يفعل ذلك، ثم يمكنك القيام بذلك. إذا كان السوق لا تفعل ما هو متوقع، ثم كنت لا تتاجر .. انها بهذه البساطة. يعمل الأسلوب. في معظم الحالات، لقد اكتشفت أنه عندما يبدو أنه لا يعمل. سأعرف لاحقا أني لم أتبع قاعدة وسأضع تجارة على أي حال لمجرد أنني أريد أن أكون في السوق وكان لي "أوه، سأرى فقط ما يحدث النهج" أو الأهم من ذلك أنا غاب عن خطوة لأن مرة أخرى، لم أكن أرى هذه الخطوة في الوقت المناسب للقبض عليه الحق عندما يجب أن يكون. لم يكن حتى قررت أن نشمر بلدي أكمام والحصول على جدية حول الواجبات المنزلية والقيام بكل ما يطلب منك القيام به. بعد الرسم البياني كما يفعلون. ومشاهدة بالضبط ما يفعله صناع السوق. تعبت من الحصول على المحاصرين في موقف سيء. تعلمت ما هي عاداتي السيئة كانت، مرة واحدة التي تم التعامل معها أنا بسرعة ثلاثة أضعاف حسابي التجريبي. ومنذ ذلك الحين لقد حصلت على كل ما عندي من المال من كل دورة أو كتاب دفعت من أي وقت مضى ل. يمكن للناس التحدث القمامة كل ما يريدون. أنا حقا حمامة في هذا الأسلوب وجعلها تعمل بالنسبة لي .. آمل أن ناير القائمين البقاء قريبة من التفكير. مقابل المال بالنسبة لي. وأنا أعلم أنه من الأنانية أن أقول، ولكن كضابط الإصلاح المتقاعد، علمت أن بعض الناس لن نرى، حتى عندما كنت وضعت في وجههم.
شيء واحد ستيف يعلم هو أن لديك لعلاج تداول العملات الأجنبية مثل الأعمال التجارية وليس هواية. لعلاج الفوركس كعمل تجاري، لديك لقضاء ساعات وساعات من وقتك تفعل الممارسة الخاصة بك، والبحوث، والتدريب. للوصول إلى محطة التداول مع أي فكرة ما تقومون به، أو كيف يعمل السوق، تأججت مع فكرة جعل ثروة مع بضع نقرات الماوس. ثم كنت في الأساس تطلب للوسطاء لاتخاذ المال الخاص بك قبالة لك.
ستيف يبدو أن نفهم هذا وتعمل باستمرار على مواده من أجل التواصل المعرفة لديه بطرق أفضل. ولكن مثل جميع الدورات الأكاديمية، وبعض الطلاب تسير للحصول على علامات عالية على الفور، والبعض الآخر الحصول عليها في نهاية المطاف بعد الكثير من العمل، وبعض الطلاب ببساطة لن تفعل العمل، والتخلي، وفشل في تمرير.
لقد كنت مع ستيف ماورو منذ أن تدرس في أوتا في أتلانتا في أغسطس من عام 2008. استغرق حوالي شهرين من التداول التجريبي، والواجبات المنزلية، ولكن لقد كنت تاجر مربحة منذ ذلك الحين. إذا كنت لا ترغب في وضع في ذلك الوقت، لم يكن لديك أي شخص أن يلوم ولكن نفسك. لديك 24/7 الوصول إلى الصف، والمعسكرات ليلة الاثنين أنه يفعل الآن. يمكنك الحصول على المزيد من المال الخاص بك من أي دورة الفوركس الأخرى المتاحة. ربما إذا ابتعدت عن المنتديات واستعرض المواقع ووضع طاقتك في تعلم الطريقة بدلا من ضرب شيء لم تعطه فرصة عادلة، سيكون لديك النجاح. أفضل المال قضيت من أي وقت مضى.
لقد قرأت كل من الاستعراضات هنا، والموضوع المشترك بين قبضة هو "لم أبدأ في تحقيق الربح على الفور!" ومن شأن التحقق من الواقع الأساسي أن يساعد: فمن مسؤولية المعلم في التدريس، ولكن من مسؤولية الطالب للتعلم. إذا كان الطالب لا يبذل أي جهد لفهم واستخدام المعلومات، والنجاح يكون دائما بعيدا عن متناول اليد. هذا ليس خطأ المعلم. وبعض هذه الوظائف حديثة جدا بحيث لم يكن لدى الشخص الوقت الكافي للدراسة على نطاق واسع. بذل جهد صادق أولا، وإعطائها كمية واقعية من الوقت.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

ستيف ماورو.
بعد تخرجه من كلية إيكيرد في ولاية فلوريدا مع B. A. في الأعمال / الإدارة، وجد ستيف ماورو النجاح في سوق العملات الأجنبية (الفوركس). وبعد حوالي ستة أشهر من توجيهه الخاص، الذي كافح خلاله، أدرك ستيف ماورو فجأة أن صناع السوق أو الأشخاص أو المؤسسات التي لديها ما يكفي من المال والسلطة والنفوذ لتحريك السوق، سيخلق مستوى منخفضا جديدا وعاليا جديدا كل يوم، مع الكثير من الفرص. بمجرد أن يتقن مشاعره والإعدادات، رأى الصورة الأكبر وكان في طريقه إلى النمو المالي والاستقرار.
اليوم، يشارك ستيف ماورو نجاحه كمالك لضرب صانع السوق الفوركس، ومقرها في ولاية فلوريدا. من خلال هذه الشركة، وقال انه يثقف الأفراد على تداول العملات الأجنبية، وتعليم الطلاب لوقف السلوك تجارة التجزئة وكسب دخل يمكن الاعتماد عليها في سوق الفوركس. ذي 5-داي بروفيسيونال تغلب على صانع السوق تقدم فوريكس كورس أحدث المؤشرات والبرامج النصية المصممة خصيصا ومنتدى وتحليل السوق الحية كل يوم أحد بما في ذلك التحركات المتوقعة وجلسات اختراق الخريجين والاستعادة المجانية للإنترنت والعيش بالطبع لمدة التدريس ستيف ماورو. في حين أن النجاح في نهاية المطاف يكمن في، ويوفر بالطبع التجار مع جميع الأدوات اللازمة لتحقيق النجاح.

No comments:

Post a Comment