Monday 19 March 2018

التداول الظاهري أوبتيونسسبريس تسجيل الدخول


أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.
بعض أدوات التداول الأكثر شعبية.
أدوات المنصة.
التجارة الافتراضية.
ممارسة التداول مع حساب تداول افتراضي 25،000 $ مجانا. التجارة الافتراضية يتيح لك استخدام أوبتيونسكسريس شاشات الحساب، وأدوات التداول والموارد لمساعدتك على اكتساب الخبرة واستراتيجيات التداول اختبار دون وضع أي أموال على الخط. تداول الأسهم والخيارات والعقود الآجلة وأكثر في حساب التجارة الافتراضية خالية من المخاطر.
الحصول على حق الوصول الكامل إلى:
خيارات التجارة والأسهم والعقود الآجلة وأكثر من ذلك.
الحرة في الوقت الحقيقي يقتبس والرسوم البيانية.
40+ أدوات التداول المبتكرة.
التداول عبر الإنترنت أو سطح المكتب الظاهري.
أوامر متقدمة مثل توقف زائدة، واحد إلغاء أوامر أخرى، أثار، والتوسع في المستقبل.
لا عميل؟ افتح حسابا للوصول الفوري إلى فيرتوال تريد.
انقر على الصورة المصغرة لمشاهدة صورة أكبر.
الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.
&نسخ؛ 2017 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.

أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.
المنتجات & راكو؛ خيارات.
التجارة مع رائد في التداول عبر الإنترنت الخيارات وتعطي لنفسك الاستفادة من خبرتنا مع أدوات التداول عبر الإنترنت قوية والموارد المخصصة وشاشات النظام المتقدمة كلها مصممة مع الاحتياجات المحددة للتجار الخيار على الانترنت في الاعتبار.
كشركة رائدة في تقديم خيارات التداول عبر الإنترنت للمستثمر الموجه ذاتيا، أوبتيونسكسريس لديه الأدوات والموارد لمساعدتك على الاستفادة الكاملة من الفوائد المتأصلة من هذه المنتجات الاستثمارية المرنة، مثل:
حماية المحفظة حماية محفظة الأسهم الخاصة بك ضد التحركات السوق السلبية. توليد الدخل توليد النقد من حيازات الأسهم الحالية في مجموعة متنوعة من ظروف السوق. انخفاض االستثمار األولي إن التكلفة األقل من الشراء الصريح للمخزون تعني مخاطر أقل على حقوق الملكية.
أوبتيونسكسبريس يجعل من السهل للحصول على أقصى استفادة من تجربة التداول عبر الإنترنت الخاص بك مع:
التعليم الشامل التعليم نحن جعل التعلم عن خيارات مريحة وسهلة مع التعليم التداول المجاني، التي تنظمها مستوى الخبرة. أدوات الاستثمار القوية لدينا المزيد من الطرق لإيجاد وتحليل ومراقبة الخيارات الخيارات الخاصة بك، بما في ذلك الحقيقي يشعر التداول الظاهري. خدمة مخصصة نحن هناك هناك لك مع دراية، إجابات يمكن الاعتماد عليها تحتاج & [مدش]؛ الحق عندما كنت في حاجة إليها.
استكشاف المزيد من الخيارات إمكانيات التداول مع أدوات التداول خياراتنا، واستراتيجيات الخيارات.
الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.
&نسخ؛ 2017 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.

فيرتوال ترادينغ أوبتيونسسبريس لوجين
إذا كنت عميل أوبتيونسكسبريس موجود، قم بالوصول إلى تسجيل الدخول أوبتيونسكسبريس بالنقر على الزر المناسب أدناه.
إذا لم تكن عميل أوبتيونسكسبريس موجود وتريد إنشاء حساب، يمكنك إنشاء حساب من خلال النقر على زر "الاشتراك للحصول على أوبتيونسكسبريس".
تملكها واحدة من أكبر وساطة الخصم على الانترنت في العالم، تشارلز شواب، أوبتيونسكبريس يقدم مزيجا فريدا من خيارات تداول الخيارات للتاجر دي. أوبتيونسكسبريس حاليا في عملية الترحيل الكامل إلى تشارلز شواب، حيث الخيارات ومنصة التداول الآجلة حيث تكون في نهاية المطاف متكاملة تماما مع أنظمة شواب & # 8217 الصورة في 6 أكتوبر 2017.
اشترى شواب أوبتيونسكسبريس مقابل 1000000000 $ في الأسهم مرة أخرى في عام 2011 بسبب تزايد شعبية تداول الخيارات. مع الآلاف من التجار اليومي النشط، أثبتت عملية الاستحواذ أنها خطوة ذكية.
راجع مراجعة أوبتيونسكسريس الكاملة.
أوبتيونسكسبريس ريفيو فور أوبتيونس ترادينغ 2017 (قريبا)
على أبسط مستوى، أوبتيونسكريس يقدم مستوى عال من الخدمة، لكنها تفعل ذلك بسعر ضخم.
الخيارات القياسية تتداول تكلفة 4،95 $ + 0،65 $ لكل عقد.
وتكلف العقود الآجلة والخيارات الآجلة 3.50 دولار لكل عقد.
على الرغم من أن هذه ليست بالتأكيد أدنى المعدلات في هذه الصناعة، والقدرة على التجارة الخيارات الآجلة الدولية يعوض قليلا عن ارتفاع تكلفة التداول.
منصات التداول.
شتيند هو منصة تداول الخيارات الرئيسية التي تقدمها أوبتيونسكسبريس. هو قابل للتنزيل لكل من ويندوز وماك، وأنها قابلة للتخصيص بشكل كامل من حيث قوائم المراقبة، والموضوعات، وسلالم الأسعار، وما إلى ذلك بالإضافة إلى هذا المنبر، يوفر أوبتيونسكريس أيضا حل التداول على شبكة الإنترنت.
الوظائف ذات الصلة:
إذا كنت عميلا سطرا إنتيراكتيف بروكرز، يمكنك الدخول إلى معلومات تسجيل الدخول إلى يب من خلال النقر على الزر المناسب أدناه. اذا أنت.
إذا كنت عميل ترادستاتيون موجود، والوصول إلى تسجيل الدخول تراديستاتيون عن طريق النقر على الزر المناسب أدناه. إذا كنت.
الوصول إلى تد عميل أمريتراد تسجيل الدخول من خلال النقر على & # 8220؛ تسجيل الدخول إلى تد أميريتريد أكونت & # 8221؛ الزر أدناه. إذا كنت.
إذا كنت عميل ألي انفست الحالي، والوصول إلى تسجيل الدخول ألي انفست عن طريق النقر على الزر المناسب أدناه. إذا.

pt. optionsxpress - تسجيل الدخول الظاهري.
تحليل سرعة تحميل الصفحة.
مرحبا بكم في pt. optionsxpress معلومات الصفحة الرئيسية - الحصول على استعداد للتحقق بت أوبتيونسكسبريس أفضل محتوى للولايات المتحدة على الفور، أو بعد تعلم هذه الأشياء الهامة حول pt. optionsxpress.
حللنا Pt. optionsions صفحة تحميل الوقت ووجدت أن زمن الاستجابة الأول كان 149 مللي ثانية ثم استغرق 1.3 ثانية لتحميل جميع موارد دوم وتقديم صفحة ويب تماما. هذا هو نتيجة جيدة جدا، كما 20٪ فقط من المواقع يمكن تحميل أسرع.
إجمالي وقت تحميل الصفحة.
أما بالنسبة لعمليات إعادة التوجيه، فقد تمت إعادة توجيه المتصفح إلى /OXNetAccnt/VT/vt_login. aspx قبل أن يصل إلى هذا النطاق.
pt. optionsxpress / /OXNetAccnt/VT/vt_login. aspx.
مخطط طلبات الشبكة.
قدم متصفحنا ما مجموعه 30 طلبا لتحميل جميع العناصر في الصفحة الرئيسية. وجدنا أن 53٪ منهم (16 طلب) كانت موجهة إلى Pt. optionsxpress الأصلي، 47٪ (14 طلب) قدمت ل images. optionsxpress. يرتبط العنصر الأقل استجابة أو أبطأ الذي يستغرق أطول وقت لتحميل (305 مللي ثانية) بالمصدر الخارجي images. optionsxpress.
في الواقع، الحجم الكلي للصفحة الرئيسية Pt. optionsxpress هو 599.1 كيلو بايت. وتندرج هذه النتيجة ضمن فئة واسعة (أعلى 000 1 000) من الوزن الثقيل، وربما ليست الأمثل، وبالتالي بطيئة تحميل صفحات الويب. 10٪ فقط من مواقع الويب تحتاج إلى موارد أقل لتحميلها. جافا سكريبتس تأخذ 366.5 كيلو بايت التي تشكل غالبية حجم الموقع.
إجمالي حجم الصفحة 599.1 كيلوبايت.
يمكن تصغير محتوى هتمل وضغطه بواسطة خادم موقع ويب. الطريقة الأكثر فعالية هي ضغط المحتوى باستخدام غزيب الذي يقلل من كمية البيانات السفر عبر الشبكة بين الخادم والمتصفح. تحتاج هذه الصفحة إلى تعليمات هتمل البرمجية التي يمكن أن تحصل على 5.7 كيلوبايت، وهو 37٪ من الحجم الأصلي. من المستحسن بشدة أن محتوى هذه الصفحة يجب أن تكون مضغوطة باستخدام غزيب، لأنها يمكن أن توفر ما يصل إلى 12.6 كيلوبايت أو 80٪ من الحجم الأصلي.
يمكن أن يساعد تحسين حجم الصورة على تسريع وقت تحميل الموقع. يظهر الرسم البياني أعلاه الفرق بين الحجم قبل وبعد التحسين. من الواضح أن بت أوبتيونسكسب يحتاج إلى تحسين الصورة لأنه يمكن أن ينقذ ما يصل إلى 11.9 كيلوبايت أو 13٪ من الحجم الأصلي. الأدوات الأكثر شعبية وكفاءة ل جبيغ و ينغ تحسين الصورة هي جبيغوبتيم و ينغ سحق.
من الأفضل تصغير جافا سكريبت لتحسين أداء موقع الويب. يظهر الرسم البياني الحجم الكلي الحالي لجميع ملفات جافا سكريبت مقابل حجم جافاسكريبت المحتمل بعد تصغيره وضغطه. من المستحسن بشدة أن جميع ملفات جافا سكريبت يجب أن تكون مضغوطة ومتنوعة لأنها يمكن أن توفر ما يصل إلى 293.1 كيلو بايت أو 80٪ من الحجم الأصلي.
ملفات كس مينيفيكاتيون مهم جدا للحد من صفحة ويب تقديم الوقت. يمكن تحميل ملفات كس أسرع، في وقت سابق يمكن عرض صفحة. Pt. optionsxpress يحتاج إلى كافة ملفات كس إلى تصغير وضغط لأنها يمكن أن توفر ما يصل إلى 104.1 كيلو بايت أو 85٪ من الحجم الأصلي.
الحجم بعد الضغط 177.4 كيلوبايت (70٪ أقل)
وقد أرسل المتصفح 28 كس، جافا سكريبتس، أجاكس وطلبات الصورة من أجل تقديم الصفحة الرئيسية ل بت أوبتيونسكسب تماما. نوصي بدمج عدة ملفات كس وجافا سكريبت في ملف واحد لكل نوع، حيث يمكن أن يساعد ذلك في تقليل طلبات مواد العرض من 4 إلى 1 ل كس، ونتيجة لذلك تسريع وقت تحميل الصفحة.
ممكن طلب التحسين.
لا تحتوي شهادة Pt. optionsxpress على شهادة سل. يمكن أن يكون تصفح الإنترنت أكثر أمنا مع اتصال هتبس، لذلك نقترح أنه يجب الحصول على هذا الموقع.
عنوان إب هذا مخصص ل Pt. optionsxpress. هذا هو أفضل مجال استضافة الممارسة.
الزائر، العالم، الخريطة.
بلد المنشأ ل 70.5٪ من جميع الزيارات هي الولايات المتحدة. انها جيدة ل Pt. optionsxpress أن ملقمهم يقع أيضا في الولايات المتحدة، حيث أن أغلبية زوارها للاستفادة من وقت تحميل الصفحة أسرع بكثير.
اللغة والترميز.
يجب أن تتطابق اللغة المطالب بها في العلامة الوصفية هتمل مع اللغة المستخدمة بالفعل على صفحة الويب. وإلا يمكن تفسير Pt. optionsxpress من قبل غوغل ومحركات البحث الأخرى. اكتشفت خدمتنا أن اللغة الإنجليزية مستخدمة في الصفحة، ولم تتم المطالبة بملكية هذه اللغة أو أي لغة أخرى في & لوت؛ هتمل & غ؛ أو & لوت؛ ميتا & غ؛ العلامات. اكتشف نظامنا أيضا أن التشفير المطالب بملف Pt. optionsxpress الصفحة الرئيسية هو. تغييره إلى أوتف-8 يمكن أن يكون خيارا جيدا، وهذا الشكل يستخدم عادة لترميز في جميع أنحاء شبكة الإنترنت، وبالتالي زوارها لن يكون أي مشاكل مع النسخ رمز أو القراءة.
تحسين المشاركة الاجتماعية.
لم يتم الكشف عن وصف الرسم البياني المفتوح على الصفحة الرئيسية ل بت أوبتيونسبريس. يمكن أن يؤدي عدم وجود وصف الرسم البياني المفتوح إلى نتائج عكسية لوجودهم في الشبكات الاجتماعية، حيث يسمح هذا الوصف بتحويل صفحة ويب على الويب (أو صفحات أخرى) إلى وظائف جيدة المظهر وغنية ومنظمة بشكل جيد، عندما تتم مشاركتها على فاسيبوك و وسائل الإعلام الاجتماعية الأخرى. على سبيل المثال، أضف مقتطف الشفرة التالي إلى هتمل & لوت؛ هيد & غ؛ سوف تساعد العلامة لتمثيل صفحة الويب هذه بشكل صحيح في الشبكات الاجتماعية:

No comments:

Post a Comment