Friday 23 March 2018

نظام التداول أفل


تاجر الماسك.
التجارة ما تراه ليس ما كنت تعتقد.
الثلاثاء، 14 كانون الثاني (يناير) 2014.
نظام التداول سوينغ V 2.0 رمز أيميبروكر أفل.
هناك خطر كبير من الخسارة المرتبطة بالتداول في أسواق الأسهم. الخسائر يمكن و.
سوف يحدث. ولم تقع أي مسؤولية عن الخسارة لأي شخص يتصرف أو يمتنع عن التصرف نتيجة لذلك.
من استخدام أفل كتبه المبدعين منها ونشرت في هذه المدونة لتبادل المعرفة يمكن قبولها من قبل صاحب المدونة.
17 تعليقات:
فقد خطأ في خط رقم 262، كول 14. الرجاء المساعدة.
شكرا جزيلا لك على المساعدة الكريمة.
انكم مدعوون رافي.
مرحبا بك !!
تجارة الماسك، والأهداف و ستوبلوس لإشارة شراء هو في الاتجاه المعاكس. رجاءا تأكد.
ما هو نظام سيدي؟ يطير شمعة؟
هذه هي الشموع هيكين العشي في أفل. يتم رسمها بشكل مختلف عن الشموع التقليدية. وتعطى الصيغة لحساب الشموع هيكين العشي في أفل نفسها. في الواقع حتى هيكين العشي المستخدمة في هذا أفل ويجري حساب & أمب؛ تآمر نوعا ما عن الإصدارات الأكثر شعبية.
سيدي العزيز أنه لن يتم تحديث مع البيانات الحقيقي.
أنا لا أستخدم هذا أفل & أمب؛ مجرد نشره بناء على طلب من القارئ. أفل لا يبدو مثير للإعجاب.
1. هل هو مناسبة للتداول خلال اليوم مع 5minutes الإطار الزمني ؟؟
2. إذا كنت تستخدم الماسح الضوئي، كيفية جلب شراء، بيع إشارة في نافذة التنبيه الإخراج.
لديك أي أفل التي تفحص إطار زمني متعددة.
على وجه التحديد أنا أتطلع في المتوسط ​​المتحرك عبر الاطارات على الإطار الزمني المتعدد.
سوف محاولة للعثور على مثل أفل. إذا حصلت، سوف تنشر بالتأكيد.

نظام التداول أفل
الحل النهائي إدارة بورفوليو.
ويسترادر ​​الأدوات.
نظام التمساح التجاري ل أميبروكر (أفل)
هذا هو محاكاة في أميبروكر من برنامج المستثمرين حلم التداول التي وضعتها الربحية التي تستخدم نظام التداول التمساح.
الائتمان يذهب إلى تال من أميبروكر مروحة.
لقطات.
مؤشرات مماثلة / الصيغ.
المؤشر / الصيغة.
14 تعليقات.
يعمل مع تلميحات & # 8217؛ s في نافذة المعلومات مثل مستشار شخصي حقيقي & # 8230؛ مثيرة للاهتمام، حتى انها & # 8217؛ ق ليست مثالية (ولكن من هو؟).
هل يمكن لشخص ما ربط برنامج تعليمي لهذا النظام؟
مهلا! أنا & # 8217؛ م مهتمة جدا في هذا النظام التجاري .. أي معلومات سيكون من المفيد penluck10yahoo.
الاسم نفسه هو عيد الميلاد في غراسيلاند. لقد تم تداول فقط 4 أشهر الآن مع نسبة نجاح 100٪. أنا أبقى الأمور الأساسية جدا (السعر، حجم، أنماط، شمعة العصي) أنا أفضل التخلص من الذخائر المتفجرة لأنه يعطيني حرية الاختيار. في ذلك الوقت لقد استخدمت أميبروكر. في الوقت الحالي أريد أن توسيع & أمب؛ تبدو أكثر في صفقات الرصد (أنظمة التداول)، في حين تؤكد في الوقت نفسه باستخدام مبادئ الرسوم البيانية الأساسية. على أي حال نظام تجارة التمساح يبدو رائع حقا & أمب؛ الملونة على بلدي إيماك وذلك بفضل لكم باقات.
4. أنا & # 8217؛ وأضاف الاستكشاف & # 8211؛ أدناه. نقدر التحقق لمعرفة ما إذا كنت قد أجريت بشكل صحيح & # 8230؛ إذا لم تنقح. شكرا ديك.
لقد وجدت خطأ سينتاكس على هذا السطر ولا أعرف كيفية تصحيحه. كوز أريد أن جعله على محلل السيارات.
يمكن لأي شخص أن يساعد ربما؟ Plzzz & # 8230؛
ف = بارام ("فترة متوسط ​​الحجم"، 10، 50، 240، 1)؛ // يحدد الفترة لحساب متوسط ​​الحجم.
جانو، يجب استبدال "مع & كوت ؛.
جيري 100٪ النجاح. انت عظيم.
أنا في مواجهة نفس المشكلة ولكن لا أستطيع الوقوف.
ف = بارام ("فترة متوسط ​​الحجم"، 10، 50، 240، 1)؛ // يحدد الفترة لحساب متوسط ​​الحجم.
وات تو دو ريبلاس & # 8220؛ ويث & # 8221؛ ؟؟ بلز بلز واضح.
القضية مع العديد من عفلي نشرت هنا من قبل المستخدمين مع مجموعة الأحرف نمط غير الولايات المتحدة (لوحات المفاتيح)، هي علامة الاقتباس.
في كثير من الأحيان في التعليمات البرمجية نرى علامة "علامة وإنهاء" بداية، والتي في معظم الحالات يخلق خطأ. بعد [كوبي & أمب؛ لصق ودود] التقاط، ونحن بحاجة إلى القيام استبدال العالمي لهذه الحق ["] واليسار ["] علامات الاقتباس مائلة، إلى علامة الاقتباس العمودي بسيط الذي يشبه هذا: & كوت؛ وهو رقم الحرف أسي 034.
جرب لوحة المفاتيح ألت-034.
اضغط على المفتاح [ألت] لأسفل، اضغط 034 على لوحة المفاتيح العددية (وليس الأرقام في الصف العلوي!) ثم حرر. يجب أن يعطيك هذا علامة الاقتباس الصحيحة & # 8216؛ & # 8217؛ شريطان عموديان أعلى.
اسمحوا لي أن أعرف إذا كان ذلك حل المشكلة .. حظا سعيدا.
مرحبا، شكرا جزيلا على هذا الرمز. كيف يمكنني استخدام إشارات قصيرة وغطاء مع النظام الخاص بك؟
أعتقد أن التمساح مناسب للإطار الزمني الطويل لأن المؤشر متخلف.

سوينغ ترادينغ سيستيم أفل.
نظام إعادة التداول نما سوينغ رمز أفل، نظام التداول سوينغ V 0 0 أميبروكر أفل كود وسيط، سوينغ نظام التداول أفل موبافوهو ويب Fc2.
سوينغ ترادينغ سيستيم أفل هو فقط عن الملف الذي تأكدنا على شبكة الانترنت من الإبداع موثوق بها. ونحن نشكل عقل واحد في خطاب هذا البند سوينغ نظام التداول عفل على هذه الصفحة لأنه يستند إلى تصور القادمة من جوجل، واحدة من أعلى تصنيف الاستعلامات الكلمة على محرك البحث على الإنترنت جوجل. وأننا نعتبر أيضا كنت وصلت هنا كانوا يبحثون بسبب هذه المعلومات، أرين تي أنت؟ من العديد من الخيارات على شبكة الإنترنت على يقين من أن هذه الملفات هو في الواقع مادة جيدة بالنسبة لك، ونحن باخلاص نأمل أن تكونوا سعداء باستخدام ما نقدمه.
نون ريبينتينغ نما سوينغ نظام التداول أفل كود سوينغ نظام التداول V 0 0 أميبروكر أفل كود الوساطة سوينغ نظام التداول أفل موبافوهو ويب Fc2 أميبروكر أفل سوينغ نظام التداول ل أميبروكر أفل لينكونس محور مع سوينغ تجارة أميبروكر أفل الفورمولا أميبروكر أفل سوينغ نظام التداول ل أميبروكر ممتازة سوينغ نظام التداول ل أميبروكر تيشارتيكلس في عفل يوم نظام التداول نما متف نما الخامس 3 5 5 أنظمة التداول المتداول V سوينغ تجارة مؤشرات أنظمة ل أميبروكر 2 نظام التأرجح نما V1 1 نظام التداول سوينغ ل أميبروكر لاديبيزافيك ويب Fc2 الخ
سوينغ نظام التداول أفل سوينغ نظام التداول v 2 0 أميبروكر أفل كود وساطة.
سوينغ نظام التداول أفل سوينغ ترادينغ سيستيم v 2 0 أميبروكر أفل كود وساطة لديها بعض الملفات التي تتعلق بعضها البعض. معرفة أحدث البنود من "نظام التداول سوينغ أفل سوينغ نظام التداول v 2 0 أميبروكر أفل كود وساطة" هنا، حتى تتمكن من الحصول على الملف هنا ببساطة. سوينغ نظام التداول أفل سوينغ نظام التداول v 2 0 أميبروكر أفل كود السمسرة البند وضعها Velkommen. org التي حفظها داخل مجموعتنا. سوينغ نظام التداول أفل سوينغ نظام التداول v 2 0 أميبروكر أفل كود وساطة لديها ملف من جهة أخرى.
هم الكثير من قائمة الملفات الكبيرة التي يمكن أن تصبح الدافع الخاص بك و سبب إعلامي سوينغ نظام التداول أفل سوينغ نظام التداول v 2 0 أميبروكر أفل كود وساطة الأفكار على المجموعات الخاصة بك. نأمل أن تستمتع وأخيرا سوف تحصل على أفضل ملف من مجموعتنا التي نشرت هنا وأيضا استخدام للاحتياجات المناسبة للاستخدام الشخصي. كما يقوم فريق Velkommen. org بتزويد الملف بجودة عالية يمكن تنزيلها ببساطة عن طريق الطريق.
عليك فقط أن تذهب من خلال معرض أدناه نظام التداول سوينغ أفل سوينغ نظام التداول v 2 0 أميبروكر أفل رمز السمسرة البند. نحن نقدم ملف سوينغ نظام التداول أفل غير قابلة للمقارنة، لأن موقعنا على الانترنت إيلاء الاهتمام لهذه الفئة، يمكن للمستخدمين فهم بسهولة ونعرض موضوع بسيط للعثور على الملفات التي تسمح للفرد للبحث، إذا كانت الملفات الخاصة بك على موقعنا على الانترنت وتريد أن يشكو ، يمكنك تسجيل مشكلة عن طريق إرسال يمكن الحصول على اتصال. جمع الصور سوينغ نظام التداول أفل سوينغ نظام التداول v 2 0 أميبروكر أفل كود السمسرة التي يتم اختيارها مباشرة من قبل فريق Velkommen. org.
سوينغ نظام التداول أفل سوينغ نظام التداول أفل موبافوهو ويب fc2.
نأمل أن تستمتع واكتشاف واحدة من أفضل تشكيلة من الملفات والحصول على تشجيع لتزيين منزلك.
ثم لا يزال لديك يوم عظيم لإلهام جديد جديد اليوم. لا ننسى أن نقول / انتشار نظام التداول سوينغ أفل نظام التداول سوينغ أفل موبافوهو الويب fc2 من موقعنا على الانترنت لأصدقائك والأقارب أو الأسر بالقرب منك حتى أنهم يشعرون أيضا نفسه معك.
سوينغ نظام التداول أفل أمبروكر أفل سوينغ نظام التداول ل أميبروكر أفل.
هل يمكن تحميل جميع الملفات حول سوينغ نظام التداول عفل مجانا. وفيما يلي معرض حزمة من نظام التداول سوينغ عفل، إذا كنت تريد الملف أو مثل هذا المنصب يرجى المساهمة معنا لتبادل هذه المشاركة لتسويق الطائفي الخاص بك أو حفظ هذه الوظيفة في جهازك.
هناك الكثير من الملفات واسعة من نظام التداول سوينغ عفل. سوف تجد أو يمكنك تصفح الملفات مثل. سوينغ نظام التداول أفل سوينغ نظام التداول v 2 0 أميبروكر أفل كود السمسرة، سوينغ نظام التداول أفل سوينغ نظام التداول أفل موبافوهو ويب fc2، سوينغ نظام التداول أفل أمبروكر أفل سوينغ نظام التداول ل أيمبروكر أفل، نظام التداول V 0 0 أميبروكر أفل كود وسيط، سوينغ نظام التداول أفل موبافوهو ويب Fc2، أيمبروكر أفل سوينغ نظام التداول ل أميبروكر أفل، لينكونس محور مع تجارة سوينغ أميبروكر أفل الفورمولا، أيمبروكر أفل سوينغ نظام التداول ل أميبروكر، ممتاز سوينغ نظام التداول ل أميبروكر تيشارتيكلس إن، أفل A نما نظام التداول متف نما V 3 5 5 التاجر، أنظمة التداول V تداول سوينغ، أنظمة المؤشر ل أميبروكر 2 نظام التأرجح نما V1 1 وغيرها الكثير.
إذا تم إقفال عنوان ورل أو لم يتم العثور على الملف على نظام التداول سوينغ أفل، يمكنك الاتصال بنا للحصول على الملفات التي تبحث عن نحن نقدم ملف سوينغ نظام التداول أفل هو قابل للمقارنة، لأن موقعنا على الانترنت التركيز على هذه الفئة، يمكن للمستخدمين الحصول على جميع أنحاء بسهولة و وتبين لنا موضوع مباشر للبحث عن الملفات التي تسمح للمستخدم النهائي لإيجاد، إذا كانت الملفات الخاصة بك على موقعنا على الانترنت وتريد أن يشكو، يمكنك توثيق مشكلة عن طريق إرسال متاح.

نظام التداول أفل
الحل النهائي إدارة بورفوليو.
ويسترادر ​​الأدوات.
الربح نظام التداول مع الهدف و ستوبلوس ل أميبروكر (أفل)
تعديل مع الهدف و ستوبلوس.
لقطات.
مؤشرات مماثلة / الصيغ.
المؤشر / الصيغة.
15 تعليقات.
بيع إشارة ضوء اللون إيروكو.
هذه الإشارة جيدة. الآن أريد إضافة تنبيه صوت الإنسان. ولكن لا & # 8217؛ ر كيفية إضافة تنبيه في الصيغة.
لذلك أطلب من جميع الأعضاء أن الرجاء مساعدتي لإضافة تنبيه صوت الإنسان عندما يظهر السهم إشارة في الرسم البياني.
هذا أفل مفيد جدا بالنسبة لي و لهذا و أنا بحاجة إلى صوت صوت التنبيه البشري لأكثر سهولة في العمل. لذا يرجى إضافة صوت التنبيه بالنسبة لي.
شكرا مقدما.
فقط إضافة هذا الرمز بعد خط رقم 35، شكرا ل indrajit_16.
يرجى التحقق من النظام الخاص بك لإشارات البيع & # 8230 ؛. وأعتقد أن لديهم بعض المشاكل مع وقف الخسارة والهدف & # 8230؛. على سبيل المثال على أحد أسهمي أعطت بيع: 441.4 سي 452.077 T: 439.293 & # 8230؛. ومع ذلك، فإن شراء المكالمات جيد.
تعديل: لقد عدلت سي لمكالمات البيع عن طريق ضربها مع 0.995 (إصلاح مؤقت) & # 8230؛ ..
بلوتكست ("سيل:" + H [i] + "\ nT:" + (a1 [i] * 0.995) + "\ نسل:" + (تسل [i] * 0.995)، i، H [i] + dist1 [i]، كولورورانج)؛
الذي هو أفضل وقت لهذه الصيغة يرجى توحي أنا التداول الفضة ولكن الخلط الذي الوقت لاستخدام.
أعتقد أن هذا إندي هو خلل. إشارة قادمة بعد إغلاق شمعة ولكن، والثمن هو الطريق قبل الدعوة المشار إليها.
أصدقائي الأعزاء & # 8230؛ & # 8230؛ .. حذف بعد السطر رقم 37 & # 8230 ؛. ونسخ هذه الرموز.
بلز لا تتردد في نشر أور قيمة تغذية العودة & # 8230؛ شكرا لك.
سامكوم: شكرا لكنه يعطيني شراء وبيع مختلفة 0.25 المبلغ، حتى قصيرة من المبلغ. شكرا عزيزي.
إذا ش تشعر أنها وسيلة قصيرة جدا.
استبدل هذا السطر.
إف (سيل [i]) بلوتكست (& كوت؛ سي & كوت؛ + H [i] * 1.0035، i، H [i] + dist1 [i]، كولوريلو)؛
إذا كان ذلك ممكنا، يرجى، جعل نظام إعادة طلاء، يعني أن شراء أو إغلاق إشارات سوف تظهر على مقربة من شريط.
صري لغتي الإنجليزية. آمل U فهم ما أعنيه.
العمل الجيد صديقي العزيز،
لقد رصدت خطأ أنه إذا كان يمكنك تصحيح، سيكون كبيرا.
وقف الخسارة يتحرك بعيدا عن السعر في عدة مناسبات عندما يخترق السعر المستوى.
تداول طويل في 100.
وقف الخسارة عند 98.
عندما خرق السعر 98، سي ينقح إلى 97.5 عندما يحصل على الانتهاء شريط.
في الواقع، في الأسواق الحية، وتربيع التجارة وعكس.
يرجى عدم السماح بتغيير وقف الخسارة بهذه الطريقة (بمعنى أن سي لا يمكن أن يتحرك إلا من شريط سي السابق في حالة لونغ تريد ولا يمكن أن ينخفض، والعكس بالعكس)
الرجاء نشر النسخة المنقحة.
نظام عادي.
هذا النظام معيب & # 8230؛ ليس من السهل أن تلاحظ حتى تقرأ بعناية حول كيفية تعيين أسعار الدخول:
هل هذا النظام معيب لأنه & # 8217؛ s ننظر إلى الوراء من خلال البيانات؟ هل لدى أي شخص نسخة مصححة منه يمكنه نشرها؟

No comments:

Post a Comment