Friday 9 March 2018

سترادل استراتيجية التداول الخيار


امتطى.


ما هو "سترادل"


و سترادل هي إستراتيجية الخيارات التي يحتل فيها المستثمر موقعا في كل من المكالمة ويضع بنفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، ويدفع كلا الأقساط. وتسمح هذه االستراتيجية للمستثمر بتحقيق ربح بغض النظر عما إذا كان سعر األمان يرتفع أو ينخفض، على افتراض أن سعر السهم يتغير إلى حد ما.


كسر "سترادل"


ميكانيكا سترادل والخصائص.


مفتاح إنشاء موقف طويل المدى هو شراء خيار مكالمة واحدة وخيار واحد وضع. يجب أن يكون لكل الخيارين نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية. إذا تم شراء أسعار مخالفة غير مطابقة، يعتبر الموقف بعد ذلك بمثابة خنق، وليس سترادل.


مواقف متداخلة طويلة لها ربح غير محدود ومحدودية المخاطر. إذا استمر سعر الأصل الأساسي في الزيادة، فإن الربح المحتمل غير محدود. إذا كان سعر الأصل الأساسي يذهب إلى الصفر، فإن الربح سيكون سعر الإضراب ناقصا الأقساط المدفوعة للخيارات. في كلتا الحالتين، الحد الأقصى للمخاطر هو التكلفة الإجمالية للدخول في الموقف، وهو سعر خيار المكالمة بالإضافة إلى سعر الخيار وضع.


يتم احتساب الربح عند زيادة سعر الأصل الأساسي من خلال:


الربح (أعلى) = سعر الأصل الأساسي - سعر الإضراب لخيار المكالمة - صافي الأقساط المدفوعة.


ويعطى الربح عندما ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي عن طريق:


الربح (أسفل) = سعر الإضراب لخيار الشراء - سعر الأصل الأساسي - صافي الأقساط المدفوعة.


إن الخسارة القصوى هي إجمالي صافي الأقساط المدفوعة بالإضافة إلى أي عمولات تجارية. تحدث هذه الخسارة عندما يساوي سعر الأصل الأساسي سعر الإضراب للخيارات عند انتهاء الصلاحية.


هناك نوعان من نقاط التعادل في موقف سترادل. الأولى، والمعروفة باسم نقطة التعادل العليا، تساوي سعر الإضراب لخيار المكالمة بالإضافة إلى صافي الأقساط المدفوعة. أما النقطة الثانية، وهي نقطة التعادل الأدنى، فتساوي سعر الإضراب لخيار الخيار أقل من الأقساط المدفوعة.


مثال سترادل.


ويبلغ سعر السهم في 50 $ للسهم الواحد. يتم تسعير خيار الاتصال مع سعر الإضراب من $ 50 في 3 $، ويتم تسعير خيار مع نفس سعر الإضراب أيضا في 3 $. المستثمر يدخل في سترادل من خلال شراء واحدة من كل خيار.


وسيستفيد المركز عند انتهاء الصلاحية إذا كان سعر السهم أعلى من 56 دولارا أو أقل من 44 دولارا. يحدث الحد الأقصى للخسارة 6 $ إذا بقي السهم بسعر 50 $ عند انتهاء الصلاحية. على سبيل المثال، إذا كان سعر السهم في 65 $، فإن موقف الربح:


الخيار سترادلز واستراتيجية سترادل.


الخيار سترادلز - استراتيجية سترادل هي استراتيجية الخيار الذي يقوم على شراء كل من الدعوة ووضع الأسهم. لاحظ أن هناك أشكال مختلفة من سترادلز، ولكننا سوف تغطي فقط استراتيجية سترادل الأساسية.


لبدء خيار سترادل، ونحن شراء شراء ووضع الأسهم مع نفس تاريخ انتهاء الصلاحية وسعر الإضراب. على سبيل المثال، سنبدأ شركة سترادل لشركة أبك عن طريق شراء 20 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في 20 حزيران (يونيو) بالإضافة إلى طرح بقيمة 20 دولارا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) في حزيران (يونيو). الآن لماذا نريد لشراء كل من دعوة ووضع؟ المكالمات هي ل عندما تتوقع السهم لترتفع، و بوتس ل عندما كنت تتوقع السهم إلى النزول، أليس كذلك؟


في عالم مثالي، نود أن تكون قادرة على التنبؤ بوضوح اتجاه الأسهم. ومع ذلك، في العالم الحقيقي، فإنه من الصعب جدا. من ناحية أخرى، فإنه من الأسهل نسبيا التنبؤ بما إذا كان الأسهم سوف تتحرك (دون معرفة ما إذا كان التحرك صعودا أو هبوطا). ومن طرق التنبؤ بالتذبذب استخدام المؤشر التقني المسمى بولينجر باندز.


على سبيل المثال، تعلم أن التقرير السنوي لشركة أبك سيصدر هذا الأسبوع، ولكن لا أعرف ما إذا كانت ستتجاوز التوقعات أم لا. هل يمكن أن نفترض أن سعر السهم سيكون متقلبا جدا، ولكن لأنك لا تعرف الأخبار في التقرير السنوي، لن يكون لديك فكرة أي اتجاه السهم سوف تتحرك. وفي مثل هذه الحالات، سيكون من الجيد اعتماد استراتيجية قائمة على الخيارات.


إذا كان سعر السهم يطلق النار على ما يصل، وسوف تكون الدعوة الخاصة بك وسيلة في المال، ووضع الخاص بك سيكون لا قيمة له. إذا كان السعر ينهار، وضع الخاص بك وسوف تكون وسيلة في المال، وسوف نداء الخاص بك لا قيمة له.


هذا هو أكثر أمانا من شراء إما مجرد دعوة أو مجرد وضع. إذا كنت قد اشتريت مجرد خيار من جانب واحد، والسعر يذهب بطريقة خاطئة، وكنت تبحث في ربما يفقد الاستثمار قسط بأكمله. في حالة سترادلز، سوف تكون آمنة في كلتا الحالتين، على الرغم من أنك تنفق أكثر في البداية منذ لديك لدفع أقساط كل من الدعوة ووضع.


دعونا ننظر إلى مثال رقمي. ل شيز الأسهم، دعونا نتصور سعر السهم يجلس الآن في 63 $. هناك أنباء أن دعوى قضائية ضد شيز ستختتم غدا. بغض النظر عن نتيجة الدعوى، وانت تعرف أنه سيكون هناك تقلب. إذا فازوا، فإن السعر يقفز. إذا فقدوا، فسوف ينخفض ​​السعر.


لذلك نقرر الشروع في استراتيجية سترادل على الأسهم شيز. قررنا شراء مكالمة 65 $ و 65 $ وضع على شيز، 65 $ كونها أقرب سعر الإضراب إلى سعر السهم الحالي من 63 $. قسط للدعوة (وهو $ 2 خارج من المال) هو 0.75 $، وقسط لوضع (الذي هو $ 2 في المال) هو $ 3.00. وبالتالي فإن مجموع الاستثمار الأولي هو مجموع كل من الأقساط، وهو 3.75 $.


سريع إلى الأمام 2 أيام. فاز شيز المعركة القانونية! المستثمرون أكثر ثقة من الأسهم ويقفز السعر إلى 72 $. و $ 65 دعوة الآن $ 7 في المال و قسطه الآن $ 8.00. و $ 65 وضع الآن طريقة الخروج من المال وقسطه الآن $ 0.25. إذا قمنا بإغلاق كلا الموضعين وبيع كلا الخيارين، فإننا سوف نقد في $ 8.00 + $ 0.25 = 8.25 $. هذا هو ربح $ 4.50 على موقعنا الأولي $ 3.75 الاستثمار!


دعونا ننظر إلى هذا في شكل جدول:


بالطبع، كنا يمكن أن يكون مجرد اشترى خيار المكالمة الأساسية وحصل على ربح أكبر. لكننا لم نكن نعرف أي اتجاه سيذهب سعر السهم. إذا شيز فقدت المعركة القانونية، وكان الثمن قد انخفض 10 $، مما يجعل لدينا دعوة لا قيمة لها وتسبب لنا أن تفقد استثمارنا بأكمله. استراتيجية سترادل هي أكثر تحفظا وسوف تستفيد ما إذا كان السهم يذهب صعودا أو هبوطا.


إذا كانت سترادلز جيدة جدا، لماذا لا الجميع استخدامها لكل الاستثمار؟ فإنه يفشل عندما لا يتحرك سعر السهم. إذا كان سعر السهم يحوم حول السعر الأولي، فإن كلا من الدعوة ووضع لن يكون ذلك بكثير في المال.


وعلاوة على ذلك، كلما كان أقرب إلى تاريخ انتهاء الصلاحية، وأقساط أرخص هي. أقساط الخيار لها قيمة الوقت المرتبطة بها. وبالتالي فإن خيار انتهاء هذا الشهر سيكون قسط أرخص من خيار مع نفس سعر الإضراب تنتهي في العام المقبل. لذلك في حالة عدم تحرك سعر السهم، فإن أقساط كل من المكالمة والبيع سوف تتحلل ببطء، ونحن قد ينتهي في نهاية المطاف خسارة نسبة كبيرة من استثماراتنا. وخلاصة القول هي: من أجل أن تكون استراتيجية الخيار خيار مربحة، يجب أن يكون هناك تقلب، وحركة ملحوظة في سعر السهم.


يمكن للمستثمر أكثر تقدما قرص سترادلز لخلق العديد من الاختلافات. يمكنهم شراء كميات مختلفة من المكالمات ويضع مع أسعار الإضراب مختلفة أو تواريخ انتهاء الصلاحية، وتعديل سترادلز لتناسب استراتيجياتها الفردية والتسامح المخاطر. وهذا يتجاوز نطاق هذا الدليل.


مواضيع أخرى في هذا الدليل.


مواضيع أخرى في هذا الدليل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2004 - 2017 دليل تداول الخيارات. كل الحقوق محفوظة.


طويل سترادل.


الاستراتيجية.


على المدى الطويل هو أفضل من كلا العالمين، لأن المكالمة تعطيك الحق في شراء الأسهم في سعر الإضراب أ ووضع يضع لك الحق في بيع الأسهم بسعر الإضراب A. ولكن هذه الحقوق لا تكون رخيصة.


والهدف هو الربح إذا تحرك السهم في أي من الاتجاهين. عادة، سيتم بناء سترادل مع المكالمة ووضع في المال (أو في أقرب سعر الهجوم إذا لم يكن هناك واحد بالضبط في المال). شراء كل من مكالمة ووضع يزيد من تكلفة موقفكم، وخاصة بالنسبة للأسهم المتقلبة. لذلك سوف تحتاج إلى سعر كبير إلى حد ما سوينغ فقط لكسر حتى.


قد يقوم المتداولون المتقدمون بتشغيل هذه الإستراتيجية للاستفادة من الزيادة المحتملة في التقلبات الضمنية. إذا كان التقلب الضمني منخفضا بشكل غير طبيعي دون سبب واضح، فقد يتم التقليل من قيمة المكالمة والمخاطرة. والفكرة هي لشرائها بسعر مخفض، ثم الانتظار لتقلبات ضمنية في الارتفاع وإغلاق الصفقة في الربح.


خيارات الرجل نصائح.


العديد من المستثمرين الذين يستخدمون المدى الطويل سوف يبحثون عن الأحداث الرئيسية التي قد تسبب الأسهم لاتخاذ خطوة كبيرة بشكل غير طبيعي. على سبيل المثال، سيبحثون في تشغيل هذه الاستراتيجية قبل إعلان الأرباح التي قد ترسل المخزون في أي من الاتجاهين.


إذا كان شراء على المدى القصير سترادل (ربما أسبوعين أو أقل) قبل إعلان الأرباح، والنظر في المخططات الأسهم على تراديكينغ. هناك مربع اختيار يتيح لك الاطلاع على التواريخ التي تم فيها الإعلان عن الأرباح. ابحث عن الحالات التي تحرك فيها السهم 1.5 مرة على الأقل أكثر من تكلفة سترادل الخاص بك. إذا لم يخزن السهم هذا المبلغ على الأقل في أي من إعلانات الأرباح الثلاثة الأخيرة، فربما لا يتعين عليك تنفيذ هذه الإستراتيجية. استلقي حتى يذهب يذهب بعيدا.


شراء مكالمة، سعر الإضراب A شراء وضع، وسعر الإضراب A عموما، فإن سعر السهم يكون في إضراب A.


ملاحظة: كلا الخيارين لها نفس شهر انتهاء الصلاحية.


الذي يجب تشغيله.


محنك قدامى المحاربين وأعلى.


ملاحظة: للوهلة الأولى، وهذا يبدو وكأنه استراتيجية بسيطة إلى حد ما. ومع ذلك، فإنه ليس مناسبا لجميع المستثمرين. للربح من سترادل طويلة، سوف تتطلب قدرة التنبؤ المتقدمة إلى حد ما.


متى تشغيله.


أنت تتوقع سوينغ في سعر السهم، ولكنك لا تعرف أي اتجاه سيذهب.


التعادل عند انتهاء الصلاحية.


هناك نوعان من نقاط التعادل:


سترايك بالإضافة إلى صافي الخصم المدفوعة. سترايك A مطروحا منها الخصم الصافي المدفوع.


بقعة حلوة.


السهم يطلق النار على القمر، أو يذهب مباشرة أسفل المرحاض.


الحد الأقصى للأرباح المحتملة.


الربح المحتمل غير محدود نظريا إذا ارتفع السهم.


إذا انخفض السهم، قد يكون الربح المحتمل كبيرا ولكن يقتصر على سعر الإضراب مطروحا منه صافي الخصم المدفوع.


الحد الأقصى للخسارة المحتملة.


وتقتصر الخسائر المحتملة على صافي الخصم المدفوع.


ألي إنفست مارجين ركيريمنت.


وبعد دفع قيمة الصفقة، لا يلزم أي هامش إضافي.


مع مرور الوقت.


لهذه الاستراتيجية، الاضمحلال الوقت هو العدو القاتل الخاص بك. سيؤدي ذلك إلى تقليل قيمة كلا الخيارين، لذلك يعمل بشكل مضاعف ضدك.


تقلب ضمني.


بعد إنشاء الاستراتيجية، كنت تريد حقا التقلبات الضمنية لزيادة. وسوف تزيد من قيمة كل من الخيارات، وتقترح أيضا زيادة احتمال سوينغ السعر. هتاف ابتهاج.


وعلى العكس من ذلك، فإن الانخفاض في التقلب الضمني سيكون مؤلما مضاعفا لأنه سوف يعمل ضد كل من الخيارات التي اشتريتها. إذا قمت بتشغيل هذه الاستراتيجية، يمكنك حقا الحصول على أذى بسبب أزمة التقلب.


تحقق استراتيجيتك مع أدوات ألي انفست.


استخدام الربح + خسارة حاسبة لإنشاء نقاط التعادل، وتقييم كيف يمكن أن تتغير الاستراتيجية الخاصة بك كما نهج انتهاء الصلاحية، وتحليل الخيار الإغريق. دراسة المخططات التقلب الأسهم و رسكو؛ ق. إذا كنت تفعل ذلك كاستراتيجية تقلب، فأنت تريد أن ترى تقلب ضمني منخفض بشكل غير طبيعي مقارنة بالتقلب التاريخي.


ليس لديك حساب ألي إنفست؟ فتح واحد اليوم!


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى علاجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية


الخيار سترادل (طويل سترادل)


إن المدى الطويل، المعروف أيضا باسم سترادل شراء أو ببساطة "سترادل"، هو استراتيجية محايدة في تداول الخيارات التي تنطوي على شراء في وقت واحد من وضع ودعوة لنفس المخزون الأساسي، ضرب السعر وتاريخ انتهاء الصلاحية.


خيارات المدى الطويل هي أرباح غير محدودة، استراتيجيات تداول خيارات المخاطر المحدودة التي يتم استخدامها عندما يعتقد تاجر الخيارات أن الأوراق المالية الأساسية سوف تواجه تقلبات كبيرة في المدى القريب.


غير محدود الربح المحتملة.


من خلال وجود مراكز طويلة في كل من خيارات الدعوة ووضع، يمكن سترادلز تحقيق أرباح كبيرة بغض النظر عن الطريقة التي يرأسها سعر السهم الأساسي، شريطة أن تكون هذه الخطوة قوية بما فيه الكفاية.


وفيما يلي صيغة حساب الربح:


الحد الأقصى للربح = ربح غير محدود محقق عند سعر الأساس> سعر الإضراب طويل الاتصال + صافي قسط المدفوع أو السعر الأساسي دليل الخيارات.


استراتيجيات محايدة.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

No comments:

Post a Comment