Monday 26 March 2018

ما هو هامش الصيانة في الفوركس


كيف يعمل الهامش في الفوركس.


الفوركس هو السوق حيث ليس هناك التسليم الفعلي للسلع المشتراة، أو وضعها من الناحية الفنية من الكامنة. في الفوركس تعمل مع الهامش.


هامش أو تسليم الأساسية.


على سبيل المثال، في عملية الشراء العادية حيث يوجد تسليم الأصول الأساسية، كما هو الحال في سوق الأسهم، عند شراء بعض الأسهم هذا هو ما يحدث:


لنفترض أن لديك 10000 دولار أمريكي على الحساب وتشتري 1،000 سهم من شيز المؤتمر الوطني العراقي. في 5 يورو، ليصبح المجموع 5،000 دولار أمريكي (1000 سهم × 5 دولار أمريكي).


ماذا سيحدث على المستوى العملي؟


على المستوى العملي، من 10،000 أوسد المخزنة على حسابك، 5000 أوسد سوف ينتهي في السوق لشراء شيز المؤتمر الوطني العراقي، و 5000 أوسد ستبقى على الحساب. و 1000 شيز المؤتمر الوطني العراقي. سيتم تحميلها في الودائع الخاصة بك (محفظة الأوراق المالية)، مرتبطة بالحساب الذي تتاجر في الأوراق المالية (تسليم الكامنة). لذلك مباشرة بعد عملية الشراء، أنت & # 8217؛ د ترك مع 5000 دولار أمريكي على الحساب و 1،000 سهم من شيز المؤتمر الوطني العراقي. على المحفظة، لمكافئ، بسعر الشراء من السوق في ذلك الوقت، من 5000 دولار أمريكي.


عند هذه النقطة، فإن قيمة الاستثمار الخاص بك، التي تم تسليمها ضمن محفظة الأوراق المالية الخاصة بك، سوف تتقلب اعتمادا على زيادة أو تناقص القيمة السوقية لل شيز المؤتمر الوطني العراقي. تشارك.


إذا كانت القيمة السوقية لل شيز المؤتمر الوطني العراقي. سوف تزيد الأسهم أيضا، وسوف تزيد قيمة الإيداع، وبمجرد بيع الأسهم، سوف تجد نفسك مرة أخرى مع محفظة أمنية فارغة، كما كان من قبل الشراء، وسيتم زيادة حسابك عن طريق الفرق بين سعر البيع وسعر الشراء الأولي.


هذا هو ما يحدث عند العمل في السوق الذي ينطوي على تسليم الأساسية. في السوق التي لم يتم تقديم هذا التسليم، كما هو الحال في الفوركس، سوف تعمل مع الهامش.


ولكن ما هو الهامش؟


الهامش هو مبلغ المال المطلوب ك & # 8220؛ إيداع بحسن نية & # 8221؛ أن الوسيط يطلب منك السماح لك بفتح عملية.


وسيط يأخذ ودائع الهامش الخاص بك ويضعها جنبا إلى جنب مع جميع الودائع الهامش الأخرى (تلك للعملاء الآخرين الذين يعملون في هذه الأثناء)، وبالتالي خلق & # 8220؛ ودائع هامش السوبر & # 8221؛ حيث يستطيع أن يضع أوامر كبيرة على شبكة ما بين البنوك.


مبلغ الهامش المطلوب لكل معاملة يرتبط عكسيا بالرافعة المالية المسموح بها من قبل الوسيط. وكلما ارتفعت الرافعة المالية، كلما كانت متطلبات الهامش أصغر (رأس المال المقيد في الحساب كضمانة).


وجود نفوذ 100: 1، الهامش المطلوب من قبل الوسيط لن يكون سوى الجزء المئوي من الاستثمار الذي تقوم به.


لذلك، إذا كان لديك حساب 1،000 دولار يمكنك فتح أقصى موقف من 1 وحدة. ما يعادل في السوق من 1 لوت هو 100،000 أوسد و 1،000 أوسد هو الجزء مائة أنه، كما يقال، سيتم حظر كما الهامش.


بعد هذا المنطق، يمكننا أن نقول أيضا أنه يمكنك فتح في نفس الوقت بحد أقصى 10 مواقف مينيلوت (0.1 لوت). مينيلوت يتوافق مع قيمة مماثلة في السوق من 10،000 دولار أمريكي. إذا كان سيتم تجميد كل موقف على حساب الجزء مائة، سيتم حظر 100 دولار لكل منصب كمهام، والتي لمدة 10 مواقف سوف نفعل دائما لدينا الحد الأقصى من 1،000 دولار أمريكي.


بعد هذا المنطق، وغني عن القول أنه يمكنك فتح في نفس الوقت تصل إلى 100 مواقف ميكرولوت (0.01 لوت).


وغالبا ما يعبر عن الهامش كقيمة مئوية بالنسبة إلى المبلغ الإجمالي للموقف.


على سبيل المثال، فإن معظم الوسطاء في سوق الفوركس سيخبركون بأنهم يحتاجون إلى هامش بنسبة 2٪ أو 1٪ أو 0.5٪ أو 0.25٪.


باستخدام الهامش النسبة المئوية المطلوبة من قبل الوسيط الخاص بك، يمكنك حساب قيمة الرافعة المالية القصوى التي يمكنك إدارة حساب التداول الخاص بك.


نحن غالبا ما نسمع عن ذلك، ولكن على وجه الدقة، يجب أن نقول أنه في الفوركس نداء الهامش غير موجود. في الأسواق الأخرى، نداء الهامش هو الطلب من العميل من قبل الوسيط بدفع أموال إضافية من أجل تغطية الحد الأدنى من متطلبات الهامش للحفاظ على المواقع الخاسرة.


في الفوركس السماسرة حساب في أي لحظة ما هي متطلبات الهامش الخاص بك، وإذا كان عن طريق الصدفة، حتى لبضع ثوان، يجب أن تخسر العمليات الخاصة بك يتجاوز هذا المستوى، وسيطير إغلاقها تلقائيا. في سوق الفوركس الوسطاء لا "دعوة" لك أن نعلمك، في الفوركس وسطاء إغلاقها مباشرة.


معرفة النفوذ والهامش مفيد بالنسبة لك لفهم حجم الكثير الصحيح أن مواقف مفتوحة يجب أن يكون. لهذا السبب، هناك عدد من المنطق المنطقي والرياضي أن أقترح عليك أن تفعل الآن معي، لأنها سوف تساعدك على الحصول على معرفة جيدة مع الأوزان لإعطاء لمواقف الخاص بك.


الهامش في الممارسة العملية.


رصيد الحساب: 3،000.00 دولار أمريكي الحد الأقصى للرافعة المالية التي يمنحك الوسيط: 400: 1.


يمكنك اكتشاف:


& # 8211؛ الحد الأقصى لحجم اللوت الذي يمكنك استخدامه:


$ 3،000.00 من رأس المال على حساب × 400 من أقصى رافعة مالية يسمح بها الوسيط.


3000 × 400 = 1،200،000 دولار.


1.2 مليون دولار من رأس المال / $ 100،000 من رأس المال الذي يقابل 1 لوت = 12 لوت.


لذلك، في ظل هذه الظروف، مع حساب 3000 $، يمكنك فتح المعاملات لحد أقصى حجم الكثير الكثير من 12 الكثير.


& # 8211؛ ستكون نسبة الهامش المطلوب من الوسيط لكل معاملة:


$ 3،000.00 من رأس المال على حساب / $ 1،200،000 الحد الأقصى المكافئ في السوق.


(3،000 / 1،200،000) × 100 = 0.25٪


مثال آخر على الحساب. إذا كنت تعرف:


رصيد الحساب: 3،000.00 $ نسبة الهامش المطلوب من الوسيط لكل معاملة: 0.25٪


يمكنك اكتشاف:


& # 8211؛ هامش رأس المال الذي سيبطله الوسيط لكل معاملة:


على سبيل المثال، للمعاملة من مينيلوت واحد، وهو ما يعادل في السوق ل.


$ 10،000.00 x 0.25٪ (نسبة الهامش المطلوب من الوسيط)


25 $ هو مبلغ رأس المال الذي سيحظره الوسيط على الحساب في حالة إدخال طلب بقيمة 0.1 لوت (10000 دولار أمريكي) في السوق.


& # 8211؛ باستخدام البيانات عينة من الحساب السابق، يمكنك أن تجد أيضا أقصى رافعة مالية يسمح بها الوسيط لحساب:


$ 10،000.00 ما يعادلها في السوق لمنصب مينيلوت واحد (0.1 لوت) / 25 $ من الهامش المطلوب من قبل الوسيط في شكل رأس المال.


وهذا هو، رافعة مالية من 400: 1. رافعة مالية من 400 مرة من رأس المال الذي يحتفظ به في الحساب، للمعاملة واحدة.


لذلك افتراضيا وجود 500 $ على حساب يمكنك أن تعمل تصل إلى حد أقصى قدره 200،000 $، أو 2 الكثير.


& # 8211؛ الحد الأقصى لحجم اللوت المسموح به من قبل الوسيط للعاصمة في حسابك.


$ 3،000.00 على رأس المال على حساب x 400 وهذا هو الحد الأقصى من الرافعة المالية الممنوحة من قبل الوسيط.


3،000 x 400 = 1،200،000.


هذا هو 12 لوتس.


إذا كان وسيط الخاص بك يتطلب هامش 2٪، سيكون لديك رافعة مالية 50: 1. وهنا هو أنواع أخرى الأكثر شعبية من العتلات التي تقدمها معظم السماسرة:


دورة الفوركس.


الاستثمار مع أفضل الشركات التجارية الاجتماعية:


حول إنفستنغوال.


تحميل لدينا كتب التداول الاجتماعي!


شكرا لكم! تحقق من لتأكيد.


المشاركات الاخيرة.


0 تعليق.


إرسال تعليق إلغاء الرد.


تنصل.


هذه الصفحة مخصصة لأغراض التدريس فقط. ولا يقصد به أن يكون مشورة تشغيلية للاستثمارات، ولا كدعوة إلى زيادة المدخرات العامة. ولا تمثل أي نتيجة حقيقية أو محاكاة أي ضمان بشأن الأداء المحتمل في المستقبل. والنشاط المضاربي في سوق الفوركس، وكذلك في الأسواق الأخرى، ينطوي على مخاطر اقتصادية كبيرة؛ أي شخص يقوم بنشاط المضاربة يفعل ذلك على مسؤوليته الخاصة. لا يقبل المؤلفون أي مسؤولية عن أي ضرر مباشر أو غير مباشر ناجم عن قرارات القارئ الاستثمارية. نحن نحتفظ بالحق في عدم نشر أو حذف أي تعليق لأي سبب من الأسباب.


كن خطوة إلى الأمام!


لتلقي مقالات جديدة على الفور الاشتراك في التحديثات.


ما هو طلب الهامش في تجارة الفوركس.


واحدة من أكثر التجارب غير السارة التي يمكن أن يواجهها تاجر يعرف باسم دعوة الهامش. لفهم الديناميات وراء هذه الميزة يجب أن نقدر أولا ما هو الهامش في سوق الفوركس والتي للأسف هو مفهوم يساء فهمها بشكل عام. سوق الفوركس مثيرة ويمكن الوصول إليها لمتاجر التجزئة الصغيرة بسبب خيارات الرافعة المالية العالية في هذه الصناعة. الاستفادة من موقف ينطوي على وضع الضمانات المعروفة باسم الهامش، لاتخاذ موقف أكبر في القيمة.


وغالبا ما يشار إلى الهامش في حساب الفوركس بأنه سند أداء، لأنه لا يقترض المال ولكن فقط مبلغ حقوق الملكية اللازمة لضمان أن تتمكن من تغطية الخسائر الخاصة بك. في معظم المعاملات الفوركس، لا شيء في الواقع يجري شراؤها أو بيعها، يتم تبادلها فقط اتفاقات لشراء أو بيع، لذلك الاقتراض غير ضروري. وبالتالي، لا يتم تحميل أي فائدة لاستخدام الرافعة المالية. حتى إذا كنت تشتري $ 100،000 قيمة العملة، وأنت لا إيداع $ 2000 والاقتراض 98،000 $ للشراء. مبلغ 2،000 دولار لتغطية الخسائر الخاصة بك.


نداء الهامش هو طلب الوسيط على المستثمر باستخدام الهامش لإيداع أموال إضافية أو الأوراق المالية بحيث يتم تقديم حساب الهامش إلى الحد الأدنى من هامش الصيانة. تحدث مكالمات الهامش عند انخفاض قيمة الحساب إلى قيمة محسوبة بواسطة الوسيط.


وعادة ما تنشأ نداء الهامش عندما يقترض المستثمر أموال من وسيط للقيام باستثمارات. عندما يستخدم المستثمر هامش لشراء أو بيع الأوراق المالية، فإنه يدفع لهم باستخدام مزيج من أمواله الخاصة والأموال المقترضة من وسيط. ويقال إن للمستثمر حصة في الاستثمار تعادل القيمة السوقية للأوراق المالية مطروحا منها الأموال المقترضة من الوسيط. يتم تشغيل نداء الهامش عندما تنخفض نسبة حقوق المساهمين كنسبة مئوية من إجمالي القيمة السوقية للأوراق المالية إلى أقل من نسبة مئوية معينة والتي يطلق عليها اسم هامش الصيانة.


إذا جمعنا جميع أسباب الهامش نداء معا في قائمة، والسبب الرئيسي الذي يؤدي إلى نداء الهامش هو استخدام الرافعة المفرطة مع رأس المال غير كافية في حين التمسك الصفقات الخاسرة لفترة طويلة جدا عندما كان يجب أن يكون قطع. في تداول العملات الأجنبية، لا يمكن أبدا أن تكون على يقين من ذلك؛ ولكن في معظم الأحيان، نداء الهامش هو ضار للتاجر. من المهم أن يفهم التجار أسباب مكالمة الهامش، حتى يعرفوا كيفية الابتعاد عنها.


اترك رد.


عنوانك لن يتم نشره. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *


هاتف: +44 125 920 7457 فاكس: +44 (0) 844 507 0446.


لندن 78 يورك ستريت W1H 1DP.


infopaxforex.


دعم 24/5.


ليجال (كوبيرايت) © 2011 - 2017 جميع الحقوق محفوظة لشركة باكسفوريكس.


لينو غروب سجل رقم 21973 إبك 2014. تحذير من المخاطر: يرجى ملاحظة أن التداول في منتجات الرافعة المالية قد ينطوي على مستوى كبير من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يرجى التأكد من فهم المخاطر التي ينطوي عليها، وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


يرجى مثل موقع باكسفوريكس في الشبكة المفضلة لديك والحصول على صفحة تسجيل حساب مكافأة مجانية!


هامش الصيانة.


ما هو هامش الصيانة؟


ھامش الصیانة ھو الحد الأدنی الذي یجب علی المستثمر الاحتفاظ بھ في حسابھ عند شراء أوراق مالیة بأموال مقترضة من وسیط. ويعمل هذا بمثابة حاجز لطمأنة الوسيط بأن المستثمر قادر على سداد ديونه.


أين سمعت عن هوامش الصيانة؟


وبمجرد أن يبدأ المستثمر في اقتراض الأموال من وسيط، سيواجه هامش صيانة يحدد عادة بنسبة 25٪ من القيمة الإجمالية للأوراق المالية المقترضة.


ما تحتاج إلى معرفته عن هوامش الصيانة.


ويحمي هامش الصيانة المال الذي يقدمه الوسطاء للمستثمرين. إذا سمح المستثمر بأن تنخفض حقوق الملكية في حسابه إلى أدنى من هامش الصيانة، سيصدر الوسيط نداء الهامش ويغلق أي مراكز سوق مفتوحة حتى يقوم المستثمر بزيادة مبلغ حقوق الملكية. ويمكن أن تكون حقوق الملكية في شكل نقد أو أسهم.


لأن أسعار الأمن يمكن أن تقع وهامش الصيانة هي نسبة مئوية من القيمة، فإنه ليس مبلغا ثابتا.


تحدد اللوائح المالية وسياسات وسيطك ما هو هامش الصيانة على الحسابات الفردية.


تداول العقود مقابل الفروقات أمر محفوف بالمخاطر وقد تفقد رأس المال المستثمر. يرجى الرجوع إلى بيان الإفصاح عن المخاطر.


كابيتال كوم سف إنفستمينتس ليميتد هي شركة مسجلة في قبرص مع رقم تسجيل الشركة هي 354252. وهي شركة قبرص للاستثمار المنظم، المرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك)، بموجب ترخيص رقم 319/17.


كابيتال كوم سف إنفستمينتس مخول بتقديم خدمات استثمارية في أكثر من 20 دولة أوروبية.


وهي شركة استثمار في أعقاب تنفيذ الأسواق في توجيه الأدوات المالية (ميفيد).


المعلومات الواردة في هذا الموقع لا تنطبق على المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية أو بلجيكا ولا يجوز استخدامها أو توزيعها في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يتعارض مع التشريعات واللوائح المحلية.


كيف يعمل تداول الهامش في سوق الفوركس؟


عندما يستخدم المستثمر حساب الهامش، فإنه يقترض أساسا لزيادة العائد المحتمل على الاستثمار. وغالبا ما يستخدم المستثمرون حسابات الهامش عندما يرغبون في الاستثمار في الأسهم باستخدام نفوذ الأموال المقترضة للسيطرة على مركز أكبر من المبلغ الذي سيحصلون عليه بخلاف ذلك من خلال السيطرة على رأس المال المستثمر. يتم تشغيل حسابات الهامش من قبل وسيط المستثمر ويتم تسويتها يوميا نقدا. ولكن حسابات الهامش لا تقتصر على الأسهم - كما أنها تستخدم أيضا من قبل تجار العملات في سوق الفوركس.


يجب على المستثمرين المهتمين بالتداول في أسواق الفوركس الاشتراك أولا مع وسيط عادي أو وسيط خصم فوريكس عبر الإنترنت. بمجرد أن يجد المستثمر وسيط مناسب، يجب إعداد حساب الهامش. حساب الهامش في الفوركس مشابه جدا لحساب هامش الأسهم - المستثمر يأخذ قرض قصير الأجل من الوسيط. القرض يساوي مبلغ الرافعة المالية التي يقوم بها المستثمر.


قبل أن يتمكن المستثمر من وضع صفقة، يجب عليه أولا إيداع الأموال في حساب الهامش. ويعتمد المبلغ الذي يجب إيداعه على نسبة الهامش المتفق عليها بين المستثمر والوسيط. بالنسبة للحسابات التي سيتم تداولها في 100،000 وحدة عملة أو أكثر، تكون نسبة الهامش عادة إما 1٪ أو 2٪. لذلك، بالنسبة للمستثمر الذي يريد أن يتداول 100000 $، وهامش 1٪ يعني أن $ 1000 تحتاج إلى إيداعها في الحساب. يتم توفير 99٪ المتبقية من قبل الوسيط. ال يتم دفع أي فوائد مباشرة على هذا المبلغ المقترض، ولكن إذا لم يقم المستثمر بإغالق منصبه قبل تاريخ التسليم، فإنه يجب أن يتم طرحه، وقد يتم احتساب الفائدة بناء على موقف المستثمر) طويل أو قصير (و أسعار الفائدة القصيرة الأجل للعملات الأساسية.


في حساب الهامش، وسيط يستخدم 1000 $ كضمان. إذا ازداد موقف المستثمر سوءا وتصل خسائره إلى 1000 دولار أمريكي، يمكن للوسيط بدء مكالمة هامش. عندما يحدث هذا، سيطلب الوسيط عادة المستثمر إما إيداع المزيد من المال في الحساب أو لإغلاق الموقف للحد من المخاطر على كلا الطرفين.

No comments:

Post a Comment