Sunday 4 March 2018

جامعة استراتيجية التسويق الرقمي


الدراسة الجامعية.
استراتيجية التسويق الرقمي.
شروط القبول: عادة القبول في برنامج مرتبة الشرف في الأعمال & أمب؛ إدارة.
متاح للطلاب الزائرين: نعم.
وصف المساقات.
ويستكشف المقرر آثار التسويق الإلكتروني للشركة واستراتيجية أعمالها.
ويهدف هذا المساق إلى تقديم نهج منظم لتخطيط وتنفيذ وتقييم استراتيجيات التسويق الإلكتروني في مجال الأعمال التجارية. الأهداف المحددة هي:
تقديم مقدمة للقضايا والمواضيع الرئيسية في اعتماد وتطبيق التسويق الإلكتروني للأعمال التجارية. النظر في نماذج الأعمال الإلكترونية الجديدة والناشئة التي تركز على الشركة، وهيكلها من الإيرادات والتكاليف والأرباح ونمط المعاملات والتفاعلات مع العملاء. استخدام دراسات الحالة، لاستكشاف التحديات التكتيكية والتشغيلية التي تواجه الشركات في تنفيذ استراتيجيات التسويق الإلكتروني. لتطوير المهارات في التسويق الإلكتروني والتسويق وسائل الاعلام الاجتماعية. مهارات عاكسة على التعلم والخبرات من التنفيذ العملي لاستراتيجية التسويق الرقمي.
مخرجات التعلم المقصودة.
وبحلول نهاية هذه الدورة سوف يكون الطلاب قادرين على:
تحديد ومفهوم المفهوم الرئيسي المتعلقة بالتسويق الرقمي بما في ذلك نماذج الأعمال الإلكترونية، والسلوك المستهلك الإلكتروني، والاتصالات التسويق عبر الإنترنت، وتصميم الموقع والتسويق وسائل الاعلام الاجتماعية. تقييم نقدي للدور الذي يمكن أن تلعبه التسويق الرقمي في استراتيجية الأعمال. تطوير القرارات التكتيكية المتعلقة بالمنتجات الفعالة والتسعير والتوزيع والترويج القرارات في التسويق الرقمي. التفكير في التنفيذ العملي لاستراتيجية التسويق الرقمي من منظور حاسم وتقييمي.
طرق التعلم والتدريس.
المحاضرات: ساعتان × 10 أسابيع.
يرجى الرجوع إلى ميكامبوس لجدول زمني.
نصوص الدورة.
والكتابان الدراسيان اللذان سيشار إليهما في المحاضرات وفي مودل هما:
- تشافي، ديف أند إليس-تشادويك، فيونا (2012) "التسويق الرقمي"، الطبعة الخامسة، بيرسون.
- لودون، كينيث وترافر G.، كارول (2014) "التجارة الإلكترونية 2014"، الطبعة 10، بيرسون.
تقدير.
مقالة فردية - 30٪
تقرير المجموعة - 70٪
جامعة غلاسكو هي جمعية خيرية اسكتلندية مسجلة: رقم التسجيل SC004401.

استراتيجية التسويق الرقمي للجامعة
الحصول على اختبار الإعدادية الخبراء.
المشورة مع قس-ليب، و.
الأولى في العالم الاجتماعية و.
مجانا اختبار الإعدادية منصة.
توب ونيفرزيتيز.
ويغطي العديد من القواعد ويذهب بأسماء مختلفة - التسويق عبر الإنترنت، والتسويق الرقمي، والتسويق الإلكتروني، والتسويق عبر الإنترنت - ولكن مهما كنت تسميته، وهذا هو دون شك واحدة من أهم القطاعات لأي شخص يشارك في التسويق اليوم. وسوف درجة الماجستير في التسويق الرقمي درجة إعدادك لكثير من الأدوار المثيرة في هذا القطاع سريع التغير وسريع النمو.
انقر على علامات التبويب أدناه لمعرفة المزيد عن الماجستير في التسويق الرقمي هياكل الدورة والتخصصات والمسارات الوظيفية.
المهارات الاساسية.
المهارات المشتركة المكتسبة مع درجة الماجستير في التسويق الرقمي وتشمل ما يلي:
المهارات العددية العامة، بما في ذلك القدرة على تحليل البيانات الرياضية والإحصائية ممتازة مهارات الاتصال المنطوقة والمكتوبة والقدرة على التواصل بشكل واضح ودقيق القدرة على التخطيط مقدما القدرة على التفكير استراتيجيا معرفة استراتيجيات التسويق عبر الإنترنت وأفضل الممارسات الإبداع والتفكير المستقل مهارات تكنولوجيا المعلومات، وخاصة في وسائل الاعلام الاجتماعية وعي الأعمال مهارات تحليلية مهارات العمل فريق مهارات الاتصال مكتوبة وشفهية قوية.
معرفة المزيد عن:
ما هو التسويق الرقمي؟
أولا وقبل كل شيء، ما هو التسويق الرقمي؟ التسويق الرقمي هو الترويج للعلامات التجارية أو المنتجات عبر واحد أو أكثر من أشكال الوسائط الرقمية. وقد أدى ارتفاع الهواتف الذكية والتطبيقات وغيرها من أشكال "وسائل الإعلام الجديدة" في العقد الماضي إلى ضرورة أن يكون المسوقون الرقميون قادرين على التواصل مع المستهلكين من خلال مختلف الأجهزة والمنصات الرقمية، بما في ذلك وسائل الإعلام الاجتماعية. التسويق الرقمي يجمع بين الإبداع من تطوير طرق جديدة ومثيرة للاهتمام للحصول على رسالة حملة التسويق عبر، مع الجانب التقني لتتبع البيانات والهندسة الرقمية والتحليلات.
الماجستير في دورات التسويق الرقمي.
ماجستير في التسويق الرقمي دورات عادة ما تكون سنة أو سنتين طويلة ويمكن أن تقدم إما ماجستير في الفن (ماجستير)، ماجستير في العلوم (ماجستير) أو ماجستير في إدارة الأعمال (مبا) المؤهلات. وعادة ما يقدم العنوان دليلا على المحتوى؛ درجة الماجستير هي بطبيعة الحال تركز على الجانب أكثر إبداعا من التسويق الرقمي، في حين أن ماجستير إدارة الأعمال لديها أكثر من التركيز على الشركات، وبرامج الماجستير هي أكثر تحليلا.
بعض الجامعات، مثل جامعة المملكة المتحدة في جنوب ويلز، وتقدم على حد سواء ماجستير وماجستير في التسويق الرقمي مع وحدات مختلفة. سيقوم الطلاب على درجة الماجستير دراسة استراتيجية التصميم والتصميم وريادة الأعمال، في حين أن الطلاب ماجستير دراسة التسويق الاستراتيجي والمحاسبة والرقابة المالية. انقر على علامة التبويب التالية لمعرفة المزيد عن وحدات الدورة المشتركة في الماجستير من درجات التسويق الرقمي.
وسوف تختلف طرق التقييم، ولكنها تتكون عادة من مجموعة من الواجبات الدراسية، والعمل الجماعي، وتقارير دراسة الحالة والامتحانات. سوف مهمتك النهائية تجمع ما تعلمته في شكل أطروحة، مشروع بحثي، أو اقتراح تطوير الأعمال.
شروط القبول.
العديد من الجامعات تقبل خريجي أي تخصص، في حين أن آخرين سوف يطلبون أن كنت قد درس موضوع ذات الصلة على مستوى البكالوريوس، مثل التسويق والدراسات التجارية أو وسائل الإعلام والاتصالات. ومن المرجح أيضا أن تساعد التطبيق الخاص بك إذا كنت قد أكملت الخبرة في العمل ذات الصلة.
العديد من الماجستير في دورات التسويق الرقمي تتبع مسار واضح، بدءا مع لمحة عامة عن قطاع التسويق الرقمي، ومن ثم السماح للطلاب لاكتساب المهارات المتخصصة والمعرفة في مجالات مثل تحسين محرك البحث (سيو)، والتسويق الدفع بالنقرة (بيك ) والتسويق. ويمكن أن تشمل وحدات الدورة التدريبية الأخرى المتوفرة ما يلي:
التخطيط والاستراتيجية.
وغالبا ما تتوفر الدورات التي تجمع بين التسويق الرقمي والاستراتيجية، والتي قد تكون مثالية إذا كنت ترغب في العمل كخبير الاستراتيجيين الرقمية أو مخطط وسائل الإعلام بعد التخرج. هذا التخصص سوف يعلمك كيفية تخطيط وشراء وتنفيذ حملة تسويقية ناجحة، والجمع بين تقنيات التسويق التقليدية مع جميع جوانب التسويق الرقمي، من محركات البحث إلى وسائل الاعلام الاجتماعية.
وسائل التواصل الاجتماعي.
وقد أدى الاستخدام المتزايد لوسائل التواصل الاجتماعي في السنوات الأخيرة إلى ضرورة أن تتكيف الشركات، ولا سيما تلك التي تستهدف المستهلكين الشباب، باستمرار للتواصل بطرق مختلفة. سوف التخصص في الاتصالات وسائل الاعلام الاجتماعية تسمح لك لتعلم أساسيات وأفضل الممارسات في اتقان استراتيجيات التسويق وسائل الاعلام الاجتماعية وزيادة التفاعل مع الجمهور المستهدف. كما ستدرس كيفية تتبع التقدم المحرز في حملاتك التسويقية باستخدام أدوات تحليل بيانات الإنترنت مثل غوغل أناليتيكش، على الرغم من إمكانية تقديم دراسة تحليلات الويب على شكل وحدة منفصلة.
عرض الإعلانات الرقمية.
بالإضافة إلى إنشاء نص إعلاني رائع (نسخة)، يمكنك دراسة كيفية جعل الحملات التسويقية للشركة جذابة بصريا، من خلال استخدام لافتات وصور ومقاطع فيديو والمزيد. إذا كنت متخصصا في الإعلان على الشبكة الإعلانية الرقمية، سوف تكسب أنت حسنات فهم كيفية تخطيط وإنشاء وإدارة حملات الإعلانات الرقمية الإعلانية لتوصيل الرسائل التسويقية الخاصة بك على نحو فعال للجمهور المقصود.
سلوك / إحصاءات المستهلك.
يركز هذا التخصص على فهم السوق المستهدفة. يركز هذا التخصص على مجالات علم النفس والاقتصاد، ويركز على نظريات وتقنيات البحث وسلوك المستهلك وكيف يمكن تطبيقها على الاتصالات التسويقية. سوف تحسن مهارات البحث الخاصة بك مع هذا الموضوع، وتصبح من ذوي الخبرة في التنميط العملاء وكيفية استخدام رؤى استراتيجيا.
وظائف التسويق الرقمي.
سيدك في درجة التسويق الرقمي يجب تجهيز لكم مع المهارات التي تحتاجها لبدء مهنة في هذا المجال، ولكن سوف تجد أيضا أنه من الأسهل لدخول السوق إذا كنت قد أكملت الخبرة في العمل. وهذا سوف تساعدك على تطوير المهارات الخاصة بك، واكتساب الاتصالات المهنية، وربما تساعدك على تحديد أي نوع من التسويق الرقمي الوظيفي كنت مهتما في.
وهنا بعض من الأكثر شعبية التسويق الرقمي المهن:
مسؤول التسويق الرقمي / التنفيذي.
الخيار الوظيفي الأكثر وضوحا، وهذا الدور ينطوي على تعزيز صاحب العمل العلامة التجارية أو المنتج أو الخدمة عبر الإنترنت و "وسائل الإعلام الجديدة"، وذلك باستخدام تقنيات التسويق المختلفة (مثل الترقيات أو المسابقات). عليك أيضا إجراء وتحليل أبحاث السوق، وكتابة ونسخ نسخة، والاتصال مع المصممين والمعلنين، وإدارة إنتاج المواد التسويقية، من بين مهام أخرى. هذا هو دور سريع الخطى، لذلك سوف تحتاج إلى حملة، والحماس، والقدرة على العمل بشكل جيد تحت الضغط.
متخصص في تحسين محركات البحث (سيو).
سيو التسويق يترجم عمل المديرين التنفيذيين التسويق في حملات سيو ناجحة. وتركز هذه المهنة على زيادة كمية "الزيارات" على موقع ويب معين وتحسين ترتيب غوغل باستخدام أفضل ممارسات تحسين محركات البحث. ويمكن أن يشمل ذلك البحث عن الكلمات الرئيسية، ومراجعة المحتوى لضمان استخدام الكلمات الرئيسية ذات الصلة، والتحقق من خرائط المواقع ووضع علامات على الصور، والعمل على الحصول على مزيد من الروابط الواردة، وتعزيز الأسهم الاجتماعية. للتفوق في هذا الدور، يجب أن تكون مستعدا لمواكبة الاتجاهات المتغيرة في البحث، وتجربة أشياء جديدة، وإبقاء العين على إحصاءات موقعك.
مخطط إعلامي.
يعمل المخططون الإعلاميون داخل وكالات الإعلان أو وكالات الإعلام ووكالات الشراء على اختيار المنابر الإعلامية الأنسب للإعلان عن منتجات العميل أو خدماته. يطورون استراتيجيات التسويق، باستخدام وسائل الإعلام الإعلانية مثل التلفزيون والإذاعة، والإعلان الصحفي، وسائل الإعلام المتنقلة أو عبر الإنترنت للتأثير على الجمهور المستهدف العميل. هذا الدور يجمع بين التفكير الإبداعي والتحليل الوقائعي، لذلك سوف تحتاج مهارات التفاوض جيدة والوعي التجاري.
مشتري وسائل اعلام.
يعمل المشترون في وسائل الإعلام بشكل وثيق مع مخططي وسائل الإعلام للتفاوض والحصول على والإشراف على مساحة الإعلان والتعرض نيابة عن عملائهم. وهي تهدف إلى الوصول إلى أكبر قدر ممكن من الجمهور المستهدف بأقل تكلفة ممكنة. تحتاج إلى أن يكون الإبداع والقدرة على التحمل وحس جيد الأعمال لهذه المهنة التسويق الرقمي.
كاتب إعلانات ومدير فني.
إذا كنت تبحث عن مهنة التسويق الرقمي التي سوف تسمح لك للتعبير عن إبداعك، قد ترغب في النظر في العمل ككاتب الإعلانات أو مدير الفن. ويؤدي مؤلفو النصوص الإعلانية إلى إنتاج "نسخة" - وهي عبارة عن نص للإعلانات التي يمكن أن تتخذ أشكالا عديدة، من نص المطبوعات المطبوعة إلى شعارات ونصوص لإعلانات التليفزيون. ستحتاج إلى مهارات اتصال مكتوبة ممتازة، وإبداع وخيال للتوصل إلى أفكار أصلية من شأنها أن تجذب وجذب الجمهور المستهدف. وفي الوقت نفسه جلب مديري الفن الإعلان الكلمات إلى الحياة مع صور لافتة للنظر. مرة أخرى، سوف تحتاج إلى أن تكون خلاقة، فضلا عن وجود مهارات ممتازة والمواهب في الفن والتصميم.
المهارات الاساسية.
المهارات المشتركة المكتسبة مع درجة الماجستير في التسويق الرقمي وتشمل ما يلي:
المهارات العددية العامة، بما في ذلك القدرة على تحليل البيانات الرياضية والإحصائية ممتازة مهارات الاتصال المنطوقة والمكتوبة والقدرة على التواصل بشكل واضح ودقيق القدرة على التخطيط مقدما القدرة على التفكير استراتيجيا معرفة استراتيجيات التسويق عبر الإنترنت وأفضل الممارسات الإبداع والتفكير المستقل مهارات تكنولوجيا المعلومات، وخاصة في وسائل الاعلام الاجتماعية وعي الأعمال مهارات تحليلية مهارات العمل فريق مهارات الاتصال مكتوبة وشفهية قوية.
النشرة الإخبارية الشهرية.
اشترك في النشرة الإخبارية الشهرية لتلقي مقاطع فيديو منتظمة المحتوى مباشرة إلى بريدك الوارد.
الجامعات المتميزة في التسويق.
© قس كواكاريلي سيموندس ليميتد 1994 - 2017. جميع الحقوق محفوظة.

تقديم استراتيجية رقمية لجامعة باث.
في المشاركات الأخيرة، ونحن قد ألمح إلى وجود استراتيجية جامعة جامعة باث الرقمية. انها نتاج التحليل والمقابلات التي أجريت على مدى الأشهر الثلاثة الماضية، وبدأنا في اتخاذ هذه الاستراتيجية في جميع أنحاء الحرم الجامعي لإدخال زملائنا لمحتوياته والحصول على ردود فعلهم والدعم.
هدف الجامعة هو أن يكون المجال الرقمي من الطراز العالمي وضعت حول احتياجات مستخدميها. هذا الهدف الرقمي هو مؤطر من الإجراءات المنصوص عليها في استراتيجية جامعة باث ل 2013-2016.
ويشمل مستخدمو النطاق الرقمي الطلاب والأكاديميين وموظفي الشركات والشركات والجمهور. في حين أن غالبية المستخدمين الرقميين لدينا هنا في الحرم الجامعي، ونحن نتلقى كميات كبيرة من حركة المرور من أي مكان آخر في المملكة المتحدة وبشكل متزايد في الخارج. موقعنا على الانترنت يخدم في جزء منه كقناة التسويق ولكن المستخدمين لدينا هي في معظمها يحركها مهمة وعرض المجال الرقمي لدينا كمجموعة من الخدمات التي يستخدمونها لإنجاز الأمور.
نحن نريد من الناس الذين يستخدمون موقعنا والقنوات الرقمية المرتبطة بها تعتبرها مفيدة، جديرة بالثقة ومفيدة. ونحن نعتقد أن الطريقة التي نلبي احتياجات المستخدمين لدينا يميزنا عن أقراننا وعندما نؤدي بشكل جيد لها تأثير إيجابي على سمعة وضوح البحوث لدينا والتعليم.
إن الحضور الرقمي لجامعة باث هو من نوعية مماثلة لأقرانها. ولئن كان لدينا سجل حافل، فإننا لسنا راضين. نحن نريد لتقديم منتجات وخدمات ممتازة بطريقة مميزة تضعنا بين مؤسسات التعليم العالي الرائدة عالميا.
لقد وضعنا فريق من ذوي المهارات العالية في المنزل من المطورين والمصممين والمحررين في المكان. ومن خلال العمل على مجموعة مشتركة من مبادئ التسليم الرقمي، فإن اختصاص الفريق الرقمي هو:
وضع السياسات الرقمية ومعايير الأداء تطوير والحفاظ على المنتجات والخدمات دعم النشر والمشاركة من قبل الجامعة.
على مدى الأشهر ال 24 المقبلة سيقوم الفريق الرقمي بتسليم وتنسيق ودعم 10 مسارات عمل مصممة لتحقيق الهدف الاستراتيجي. مسارات العمل هي:
تطوير القدرة على تسليم مركزية تضمين البيانات التي يحركها صنع القرار تحسين إنتاج المحتوى و كرأيشن تبسيط عملية النشر الرقمي ترقية البنية التحتية منصة تحسين البحث في الموقع والملاحة تجعل من السهل على المستخدمين لإكمال المهام تطوير أقسام متخصصة على bathroom. ac. uk تعزيز الجامعة على القنوات الاجتماعية تحسين التسويق الإبداعي.
وضمن كل من مسارات العمل هذه، هناك عدد من المشاريع، لكل منها مخرجات محددة. وسيجري العمل في كل منطقة في الوقت نفسه لأن كل هذه المجالات ذات صلة وتمثل الأجزاء المكونة للمجال الرقمي العالمي الذي نطمح إليه. سيكون التسليم أيضا تكرارية، مما يسمح لنا للتخطيط وبناء واختبار بسرعة لمواكبة التغيرات في احتياجات المستخدمين والتكنولوجيا.
وقد وضعت الجامعة مجموعة التوجيه الرقمي لدعم الاستراتيجية والإشراف على جودة إيصالها. ويتكون الفريق من نائب نائب رئيس الجامعة، ونواب المستشارين، وأمين الجامعة، ومدير التسويق والتسويق، مجال الاتصالات. نحن سعداء جدا أن يكون هذا المستوى من الغلاف الجوي وأيضا أن يكون الصنابير الخبراء على الحارث في بعض الأحيان.
الكثير من الناس يتحدثون عن "الرقمية الأولى" مشاريع التحول، ونحن نفهم. نحن نفضل أن نوضح التحول الخاص بنا على أنه "وضع الرقمية في صميم منظمتنا" لأن الرقمية تلعب دورها في كل جانب من جوانب الجامعة إلى درجة واحدة أو أخرى.
لقد بدأنا العمل في طريقنا حول الجامعة لتقديم الاستراتيجية الرقمية وأعمالها إلى الناس الذين نأمل أن تعمل معنا لوضعه موضع التنفيذ لأن لديهم مصلحة في نجاحها. نهدف إلى الاجتماع مع ممثلي جميع الإدارات الأكاديمية والشركات بحلول نهاية الربع الأول من عام 2014.
والعمل جار. وبينما ننتقل من الكلمات إلى المخرجات ونبدأ في رؤية النتائج، ستعمل هذه المدونة كأحد الأماكن التي سنستخدمها لمشاركة تقدمنا. سنقوم بنشر بانتظام وسوف نرحب وجهات نظركم على ما نحصل عليه الحق أو يمكن أن تفعل أفضل.
جنبا إلى جنب مع العمل مع زملائنا المباشرين، ونحن حريصون أيضا على التحدث مع نظرائنا في المؤسسات التعليمية الأخرى هنا في المملكة المتحدة والخارج. نحن نريد أن نتعلم من الآخرين وتبادل ما نقوم به، لذا يرجى الحصول على اتصال إذا كنت تعمل على شيء مماثل وما لمقارنة الملاحظات (أو ندوب المعركة).
مبادئ التسليم التجريبي لفريق جامعة باث الرقمية.
جامعة باث لديها فريق رقمي في المنزل. هناك حاليا 11 منا ونحن فريق مختلط الانضباط من المصممين والمطورين والمحررين. في الأسابيع الأخيرة، كان الفريق الرقمي أخذ نظرة فاحصة على ما.
بدء بلوق جامعة باث.
الموظفين والطلاب هنا في جامعة باث يقومون بعمل كبير على أساس يومي. التدوين هو وسيلة رائعة للحديث عن هذا العمل، في الوقت الذي هو في الوقت المناسب وجذابة. الفريق الرقمي يريد.
مبادئ التسليم الرقمي لجامعة باث.
المبادئ، وليس التقنيات تحويل الطريقة التي تقترب بها جامعة باث وتدير مجالها الرقمي أكبر من مجرد فريقها الرقمي. أن يقال، يبدأ معنا ونحن القوة الدافعة. قبل ستة أشهر.

كيف يتطور التسويق الجامعي بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
ارتفاع أسعار التعليم، والمنافسة الشرسة داخل القطاع، والاقتراع بريكسيت مجتمعة يعني أن الجامعات تحتاج إلى العمل بجد أكثر من أي وقت مضى لجذب الطلاب Z جنرال.
إشراك جيل الألفية هو مجرد جزء من الوصف الوظيفي للمسوقين في القطاع الجامعي. في حين أن العلامات التجارية تخدش رؤوسهم وضع الخطط التي سوف يتردد صداها مع 16-24 سنة من العمر، يحتاج المسوقين التعليم العالي لإيجاد سبل للاستئناف لسوق جين Z على أساس يومي.
بعد الموعد النهائي لتطبيقات أوكاس الأسبوع الماضي (15 يناير) تقوم فرق التسويق الجامعية حاليا بتقييم ما إذا كانت أحدث حملات تجنيد الطلاب قد أثبتت نجاحها، على الرغم من وجود العديد من القضايا التي يجب التعامل معها.
وبما أن دوامة التكاليف في الجامعات المناخية الاقتصادية الحالية تتعرض لضغوط متزايدة لتبرير لماذا يجب على الطلاب حضور الجامعة على الإطلاق. في عام 2017 ستحمل الطلاب في المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي و 9،250 سنويا للحصول على درجة، وتصل إلى بين والجنيه، 10،000 و الجنيه، 35،000 للطلاب الدوليين.
هذا جنبا إلى جنب مع حقيقة متوسط ​​التكلفة السنوية للمعيشة على مقربة من والجنيه؛ 12،000، يجعل التكلفة الإجمالية لمدة ثلاث سنوات للحصول على درجة جامعية في المملكة المتحدة الجامعية والجنيه العادي؛ 73،000.
ومن ناحية أخرى، فإن المنافسة في قطاع التعليم العالي شرسة. جنبا إلى جنب مع 150 الجامعات ومقدمي التعليم العالي في المملكة المتحدة تتنافس للحصول على أحدث المدخول، والجامعات أيضا في حاجة إلى إقناع الطلاب لمقاومة إغراء برامج التلمذة الصناعية المدعومة من قبل الحكومة، والتي يرى الكثيرون كطريق أسرع إلى سوق العمل.
وقد هز القطاع الجامعي أيضا نتيجة استفتاء الاتحاد الأوروبي في 23 حزيران / يونيه، والاعتماد كما هو الحال على تجنيد الطلاب الدوليين والأكاديميين. إن التصويت على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، إلى جانب استمرار ركود الطلبات من الطلاب الدوليين بعد تشديد الرقابة على تأشيرات الطلاب في عام 2011، يعني أن الرهانات لا يمكن أن تكون أعلى.
تقوم الجامعات بتطوير استراتيجيات إبداعية لجذب الطلاب لم يسبق لهم مثيل، ووضع العلامات التجارية نفسها في محاولة لتبرز من الحشد والاستفادة من قوة منصات مثل سناب شات وإينستاجرام لقول قصص مقنعة.
وضع مركز العلامة التجارية.
في الصيف الماضي عرضت جامعة ريادينغ طلابها مرة واحدة في فرصة حياة لمقابلة أمثال ريد هوت تشيلي بيبرز والرقص الثنائي الإفصاح، جنبا إلى جنب مع دورة تحطم في خلق المحتوى في الوقت الحقيقي.
وبفضل الارتباط المرتفع مع مجلة تايم إنك، تم اختيار 12 سفراء طلاب للتعاون مع نشر الموسيقى على أشرطة الفيديو والميزات والمحتوى الإخباري خلال مهرجان القراءة في أغسطس 2016.
وكانت الخطة ذات شقين. فضلا عن إعطاء الطلاب فرصة لتعلم مهارات جديدة في بيئة سريعة وديناميكية، وكانت الجامعة قادرة على وضع نفسها أمام ووسط في ذهن 80،000 رواد المهرجان، وكثير منهم كانوا الطلاب المحتملين.
& لدكو؛ أردنا مواقف الناس ووعي القراءة للتغيير. [أردنا أن ندع الناس يعرفون] أننا لسنا بعض الطبقة المتوسطة الجامعة عالقة في قلب بيركشاير، & رديقو؛ يشرح رئيس العلامة التجارية والحملات كارين سمالي.
& لدكو؛ فإنه وضع علامة على كل مربع، كل هدف وتسليمها أبعد من ما كنا نظن أنه يمكن. كانت شراكة & نداش؛ نم في مهرجان القراءة، والمدعوم من جامعة ريدينج. كان طلابنا كثيرا من فريق التحرير، وأنه لم يكن أي نوع من رعايه العمل التظليل. & رديقو؛
وقد تم اختيار الطلاب بعد مسابقة التوظيف واسعة النطاق، والتي طلب منهم تقديم المحتوى على الانترنت وفكرة قصة أن يحكم من قبل الجامعة ولجنة من نم. وكان الفريق يبحث عن مولدات محتوى وسائل الإعلام الاجتماعية غزيرة عبر مجموعة من الدرجات، مع الإبداع والقدرة على تلبية احتياجات نم و رسكو؛ ق s.
للحفاظ على الملف الشخصي للجامعة طوال عطلة نهاية الأسبوع مهرجان جميع المحتوى المشترك إنتاجها دفعت نم نفذت جامعة القراءة العلامات التجارية. لإثارة التعاون أطلق الطلاب المحتوى قبل ذلك، وكذلك خلال المهرجان. ومع ذلك، فإن اتساع المواد يعني أن فريق التسويق لديه أصول يمكن أن يشاركها على مدار السنة، مثل عيد الميلاد عندما تم الإعلان عن أعمال جديدة لمهرجان القراءة 2017.
كما وجد الطلاب عمدا زوايا جديدة على القصص لتتناسب مع تخصصات جامعة ريدينغ & ق خاصة في المترولوجيا وتغير المناخ، وكذلك لخلق المواد لتعزيز الجامعة الجديدة في مدرسة العمارة.
لا أحد في الجامعة يحب أن يتحدث عن الطلاب كمستهلكين، ولكن هذا هو ما هي، وهذا هو ثاني أكبر استثمار أنها من المرجح أن تجعل في حياتهم.
كارين سمالي، جامعة القراءة.
دفعت الشراكة قبالة. وحقق المحتوى الذي تم إنتاجه خلال عطلة نهاية الأسبوع المهرجان 10.6 مليون انطباع اجتماعي وأكثر من 200000 مشاهدة فيديو عضوية مما أدى إلى زيادة بنسبة 7٪ في الحضور في جامعة ريدينج أيام مفتوحة في أكتوبر 2016 و 30٪ زيادة في الطلبات أثناء المقاصة في أغسطس. وكان على الجامعة أن تغلق تسجيلها اليوم المفتوح في عام 2016 للمرة الأولى على الإطلاق.
في حين أنه سيكون من الصعب أن نعزو الفائدة المتزايدة فقط إلى ربط نم، يعتقد سمالي كان هناك تأثير هالة واضحة.
& لدكو؛ ما يمكننا أن نقوله إذا كنت تحصل على ارتفاع كبير عندما باقي القطاع في الانخفاض، ماذا فعلت بشكل مختلف أنها لم تفعل؟ أستطيع أن أقول بجرأة وأعتقد أن هذا [الشراكة] لعبت عامل مساهمة كبيرة، & رديقو؛ وتضيف.
& لدكو؛ في حين يتم ضغط المال والكثير من الإعلان الوعي بالعلامة التجارية لدينا قد توقف، كان لدينا وعاء من المال. كان قليلا من خطر على الجامعة لوضع هذا وعاء صغير في شيء واحد، ولكنها متكاملة مع ما كنا نقوم به عبر الاجتماعية والبيان الذي كنا نبذله. & رديقو؛
ويعتقد سمالي أن الجامعات يجري إجبار لم يسبق له مثيل للتفكير خلاق والترك من التصور أن التسويق ينطوي & لسو؛ الغمر أسفل و [رسقوو]؛.
& لدكو؛ لفترة طويلة جدا كان هناك قليلا من سنوبيري حول كيفية تسويقنا الجامعات، كما لو & لسو؛ نحن & [رسقوو]؛ لا صابون حمامة، نحن لا نبيع أنفسنا و [رسقوو]؛. ولكن بالطبع يمكنك القيام به، & رديقو؛ يقول سمالي.
& لدكو؛ نحن لا يجب أن نخدع، علينا أن نتحدث عن ما كنت و رسكو؛ الحصول على أموالك. لا أحد في الجامعة يحب أن يتحدث عن الطلاب كمستهلكين، ولكن هذا هو ما هي، وهذا هو ثاني أكبر استثمار أنها من المرجح أن تجعل في حياتهم. دعونا نتحدث عن كيفية وضع أنفسنا في سوق تجاري جدا، لمجموعة من الناس والدهاء جدا، ونقول قصصنا من خلال طلابنا. & رديقو؛
أخذ التركيز الدولي.
وأدى التصويت لمغادرة الاتحاد الأوروبي في حزيران / يونيو إلى إحداث صدمات من خلال قطاع الجامعات باعتباره واحدا من أكبر أرباب العمل في الموظفين الدوليين وموطنا لنسبة كبيرة من الشباب الأوروبيين.
& لدكو؛ استغرق الاستفتاء الكثير من الناس على حين غرة، & رديقو؛ ويشير إلى جامعة شيفيلد رئيس التسويق كاري فيرنون. & لدكو؛ كنا نحصل على استفسارات من طلاب أجانب يشعرون بأن المملكة المتحدة كانت تغلق ولن تكون مرحبة بذلك، لذلك كنا نظن أن هناك حاجة كبيرة لتبديد بعض تلك الأساطير وضمان استمرار المملكة المتحدة في الترحيب ب الطلاب الدوليين. & رديقو؛
وكانت استجابة الجامعة لتنشيط حملة #WeAreInternational، التي أطلقت لأول مرة في عام 2013 استجابة للتغيرات الدولية في تأشيرات الطلاب.
وللتأكيد على التزام القطاع الجامعي بالتنوع والشمول بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، أنشأت جامعة شيفيلد سلسلة من الصور ومقاطع الفيديو التي يمكن مشاركتها اجتماعيا والتي تحكي قصص الطلاب الدوليين والموظفين الذين يعيشون ويعملون ويدرسون في المملكة المتحدة. ثم تمت مشاركة مجموعة الأدوات الرقمية هذه عبر الموقع الإلكتروني #WeAreInternational.
وبدعم من أكثر من 100 منظمة، تشارك الحملة أيضا في الضغط على الحكومة لإزالة أعداد الطلاب الدوليين من أرقام الهجرة الصافية.
ويعتقد فيرنون أن هذه رسالة مهمة جدا للجامعة لنقلها، والتي تتجاوز التجنيد البحت في القضايا الحقيقية التي تهم. & لدكو؛ لا يقتصر الأمر على إخبار الطلاب الدوليين بأنهم نرحب بهم، بل أيضا عن المجتمع في شيفيلد حيث لدينا الكثير من المبادرات العالمية، فضلا عن الموظفين والطلاب من جميع أنحاء العالم.
& لدكو؛ نأمل أن يكون هذا هو الشيء الذي يناشد الطلاب المنزل وكذلك وأنها سوف تستجيب بشكل إيجابي لجامعة أن مع هذه الروح، & رديقو؛ وتضيف.
جزء مهم من عنصر القصص #WeAreInternational يحدث على وسائل الاعلام الاجتماعية، وخلق & لسو؛ المحتوى الصغير & [رسقوو]؛ لبناء المناصرة بين الطلاب السابقين والمحتملين.
جامعة شيفيلد هي مروحة كبيرة من استخدام المحتوى الذي ينشئه الطلاب على منصات مثل سناب شات وإينستاجرام، والعمل مع الطلاب المؤثرين الصغرى الذين، في كثير من الحالات، هي بالفعل كبيرة دعاة وسائل الاعلام الاجتماعية للجامعة.
يتم تشغيل حساب إينستاجرام في الجامعة جزئيا من قبل إيسوك سيمون كوون، وهو طالب دكتوراه متخصصة في العلاقات البريطانية والكورية. فضلا عن العمل على الأحداث الكبيرة مثل التخرج، كما أنها أنشأت سلسلة يوتيوب لجامعة شيفيلد تقاسم أعلى إينستاجرام نصائح التصوير الفوتوغرافي.
إن الحاجة إلى إطعام وسائل التواصل الاجتماعي بمحتوى إبداعي وجذاب وأصلي يعني أن هناك تيارا جديدا من قصص الطلاب مهم جدا، ويوضح رئيس الرقمية ستيف تومبسون في جامعة شيفيلد، التي تقول أن محتوى المؤلفين يؤدون بشكل جيد للغاية. & لدكو؛ لدينا مستويات المشاركة سناب شات هي من خلال السقف، وأنت تتحدث 80-90٪ من حيث أسعار مفتوحة ومعدل الإكمال داخل قصصنا. & رديقو؛
في حين أن طومسون لا يمكن أن يثبت وسائل الاعلام الاجتماعية تؤثر بشكل كبير على قرار الطالب لتطبيق، ويقول انه لا يخلق نقطة اتصال أخرى تحافظ على الجبهة الجامعة للعقل. & لدكو؛ إذا كنا نستطيع أن نعزز مجتمعنا لنقول القصة بالنسبة لنا ونقيم ذلك، ثم أنا شخصيا أعتقد أن أقوى بكثير من أي شيء يمكننا أن نقول، & رديقو؛ هو يضيف.
وبالنظر إلى جامعة شيفيلد التجارية الأوسع، يعتقد فيرنون أن القصص الأصيلة والاستجابة للقضايا التي تهم الناس تساعد الجامعات على تحديد ما تقف عليه.
& لدكو؛ هل يمكن أن نرى مجموعة من الحملات الجامعية والنضال من أجل معرفة الفرق حتى الرسائل مهمة حقا. نحن نحاول أن نناشد الطلاب & [رسقوو]؛ الرؤية المستقبلية لأنفسهم، & رديقو؛ هي شرحت.
& لدكو؛ كانت استراتيجيتنا حول الجامعيين & لسو؛ تحويل مستقبلك و [رسقوو]؛ ونحن نستخدمها في حملاتنا. ليس فقط التجربة التي يحصلون عليها عندما يأتون إلى هنا، ولكن ما يحدث حول قابلية التوظيف الدراسات العليا، والتي هي فيها قصص خريجينا تأتي في. & رديقو؛
الأعمال والدهاء الاجتماعية.
الحفاظ باستمرار قبل المباراة أمر بالغ الأهمية في قطاع حيث جمهورك الأساسي هي جيل الألفية، ويعترف الفجر فوس، رئيس الاتصالات الجامعية في جامعة أستون في برمنغهام.
وتقول إن العثور على القصص الصحيحة أمر ضروري، وخاصة تلك التي تركز على قابلية التوظيف حيث يخشى الطلاب من المنافسة الشرسة في سوق العمل.
& لدكو؛ درجة يكاد لا يكفي بعد الآن، تحتاج شيئا إضافيا لأن هناك الكثير من الخريجين هناك وهناك مواقف أقل بالنسبة لهم للذهاب الى، لذلك كنت بحاجة إلى شيء إضافي على السيرة الذاتية وندش]؛ أن تجربة العالم الحقيقي، & رديقو؛ يقول فوس.
& لدكو؛ وهذا هو السبب في أن جامعة أستون هو إدخال المزيد من التلمذة الصناعية في محفظتها. وسيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف الجامعات العلامة التجارية وموقف تلك الدرجات تتحرك إلى الأمام. & رديقو؛
وبما أن 75٪ من طلاب أستون يتابعون حاليا عملية التوظيف، فإن الهدف من حملة #yoursforthetaking هو شرح قيمة اتخاذ عام التنسيب. الطلاب في مواضع في الخارج أو مع الشركات البريطانية تشترك قصصهم كجزء من وسائل الاعلام الاجتماعية مجتمعة وحملة في الهواء الطلق.
مؤيدة للحملة #WeAreInternational، جامعة أستون تستجيب للقضايا في القطاع الجامعي بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي من خلال سرد قصص مواضعها الدولية. فوس يعترف نتيجة الاستفتاء أثارت مخاوف للطلاب الحاليين والمحتملين على حد سواء.
& لدكو؛ أستون لديها نظرة دولية حقا، مهمتنا هي أن تكون الجامعة الرائدة في مجال الأعمال والمهن، وهذا يتطلب منا أن نفكر حقا والعمل على الصعيد العالمي.
& لدكو؛ نحن تزدهر كجزء من المجتمع الدولي. الطلاب الدوليين يجلبون ثقافة مختلفة تماما إلى الحرم الجامعي وجلب التنوع في عدد من الطرق المختلفة، لذلك حملات مثل هذا أمر ضروري حقا لأستون. & رديقو؛
مؤمن قوي في تمكين الطلاب للحصول على المشاركة في وسائل الاعلام الاجتماعية ممكن من التدوين إلى الاستيلاء سناب شات، فريق فوس يستخدم وسائل الاعلام الاجتماعية لكسر البحوث الأكاديمية بطريقة أكثر ودية والبشرية.
& لدكو؛ وسائل الاعلام الاجتماعية يسمح لنا أن تكون أكثر شخصية، وذلك قليلا من التغيير من الأساليب التقليدية أكثر. يمكننا التحدث إلى الطلاب في لهجة أكثر ودية من الصوت، كما أنه يساعدنا على وضع أفضل الأخبار والأبحاث لجعلها أكثر جاذبية للجمهور الألفية، & رديقو؛ هي شرحت.
تستجيب جامعة أستون أيضا لجدول التطبيق المتغير، مما يعني أن الطلاب يمكن أن تنطبق في نقاط مختلفة على مدار العام. هذا يجعل أحداث مثل تطهير فرصة جديدة لمواصلة المحادثة التوظيف.
& لدكو؛ يمكن للطلاب التداول أو الإيقاف على العروض، لذلك فإنه سوق مختلف تماما. هذا سبب ظهور المزيد من الجامعات التي تضع حملات قوية حقا حول المقاصة، & رديقو؛ يقول فوس.
& لدكو؛ بالنسبة لنا انها شيء رئيسي، فرصة لتعزيز أن الرسائل حول لماذا أستون هو مكان عظيم أن يأتي. & رديقو؛
مع النشاط التسويقي لعام 2018 بدءا من المعارض أوكاس في فبراير ومارس فصاعدا، والفريق في جامعة أستون تعمل بالفعل على المرحلة التالية من حملة #yoursforthetaking، وتبحث خارج القنوات التقليدية لطرق مبتكرة لتعزيز وتوصيف الطلاب التنسيب إلى جمهور الألفية.

No comments:

Post a Comment