Tuesday 13 March 2018

سوبر فوريكس لا إيداع مكافأة


سوبر فوريكس لا إيداع مكافأة
- مربع "جميع" مخازن جميع المكافآت.
سوبيرفوريكس | $ 100 لا إيداع مكافأة.
يجب ديبوسيت لسحب بييييغ احتيال.
أنا راض عن سف، حقا. أنا لست تاجر، بالمناسبة. أنا كسب المال مع برنامج الشراكة - يعمل! بطبيعة الحال، وذلك بفضل شبكتي؛) لذلك هو خيار للتفكير.
بدأت التداول في سف مع مكافأة لا إيداع. تناسبها جيدة بالنسبة لي. الآن أذهب في التداول، فعلت 0 المال الحقيقي لحساب. بارد الآن!
برافين سينغ.
شركة ممتازة! سواء على شروط وخطورة النهج. الشيء الوحيد الذي يحتاجونه لتحسين هو ضمان دعم أسرع.
أنا مسرور جدا مع هذا الوسيط. لديهم مدراء جيد، وأنا دائما الحصول على إجابات سريعة على أسئلتي والمشورة المهنية. لم يكن لدي أي مشاكل مع الانسحاب. يحدث الاستنتاج في غضون ساعات قليلة، على الرغم من أنه لا يزال يعتمد على كيفية الإنتاج. بشكل عام، أوصي بها.
العشاء هو أفضل وسيط عملية التحقق من سريع جدا وفريق الدعم أيضا مفيدة. حصلت على 25 $ لا إيداع مكافأة وبدأ التجارة.
لقد تم التداول مع هذه الشركة لمدة عام، لا توجد أي شكاوى، إلا أنه في بعض الأحيان ينتشر مرتفعة جدا. أنا أحب مجموعة كبيرة من أزواج العملات وسحب الأموال في الوقت المناسب. وأعتقد أن هذا هو أحد المعايير الرئيسية للوسيط الجيد، والمشاكل والسلبية تنشأ في معظم الأحيان بسبب التجار أنفسهم، الذين يفتقرون إما الخبرة أو المعرفة.
ديفيد أديجبنرو.
يجب أن أعترف بأن سوبيرفوريكس هو صحيح جدا وصادقة لكلمتهم: أنا ببساطة التقدم بطلب للحصول على 25 $ لا إيداع مكافأة وحصلت عليه في اسرع وقت ممكن. تابع عملك الجيد.
حتى الآن جيدة جدا، ويمكنني أن أجد اثنين فقط الفوركس وسيط صحيح لمعيارهم - سوبيرفوريكس و شم!
وأعتقد أنني سوف تستثمر بعض المبلغ مع هذا الوسيط (أي سوبيرفوريكس)، استنادا إلى الخبرة وتقرير الآخر.
لقد تم العمل مع هذه الشركة لمدة 1 سنة، كان واحدا من وسطاء الأولى. التنفيذ لحظية في محطة MT4، لا يتم توسيع انتشار بقوة. الشركة هي صادقة، لذلك لا معنى له بالنسبة لهم للنقد في على التزوير الاحتيالي. يندمج التجار فقط من خلال غباءهم الخاص أو نقص الخبرة. سحب المال على البطاقة.
سوبيرفوريكس، الشركة الأكثر موثوقية لقد عملت مع أي وقت مضى. وتفي الشركة بجميع المعايير التي أود الحصول عليها عند التعامل مع وسيط.
ناريش كومار.
سوبر فوريز هو وسيط جيد. أنا فقط مسجل & أمب؛ تلقى لا إيداع مكافأة ل $ 25 & أمب؛ تداول. أنا حققت ربحا من $ 28 & أمب؛ تداولت 8.85 لوت. ووفقا للشروط & أمب؛ الظروف، أنا قادرة على الانسحاب حتى الآن $ 8.85.
أنا قدمت انسحابا $ 8.85 عن طريق سكريل. صدق سوف تحصل على الانسحاب قريبا جدا.
أعتقد أن سوبيرفوريكس لديه واحد أفضل الظروف. يتم منح برنامج مكافأة حادة، لكل تجديد 60٪. لذلك أنا لم يخيب. شروطهم هي الأكثر مثالية، والتنفيذ لا يلقي الشكوك على صدق الشركة.
لقد انضمت سوبيرفوركس لأنها توفر برامج مكافأة جيدة جدا. بعد تغيير حسابي، تم تلقي مكافأة 60٪ لي. لقد لاحظت أن هذا هو الوسيط الوحيد الذي يقدم للعملاء هذه المكافآت ممتازة. أنا يمكن أن تأخذ الأرباح من المكافأة، من دون أي مشاكل.
ليس لدي رأي سيء حول سوبيرفوريكس. وأعتقد أن هذا هو وسيط ممتاز حيث يمكن لجميع التجار الاستثمار في سوق الصرف الأجنبي. تم تصميم موقعهم بشكل جيد، وجميع الأقسام مفيدة جدا. على سبيل المثال، قرأت قسم التحليل والتنبؤات كل يوم، وكل ما ينشرونه يساعدني على معرفة الكثير عن وضع الأوامر والمواقف. المسابقات والحملات هي أيضا رائعة، ويمكنني ممارسة أنماط مختلفة من التجارة.
عزيزي التجار، من أجل تحسين نوعية التعليقات، يرجى:
- أن يكون وصفيا (تجنب العبارات الواضحة: مثل "وسيط جيد"، "مكافأة سيئة" وغيرها، والتي لا تفسر "لماذا؟")
كوبيرايت & كوبي؛ 2011 - 2017 | بيستفوريكسبونوس | كل الحقوق محفوظة.
يتم نشر مكافآت الفوركس لغرض المعلومات فقط، ويجب ألا تعامل كدعوة أو تشجيع للاستثمار في تداول العملات الأجنبية. ينطوي تداول العملات الأجنبية على مخاطر كبيرة من مواجهة خسائر كبيرة للمستثمرين غير المحترفين.

ترحيب لا إيداع مكافأة 100 $.
مكافأة ترحيب - 100 $ مكافأة ترحيب مجانية مدعوم من فوريكسشيف. لا توجد طريقة أفضل للتحقق من خدمات الشركة واختبار استراتيجية التداول المختارة. ستحصل على لا إيداع مكافأة الفوركس على حسابك تلقائيا، لا وثائق شخصية للتحقق المطلوبة.
إيجابياتنا.
كيفية التقدم بطلب للحصول على لا إيداع مكافأة الفوركس.
الأحكام والشروط.
1. لراحتك أنشأنا كامل فيديو تعليمي، وهو ما يفسر بالتفصيل الإجراء كله للحصول على مكافأة.
2. للحصول على اعتماد $ 100 ترحيب مكافأة، يطلب منك فتح حساب حقيقي MT4.DirectFX أو MT4.Classic +. يرجى ملاحظة أنه لا يسمح بحسابات "سنت". المكافأة ترحيب يمكن أن يقيد فقط إلى الحساب القياسي.
3. ثم تثبيت على الجهاز المحمول الخاص بك تطبيق مكافأة ترحيب إما من المتجر أو غوغل بلاي. يرجى ملاحظة أن التطبيق يعمل فقط مع الأجهزة المحمولة على أساس نظام التشغيل يوس أو أندرويد.
4. تشغيل التطبيق ونقطة نقل كاميرا الجهاز المحمول الخاص بك على رمز الاستجابة السريعة الموجود في المنطقة الشخصية، قسم ترحيب مكافأة. إذا كان المسح ناجحا، سيتم إضافة المكافأة تلقائيا إلى حساب التداول المختار.
5. يرجى ملاحظة أن بعض الأجهزة النقالة قد تكون غير مناسبة لهذا التطبيق. لا يجوز للشركة ضمان إيداع مكافأة الترحيب لحساب العميل، ويمكن أن ترفض هذه الخدمة دون إبداء أسباب. عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة، فإنك تقبل هذا الشرط.
6. لا يمكن سحب الأرباح إلا بعد أن بلغت قيمة التداول في الحساب 10،000،000 دولار أمريكي. دوران التداول بالدولار الأمريكي من كل أمر يساوي إجمالي قيمة التداول في إطار صفقتين: الصفقة لفتح أمر ومعاملة لإغلاق أمر.
بوي 1 لوت يوروس (1 لوت = 100،000 ور) تم فتح الطلب بسعر 1.1257 وأغلق عند 1.1283. حجم التداول بالدولار الأمريكي لهذا الترتيب = (100،000 * 1.1257) + (100،000 * 1.1283) = 225،400 دولار أمريكي.
بيع 5 لوت أوسجبي (1 لوت = 100،000 أوسد) تم فتح الطلب بسعر 109.806 وأغلق عند 109.352. حجم التداول بالدولار الأمريكي لهذا الترتيب = (500،000 * 1) + (500،000 * 1) = 1،000،000 أوسد.
بوي 3.5 لوت غبوسد (1 لوت = 100،000 غبب) تم فتح الطلب بسعر 1.2978 وأغلق عند 1.2985. تداول التداول بالدولار الأمريكي لهذا الترتيب = (350،000 * 1.2978) + (350،000 * 1.2985) = 908،705 دولار أمريكي.
7. الحد الأقصى للأرباح، والتي يمكن سحبها بعد استيفاء شروط دوران، يساوي 100 $. سحب الأرباح لأول مرة، سيتم خصم جميع الأموال من الحساب، بما في ذلك مكافأة نفسها.
أغلق المتداول 45 لوتس يوروس، مما يعني أن حجم التداول في الحساب حقق 10،000،000 دولار أمريكي. رصيد الأموال على الحساب بعد دوران يساوي 250 دولار أمريكي. في هذه الحالة، فإن التاجر تكون قادرة على سحب فقط 100 $، سيتم إلغاء المبلغ المتبقي من 150 $.
أغلق المتداول 50 لوت أوسجبي، مما يعني أن حجم التداول في الحساب حقق 10،000،000 دولار أمريكي. رصيد الأموال على الحساب بعد دوران يساوي 50 دولار أمريكي. في هذه الحالة، فإن التاجر سوف تكون قادرة على سحب 50 $ (وهذا هو المبلغ الذي لا يتجاوز 100 $).
8 - ومدة الترحيب غير محددة المدة ولا يمكن إلغاؤها إلا في حالة انتهاك الفقرة 9.
9. يمنع منعا باتا الحصول على مكافأة الترحيب مرة أخرى باستخدام تسجيل جديد! كما يحظر الحصول على المكافأة إذا كان قريبك أو شخص قريب قد تلقى بالفعل المكافأة. في مسح رمز الاستجابة السريعة، فإنك توافق على حق الشركة لإلغاء مكافأة وجميع الأرباح التي تم الحصول عليها من خلال المكافأة في أي وقت دون إعطاء أي أسباب.

الفوركس 25 $ لا مكافأة الإيداع & # 8211؛ SuperForex.
محاولة سوبيرفوريكس $ 25 لا مكافأة الإيداع للتجارة لايف الفوركس، كفدس والسلع والمؤشرات مع 25 دولار الفوركس لا إيداع ترحيب مكافأة. تسجيل حساب تداول حقيقي لبدء التداول المباشر دون أي نوع من المخاطر أو الاستثمار. سيتم إضافة مكافأة غير الإيداع تلقائيا لحساب بعد التحقق من الحساب. اختبار جميع خدمات التداول والبدء في التداول الحقيقي الخاص بك دون الاستثمارات الأولية وكذلك المخاطر. سحب مكافأة والأرباح تحت شروط.
الحصول على الفوركس 25 $ لا إيداع مكافأة سوبر الفوركس.
تاريخ الانتهاء: 31 ديسمبر 2017.
العرض قابل للتطبيق: عملاء جدد.
تسجيل حساب يتطلب التحقق انقر على زر المكافأة بدون إيداع.
كلا مكافأة والأرباح يمكن سحبها بعد تداولها 1 لوت مقابل 1 $ مكافأة.
مزيد من التفاصيل - سوبر الفوركس نو مكافأة الإيداع.
يمكن للعملاء الحصول على مكافأة مرة واحدة فقط.
تطبق الشروط والأحكام العامة.
نسأل دعمهم للحصول على معلومات إضافية بشأن بونوس مجانية.
المكافأة ذات الصلة.
86 التعليقات.
تداول الفوركس هو دائما سوق محفوفة بالمخاطر. ثم قمت بإجراء طلب الانسحاب، وتلقي الدفع في نفس اليوم، سعيدة جدا لرؤية الأرباح. وبهذه الطريقة، فإنها تعطي الدفع الفوري. انها جيدة للتجار في جميع أنحاء العالم. تنفيذ سريع جدا، والحفاظ عليه.
لقد حاولت للتو سوبيرفوريكس لمدة 3 أشهر، وحتى الآن تنفيذ الصفقات دون تأخر حتى لو كنت التجارة مع اتصال المحمول. الانسحاب سريع، مع الكثير من معالج الدفع المتاحة بالنسبة لي أن تختار. أنا سعيد لأنهم حصلوا أيضا على المسؤولية الاجتماعية للشركات لمساعدة بلدي. شكرا سوبيرفوريكس!
واحدة من عدد قليل من السماسرة التي أنا شخصيا راض عن كل شيء تقريبا. العديد من الأدوات للتداول، محطة، والدعم. كل شيء يعمل بشكل جيد.
أرى والتجارة مع سوبيرفوريكس وأنها ليست احتيال وسيط. أنها جيدة، لديهم جيدة قطع وانتشار العادي في وقت الأخبار. وبالإضافة إلى ذلك، لديهم دعم لطيف، يتحدث الإنجليزية في الهاتف، والمال. أقول لصديقي عن هذا الوسيط لفتح حساب والبقاء مع هذا الوسيط.
عندما انضممت سوبيرفوريكس كنت أتمنى لو كنت قد كسب المزيد من المال لدعم الحياة والأسرة أيضا. هناك العديد من الأشياء التي يجب مراعاتها قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية. لقد تم استخدام سوبيرفوريكس لمدة 10 شهرا، وقد استخدمت حساب تجريبي لمدة 4 أشهر. أن نكون صادقين، لقد جعلت الحد الأدنى للإيداع وربح الربح أثناء التداول معهم. كانت عملية الانسحاب سريعة دون تأخير. عمل جيد سوبيرفوريكس.
لقد وجدت سوبيرفوريكس وقررت التحقق من ذلك. لقد قدمت طلبا لفتح حساب. فحصوا المستندات الخاصة بي لمدة يومين. بعد ذلك أنا قدمت وديعة من 50 $ وبدأ التداول. لقد حققت نجاحا كبيرا وحصلت على 90 $ من الأرباح، لذلك قررت سحب أموالي. أنا قدمت طلبا يوم الجمعة الماضي والأمس كان لي المال. كل شيء على ما يرام، وسوف تستمر في العمل مع سوبيرفوريكس.
أنا أحب مجموعة متنوعة من المكافآت والبرامج والخدمات التنافسية لدعم المبتدئين. يوفر موقعهم على الويب معلومات كافية، ويمكن لقادة هذه الشركات المساعدة. لدي رأي جيد حول سوبيرفوريكس. أنا لم تواجه أي مشكلة تتعلق بهذا. الأهم من ذلك كله أحب مجموعة واسعة من المكافآت، مفيدة لزيادة الودائع. عليك بتجريبه.
لدي خدمة جيدة جدا مع هذا الوسيط. الانسحاب سريع جدا، وخاصة مع فيزا. إذا كان لدي أسئلة بالنسبة لهم، ودعم الدردشة عبر الإنترنت هو مفيد جدا ومهذبا للغاية.
لم أكن أعرف الكثير عن الفوركس حتى وجدت سوبيرفوريكس. معهم، تعلمت العديد من الجوانب الأساسية للتجارة وتمكنت من بناء استراتيجيتي الخاصة والثقة بنفسي أكثر. مجلس الوزراء العميل هو حقا كامل، أستطيع أن أرى بسهولة كل تفاصيل المعاملات بلدي وتغيير الرافعة المالية والعملة وهلم جرا. أوصي هذا الوسيط دون تردد.
ليس لدي رأي سيء حول سوبيرفوريكس. وأعتقد أن هذا هو وسيط ممتاز حيث يمكن لجميع التجار الاستثمار في سوق الصرف الأجنبي. تم تصميم موقعهم بشكل جيد، وجميع الأقسام مفيدة جدا. على سبيل المثال، قرأت قسم التحليل والتنبؤات كل يوم، وكل ما ينشرونه يساعدني على معرفة الكثير عن وضع الأوامر والمواقف. المسابقات والحملات هي أيضا رائعة، ويمكنني ممارسة أنماط مختلفة من التجارة.
Superforex. & # 8230؛ أول إيداع سريع جدا، ولكن ... ولكن & # 8230؛ الإيداع الثاني & # 8230؛ أسوأ.
لمن الذي يعطي تعليق جيد على هذا سوبيرفوريكس هم أعضائها أيضا، لذلك السبب في أنها تعطي تعليق على ذلك & # 8230؛ سوبيرفوريكس لير، & # 8230؛
سوبيرفوريكس هو وسيط الأول. أخبرني أصدقائي عن هذا الوسيط، لذلك قررت أيضا أن أحاول. كنت سعيدا جدا أن جميع المستندات الخاصة بي تم تأكيدها بسرعة. بدأت مع إيداع 15 دولار. تم تنفيذ جميع الطلبات بسرعة، وهو أمر مهم جدا بالنسبة لي. لديهم أيضا فروق منخفضة نوعا ما ومنصة تداول جيدة. أنا سحبت المال باستخدام ويب ماني، وجاءوا إلى حسابي بعد 2 أيام من إرسال الطلب. أوصي هذا الوسيط للجميع.
أصدقائي الأعزاء، أنا & # 8217؛ لقد فتحت A / c لا - 101785. تطبيق للحصول على 25 $ لا إيداع مكافأة & أمب؛ تلقى لا إيداع مكافأة خلال 1 يوم. الانتهاء 8.85 الكثير لسحب $ 8.85.
وسيط جيد مع استجابة جيدة على الانترنت & أمب؛ أسرع سحب.
سشم تعليق و احتيال وسيط، والبقاء بعيدا. جاء + + + تعليق من أعضائها. ابق بعيدا.
وأنا أعلم أنك يجب أن تدفع لهذا من قبل وسيط آخر ..
من فضلك لا تعطي الاستعراضات الفاحشة. إذا لم تكن قد حاولت خدمة، ثم لا تنتقد. أنها ليست جيدة.
حاولت جديد بالنسبة لي سوبيرفوريكس وسيط في الآونة الأخيرة. حسنا، انها & # 8217؛ بالتأكيد ليست أسوأ، هيه. بدأت مع 40 $ الودائع، وانسحبت $ 15 & # 8211؛ ذهب كل شيء فيني. أمس ادعت للحصول على مكافأة الطاقة 60٪ & # 8211؛ سترى أين & # 8217؛ سوف تحصل لي.
بدأت التداول على سوبيرفوريكس باستخدام لا إيداع مكافأة لرؤية سجل حافل من هذا الوسيط. بعد أن أخذ المكافأة وأنا أبدأ في التجارة اتضح لتنفيذ هذا الوسيط هو جيد جدا، وعندما يكون هناك خبر لنشر ليست كبيرة جدا.
أصبحت الراحة التي يقدمها الوسيط هو الشيء الرئيسي، أن & # 8217؛ ق ما أشعر به من السماسرة سوبيرفوريكس. تنفيذ التجارة سريع جدا، وفتح أو إغلاق موقف دخول لم يحدث أبدا ريكوت. تماما مثل أنظمة الإيداع والسحب الخاصة بهم. لا يجب الانتظار لفترة أطول مما وعدوا به. في بعض الأحيان، يتم تحويل الأموال بشكل أسرع في الواقع. أنا متأكد من أنني سوف البقاء مع سوبيرفوريكس طويلة جدا إذا استمرت هذه الخدمة.
في البداية كنت مترددا في الرغبة في التداول في هذا الوسيط. لذلك، حاولت ذلك باستخدام مكافأة لا إيداع أولا. بعد أن أحاول، اتضح هذا الوسيط هو جيد جدا جدا. تنفيذ سريع ولا ريكوت مثالية بالنسبة لي الذي يحب أن تفعل سلخ فروة الرأس.
و أنا & # 8217؛ كان لديه مشاكل مع الانسحاب. بعد أن اتصل بخدمة العملاء، كان من السهل جدا للاتصال ودية للغاية لذلك تم حل مشكلتي بسرعة. لذلك أنا ما زلت التداول هنا.
العديد من الأصدقاء أوصى سوبيرفوريكس لي وقررت أن محاولة إعطائها. أنها توفر التعليم عن بعد التي هي مفيدة جدا لكل من المبتدئين والتجار المحترفين، وليس أقل أهمية هو مكافأة لأن هذا هو زائد للأشخاص مثلي الذين يحبون حقا أن تأخذ المخاطر في التداول. تم تنفيذ منصات التداول الرائعة لجميع الطلبات تماما حتى أتمكن من كسب 2700 $ في الأرباح من تلك المكافأة، ويمكن أن تجعل الانسحاب من دون أي مشاكل وبسرعة. خدمة العملاء الخاصة بهم هو مفيد جدا، ودائما سريعة ومهذب. وأظل التداول مع هذا الوسيط.
في المرة الأولى، أشك في التجارة في هذا الوسيط. ولكن أصدقائي أوصى لي لمحاولة هذا الوسيط. لذلك فكرت، لماذا لم أكن محاولة لأول مرة باستخدام مكافأة لا إيداع. بعد أن حاولت هذا البرنامج & # 8220؛ لا إيداع مكافأة & # 8221؛. تنفيذ سريع، و اعتقدت أنه كان مثاليا بالنسبة لي الذي يحب أن تفعل سلخ فروة الرأس.
وكان لي مشاكل مع الانسحاب. ولكن لديهم خدمة العملاء استجابة. كان من السهل جدا أن يتم الاتصال ودية للغاية لذلك تم حل مشكلتي بسرعة. لذلك أنا أوصي لكم كل هذا الوسيط.
وأعتقد أن هذا هو وسيط ممتاز حيث يمكن لجميع التجار الاستثمار في سوق الصرف الأجنبي. ليس لدي رأي سيء حول سوبيرفوريكس. حول موقعها بشكل واضح تدار بشكل جيد والتصميم هو جيد جدا جدا. أقسام الموقع جيدة حقا. قرأت قسم التحليل والتنبؤات كل يوم، وكل ما نشروه يساعدني على تعلم الكثير عن اتخاذ نظام التداول الخاص بي. كان لديهم خدمة العملاء استجابة أيضا. لذلك، أنا الاستمرار في استخدام هذا الوسيط.
كونه الوافد الجديد كان من الصعب أن تبدأ التداول أيضا اختيار أفضل وسيط. أنا فقط أحب سوبيرفوريكس & # 8217؛ ق الموقع، لأن الأقسام والتصميم جيدة جدا. وقررت فتح حسابي الأول. حصلت على دعم جيد، تحليلات مثيرة للاهتمام والاستعراضات ومعلومات جيدة لمعرفة كيفية التجارة مثل & # 8220؛ كيف تصبح تاجر مبتدئ & # 8221؛. في تداول شهر حصلت على أول أرباحي. حتى الآن أنا أحب هذا الوسيط وأعتقد أنني كنت محظوظا مع اختيار هذا الوسيط سوبيرفوريكس.
أحيلت إلى سوبيرفوريكس من قبل صديق لي وأنها دائما أثبتت جدير بالثقة. لم يكن لدي مشكلة سحب أو تمويل مع هذا الوسيط. لقد قارنت يقتبس مع وسطاء آخرين، و سوبيرفوريكس على مقربة من حركة حقيقية من market. So حتى الآن تجربتي مع سوبيرفوريكسهاس كانت واحدة كبيرة. لديهم فروقات منخفضة نسبيا مع نفوذ كبير. منصة ممتازة جدا، فمن سهل الاستعمال ويوفر موقف موقف مرن. لا مشكلة مع الانسحاب على الإطلاق. لذلك أنا قررت سأبقى مع سوبيرفوريكس.
سوبيرفوريكس هو وسيط جيد. أنا التجارة في سوبيرفوريكس حوالي 5 أشهر أو أكثر، لا توجد أي شكاوى، وخاصة منذ وسيط آخذ في التحسن، انها تحديث وهذا أمر جيد. كما بدأ التعاون، أحسنت أنها لطيفة. معظم سعداء مع سرعة سحب المال، كل شيء بسرعة كبيرة. أنا معجب من مستوى عال من دعم العملاء، والمكافآت، وظروف التداول وأكثر من ذلك بكثير. حتى الآن، أنا ستاتيسفيد مع هذا الوسيط.

سوبيرفوريكس & # 8211؛ تصل إلى 100 $ لا إيداع مكافأة.
اسم العرض: لا إيداع مكافأة.
1. افتح حساب تداول حقيقي.
2- تحقق من حسابك.
3. التقدم بطلب للحصول على مكافأة لا الإيداع.
يمكنك سحب الأرباح الخاصة بك.
يمكنك فتح حساب بأي عملة (أوسد، ور، روب) لتلقي المكافأة.
لا يمكن دمج هذا العرض مع عروض ترويجية أخرى.
معلومات عن الوسيط:
سوبيرفوريكس هو وسيط مقرها في بليز.
يقدم الوسيط أيضا إيداع المكافآت والمسابقات والترقيات الأخرى.
يوفر سوبيرفوريكس الرافعة المالية تصل إلى 1: 1000، أكثر من 300 أزواج العملات و 34 كفدس.
الترويج صالح: العرض انتهى.
هل توصي بهذه البونص؟
40 الردود على سوبيرفوريكس & # 8211؛ تصل إلى 100 $ لا إيداع مكافأة.
أنا & # 8217؛ م التداول معهم لمدة نصف سنة ولم يكن لديك أي مشكلة. أنها تنسحب نظام يعمل جيدا، وأنا بنجاح سحب بلدي 350 $ الربح.
أنا ملاذ & # 8217؛ ر التقى مثل هذه البرامج مكافأة كبيرة أنها تقدم لعملائها. أن & # 8217؛ s شركة جديدة مع خدمة جيدة والتي هي مهتمة لجذب عملاء جدد. واحدة من أفضل.
مكافأة جيدة، وأنا & # 8217؛ حصلت عليه في الأسبوع الماضي. إيت & # 8217؛ s 25 $ فقط الآن، ولكن يمكنني التداول على ذلك.
جيد وسيط واحد.
تداول معهم لمدة عام، كانت هناك مشاكل مع طن متري 4 وبعض التأخير دفع المال، ولكن يبدو أن يكون طيب.
التداول معهم لعدة أشهر، جيدة واحدة.
بدأت من لا إيداع مكافأة وتداول الآن مع 60٪ مكافأة الطاقة والحصول على المزيد من الأرباح.
في الواقع أنها لا & # 8217؛ ر توفير 100 $ لا إيداع مكافأة أي أكثر من ذلك.
لقد سجلت قبل 2 أسابيع لاختبار هذا الوسيط، وأنا & # 8217؛ حصلت على مكافأتي وتجارة بنجاح معهم، لذلك أنا & # 8217؛ م راض معها.
التداول معهم لفترة طويلة.
أي مشاكل ارتكبت، بدأت من أي إيداع وثم انسحبت بنجاح. أنا جعلت 5 المال يسحب، مرة واحدة فقط كان هناك تأخير، ولكن في نهاية المطاف تلقيت كل ما عندي من المال.
تلقيت مكافأة لا إيداع، ولكن الآن هو & # 8217؛ ق 25 $ فقط، ليس كثيرا، ولكن أنا & # 8217؛ حصلت، على عكس 300 $ ندب من وسيط آخر.
لذلك كلب حي أفضل من أسد ميت.
سمسار جيد، قررت أن اختباره لست شهر و ديدن & # 8217؛ ر ملكة جمال. تلقيت بلدي ندب اليوم التالي بعد التحقق و حققت بنجاح ربح 90 $. من أنا سحب أموالي، لذلك لا مشاكل.
تداول معهم لمدة عام. يعمل جيدة، ولكن في بعض الأحيان يحدث بعض المشاكل. كان لي تأخير الدفع مرة واحدة، ولكن أخيرا دعم حل مشكلتي، وكانت هناك بعض المشاكل مع الحصول على أي مكافأة إيداع، ولكن أنا & # 8217؛ حصلت عليه أيضا.
وسيط جيد. التداول معهم لمدة عام، لم يكن لديهم مشاكل معهم، حتى أقدر 7/10.
تداول معهم لمدة سنتين، لا توجد مشاكل، وذلك باستخدام 120٪ مكافأة الساخنة & # 8211؛ يعمل جيدا.
أنا & # 8217؛ م صياد مكافأة. لذلك أنا أعرف عن مكافآت جميع الوسطاء. أستطيع أن أقول أن سوبيرفوريكس لديه أفضل المكافآت مع ظروف جيدة للتجار. وسمحوا لسحب الربح على المكافأة. حتى أستطيع أن يوصي للجميع.
أنا & # 8217؛ قرأت عنهم في المنتديات المهرجانات، لذلك قررت أن تحاول ذلك وأنها لا & # 8217؛ t ديسابوينت لي.
اختبرت وسطاء مختلفة واخترت أخيرا هذا واحد. أنا أحب برامج المكافأة، وحساب شخصي مفيد والعديد من الطرق المختلفة لسحب أو تجديد المال. أيضا دعم جيد الذي ساعدني على تكوين حسابي واختيار أفضل مكافأة بالنسبة لي.
وسيط أفيراد تماما. أنا التجارة معها لمدة عام وأعتقد أنه على ما يرام.
كان جرعة الإيداع 3 مرات.
أنا التجارة مع هذا الوسيط منذ عام 2015. يحدث بعض المشاكل التقنية في بعض الأحيان. وبمجرد أن تأخر دفعتي وكان لي أن أكتب لدعم الحصول عليه. على الرغم من أن لديهم دعم جيد لقد فقدت الوقت في انتظار أموالي ولكن أخيرا تم حل هذه المشكلة.
يوم أمس جعل منعت ل 55 $ لبلدي سكريل. جميع الأعمال.
أنا فقط فتح حساب أنا أسأل عن 100 $ نو الإيداع بونوس لكنهم أبلغني أن معطل مؤقتا؟ انها فقط حصلت على معلوماتي لمساعدتهم على أدس الغرض.
أنا من الدنمارك حصلت بنجاح بلدي لا إيداع مكافأة. لها هو 88.9 اليورو هذا هو على الارجح أكبر قدر من هذا النوع من المكافآت. اعتقد انها وسيط موافق بالنسبة لي.
سوبيروريكس جديدة، شركة جيدة، مكافآتهم و ويثدروال تعمل بشكل جيد. حاولت من قبل نفسي. غير زائف.
أنا لا أعرف ما المشاكل هل يا رفاق مع هذا الوسيط ولكن حصلت على بلدي لا إيداع مكافأة دون تأخير .. كان حسابي فيريفي اليوم التالي وعلى الفور الفضل مع مكافأة. كان لي الكثير من المشاكل مع وسطاء آخرين ولكن ليس مع واحد. يمكن القول أن سوبيرفوريكس تقدم واحدة من أفضل الظروف دون مكافأة الإيداع.
يرجى أن نكون الولايات المتحدة العناية لا تشوه الآخرين الفوركس السوبر هو وسيط قانوني.
أنا أوصي سوبيرفوريكس لنحل جديد في الفوركس trading. you بالتأكيد لا نأسف لذلك.
فإنها تهتم لجميع عملائها.
سوبر الفوركس هو من بين أفضل بروكرز من WORLD. I أحب حياتهم الحية الدردشة.
هذا هو احتيال وسيط متصلة مع الفوركس إنستا (وكان اسمهم السابق فكسكو ترادينغ لت، وكان السابق إنستا الأسواق) وهذا يرتبط أيضا مع نفس احتيال (ترادومارت المحدودة) المعروف أيضا مع وهمية لا إيداع العرض فورسمارت. احترس التجار لجميع هذه الشركات احتيال !! فهي كلها احتيال كبير مثل المافيا. أنا لا أعتقد تحقق كل تلك الأسماء التي ذكرتها أعلاه وسوف تجد ذلك؛ ق كل نفس.
سوبر الفوركس هو الغش. هم جدا 2 سكامر كبيرة. سوبر فوركس لم تتم عملية السحب.
سوبيرفوريكس هم المحتالين و لا يدفع لي الفنانين أو الدولار من الأرباح المكتسبة.
ومصادرة كل شيء لنفسك، يمكنك أن تأخذ فقط مكافأة وكل شيء لانقاصهم بسبب الغضب وحتى لا تدفع بها.
كان لديه حساب معهم، وحصل على مكافأة لا الإيداع وجعل الربح، 230 $.
يمكنك & # 8217؛ ر سحب الدولار واحد، فإنها إلغاء لك الأرباح، واتخاذ.
كسب المال الخاص بك و مزق قبالة & # 8230؛ & # 8230؛.
سو حذار، هذا وسيط أوس واحدة من أسوأ أنا & # 8217؛ في أي وقت مضى.
رأيت، هذه هي المخادعين، مخادع سيئة سيئة سيئة.
قصة عن المال لعبة البوكر الحرة من وسيط سوبر الفوركس.
وليس الشركة المختصة بشكل رهيب. حوالي أسبوع بعد تسجيل حساب التحقق على الرسم البياني هناك لبعض الشموع الجديدة (انظر أوسد / تشف الأسبوعي) بعد أن تم إصدار الإيداع ضعف الانتاج إلى ويب ماني. أسبوعين، فحصوا الحساب (حتى قال الدعم) ثم فشل وإعادة تعيين الحساب.
المراسلات بدعم من:
مرحبا، لدي طلب سحب حالة رفض. هل يمكنني معرفة السبب، وإذا كنت أستطيع سحب المال بطريقة أخرى.
انضم سوبيرفوريكس دعم العملاء الدردشة.
سوبيرفوريكس دعم العملاء.
مرحبا، كيف يمكننا مساعدتك؟
مرحبا، لدي طلب سحب حالة رفض. هل يمكنني معرفة السبب، وإذا كنت أستطيع سحب المال بطريقة أخرى.
سوبيرفوريكس دعم العملاء.
يرجى تقديم رقم حسابك حتى نتمكن من التحقق من ذلك.
سوبيرفوريكس دعم العملاء.
تم إلغاء الربح الخاص بك وفقا لاتفاقية سوبيرفوريكس المحدودة لا إيداع مكافأة № 9.
9. تحتفظ سوبيرفوريكس بالحق في إلغاء مكافأة لا الإيداع دون أي إشعار مسبق لعملائها. ولذلك فإننا نوصي بشدة أن العملاء لا ينبغي استخدام أموال المكافأة في حساب الربح في استراتيجية التداول الخاصة بهم.
واضح شكرا وداعا.
سوبر الفوركس مكرر سكام، أخذت أرباحي أدليت 40 ربح الدولار، وطلب النهب وألغيت أرباحي.
يا غويس يمكنك تحميل مجانا من كتب التكلفة من سوبيرفوريكس أن أفضل منهم وجديرة بالثقة ..i تحميل ما يقرب من 8 كتب education. superforex.
أنا في انتظار مكافأة 100 $ 30 يوم! المخادع.
لم أكن أتلقى 100 $ والانتظار لمدة أسبوعين. إنه & # 8217؛ s غير تلقائي كما قال. [موديراتد] احتيال وسيط!
تلقيت 36eur مكافأة، ولكن الاتصال من الصعب جدا على الدردشة الحية، ورسائل البريد غير ممكن للتواصل معهم، وسأحاول سحب الأرباح التي تقتصر على مبلغ المكافأة (36eur) وسوف تتيح لك معرفة، العام القادم.
I & # 8217؛ لقد حصلت على 25 دولارا فقط بدلا من 100 دولار.
1. تسجيل الدخول إلى حسابك.
2. قم بتنزيل منصة التداول سوبيرفوريكس MT4.
3. إيداع الأموال إلى حسابك.
في خزانة العميل حدد & # 8220؛ إيداع الأموال & # 8221؛ زر.
يمكنك الاختيار من بين مجموعة كبيرة ومتنوعة من طرق الدفع & # 8211؛ والأسلاك المصرفية، وبطاقات الائتمان والخصم، سكريل، نيتيلر، بايكو، بيتكوين، أستروباي، و سوريكسباي، من بين أمور أخرى.
سوبيرفوريكس تقدم لعملائها أكبر شروط التداول & # 8211؛ الآن يمكنك إيداع الأموال إلى حسابك مع عمولة 0٪. نحن نغطي رسوم نقل جميع أنظمة الدفع الخارجية، بما في ذلك أسلاك البنك.
4. بدء التداول!
كنت على ما يرام! يمكنك الآن تعزيز حساب التداول الخاص بك عن طريق المطالبة مكافأة ترحيب الخاص بك.
عن أي أسئلة أو تعليقات، لا تتردد في الاتصال بنا عن طريق الدردشة الحية أو الهاتف.
أنا حتى الآن لاختبار هذا الوسيط.
ترك الرد إلغاء الرد.
المشاركات الاخيرة.
فوركس بروموتيونس.
المقارنات.
يجب أن يكون المستثمرون على بينة من المخاطر الخطيرة للاستثمار في سوق الفوركس والخيارات الثنائية وغيرها من الأدوات المالية. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات باستخدام آلية الرافعة المالية يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين.

No comments:

Post a Comment