Tuesday 27 March 2018

يتساءل نظام التجارة


بوكيمون X أند Y ترادينغ غايد & # 8211؛ نصائح ل غس وتساءل التجارة.


قبل البدء في التداول في بوكيمون X و Y، تحتاج إلى معرفة كل شيء تقريبا عن محطة التجارة العالمية. غس يتيح لك العثور على الصفقات الجيدة واختيار بوكيمون واحد ليتم تداولها.


البوكيمون X و Y التداول.


العثور على صفقات جيدة لديه منحنى التعلم الجيد وسوف تتعلم الكثير من المعلومات حول إجراء التداول، في حين أن الجزء الأخير هو عندما تبدأ فعلا تداول البوكيمون.


نظام التجارة العجيب هو ظهرت حديثا في بوكيمون X و Y الذي يسمح أساسا لك للتجارة بوكيمون الخاص بك للحصول على شخصية عشوائية. سأتحدث عن عجب التجارة في حين مع ذلك، وذلك باستخدام غس هو دائما أفضل من عجب التجارة.


ملاحظة: كانت هناك تقارير عن خلل الذي يجمد اللعبة عند استخدام فلتر ل، "تظهر فقط البوكيمون أن لدي للتجارة."


الفشل وعدد قليل من الصفقات السيئة لا يهم ولكن تأكد من أنك اعتادوا على محطة التجارة العالمية. مرة واحدة كنت قد فعلت ذلك، يمكنك البدء في اصطياد بوكيمون وتداولها. أدناه سوف تجد قائمة من المخلوقات الحصرية لبوكيمون X و Y الإصدارات:


تطبيق نقل لن يذهب مباشرة حتى 27 ديسمبر؛ لذلك فقد حان الوقت لاستخدام بعض بوكيمون القديمة المذكورة أعلاه لزيادة ديكس الخاص بك.


إذا كنت ترغب في إغراق بوكيدكس ثم تحتاج إلى معرفة أي تصريحات تتوافق مع لعبة أخرى. القيام بذلك، وسوف تنفذ التجارة الناجحة في أي وقت من الأوقات.


خذ مثال سوك و ثروه، وكلاهما يمكن العثور عليها في مدينة جوسنجي. كل من هذه بوكيمون لديه القدرة على الحصول على تداولها على الفور إذا كنت وضعت لهم في غس.


مثال آخر على ذلك هو سكريلب و كلونشر التي يمكن العثور عليها في أمبريت تاون. يجب أن تعرف أيضا أن هذه الصفقات لا يجب أن تكون 1: 1 كما يمكنك جمع المزيد من هذه ووضعها في مربع للتجارة.


العثور على البوكيمون.


قبل اصطياد البوكيمون، تحتاج إلى معرفة أن كل نوع العشب لديه معدل لقاء مختلفة لبعض بوكيمون. خذ مثال مدينة سيليج حيث ستجد كل من الأجزاء الصفراء والخضراء من العشب.


الوصول إلى تلك المنطقة، وسوف نرى أن إيفيس هي أكثر وجدت في العشب الأصفر من العشب الأخضر.


وهذا بالتأكيد سوف يستغرق بعض الوقت لأنك بحاجة إلى الحصول على دراية جميع المناطق ونسبة بوكيمون (كنت تبحث عن) هذه المناطق تقديم.


جنبا إلى جنب مع العشب والصخور والقضبان القديمة، قضبان جيدة، سوبر قضبان، وأنواع المياه تسليم بوكيمون مختلفة.


كيفية قبض على بوكيمون.


أفضل طريقة للقبض على بوكيمون دون عداد المفقودين أو السماح له بالهرب هو أن يكون على الأقل 50 بوكيبال. بمجرد أن تأتي عبر بوكيمون، بدء اصطياد ذلك عن طريق رمي الكرة سريعة نحو ذلك. وفي حالة، فإنه لا يعمل بشكل جيد للغاية، يمكنك الحصول على العودة إلى استخدام الغسق الكرة أو أي دولة أخرى تحت تصرفكم.


ملاحظة: مع العدد المتزايد من البوكيمون كنت قبض، وتحصل على زيادة فرص التقاط الحرجة.


على الرغم من أنه ينصح دائما للقبض على بوكيمون دون الإضرار بها سيئة للغاية ولكن إذا كنت من أي وقت مضى الحصول على الحاجة للقيام بذلك، وجود بوكيمون مع تصفح، قوة، قص، و كاذبة انتقاد هو أفضل رهان. شخصيا، أود أن أطلب منك استخدام بانغورو / بانشام لهذا الغرض.


كيفية رفع إيفيس.


مثل المذكورة أعلاه، سيليج مدينة الأصفر العشب لديها الكثير من إيفيس لتتمكن من التقاط. تأكد من زيارته وقراءته للعثور على بعض النصائح حول كيفية رفعها:


التقاط إيفي واستخدام الرعد ستون على ذلك.


باستخدام حجر النار على إيفي القبض عليها سوف تحصل على هذه المهمة.


التقاط إيفي واستخدام الحجر المياه على ذلك. (ستون المتجر لديه الكثير)


من أجل الحصول على هذا، سيكون لديك لالتقاط إيفي في الكرة الفاخرة ومن ثم استخدام كاذبة انتقاد لتقليل هب لها إلى 1. بعد القيام بذلك، استخدم سوث بيل والسماح لها ترتفع إلى مستوى 10 خلال النهار لتطوير إيفي إلى إبسون.


مشابهة جدا ل إبسيون من حيث اصطياد و التسوية حتى على عكس إبسون، سيكون لديك للحصول عليه مستوى 10 في الليل.


للحصول على هذا، لديك ببساطة لالتقاط إيفي ومن ثم أعتبر إلى بلدة دنديميل - الغابات الكهف. الوصول إلى الغرفة مع الجليدية وترتيب إيفي الخاص بك مرة واحدة للحصول على غالسيون.


هذا يتطلب منك أن تأخذ من القائد جيم الثامن قبل أن تفعل ذلك. وهو مشابه جدا ل غالسيون ولكن سيكون لديك للوصول إلى الجنوب من مدينة سنوبيل والعثور على الحجر موس. هناك، يصل مستوى مرة واحدة للحصول عليه.


لدينا دليل كامل حول كيفية الحصول على سيلفيون. تأكد من التحقق من ذلك للحصول على طريقة مفصلة للقيام بذلك لأنه يأخذ بعض الوقت.


تجارة عجب.


كما ذكرت من قبل، أن التجارة العجيبة هي عشوائية تماما للتداول في البوكيمون الخاص بك والتي يمكن أن تكون محبطة حقا في بعض الأحيان.


عجب التجارة يمكن الوصول إليها عن طريق الذهاب إلى بس واختيار عجب التجارة. بعد الحصول على عجب التجارة، يمكنك اختيار البوكيمون للتجارة والبدء في التداول.


الآن، ما يفعله الناس عادة هو أنها انفصلت البوكيمون المشتركة في التجارة العجيبة التي تهيج حقا الناس الذين تداولوا في بعض بوكيمون جيدة ويضاعف تجربة اللعب لأشخاص آخرين.


من باب المجاملة من مستخدم رديت، شادوكليمر، لدينا قائمة من البوكيمون أن الجميع يجب تجنب استخدام في التجارة عجب ما لم يكن هناك شيء خاص عنهم:


مشاركة نصائح التداول الخاصة بك معنا في قسم التعليق أدناه!


تجارة عجب.


لا تتردد في تعديل هذه المقالة لإضافة معلومات مفقودة وإكمالها.


ووندر تريد (اليابانية: ミ ラ ク ル 交換 معجزة إكسهانج) هي ميزة أدخلت في بوكيمون X و Y التي تسمح للاعبين للتجارة بشكل عشوائي مع لاعب آخر باستخدام الميزة.


يتم الوصول التجارة عجب من القائمة الأولى من نظام البحث لاعب (في الجيل السادس) أو من القائمة التجارية من مهرجان بلازا (في الجيل السابع). اللاعبين اختيار بوكيمون الخاصة بهم للتجارة، ونظام يبحث عن شريك التجارة عجب، ثم يتداول بوكيمون. سوف أعجب التداول تعطي اللاعب بوك أميال اعتمادا على مدى لاعب آخر يتساءل التداول معهم هو من موقعها. أبعد لاعب آخر، وسوف تحصل على المزيد من أميال بوكيه. سيتم إضافة أي شخص المتداولة مع قسم معارفه من بس.


مثل التداول المنتظم، يمكن أن يتساءل التداول يؤدي التطورات التجارية.


البيض بوكيمون، بيكاتشو تأثيري، وبوكيمون مع ميجا الأحجار، الأجرام السماوية الملونة، وشرائط خاصة لا يمكن تداولها. بوكيمون التي لديها القدرة المخفية، ولكن لا يمكن أن يكون مشروعة، لا يمكن أن يكون عجب المتداولة. محاولة تجارة عجب في حين أن أي من هذه الشروط صحيحة سوف يؤدي إلى رسالة "لم يتم العثور على شريك". في حالة تأثيري بيكاتشو أو بوكيمون مع الكلاسيكية، رئيس الوزراء، أو أشرطة عيد ميلاد، رسالة: "انها بوكيمون خاص، لا يمكنك التجارة ذلك!" سوف تظهر.


بوكيمون مع التحركات أو العناصر التي أدخلت في بوكيمون أوميغا روبي وألفا الياقوت لا يمكن أن تتساءل تتداول لبوكيمون X و Y. لاعب سوف تتداول بوكيمون مع العناصر أو التحركات من بوكيمون أوميغا روبي وألفا الياقوت أبدا أن يقابل مع بوكيمون X و Y. ومع ذلك، إذا كان بوكيمون في بوكيمون أوميغا روبي أو ألفا الياقوت هو عجب المتداول، وأن بوكيمون لديه فقط التحركات والبنود التي توجد في بوكيمون X و Y، يمكن أن تكون مطابقة مع بوكيمون X و Y.


نظام البحث عن لاعب.


نظام البحث عن لاعب (اليابانية: プ レ イ ヤ ー サ ー チ ム ム ム ム ム テ テ テ テ テ ム ム ム ム،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، for for for for for for for for for for for for) لديها العديد من الوظائف المختلفة، بما في ذلك غس، عجب التجارة، O - القوى، وأكثر من ذلك. في أوميغا روبي وألفا الياقوت، و بس يمكن الوصول إليها عن طريق التطبيق بلايناف من بوكيناف زائد.


النافذة الرئيسية لل بس يقسم لاعبين آخرين إلى ثلاث فئات: الأصدقاء، معارفه، و باسرسبي، كل منها يمكن أن يكون الحد الأقصى من 100 لاعبا. سوف باسيربي تصبح تلقائيا معرفة إذا تم معركة أو التجارة (بما في ذلك الصفقات العجيب) معه. بعد التداول أو محاربة مع معرفة، سوف تظهر موجه لإضافتها إلى مجموعة الأصدقاء.


يتم تسجيل اللاعبين في مجموعة الأصدقاء كأصدقاء في قائمة الأصدقاء 3DS، والعكس بالعكس. في بوكيمون X أو Y، عندما يتم تسجيل لاعب كصديق، يمكن الوصول إلى سفاري بهم (حتى لو لم يكن لديهم نسخة من واحدة من الألعاب). في أوميغا روبي وألفا الياقوت، ويقع رمز صديق في الجزء العلوي من الملف الصديق.


يمكن إزالة معارفه عن طريق النقر على أيقونة اللاعب ومن ثم النقر على زر في الزاوية اليسرى السفلى من الشاشة. انخفض سوف تصبح معارفه المارة. يمكن إزالة الأصدقاء فقط من خلال إزالة المشغل من قائمة أصدقاء 3DS.


في الجيل السادس، يمكن الآن الوصول إلى محطة التجارة العالمية في العديد من الأماكن بالمقارنة مع مراكز بوكيمون فقط في الجيل الخامس أو مبنى المحطة العالمية / مبنى محطة التجارة العالمية في الجيل الرابع. على عكس في الأجيال السابقة، يمكن للاعب الآن أن يطلب بوكيمون التي لم يتم تسجيلها في بوكيدكس اللاعب.


عجب التجارة يسمح للاعبين للتجارة بوكيمون لآخر دون أن يعرف ما هو أو هي سوف تحصل. البيض لا يمكن تداولها في التجارة العجيبة، ولا يمكن بوكيمون مع الكلاسيكية أو الشريط الممتاز (عادة موجودة على الحدث بوكيمون).


O - القوى هي آثار المكافأة المؤقتة التي يتم استخدامها من نظام البحث لاعب. فهي مشابهة جدا لتمرير القوى.


صيحة الرافضة هي الرسائل المرسلة إلى الجميع متصلا لعبة لاعب، سواء كانوا أصدقاء اللاعب أو شخص ما حدث أن تكون متصلا بالإنترنت في نفس الوقت لاعب. يتم عرض هذه الرسائل قبل التجارة عجب كما رسالة اللاعبين.


بقعة المعركة هي الميزة التي تسمح للاعبين لاستخدام نفس الوظائف التي يوفرها الاتحاد العالمي باتل الاتحاد عشوائية في ألعاب الجيل الخامس. انها تسمح للاعبين للتنافس في كل من المعارك الحرة وفي معارك التقييم، وهذا الأخير تحديد ترتيب اللاعب، تماما كما يفعل الاتحاد العالمي المعركة.


فمن الممكن لاختيار أي معركة الموسيقى سوف تلعب خلال المعركة طالما سمعت الأغنية من قبل. ومع ذلك، في بوكيمون أوميغا روبي وألفا الياقوت، لا يمكن أن تقوم به موضوع والي ونظرا لكونها تصريحات الإصدار، موضوع هو أوه هو أونلوكبل فقط في أوميغا روبي، في حين لوجيا هو أونلوكبل فقط في ألفا الياقوت.


و هولو المذرة هو الجيل السادس التجسد من كترانزكيفر، الذي يتكون من الإسقاط الثلاثية الأبعاد بدلا من عرض الشاشة المادية. سوف نبس استخدام هذا أحيانا للاتصال لاعب خلال المباراة. على عكس سابقتها، ويمكن أيضا أن تستخدم هولو المذرة لبث خاص في اللعبة والإعلانات أخبار العالم الحقيقي مباشرة إلى اللاعب. وهذا يشمل تحديث لاعب على أي يضرب ستريتباس الأخيرة، والأحداث القادمة والمسابقات. فإنه سيتم تحديثها بشكل دوري تلقائيا عن طريق ستريتباس، أو إذا كان لاعب يختار، ويمكن أيضا أن يتم تحديثها يدويا باستخدام اتصال بالإنترنت و سبوتباس كذلك.


يمكن للاعب مزامنة حفظ ملف من بطاقة اللعبة لموقع بوكيمون العالمي رابط، شريطة أن لاعب قد خلق حساب. القيام بذلك يرسل أي العناصر التي تم الحصول عليها من نادي بوكيميليج إلى بطاقة اللعبة ويرسل أي صور، أميال بوكيه، وميداليات إلى الارتباط العالمي.


& # 039؛ بوكيمون الشمس والقمر & # 039؛: كيف تتساءل التجارة (وما لمشاهدة)


بوكيمون الثلاثة في الشمس والقمر في شكلها الأول تطورت نينتندو.


عجب التجارة هو العودة في بوكيمون الشمس والقمر، لذلك اللاعبين الذين يرغبون في تجربة فرحة ألف يونغوس (يونغوسس؟ يونجيز؟) يمكن الآن القيام بذلك. إذا كنت الانتهاء من التداول مع أصدقائك، لماذا لا توقع على التجارة عجب والحصول على نفسك مفاجأة؟ لا نتوقع الكثير في هذه الأيام الأولى، ولكن هنا كيفية استخدام التجارة العجيبة - وما لمشاهدة.


للدخول إلى واندر تريد، ما عليك سوى اتباع الإرشادات التالية:


حدد "مهرجان بلازا" (إذا كنت لم تكن أبدا إلى مهرجان بلازا، سيكون لديك للجلوس من خلال برنامج تعليمي مطول إلى حد ما)


في الشاشة السفلى، حدد "التجارة"


حدد "التجارة العجيبة"


الاتصال بالإنترنت وحفظ اللعبة.


اختيار بوكيمون كنت تعطي بعيدا.


سيبدأ النظام بالبحث عن شريك لك.


تلقي الجديد يونغوز أو ليديبا (هناك تقريبا أي شيء آخر هناك الآن)


إرساله مرة أخرى إلى البراري حتى تحصل على شيء آخر، أي شيء آخر، يرجى تستند بوكيجودس.


في كل جدية، نتوقع الحصول على الكثير من بوكيمون اليابانية في التجارة العجيبة - وخاصة يونغوس وليديبا. كان تسليط الضوء على بلدي عجائب الصفقات ليديبا اليابانية اسمه، في اللغة الإنجليزية، "لا فلابيبي" (خيبة الأمل، انها ملموسة) و سلوبوك اليابانية، عند هذه النقطة أنهيت بلدي تجربة التجارة العجيبة.


في حين لفل 3 ليديبا بريئة بما فيه الكفاية، بوكيمون حفظ محرر كان يخيكس يعيش لأكثر من أسبوع:


الدعم المبدئي يخيكس للشمس / القمر هو العيش لأولئك منكم الذين يريدون تجميعه: ويشمل t. co/3qMH1cOQ8L الشيكات الشرعية الجنرال السابع.


مستحيلة بوكيمون وهمية اختراق العناصر النادرة بدأت بالفعل لتعميم، وفقا ل كوتاكو:


تم الاستيلاء على البوكيمون عبر عجب التجارة. صور: فيا: كوتاكو.


في النهاية، إذا كنت لا تخطط للعب بشكل تنافسي أو لا يهتمون تربية و ميتاغام الرابع، اختراق بوكيمون نادرا ما يبدو صفقة كبيرة، ولكن إذا كنت تنوي الحفاظ على شرعي، قد ترغب في إبقاء عينيك مقشرة لأي شيء يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا. بعد كل شيء، لم نينتندو مؤخرا حظر المستخدمين في وقت مبكر مع روم من الوصول عبر الإنترنت، مشيرا إلى مستوى معين من الاهتمام في الإشراف على المجتمع الحالي جين. لعبة النزوة لم تكن قاسية جدا على القراصنة، ولكن لا يزال.


هل حاولت التجارة عجب في بوكيمون الشمس والقمر؟ هل حصلت على أي بوكيمون مشبوهة أو كان الرقص ألف كاتربي بالنسبة لك؟ لا تتردد في الحديث عن التجارة عجب في بوكيمون الشمس والقمر في قسم التعليقات أدناه.

No comments:

Post a Comment