Wednesday 21 March 2018

ويلتريد الفوركس السلام الجيش


جيش السلام الفوركس.
المصدر: فوركس بيس أرمي أوفيسيال غوغل سيت.
التاريخ المبكر لجيش السلام الفوركس.
في عام 2005، بدأ ديمتري تشافكيروف موقعا على الانترنت يسمى فري-فوريكس-ترادينغ-سيستيم (غير نشط حاليا). على هذا الموقع، ديميتري المدرجة عدد قليل جدا من الشركات ذات الصلة الفوركس المختلفة التي كان مع. شارك تجربته مع كل من تلك الشركات وصنف شخصيا لهم من 1 إلى 5 نجوم.
العصور الوسطى من جيش السلام الفوركس.
كما نما الموقع، وقال انه قرر أن تفعل شيئا أكبر مع ذلك، بالإضافة إلى اسم المجال قليلا هواة جدا. في يناير من عام 2006، اشترى ديميتري تشافكيروف مجالا فوريا (غير نشط حاليا)، ونقل كل محتوياته من الموقع السابق إلى هذا المجال الجديد.
تمت ترقية قسم المراجعات في الموقع بطريقة تمكن القراء من تقديم مراجعاتهم وتقييماتهم الخاصة لجميع المواقع الإلكترونية ذات الصلة بفوركس المدرجة.
وكان السبب الرئيسي ديميتري تشافكيروف موقعه على الانترنت فوركسباستاردز بسبب ما كان الفوركس مثل في ذلك الوقت. في 2005-2006، كان الفوركس أشبه الغرب المتوحش البرية من مكان لاستثمار المال. لم يتم تنظيم معظم وسطاء الفوركس الذين هم أسماء كبيرة الآن والتي تخضع للتنظيم في 2005-2006. العديد من السماسرة ارتكبوا جميع أنواع الاحتيال ضد تجار الفوركس لأخذ أموالهم بعيدا.
تم إجراء عملية احتيال شائعة أخرى بنسبة كبيرة من تعليم الفوركس وإشارات الفوركس باستخدام الإعلانات الخادعة. وكانت المشكلة الأكثر شيوعا هي أن هذه المواقع ستعد بشيء جذاب في صفحة المبيعات وتدعمها بسياسة رد الأموال. بعد أن اشترى العميل المنتج ورأى أن ما تلقوه كان أدنى مما وعد به لهم، فإنهم سيحاولون طلب استرداد. مع العديد من مواقع الفوركس هذه، لن يكون هناك رد أو حتى رد على أي من العملاء. هؤلاء السماسرة والباعة المنتج هي الأوباش فوركس للحصول على أموالك التي أراد ديميتري للكشف.
الفوركس جيش السلام اليوم.
العديد من الشركات لا تزال تلزم الاحتيال مثل هذا الآن، ولكن نسبة منهم هو أصغر بكثير مما كانت عليه في 2005-2006. وقد تحسنت المنظمين الفوركس و ديميتري & # 8217؛ s موقع يحذر التجار العملة الذكية بعيدا عن العديد من الحيل.
في نوفمبر من عام 2007، بدلا من مجرد وصف الشركات على أنها عمليات احتيال على أساس المطالبات غير الموثقة من قبل التجار، قرر ديميتري البدء في جعل التحقيقات احتيال أكثر اتساقا. كما تم توسيع البعثة للمساعدة في محاولة حل القضايا بين تجار الفوركس وشركات الفوركس، على أمل أن بعض الشركات يمكن تحسينها. أن & # 8217؛ s عندما اشترى فوركسبياسارمي اسم النطاق وأعيد تسمية العلامة التجارية للموقع إلى الاسم الحالي.
إذا كنت لا تعتقد أن جيش الفوركس للسلام فعال، انظر هنا & # 8230؛
هل ترى عدد الشركات التي تم وضع علامة عليها كموقع & # 8220؛ تم إغلاق موقع الويب & # 8221؛ ؟ لا يمكن ل فبا الحصول على رصيد لكاملها. وأغلقت بعض الهيئات التنظيمية بعضها. آخرون، وجد جيش السلام الفوركس فقط عن بعد أغلقت الشركة أسفل. وذهب معظم الباقين من رجال الأعمال لأنه حذر التجار للحفاظ على من إرسال الأموال لهم.
يدرج جيش الفوركس للسلام الآن أكثر من 3000 موقع الفوركس. هو أكبر وأفضل مجموعة من مراجعة النقد الاجنبى الإنسان إدارتها في أي مكان في العالم. لدى فوركس بيس أرمي أيضا منتديات تضم عددا كبيرا من المواد التعليمية.
كما قرر فبا التوقف عن التساؤل عن أي من مناطق العد، وإشارات الفوركس، وخدمات حسابات الفوركس المدارة عملت حقا. مع اختبار الأداء تظهر نتائج لم تتم تصفيتها مباشرة من وسيط، فإنه من السهل أن نرى أي خدمات الفوركس ترقى إلى مطالباتهم من الربحية. هناك أيضا & # 8217؛ s أيضا منخفضة الكمون أخبار الفوركس التقويم ومجموعة متزايدة من الأدوات الأخرى للتجار.
مستقبل جيش السلام الفوركس.
و فبا تسعى باستمرار لتحسين. وقد اتخذت فحص للمراجعات قفزات هائلة إلى الأمام. لا يزال تحسين أداء الاختبار. حتى الآن، أدوات جديدة لأعضاء جيش السلام الفوركس لاستخدامها في تداولهم هي قيد التطوير.
أفضل جزء من هذا؟ جميع خدمات جيش الفوركس للسلام هي 100٪ مجانا للأعضاء والزوار.

WelTrade. in (ولتريد) مراجعة زيارة الموقع.
ويلتريد هو وسيط الفوركس على الانترنت. تقدم ولتراد منصة ميتاترادر ​​4، ميتاترادر ​​5، و مت موبايل العملات منصة أعلى. Weltrade. in يقدم أزواج العملات الأكثر تداولا، والمعادن، و كفدس للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية من WelTrade. in (ولتريد) في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
- إلغاء غير عادل: إلغاء ترتيب الفائدة إذا كانت الصفقة أقل من 2 دقيقة، ولكن ليس إلغاء ترتيب الخسائر.
- هو ثابت انتشار لكنه لا يزال في العقد، ولها الحق في تغيير انتشار في أي وقت (انتشار بشكل غير طبيعي عالية) اشتريت شمعدان عالية 4 مرات انتشار زائد في حين أنه الإعلان على شبكة الإنترنت هو انتشار ثابت.
كان لي رؤساء في كلتا الحالتين في يوم وكان خارجا من الأرض.
لماذا لا تتطابق مع سعر السوق؟ أنا بحاجة إلى تفسير؟
أنا أمانبريت سينغ من الهند وأنا شريكا في ولتراد الهند، شكرا لك على إجراء استعراض الموضوع لشركتنا، وكما أنا لا أرى أي ملاحظات حول شركتنا، وأود أن حصة بعض التفاصيل حول ولتراد هنا.
ولتراد هو اسم العلامة التجارية والعلامة التجارية لشركة الوساطة سيستمغاتس المحدودة، التي أنشئت في 1 أغسطس 2006، لدينا فروع في انجلترا والصين وإسرائيل وتايلاند وروسيا وأوكرانيا وبيلاروس وجورجيا وأوزبكستان، وسرعان ما سيكون لدينا مكتب في الهند. من السنوات الست الماضية نحن في السوق، وهذا هو أكبر دليل على مصداقيتنا.
نحن نقدم 24 ساعة دعم الهاتف في الهند لأي من الاستفسارات الخاصة بك،
نحن نبقي عملائنا على اتصال من خلال الاتصال بهم وقت لآخر لمعرفة احتياجات التداول الخاصة بهم،
نقوم بنشر تحليل السوق والمبادئ التوجيهية للتجارة في صفحة الفيسبوك لدينا بانتظام،
وأفضل شيء هو أننا معالجة طلبات السحب في غضون 30 دقيقة، ونحن نفهم قيمة وقت المتداول لدينا.
أنا دائما على إدارة كل شيء في الوقت المناسب بحيث الإخوان الهنديين يجب أن لا تواجه أي مشكلة مع شركتنا.
لدينا ذكر رقم الاتصال الرسمي للهند في الموقع، يمكنك الاتصال بنا في أي وقت في +919041689565.
مراسلتنا في إندياويلتراد.
وسوف أظل فحص فبا إذا كان أي من عملائنا يواجه أي مشكلة مع شركتنا، كما أنني سوف أعرض فبا لعملائنا بحيث يمكن أيضا مشاركة وجهات نظرهم.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

فوركس بيس يسلط الضوء على الاحتيال في & # 8220؛ احتيال السنة & # 8221؛
لوس أنجلوس، 8 مايو 2013.
لوس أنجلس، 8 مايو 2013 / بي آر نيوزواير / & # 8212؛ و فوركسبياسارمي، وهو موقع على شبكة الإنترنت التي تنشر مراجعات منتجات الفوركس والسماسرة، أعلنت اليوم أنها سوف تستضيف السنوية & # 8220؛ الغش الفوركس من السنة & # 8221؛ حيث يمكن للقراء التصويت لأسوأ الاحتيال الفوركس رشح من قبل القراء وتوثيقها من قبل موظفيها.
قام موظفو شركة فوركسبيسارمي بإدراج أربعة وسطاء وأربعة غير وسطاء استنادا إلى الأدلة المقدمة من قرائهم في نظام مراجعة الفوركس. وعندما اتصلت الشركة بالشركات المعنية للتحقق من المعلومات وطلب جانبها من القصة. تقع القائمة في فوركسبيسارمي / فوريكس-فورم / فوريكس-سكامز-يار /
تتضمن عمليات الاحتيال مخططات بونزي الممكنة، والشركات التي لا تسمح للعملاء بسحب الأموال والحرف التي تم إبطالها.
& # 8220؛ الشركات المدرجة تستند إلى الأدلة المتاحة المقدمة لنا، & # 8221؛ وقال بيل كينغ، مدير منتديات ومراجعات أقسام فوركسبيسارمي.
وينتهي التصويت في 5 يونيو 2013. يتم تحديث النتائج على موقع الشركة عندما تأتي الأصوات، وبالتالي فإن النتائج ستكون معروفة في أقرب وقت انتهاء الاستطلاع.
& # 8220؛ سوق الفوركس غير المنظم والمربح للغاية هو جذابة للغاية، ليس فقط بالنسبة لنا كما التجار، ولكن أيضا لأولئك الذين هم أفضل تعريف من قبل كلمة احتيال، & # 8221؛ هو قال.
& # 8220؛ طريقة واحدة لتجنب الاحتيال دو جور لا ينخدع من قبل المهنية الملعب صفحات الويب. قراءة الاستعراضات من خدمات الفوركس التي تركها التجار الآخرين بعناية وتبادل رأيك حول الشركات التي استخدمتها مع المجتمع تجار الفوركس جيش السلام. معا يمكننا فصل الخير من تلك السيئة، & # 8221؛ وقال الملك.
تحاول الشركة لمساعدة الناس الذين تم خداع.
& # 8220؛ إذا أصبحت ضحية لعملية احتيال الفوركس، فإن جيش السلام الفوركس بذل كل ما في وسعه لمساعدتك على الحصول على المال الخاص بك مرة أخرى بحرية مطلقة، & # 8221؛ هو قال. & # 8220؛ نحن أرين & # 8217؛ ر فريق من المحامين؛ نحن مجتمع من عشرات الآلاف من التجار على استعداد لتقديم المساعدة لزملائنا التجار المحتاجين. فريقنا من المحققين يدرس بعناية القضية ويحاول حل المشكلة. وبشكل عام، فإن معظم الشركات تقرر التوصل إلى حل معقول عندما تواجه شكوى مشروعة في مثل هذا الموقع العام جنبا إلى جنب مع أدلة قوية. & # 8221؛
قاعدة بيانات فبا تقدم حاليا 37،143 مراجعة من 3،259 شركات الفوركس. ليس فقط أنها أكبر قاعدة بيانات من هذا النوع المتاحة على شبكة الإنترنت، انها أيضا مشهورة لجودتها. تتم قراءة جميع الاستعراضات من قبل المحررين الإنسان والتحقق من مجموعة من التقنيات الملكية قبل الحصول على نشرها. نحن فخورون جدا لدينا نظام الاستعراض والتقييم الفريد الذي ساعد مئات الآلاف من زملائنا التجار للبقاء على الجانب الآمن ونقدر كثيرا مساعدة جميع المساهمين لدينا.
كما هو الحال في أي صناعة أخرى، والتداول الناجح لأسواق العملات غير ممكن دون معرفة كافية. يحاول فوركسبياسارمي لملء هذا التخصص مع:
إشارات التداول اليومية الحرة القائمة على أهم الأخبار الإخبارية الاقتصادية. مجموعة من المقالات التي تناقش بعض الجوانب الأكثر حيوية لتداول العملات. مدرسة الفوركس العسكرية، دورة تعليم مجانية للمبتدئين والتجار المتقدمين. تجار الفوركس مسرد المصطلحات مع تعريفات المصطلحات الاقتصادية للتجار. منتديات مجتمع نابضة بالحياة تضم مواضيع ساخنة ومناقشات متفجرة. محكمة التجار حيث يمكن للقراء نشر شكاواهم ضد الشركات بعد أن حاولوا حل قضاياهم مباشرة مع الشركة. كشفت الاحتيال الفوركس حيث يمكن للقراء تعلم من الاحتيال. الغش تنبيهات حيث يمكن للقراء نشر المعلومات حول المشاكل مع الشركات التي سوف فوركسبياسارمي استعراض لمعرفة ما إذا كانت الحيل أم لا.
يقدم جيش السلام الفوركس منخفضة الكمون الأحداث الاقتصادية التقويم، ضبطها لتجار الأخبار. وقد تم تجهيز التقويم مع ميزات فريدة من نوعها مثل تاريخ الأحداث ووحدة الرسوم البيانية التاريخية. كما أنها تدعم تعديل المنطقة الزمنية المحلية والأحداث تصفية حسب العملة أو تأثير السوق للراحة.
أداة أخرى هي حاسبة قوة العملة النسبية التي يمكن استخدامها كجزء من نظام التداول للمساعدة في تحديد الاتجاهات وزيادة كبيرة في احتمال الصفقات المربحة.
مصدر فوركس جيش السلام.
ديمتري Chavkerov - تيثينغ يؤدي إلى النجاح.
ديمتري تشافكيروف يقول العشور هو أساسي للنجاح في تجارة الفوركس.
نورث بورت، فلا.، جولاي 23، 2013 / بيأرنوزوير / & # 8212؛ في حين أن العديد من أنظمة التداول تستخدم أجهزة الكمبيوتر للمساعدة في تحسين النتائج، ويقول ديميتري تشافكيروف، رئيس فوركسبيسارمي، العشور هو الأساس الذي يستند إليه كل النجاح في التداول.
& # 8220؛ معظم المنازل لديها الأساسات والجدران والأرضيات والسقف. الجدران والأرضيات من هيكل الفوركس بلدي هي إدارة المال وعلم النفس التداول. السقف هو استراتيجيات التداول المختلفة. ومع ذلك، فإن الأساس هو العشور - إعطاء 10 في المئة من دخلي للجمعيات الخيرية، & # 8221؛ وقال ديمتري تشافكيروف الذي كان يتبرع بما لا يقل عن 10٪ من دخله الإجمالي قبل أن يصبح مليونيرا، والذي بدأ في التبرع بين 50٪ إلى 100٪ من صافي دخله بعد أن أصبح مليونيرا.
وقال ان هذا التفكير يقوم على اساس القوانين الروحية والمبادئ النفسية ونصائح المؤلفين الناجحين ورجال الاعمال والمستثمرين.
& # 8220؛ سيد تشوا كوك سوي كان مهندس كيميائي، وقبل أن يصبح قائدا روحيا، كان رجل أعمال ناجح جدا وثري جدا. عندما سألته خلال عشاء واحد: & # 8216؛ وأود أن تصبح مليونيرا في سن ال 25، من فضلك قل لي بالضبط ما أحتاج إلى القيام به. & # 8217؛ وقال لي: & # 8216؛ تبرع 10٪ من دخلك، وحفظ 30٪ من دخلك، وممارسة التأمل على الازدهار كل يوم لمدة سنة واحدة، وسوف تصبح بالتأكيد مليونيرا في سن ال 30. & # 8217؛ وقال أيضا أن العشور أو إعطاء 10٪ من دخلك للجمعيات الخيرية هو أهم وأهم قانون الرخاء. أولئك الذين يتعلمون هذا القانون بسرعة والبدء في ممارسة ذلك، سوف تصبح غنية بسرعة كبيرة، & # 8221؛ حسبما ذكر ديمتري تشافكيروف.
& # 8220؛ فرع من علم النفس الحديث يسمى علم النفس البيئي جاء إلى استنتاج بسيط أن كل شيء واحد في بيئتنا لديه ميل إلى برمجة العقل الباطن لدينا، & # 8221؛ هو قال.
& # 8220؛ أنت مبرمج بالطبيعة لإعطاء بانتظام وبدون قيد أو شرط. إذا كنت لا تعطي بانتظام ودون قيد أو شرط، كنت تعيش ضد المعتقدات الخاصة بك، وسوف اللاوعي الخاص بك تخريب لك. عندما ترى فرصة تجارية شبه مثالية، سوف اقول لكم اللاوعي، & # 8216؛ أنت لا تستحق هذه التجارة، لأنك واحد الأنانية والجشع نذل، & # 8217؛ وسوف تحصل خائفا وعدم دخول التجارة، & # 8221؛ حسبما ذكر ديمتري تشافكيروف.
& # 8220؛ إذا ذهبت ضد الطبيعة، سوف تكون في حالة من التنافر. يمكن أن تعمل بعقب الخاص بك قبالة وتراكم الكثير من الثروة، ولكن صحتك سوف تذهب، أو عائلتك سوف تذهب، & # 8221؛ هو قال.
& # 8220؛ إذا كنت العش، وسوف تبدأ حياتك تصبح أكثر انسجاما. وسوف تنتشر إلى قدرتك على كسب المال، ولكنها سوف تنتشر أيضا إلى جميع مجالات أخرى من حياتك، & # 8221؛ حسبما ذكر ديمتري تشافكيروف.
ومن المهم بشكل خاص للتجار إلى العشور.
& # 8220؛ تم بناء معظم الأنشطة التجارية حول خدمة الأشخاص. ولكن تذكر أنه في تجارة العملات الأجنبية، كنت تخدم لا أحد. إلا إذا كنت تقدم عرضا لا يقل عن 10٪ في حساب التداول الخاص بك التي سوف تستفيد جمعية خيرية، نجاحك سيكون من الصعب للغاية لتحقيق لأنه، كقاعدة عامة، وفرة مالية كبيرة هي نتيجة لخدمة كبيرة لعدد كبير من الناس، # 8221؛ هو قال.
ويقترح أن التجار العش لمدة ستة أشهر كتجربة.
& # 8220؛ حساب 10٪ من إجمالي الدخل قبل الضرائب، وإعطائها لجمعية خيرية من اختيارك في كل مرة تحصل على دفع. يجب أن تكون نسبة 10٪ هذه الدفعة الأولى قبل أي شيء آخر. بعد 6 أشهر، قم بتدوين كيفية تحسين حياتك، & # 8221؛ هو قال.
& # 8220؛ أعط فقط للأشخاص والجمعيات الخيرية التي ليس لديك أي علاقة شخصية معها. مساعدة الأقارب والأصدقاء جيدة، ولكن ينبغي أن يتم خارج هذا العشور الأولي، & # 8221؛ حسبما ذكر ديمتري تشافكيروف.
ويقول أشخاص مشهورون آخرون إن العشور هو مفتاح نجاحهم، كما أشار إلى ريتشارد برانسون، رئيس شركة فيرجين إيرلينس، روبرت كيوساكي، مؤلف & # 8220؛ ريتش داد، بور داد، & # 8221؛ ومارك فيكتور هانسن، المؤلف المشارك ل & # 8220؛ شوربة الدجاج من أجل الروح، & # 8221؛ سلسلة من الكتب.
& # 8220؛ وقال هانسن لي هو وشريكه المشارك، جاك كانفيلد، تكافح حتى نصحهم شخص ما لعشرة٪ من دخلهم. بدأوا فعل ذلك، حصلت على فكرة عن & # 8216؛ شوربة الدجاج من أجل الروح، & # 8217؛ وأصبح ناجحا جدا بسرعة، & # 8221؛ حسبما ذكر ديمتري تشافكيروف.
ونقلت صحيفة سي إن إن ماني عن رواية الصناديق المشتركة ذات العائد المرتفع السير جون ماركس تمبليتون قولها & # 8220؛ العشور & # 8216؛ واحد أفضل استثمار & # 8217؛ يمكن لأي شخص أن يدعي ويدعي أن يعطي 10 دولارات لكل دولار ينفقه على نفسه. & # 8221؛
حول ديمتري تشافكيروف.
ديمتري تشافكيروف، مؤسس ورئيس فوركسبيسارمي، والإنترنت & # 8217؛ s الأكثر موثوقية الموقع للحصول على معلومات حول صناعة الفوركس.
وهو معروف بأنه خير الذي يتبرع لكثير من الجمعيات الخيرية بما في ذلك تلك التي تغذي الأطفال، وتوفير العمليات الجراحية للأطفال الذين لديهم الحنك المشقوق، وزراعة الأشجار على التحفظات الهندية. ويطالب بائعيه بعشرة بالمائة من عقودهم للمنظمات الخيرية التي يختارونها.

ويلتريد فوريكس السلام الجيش
برنامج دعم الشركات.
برنامج دعم الشركات.
برنامج دعم الشركات.
هذا هو أفضل وسيلة لإدارة وإصلاح سمعة عملك. إخفاء الشكاوى السلبية ليست سوى إسعافات أولية. المستهلكين يريدون أن نرى كيف اتخذت الأعمال التجارية الرعاية من الأعمال التجارية.
وجميع الأعمال على الشكاوى. كيف أن هذه الشركات رعاية هذه الشكاوى هو ما يفصل بين الشركات الجيدة من بقية.
المستهلكين يحبون القيام بأعمال تجارية مع شخص ما يمكن أن يعترف الأخطاء ويذكر كيف أنها جعلت التحسينات.
برنامج دعم الشركات التجارية ورضا العملاء.
الصفحة الرئيسية> تقارير> الشؤون المالية> الخدمات المالية> فوركس بيس أرمي> فوركس بيس أرمي فبا إنهم يشتكون نفسي وغيرهم من التجار في جميع أنحاء الإنترنت، وليس فقط مجلس الرسائل الخاصة بهم الإنترنت.
مراجعة الشكوى: فوركس بيس أرمي.
إد ماجدسون - مؤسس.
وأمبير. مئات من النجوم الأخرى A - قائمة.
هل أنت ضحية؟
20/20 يعرض بب الحقيقي.
نشر: الأحد، 28 أكتوبر، 2012 تحديث: الجمعة، يونيو 21، 2013 ذكرت بواسطة: أكاديمية تجارة النفط و [مدش]؛ هندرسون نيفادا الولايات المتحدة الأمريكية.
جيش السلام الفوركس.
الولايات المتحدة.
الهاتف: ويب: الفئة: الخدمات المالية.
فوركس بيس أرمي فبا هم القذف نفسي وغيرهم من التجار في جميع أنحاء الإنترنت، وليس فقط الخاصة بهم رسالة مجلس الإنترنت.
* تعليق المستهلك: استعراض الجيش الفوركس السلام.
* مؤلف التقرير الأصلي: فوريكس السلام جيش فنانين.
* أوبديت الموظف: ديفيد البريد المزعج فبا. تعامل مثل أي مرسل آخر غير مرغوب فيه.
* مؤلف التقرير الأصلي: تحذير ضد التداول سوق الفوركس.
* مؤلف التقرير الأصلي: مرحبا دون.
* تعليق المستهلك: و.
* مؤلف التقرير الأصلي: جيش السلام الفوركس.
* مؤلف التقرير الأصلي: جيش السلام الفوركس.
* مؤلف التقرير الأصلي: احتيال جيش السلام فوركس.
* مؤلف التقرير الأصلي: جيش السلام الفوركس.
* تعليق المستهلك: جيش السلام الفوركس هي المحتالين غالور.
هذا هو أفضل وسيلة لإدارة وإصلاح سمعة عملك. إخفاء الشكاوى السلبية ليست سوى إسعافات أولية. المستهلكين يريدون أن نرى كيف اتخذت الأعمال التجارية الرعاية من الأعمال التجارية.
وجميع الأعمال على الشكاوى. كيف أن هذه الشركات رعاية هذه الشكاوى هو ما يفصل بين الشركات الجيدة من بقية.
المستهلكين يحبون القيام بأعمال تجارية مع شخص ما يمكن أن يعترف الأخطاء ويذكر كيف أنها جعلت التحسينات.
برنامج دعم الشركات التجارية ورضا العملاء.
اعرض للعملاء لماذا يجب أن يثقوا بنشاطك التجاري على منافسيك.
موقع "جيش السلام الفوركس" تشغيل واحدة من أكبر عمليات الخداع على شبكة الإنترنت بأكملها، ويدير مؤامرة جنائية ليس فقط خداع الناس إلى الاعتقاد بأن جيش السلام الفوركس هو صديقهم من جانبهم، وتبحث عنها وحيل العملات الأجنبية ، ولكن هؤلاء الناس في الواقع القذف التجار ليس فقط على لوحة الرسائل الخاصة بهم، ولكن يذهبون حول الإنترنت تشويه لهم، على ما يبدو حتى يتمكنوا من كسب المزيد من المال أنفسهم.
الأعمال "أولا.
خط الدفاع.
على استعداد لجعل.
هل يمتلك نشاطك التجاري سمعة سيئة؟
إصلاحه بالطريقة الصحيحة.
صحح الامور:
تم نشر هذا التقرير على ريبوف تقرير في 10/28/2012 10:42 آم وهو سجل دائم يقع هنا: ريبوفريبورت / تقارير / فوريكس السلام الجيش / الإنترنت / فوريكس السلام جيش الجيش الشعبي - أنها-القذف - myself-وغيرهم من التجار كل الافراط في الإنترنت ن 961158. وقت النشر المشار إليه هو توقيت أريزونا المحلي. أريزونا لا يراقب المدخرات الصيفية حتى آخر الوقت قد يكون الجبل أو المحيط الهادئ اعتمادا على الوقت من السنة. يحتوي تقرير ريبوف على ترخيص حصري لهذا التقرير. قد لا يتم نسخها دون الحصول على إذن خطي من تقرير ريبوف. قراءة: المواقع الأجنبية سرقة المحتوى الخاص بنا.
إذا كنت ترغب في رؤية المزيد ريب-أوف تقارير عن هذه الشركة / الفرد، ابحث هنا:
مراجعة الجيش الفوركس السلام.
أوثر: فوركس بيس أرمي ريفيو - (أوسا)
تاريخ الإرسال: السبت، 13 آب (أغسطس) 2016.
تاريخ النشر: السبت، 13 آب (أغسطس) 2016.
1. الاتصال معكم، عرض دفع إعلان عن 1000-2000 $ شهريا.
2. إذا كنت لا تدفع للدعاية بدأت لتدمر عملك.
3. لجميع الوقت فوريكس السلام الجيش تقديم خدماتها، والتي وصفت على شبكة الإنترنت بأنها الغش، والتحدث عن خدمات الإشارات والخبراء وأكثر من ذلك.
4. مدير هذا المنتدى هو على الارجح مريض عقليا، حيث يعبر عن آرائهم ويعني جميع الخدمات الغش، ولكن أنا لم يختبر!
5. الناس الوقت لفتح عينيك، لأن ما يحدث على الفوركس السلام الجيش، هو عملية احتيال كبيرة.
6. فحصنا إحصاءات زوار هذا المنتدى و 80٪ هي المدرسة الابتدائية وغالبية المستخدمين من الهند وروسيا، من الممكن جدا أن يدفعوا لكتابة التعليقات السيئة تضاف كل يوم حالات جديدة من عملية احتيال. وأضاف حوالي 10 000 التنبيهات احتيال، معظم الخدمات هي على موقع احتيال موقعهم، فقط خدماتهم الخاصة وأولئك الذين يدفعون للإعلانات جيدة.
يتم إضافة معظم التعليقات للأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 16 عاما من الهند وليس للتجار الحقيقي!
7. يرجى توخي الحذر مع الإعلانات التي تتوفر على فوركسيسيسارمي لأنها تنسب خدماتها الذين ليس لديهم شركة اسم والاتصال والمفقودين غيرها من المعلومات الهامة، لا يمكنك معرفة المالك الحقيقي للموقع.
8.Forex جيش السلام أولا، إضافة موقع الويب الخاص بك هو التنبيهات احتيال، والانتظار ما سوف تفعل، إذا كنت تدفع ذلك تختفي من هذا المنتدى، إن لم يكن هذا لبعض الوقت سوف يتم نقلك إلى عملية احتيال.
هذه هي المعلومات من شبكة الإنترنت، ببساطة أدخل في غوغل فوريكس السلام عملية احتيال.
# 2 مؤلف التقرير الأصلي.
فرسان السلام الجيش احتيال الفنانين.
أوثر: أكاديمية تجارة النفط - ()
تاريخ الإرسال: الثلاثاء، 08 تشرين الأول (أكتوبر) 2013.
تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 تشرين الأول (أكتوبر) 2013.
المشكلة مع فبا هي نفس المشكلة مع جميع الفوركس الناس، هم جميع المحتالين، لا أحد في أي مكان في العالم يتداول سوق الفوركس بنجاح، والسوق بأكمله كله هو عملية احتيال عملاقة واحدة. عليك كسب المال للشهر الأول حتى لمدة 3 أشهر، ثم بعد ذلك إذا كنت كسب المال في الصفقات الخاصة بك وسوف تكون مستهدفة، مرة واحدة وقد تم استهداف حسابك في كل مرة كنت تأخذ التجارة سوف توقف الخاص بك الحصول على ضرب. قد تسمح لك الفوز ببعض الصفقات هنا وهناك، ولكنك لن تكون قادرة على كسب المال، عليك أن الكثير من التعادل أو فقدان أموالك، انها بهذه البساطة.
لقد عرفت مئات من تجار الفوركس والتجار الذين قاموا بشراء مقاطع الفيديو الخاصة بي وشكروني شخصيا لعرضهم الحقيقة حول سوق الفوركس والحقيقة حول أسواق العقود الآجلة، وهي النفط.
صناعة الفوركس كلها عملية احتيال، تدوم من قبل أماكن مثل فبا، الذين كسب المال عن طريق الحصول على الناس للاشتراك في وسطاء الفوركس محددة.
هذه هي الجريمة الحقيقية التي تحدث هنا، وأنها تجري داخل صناعة الفوركس، وانها تأخذ المال الجميع منهم الذين يحاولون التداول في سوق الفوركس لكسب المال. من بين جميع المئات من التجار الذين عرفتهم على مر السنين الذين تداولوا سوق الفوركس، لم يكن أحد منهم المال. بينما أنا أعرف مئات من التجار الذين يجعلون المال تداول النفط، وأنا أعرف مئات التجار الذين لا تجعل الأسهم تداول المال.
ولكن لا أحد المتداولين الفوركس، وليس واحد !!
لا تسمح لهؤلاء الفنانين من الدرجة الأولى يخدعك أو التلاعب عقلك، لأنهم المخادعون لا شيء أكثر، وأنهم يحبون تحمل شهادة كاذبة ضد الآخرين مثل نفسي، وجود العصبية لدعوة لي عملية احتيال عندما في الواقع أنا الشخص الذي كسر كامل رمز أسواق العقود الآجلة، وتبين أن أعرف أي اتجاه أي أداة العقود الآجلة سوف تذهب قبل أن يذهب هناك 24 ساعة في اليوم الواحد. و فبا استدعاء لي عملية احتيال؟
انها المجرمين أنفسهم يدعو عبقرية عملية احتيال.
حتى تأخذ نصيحتي، والاستماع إلى تاجر المهنية الحقيقية، فبا وجميع أماكن الفوركس هي الحيل، لا أحد في العالم يتداول سوق الفوركس ويجعل المال، وأنا تقريبا قتل نفسي في محاولة لكسب المال في سوق الفوركس، لا تجعل خطأ فعلت، لا يمكنك التغلب عليه. أعرف الكود لسوق الفوركس وأنا لا يمكن التغلب عليه !!
إذا كنت أعرف رمز كامل لسوق الفوركس ولا يمكن التغلب عليها ثم لا أحد في العالم يمكن أن تغلب عليه، وهذا هو الواقع الرياضي، وعدم السماح لأي من هؤلاء المهرجين الفوركس محاولة وخداع لك خلاف ذلك.
لذلك فبا، أنت مهرجين، أنت فنانين احتيال، وأنت لا تجعل المال تداول سوق الفوركس، لذلك كنت خداع الناس وقيادة الناس إلى سوق احتيال كل ذلك يمكنك كسب المال عن طريق الحصول على الناس للاشتراك في محددة وسيط، العار عليك لذلك.
ديفيد سبامد فبا. تعامل مثل أي مرسل آخر غير مرغوب فيه.
أوثر: بيل K. - ()
تاريخ الإرسال: الثلاثاء، 08 تشرين الأول (أكتوبر) 2013.
تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 تشرين الأول (أكتوبر) 2013.
في 8 أغسطس 2010، نشر ديفيد في منتديات جيش السلام الفوركس مع تحذير حول العملاق الشرير تشغيل سوق الفوركس بأكمله. إذا كان قد علق على ذلك، فإن منصبه في المنتديات المجتمعية كان موضع ترحيب. اختار ديفيد محاولة الترويج له منتجات أكاديمية تجارة النفط في نفس الوظيفة. كان بإمكانه نشر هذا الإعلان في قسم المنطقة التجارية في المنتديات دون أي عواقب. نشر الإعلانات في منتديات المجتمع فبا هو انتهاك واضح للمبادئ التوجيهية المنتدى فبا. وتنطبق هذه القاعدة ما إذا كانت الإعلانات تشير إلى مؤامرة تنطوي على عملاق عملاق الفوركس الشريرة هذا أدى إلى حظر ديفيد ويتم تحرير وظيفته ونقلها إلى قاعة العداء للرسائل غير المرغوب فيها.
# 4 مؤلف التقرير الأصلي.
تحذير ضد التداول سوق الفوركس.
أوثر: أكاديمية تجارة النفط - (الولايات المتحدة الأمريكية)
تاريخ الإرسال: الثلاثاء، 6 تشرين الثاني (نوفمبر) 2012.
بوستيد: تيوزداي، نوفيمبر 06، 2012.
# 5 مؤلف التقرير الأصلي.
أوثر: أكاديمية تجارة النفط - (الولايات المتحدة الأمريكية)
سوبميتد: الأحد، نوفمبر 04، 2012.
بوستيد: سنداي، نوفيمبر 04، 2012.
المؤلف: دون - (الولايات المتحدة الأمريكية)
سوبميتد: الأحد، نوفمبر 04، 2012.
بوستيد: سنداي، نوفيمبر 04، 2012.
# 7 مؤلف التقرير الأصلي.
جيش السلام الفوركس.
أوثر: أكاديمية تجارة النفط - (الولايات المتحدة الأمريكية)
سوبميتد: الأحد، نوفمبر 04، 2012.
بوستيد: سنداي، نوفيمبر 04، 2012.
# 8 مؤلف التقرير الأصلي.
جيش السلام الفوركس.
أوثر: أكاديمية تجارة النفط - (الولايات المتحدة الأمريكية)
تاريخ الإرسال: الخميس، 01 تشرين الثاني (نوفمبر) 2012.
تاريخ النشر: الخميس، 01 تشرين الثاني (نوفمبر) 2012.
قائمة متزايدة من احتيال مواقع غير المرغوب فيه.
التداول وخدمة التنبيه غبية. كلهم يخسرون المال. لقد اشتركت مع أحد الأشخاص الذين وصفهم عملية احتيال وتبين أنها مربحة جدا. وحتى أنني قدمت شهادة إيجابية ل فكسرينجليدر & أمب؛ وينينغتراديراسوسياتيون وأنه لم يجعل ذلك. . هومم أعتقد فيليكس هو كيس احتيال ثعبان النفط المخادع / كون الفنان.
العديد من الأنشطة مثل:
# 9 مؤلف التقرير الأصلي.
احتيال الجيش سلام الفوركس.
أوثر: أكاديمية تجارة النفط - (الولايات المتحدة الأمريكية)
تاريخ الإرسال: الجمعة، 02 تشرين الثاني (نوفمبر) 2012.
بوستيد: فرايداي، نوفيمبر 02، 2012.
# 10 مؤلف التقرير الأصلي.
جيش السلام الفوركس.
أوثر: أكاديمية تجارة النفط - (الولايات المتحدة الأمريكية)
تاريخ الإرسال: الخميس، 01 تشرين الثاني (نوفمبر) 2012.
تاريخ النشر: الخميس، 01 تشرين الثاني (نوفمبر) 2012.
جيش السلام الفوركس هي المحتالين غالور.
المؤلف: دون - (الولايات المتحدة الأمريكية)
تاريخ الإرسال: الثلاثاء، 30 تشرين الأول (أكتوبر) 2012.
تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 تشرين الأول (أكتوبر) 2012.
هل أنت ضحية؟
لقد التقى المعلنون أعلاه.
كوبيرايت & كوبي؛ 1997-2017، ريبوف ريبورت. كل الحقوق محفوظة.
خدمة العملاء وأكثر.
إصلاح سمعتك الطريق الصحيح:
إجمالي الزيارات منذ عام 1997: 8،986،978،521.
المبلغ المقدر للمستهلكين الذين تم توفيرهم منذ عام 1997: 15،590،010،907 دولار.

No comments:

Post a Comment