Thursday 1 March 2018

خيارات الأسهم الثالثة الجمعة


التعرف على خيارات التداول.
يفكر العديد من التجار في موقف في خيارات الأسهم كبديل للأسهم التي لديها نفوذ أعلى وأقل رأس المال المطلوب. بعد كل شيء، يمكن استخدام الخيارات للمراهنة على اتجاه سعر السهم، تماما مثل الأسهم نفسها. ومع ذلك، فإن الخيارات لها خصائص مختلفة من الأسهم، وهناك الكثير من المصطلحات التي يجب أن يتعلمها تجار الخيارات.
[هناك سوء فهم شائع بأن الخيارات مربكة ومعقدة بشكل مفرط، ولكن هذا ليس هو الحال ببساطة. بناء على ما تتعلمه من هذه المقالة ونرى كيف يمكنك الاستفادة من الخيارات لبناء أكثر قوة من خلال اتخاذ دورة خيارات إنفستيبيديا أكاديمية للمبتدئين. ]
نوعين من الخيارات هي المكالمات ويضع. عند شراء خيار الاتصال، لديك الحق ولكن ليس الالتزام بشراء الأسهم بسعر الإضراب في أي وقت قبل انتهاء صلاحية الخيار. عند شراء خيار الشراء، لديك الحق ولكن ليس الالتزام لبيع الأسهم بسعر الإضراب في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.
أحد الاختلافات الهامة بين الأسهم والخيارات هو أن الأسهم تعطيك قطعة صغيرة من الملكية في الشركة، في حين أن الخيارات هي مجرد عقود التي تمنحك الحق في شراء أو بيع الأسهم بسعر محدد في تاريخ محدد. من المهم أن نتذكر أن هناك دائما جانبين لكل معاملة الخيار: المشتري والبائع. لذلك، لكل خيار مكالمة أو وضع شراؤها، وهناك دائما شخص آخر بيعه.
عندما يبيع الأفراد الخيارات، فإنها تخلق فعليا أمنا لم يكن موجودا من قبل. ويعرف هذا باسم كتابة خيار ويشرح أحد المصادر الرئيسية للخيارات، حيث لا توجد أي من الشركات المرتبطة ولا خيارات خيارات تبادل الخيارات. عند كتابة مكالمة، قد تكون ملزمة لبيع الأسهم بسعر الإضراب في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. عند كتابة وضع، قد تكون ملزمة لشراء الأسهم بسعر الإضراب في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية.
ويمكن مقارنة الأسهم التجارية للمقامرة في كازينو، حيث كنت تراهن على المنزل، لذلك إذا كان جميع العملاء لديهم سلسلة لا يصدق من الحظ، فإنها يمكن أن يفوز جميعا.
خيارات التداول هي أشبه بالراهنة على الخيول في مضمار السباق. هناك يستخدمون الرهان باريموتيل، حيث كل شخص يراهن ضد جميع الناس الآخرين هناك. المسار ببساطة يأخذ قطع صغيرة لتوفير المرافق. لذلك، خيارات التداول، مثل المسار الحصان، هي لعبة صفر مجموع. الخيار هو كسب المشتري خسارة البائع الخيار والعكس بالعكس: يجب أن يكون أي مخطط مكافأة لشراء الخيار صورة المرآة من الرسم البياني العائد على البائع.
ويسمى سعر الخيار قسطه. ولا يمكن للمشتري أن يخسر أكثر من القسط الأولي المدفوع للعقد، بغض النظر عما يحدث للأمن الأساسي. لذلك، فإن الخطر على المشتري هو أبدا أكثر من المبلغ المدفوع للخيار. ومن ناحية أخرى، فإن إمكانات الربح غير محدودة من الناحية النظرية.
في مقابل العلاوة المستلمة من المشتري، فإن البائع من خيار يفترض خطر الاضطرار إلى تسليم (إذا كان خيار الاتصال) أو تسليم (إذا كان الخيار وضع) من أسهم السهم. ما لم يتم تغطية هذا الخيار من خلال خيار آخر أو موقف في المخزون الأساسي، يمكن أن تكون خسارة البائع مفتوحة، وهذا يعني أن البائع يمكن أن يفقد أكثر بكثير من القسط الأصلي المستلم.
يجب أن تكون على علم بأن هناك نوعان من أنماط أساسية من الخيارات: الأمريكية والأوروبية. يمكن ممارسة الخيار الأمريكي أو الأمريكي في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء الصلاحية. معظم الخيارات المتداولة في البورصة هي النمط الأمريكي وجميع خيارات الأسهم هي النمط الأمريكي. لا يمكن ممارسة الخيار الأوروبي أو الأوروبي إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية. العديد من خيارات الفهرس هي النمط الأوروبي.
عندما يكون سعر الإضراب لخيار الاتصال أعلى من السعر الحالي للسهم، المكالمة هي من أصل المال؛ عندما سعر الإضراب هو أقل من سعر السهم هو في المال. وضع الخيارات هي العكس تماما، ويجري الخروج من المال عندما يكون سعر الإضراب أقل من سعر السهم وفي المال عندما يكون سعر الإضراب فوق سعر السهم.
لاحظ أن الخيارات غير متوفرة في أي سعر. يتم تداول خيارات الأسهم عموما مع أسعار الإضراب على فترات من 2.50 $ حتى 30 $ وفي فترات من 5 $ أعلاه. كما يتم تداول أسعار الإضراب فقط ضمن نطاق معقول حول سعر السهم الحالي. قد لا تكون الخيارات المتاحة داخل أو خارج نطاق المال متاحة.
تنتهي جميع خيارات الأسهم في تاريخ معين، ويسمى تاريخ انتهاء الصلاحية. بالنسبة للخيارات العادية المدرجة، يمكن أن يصل هذا إلى تسعة أشهر من تاريخ إدراج الخيارات لأول مرة للتداول. كما أن عقود الخيارات طويلة الأجل، التي يطلق عليها اسم ليبس، تتوفر أيضا على العديد من الأسهم، ويمكن أن يكون لها تواريخ انتهاء صلاحية تصل إلى ثلاث سنوات من تاريخ الإدراج.
تنتهي الخيارات رسميا يوم السبت بعد يوم الجمعة الثالث من شهر انتهاء الصلاحية. ولكن في الممارسة العملية، يعني ذلك أن الخيار ينتهي في يوم الجمعة الثالث، حيث من غير المحتمل أن يكون وسيطك متاحا يوم السبت وأن جميع البورصات مغلقة. تتم تسوية السمسار إلى وسيط في الواقع يوم السبت.
على عكس الأسهم من الأسهم، والتي لديها فترة التسوية لمدة ثلاثة أيام، خيارات تسوية في اليوم التالي. من أجل تسوية في تاريخ انتهاء الصلاحية (السبت)، لديك لممارسة أو التجارة الخيار بحلول نهاية اليوم يوم الجمعة.
معظم تجار الخيارات يستخدمون الخيارات كجزء من استراتيجية أكبر تقوم على مجموعة مختارة من الأسهم، ولكن لأن خيارات التداول مختلفة جدا عن الأسهم التجارية، يجب أن يأخذ تجار الأسهم الوقت الكافي لفهم مصطلحات ومفاهيم الخيارات قبل التداول بها.

تاريخ انتهاء الصلاحية (المشتقات)
ما هو "تاريخ انتهاء الصلاحية (المشتقات)"
تاريخ انتهاء الصلاحية في المشتقات هو آخر يوم تكون فيه الخيارات أو العقود الآجلة سارية المفعول. وعندما يشتري المستثمرون الخيارات، تمنح العقود لهم الحق وليس الالتزام، بشراء أو بيع الأصول بسعر محدد سلفا يسمى سعر الإضراب خلال فترة زمنية معينة، أي قبل أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. إذا اختار المستثمر عدم ممارسة هذا الحق، فإن الخيار ينتهي ويصبح لا قيمة لها، ويفقد المستثمر المال المدفوع لشرائه.
بانكينغ دونغ "تاريخ انتهاء الصلاحية (المشتقات)"
بعض الخيارات لديها توفير التدريب التلقائي. يتم ممارسة هذه الخيارات تلقائيا إذا كانت في المال في وقت انتهاء الصلاحية. شركة المقاصة خيارات (أوك) يمارس تلقائيا مكالمة أو وضع الخيار الذي هو واحد على الأقل في المائة في المال.
انتهاء الصلاحية وقيمة الخيار.
وبوجه عام، كلما طال أمد المخزونات، كلما زاد الوقت اللازم للوصول إلى سعر الإضراب، وهو السعر الذي يصبح فيه الخيار قيما. في الواقع، يمثل تسوس الوقت بكلمة ثيتا في نظرية تسعير الخيارات. ثيتا هي واحدة من أربع كلمات اليونانية المستخدمة للإشارة إلى محركات القيمة على المشتقات. الثلاثة الآخرين "اليونانيين" هي دلتا، غاما وفيغا. كل الأشياء الأخرى على قدم المساواة، والمزيد من الوقت خيار له حتى انتهاء، وأكثر قيمة هو عليه.
هناك نوعان من المنتجات المشتقة، ويدعو ويضع. المكالمات تعطي صاحب الحق الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الأسهم إذا وصلت إلى سعر الإضراب معين بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. يعطي صاحب الحق الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع الأسهم إذا وصلت إلى سعر الإضراب معين بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. وهذا هو السبب في أن تاريخ انتهاء الصلاحية مهم جدا لتجار الخيارات. مفهوم الوقت هو في قلب ما يعطي خيارات قيمتها. بعد انتهاء أو إنهاء المكالمة، فإنه لا وجود لها. وبعبارة أخرى، بمجرد انتهاء المشتقة المستثمر لا تحتفظ بأي حقوق التي تتماشى مع امتلاك المكالمة أو وضع.

خيارات الأسهم الجمعة الثالثة
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
هل تنتهي صلاحية الخيارات دائما في يوم الجمعة الثالث من كل شهر.
رابط ياهو المالي لخيارات سبي.
تجدر الإشارة إلى أن هذه الخيارات تنتهي في موعد أقصاه 31 تشرين الأول (أكتوبر). وهذا أمر مربك لأنني أعتقد أن الخيارات تنتهي في يوم الجمعة الثالث من كل شهر. 31 تشرين الأول (أكتوبر) ليست ثالث جمعة من شهر تشرين الأول (أكتوبر)، فلماذا تنتهي هذه الخيارات في 31 تشرين الأول (أكتوبر)؟
قبل عام 2005، كانت خيارات سبي الوحيدة الموجودة هي الخيارات الشهرية التي تنتهي في يوم الجمعة الثالث من كل شهر. ولكن في عام 2005، قدم مجلس شيكاغو خيارات تبادل إكس سبي الخيارات الأسبوعية التي تنتهي كل يوم جمعة (إلا أنه لا يوجد خيار الأسبوعية التي تنتهي في نفس اليوم كخيار شهري). هذه الخيارات الأسبوعية موجودة فقط لمدة 8 أيام - أنها تبدأ التداول يوم الخميس وتنتهي بعد 8 أيام يوم الجمعة.
خيارات سبي التي تنتهي في يوم الجمعة 31 أكتوبر هي الخيارات الأسبوعية، وبدأوا التداول يوم الخميس 23 أكتوبر.
تقليديا انتهت الخيارات في يوم الأربعاء 3 من أشهر مارس، يونيو، سبتمبر، ديسمبر كما كان هذا اليوم أبدا عطلة. انظر تواريخ إم. ومع ذلك كما انفجر استخدام الخيار كانت هناك خيارات شهرية وأسبوعية التي تم إنشاؤها على جداول مختلفة. وسوف يحدد التبادل عندما تنتهي خياراته في العقد.

خيارات الأسهم الجمعة الثالثة
ظاهرة الساحرة الرباعية هو ابتكار جديد نسبيا في السوق. قبل أيام العقود الآجلة للأسهم الواحدة، ستعقد ساعة ساحرة ثلاثية في يوم الجمعة الثالث من كل شهر والتي تنتهي ربع السنة. وكانت هناك أيضا ظاهرة ازدحام مزدوج، وهو ما ينطوي عادة على العقود الآجلة لمؤشرات سوق الأسهم، وخيارات مؤشر سوق الأسهم أو خيارات الأسهم التي كان من المقرر أن تنتهي.
في تقديم اسم لهذا النوع من الحدث في السوق، واستخدام مصطلح ساعة ساحرة يستند إلى الفولكلور في فترة قصيرة من الزمن عندما يقال أولئك الذين يمارسون السحر قوية وخاصة نشطة. وبما أن انتهاء هذه الأنواع الأربعة من العقود يمارس قدرا كبيرا من التأثير على أداء السوق مع انتهاء يوم التداول، فإن المصطلح يعتبر عموما مناسبا ووصفيا.
يوم تنتهي فيه عقود عقود الأسهم الآجلة وخيارات مؤشر الأسهم وخيارات الأسهم وعقود الأسهم الآجلة (سف).
رباعي ساحر هو عندما عقود العقود الآجلة مؤشر الأسهم، وخيارات مؤشر الأسهم، وخيارات الأسهم الأسهم وعقود الأسهم الآجلة واحدة تنتهي.
مؤشر السوق الآجلة،
وخيارات مؤشر السوق،
خيارات الأسهم و.
الأسهم الآجلة تنتهي،
وعادة ما يؤدي إلى زيادة التقلب.
على الرغم من أن العقود الآجلة والخيارات عموما تتقاسم في وقت واحد في يوم الجمعة الثالث من كل شهر، أربعة أيام ساحرة يحدث فقط أربع مرات في السنة.
ويحدث ذلك مرة كل ثلاثة أشهر، في يوم الجمعة الثالث من آذار / مارس وحزيران / يونيه وأيلول / سبتمبر وكانون الأول / ديسمبر.
الساعة الأخيرة من أيام التداول هذه، من الساعة 3:00 إلى 4:00 بعد الظهر. إست، يشار إليها باسم ساعة الساحرة الرباعية.
أربعة أيام ساحرة، المعروف أيضا باسم رباعية ويتشينغ، هي أربعة أيام في السنة حيث الآثار مجتمعة من المشتقات التجار ممارسة في خيارات المال واتخاذ التسليم في العقود الآجلة وكذلك التجار ممارسة التحكيم جعل رباعية ساحرة واحدة من أكثر والأيام المضطربة والمتداولة بشكل كبير من السنة. رباعية ساحرة هي واحدة من أهم الأيام أن نحيط علما في تداول الخيارات.
التجار والمستثمرين بحاجة إلى أن نأخذ في الاعتبار أن التغيير في استراتيجيات التداول قد يكون ضروريا للاستفادة بشكل كامل من هذه الأيام “witchingв..
ويحدث رباعية السحر 4 أنواع مختلفة (وبالتالي فإن مصطلح "رباعية") من الأدوات المشتقة تصل يوم التداول النهائي في نفس اليوم. في سوق الولايات المتحدة، يوم التداول النهائي لخيارات الأسهم هو كل ثالث يوم جمعة من كل شهر في حين أن يوم التداول النهائي للعقود الآجلة للأسهم الفردية، والخيارات على العقود الآجلة للمؤشرات وبعض العقود الآجلة للمؤشرات يحدث كل ثالث جمعة من هذا الربع. والانتهاء من الجمع بين هذه الصكوك المشتقة الأربعة يخلق يوم ويتشينغ رباعية.
وبدأت شركة رايتل ويتشينغ فقط بعد عام 2001. وقبل تداول العقود الآجلة للأسهم الفردية في عام 2001، لم يكن هناك سوى تريتش ويتشينغ حيث تنتهي خيارات الأسهم وعقود المؤشرات الآجلة وخيارات العقود الآجلة للمؤشرات في يوم السبت الثالث من كل شهر فصلي.
قبل إضافة العقود الآجلة الأسهم واحد إلى هذا المزيج في عام 2002، كان يعرف اليوم باسم ساحرة “triple، ” بسبب اسمها إلى السحرة الثلاثة من “Macbeth. в Shak شكسبير.
ويدين اليوم أيضا باسمه إلى كل الحجم والتذبذب البري الذي يحدث تاريخيا في أسواق المشتقات، فضلا عن السوق الأوسع نطاقا كمستثمرين من كلا الجانبين في شراء وبيع الأوراق المالية. لهذا السبب، فإنه يعرف أيضا باسم "الجمعة فظيع."
لكن نيت بيترسون، المحلل الرئيسي للمشتقات في تشارلز شواب، قال إنه على مدى العامين الماضيين، لم يتم تداول الصفقات في وقت سابق من الأسبوع، مما أدى إلى تقلبات برية أقل في اليوم الرابع من نفس اليوم.
رد فعل السوق وإجراءات المستثمرين.
كما نهج ساحرة رباعية، وهذه العقود على وشك أن تغلق، يبدأ المستثمرون في بيع مواقعهم. وينتشر التداول خلال الأيام قبل أن يبيع المستثمرون صفقات في "القطع والقطع"، مستخدمين استراتيجيات خروج معينة، في محاولة للاستفادة من التحركات في الأسواق.
كما تتحرك الأسهم فيما يتعلق بعقود المؤشرات الآجلة، وفيما يتعلق ببعضها البعض، والمستثمرين يخرجون من جزء من الموقف الذي هو الأكثر ربحية في الوقت الراهن.
وعلى مدى العامين الماضيين، ارتفع حجم عقود العقود الآجلة والخيارات بنسبة 30 الى 50 فى المائة يوم الخميس قبل اربعة اسابيع يوم الجمعة.
غير أنه من غير المرجح أن يؤدي أي زيادة في حجم التداول أو تقلبه (والذي يحدث عند تحوط المستثمرين على جانبي الصفقات) إلى تحركات سوقية كبيرة.
في اليوم الفعلي للسعر الرباعي، وخاصة خلال ساعات السحر الرباعية، يحاول العديد من المستثمرين إلغاء مستقبلهم وخياراتهم قبل انتهاء العقود. وغالبا ما يشمل هذا النشاط إعادة شراء العقود وإغلاق رأس المال السوقي.
وعادة ما يرافق أيام المصادقة الرباعية تقلب كبير في أسعار الأسهم والمشتقات، فضلا عن زيادة حجم التداول. ونتيجة لذلك، يمكن للمستثمرين توقع وتخطيط للآثار المحتملة لهذه الأيام التجارية المضطربة نسبيا.
بسبب الآثار مجتمعة من ممارسة، والتسليم، والتحوط، المراجحة فضلا عن المضاربة تداول الخيارات ونشاط التداول الآجلة خلال أيام الساحرة رباعية، وأثر الأكثر وضوحا هو زيادة كبيرة في حجم التداول.
في الواقع، تم توثيق أنه في عام 2007، ارتفع حجم تداول الأسهم والخيارات خلال أيام السحر الرباعية بنحو 55٪ إلى 60٪ أكثر من المتوسط ​​اليومي لهذا العام. على الرغم من أنه قد يكون هناك زيادة في كمية التذبذب في بعض الأسهم خلال كواد ويتشينغ، فإن إجراءات سوق الأسهم بشكل عام لا تبدو مختلفة بشكل كبير عن يوم عادي غير رباعي.
وتؤدي عمليات التزامن المتزامنة عموما إلى زيادة حجم التداول للخيارات والعقود الآجلة والأسهم الأساسية، وتزيد أحيانا من تقلب أسعار الأوراق المالية ذات الصلة.
قد تكون القيمة الخارجية من خيارات الشهر أخرى أعلى قليلا من المعتاد يوم الخميس قبل رباعية زيادة كمية التداول. وبسبب التقلبات المتزايدة خلال اليوم، قد يواجه المتداولون من الخيارات الذين يشغلون مناصب خيارات طويلة الأجل باستخدام وقف الخسارة الزائدة أو الأوامر الطارئة أيضا حالات توقف غير ضرورية.
كما يتم تداول المزيد من العوامل المعقدة مثل دلتا، مشتقة من عقود الخيارات، والتي تمثل الوقت حتى انتهاء الصلاحية، وتشكل وظائف إضافية يجب أن تكون مغلقة في يوم ويتشينغ رباعية.
للأسف، يصبح من الواضح لماذا يتكلم رؤساء الحديث على تلفزيون الأعمال والتجار على الأرض نتوقع أي شيء آخر غير "العمل كالمعتاد" في يوم "ساحرة".
في كثير من الأحيان، فإن السوق سوف يكون أسبوعا إيجابيا على تلك الأسابيع أربعة أسابيع الساحرة.
النجاح بسيط. تفعل ما هو الصحيح، والطريقة الصحيحة، في الوقت المناسب.
السيطرة على الازدهار مستقبلك طريقة سهلة. تصبح عضوا في خيارات الأسهم سهلة اليوم!
فئات المادة.
معلومات عامة.
البحث عن خيارات الشراء.
تتمتع الاسترخاء أو سرعة وتيرة التداول؟ اختر نمط عضويتك.
إذا كنت تفضل أن تأخذ نهج مسترخي لتداول الخاص بك،
أو لتوجيه الاتهام إلى الأمام في خيارات التداول الخاصة بك،
& # xa0؛ خيارات الأسهم سهلة كرسي بذراع المتداول و قطع إلى مطاردة تاجر وضعت كل ما تحتاجه للنجاح في متناول يدك ل & # xa0 فقط؛ 39 دولارا أمريكيا أو 79 دولارا أمريكيا في الشهر.

No comments:

Post a Comment