Monday 26 March 2018

أنواع الصفقات خيار الأسهم


مقدمة لأنواع الطلب.


وضع أمر تجاري يبدو سهلا بما فيه الكفاية: انقر على زر "شراء" لدخول التجارة، وضرب "بيع" عندما حان الوقت للخروج. في حين أنه من الممكن لتنفيذ الصفقات بهذه الطريقة، فإنه ليس فعالا جدا لأنه يتطلب مراقبة مستمرة ويمكن أن يعرضك لمخاطر مالية لا لزوم لها.


إذا كنت تتداول باستخدام أزرار الشراء والبيع فقط، على سبيل المثال، قد تتعرض لخسائر من الانزلاق ومن التداول بدون أمر وقف الخسارة الوقائي. يشير الانزلاق إلى الفرق بين السعر الذي تتوقعه والسعر الذي يتم فيه ملء الصفقة فعليا. وفي الأسواق سريعة الحركة، يمكن أن يكون الانزلاق كبيرا ويحدث الفرق بين التجارة الفائزة والخاسرة. بعض أنواع الطلبات تسمح لك بتحديد أسعار الدقيق للحرف، مما يقلل من المخاطر المرتبطة بالانزلاق.


أوامر وقف الخسارة الوقائي تحد من الخسائر التجارية من خلال إنشاء "خط في الرمال" الماضي الذي لن خطر أي المزيد من المال. هذه الأوامر تلقائيا إغلاق الصفقات الخاسرة على مستويات الأسعار المحددة مسبقا - وإذا كنت تستخدم نوع النظام المتقدم، يمكنك وضع أمر وقف الخسارة الوقائي في السوق بمجرد دخول التجارة. وهذا يمكن أن يكون مفيدا بشكل خاص في الأسواق سريعة الحركة حيث يمكن التوصل إلى وقف الخسارة في غضون ثوان من أمر شغلها.


منصات التداول الحديثة تدعم العديد من أنواع النظام التي يمكن أن تساعدك على التجارة بدقة مع الحد من الخسائر المحتملة. معرفة متى التجارة هو جزء فقط من التداول - يجب أن التجار الناجحين يعرفون أيضا كيفية التجارة ونوع النظام الذي هو أفضل لحالة معينة. في هذا الدليل، سوف نقدم أنواع مختلفة من النظام - من الأساسية إلى المتقدمة - وتبين كيف يمكن أن تستخدم كل من التجار النشطين اليوم.


أنواع الخيارات.


هناك العديد من أنواع مختلفة من الخيارات التي يمكن تداولها ويمكن تصنيفها في عدد من الطرق. وبمعنى واسع جدا، هناك نوعان رئيسيان: النداءات والعبارات. وتتيح المكالمات للمشتري الحق في شراء الأصل الأساسي، بينما تعطي للمشتري الحق في بيع الأصل الأساسي. جنبا إلى جنب مع هذا التمييز واضح، وعادة ما تصنف الخيارات عادة على أساس ما إذا كانت النمط الأمريكي أو النمط الأوروبي. وهذا لا علاقة له بالموقع الجغرافي، بل بالأحرى عندما يمكن ممارسة العقود. يمكنك قراءة المزيد عن الاختلافات أدناه.


يمكن تصنيف الخيارات بشكل أكبر على أساس الطريقة التي يتم تداولها بها، ودورة انتهاء صلاحيتها، والأمن الأساسي التي تتعلق بها. هناك أيضا أنواع محددة أخرى وعدد من الخيارات الغريبة التي توجد. في هذه الصفحة قمنا بنشر قائمة شاملة من الفئات الأكثر شيوعا جنبا إلى جنب مع أنواع مختلفة التي تقع في هذه الفئات. كما قدمنا ​​مزيدا من المعلومات عن كل نوع.


المكالمات يضع النمط الأمريكي تبادل الخيارات الأوروبية الخيارات المتداولة على خيارات العداد.


نوع الخيار حسب خيار انتهاء الصلاحية النوع من قبل موظف الأمن الأساسي خيارات الأسهم خيارات ضبط النقد خيارات غريبة.


خيارات االتصال هي عقود تمنح المالك الحق في شراء األصل الأساسي في المستقبل بسعر متفق عليه. يمكنك شراء مكالمة إذا كنت تعتقد أن الأصل الأساسي من المرجح أن يزيد في السعر خلال فترة زمنية معينة. المكالمات لها تاريخ انتهاء الصلاحية، ويمكن، وفقا لشروط العقد، شراء الأصول الأساسية في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية أو في تاريخ انتهاء الصلاحية. للحصول على معلومات أكثر تفصيلا عن هذا النوع وبعض الأمثلة، يرجى زيارة الصفحة التالية Ђ "المكالمات.


وضع الخيارات هي في جوهرها عكس المكالمات. يحق لمالك الشركة بيع األصل األساسي في المستقبل بسعر محدد سلفا. لذلك، يمكنك شراء وضع إذا كنت تتوقع الأصول الكامنة في الانخفاض في القيمة. كما هو الحال مع المكالمات، هناك تاريخ انتهاء الصلاحية في جهة الاتصال. للحصول على معلومات إضافية وأمثلة عن كيفية عمل الخيارات، يرجى قراءة الصفحة التالية Ђ "يضع.


النمط الأمريكي.


إن المصطلح ЂњЂњmericericericЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќ has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has عقود العقود تأتي مع تاريخ انتهاء الصلاحية، وعندها المالك لديه الحق في شراء الضمان الأساسي (إذا كان مكالمة) أو بيعه (إذا وضعت). مع خيارات النمط الأمريكي، صاحب العقد أيضا الحق في ممارسة في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. هذه المرونة الإضافية هي ميزة واضحة لمالك عقد النمط الأمريكي. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات، وأمثلة العمل، في الصفحة التالية "خيارات النمط الأمريكي".


الطراز الاوروبي.


أصحاب عقود الخيارات النمط الأوروبي لا تمنح نفس المرونة كما هو الحال مع العقود النمط الأمريكي. إذا كنت تملك عقد النمط الأوروبي ثم لديك الحق في شراء أو بيع الأصول الأساسية التي يستند العقد فقط على تاريخ انتهاء الصلاحية وليس من قبل. يرجى قراءة الصفحة التالية لمزيد من التفاصيل حول هذا النمط †"خيارات النمط الأوروبي.


تبادل الخيارات المتداولة.


المعروف أيضا باسم الخيارات المدرجة، وهذا هو الشكل الأكثر شيوعا من الخيارات. يستخدم المصطلح “Exchanged Tradedn to لوصف أي عقود الخيارات المدرجة في تبادل التداول العام. يمكن شراؤها وبيعها من قبل أي شخص باستخدام خدمات وسيط مناسب.


خيارات أكثر من العداد.


يتم تداول الخيارات (أوتك) فقط في أسواق أوتك، مما يجعلها أقل وصولا إلى عامة الناس. وهي تميل إلى أن تكون عقود مخصصة بشروط أكثر تعقيدا من معظم عقود التداول المتداولة.


نوع الخيار حسب الأمن الأساسي.


عندما يستخدم الناس خيارات المصطلح فإنهم يشيرون عموما إلى خيارات الأسهم، حيث يكون الأصل الأساسي هو أسهم في شركة مدرجة بشكل عام. في حين أن هذه هي بالتأكيد شائعة جدا، وهناك أيضا عدد من أنواع أخرى حيث الأمن الكامن هو شيء آخر. لقد أدرجنا الأكثر شيوعا من هذه أدناه مع وصف موجز.


خيارات الأسهم: الأصول الأساسية لهذه العقود هي أسهم في شركة مساهمة عامة محددة.


خيارات الفهرس: هي مشابهة جدا لخيارات الأسهم، ولكن بدلا من أن يكون الأمن الأساسي مخزنا في شركة معينة فهرسا "مثل S & أمب؛ P 500.


الفوركس / خيارات العملات: تمنح العقود من هذا النوع المالك الحق في شراء أو بيع عملة محددة بسعر صرف متفق عليه.


خيارات العقود الآجلة: الأمن الأساسي لهذا النوع هو عقود مستقبلية محددة. ويتيح الخيار الآجل للمالك الحق في الدخول في العقد الآجل المحدد.


خيارات السلع: يمكن أن يكون الأصل الأساسي لعقد من هذا النوع إما سلعة مادية أو عقد آجلة للسلع.


خیارات السلة: یستند عقد السلة إلی الأصل الأساسي لمجموعة من الأوراق المالیة التي یمکن أن تتألف من أسھم أو عملات أو سلع أو أدوات مالیة أخرى.


نوع الخيار قبل انتهاء الصلاحية.


يمكن تصنيف العقود حسب دورة انتهاء صلاحيتها، والتي تتعلق بالنقطة التي يجب على المالك ممارسة حقه في شراء أو بيع الموجودات ذات الصلة بموجب شروط العقد. بعض العقود متوفرة فقط مع نوع محدد من دورة انتهاء الصلاحية، في حين مع بعض العقود كنت قادرا على اختيار. بالنسبة لمعظم التجار الخيارات، هذه المعلومات هي أبعد من أن تكون ضرورية، ولكنها يمكن أن تساعد على التعرف على الشروط. وفيما يلي بعض التفاصيل حول أنواع العقود المختلفة استنادا إلى دورة انتهاء صلاحيتها.


الخيارات العادية: تستند هذه إلى دورات انتهاء الصلاحية الموحدة التي يتم سرد عقود الخيارات تحتها. عند شراء عقد من هذا النوع، سيكون لديك اختيار ما لا يقل عن أربعة أشهر انتهاء مختلفة للاختيار من بينها. وأسباب دورات انتهاء الصلاحية القائمة في الطريقة التي تقوم بها هي بسبب القيود التي وضعت عند تقديم الخيارات لأول مرة عن متى يمكن تداولها. يمكن أن تصبح دورات انتهاء الصلاحية معقدة إلى حد ما، ولكن كل ما تحتاجه حقا أن تفهم هو أنك سوف تكون قادرة على اختيار تاريخ انتهاء الصلاحية المفضل لديك من مجموعة مختارة من أربعة أشهر مختلفة على الأقل.


الخيارات الأسبوعية: تعرف أيضا باسم الفصول الأسبوعية، وقد تم إدخالها في عام 2005. وهي حاليا متاحة فقط على عدد محدود من الأوراق المالية الأساسية، بما في ذلك بعض المؤشرات الرئيسية، ولكن شعبيتها آخذة في الازدياد. المبدأ الأساسي للأسبوعيات هو نفس الخيارات العادية، ولكن لديهم مجرد فترة أقصر بكثير انتهاء.


ربع سنوي خيارات: يشار إليها أيضا باسم الربع، وهذه مدرجة في البورصات مع انتهاء الصلاحية لأقرب أربعة أرباع بالإضافة إلى الربع الأخير من السنة التالية. على عكس العقود العادية التي تنتهي في يوم الجمعة الثالث من شهر انتهاء الصلاحية، تنتهي ربع السنوية في اليوم الأخير من شهر انتهاء الصلاحية.


انتھاء صلاحیة الأجل الطویل للأوراق المالیة: تعرف ھذه العقود طویلة الأجل بصفة عامة ب ليبس وھي متوفرة علی نطاق واسع من الأوراق المالیة الأساسیة. تنتهي صلاحية ليبس دائما في كانون الثاني (يناير) ولكن يمكن شراؤها مع تواريخ انتهاء الصلاحية للسنوات الثلاث التالية.


خيارات الأسهم للموظفين.


هذه هي شكل من أشكال خيار الأسهم حيث يتم منح الموظفين عقود على أساس الأسهم للشركة التي يعملون ل. وهي تستخدم عادة كشكل من أشكال المكافآت أو المكافآت أو الحوافز للانضمام إلى الشركة. یمکنك قراءة المزید حول ھذه المعلومات في الصفحة التالیة "خيارات خیارات الموظفین".


الخيارات النقدية المستقرة.


ال تنطوي عقود التسوية النقدية على التحويل الفعلي لألصل المعني عند ممارسته أو تسويته. وبدلا من ذلك، يدفع أي طرف في العقد ربحا نقدا من الطرف الآخر. وعادة ما تستخدم هذه الأنواع من العقود عندما يكون الأصل الأساسي صعبا أو مكلفا لنقله إلى الطرف الآخر. يمكنك العثور على المزيد من المعلومات في الصفحة التالية Ђ "الخيارات النقدية المحددة.


خيارات غريبة.


الخيار الغريب هو المصطلح الذي يستخدم لتطبيق العقد الذي تم تخصيصه مع أحكام أكثر تعقيدا. وهي تصنف أيضا على أنها خيارات غير موحدة. هناك عدد كبير من العقود الغريبة المختلفة، وكثير منها لا تتوفر إلا من أسواق أوتك. ومع ذلك، أصبحت بعض العقود الغريبة أكثر شعبية مع المستثمرين الرئيسيين والحصول على المدرجة في البورصات العامة. وفيما يلي بعض أنواع أكثر شيوعا.


خيارات العوائق: تقدم هذه العقود دفعة إلى حاملها إذا كان الضمان الأساسي (أو لا، وفقا لشروط العقد) يصل إلى سعر محدد سلفا. لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة الصفحة التالية "خيارات الحاجز".


الخيارات الثنائية: عندما ينتهي عقد من هذا النوع في ربح المالك، يتم منحهم مبلغ ثابت من المال. يرجى زيارة الصفحة التالية للحصول على مزيد من التفاصيل حول هذه العقود †"الخيارات الثنائية.


خيارات المنتقى: تم تسمية هذه الخيارات "محدد"، لأنها تسمح لمالك العقد باختيار ما إذا كان مكالمة أو وضع عند الوصول إلى تاريخ محدد.


خيارات مجمع: هذه هي الخيارات حيث الأمن الأساسي هو عقد خيارات أخرى.


انظر خيارات العودة: هذا النوع من العقد ليس له سعر الإضراب، ولكن بدلا من ذلك يسمح للمالك لممارسة بأفضل سعر الأمن الأساسي الذي تم التوصل إليه خلال مدة العقد. للحصول على أمثلة وتفاصيل إضافية، يرجى زيارة الصفحة التالية "نظرة على خيارات العودة".


أنواع أوامر الخيار.


أنواع أوامر الخيار - مقدمة.


وإليك تدفق القرار لكل خيار التجارة:


أنواع أوامر الخيار - شراء لفتح.


A شراء لفتح النظام هو الخيار الخيار الأكثر شيوعا في تداول الخيارات. وهذا يعني "فتح موقف من خلال شراء هذا العقد الخيار"، وهو ما يعني ببساطة لشراء أو الذهاب لفترة طويلة على عقد خيار معين.


أنواع أوامر الخيار - بيع لإغلاق.


بيع إلى إغلاق النظام هو ثاني أمر الخيار الأكثر شيوعا في تداول الخيارات. ويعني ذلك "إغلاق الصفقة من خلال بيع عقد الخيار هذا"، وهو ما يعني ببساطة بيع عقد خيار معين تملكه.


أنواع أوامر الخيار - بيع لفتح.


بيع لفتح النظام هو أمر الخيار أقل شيوعا في تداول الخيارات. وهذا يعني "فتح موقف من خلال بيع عقد الخيار هذا"، وهو ما يعني ببساطة لبيع قصيرة عقد خيار معين.


أنواع أوامر الخيار - شراء لإغلاق.


A شراء لإغلاق النظام هو ترتيب لجعل إغلاق بيع لفتح الموقف. وهذا يعني "إغلاق موقف من خلال شراء هذا العقد الخيار"، وهو ما يعني ببساطة لإعادة شراء عقد الخيار الذي كنت قد بيعت في وقت قصير قصيرة.


أنواع أوامر الخيار - أوامر الجمع.


تتطلب العديد من استراتيجيات الخيارات مجموعة من عقود الخيارات المختلفة، وضعت باستخدام مزيج من الأوامر المذكورة أعلاه. على سبيل المثال، نشر نداء الثور تتكون من خيار طويل في المال الدعوة وخيار قصيرة من المال دعوة الخيار. لفتح هذا بول سبرياد بوسيتيون، يجب على المرء أن يشتري لفتح خيارات المكالمة المالية ثم بيع لفتح خيارات الخروج من المال. على العكس من ذلك، لإغلاق هذا الموقف، واحد سوف تضطر إلى بيع لإغلاق في خيارات الاتصال المال وشراء لإغلاق الخروج من خيارات الاتصال المال.


تفعيل أمر الخيارات الثانوية عند تعبئة طلبات الخيارات الأولية. هذا مفيد بشكل خاص لساق إلى مواقف مثل مكالمة مغطاة حيث كنت ترغب في بيع خيارات المكالمة مباشرة بعد الحصول على شغل الأسهم.


هذا أمر أقل شعبية الخيارات التي يتم تنفيذها 2 الصفقات في نفس الوقت وملء التجارة واحدة يلغي التجارة الأخرى.


أنواع أوامر الخيار - أوامر التعبئة.


وبصرف النظر عن أوامر الخيار المختلفة، يجب أن مبتدئين تداول الخيار أيضا أن تأخذ علما 2 أنواع من أوامر التعبئة المتاحة. هم: 1. أمر السوق و 2. أمر الحد. هذا ليس بيركوليار لتداول الخيار ولكن هو شيء الخلط بين العديد من المبتدئين التداول الخيار.


من خلال اختيار لملء أمر خيار باستخدام أمر السوق، كنت تقول وسيط التداول الخيار لملء في أول سعر متاح في السوق، بغض النظر عن كم هذا السعر. هذا النوع من النظام على ما يرام لعقود الخيار السائل جدا مع ضيق جدا عرض السعر ينتشر حيث لا تتغير الأسعار بشكل كبير. ومع ذلك، على عقود خيار أقل سيولة، يمكن للمرء أن تحصل على شغل بأسعار مرتفعة جدا. العيب الرئيسي لأمر السوق هو أنك لن تعرف على وجه اليقين ما هو سعر طلبك في نهاية المطاف سوف شغل في، مما يجعل إدارة التجارة صعبة. قد يكون سعر التعبئة الفعلية أعلى مما رأيت لأول مرة، مما يتطلب هامش الأمان. هذا هو السبب في أن جميع وسطاء التداول الخيار يتطلب منك الحصول على المزيد من المال من الضروري في حسابك من أجل وضع نظام السوق.


عن طريق اختيار لملء أمر خيار باستخدام أمر الحد، كنت تقول وسيط الخيارات التي تريد فتح موقف الخيارات في أي أعلى من السعر الذي تحدده. هذا النوع من ملء النظام يلغي إمكانية ملء أي وقت مضى في أي سعر أعلى مما ذكر، وبالتالي لا تتطلب هامش. والعيب الرئيسي هو أنه إذا ارتفع السعر حتى أثناء تنفيذ الأمر، قد لا يتم ملء الطلب. في هذه الحالة، إذا لم يتم ملء أمر على أمر الحد في غضون ثوان قليلة، يجب عليك التحقق من ما يسأل سعر الطلب من عقد الخيار هو ثم تعديل النظام وفقا لذلك. إذا كنت تتداول خيارات انتشار، أمر الحد يصبح إما الخصم الخصم أو الحد الائتمان.


عند تداول خيار توزيع الخيارات، يصبح هذا النوع من الأوامر متاح والذي يسمح لك لإرشاد وسيط الخيارات لملء انتشار بطريقة أن النقدية المتلقاة من الساق القصير يعوض تماما النقدية المدفوعة عن الساق الطويلة، مما أدى إلى عدم وجود مبالغ نقدية مستحقة الدفع أو مستحقة من الفارق.


أنواع أوامر الخيار - توقيت النظام.


بالإضافة إلى طلب وسيط الخيارات الخاصة بك لشراء أو كتابة خيارات بناء على السوق أو الحد من النظام، تحتاج إلى معرفة خيارات وسيط الخاص بك من هذا الطلب. أوامر توقيت نموذجية هي جيدة حتى الملغاة (غك)، يوم النظام، ملء أو قتل (فوك)، الكل أو لا شيء (أون) والسوق على إغلاق (موك).


أمر غك هو أمر خيارات يبقى صالحا حتى يتم إلغاؤه يدويا ولا تنتهي صلاحيته تلقائيا في نهاية اليوم. إن الطلبات التي تم إلغاؤها حتى الآن (غك) مفيدة عند تحديد وقف الخسارة أو أوامر جني الأرباح التي تستمر لعدة أيام أو أسابيع أو حتى أشهر. معظم سماسرة الخيار لديهم شاشة النظام الافتراضي إلى غك.


أمر اليوم هو أمر الخيارات التي تنتهي عند إغلاق السوق إذا لم يتم شغلها خلال النهار. وهذا مفيد للتجار الخيار الذين يرغبون في الدخول بسعر ثابت معين لهذا اليوم، وإذا لم تحصل عليه، فإنها تفضل عدم اتخاذ الموقف.


أمر ملء أو قتل هو أمر الخيارات التي تلغي إذا لم يتم شغلها تماما على التنفيذ. وهذا مفيد للتجار الخيار الذين يتبعون استراتيجية صارمة للتجارة وإدارة المحافظ التي تتطلب استثمارا كاملا من كل موقف.


يشبه أمر فوري-أور-إلغاء أمر التعبئة أو القتل ولكنه يسمح بمكان شغله جزئيا عند التنفيذ ثم إلغاء الجزء الذي لم يتم إزالته.


أمر آل-أور-نون هو أمر لا ينفذ إلا إذا تم ملؤه بالكامل. الفرق بين أوامر أون و فوك أو اللجنة الأولمبية الدولية هو أن الأمر لا يحصل على إلغاء إذا لم يتم ملء الموقف على الفور، ويمكن استخدامها بالإضافة إلى أمر يوم أو أمر جيد حتى ملغاة.


A ماركيت-أون-كلوز أوردر هو أمر خيارات يملأ مركزا عند إغلاق السوق أو بالقرب منه. هذا مفيد للتجار الخيار الذين يرغبون في إغلاق وظائف الخيار تنتهي في اللحظة الأخيرة من يوم انتهاء الصلاحية. أوامر السوق على إغلاق تحظى بشعبية خاصة لكتاب الخيارات الذين يرغبون في تحقيق أقصى قدر من الأرباح عن طريق السماح للالعام الماضي من القيمة الخارجية إلى التحلل بعيدا عن الموقف قبل إغلاقه.


أنواع أوامر الخيار - أوامر الخروج.


بعد أن قمت بتعيين موقف الخيار، فقد حان الوقت لأتمتة هذا الخروج من خلال وقف الخسارة أو نقاط أخذ الأرباح. يمكن للمتداولين الخيار الآلي تماما وقف الخسارة أو نقاط أخذ الأرباح من أجل إزالة تورط المشاعر البشرية من خلال أوامر وقف، أوامر الطارئة وأوامر وقف زائدة.


أوامر التوقف هي آلية وقف الخسارة التقليدية المستخدمة مرة أخرى في أيام تداول الأسهم القديمة. هو في الأساس سعر أثار أمر بيع أن يغلق المواقف الخاصة بك عندما يتم ضرب سعر محدد سلفا. اليوم، مع ظهور أوامر طارئة لتداول الخيارات وجميع مرونتها، أوامر وقف تتضاءل بسرعة في الأهمية. العائق الرئيسي والأهم من أوامر التوقف هو أنه يتم تنشيط فقط عندما يتم ضرب سعر معين. إذا كان الخيار يجب أن الفجوة الماضي هذا السعر، فإنه يمكن أن تستمر أقل دون اثار وقف النظام!


الحد من توقف، المعروف أيضا باسم وقف أمر الحد، ينشط أمر الحد لبيع عندما يتم ضرب سعر التوقف. مرة أخرى، وهذا يجعل من طريقة وقف الخسارة غير آمنة للغاية ليس فقط هو أمر أثار فقط إذا تم ضرب سعر معين، فإنه يحتاج إلى أن تكون قادرة على ملء بالسعر المحدد في ترتيب الحد، وإلا فإن الموقف هو حر في مواصلة السقوط !


توقف السوق، المعروف أيضا باسم أمر وقف السوق، ينشط أمر السوق للبيع عندما يتم ضرب سعر التوقف. يضمن أمر وقف السوق بيع الصفقة، بأي ثمن، عندما يتم ضرب سعر الإيقاف. والعيب هو، قد يكون سعر التعبئة أقل بكثير من سعر وقف النظام.


ومن المؤكد أن الطلبيات الطارئة هي الطريقة الأكثر مرونة لأتمتة وقف الخسارة وجني الأرباح. لا تنفذ الأوامر الطارئة أي أمر إلا عند الوفاء بمعلمات محددة مثل التغير المطلق أو النسبة المئوية في سعر السهم أو سعر الخيار. اقرأ المزيد عن الطلبات الطارئة.


أمر وقف زائدة.


أوامر وقف الزائدة هي أوامر التي تنفذ على بعض المطلق أو نسبة التغيير من سعر الخيار الأكثر ملاءمة. مثال على أمر وقف الخسارة هو واحد الذي يبيع موقف الخيار عندما يختفي سعر الخيار 10٪ من أعلى سعر له. يقوم الوسيط تلقائيا بتحديث الطلب باستمرار إلى أعلى سعر للخيار. اقرأ المزيد عن أمر وقف الخسارة.


أمر حد المشي.


أوامر أوامر المشي هي أوامر تقوم تلقائيا بتحديث أمر الحد الخاص بك تدريجيا من مكان ما بين عرض التسعير وسعر الطلب على طول الطريق إلى العرض السائد أو طلب السعر في غضون ثوان من أجل محاولة لملء أفضل من العرض السائد أو سعر الطلب. اقرأ المزيد حول أمر تحديد المشي.


معظم السماسرة خيارات على الانترنت لديها خيار "لفة" عقود الخيارات الموجودة لديك. وهذا يعني إغلاق وضع تداول الخيارات الحالية ثم فتح موضع جديد بنفس الحجم على نفس الأصل الأساسي ولكن مع انتهاء صلاحية شهر آخر. هذا يسمح لك بالبقاء في الأصول لفترة أطول من الوقت. قراءة المزيد حول رول فوروارد.


4 أنواع أساسية من خيارات الصفقات.


عند تداول الخيارات، هناك أربع طرق يمكن من خلالها وصف كل صفقة:


شراء لفتح.


أ. أمر لشراء خيار معين.


ب. أنت بصدد البدء بموقف جديد أو زيادة وضع قائم.


شراء لإغلاق.


أ. أمر لشراء خيار معين.


B. أنت تشتري خيارا كنت قد بيعت سابقا.


C. تقوم بتخفيض أو إنهاء (إغلاق) وضع قائم.


بيع لفتح.


أ. أمر لبيع خيار معين.


ب. أنت تكتب (بيع) خيار لا تملكه.


ج. أنت بصدد البدء بموقف جديد أو زيادة وضع قائم.


بيع لإغلاق.


أ. أمر لبيع خيار معين.


B. كنت تبيع الخيار الذي اشتريته في وقت سابق.


ج. تقوم بخفض أو الخروج من وضع قائم.


بعض السماسرة تتطلب أن تحدد في أي من الفئات الأربع تنخفض تجارتك. البعض الآخر لا تسأل لأن الأمر بسيط بالنسبة لأجهزتهم لجمع المعلومات.


عندما تقوم بالتبادل، أو أوامر الجمع، فأنت تدخل أمر التداول على الأقل اثنين من الخيارات المختلفة في وقت واحد. وتنطبق نفس القواعد. عند بدء التداول، تكون المربعات المناسبة المراد التحقق منها هي: 'الشراء لفتح' للخيار الذي تشتريه و'بيعه لفتح 'للخيار الذي تبيعه.


بعض مبتدئين تتعثر عند إدخال أمر لأنهم لم يتعلموا بعد أي من هذه الخيارات الأربعة ينطبق على أمر معين. والغرض من هذا المنصب هو التأكد من أنك لا يجب أن تكون ازعجت مع هذا الطلب مزعج من وسيط الخاص بك.


انضم إلى أكثر من 22،000 مستثمر.


تلقي أسبوعي المستودعات السوق مباشرة في صندوق البريد الوارد الخاص بك!


سجل، مخزن، وتحليل الصفقات الخاصة بك.


سوق الأسهم الدارمي.


الانضمام إلى أكثر من 22،000 المستثمرين والاشتراك اليوم لدينا النشرة الإخبارية الأسبوعية المجانية.


الأكثر شعبية.


آخر المستجدات السوق.


& كوبي؛ 2017 راينك ميديا ​​غروب ليك & ميدوت؛ كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment