Friday 16 March 2018

سنغافورة ناجح تاجر الفوركس


أعلى 5 الأكثر نجاحا تجار الفوركس من أي وقت مضى.


إذا كنت تريد أن تكون أفضل، يجب أن تتعلم من الأفضل. وينطبق الشيء نفسه على سوق الفوركس. وهنا 5 التجار الأكثر نجاحا في سوق الصرف الأجنبي التي يجب أن تعرف عن.


1: بيل ليبشوتز.


ولد في نيويورك، وقد تفوقت بيل دائما في الرياضيات وكان طالبا مشرقا بشكل عام. حصل على بكالوريوس العلوم. في كلية كورنيل في الفنون الجميلة وبعد ذلك على درجة الماجستير في المالية مرة أخرى في عام 1982. وبصرف النظر عن الأكاديميين، يتمتع بيل قراءة ما يمكن أن تجد فيما يتعلق الأسهم وسوق العملات الأجنبية. ويقال أنه خلال إقامته في كورنيل، استثمر 12000 $ في الأسهم، الذي تحول إلى 250،000 $ في بضعة أشهر فقط، وذلك إلى حد كبير بفضل معرفته واسعة من سوق الأوراق المالية. ومع ذلك، سرعان ما فقد كل أمواله إلى الأسهم بسبب الطبيعة غير المنتظمة للأعمال التجارية؛ بعد هذه الخسارة تحول إلى شكل أكثر استقرارا من التداول: الفوركس.


اليوم، بيل هو تاجر الفوركس معروفة في القطاع المالي. ومن المعروف أنه حقق أكثر من 300 مليون دولار في عام واحد من التداول في سوق الفوركس وحدها.


2: جورج سوروس.


تخرج جورج من كلية لندن للاقتصاد، وقد كسرت سجلات في القطاع المالي. وقال انه قدم 1 مليار دولار في يوم واحد فقط من صفقة واحدة. هذا اكتسب له الكثير من الصحافة وكان وصفت بأنه الرجل الذي "كسر بنك انكلترا"، بعد أن تحولت أكثر من 10 مليار دولار من الجنيه الاسترليني من بريطانيا. وقد كتب العديد من الكتب عن الاستثمار، وهو أيضا خير، بعد أن تبرعت أكثر من 7 مليارات $ في خيرية المدخرات الشخصية على مدى وجوده.


3: جون ر. تايلور الابن.


تخرج من جامعة برينستون، بدأ جون في القطاع المالي كمحلل سياسي لبنك الكيماويات. بعد عام واحد فقط من العمل، أصبح المحلل الفوركس للبنك الذي أثبت فرصة رائعة له لبناء شبكة في العالم الصرف الأجنبي.


جون هو صاحب فخور مفاهيم فكس، وهي شركة إدارة العملة، وتعمل بنجاح حتى يومنا هذا. ويعتبر أيضا رائدا من أنظمة التداول الفوركس بمساعدة الكمبيوتر، وتطوير نماذج الفوركس للتداول عبر الإنترنت الفعال.


4: ستانلي دروكنميلر.


بدأ ستانلي كمحلل نفطي لبنك بيتسبرغ الوطني. بعد تخرجه من كلية بودوين، غيرت ستانلي العديد من الوظائف. أولا، غادر بنب لإنشاء دوكيسن كابيتال مانجمنت في عام 1981، ثم بدأ العمل لجورج سوروس في عام 1988. العمل مع جورج سوروس أثبتت ممتازة لستانلي، لأنه لم يحصل فقط على أكثر من 30٪ العائد في صندوق الكم ، ساهم أيضا في الصفقة التي كسبت له وسوروس أكثر من 1 مليار دولار. وكان هذا الاتفاق الذي "كسر بنك إنجلترا".


عاد إلى دوكيسن في عام 2000 ويعمل الآن بدوام كامل هناك؛ وقد بدأ أيضا منظمة غير ربحية مكرسة لتعليم الناس من جميع الأعمار.


5: أندرو كريجر.


وقد تخرج أندرو، الذي تخرج من كلية وارتون للأعمال التجارية المرموقة في جامعة بنسلفانيا، ليصبح شهرة عندما باع العملة النيوزيلندية التي تدعى الكيوي بين قيمة 600 مليون دولار إلى حوالي 1 مليار دولار والتي تجاوزت المعروض النقدي في الواقع داخل نيوزيلندا في هذا الوقت. وانتهى أندرو حتى الحصول على 300 مليون $ في الإيرادات من هذه الصفقة وحدها في عام 1987 أثناء العمل في البنك الاستئماني.


انتقل أندرو إلى العمل لصندوق إدارة سوروس في عام 1988، في وقت لاحق التحول إلى نورثبريدج كابيتال مانجمنت. ويشارك أيضا في العمل الخيري، حيث تبرع بأكثر من 000 350 دولار لصندوق إغاثة لضحايا التسونامي في عام 2004.


أعلى 100 إحصاءات تجار الفوركس.


مراجعة استراتيجيات التداول الفوركس الناجحة وغير الناجحة.


كيف يتم اختيار هؤلاء التجار الفوركس؟


ماذا تظهر في هذه المخططات؟


الاتجاه (النسبة المئوية من الصفقات طويلة مقابل قصيرة) الربحية (نسبة الصفقات المربحة مقابل الصفقات غير المربحة) متوسط ​​المدة لجميع الصفقات المربحة وغير الربحية التي تضعها كل مجموعة. متوسط ​​الربح / الخسارة لكل وحدة بالنقاط.


ماذا يمكنني أن أعرف من هذه المخططات؟


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. معلومات عن هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


مدونة أبيسداريان المستقلة.


نحو حياة غنية وغنية.


مقابلة شاملة مع الفوركس التاجر من سنغافورة.


لقد تم تتبع الفوركس التاجر (مؤسس الفوركس بيب التاجر بلوق) من بداية إطلاق بلوق له حتى اليوم. لقد ناقشنا حتى حول أهدافنا، واستراتيجيات التداول، وإمكانيات التعاون.


اليوم، لقد تمكنت أخيرا من نشر هذه المقابلة حصرية وشاملة مع التاجر العملة السنغافورية بعد بعض القضايا جدولة. على الرغم من كونه مجرد 20، كان لديه ما يقرب من ثلاث سنوات من الخبرة في تداول العملات الأجنبية ولا شك أعتقد أنه على الطريق إلى كونه تاجر الفوركس كبيرة.


دون مزيد من اللغط، والاستيلاء على مشروب والجلوس في حين تذهب من خلال هذا وتعلم شيئا منه.


1. ما هي مدة تداول العملات؟


لقد تم تداول العملات منذ عام 2013، عندما دخلت لأول مرة التعليم العالي. وبعد أن شغل منصب كبير في المحاسبة، أثار اهتمامي بالأسواق المالية. لقد كان صديقا مقربا لي الذي أدخل لي تداول العملات بينما كنت ما زلت أتعلم كيفية تداول الأسهم.


2. هل يمكن أن تعطينا بعض الخلفية في كيف بدأت التداول وكيف تطورت / غيرت حياتك؟


كان عام 2008، عندما حصلت لأول مرة على اي فون بلدي. كان هناك التطبيق الأسهم المثبتة مسبقا في الهاتف، والتي حصلت لي غريبة عن تداول الأسهم. على مدى السنوات الأربع القادمة من حياتي، تعلمت في الواقع المزيد عن كيفية تقدير الشركة، خاصة باستخدام النسب، فضلا عن استخدام تحليل التدفق النقدي المخصوم الذي هو طريقة شائعة من قبل الملياردير المستثمر الشهير وارن بافيت. لقد كان لها تأثير كبير على حياتي كما ذهبت من أي علم لكونه ضليعا نسبيا في هذا السوق. بعد أن دخلت التعليم العالي، تحولت ببطء إلى تجارة العملات. وقد أدخلت إلى هذا السوق من قبل صديق، وكان يغرى أيضا كيف السائل هذا السوق. كما أنها تتطلب قدرا أقل بكثير من المال لدخول هذه السوق، مقارنة مع نظيره الأسهم. الآن، حياتي تدور حول تداول العملات، وآمل أن توسيع محفظتي للأسهم أيضا، الأمر الذي يتطلب تدخل أقل بكثير من تداول العملات.


3. هل تنوي تجارة الفوركس من أجل العيش؟


إطلاقا! سأكون أكثر من سعداء للتجارة لقمة العيش! كما أرى نفسي رجل أعمال، وأود أيضا أن تبدأ الأعمال التجارية التي تدور حول الأسواق المالية. وأود أيضا أن أعطي محادثات وتعلم الناس كيفية تداول النقد الاجنبى جدا. أتمنى أن يكون لدي فرصة لتدريب لك يوما ما!


4- ما هو متوسط ​​العائد الحالي / الشهر خلال ال 12 شهرا الماضية؟


بعد أن خسرت ما يقرب من عام، لقد نجحت في تدريب نفسي لتكون مركزة وأقل عاطفية أثناء التداول. على هذا النحو، أود أن أقول أنني يمكن أن تحقق عودة 5٪ شهريا الآن.


5. يمكنك وصف إعداد محطة العمل الخاصة بك؟


وبما أنني لا أملك ميزانية كبيرة في الوقت الحالي، يمكنني استخدام جهاز الكمبيوتر المحمول مع شاشة 15 بوصة للتداول. لدي 23 "شاشة خارجية التي أتواصل مع لوحة المفاتيح اللاسلكية والماوس خلال أيام عندما أريد أن أرى صورة أكبر من السوق بأكمله. شخصيا، أوصي التجار لاستخدام جهاز كمبيوتر محمول للتجارة بسبب التنقل أنه يعطي. أحب الذهاب إلى الأماكن المكيفة التي هادئة وتجارة الأسواق. أنه يعطيني شعورا بالحرية!


6. ما خدمة الرسم البياني التي تستخدمها؟


يجب أن يكون معظم تجار الفوركس على دراية بالبرنامج المسمى ميتا ترادر ​​4، أو MT4 لفترة قصيرة. أنا فقط استخدام هذا البرنامج لمخططاتي. انها جيدة وموثوق بها. لأنه يأتي مع الكثير من المؤشرات والوظائف. بالنسبة للمتداولين المهتمين بالتداول الآلي، يتم دعمه أيضا على هذه المنصة.


7. ما هي أزواج العملات المفضلة لديك للتجارة؟


أنا في المقام الأول التجارة أودوس، غبوسد، و أوسجبي. السبب في أنني أتداول الدولار الأسترالي يعود إلى استقراره. وبما أن الصين هي أكبر شريك تجاري اقتصادي في أستراليا، فإن الدولار الأسترالي حساس جدا للإصدارات الإخبارية للبيانات الاقتصادية الصينية. ومع ذلك، لأن الاسترالي هو أكثر سيولة بكثير من سنه، لذلك اخترت أن التجارة على نظيره الصيني.


تم اختيار غبوسد لأنه يشبه إلى حد كبير اليورو مقابل الدولار الأميركي. وعادة ما يحب التحركات الكبيرة وعادة ما يكون في التداول في اتجاه معين. كان اليورو انطلاقة كبيرة بالنسبة لي لأن هناك الكثير من البيانات الاقتصادية من بلدان متعددة لمتابعة.


وكان أوسجبي شعبية بين التجار الجدد بسبب بساطته. مع تدخل بنك اليابان في تخفيض الين، فإن الاستمرار في هذا الزوج هو أمر مؤكد، على الأقل في الوقت الحالي. ويتوقع المحللون أن يصل الين إلى 135 بحلول نهاية عام 2016.


8. كم ساعة / يوم هل تنفق تداول العملات؟


وعادة ما أنفق حوالي 2 ساعة في اليوم للنظر في الرسوم البيانية. ليس كل الوقت تنفق الجلوس أمام الكمبيوتر للقيام بذلك. كما يمكنني استخدام التطبيق MT4 على هاتفي الذكي، فقد سمح لي أن أذهب حتى أكثر المحمول من جهاز كمبيوتر محمول، لذلك أود أن تقدير نفسي أن تنفق 2 ساعة في اليوم على الشاشة. في الواقع، أنا ربما تنفق 30 دقيقة فقط أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بي للقيام بذلك.


9. صف أفضل صفقة تجارتك، وما زوج العملات، ولماذا وضعته، وما هو مقدار الربح الذي حققته؟


وكانت أفضل تجارة بلدي في الواقع سلعة. وبما أننا نعلم جميعا أن أسعار النفط آخذة في الانخفاض، أخذت رهان بأن الأسعار ستعود إلى الوراء. أنا وضعت تجارة طويلة على ذلك وأخذت ربح 1000 $.


10. ما هو أكبر خطأ من أي وقت مضى؟


السماح مشاعري تولي ما هو في رأسي. وقد قال العديد من التجار الناجحين لذلك، وأنا لا يمكن أن أؤكد مدى أهمية هذا هو. سوف العاطفية تجعلك أكثر من ذلك في نهاية اليوم. يحتاج كل تاجر إلى فهم أن الخسائر شائعة وطالما نحن التجارة وفقا لذلك لخططنا، ونحن بالتأكيد ستكون مربحة في نهاية اليوم.


11. عند وضع التجارة، هل تستخدم التحليل الفني، التحليل الأساسي، أو مزيج من الاثنين معا؟


بقدر ما أنا تاجر التقنية، وأنا لا تأخذ علما من الأخبار الإخبارية الاقتصادية الهامة لأن هذه هي المرة عندما يبدأ السوق إلى الاصابة واتخاذ الجميع للخروج من السوق. ولكن بخلاف الأوقات التي توجد فيها النشرات الإخبارية، فإنني أتعامل فقط مع التحليل الفني.


أنا إدارة المخاطر بلدي باستخدام آلة حاسبة حجم الموقف لحساب كمية الكثير لدي لاتخاذ كل مرة أريد أن وضع التجارة. أنها تأخذ بعين الاعتبار زوج العملات التي كنت تتداول، وقف مستوى الخسارة، وكمية من المخاطر وأود أن تأخذ. أنا أوصي أي التجار الذين يرغبون في أن تكون ناجحة لاتخاذ ما لا يزيد عن 3٪ من المخاطر لكل التجارة وضعت.


13. ما هي الدروس التي تعلمتها والتي ساعدت في العثور على صفقات مربحة، والحفاظ على الخسائر صغيرة نسبيا؟


بعد خطة التداول الخاصة بك. هذا هو الدرس رقم 1 الذي تعلمته على مدى سنوات التداول. الدرس رقم 2 الذي أود أن أدعو التجار إلى هناك لن يكون عاطفي. انها حقا لا يفعل شيئا سوى الخراب حياتك المهنية التجارية.


14. هل توافق على أن تداول العملات الأجنبية أكثر خطورة من تداول الأسهم؟ لما ذلك؟


ولا أوافق على ذلك البيان. بالنسبة لي، والمخاطر هي نتيجة للجهل. وأنا على يقين من أن الأسهم تداول الفوركس ناجحة يمكن أن تفقد الكثير من المال كما تداول الأسهم الفوركس إذا كان لا يعرف ما يفعله. وبالمثل، لا أقول إن الخيارات والعقود الآجلة أكثر خطورة من العملات الأجنبية أو الأسهم. المعرفة قوة.


15. ما هي المؤشرات التي وجدتها مفيدة للغاية مثل بطيئة ستوش، فيبوناتشي، أدكس، رسي، وما إلى ذلك؟


شخصيا، أنا لا تستخدم مؤشرات كثيرة للتجارة كما أعتقد في العمل السعر. ومع ذلك، أنا لا تستخدم أدوات فيبوناتشي لإسقاط الارتداد من الأسعار، فضلا عن ملحقات. في حين أنني لا أدين التداول باستخدام المؤشرات، وأنا أوصي التجار لمعرفة المزيد عن تداول حركة السعر. وأعتقد أنها هي الطريقة الأكثر كفاءة وفعالية للتجارة مربحة.


16. ما هي بعض من الموارد المفضلة لديك للتعلم عن ومتابعة سوق الفوركس؟


واحدة من المواقع أنصح أن يكون بابيبيبس. بل هو موقع كبير لكل تاجر، الهواة أو من ذوي الخبرة لمعرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية. عليك أن تعرف أبدا ما يمكنك أن تتعلم من هناك! موقع آخر أنصح هو موقع الويب الخاص بي (فوريكس تراديرث فوريكس ترادر). أفعل تحديث موقع الويب الخاص بي في كثير من الأحيان للقراء لمعرفة المزيد عن تجربتي التداول. يمكنك بالتأكيد معرفة المزيد عن تجربتي التداول من موقع الويب الخاص بي!


17. ما هو شعورك بتاجر العملة التي يجب أن يركز عليها التجار الجدد في السوق؟


تعلم ديناميات السوق. فهم كيفية عمل الإجراء السعري. عندما يكون لديك بنجاح إتقان وفهم كيفية عمل السعر، بدء التداول باستخدام حساب تجريبي. بمجرد الحصول على تعليق منه، بدء التداول باستخدام الحسابات الحية. هذا هو المكان الذي يأتي الانضباط الخاص بك إلى العمل. ثق بي، كل تاجر جديد يعتقد أنه يمكن إدارة عواطفهم، ولكن في كثير من الأحيان لا، فإنه يأخذ بعض الحسابات التجارية للقيام بذلك. تحتاج إلى وقف الجشع والخوف من التدخل في قرارات التداول الخاصة بك. إذا كنت لا تستطيع السيطرة على هذا، ثم مهما كانت مربحة خطة التداول الخاصة بك، وسوف لا تزال تفقد المال في نهاية اليوم.


فما رأيك؟ هل سيكون ناجحا مثل شغفه في التداول؟


ذي أبندنتد أبسسدريان.


ربما تكون فاتتك:


آخر الملاحة.


4 أفكار حول & لدكو؛ مقابلة شاملة مع الفوركس التاجر من سنغافورة & رديقو؛


شكرا على الشئ الرائع الذي نشرته. إنه & # 8217؛ s حقا مفيدة جدا ومفيدة حقا. يرجى الاستمرار في النشر. شكرًا لك مرة أخرى.


شكرا باولو، نقدر تعليقاتك! سيتم نشر كلما أنا & # 8217؛ حصلت على شيء لإضافة قيمة إلى القراء.


انها حقا بلوق جيدة على نجاح التداول. أنا أقدر مقالك. هذه المدونة مفيدة حقا لإعطاء الضوء على نجاح تداول الفوركس. لذلك شكرا لتقاسم كل تلك المعلومات الهامة.


عظيم .. شكرا لك على وظيفة.


التعليقات مغلقة.


الأخيرة.


المفضلة.


ستة سمات من الداخل لم تكن تعرف عن الفوركس التجار من قبل المستقلين | بوستيد أون 11/07/2017 هل الأرباح من فوريكس للتجارة خاضعة للضريبة في سنغافورة؟ من قبل المستقلين | بوستيد أون 31/05/2015 [الدافع] دفع المستحقات الخاصة بك من قبل المستقلين | نشرت في 09/07/2017 ثيا هو العودة بعد 10 شهرا توقف + تكشف عن نفسه من قبل المستقلين | بوستيد أون 13/06/2017 مناقشة: 4 طرق لتحقيق أقصى استفادة من بلدي البدلات نسف والوقت؟ من قبل المستقلين | نشر في 22/09/2014.


اليوم عدد الزيارات: 253 مجموع الزيارات: 1،533،995.


القائمة الثانوية.


السؤال هو، سوف تتخذ إجراءات عندما تضرب الفرص؟


لا شكرا، أنا شخص لا تتخذ أي إجراء على أي حال.


أعلى ثلاثة تجار الفوركس الأكثر نجاحا من أي وقت مضى.


سواء كنت جديدا على تداول الفوركس أو يد قديمة في أسواق العملات، فمن المحتمل أن تشارك طموحا رئيسيا واحد:


طريقة واحدة لتحسين هو التعلم عن طريق المثال وإلقاء نظرة على بعض من تجار الفوركس الأكثر نجاحا في العالم. في هذه المقالة، سوف تتعلم عن ما كبار تجار الفوركس في العالم لديها مشتركة وكيف أن تلك القوة ساعدتهم على تحقيق أرباح ضخمة.


على الرغم من أنك قد سمعت إحصاءات ألقيت حول اقتراح أن نسبة تجار الفوركس الناجحين إلى تلك الفاشلة هي صغيرة. هناك ما لا يقل عن اثنين من الأسباب لتكون متشككة حول هذه المطالبات.


أولا، من الصعب أن تأتي البيانات الصلبة على هذا الموضوع بسبب الطبيعة اللامركزية، دون وصفة طبية من سوق الفوركس. ولكن هناك الكثير من المواد التعليمية والعمل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية المتاحة لتجهيز أفضل أداء التداول الخاص بك.


ثانيا، نحن نتوقع توزيع الفائزين والخاسرين لمتابعة شيء من منحنى الجرس، وهذا يعني أنه سيكون هناك:


عدد قليل جدا الخاسرين كبير عدد كبير من الخاسرين الصغيرة عدد كبير من الفائزين الصغيرة؛ وعدد قليل جدا من الفائزين كبيرة.


وتشير البيانات المتاحة من شركات الفوركس والعقود مقابل الفروقات (وإن كانت مجرد شريحة صغيرة جدا من سوق الفوركس العالمي الهائل) إلى أن أندر الناس هم تجار ناجحون جدا. معظم الناس يتوقفون بمجرد أن يبدأوا بفقدان ما وراء عتبة معينة، في حين أن الفائزين الكبار الحفاظ على التداول.


عدد الخاسرين الصغيرة تفوق قليلا عدد الفائزين الصغيرة، وذلك أساسا بسبب تأثير انتشار السوق. وبالتالي فإن نسبة تجار الفوركس الناجحين ليست أصغر بكثير من تلك الفاشلة. غير أن هناك شكوك في أن التجار الأكثر نجاحا هم عدد قليل من النخبة.


ومع ذلك، من خلال النظر في مجموعة مختارة من تجار الفوركس الشهير يمكننا أن نرى أن لديهم بعض الأشياء المشتركة.


الانضباط - القدرة على التعرف عندما التجارة هو الخطأ وبالتالي تقليل الخسائر. السيطرة على المخاطر - وجود فهم قوي لمخاطر التجارة / مكافأة. يمكنك قراءة المزيد عن هذا في دليل إدارة المخاطر لدينا. الشجاعة - الرغبة في أن تكون مختلفة عن بقية الحشد، أكثر من مرة. الفهم - الاستناد إلى كيفية تصورات تشكيل اتجاهات السوق.


وكانت نتيجة هذه الخصائص متسقة وأرباح كبيرة.


أفضل تاجر الفوركس في العالم.


دعونا نبدأ استعراضنا للتجار الناجحين الفوركس من خلال النظر في واحدة من منارات صناعة الأسطورية من حسن الحظ، جورج سوروس.


ومن المعروف أن السيد سوروس واحد من أعظم المستثمرين في التاريخ. وأغلق سمعته كمدير مالي أسطوري من خلال تحقيق أرباح بأكثر من مليار جنيه استرليني من منصبه القصير بالجنيه الإسترليني. وقد فعل ذلك قبل يوم الأربعاء الأسود، 16 أيلول / سبتمبر 1992.


في ذلك الوقت، كانت بريطانيا جزءا من آلية سعر الصرف (إرم). وقد تطلبت هذه الآلية من الحكومة التدخل إذا انخفض الجنيه إلى ما دون مستوى معين مقابل المارك الألماني.


وتوقع سوروس بنجاح أن مجموعة من الظروف - بما في ذلك المستوى العالي ثم أسعار الفائدة البريطانية والمعدل غير المواتي الذي انضمت بريطانيا إلى إدارة المخاطر المؤسسية - قد ترك بنك إنجلترا عرضة للخطر.


إن التزام بريطانيا بالحفاظ على قيمة الجنيه مقابل الدويتشه يعني التدخل عندما يضعف الجنيه إما عن طريق شراء الجنيه الإسترليني أو رفع أسعار الفائدة أو كليهما. ويعني الركود أن ارتفاع أسعار الفائدة كان مؤلما للغاية بالنسبة لبقية الاقتصاد. وأدى ذلك إلى إعاقة الاستثمار عند الحاجة إلى التشجيع بدلا من ذلك.


اعترف الاقتصاديون في بنك انجلترا بأن المستوى المناسب لأسعار الفائدة كان أقل بكثير من تلك المطلوبة لدعم الجنيه كجزء من إدارة المخاطر المؤسسية. ولكن تم الحفاظ على قيمة الجنيه الاسترليني بسبب التزام المملكة المتحدة العام بشراء الاسترليني.


في الأسابيع التي سبقت يوم الأربعاء الأسود، استخدم سوروس صندوق الكوانت لبناء موقف كبير من الاسترليني. ولكن عشية يوم الأربعاء الأسود، جاءت تعليقات من رئيس البنك الألماني الألماني. وتشير هذه التعليقات إلى أن بعض العملات قد تتعرض لضغوط.


وهذا أدى سوروس لزيادة موقفه إلى حد كبير.


عندما بدأ بنك انجلترا شراء مليارات الجنيهات صباح يوم الأربعاء، وجد أن سعر الجنيه لم يتحرك إلا قليلا. ويرجع ذلك إلى الفيضانات من بيع في السوق من المضاربين الآخرين بعد الرصاص سوروس.


محاولة أخيرة لرفع أسعار الفائدة في المملكة المتحدة التي بلغت 15٪ لفترة وجيزة، ثبت أنها غير مجدية. عندما أعلنت المملكة المتحدة خروجها من إدارة المخاطر المؤسسية واستئناف الجنيه الحر، انخفضت العملة بنسبة 15٪ مقابل المارك الألماني و 25٪ مقابل الدولار الأمريكي.


ونتيجة لذلك، جعل صندوق الكم مليارات الدولارات وأصبح سوروس يعرف باسم الرجل الذي كسر بنك انكلترا.


أتريد أن تعرف الجزء الأفضل؟


على الرغم من أن موقف سوروس القصير في الجنيه كان هائلا، كان الجانب السلبي له دائما مقيدا نسبيا. ولم يبد السوق أي شهية لقوة الجنيه الاسترليني. وقد تجلى ذلك من خلال الحاجة المتكررة للحكومة البريطانية للتدخل في دعم الجنيه.


حتى لو كانت تجارته قد خاطأت وتمكنت بريطانيا من البقاء في إدارة المخاطر المؤسسية، فإن حالة الجمود من المرجح أن تسود من ارتفاع كبير في الجنيه.


هنا نرى سوروس تقدير قوي للمخاطر / مكافأة - واحدة من الجوانب التي ساعدت نحت سمعته كأفضل تاجر الفوركس في العالم. بدلا من الاشتراك في النظرية الاقتصادية التقليدية أن الأسعار سوف تتحرك في نهاية المطاف إلى التوازن النظري، يرى سوروس نظرية الانعكاسية لتكون أكثر فائدة في الحكم على الأسواق المالية.


وتقترح هذه النظرية وجود آلية للتغذية المرتدة بين الإدراك والأحداث. وبعبارة أخرى، فإن تصورات المشاركين في السوق تساعد على تشكيل أسعار السوق مما يعزز بدوره التصورات.


وقد لعبت هذه العملية في شورته الاسترليني القصير، حيث حدث انخفاض قيمة الجنيه فقط عندما اعتقد المضاربون أن بنك انجلترا لم يعد قادرا على الدفاع عن عملته.


وقال مرة واحدة في وول ستريت جورنال "أنا غنية فقط لأنني أعرف عندما أكون مخطئا". ويوضح الاقتباس كلا من استعداده لخفض التجارة التي لا تعمل والانضباط التي يتقاسمها تجار الفوركس الأكثر نجاحا.


من يهم الآخرين؟


لذلك جورج سوروس هو رقم 1 على قائمتنا على الأرجح الأكثر شهرة من تجار الفوركس الأكثر نجاحا في العالم وبالتأكيد واحدة من أعلى الأرباع في العالم من التجارة على المدى القصير.


ولكن من هو آخر هناك؟


ستانلي دروكنميلر.


جورج سوروس يلقي ظلال طويلة، وأنه لا ينبغي أن تأتي كما الكثير من مفاجأة أن تاجر الفوركس الأكثر نجاحا له علاقات مع آخر من الأسماء على قائمتنا.


ستانلي دراكنميلر يعتبر جورج سوروس معلمه. في الواقع، عمل السيد دروكنميلر جنبا إلى جنب معه في صندوق الكم لأكثر من عقد من الزمان. ولكن دروكنميلر أنشأ سمعة هائلة في حد ذاته، وإدارة بنجاح مليارات الدولارات لصندوقه الخاص، دوكيسن كابيتال.


بالإضافة إلى كونه جزءا من تجارة "السوروس" الشهيرة يوم الأربعاء الأسود، تفاخر السيد دروكنميلر بسجل لا يصدق من سنوات متتالية من المكاسب المزدوجة مع دوكيسن قبل التقاعد. قيمة دروكنميلر الصافية تقدر بأكثر من 2 مليار دولار.


يقول دروكنميلر أن فلسفته التجارية لبناء عوائد طويلة الأجل تدور حول الحفاظ على رأس المال ثم السعي بقوة الأرباح عندما الصفقات تسير على ما يرام. هذا النهج يقلل من أهمية كونها صحيحة أو خاطئة.


بدلا من ذلك، فإنه يؤكد على قيمة تعظيم الفرصة عندما كنت على حق وتقليل الضرر عندما كنت على خطأ. كما قال دروكنميلر عندما أجريت مقابلات مع كتاب "السوق الجديدة ويزاردز" الشهير، "هناك الكثير من الأحذية على الرف؛ ارتداء فقط تلك التي تناسب".


بيل ليبشوتز.


ومن الغريب أن بيل ليبشوتز حقق أرباحا بلغت مئات الملايين من الدولارات في قسم العملات الأجنبية في سالومون براذرز في الثمانينيات، على الرغم من عدم وجود خبرة سابقة في أسواق العملات.


في كثير من الأحيان دعا سلطان العملات، ويصف السيد ليبشوتز فكس كسوق نفسية جدا. ومثل تجارنا الآخرين الناجحين في الفوركس، يرى السلطان أن تصورات السوق تساعد في تحديد حركة السعر بقدر ما هي الأساسيات الصرفة.


ليبشوتز توافق أيضا مع وجهة نظر ستانلي دروكنميلر أن كيفية أن تكون تاجر ناجح في الفوركس، لا تعتمد على أن يكون الحق في كثير من الأحيان أن كنت على خطأ. وبدلا من ذلك، يؤكد على أنك بحاجة إلى العمل على كيفية كسب المال عندما يكون الحق فقط 20 إلى 30 في المائة من الوقت.


وهنا بعض من المبادئ الرئيسية الأخرى ليبشوتز.


أي فكرة التداول يحتاج إلى أن يكون سببا جيدا قبل وضع التجارة. بناء موقف كما يذهب السوق طريقك والخروج بنفس الطريقة.


ثم تبدأ في تخفيف حتى مرة واحدة هناك علامات على أن الأساسيات والعمل السعر بدأت في التغيير. هناك حاجة إلى أن تكون على بينة من تركيز السوق.


فكس هو سوق على مدار 24 ساعة ولا يتوقف عن الحركة عند الذهاب إلى السرير.


كما تشدد ليبشوتز على ضرورة إدارة المخاطر، قائلة أنه يجب اختيار حجم التداول الخاص بك لتجنب إجبارك على الخروج من وضعك إذا كان توقيتك غير دقيق.


ما مدى نجاح تاجر الفوركس الناجح؟


لقد نظرنا إلى أكبر تجار الفوركس الناجحين، ولكن هناك جيش من التجار مربحة هناك. الانضمام إلى قائمة من الناس القادرين على تحويل باستمرار الربح كل شهر تداول فكس، هو هدف يمكن تحقيقه.


لذلك، ما هو بيت القصيد؟


حسنا، حتى أن أنجح تاجر كان يجب أن يبدأ في مكان ما وإذا كنت يمكن أن تولد بانتظام الأرباح - يمكنك أن تعتبر نفسك تاجر الفوركس ناجحة.


نأمل أن تعطيك هذه المقالة بعض الأفكار حول السمات المشتركة من قبل تجار الفوركس الأكثر نجاحا. الآن ربما يجب عليك محاولة أعلى قائمة المتداول الفوركس نفسك، من خلال المشاركة في مسابقة فوركسبال التجريبي لدينا.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

No comments:

Post a Comment