Wednesday 21 March 2018

أنواع الضرائب خيارات الأسهم


خيارات الأسهم، الأسهم المقيدة، الأسهم الوهمية، حقوق تقدير الأسهم (سارس)، وخطط شراء الأسهم للموظفين (إسبس)


خيارات الأسهم.


تمنح الشركة خيارات الموظفين لشراء عدد محدد من الأسهم بسعر منح محدد. وتستند الخيارات على مدى فترة من الزمن أو مرة واحدة يتم الوفاء ببعض الأهداف الفردية أو الجماعية أو الشركات. وتحدد بعض الشركات جداول زمنية للاستحقاق، ولكنها تسمح بإتاحة خيارات عاجلة إذا تحققت أهداف الأداء. وبمجرد اكتسابه، يمكن للموظف ممارسة الخيار بسعر المنحة في أي وقت على مدى فترة الخيار حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. على سبيل المثال، يمكن منح الموظف الحق في شراء 1،000 سهم بقيمة 10 دولارات للسهم الواحد. وتستحوذ هذه الخيارات على 25٪ سنويا على مدى أربع سنوات، وتكون مدتها 10 سنوات. إذا كان السهم ترتفع، فإن الموظف يدفع 10 $ للسهم الواحد لشراء الأسهم. الفرق بين سعر منحة 10 $ وسعر ممارسة هو انتشار. إذا كان السهم يذهب إلى 25 $ بعد سبع سنوات، ويمارس الموظف جميع الخيارات، فإن انتشار 15 $ للسهم الواحد.


أنواع الخيارات.


إذا تم استيفاء جميع قواعد إسو، فإن البيع النهائي للأسهم يسمى "التصرف المؤهل"، ويدفع الموظف ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل على إجمالي الزيادة في القيمة بين سعر المنحة وسعر البيع. لا تأخذ الشركة الخصم الضريبي عندما يكون هناك تصرف مؤهل.


ممارسة الخيار.


محاسبة.


الأوراق المالية المقيدة.


فانتوم الأسهم وحقوق الأسهم تقدير.


خطط شراء الأسهم للموظفين (إسبس)


إن الخطط التي لا تلبي هذه المتطلبات غير مؤهلة ولا تحمل أية مزايا ضريبية خاصة.


البقاء على علم.


لدينا مرتين شهريا تحديث ملكية الموظف يبقيك على رأس الأخبار في هذا المجال، من التطورات القانونية لكسر البحوث.


منشورات ذات صلة.


قد تكون مهتمة في منشوراتنا في هذا المجال الموضوع. انظر، على سبيل المثال:


الموضوعات المتقدمة في المحاسبة تعويض الأسهم.


دراسة انتقائية ومفصلة للقضايا الحاسمة في المحاسبة تعويض التعويض.


دليل صانع القرار لتعويض الإنصاف.


كيفية إيجاد وتنفيذ استراتيجية تعويض الأسهم التي تعمل لشركتك.


تعويضات الأسهم القائمة على الأداء.


يوفر البصيرة اللازمة لإنشاء وإدارة برنامج الإنصاف الأداء الناجح.


تعويضات حقوق الملكية للشركات ذات المسؤولية المحدودة (ش. م.م)


دليل إلنشاء ترتيبات تعويض األسهم للشركات ذات المسؤولية المحدودة) ليك (. يتضمن وثائق خطة النموذج.


غس: جوائز الأداء.


يناقش قضايا الإدارة والإبلاغ المالي والاتصالات للشركات العامة التي تمنح جوائز الأداء.


المشكلات المحددة في تعويض الأسهم.


نظرة مفصلة على بعض الموضوعات الرئيسية في تعويض الأسهم. يتضمن فصلا شاملا عن إسبس.


شارك هذه الصفحة.


رابط لنا.


نسيو العضوية كتيب.


قراءة كتيب العضوية لدينا (بدف) وتمريرها إلى أي شخص مهتم بملكية الموظفين.


مقدمة إلى خيارات الأسهم الحوافز.


واحدة من الفوائد الرئيسية التي العديد من أصحاب العمل تقدم لعمالهم هو القدرة على شراء أسهم الشركة مع نوع من ميزة الضرائب أو المدمج في الخصم. هناك عدة أنواع من خطط شراء الأسهم التي تحتوي على هذه الميزات، مثل خطط خيار الأسهم غير المؤهلة. وعادة ما يتم تقديم هذه الخطط لجميع الموظفين في الشركة، من كبار المسؤولين التنفيذيين وصولا إلى موظفي الحراسة.


ومع ذلك، هناك نوع آخر من خيارات الأسهم، والمعروفة باسم خيار حافز الأسهم، والتي عادة ما تقدم فقط للموظفين الرئيسيين وإدارة الطبقة العليا. وتعرف هذه الخيارات أيضا باسم الخيارات القانونية أو المؤهلة، ويمكنها الحصول على معاملة ضريبية تفضيلية في كثير من الحالات.


الخصائص الرئيسية لل إسو.


وتشبه خيارات الأسهم الحافزة الخيارات غير القانونية من حيث الشكل والهيكل.


الجدول الزمني: يتم إصدار إسو في تاريخ البدء، والمعروف باسم تاريخ المنحة، ومن ثم يمارس الموظف حقه في شراء الخيارات في تاريخ التمرين. وبمجرد ممارسة الخيارات، يتمتع الموظف بحرية بيع الأسهم فورا أو الانتظار لفترة من الوقت قبل القيام بذلك. وخلافا للخيارات غير القانونية، تكون فترة العرض لخيارات أسهم الحوافز دائما 10 سنوات، وبعدها تنتهي الخيارات.


الإنهاء: تحتوي إسو عادة على جدول استحقاق يجب أن يكون راضيا قبل أن يمارس الموظف الخيارات. يتم استخدام جدول الجرف القياسي لمدة ثلاث سنوات في بعض الحالات، حيث يصبح الموظف مكتملا بالكامل في جميع الخيارات التي صدرت له في ذلك الوقت. ويستخدم أرباب العمل اآلخرون جدول االستحقاق التدريجي الذي يسمح للموظفين بأن يستثمروا في خمس الخيارات الممنوحة كل سنة، ابتداء من السنة الثانية من المنحة. ثم يخول الموظف بالكامل جميع الخيارات في السنة السادسة من المنحة.


طريقة التمرين: خيارات الأسهم الحافزة تشبه أيضا الخيارات غير القانونية في أنها يمكن أن تمارس بطرق مختلفة مختلفة. يمكن للموظف دفع مبالغ نقدية مقدما لممارسته، أو يمكن ممارسته في معاملة غير نقدية أو باستخدام مقايضة الأسهم.


عنصر الصفقة: يمكن ممارسة إسو عادة بسعر أقل من سعر السوق الحالي، وبالتالي، توفير ربح فوري للموظف.


أحكام الاسترداد: هذه هي الشروط التي تسمح لصاحب العمل أن يتذكر الخيارات، مثل إذا ترك الموظف الشركة لسبب آخر غير الوفاة أو العجز أو التقاعد، أو إذا أصبحت الشركة نفسها غير قادرة ماليا على الوفاء بالتزاماتها مع الخيارات.


التمييز: في حين أن معظم أنواع أخرى من خطط شراء الأسهم للموظفين يجب أن تقدم لجميع الموظفين في الشركة الذين يستوفون متطلبات الحد الأدنى معينة، وعادة ما تقدم إسو فقط إلى المديرين التنفيذيين و / أو الموظفين الرئيسيين في الشركة. ویمکن تشبھ إيسوس بشکل غیر رسمي لخطط التقاعد غیر المؤھلة، والتي عادة ما تکون موجهة نحو أولئك الذین یواجھون أعلی ھیکل الشرکة، بدلا من الخطط المؤھلة التي یجب تقدیمھا لجمیع الموظفین.


الضرائب على إسو.


إيسوس مؤهلة للحصول على معاملة ضريبية أكثر ملاءمة من أي نوع آخر من خطة شراء الأسهم الموظفين. هذا العلاج هو ما يميز هذه الخيارات بعيدا عن معظم أشكال أخرى من التعويض القائم على الأسهم. ومع ذلك، يجب على الموظف الوفاء ببعض الالتزامات من أجل الحصول على المنفعة الضريبية. هناك نوعان من التصرفات ل إسو:


التصريح المؤهل: بيع أسهم إسو بعد سنتين على الأقل من تاريخ المنحة وبعد عام واحد من ممارسة الخيارات. ويجب الوفاء بكلتا الحالتين لكي يصنف بيع المخزون بهذه الطريقة. تنحية التخلص: بيع أسهم إسو التي لا تفي بمتطلبات فترة الحجز المقررة.


ومثلما هو الحال مع الخيارات غير القانونية، لا توجد أي عواقب ضريبية سواء في المنحة أو الاستحقاق. ومع ذلك، تختلف القواعد الضريبية لممارستها بشكل ملحوظ عن الخيارات غير القانونية. يجب على الموظف الذي يمارس خيارا غير قانوني الإبلاغ عن عنصر الصفقة في المعاملة كدخل مكتسب يخضع لضريبة الاستقطاع. سوف أصحاب إسو لا يقدم تقريرا في هذه المرحلة. لا يتم الإبلاغ عن أي نوع من الضرائب حتى يتم بيع الأسهم. إذا كان بيع األسهم صفقة مؤهلة، فإن الموظف لن يبلغ إال عن أرباح رأسمالية قصيرة األجل أو طويلة األمد من البيع. إذا كان البيع هو التصرف غير مؤهل، ثم الموظف سوف تضطر إلى الإبلاغ عن أي عنصر الصفقة من هذه العملية كما الدخل المكتسب.


يقول ستيف يتلقى 1،000 غير الأسهم الأسهم الخيارات و 2،000 خيارات الأسهم حافز من شركته. سعر ممارسة كل من هو 25 $. يمارس كل من كلا النوعين من الخيارات بعد حوالي 13 شهرا، عندما يتداول السهم عند 40 دولارا للسهم، ثم يبيع 1،000 سهم من الأسهم من خياراته الحافزة بعد ستة أشهر من ذلك، مقابل 45 دولارا للسهم. وبعد ثمانية أشهر، يبيع باقي الأسهم بسعر 55 دولارا للسهم.


أول بيع من أسهم الحوافز هو التصرف غير مؤهل، وهو ما يعني أن ستيف سوف تضطر إلى الإبلاغ عن عنصر الصفقة من 15000 $ ($ 40 سعر السهم الفعلي - 25 $ سعر ممارسة = 15 $ 1،000 سهم) كدخل المكتسب. سيتعين عليه أن يفعل الشيء نفسه مع عنصر الصفقة من ممارسته غير القانونية، لذلك سيكون لديه 30،000 $ إضافية W-2 الدخل للإبلاغ في السنة من التمارين الرياضية. لكنه سيبلغ فقط عن مكاسب رأسمالية طويلة الأجل من 30،000 $ (55 $ سعر البيع - 25 $ سعر التمرين 1000 سهم) لتأهله إسو التصرف.


وتجدر الإشارة إلى أن أرباب العمل غير مطالبين بحجب أي ضريبة من تمارين إسو، لذلك أولئك الذين ينويون اتخاذ تصرف عدم الأهلية يجب أن تأخذ الرعاية لرعاية الأموال لدفع الضرائب الاتحادية والولائية والمحلية، وكذلك الضمان الاجتماعي، والرعاية الطبية و فوتا.


التقارير و أمت.


وعلى الرغم من أنه يمكن الإبلاغ عن تصفيات إسو على أنها مكاسب رأسمالية طويلة الأجل في نموذج مصلحة الضرائب 1040، فإن عنصر الصفقة في الممارسة هو أيضا عنصر الأفضلية للضريبة الدنيا البديلة. يتم تقييم هذه الضريبة للموردين الذين لديهم مبالغ كبيرة من أنواع معينة من الدخل، مثل عناصر المساومة إسو أو مصلحة السندات البلدية، ويهدف إلى ضمان أن دافعي الضرائب يدفع على الأقل الحد الأدنى من الضريبة على الدخل التي من شأنها أن تكون خلاف ذلك الضرائب، حر. ويمكن حساب ذلك على شكل إرس 6251، ولكن يجب على الموظفين الذين يمارسون عددا كبيرا من إسو استشارة مستشار الضرائب أو المالية مسبقا حتى يتمكنوا من توقع العواقب الضريبية لعملياتهم بشكل صحيح. ويجب الإبلاغ عن العائدات المتأتية من بيع مخزون المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) في نموذج مصلحة الضرائب رقم 3921 ثم نقلها إلى الجدول دال.


الخط السفلي.


يمكن أن توفر خيارات الأسهم الحافزة دخل كبير لأصحابها، ولكن القواعد الضريبية لممارستها وبيعها يمكن أن تكون معقدة في بعض الحالات. لا تغطي هذه المقالة سوى النقاط البارزة لكيفية عمل هذه الخيارات والطرق التي يمكن استخدامها. لمزيد من المعلومات حول خيارات أسهم الحوافز، استشر ممثل الموارد البشرية أو المستشار المالي.


خيارات الأسهم، الأسهم المقيدة والضرائب.


لقد تلقيت للتو عرض ترويجي وأصبحت الآن مؤهلا للحصول على تعويض على أساس حقوق الملكية. تهانينا! في معظم الحالات، كنت الوقوف للحصول على بعض المال الاضافي. ولكن هذه الامتيازات لها عواقب ضريبية.


أما الأنواع الثلاثة الأكثر شيوعا من التعويض القائم على حقوق الملكية فهي خيارات الأسهم، والمخزون المقيد ووحدات الأسهم المقيدة. ومن المرجح أن يخضع كل منهم لجدول استحقاق، مما يعني أنه يتعين عليك أن تظل موظفا لفترة معينة من الوقت للحصول عليها أو، إذا كان هناك شرط استحقاق قائم على الأداء، يجب استيفاء معايير أداء معينة لكسبها. إن الكون من معايير الأداء واسع ولكن يمكن أن يتضمن مقاييس مثل إجمالي عائد المساهمين أو أهداف المبيعات أو مقاييس الأداء الفردي.


"نتيجة لارتفاع متطلبات الإبلاغ وزيادة التدقيق على التعويضات المدفوعة للموظفين الرئيسيين، أصبحت الشركات العامة تركز بشكل خاص على منح الجوائز على أساس الأداء بدلا من الجوائز التي تعود ببساطة إلى مرور الوقت"، يقول إيرين تورلي، شريك في مكتب محاماة K & أمب؛ L غيتس.


خيارات الأسهم.


مع خيارات الأسهم، يتم إعطاء الفرصة لشراء عدد محدد من أسهم الأسهم بسعر محدد. ويسمى السعر الذي يمكنك شراء حصة سعر ممارسة. يجب أن يكون سعر التمرين القيمة السوقية العادلة للسهم في تاريخ منح الخيار لك. يمكنك كسب المال مع خيار الأسهم إذا كان سعر السهم يتجاوز سعر التمرين.


"خيارات الأسهم هي" جوائز التقدير "، وهو ما يعني أنها قيمة إلا إذا كان سعر السهم صاحب العمل يزيد على سعر التمرين. ولذلك، فإن الموظفين الذين يتلقون خيارات الأسهم يحفزون على نمو الشركة لضمان تحقيق القيمة فيما يتعلق بمنح خيارات الأسهم الخاصة بهم "، كما يقول أليسون ويلكرسون، أحد كبار الموظفين في K & أمب؛ غيتس.


أي نوع من الخيارات تم منحك؟ الأكثر شيوعا هو خيار الأسهم غير المؤهلين، أو نسو (وتسمى أيضا خيار الأسهم غير النظامية). والنوع الأقل شيوعا هو خيار أسهم الحوافز، أو إسو (المعروف أيضا باسم خيار المخزون القانوني). و إسو يحصل لك أفضل صفقة، لكنه يأتي مع بعض السلاسل.


خيارات الأسهم غير المؤهلين.


عند ممارسة خيار الأسهم غير النظامية (أي شراء الأسهم)، فإن الفرق بين القيمة السوقية العادلة للأسهم وسعر ممارسة - يسمى انتشار - سيتم تضمينها في أجورك وتخضع لضريبة الدخل الاتحادية وضريبة العمالة حجب . بعد التمرين، كنت تملك الأسهم. عند بيع تلك الأسهم، فإن أي مكاسب تعترف بها ستكون مكاسب رأس المال (أو الخسارة إذا كنت تبيعها في حيرة).


خيارات الأسهم الحافزة.


يمكنك الحصول على مزيد من الانفجار لباك الخاصة بك مع إسو. عند ممارسة إسو، فإنك لا تشمل انتشار في دخلك. لتكون قادرة على استبعاد انتشار من دخلك، يجب تلبية متطلبات عقد معينة.


يجب أن يتم الاحتفاظ بالمخزون المكتسب من خلال ممارسة الخيار حتى وقت لاحق من:


بعد سنة واحدة من اليوم الذي تم فيه نقل السهم إليك على التمارين الرياضية. بعد مرور عامين على تاريخ منحك الخيار.


إذا كنت تستوفي هذه المتطلبات، عند بيع السهم، يتم احتساب أي ربح أو خسارة كأرباح أو خسائر رأسمالية بدال من الدخل العادي. وهذا أمر بالغ الأهمية. وعادة ما يتم فرض ضريبة على الدخل العادي بمعدلات أعلى من الأرباح الرأسمالية. كنت ترغب في كسب مكاسب رأس المال - كنت تدفع أقل في الضرائب والحفاظ على المزيد من المال الخاص.


إذا قمت في وقت لاحق ببيع الأسهم ولكنك لم تلب متطلبات فترة الانتظار، سيتم تقسيم الربح إلى قطعتين: سيكون انتشار الدخل العادي، والمبلغ أكثر من ذلك سوف تكون مكاسب رأس المال (تماما مثل المكاتب الإحصائية الوطنية). كن مجتهدا في تتبع فترة عقد إسو.


"نجد أن العملاء غالبا ما يخلطون حول نوع خيارات الأسهم لديهم والمعاملة الضريبية من كل نوع. كما أنهم لا يدركون أنه يمكن أن تكون هناك آثار ضريبية حتى لو انخفض سعر السهم بمجرد ممارسة أسهمهم، والتي يمكن أن تكون مقلقة بشكل خاص "، ويقول بات لي، سفب والمحلل المالي الطلاق المعتمد لإدارة أليجيانت الثروة في دالاس .


على سبيل المثال، تم منحك إسو في 12 مايو 2012، مع خيار شراء 100 سهم من أسهم شركة أبك بسعر 10 دولار للسهم، والذي كان القيمة السوقية العادلة للسهم في 12 مايو. يمكنك ممارسة الخيار في 6 مارس ، 2013، عندما يتم تداول السهم في 12 $ للسهم الواحد. يمكنك بيع الأسهم في 26 مارس 2014، مقابل 15 $ للسهم الواحد. دعونا ننظر في فترات عقد: كنت عقد الأسهم لأكثر من سنة واحدة، ولكن أقل من عامين قد انقضى من تاريخ منح السهم حتى تاريخ بيعه. لذلك، في عام 2014 يجب عليك الإبلاغ عن الفرق بين سعر ممارسة (10 $) وقيمة الأسهم عندما كان يمارس (12 $) كأجور. أما الباقي فسيتم معاملته ككسب رأسمالي.


حساب الضرائب على إسو.


سعر البيع $ 15 × 100 سهم = $ 1،500.


سعر الشراء $ 10 × 100 سهم = $ 1،000.


إجمالي الزيادة = 500 دولار.


الأجور $ 2 × 100 سهم = $ 200.


كسب رأس المال $ 3 × 100 سهم = 300 دولار.


ولو تم الوفاء بفترة الاحتفاظ، كان من الممكن معاملة كامل مبلغ 500 دولار ككسب رأسمالي.


الأوراق المالية المقيدة.


الأسهم المقيدة هي حصة من الأسهم تخضع لقيود معينة مثل اشتراط البقاء في العمل لفترة من الزمن. عندما يتم منح الأسهم المقيدة لك، يتم إصدار الأسهم في اسمك ولكن مع إدخال أسطورة تعكس القيود. وبمجرد أن ينهار التقييد (أي سترات الأسهم)، تتم إزالة تدوين التقييد. يتم تضمين القيمة السوقية العادلة للحصة في تاريخ استحقاقها (أقل المبلغ، إن وجدت، الذي دفعته مقابلها) في أجورك وتخضع لضريبة الدخل الاتحادية وضرائب العمل.


على سبيل المثال، يتم منحك 60 سهم من الأسهم المقيدة التي ستستفيد من 1 يناير 2013. القيمة السوقية العادلة للسهم في اليوم الذي سترات هو 20 $ للسهم الواحد. وفي ذلك اليوم، سيتم إدراج 200 1 دولار في أجوركم وتخضع لضريبة الدخل الاتحادية بمعدلات الدخل العادية وضرائب العمالة.


ومن الممكن إجراء انتخابات لتضمين قيمة الأسهم في تاريخ المنح في الدخل. الفائدة من هذا هو أن أي ارتفاع في المستقبل في قيمة الأسهم سوف تخضع للضريبة بمعدلات الأرباح الرأسمالية. ويجب إجراء هذه الانتخابات في غضون 30 يوما من تاريخ المنحة.


ويقول تورلي إن هذه الانتخابات يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار بعناية. "انتخابكم لتسريع ضريبة الدخل العادية المرتبطة الأسهم المقيدة الخاص بك هو لا رجعة فيه".


ويصبح الأمر معقدا إذا ما تم مثلا إنهاء خدمتك في وقت مبكر أو إذا انخفض السهم في القيمة قبل فرض القيود على الفاصل الزمني. "سوف تكون قد دفعت الضرائب على المبالغ التي قد لا تتلقى أبدا"، كما تقول.


وحدات الأسهم المقيدة.


وحدات الأسهم المقيدة هي صبي أكثر تعقيدا. وحدات رسو هي وعد لدفع نقدا أو الأسهم في تاريخ لاحق. وتستند كل وحدة على قيمة حصة من الأسهم. يمكن دفع رسوم الإيداع، إما في أسهم أو نقدا، في تاريخ لاحق من تاريخ الاستحقاق. سوف تحدث ضريبة الدخل الفيدرالية في تاريخ دفع النقود أو يتم نقل السهم. غير أن ضرائب العمالة (الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية) تستحق في تاريخ الاستحقاق.


وبسبب القواعد الخاصة التي تنطبق على ترتيبات التعويض المؤجلة غير المؤهلة، يقول ويلكرسون، "إن الدفعات المبكرة جدا أو المتأخرة جدا يمكن أن تعرضك، بصفتك حامل الجائزة، إلى عواقب ضريبية سلبية كبيرة".


افترض أن وحدات رسو تمنح لك 1 يناير 2012، وأنها ستستقر تماما إذا كنت لا تزال تعمل خلال 1 يناير 2016، ولكن مع تاريخ الدفع من 1 يناير 2017. سيتم دفع لك، إما نقدا أو أسهم من الأسهم، في 1 يناير 2017. في 1 يناير 2016، سوف مدينون ضرائب على العمل على القيمة السوقية العادلة للنقد أو الأسهم التي كنت قد منحت. في 1 يناير 2017، سوف تشمل القيمة السوقية العادلة للنقد أو الأسهم تدفع لك لأغراض ضريبة الدخل الاتحادية.


الخيارات، الأسهم المقيدة و رسوس هي مفيدة، ولكن كل نوع يخضع لمعاملة ضريبية مختلفة. بعد الانتهاء من الاحتفال بالجائزة الخاصة بك من التعويض القائم على الأسهم، تأكد من أنك تفهم كيف يعمل. كنت ترغب في تقليل العبء الضريبي والحفاظ على أكبر قدر ممكن من التعويضات التي حصلوا عليها بشق الأنفس.


المزيد عن خيارات الأسهم، الأسهم المقيدة:


مقالات ذات صلة.


قائمة الملياردير - 10 أصغر المليارديرات في العالم.


أماكن واعدة لشراء العقارات الإيجار.


5 نصائح للاستثمار في وشراء العملات الذهبية.


5 استثمارات بديلة لإرجاع الدهون.


تدفقات الدخل السلبية - كيفية جعل الدخل السلبي.


ربما يعجبك أيضا.


يجب أن تبيع المنزل دون وكيل؟


كيفية شراء الفضة.


كيف تصبح مليونيرا في 7 خطوات سهلة.


8 منازل جزيرة الخيال للبيع.


12 بدائل كريبتوكيرنسي ل بيتكوين.


5 طرق لخلق تدفق الدخل السلبي.


تعظيم أموالك. احصل على نصيحة الخبراء & أمب؛ أدوات. رحلة الحياة ماستر الحياة.


لديك أسئلة المال. بانكريت لديه إجابات. وقد خبرائنا مساعدتك على إتقان أموالك لمدة أربعة عقود.


لدينا أدوات وأسعار ومساعدة المشورة بغض النظر عن مكان وجودك في رحلة المالية الحياة.


الضرائب من خيارات الأسهم الموظف.


تخضع خيارات الحوافز وغير المؤهلة للضريبة بشكل مختلف.


هناك نوعان من خيارات الأسهم للموظفين، خيارات الأسهم غير المؤهلة (نوس) وخيارات الأسهم الحوافز (إسو). يتم فرض ضريبة على كل منها بشكل مختلف تماما. وكلاهما مغطى أدناه.


فرض الضرائب على خيارات الأسهم غير المؤهلة.


عند ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة، يتم احتساب الفرق بين سعر السوق للسهم وسعر المنحة (يسمى انتشار) كدخل دخل مكتسب، حتى لو كنت تمارس الخيارات الخاصة بك والاستمرار في الاحتفاظ بالمخزون.


يخضع الدخل المكتسب لضرائب الرواتب (الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية)، وكذلك ضرائب الدخل العادية بمعدل الضريبة المطبق.


أنت تدفع نوعين من الضرائب على الرواتب:


أواسدي أو الضمان الاجتماعي - وهو 6.2٪ على الأرباح تصل إلى قاعدة الإعانات الضمان الاجتماعي الذي هو 118500 $ في عام 2015 مرحبا أو الرعاية الطبية - والتي هي 1.45٪ على جميع الدخل المكتسب حتى المبالغ التي تتجاوز قاعدة المنفعة.


إذا كان دخلك المكتسب للسنة يتجاوز بالفعل قاعدة الاستحقاقات من ضرائب المرتبات الخاصة بك على الربح من ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة الخاص بك سيكون مجرد 1.45٪ تعزى إلى ميديكار.


إذا لم يكن دخلك المكتسب من العام حتى تاريخه قد تجاوز بالفعل قاعدة الاستحقاقات أكثر من الوقت الذي تمارس فيه خيارات الأسهم غير المؤهلة، فإنك ستدفع ما مجموعه 7.65٪ من المبالغ المكتسبة حتى يصل دخلك المكتسب إلى قاعدة الاستحقاق من 1.45٪ الأرباح على قاعدة المنفعة.


يجب عليك عدم ممارسة خيارات الأسهم الموظف تستند بدقة على قرارات الضرائب.


ومع ذلك تذكر أنه إذا كنت تمارس خيارات الأسهم غير المؤهلة في السنة التي لا يوجد فيها دخل آخر مكتسب، فسوف تدفع المزيد من الضرائب على الرواتب مما ستدفعه إذا كنت تمارسها في عام حيث لديك مصادر أخرى للدخل المكتسب و تجاوز بالفعل قاعدة المنفعة.


وبالإضافة إلى ضرائب المرتبات، تخضع جميع الإيرادات من الفارق لضرائب الدخل العادية.


إذا كنت تحتفظ بالسهم بعد التمرين، وتحقق مكاسب إضافية تتجاوز الفارق، يتم احتساب المكاسب اإلضافية كمكسب رأسمالي) أو كخسارة رأسمالية إذا انخفض السهم (. في دليل ضريبة فيرمارك للمستثمرين، يمكنك العثور على تفاصيل إضافية عن الضرائب التي تنطبق عند ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلين.


فرض الضرائب على خيارات الأسهم الحافزة.


وخلافا لخيارات الأسهم غير المؤهلة، فإن الربح من خيارات أسهم الحوافز لا يخضع لضرائب المرتبات. ومع ذلك، فإنه، بطبيعة الحال، يخضع للضريبة، وأنه هو عنصر تفضيل لحساب أمت (الحد الأدنى البديل الضرائب).


عند ممارسة خيار الأسهم الحافز هناك بعض الاحتمالات الضريبية المختلفة:


يمكنك ممارسة خيارات الأسهم حافز وبيع الأسهم خلال نفس السنة التقويمية. في هذه الحالة، تدفع ضريبة على الفرق بين سعر السوق في البيع وسعر المنحة في معدل ضريبة الدخل العادي الخاص بك.


قد تكون القواعد الضريبية معقدة. يمكن للمخطط الضريبي المهني و / أو المخطط المالي الجيد أن يساعدك في تقدير الضرائب، ويوضح لك المبلغ الذي ستدفعه بعد دفع الضرائب، وتقديم إرشادات حول طرق وقت ممارسة خياراتك لدفع أقل ضريبة ممكنة .


ونحن سوف توجه لكم من خلال قرارات التقاعد الأكثر أهمية، من متى تبدأ في اتخاذ الضمان الاجتماعي إلى حيث لقضاء التقاعد أحلامك.

No comments:

Post a Comment