Friday 23 March 2018

خيارات الأسهم تنتهي تاريخ


خيارات انتهاء الصلاحية | كل ما تحتاج إلى معرفته.


"انتهاء الصلاحية" هو مصطلح أنك لن تسمع تاجر الأسهم تماما ... لماذا؟ لأنه عندما كنت تملك أسهم الأسهم، تلك الملكية لا تنتهي أبدا (إلا إذا اخترت لبيع الأسهم الخاصة بك من الأسهم).


فلماذا تنتهي الخيارات؟


وعلى عكس شراء أسهم الأسهم، فإن شراء عقد الخيار يستخدم بصفة عامة كاستثمار قصير الأجل. عند شراء أو بيع عقد خيار (السيطرة على 100 سهم من الأسهم)، يجب أن توافق على تاريخ انتهاء الصلاحية، كجزء من هذا العقد.


كمشتري أو بائع من خيار، يمكنك اختيار دورة انتهاء الصلاحية التي ترغب في الاستثمار فيها. بالنسبة لمعظم خيارات الأسهم، وهناك عادة دورات ربع سنوية، دورات شهرية، والدورات الأسبوعية.


ليس من الضروري معرفة سبب حدوث دورات انتهاء الصلاحية في الأسابيع / الأشهر التي يقومون بها (على الرغم من أننا سوف نتطرق إلى هذا قليلا في هذا المنصب)، ولكن بالأحرى ما هو أكثر أهمية هو فهم انتهاء الصلاحية وكيفية اختيار انتهاء الصلاحية لأنه يصبح محوريا في تحديد ما إذا كانت التجارة ناجحة أو فشل.


ما هي دورة انتهاء الصلاحية؟ لمحة تاريخية.


دورات انتهاء الصلاحية يمكن أن يكون نوع من مربكة، لذلك أنا ذاهب الى بذل قصارى جهدي لكسر عليه. 1973 هو العام الذي بدأت بورصة شيكاغو مجلس الخيارات (كبو) لأول مرة للسماح تداول الأسهم. عندما بدأت، تقرر أنه عندما يتم تداول الخيارات، سيكون هناك ما مجموعه أربعة أشهر مختلفة أن كل خيار حقوق الملكية الفردية يمكن تداولها خلال، كل على دورة مختلفة.


(كبوي) في عام 1973.


وكانت الزيادات النموذجية لهذه الخيارات 3 أشهر و 6 أشهر و 9 أشهر وعام واحد. دورات نموذجية لخيار تبدو مثل هذا:


يناير انتهاء الصلاحية، انتهاء أبريل، انتهاء يوليو، انتهاء أكتوبر انتهاء فبراير، قد تنتهي، انتهاء أغسطس، تنتهي نوفمبر انتهاء مارس، انتهاء يونيو، انتهاء سبتمبر، انتهاء ديسمبر.


دورات انتهاء الصلاحية تغيير - المزيد من الدورات!


اكتسبت الخيارات شعبية من خلال 70s و 80s كوسيلة للمستثمرين للتحوط مواقفهم الأسهم على المدى القصير. ونتيجة لذلك، أجرى المكتب في عام 1990 تغييرا في القواعد بحيث يكون لكل خيار من خيارات الأسهم دورة انتهاء في أقرب شهرين.


ومنذ ذلك الحين، سيكون لجميع خيارات الأسهم ما اعتبر "الشهر الأمامي" (الشهر الأقرب - الشهر الحالي بشكل عام) و "الشهر الخلفي" (الشهر الذي يبدأ الشهر الأمامي)، مما جعل دورات انتهاء الصلاحية أكثر قليلا مركب.


وكان تطور آخر لدورات انتهاء الصلاحية من ارتفاع شعبية الخيارات في 90s ولادة نوع جديد الأمن، ودعا ليبس.


على المدى الطويل الأسهم التوقع الأمن - حتى أكثر دورات!


وقد تم إدخال الأمن طويل الأجل لتوقع حقوق الملكية (ليبس) كوسيلة لجعل الاستثمارات طويلة الأجل في خيارات الأسهم (أشياء مثل المؤشرات لم يكن لديها ليبس حتى وقت أقرب).


إذا كم من الوقت يمكن أن يكون عقد الخيار في الواقع مع ليبس؟


يمكن أن تنتهي صلاحية لابس لمدة تصل إلى 3 سنوات من تاريخ انتهاء الصلاحية الحالي، مما يجعل الخيار كأداة، واستراتيجية تداول طويلة الأجل قابلة للاستمرار للمستثمرين (يمكنني استخدام "لفترة أطول" فضفاضة لأنها ذاتية جدا واستنادا إلى أسلوب التداول للمستثمر - أي للتاجر يوم، 3 سنوات سيكون الأبدية، ولكن لشراء وشراء التاجر نمط، انها على المدى القصير). وأضاف ليبس على دورات انتهاء إضافية إلى وندرلينجز، وتمديد الجدول الزمني للاستثمار من 1 إلى 3 سنوات.


أين يترك لنا ذلك؟


بعد إدخال ليبس، حصلت دورات انتهاء الصلاحية أكثر تعقيدا قليلا. كما ذكر سابقا، فإنه ليس من الضروري بالنسبة لك أن نفهم إنز و أوتس لماذا تحدث دورات انتهاء في التردد / مرات تحدث في. مع برامج التداول، فإنه لم يعد من الضروري حفظ أو فهم لماذا بعض أوندرلينجس لديها بعض دورات انتهاء وغيرها لا. والأهم من ذلك هو فهم خيارات دورة انتهاء الصلاحية التي يتعين عليك إجراؤها.


إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن كيفية دورات تعمل حاليا بعد إضافة الشهر الأمامي / الشهر الخلفي ودورات ليب، إنفستوبيديا يقوم بعمل عظيم كسره هنا.


لماذا تنتهي صلاحية الخيارات؟


بمعنى أساسي، انتهاء الصلاحية مهم لأنه يحدد إطارا زمنيا للتجارة الخاصة بك. ما إذا كانت التجارة تسير في الاتجاه الصحيح أم لا، ومقدار الوقت المتبقي حتى ينتهي هذا الخيار يحدد الربح أو الخسارة التي ستتحملها كمستثمر.


يوضح هذا الرسم البياني كيف يؤثر تسوس الوقت (ثيتا) على سعر الخيار.


كم يوما كنت قد تركت حتى ينتهي خيار يسمى أيام لانتهاء (دت). خلال الفترة بين وضع التجارة وتاريخ انتهاء الصلاحية، سوف يحدد متغير يسمى ثيتا (تسوس الوقت) ما إذا كانت تجارتك مربحة أم لا. كما مقدار الوقت حتى تنتهي صلاحية الخيار الخاص بك - ثيتا الاضمحلال - يقلل، وهذا هو مواتية للبائع من الخيار، وليس المشتري.


أحد الأسباب الأخيرة انتهاء مهم جدا ويرجع ذلك إلى علاقتها مع تعيين الأسهم.


أحد الخوف من أن يحافظ بعض التجار من وضع أول خيارات التجارة هو الخوف من تخصيص الأسهم (خاصة إذا كان لديك حساب أصغر مع أموال أقل من ما 100 سهم من الأسهم سوف يكلف). لا تدع هذا الخوف يمنعك من وضع خيارات التجارة الأولى. انها ليست مخيفة، أعدك!


إذا قمت ببيع خيار (عارية أو كجزء من استراتيجية أخرى - أي كوندور الحديد) وهذا الخيار هو في المال عند انتهاء صلاحية الخيار، سيتم تعيين لك الأسهم. إذا كنت تشتري خيارا، لن يتم تلقائيا تعيين الأسهم. كمشتري، لديك دائما الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الأسهم عن طريق الخيار الذي استثمرت فيه.


كيفية اختيار تاريخ انتهاء الصلاحية.


قد يكون اختيار انتهاء الصلاحية أمرا صعبا، لذا إليك بعض الأمور التي يجب وضعها في الاعتبار عند اختيار تاريخ انتهاء الصلاحية.


عند اختيار تاريخ انتهاء الصلاحية، يجب أن يوجه أسلوب التداول الخاص بك ما تنتهي الصلاحية التي تختارها. على سبيل المثال، إذا كنت التجارة اليوم، وربما كنت دائما استخدام أقرب دورة انتهاء الصلاحية. قد يرغب بائع قسط في الذهاب أبعد والعثور على دورات انتهاء مع حوالي 25-50 يوما لانتهاء الصلاحية، في حين أن الشخص الذي لا التحليل الفني قد ضبط دت وفقا لما المخططات الخاصة بهم تقول لهم (والتي يمكن أن تختلف من الكامنة وراء الكامنة) .


هل أنت بائع قسط (شخص يبيع الخيارات لجمع قسط)؟ وقد فعلت تاستيتراد طن من البحوث في ميكانيكا بيع قسط. بعد دراسات لا تحصى، وجد فريق البحث أنك تقف أفضل فرصة للاستفادة عند بيع الخيارات مع 25-50 يوما لانتهاء الصلاحية.


كما ذكر من قبل، فإن معظم خيارات الأسهم لديها دورات أسبوعية وشهرية وربع سنوية. هناك شيء يجب أن نأخذ في الاعتبار عند اختيار تاريخ انتهاء الصلاحية هو ما هو دورة الخيار في، وهذا يمكن أن يكون لها تأثير على كيفية السائل الكامن هو. تميل الدورات الأسبوعية إلى أن تكون أقل سيولة من الشهرية / ربع السنوية، لذلك قد يكون لديك مشكلة صغيرة للخروج من التجارة في دورة انتهاء الصلاحية الأسبوعية. احرص دائما على وضع السيولة في الاعتبار عند اختيار انتهاء الصلاحية.


هذا قد يثير لك التساؤل: لماذا تختار أن تستثمر في فترة انتهاء الصلاحية الأسبوعية إذا كانت هذه الخيارات عموما أكثر سيولة من انتهاء الصلاحية الشهرية؟


هناك العديد من الإجابات على هذا السؤال، ولكن الأكثر شعبية هي أن انتهاء الصلاحية الأسبوعية تناسب أفضل في الاستراتيجية الخاصة بك (إذا كنت تستثمر في الخيارات التي تتراوح بين 1-10 التداول دت، ثم انتهاء الصلاحية الأسبوعية سوف توفر لك المزيد من الفرص للاستثمار) والأسبوعية وعادة ما تستخدم دورات انتهاء الصلاحية لتداول الأرباح.


تعتبر الأرباح من الاعتبارات الهامة الأخرى عند تحديد تاريخ انتهاء الصلاحية (جنبا إلى جنب مع توزيعات الأرباح لسبب مشابه). الأرباح هي حدث ثنائي، وهذا يعني أن واحدا من اثنين من النتائج يمكن أن يحدث. فإن السعر يمكن أن يرتفع أو ينخفض ​​بعد الإعلان عن الأرباح ومرات عديدة، وتسبب الأرباح تقلبات كبيرة في سعر الكامنة، وهناك المقابلة "سحق" في تقلبات الخيارات.


إذا قمت بوضع موقف على وهناك أرباح قبل أن ينتهي هذا الموقف، حذار من إمكانية التغيرات في الأسعار الناجمة عن إعلان الأرباح. قد يرتفع المبلغ الذي قد يؤدي إلى ارتفاع / انخفاض بعد إعلان الأرباح يسمى التحرك المتوقع. ما هي الخطوة المتوقعة هو تحديد الحركة المحتملة باستخدام الإحصاءات والبيانات التاريخية، مما يتيح لك في نهاية المطاف نطاق السعر الذي من المتوقع أن يبقى بين الكامنة.


فهم انتهاء الصلاحية على تاستيوركس 'صفحة التجارة.


فهم مفهوم انتهاء الصلاحية هو شيء واحد، ومعرفة كيفية فكها داخل منصة التداول يمكن أن يكون كلام جديد كليا (بسبب الاختزال المصطلحات).


في أي وقت تقوم بإعداد التجارة على تاستيوركس، سوف تحتاج إلى اختيار دورة انتهاء الصلاحية. واحدة من أسهل الطرق للقيام بذلك هي استخدام أزرار انتهاء الصلاحية في صفحة التجارة في الصورة أدناه.


ستلاحظ أن انتهاء الصلاحية مكتوب على الخيار الفردي وفي قسم الطلب. يمكننا أيضا اختيار إكسيراتيونس وإعداد الصفقات على صفحة التجارة الجدول.


سترى انتهاء الصلاحية المدرجة "21 أبريل 30d"، ولكن ماذا يعني ذلك بالضبط؟


"أبريل" - أبريل (الشهر سوف يكون دائما موجودا أولا)


"21" - 21 (تاريخ انتهاء الصلاحية في الشهر المحدد)


30 د - 30 دت (أيام حتى ينتهي الخيار)


استنتاج.


اختيار تاريخ انتهاء صلاحية الخيار يمكن أن يكون بالتأكيد مهمة صعبة لتاجر أحدث. عند البدء، ضع في اعتبارك العوامل المذكورة آنفا والتي يمكن أن تساعدك على اختيار تاريخ انتهاء الصلاحية لتحسين فرص نجاحك:


- أسلوب التداول الخاص بك.


- السيولة (أسبوعيا ضد الشهري الخامس دورات انتهاء ربع سنوية)


آخر جانب مهم في هذا المنصب كله؟ معرفة ما هو العمل بالنسبة لك! يمكنك القيام بذلك على منصة تاستيوركس من خلال النظر في صفحة التاريخ.


من خلال تحليل الصفقات الناجحة الخاصة بك، يمكنك أن تبدأ في معرفة ما جوانب الميكانيكا الخاصة بك وقد تم العمل على أفضل وجه. تحقق من دت للفوز الصفقات الخاصة بك ومعرفة أي مدى وجدت معظم النجاح في (والقيام عكس ذلك لمعرفة أي منها أسوأ، ثم يمكنك معرفة ما لم مجموعة لا تعمل لك).


(مشاهدة خطوة إلى خيارات لمعرفة المزيد عن أنواع مختلفة من الصفقات الخيار)


إذا كان لديك أي أسئلة إضافية حول إكسيراشيون، ترك لهم في التعليقات!


معظم المستثمرين على دراية بما هي الأرباح، ولكن أقل معرفة عن استراتيجيات واعتبارات مختلفة عند الاستثمار في شركة مع الأرباح القادمة. في هذا المنصب سوف تتعلم حول ما هي الأرباح، والمصطلحات المرتبطة الأرباح، وكيف يمكنك وضع "تجارة الأرباح".


بدلا من الذهاب من خلال مختلف المواقف والاستراتيجيات لمعرفة الطريقة التي تحتاج إلى السوق للذهاب لكسب المال، دلتا سوف تعطيك لقطة من هذه المعلومات لكل موقف، استراتيجية، وحتى مجموعتك العامة. على أبسط مستوى، دلتا (إيجابية أو سلبية) يخبرنا الطريقة التي نريد الكامنة للذهاب لكسب المال.


سعر الإضراب هو مفهوم تداول الخيارات الهامة لفهم. هذه الوظيفة سوف يعلمك عن أسعار الإضراب وتساعدك على تحديد كيفية اختيار أفضل واحد.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الخيارات.


معلومات مفيدة.


يتم توفير محتوى تاستيتراد فقط من قبل تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد") وهو لأغراض إعلامية وتعليمية فقط. وهي ليست، ولا تعتزم أن تكون، المشورة التجارية أو الاستثمارية أو توصية بأن أي الأمن أو العقود الآجلة أو المعاملات أو استراتيجية الاستثمار هي مناسبة لأي شخص. يمكن أن تنطوي الأوراق المالية المتداولة على مخاطر عالية وفقدان أي أموال مستثمرة. تاستيتريد، من خلال محتواه، والبرمجة المالية أو خلاف ذلك، لا توفر المشورة الاستثمارية أو المالية أو تقديم توصيات الاستثمار. قد ال تكون املعلومات االستثمارية املقدمة مناسبة لجميع املستثمرين، وتقدم دون احرتام للتطور املايل للمستثمر الفردي أو الوضع املايل أو أفق الوقت االستثماري أو تحمل املخاطر. تاستيتريد ليست في الأعمال التجارية من التعامل صفقات الأوراق المالية، كما أنها لا توجيه العملاء حسابات السلع أو إعطاء المشورة تجارة السلع مصممة خصيصا لأي وضع عميل معين أو أهداف الاستثمار. تاستيتراد ليس مستشار مالي مرخصة، مستشار الاستثمار المسجل، أو وسيط مسجل تاجر.


الخيارات والعقود الآجلة والخيارات الآجلة ليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل تداول الأوراق المالية المنتجات، يرجى قراءة خصائص ومخاطر خيارات موحدة.


تاستيوركس، وشركة ("تاستيوركس") هو وسيط تاجر تاجر وعضو في فينرا، نفا و سيبك. تقدم تاستيوركس حسابات الوساطة الموجهة ذاتيا لعملائها. تاستيوركس لا تعطي المشورة المالية أو التداول ولا تقدم توصيات الاستثمار. أنت وحدك مسؤول عن اتخاذ القرارات الاستثمارية والتجارية وتقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو منتجات أو منتجات التاستيوركس. تاستيوركس هي شركة تابعة مملوكة بالكامل من تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد"). تاستيتراد هي علامة تجارية / سيرفيسيمارك المملوكة من قبل تاستيتراد.


خيارات دون & # 8217؛ t تنتهي أيام الجمعة.


إذا كنت تعتقد أن الخيارات تنتهي في يوم الجمعة الثالث من كل شهر، فأنت تقرأ هذا بشكل أفضل.


بواسطة آدم وارنر.


سأل أحد القراء مؤخرا عن كيفية تأثير تداول السوق على الخيارات عند انتهاء الصلاحية يوم الجمعة، حيث تنتهي الخيارات الفنية عند الساعة 11:59 مساء. في يوم السبت التالي.


كتب القارئ: & لدكو؛ تدعو بعض الاستراتيجيات للسماح للخيارات إيتم أن تمارس، وبالنسبة للآخرين، وتتوقع خياراتهم إيتم تنتهي لا قيمة له، مما يسمح لهم للحفاظ على قسط، ومعرفة يوم الاثنين أنه بعد ساعات التداول قاد خيارات أوتم. أنا باستمرار قراءة على الخيارات، وأجد أنه من المضلل عندما يقول الناس تنتهي الخيارات يوم الجمعة، وتجاهل ما يمكن أن يحدث لموقفكم بعد ساعات.


& لدكو؛ لقد اكتشفت الطريق الصعب عندما كنت جديدا على الخيارات ويضع لقد اشترى على سندك انتهت أوتم و [مدش]؛ أو حتى فكرت و [مدش]؛ فقط للاستيقاظ صباح الاثنين إلى مكالمة الهامش من وسيط بلدي. أنا جعلت المال في النهاية لأن السهم كان ينقل، ولكن كان السهم عكس الاثنين التالي أود أن يكون في ورطة! لاحظت أيضا أن عدة مرات لبعض الأسهم التي تحصل على تثبيط، يستمر العمل تعلق بعد السوق. & رديقو؛


هناك العديد من أجزاء متحركة هنا، لذلك دعونا في حفر في.


تنتهي صلاحية الخيارات في الساعة 4 مساء. في يوم الجمعة الثالث من الشهر بمعنى أنها لم تعد تجارية. ولكن الأسهم نفسها تبقي التداول بعد ساعات، لذلك، كما يلاحظ هذا القارئ، ما هو في المال (إيتم) في 4 مساء. يوم الجمعة يمكن أن يكون خارج المال (أوتم) بحلول 5 مساء، أو العكس بالعكس.


وستتم ممارسة خيارات إيتم تلقائيا بناء على الساعة الرابعة مساء. سعر نهائي. وقد تغير تعريف إيتم على مر السنين، وسوف تختلف أيضا تبعا لحالتك وسياسات شركة المقاصة الخاصة بك.


& لدكو؛ المهنية، & رديقو؛ مثل صانع السوق، على سبيل المثال، يمكن الآن ممارسة الخيارات تلقائيا إذا كانت أقل من قرش إيتم. & لدكو؛ العملاء & رديقو؛ قد فقط لصناعة السيارات في ممارسة إذا كانت الخيارات هي النيكل أو الدايم إيتم.


ولكن التلقائي لا يعني إلزاميا. يمكنك دائما الاتصال بشركة المقاصة باستخدام & لدكو؛ استثناء. & رديقو؛ ويمكن أن يتخذ الاستثناء شكل ممارسة خيار إغلاق أوتم في الساعة 4 مساء.


لنفترض مثلا أن سعر شيز أغلق عند 49.90 دولار، وتملك مكالمات تنتهي بسعر 50 دولارا. قد لا تزال تمارسها، أي، شراء الأسهم في 50 $.


لماذا تفعل ذلك؟


حسنا افترض أنه من 4:30 مساء، و شيز يتداول عند 50.50 دولار. يجب عليك ممارسة المكالمات، ومن ثم بيع الأسهم 50 $ من أجل ربح 50 في المائة.


ولكن ليس لديك وقت غير محدود لممارسة هذه الخيارات. القارئ هو الصحيح أن أذكر أن الخيارات من الناحية الفنية لا تنتهي حتى ظهر يوم السبت. ذلك لأن الخيارات لا & لدكو؛ تسوية & رديقو؛ حتى ذلك الحين كما يرتبط دكس. (مثل، لا يعرف، أو الصفقات حيث لا يتفق الجانبان على ما تداولوا) حل. ولكن، من خلال القاعدة، يجب عليك الاتصال شركة المقاصة الخاصة بك مع استثناء بحلول 5:30 مساء. في يوم الجمعة.


هل تتعرض هذه النافذة للإساءة؟ وهذا يعني أن الناس يمارسون بطريقة ما خيارات بعد الساعة 5:30 مساء. على انتهاء يوم الجمعة وقبل أن يستقر يوم السبت؟


نعم فعلا. سمعت قصة رعب في شركة فيروفارما (ففم) منذ سنوات قليلة، حيث ظهرت أخبار صاعدة يوم الأحد، ومع ذلك كان شخص ما كافيا بما فيه الكفاية لممارسة مكالمات أوتم التي فتحت إيتم بحلول يوم الاثنين.


والأخلاق من القصة هو، إذا كان لديك في المال (أتم) خيارات لا تزال مفتوحة في 4 مساء. قبل انتهاء صلاحية الخيار الجمعة، اتبع التداول بعد ساعات.


عندما تكون في شك، اتصل بشركة المقاصة الخاصة بك وجعل نواياك واضحة لتجنب مشاكل الهامش.


إذا كنت تستخدم أجهزة الصراف الآلي القصيرة أو خيارات قريبة من المال ولا تغطى، فإنك تحت رحمة النظام. تسع وتسعون مرة من أصل 100، لن يحدث أي شيء، ولكن عليك دائما أن تضع في اعتبارنا أن المخاطر تمتد في الماضي 4 مساء. أغلق.


مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، إنفستوربليس / 2010/02 / أوبتيونس-إكسيراتيون-أوبتيونس-دونت-إكسير-أون-فرايداي /.


& كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك.


المزيد من إنفستوربليس.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.


خيارات: كيفية اختيار تاريخ انتهاء الصلاحية الصحيح.


والتوازن الدقيق بين الوقت والتكلفة هو في صميم هذا الاختيار الحرج.


تداول الخيارات أوبتيونترادر ​​برو.


تداول الخيارات أوبتيونترادر ​​برو.


تداول الخيارات أوبتيونترادر ​​برو.


تداول الخيارات أوبتيونترادر ​​برو.


وخلافا للمخزونات، والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس)، أو صناديق الاستثمار المشتركة، فإن الخيارات لها حياة محددة - تتراوح من أسبوع (ويكليس 1) إلى عدة سنوات (ليبس). وأبعد من تاريخ انتهاء الصلاحية، والمزيد من الوقت لديك للتجارة لتكون مربحة، ولكن أكثر تكلفة سيكون الخيار. وبالتالي، فإن معرفة التوازن بين السعر والوقت حتى انتهاء العقد هو مفتاح النجاح عند شراء أو بيع الخيارات.


تفريغ تاريخ انتهاء الصلاحية.


دعونا نقول أنه في 1 يناير، قمت بشراء واحد أبريل شيز 50 دعوة للحصول على 3 $ قسط (تكلفة خيار يعرف باسم قسط). يمنحك هذا الخيار الحق في شراء 100 سهم من أسهم شيز (يغطي عقد واحد عادة 100 سهم) بسعر إضراب قدره 50 دولارا في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية في أبريل - بغض النظر عن سعر السوق الحالي.


لنفترض أن السهم الأساسي ارتفع إلى 60 $ في 1 مارس وقررت أن تمارس الخيار الخاص بك، والذي كان "في المال" لأن سعر الإضراب كان أقل من سعر الأمن الأساسي. سيكون الربح الخاص بك، قبل الضرائب وتكاليف المعاملة، 700 دولار (60 دولار سعر السهم مطروحا منه سعر الإضراب 50 $، أقل من 3 $ قسط، مرات 100).


ولكن هل كان تاريخ انتهاء صلاحية نيسان (أبريل) أفضل خيار لاستراتيجيتك؟ دعونا نقول أنه في يناير كانون الثاني، هل يمكن أيضا أن اشترى خيار شيز 50 دعوة مارس ل قسط من 2 $، أو خيار دعوة مايو شيز 50 للحصول على قسط من 4 $. وهنا أسعار التعادل (السعر الذي يجب أن تضغط عليه الأسهم الأساسية للخيار ليصبح مربحا) لهذه الخيارات الافتراضية المختلفة الثلاثة:


مارس شيز 50 دعوة مع $ 2 قسط: $ 52 التعادل أبريل شيز 50 استدعاء مع $ 3 قسط: $ 53 التعادل مايو شيز 50 استدعاء مع $ 4 قسط: $ 54 التعادل.


والمقايضة لفترة أطول حتى انتهاء الصلاحية هي تكلفة أعلى، وبالتالي ارتفاع سعر التعادل.


كيف تقرر تاريخ انتهاء الصلاحية المناسب لاستراتيجيتك؟ "تماما كما كنت في حاجة لجعل توقعات سعر الأسهم الأساسية قبل اختيار سعر الإضراب الخيار، لذلك تحتاج إلى جعل توقعات لمدى الوقت الذي من المرجح أن يستغرق لتجارة الخاص بك لتصبح مربحة قبل اختيار تاريخ انتهاء الصلاحية الخيار، "يقول ممثل مكتب استراتيجية تجارة الإخلاص روبرت كوون. "كما هو الحال دائما، تبدأ مع النظرة الخاصة بك. ثم معرفة أي خيار محدد سيكون الأنسب. "


ثلاث أدوات.


في ما يلي ثلاث أدوات، من بين أشياء أخرى، يمكن أن تساعدك في اختيار تاريخ انتهاء الصلاحية الصحيح لاستراتيجيتك:


تقييمك للتقلب هو واحد من أهم العوامل عند اختيار كل من استراتيجيات الخيارات الخاصة بك وتاريخ انتهاء الصلاحية. يعتمد العديد من خيارات التجار على خيارات التقلب الضمني (إيف) والتقلبات التاريخية (هف) 3 خيارات لمساعدتهم على اختيار تاريخ انتهاء الصلاحية.


يقول براين إيزابيل من مكتب استراتيجية التداول في فيديليتي: "إن التقلب الضمني، على وجه الخصوص، هو عامل X في تسعير الخيارات". "يمكن أن تعطيك فكرة عن مدى مكلفة أو غير مكلفة قد يكون الخيار، بالنسبة إلى تواريخ انتهاء الصلاحية الأخرى. عادة، وكلما ارتفع الرابع، وأكثر تكلفة الخيار. "


على سبيل المثال، دعنا نقول أن دعوة شيز 50 مارس لديها 30 يوما من 20، أبريل شيز استدعاء الرابع من 40، و مايو شيز 50 استدعاء إيف من 90. إذا كان من المقرر شيز للإبلاغ عن الأرباح في مايو، فإنه قد يفسر لماذا الرابع هو الشهر أعلى بكثير من الرابع في الأشهر السابقة.


إذا كنت تعتقد أن الشركة سوف تسجل أرباحا قوية جدا تتجاوز توقعات السوق، وسهم سيجعل خطوة قوية أعلى نتيجة لذلك، قد يكون من المفيد حين لشراء عقد مايو أكثر تكلفة. من خلال تقييم كل عقد الرابع، يمكنك أن تزن كم كنت على استعداد لدفع ثمن العقد.


وعلاوة على ذلك، التقلب الضمني يخبرك كيف رخيصة أو مكلفة قسط نسبة إلى مستويات الرابع الماضي. يقول تري غاريل، ممثل مكتب إستراتيجية التداول: "يشير الارتفاع الرابع إلى قيمة خيارات أعلى. "هذا قد يبدو مثل فائدة لبائع الخيار. ومع ذلك، تحتاج إلى النظر في المفاضلة، وربما يكون ذلك أن أعلى من العادي الرابع قد يكون راجعا إلى الإعلان القادم أو الإفراج عن الأرباح التي تسبب السوق أن نتوقع خطوة كبيرة في الأسعار ". وهكذا، تحتاج إلى تزن التكلفة مقابل توقعاتك للسهم للتحرك.


تتوفر إحصاءات خيارات التقلب على فديليتي و أكتيف ترادر ​​برو ®.


أيام خيار الاتصال الافتراضي حتى انتهاء، ثيتا، وسعر الخيار.


الإغريق هي حسابات رياضية مصممة لقياس تأثير عوامل مختلفة - مثل التقلب والوقت لانتهاء الصلاحية على سلوك الأسعار من الخيارات. هناك اثنين من الإغريق على وجه الخصوص التي يمكن أن تساعدك على اختيار تاريخ انتهاء الصلاحية الأمثل.


دلتا، التي تتراوح من -1 إلى +1، يقيس حساسية الخيار لسعر السهم الأساسي. إذا كان الدلتا هو 0.70 لعقد خيارات محددة، على سبيل المثال، كل خطوة $ 1 من المخزون الأساسي من المتوقع أن تؤدي إلى تحرك 0.70 $ في سعر الخيار. الدلتا 0.70 يعني أيضا احتمال 70٪ أن الخيار سيكون في المال عند انتهاء الصلاحية. بشكل عام، كلما زاد احتمال أن يكون الخيار مربحا عند انتهاء الصلاحية، كلما كان الخيار أكثر تكلفة. وبدلا من ذلك، كلما كان الاحتمال المقترح من قبل دلتا أقل، كلما كان الخيار أقل تكلفة.


ثيتا يحدد كم قيمة فقدت على الخيار بسبب مرور الوقت، والمعروفة باسم تسوس الوقت. ثيتا هو عادة سلبية للمكالمات التي تم شراؤها ويضع، وإيجابية للمكالمات ويضع تباع. إذا كان شيز يتداول عند 50 $، و 50 مكالمة استدعاء مع 150 يوما حتى انتهاء الصلاحية كان قسط 5.30 $ و ثيتا من 0.018، قد تتوقع أن الخيار قد تفقد حوالي 0.018 $ يوميا حتى انتهاء الصلاحية، كل شيء آخر يساوي.


يعكس الجدول المرفق كيف يميل ثيتا إلى التصرف مع مرور الوقت وعلاقته بعلاوة الخيار.


للعثور على دلتا أو ثيتا لعقد الخيارات، والنظر في سلسلة الخيارات لمخزون معين.


إذا كنت ترغب في حساب أكثر دقة من احتمال أن تاريخ انتهاء معين سيكون في المال في مختلف أسعار الإضراب، يمكنك استخدام آلة حاسبة الاحتمالات الإخلاص. انتقل إلى صفحة البحث خيارات على الإخلاص، حدد علامة التبويب ونقلت وأدوات (تسجيل الدخول مطلوب)، ثم أدخل رمز شريط أو تسجيل الدخول إلى نشط التاجر برو.


آلة حاسبة الاحتمال تمكنك من ضبط سعر السهم المستهدف، وتاريخ انتهاء الصلاحية، ومعلمات التقلب لتحديد احتمالات الأسهم الأساسية أو مؤشر الوصول إلى سعر معين. آلة حاسبة كما يسمح لك بإدخال تواريخ انتهاء مختلفة لتحديد احتمال نجاح التجارة.


على سبيل المثال، يمكنك مشاهدة احتمالات وجود مخزون أساسي يصل إلى أسعار تعادل مختلفة (على سبيل المثال، 52 دولارا أمريكيا و 53 دولارا أمريكيا و 54 دولارا أمريكيا) بحلول آذار (مارس) وأبريل ومايو (أيار). باستخدام هذه المعلومات، يمكنك تقييم المبلغ الذي تريد دفعه لتاريخ انتهاء الصلاحية المختلف.


الوقت لاتخاذ القرار.


وبطبيعة الحال، هناك اعتبارات أخرى عند اتخاذ خيارات التجارة. وتشمل هذه الخيارات اختيار المخزون الأساسي الذي يتوافق معه الخيار، وسيولة عقد الخيار، والاستراتيجية الخاصة التي تفكر فيها، وسعر الإضراب، من بين أمور أخرى. ومن الأهمية بمكان أن نفهم كل المخاطر والتعقيدات التي تنطوي عليها خيارات التداول.


اختيار تاريخ انتهاء الصلاحية، بالإضافة إلى هذه القرارات الأخرى، يمكن أن تساعدك على يحتمل أن يحسن الاحتمالات أن تجارتك سوف ينتهي في المال. عند اختيار تاريخ انتهاء الصلاحية، انها عن موازنة الوقت والتكلفة.


أعرف أكثر.


البحث عن عقود الخيارات. البحث عن سلسلة الخيارات. الحصول على مزيد من المعلومات حول خيارات التداول.


تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.


فيديليتي بروكيراج سيرفيسز ليك، ميمبر نيس، سيبك، 900 سالم ستريت، سميثفيلد، ري 02917.


مقالات ذات صلة.


يمكن لهذه الاستراتيجية الخيارات توليد الدخل على الأسهم التي تملكها.


وفيما يلي إيجابيات وسلبيات التداول عندما يتم إغلاق السوق رسميا.


تم تصميم استراتيجية الخيارات المتقدمة هذه للحد من الخسائر وحماية المكاسب.


ضع في اعتبارك هذه النصائح والموارد لمساعدتك في خيارات التجارة.


تاريخ انتهاء الصلاحية (المشتقات)


ما هو "تاريخ انتهاء الصلاحية (المشتقات)"


تاريخ انتهاء الصلاحية في المشتقات هو آخر يوم تكون فيه الخيارات أو العقود الآجلة سارية المفعول. وعندما يشتري المستثمرون الخيارات، تمنح العقود لهم الحق وليس الالتزام، بشراء أو بيع الأصول بسعر محدد سلفا يسمى سعر الإضراب خلال فترة زمنية معينة، أي قبل أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. إذا اختار المستثمر عدم ممارسة هذا الحق، فإن الخيار ينتهي ويصبح لا قيمة لها، ويفقد المستثمر المال المدفوع لشرائه.


بانكينغ دونغ "تاريخ انتهاء الصلاحية (المشتقات)"


بعض الخيارات لديها توفير التدريب التلقائي. يتم ممارسة هذه الخيارات تلقائيا إذا كانت في المال في وقت انتهاء الصلاحية. شركة المقاصة خيارات (أوك) يمارس تلقائيا مكالمة أو وضع الخيار الذي هو واحد على الأقل في المائة في المال.


انتهاء الصلاحية وقيمة الخيار.


وبوجه عام، كلما طال أمد المخزونات، كلما زاد الوقت اللازم للوصول إلى سعر الإضراب، وهو السعر الذي يصبح فيه الخيار قيما. في الواقع، يمثل تسوس الوقت بكلمة ثيتا في نظرية تسعير الخيارات. ثيتا هي واحدة من أربع كلمات اليونانية المستخدمة للإشارة إلى محركات القيمة على المشتقات. الثلاثة الآخرين "اليونانيين" هي دلتا، غاما وفيغا. كل الأشياء الأخرى على قدم المساواة، والمزيد من الوقت خيار له حتى انتهاء، وأكثر قيمة هو عليه.


هناك نوعان من المنتجات المشتقة، ويدعو ويضع. المكالمات تعطي صاحب الحق الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الأسهم إذا وصلت إلى سعر الإضراب معين بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. يعطي صاحب الحق الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع الأسهم إذا وصلت إلى سعر الإضراب معين بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. وهذا هو السبب في أن تاريخ انتهاء الصلاحية مهم جدا لتجار الخيارات. مفهوم الوقت هو في قلب ما يعطي خيارات قيمتها. بعد انتهاء أو إنهاء المكالمة، فإنه لا وجود لها. وبعبارة أخرى، بمجرد انتهاء المشتقة المستثمر لا تحتفظ بأي حقوق التي تتماشى مع امتلاك المكالمة أو وضع.

No comments:

Post a Comment