Saturday 3 March 2018

وقف الخسارة استراتيجية التداول


أمر وقف الخسارة.


ما هو "أمر وقف الخسارة"


أمر وضع مع وسيط لبيع الأمن عندما يصل إلى سعر معين. تم تصمیم أمر وقف الخسارة للحد من خسارة المستثمر علی مرکز في الورقة المالیة. على الرغم من أن معظم المستثمرين يربطون أمر وقف الخسارة فقط مع موقف طويل، فإنه يمكن أيضا أن تستخدم لموقف قصير، وفي هذه الحالة سيتم شراء الأمن إذا كان يتداول فوق سعر محدد. أمر وقف الخسارة يأخذ العاطفة من قرارات التداول ويمكن أن تكون مفيدة بشكل خاص عندما واحد هو في إجازة أو لا يمكن مشاهدة له / لها موقف. ومع ذلك، فإن التنفيذ غير مضمون، خاصة في الحالات التي يتم فيها إيقاف التداول في الأسهم أو انخفاض الفجوات (أو أعلى) في السعر. المعروف أيضا باسم "وقف النظام" أو "وقف السوق النظام."


تراجع "أمر وقف الخسارة"


مع أمر وقف الخسارة لموقف طويل، يتم تشغيل أمر السوق للبيع عندما يتداول السهم تحت سعر معين، وسيتم بيعه بالسعر التالي المتاح. هذا النوع من النظام يعمل بشكل جيد إذا كان السهم أو السوق آخذ في الانخفاض بطريقة منظمة، ولكن ليس إذا كان الانخفاض غير منضبط أو حاد.


على سبيل المثال، إذا كنت تملك أسهم شركة أبك، التي تتداول حاليا عند 50 دولارا، وتريد التحوط ضد انخفاض كبير، يمكنك إدخال أمر وقف الخسارة لبيع حيازات أبك الخاصة بك عند 48 $. هذا النوع من أوامر وقف الخسارة يسمى أيضا أمر وقف البيع. إذا تداولت أبك أقل من 48 $، يتم تشغيل أمر وقف الخسارة وتحول إلى نظام السوق لبيع أبك بالسعر المتاح المقبل. إذا كان السعر التالي إذا 47.90 $، سيتم بيع أسهم أبك الخاص بك في 47.90 $.


ولكن ماذا لو أبك يغلق عند 48.50 $ يوم واحد، ثم تقارير أرباح فصلية ضعيفة بعد إغلاق السوق؟ إذا ثغرات الأسهم إلى أسفل، ويفتح عند 44.90 $ في اليوم التالي، سيتم إيقاف أمر وقف الخسارة تلقائيا وتباع الأسهم الخاصة بك في السعر المتاح المقبل، ويقول 45 $. في هذه الحالة، فإن أمر وقف الخسارة لم ينجح كما توقعت، حيث أن فقدانك على أبك هو 10٪ بدلا من 4٪ كنت قد توقعت عند وضع أمر وقف الخسارة.


هذا هو عيب رئيسي من أوامر وقف الخسارة، وهو السبب في أن المستثمرين ذوي الخبرة استخدام أوامر وقف الحد بدلا من أوامر وقف السوق. وتسعى أوامر وقف الحد إلى بيع السهم بسعر محدد - بدلا من سعر السوق - بمجرد اختراق مستوى سعر محدد. على الرغم من أن أوامر وقف الحد لن تعمل أيضا إذا تم إيقاف الأسهم إلى أسفل أو لديها فجوة في الأسعار، وخطر موقف طويل بيعها بسعر أقل بكثير من سعر التوقف المحدد هو أقل من مع نظام وقف السوق.


لاحظ أن هذه الأوامر يمكن أن تستخدم أيضا لحماية المكاسب غير المحققة، على الرغم من أنه في هذه الحالة سيكون أكثر دقة للإشارة إليها كأوامر وقف بدلا من أوامر وقف الخسارة.


10 نصائح عظيمة لاستخدام أوامر وقف الخسارة بنجاح.


في الأسبوع الماضي نشرنا دليل المستثمرين لوقف أوامر الخسارة التي كانت مقدمة جيدة ليس فقط ما أوامر وقف الخسارة ولكن أمثلة على كيفية عملها وأسباب لاستخدامها. ستستغرق هذه المشاركة مشاركة الأسبوع الماضي خطوة إضافية مع نصائح لاستخدامها بنجاح.


أولا، ما هي أوامر وقف الخسارة؟ أوامر وقف الخسارة تعمل مثل التأمين بحيث في حالة التجارة سيئة لأي سبب من الأسباب المستثمر سوف يكون موقفه أو بيعها تلقائيا لخسارة. هناك نوعان من هذه الأوامر: وقف أوامر السوق ووقف أوامر الحد.


لتحقيق أقصى استفادة من أوامر وقف الخسارة، قم بتطبيق بعض هذه النصائح:


لا تستخدم أبدا أوامر وقف الخسارة للتداول النشط. بالنسبة للمستثمرين الذين يشاهدون شاشاتهم كل يوم ويشاركون في التداول اليومي أمر وقف الخسارة يخدم غرضا قليلا. مشاهدة رسوم خفية. ويتقاضى وسطاء الأسهم المختلفون أسعارا مختلفة لهذه الطلبات. وربما يكون هيكل الرسوم الثابتة هو أفضل طريق لاستخدام أوامر وقف الخسارة. ال تفترض أبدا أن أمر وقف الخسارة قد تم ملؤه بنجاح. تأكد دائما من التحقق من صفحة تأكيدات التجارة للتأكد من ملء الطلب بالكامل. للموضع الأصلي دائما إعطاء الأسهم على الأقل 5٪ من المساحة لتجنب إساءة صانع السوق. إذا كان السهم يتداول عند 100 دولار، فإن وقف الخسارة يجب ألا يكون أعلى من 95 دولارا في البداية كما أن تقلبات الأسعار اللحظية قد تتسبب في تحريك الطلب قبل الأوان. لا تستخدم أوامر وقف الخسارة لمواقع كبيرة. بالنسبة للمستثمرين شراء كتل من أسهم وقف أوامر الخسارة قد يضر أكثر مما يساعد بسبب عدم كفاءة ملء النظام. يجب على المستثمرين الجدد استخدام أوامر وقف السوق فقط. سوف توقف أوامر السوق مرة واحدة أثار ببساطة بيع بسعر السوق الحالي. أوامر وقف الحد متقدمة وأكثر عرضة للفشل لملء كامل. استخدام أوامر وقف الخسارة لإعداد الربح مقابل نسبة الخسارة. الأرباح مقابل نسب الخسارة هي أداة رئيسية للمستثمر الناجح للغاية وأوامر وقف الخسارة يمكن أن تساعد في الحفاظ على جزء الانضباط من الاستراتيجية سليمة. ترقب بعد ساعات التداول الثغرات. ثغرات أسعار الأسهم بعد ساعات يمكن أن يسبب الأسهم للتداول من خلال وقف الخسارة سعر الزناد ترتيب تسبب النظام ليغيب تماما. هذا يمكن أن تفسر أخبار سيئة عن أي مستثمر & # 8217؛ ق الموقف (مزيد من القراءة: فجوات الأسهم الفجوة). تعيين سعر الزناد في الزيادات السعر المشترك. الأسعار مثل 100 $ أو 60.50 $ هي أكثر شيوعا بكثير ليتم تداولها في من 123.47 $. عن طريق وضع سعر الزناد في زيادة مشتركة هناك فرصة أقل من الأسهم & # 8220؛ التداول من خلال & # 8221؛ الأمر الزناد. استخدام مع الأسهم التي لديها متوسط ​​الحجم اليومي عالية. السيولة مهمة للمساعدة في ضمان ضرب السعر الزناد (انظر نصيحة # 9). إذا كان متوسط ​​حجم التداول اليومي أقل من 100000 سهم على سبيل المثال، فهناك احتمال أكبر بأن يكون الأمر هو & # 8220؛ يتم تداوله من خلال & # 8221 ؛.


في حين أن أوامر وقف الخسارة يمكن أن تكون سهلة الاستخدام، فإن النصائح أعلاه يجب أن تساعد المستثمرين على تحقيق أقصى استفادة من هذه المواضع النظام. التجارة بحكمة.


انضم إلى أكثر من 22،000 مستثمر.


تلقي أسبوعي المستودعات السوق مباشرة في صندوق البريد الوارد الخاص بك!


سجل، مخزن، وتحليل الصفقات الخاصة بك.


سوق الأسهم الدارمي.


الانضمام إلى أكثر من 22،000 المستثمرين والاشتراك اليوم لدينا النشرة الإخبارية الأسبوعية المجانية.


الأكثر شعبية.


آخر المستجدات السوق.


& كوبي؛ 2017 راينك ميديا ​​غروب ليك & ميدوت؛ كل الحقوق محفوظة.


استراتيجية وقف الخسارة التجارية: توقفات ضيقة مقابل غرفة التنفس.


ما هي استراتيجية وقف الخسارة التجارية المفضلة؟ هناك نوعان من المدارس الفكرية في هذا الشأن. يمكنك استخدام توقف ضيق واتخاذ المزيد من الخسائر الصغيرة، أو يمكنك إعطاء الصفقات الخاصة بك أكثر مجالا للتنفس على حساب أخذ خسائر أكبر. ما هي الإستراتيجية التي يجب أن تستخدمها؟ في هذه المقالة، سأحاول تسليط الضوء على بعض من فوائد كل من الاستراتيجيات، وكذلك تعطيك بعض الأمثلة على متى لاستخدام كل واحد.


وسواء أكنت تستخدم استراتيجية وقف الخسارة أكثر تشددا أو ضعفا، يجب ألا تخاطر أبدا أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. أنا شخصيا أبدا خطر أكثر من 2٪ في التجارة. يستخدم العديد من التجار .5٪ & # 8211؛ 1٪ في التجارة، في حين أن التجار من ذوي الخبرة في كثير من الأحيان خطر 3٪ أو أكثر في التجارة.


العديد من التجار ضبط استراتيجيات وقف الخسارة وفقا لمدى خطورة انهم يعتقدون أن تكون التجارة. إذا كان لديك سبب وجيه للاعتقاد بأن التجارة ستستمر في الاتجاه الذي تريده، فإنه من المنطقي استخدام خسارة وقف ضيقة. بدلا من ذلك، يجب أن تختار غرفة التنفس قليلا للتجارة الخاصة بك. إذا لم تكن متأكدا من أن صفحتك ستكون فائزة، فيجب عليك أن تختار وقف الخسارة بشكل أكثر تشددا.


إستراتيجية وقف الخسارة التجارية.


عند استخدام خسارة وقف فضفاض & # 8211؛ قد تفكر في استخدام خسارة وقف الخسارة إذا كان لديك سبب وجيه للاعتقاد بأن التجارة سوف تتحرك لصالحك، ولكن قد يتأرجح بعيدا عن نقطة الدخول أولا. شيء آخر للنظر هو حالة السوق. إذا كانت ظروف السوق تتجه بشكل حاد في اتجاه واحد أو آخر، قد لا يكون من الضروري وقف ضيق.


ما هو الإطار الزمني الذي تتداول فيه؟ المواقف التي تخطط لعقدها لبضعة أيام أو أسابيع عادة ما تكون مرشحة سيئة لاستراتيجية وقف الخسارة. أما بالنسبة لحركات الاستثمار أو التأرجح، يفضل عادة غرفة تنفس صغيرة.


عند استخدام خسارة وقف ضيق & # 8211؛ إذا كنت تعتقد أن التجارة يمكن أن تتحرك لصالحك ولكن بالتأكيد سوف تستمر في الابتعاد عن نقطة الدخول الخاصة بك بعد أن تصل إلى سعر معين، يجب عليك استخدام أشد توقف سوف تسمح التجارة الخاصة بك. إذا كان السوق متقطع أو ليس لديه اتجاه واضح، يجب عليك استخدام توقف ضيق. يجب عليك أيضا النظر في عدم التداول في تلك الشروط على الإطلاق.


إذا كنت تفعل بعض التداول يوم سريع، قد تكون استراتيجية وقف الخسارة أكثر تشددا. قد تحتاج أيضا إلى النظر في استخدام وقف ضيق إذا كنت تداول الاتجاه المعاكس. على سبيل المثال، إذا كنت تريد اتخاذ صفقة طويلة في سوق هبوطي، فستحتاج إلى استخدام نقاط أكثر تشددا مما يمكن أن تتخلى عنه إذا كنت تتداول في الاتجاه.


وضع استراتيجية وقف الخسارة التجارية الخاصة بك هو فن. لا يوجد حرفين هي نفسها، وستؤثر عوامل مختلفة على استراتيجياتك في كل صفقة. في نهاية المطاف، يجب أن تضع في بعض الوقت الشاشة لمعرفة ما يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك. الحصول على توقف هو محبط، ولكن مع الممارسة ونظام تداول جيد يمكنك أن تتعلم للحصول على توقفت أقل وأقل مع مرور الوقت.


هل لا تزال تبحث عن نظام تداول مربح؟ لقد اختبرت 10 + أنظمة. فقط 3 كانت مربحة! معرفة المزيد عن بلدي # 1 نظام التداول الموصى بها، يوم التداول الفوركس لايف.


فهم وتطبيق وقف الخسائر في تداول العملات الأجنبية.


أساسيات استخدام وقف الخسارة.


واحدة من أصعب المفاهيم في تداول العملات الأجنبية هي إدارة أوامر وقف. وكما يشير الاسم، فإن أمر وقف الخسارة هو أمر يلغي وضع التداول الخاص بك عندما تصل خسائرك في تلك التجارة إلى مبلغ الخسارة الذي تحدده عند بدء أمر وقف الخسارة.


إعداد أمر وقف الخسارة.


ليس هناك قاعدة واضحة في الأمر عندما يتعلق الأمر بوضع توقف، ولكن هناك بعض النهج المعترف بها عموما.


إذا كانت إستراتيجية التداول الخاصة بك هي نمط تداول يوم الفوركس، فيمكنك تعيين نقطة توقف خارج نطاق السعر اليومي لزوج العملات الذي تتداوله. وبهذه الطريقة، إذا كان السوق يكسر فجأة الاتجاه الذي دفعك لبدء التجارة ومن ثم يتحرك بعيدا بما فيه الكفاية في الاتجاه الخاسر، حسابك محمي لأن موقفك يتم إغلاقه تلقائيا بواسطة أمر وقف الخسارة.


إذا كان أسلوب التداول الخاص بك هو أكثر من أسلوب التداول البديل، قد قمت بتعيين وقف الخسارة الخاص بك إلى مزيد من الخسارة المنطقة - ربما 2-3 مرات أكبر من متوسط ​​نطاق التداول اليومي.


تذكر، نقطة وقف الخسارة هي إنهاء التجارة عندما يذهب السوق بعيدا بما فيه الكفاية في الاتجاه المعاكس أن العودة إلى الربحية يبدو من غير المرجح. وفي مواجهة الخسارة، قد تجد صعوبة في مواجهة حقيقة أنك اتخذت قرارا خاطئا. إن وضع المحطة عند إدخال التجارة يمكن أن يساعدك على رسم هذا الخط في الرمل الذي يحميك من خسارة أكبر.


قواعد التداول: إذا بدأت التجارة ضدك، لا تعطي التجارة أكثر "مجالا للتنفس"، من خلال الانتقال إلى التوقف بعيدا عن دخولك. نادرا ما يدفع إر. إذا قمت بنقل المحطة الخاصة بك لتجنب أخذ الخسارة، كنت هزيمة هدفها الوقائي.


المزيد من استراتيجيات وقف الخسارة.


حصاد توقف وتوقف متعددة. من بين تجار الفوركس، هناك اعتقاد - نادرا ما يطابق الواقع - أنه إذا قمت بتعيين وقف، صانع السوق الخاص بك قد التلاعب في السوق من أجل & # 34؛ الحصاد & # 34؛ وقف والمطالبة الربح من الخسارة الخاصة بك.


من أجل حماية من هذا، وضع بعض التجار في توقف متعددة - بعض أقرب إلى سعر التداول الحالي من غيرها، لذلك ليس هناك قيمة العملة واحدة من شأنها أن حصاد التجارة بأكملها. من الناحية الواقعية، ومع ذلك، عدد قليل من التجار - ربما تقريبا أي التجار الفرديين - جعل الصفقات كبيرة بما فيه الكفاية لجعل مثل هذه الخطوة جديرة بالاهتمام حتى لو كان صانع السوق الخاص بك ليس لديهم أي مخاوف حول الانخراط في هذه الممارسة. نضع في اعتبارنا أن هذا هو عمل مع حجم التداول اليومي 4 تريليون $.


لسبب آخر، ومع ذلك، يمكن أن يكون فكرة جيدة لتعيين توقف متعددة. إن التحرك المفاجئ ولكن المحدود بعيدا عن موقفك التجاري قد يأخذ محطتك الأولى أو حتى ثانيتك، ولكن إذا عكست السوق، فإن جزءا من تجارتك سيظل نشطا.


وقف والعكس. وتشمل استراتيجية وقف الخسارة العكسية وقف عند نقطة خسارة معينة، وتدخل في وقت واحد تجارة جديدة مع وقف في الاتجاه المعاكس. استخدام هذه الاستراتيجية يتطلب المزيد من الدهاء السوق من بداية التجار يمكن أن يتوقع أن تمتلك. أيضا، لا يقبل جميع الوسطاء هذه التجارة بالذات كترتيب واحد. في تلك الحالات، بمجرد تنفيذ المحطة الأولى، سوف تحتاج إلى تنفيذ أمر جديد (واحد هو & # 34؛ عكس & # 34؛ من النظام الأصلي) وأدخل المحطة الجديدة في هذا الاتجاه الجديد.


توقف زائدة. وتعالج هذه الإستراتيجية الحد الأقصى للمتاجرة، وقم بتشغيل أرباحك، وخفض خسائرك قصيرة. & # 39؛ طريقة واحدة لتحقيق هذا - أو على الأقل وسيلة جيدة لجعل هذا أكثر قابلية للتحقيق أوس وقف زائدة. وكما يوحي اسمها، مسار وقف زائدة وراء سعر السوق بمقدار ثابت. إذا تحركت صفرك إلى الربح، تتحرك حاجز الدعم المتحرك صعودا مع ارتفاع سعر السوق. وبهذه الطريقة، فإن نسبة الخسارة التي ترغب في تحملها تبقى كما هي في نفس الوقت الذي يتحرك فيه السوق لصالحك. إذا تحرك السوق في نهاية المطاف ضدك، فإن وقف زائدة، بعد أن انتقل صعودا كما كنت استفادت، يحميك من تحرك السوق التي تمس الربح.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.

No comments:

Post a Comment