Wednesday 21 March 2018

أين تتداول الخيارات الفوركس


فكس أوبتيونس ترادرس هاندبوك.


مجموعة سم فكس تمثل أكبر سوق فكس منظم في العالم وثاني أكبر منصة فكس مع أكثر من 100 مليار دولار في السيولة اليومية. إن مجموعة واسعة ومتنوعة من السيولة تتألف من مجموعة واسعة من العمالء في مجال الشراء والبيع - البنوك الرائدة في العالم، وصناديق التحوط، والشركات التجارية المملوكة ملكية خاصة والتجار الفرديين النشطين - تستخدم منتجاتنا الآجلة والخيارات لمنتجات إدارة المخاطر وفرص االستثمار.


خيارات سم فكس غروب تقدم لك:


التسعير الشفاف عدم الكشف عن هويته التخليص المركزي وضمانات الطرف المقابل مضمونة تقريبا الوصول الإلكتروني في جميع أنحاء العالم، على مدار الساعة، ستة أيام في الأسبوع.


جنبا إلى جنب مع حجم قياسي، خيارات سم المجموعة فكس تقدم سوقا عالية السيولة مع العديد من انتهاء الصلاحية، أزواج العملات، نقلا عن الخيارات وأكثر من ذلك، وتقديم عقود مرنة بما فيه الكفاية لتعطيك القدرة على تنفيذ أي استراتيجية التداول.


معلومات مميزة.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.


أساسيات خيارات الفوركس.


خيارات الفهم.


وعادة ما ترتبط الخيارات بسوق الأوراق المالية، ولكن سوق الصرف الأجنبي يستخدم أيضا هذه المشتقات في التداول. أنه يعطي التجار فرصة لكسب المال في خطر انه قد وضعت لنفسه. لفهم هذا المفهوم بشكل أفضل، دعونا نستخدم مثال لشراء سيارة.


إذا كنت عقد عقد يتطلب منك شراء سيارة معينة في 1 مايو بسعر 1500 $، لديك خيار لشراء السيارة. يضمن هذا الخيار أنه إذا زادت قيمة السيارة في وقت الشراء المحدد سلفا (في هذه الحالة في الأول من مايو)، فستستفيد منه لأنك تستطيع بيع السيارة لشخص آخر بأكثر من المبلغ الذي دفعته في الأصل .


من ناحية أخرى، إذا انخفضت قيمة السيارة من المبلغ الأصلي، فإنه لن يكون من المفيد لشراء تلك السيارة. الخيار يمنحك الحق في شراء، في هذه الحالة، السيارة ولكن ليس من مسؤولية دفع ثمنها إذا كنت لا تريد. هذا يقلل بشكل كبير من المخاطر على التاجر. هناك أساسا نوعين من الخيارات المتاحة لتجار التجزئة. وتشمل هذه الخيارات التقليدية دعوة / وضع وتداول خيار دفع واحد (سبوت) التداول.


أنواع خيارات الفوركس.


الخيار التقليدي.


خيار الدعوة / الخيار التقليدي يعمل كثيرا مثل خيار الأسهم. أنه يعطي المشتري الحق (ولكن ليس الالتزام) للشراء من البائع الخيار في وقت محدد والسعر. على سبيل المثال، يمكن للمتداول شراء خيار شراء أربعة عقود من ور / أوسد عند 1.4000 لشهر معين (ويسمى هذا العقد باسم ور / كال أوسد). تذكر أنه في سوق الخيارات، يمكنك شراء مكالمة ووضعها في نفس الوقت. إذا كان سعر ور / أوسد دون 1.4000، ثم يفقد المشتري قسط. ولكن إذا ارتفع زوج العملات ور / أوسد إلى 1.6000، ثم يمكن للمشتري استخدام الخيار وكسب أربعة الكثير عن المبلغ المتفق عليه وبيعه في الربح.


يتم تداول خيار الفوركس دون وصفة طبية. وبسبب هذا، يمكن للمتداولين في الفوركس اختيار سعر وتاريخ الخيار المفضل لديهم بسهولة. وسوف يحصلون على عرض أسعار فيما يتعلق بالعلاوة التي يحتاجون إلى دفعها من أجل الحصول على الخيار. هناك نوعان من الخيارات التقليدية المتاحة اليوم:


يمكن استخدامها في أي لحظة حتى تاريخ انتهاء الصلاحية.


يمكن استخدامها فقط عند نقطة انتهاء الصلاحية.


ربما الميزة الرئيسية لخيار الدعوة / وضع التقليدي على نظيره هو حقيقة أنه يتطلب قسط أقل. وبالإضافة إلى ذلك، لأن الخيار النمط الأمريكي يسمح لها أن يتم تداولها حتى قبل انتهاء الصلاحية، وتجار الفوركس كسب المزيد من المرونة. على الجانب السلبي، الخيارات التقليدية تتطلب المزيد من العمل لتعيين وتنفيذ بالمقارنة مع خيارات سبوت.


خيارات تداول خيارات الدفع (سبوت)


خيارات سبوت تقريبا نفس مفهوم الخيارات التقليدية. والفرق الرئيسي هو أن تاجر الفوركس سيعطي السيناريو الأول (سينخفض ​​سعر اليورو / الدولار الأمريكي 1.4000 في أسبوعين) ويحصل على قسط، ثم يحصل على النقد إذا حدث السيناريو. سبوت التداول يحول الخيار نقدا تلقائيا إذا تجارتك ناجحة. هذا النوع من الخيارات من السهل جدا للتجارة لأنه يتطلب منك فقط إدخال سيناريو ثم الانتظار للنتائج.


أساسا، إذا كان السيناريو الخاص بك خارج، تتلقى النقدية. ولكن إذا كان غير صحيح، سوف تتحمل فقدان قسط. ميزة أخرى من الخيار سبوت هو أنه يسمح مجموعة واسعة من الخيارات للتاجر. وقال انه يمكن اختيار السيناريو الدقيق الذي يعتقد أنه سوف تلعب بها. الجانب السلبي الرئيسي من قسط سبوت هو أنه أعلى. وبصفة عامة، فإن التكلفة تكلف أكثر بكثير من نظيرتها.


فوائد وأسفل من سبوت خيارات.


هناك الكثير من الأسباب التي تجعل خيارات سبوت تناشد الكثير من المستثمرين وتجار الفوركس. ومن بين فوائدها العديدة ما يلي:


المخاطر المالية تقتصر على قسط (الدفع لشراء الخيار) احتمال الربح لانهائي التاجر يحدد السعر والتاريخ يتطلب أقل من المال مقدما بالمقارنة مع الفوركس موقف الفوركس الخيار يمكن التحوط ضد المراكز النقدية والحد من المخاطر خيارات تعطي فرصة للتداول على التنبؤات حول تحركات السوق في المستقبل دون خطر فقدان الكثير من الخيارات سبوت رأس المال توفر الكثير من الخيارات بما في ذلك الخيارات القياسية، لمسة واحدة سبوت، لا لمس سبوت، سبوت الرقمية، مزدوجة لمسة واحدة سبوت، و مزدوجة لا اللمس سبوت.


ولكن إذا كانت الخيارات لها كل هذه الفوائد، فلماذا ليس الجميع في هذا النوع من تداول العملات الأجنبية؟ من المهم أن ندرك أن لديها سلبياتها أيضا.


قسط يختلف اعتمادا على تاريخ الخيار وسعر الإضراب. وبسبب هذا، تتقلب نسبة المخاطر / المكافآت، كما لا يسمح بتداول خيارات سبوت. بمجرد شرائه، لا يمكنك بيعه فمن الصعب التنبؤ متى وبأي سعر السوق سوف تتحرك.


ما الذي يحدد سعر الخيار؟


وكما ذكر سابقا، يمكن أن يختلف سعر الأقساط بسبب عدة عوامل. هذا هو السبب في أن نسبة المخاطر / المكافآت من تداول خيارات الفوركس تختلف. بعض العوامل التي تحدد السعر هي:


هذا هو السعر الحالي للخيار إذا تم استخدامه. ويمكن وصف موقف هذا السعر مقابل سعر الإضراب بثلاث طرق مثل "في المال" (عندما يكون سعر الإضراب أعلى من القيمة الحالية)، "من المال" (سعر الإضراب أقل من القيمة الحالية )، و "في المال" (سعر الإضراب والقيمة الحالية على نفس المستوى).


ويعكس هذا عدم اليقين من تحركات السوق مع مرور الوقت. بشكل عام، يعد الفترة الزمنية للخيار، وارتفاع السعر لديك لدفع.


سعر الفائدة التفاضلية.


ويؤثر التغير في أسعار الفائدة على العلاقة بين سعر الإضراب والقيمة السوقية الحالية. وغالبا ما يتم تضمين هذا الفرق في القسط كجزء من القيمة الزمنية.


ارتفاع التقلب يزيد من احتمال أن سعر السوق سوف ضرب سعر الإضراب في إطار زمني معين. وغالبا ما يتم تضمين التقلب كجزء من القيمة الزمنية. وعادة ما تتطلب العملات المتقلبة أقساط أعلى.


خيارات 4x الاستنتاج.


خيارات توفر فرصة أخرى للتجار لتحقيق ربح مع انخفاض المخاطر المعنية. خيارات الفوركس، على وجه الخصوص، هي السائدة خلال فترات عدم اليقين السياسي، والتطورات الاقتصادية الهامة، وتقلب كبير. والأمر متروك للتاجر ما إذا كان سيستفيد من الفرصة التي توفرها خيارات الفوركس أم لا.


هل ترغب في الاتصال بك لتلقي المزيد من المعلومات حول فتح حساب تداول؟


اختيار وسطاء كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول. نوصي بالبدء مع 2 على الأقل.


أوفست هنا لمساعدتك في طريقك لتصبح تاجر الفوركس أو وسيط. هدفنا هو مساعدتك على تعلم، وممارسة، وإتقان فن تداول العملات. من المهم أن نفهم أزواج العملات مثل ور / أوسد، أوسد / كاد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، أو العملات الرئيسية الأخرى، وكيف تؤثر اقتصادات كل بلد على الآخر. هناك قدر كبير من المخاطر التي ينطوي عليها تداول العملات الأجنبية، لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على سياسة الإفصاح عن المخاطر. اختيار الوساطة الفوركس، مزود إشارة، أو رسم البرامج هي قرارات صعبة، لذلك أنشأنا مجموعة من الاستعراضات على أساس مجموعة متنوعة من المعايير لتقييم مصداقيتها. تداول العملات الأجنبية يختلف عن العقود الآجلة أو الخيارات أو تداول الأسهم، ومن المهم فهم المصطلحات. نأمل أن تستمر في تعلم التجارة معنا، وإذا كان لديك أي وقت مضى الأسئلة، يرجى ترك لنا خط.


أونلينيفوريكسترادينغ: كما رأينا على.


&نسخ؛ 2006 - 2017 | يقع تداول الفوركس عبر الإنترنت في 4104 شارع 24، # 723.


خيارات العملات.


وتتيح خيارات العملات للمستثمرين شراء عقود الخيارات على قيمة العملات الأجنبية لأنها تقارن بالدوالر األمريكي. وهذه العقود تسدد بالدولار الأمريكي، بمعنى أنه لا يتم تسليم أو استلام العملة الأجنبية، ويتم كتابة العقود بالدولار الأمريكي لكل وحدة من العملات الأجنبية (بورصة فيلادلفيا للأوراق المالية، فلكه) أو وحدات العملات الأجنبية بالدولار الأمريكي (الأوراق المالية الدولية إكسهانج، أيس). خيارات العملات هي خيارات النمط الأوروبي ويتم تسويتها نقدا.


إذا كنت تتداول خيارات الاتصال على فلكه، على سبيل المثال، فإن عقدك سيكون في المال إذا تعززت العملة الأجنبية مقابل الدولار الأمريكي على مدى مدة العقد الخاص بك. على العكس من ذلك، إذا كنت تتداول خيارات الشراء، فإن عقدك سيكون في المال إذا كانت العملة الأجنبية ضعفت مقابل الدولار الأمريكي خلال مدة العقد. والعكس سيكون صحيحا بالنسبة لخيارات العملات المتداولة في بورصة عمان لأن العقود مقتبسة في صيغة عكسية.


خيار العملة مثال - فلكه.


على سبيل المثال، لنفترض أن قيمة العملة X في وقت عقدك هي 1 يورو = 1.3500 دولار أمريكي. يتم تسعير عرض سعر العملة وأسعار الطلب على 100 مرة معدل التحويل، وبالتالي فإن السعر الذي ستراه إذا حصلت على عرض أسعار للعملة X هو 135 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). إذا كنت تعتقد أن العملة X سوف تنمو بشكل أقوى مقابل الدولار الأمريكي، فيمكنك شراء عقد اتصال على العملة X على فلكه على إضراب $ 140.


عند انتهاء الصلاحية، العملة X هو في 145 $، لذلك عقد الخيار الخاص بك هو في المال. عقود عقود العملة هي تسويات نقدية، بحيث يكون الربح الخاص بك هو سعر التسوية مطروحا منه سعر الإضراب، وكل ذلك مضروبا في مضاعف عقد الخيارات العامة 100. سوف يكون صافي ربحك (145 - 140 دولار أمريكي) × 100 = 500 دولار أمريكي. لتحديد الربح الفعلي من المعاملة، طرح القسط الذي دفعته لشراء العقد.


العقد: عملة الاتصال X.


سترايك السعر: 140 $.


السعر عند انتهاء الصلاحية: 145 دولارا أمريكيا.


الربح: 500 دولار - قسط العقد.


ومرة أخرى، تذكر أن عقود خيار العملة على التصنيف الدولي للإنترنت يتم اقتباسها من حيث وحدات العملات الأجنبية للدولار الأمريكي، وبالتالي فإن الاستراتيجية في هذه الحالة سيتم عكسها. إذا كنت تعتقد أن العملة X ستعزز مقابل الدولار الأمريكي، فإنك ستشتري عقدا على العملة X على إيس.


العملة الخيار اقتباسات & أمب؛ حرف.


تتوفر الخيارات على عدد مختار من أسعار صرف العملات الأجنبية من خلال تبادل الخيارات المالية في بورصة فيلادلفيا (فلكه) والأوراق المالية الدولية (أيس). وتستند قيم التسخين على الساعة 12:00 ظهرا (التوقيت الشرقي) السعر الفوري على آخر تداول يوم قبل انتهاء الصلاحية. يمكن الاطلاع على الرموز الأساسية لكل عملة في الجداول أدناه. في حين أن هذه الرموز الأساسية نفسها لا تتداول، فإنها يمكن استخدامها لتحميل سلسلة الخيار لتحديد أسعار الإضراب المتاحة.


ملاحظة: يتم تداول بعض العملات التي يتم تداولها بالدولار الأمريكي بالدولار الأمريكي لكل وحدة من العملات الأجنبية.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن سياساتنا والمخاطر المرتبطة بالخيارات في تطبيق خيارات سكوتريد والاتفاق، واتفاقية حساب الوساطة، ومن خلال تحميل خصائص ومخاطر الخيارات والمكملات الموحدة (بدف) من شركة كليرينغ كلارينغ كوربوراتيون، أو عن طريق طلب نسخة من مكتب الفرع المحلي. وقد يؤثر تقلب السوق، وحجمه، وتوافره على إمكانية الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات عند الطلب.


اتصل بنا على 800.619.7283 دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة الفروع المحلية.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


روابط سريعة.


تابعنا روابط سريعة.


اتصل بنا على 800.619.7283 دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة 500+ من الفروع المحلية.


روابط سريعة.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


كوستومر سوبورت شينيز ЏІЏІЂѓ € ‰ЏІ € ‰ё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Scott Services Scott Services Services Services Scott Services Scott Services Scott Services Services Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Services


تابعنا روابط سريعة.


ليست توصية. أي أوراق مالية محددة، أو أنواع من الأوراق المالية، وتستخدم كأمثلة هي لأغراض العرض التوضيحي فقط. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو التماسا للاستثمار في، أو تصفية، أمن معين أو نوع من الأمن أو الحساب.


يشير تسجيل الدخول إلى الحساب المصرح به والدخول إلى موافقة العميل على اتفاقية حساب الوساطة. هذه الموافقة فعالة في جميع الأوقات عند استخدام هذا الموقع.


يحظر الوصول غير المصرح به.


سكوتريد، وشركة سكوتريد إدارة الاستثمار، وشركة هي كيانات منفصلة ولكن هي التابعة التابعة لشركة تد أميريتراد القابضة. تم دمج سكوتريد بنك في تد بنك، N. A. نتيجة لعملية الدمج، أصبح بنك سكوتريد الاسم التجاري ل تد بنك، N. A. أو الشركات التابعة لها. إيداع المنتجات والخدمات التي تقدمها تد البنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.، أعضاء فديك. تد بنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.TD أمريتراد هي تابعة من خلال الشركات الأم.


منتجات الوساطة والخدمات التي تقدمها سكوتراد، وشركة - عضو فينرا و سيبك.


إن منتجات الوساطة غير مؤمنة من قبل فديك "ليست ودائع أو التزامات أخرى للبنك وغير مضمونة من قبل البنك الدولي" تخضع لمخاطر االستثمار، بما في ذلك الخسارة المحتملة للمبلغ المستثمر.


كل الاستثمار ينطوي على المخاطر. قد تتقلب قيمة الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، وقد تكسب أنت أو تفقد المال.


السوق على الانترنت والحد من الصفقات الأسهم هي مجرد 6.95 $ للأسهم بأسعار $ 1 وما فوق. قد يتم فرض رسوم إضافية على الأسهم بأسعار أقل من 1 $، صناديق الاستثمار المشترك والمعاملات الخيار. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).


سكوتريد لا تهمة الإعداد، عدم النشاط أو رسوم الصيانة السنوية. رسوم المعاملة المطبقة لا تزال سارية.


سكوتريد لا تقدم المشورة الضريبية. المواد المقدمة هي لأغراض إعلامية فقط. يرجى استشارة الضرائب أو المستشار القانوني للأسئلة المتعلقة بوضعك الضريبي الشخصي أو الوضع المالي.


يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار، والرسوم، والنفقات، والمخاطر الفريدة لصندوق التبادل التجاري (إتف) قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.


قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعكسي مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. ومن المرجح أن يكون أداء هذه األموال مختلفا بشكل كبير عن المؤشر المعياري على مدى فترات أكثر من يوم واحد، وأداءها مع مرور الوقت قد يتعارض في الواقع مع المعيار المعياري. يجب على المستثمرين مراقبة هذه الحيازات، بما يتفق مع استراتيجياتهم، بشكل متكرر يوميا.


يجب على المستثمرين النظر في الأهداف الاستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف لصندوق الاستثمار المشترك قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار. وتخضع أموال أي رسوم معاملة (نتف) لشروط وأحكام برنامج صناديق نتف. يتم تعويض سكوتريد من قبل الأموال المشاركة في برنامج نتف من خلال حفظ السجلات، والمساهم أو سيك 12b-1 الرسوم.


يشمل تداول الهامش رسوم الفائدة والمخاطر، بما في ذلك احتمال فقدان أكثر من إيداعها أو الحاجة إلى إيداع ضمانات إضافية في السوق المتساقطة. بيان الإفصاح عن الهامش والاتفاق (بدف) متاح للتنزيل، أو أنه متاح في أحد مكاتبنا الفرعية. أنه يحتوي على معلومات عن سياسات الإقراض، ورسوم الفائدة، والمخاطر المرتبطة حسابات الهامش.


وقد يؤثر تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها على إمكانية الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة.


تحتوي الارتباطات التشعبية على مواقع ويب الجهات الخارجية على معلومات قد تكون محل اهتمام أو استخدام للقارئ. مواقع الطرف الثالث، والبحوث والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. سكوتريد لا يضمن دقة أو اكتمال المعلومات ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها.


هل من الممكن للتجارة الخيارات الفوركس؟


نعم فعلا. خيارات متاحة للتداول في كل نوع من الاستثمار تقريبا التي تتداول في السوق. معظم المستثمرين على دراية الأسهم أو خيارات الأسهم، ولكن الخيارات المتاحة لتاجر العملات الأجنبية الفوركس أيضا.


العملة الخيار التداول.


هناك نوعان من الخيارات المتاحة في المقام الأول لتجار الفوركس بالتجزئة لتداول الخيارات العملة. الأول هو الدعوة التقليدية أو وضع الخيار.


وتتيح المكالمة للمشتري الحق في شراء زوج من العملات بسعر صرف معين في وقت ما في المستقبل. ويتيح خيار الشراء للمشتري الحق في بيع زوج من العملات بسعر صرف معين في وقت ما في المستقبل. كل من خيارات الشراء والدعوة تعطي المستثمرين الحق في شراء أو بيع، ولكن ليس هناك أي التزام. إذا كان سعر الصرف الحالي يضع الخيارات من المال، ثم الخيارات ستنتهي لا قيمة لها.


بدلا من ذلك، فإن النوع الآخر من الخيارات المتاحة للتجار الفوركس التجزئة لتداول خيار العملة هو خيار التداول خيارات الدفع (سبوت) واحد. خيارات سبوت لديها أعلى تكلفة قسط بالمقارنة مع الخيارات التقليدية، ولكن هم أسهل لتعيين وتنفيذ. يقوم تاجر العملة بشراء خيار سبوت من خلال إدخال السيناريو المرغوب فيه (على سبيل المثال: "أعتقد أن سعر صرف اليورو / الدولار الأمريكي سيكون فوق 1.5205 15 يوما من الآن")، وسيتم اقتباس قسط. إذا قام المشتري بشراء هذا الخيار، فسيتم دفع سبوت تلقائيا في حالة حدوث السيناريو. في الأساس، يتم تحويل الخيار تلقائيا إلى نقد.


يتم استخدام الخيارات من قبل تجار العملات الأجنبية لتحقيق ربح أو حماية ضد الخسارة. ومن المهم أيضا أن نلاحظ أن هناك مجموعة واسعة من الخيارات الغريبة التي يمكن استخدامها من قبل تجار الفوركس المهنية، ولكن معظم هذه العقود يتم تداولها بشكل رقيق لأنها لا تقدم إلا على العداد. لأن عقود الخيارات تنفذ الرافعة المالية، يمكن للتجار أن يستفيدوا من تحركات أصغر بكثير عند استخدام عقد خيارات أكثر مما هو عليه في تجارة الفوركس بالتجزئة التقليدية. عند الجمع بين المواقف التقليدية مع خيار الفوركس، يمكن استخدام استراتيجيات التحوط للحد من مخاطر الخسارة. استراتيجيات الخيارات مثل سترادلز، الخنق والفروق هي طرق شعبية للحد من احتمال الخسارة في تجارة العملات. (لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع، راجع الخيارات الغريبة: المهرب من التداول العادي.)


ليس كل وسطاء الفوركس بالتجزئة توفر الفرصة لتداول الخيارات داخل حساباتك. يجب على تجار الفوركس بالتجزئة التأكد من البحث في الوسيط الذي يعتزمون استخدامه لتحديد ما إذا كان كل ما هو مطلوب هو متاح. بالنسبة لمتداولي الفوركس الذين يعتزمون تداول خيارات الفوركس عبر الإنترنت، سواء بالنسبة للربح أو إدارة المخاطر، فإن وجود وسيط يسمح لك بتداول الخيارات إلى جانب المواقف التقليدية له قيمة. بدلا من ذلك، يمكن للمتداولين فتح حساب منفصل وشراء الخيارات من خلال وسيط مختلف.


بسبب مخاطر الخسارة عند كتابة الخيارات، فإن معظم وسطاء الفوركس بالتجزئة لا يسمحون للمتداولين ببيع عقود الخيارات دون مستويات عالية من رأس المال للحماية.

No comments:

Post a Comment