Saturday 24 March 2018

اتقان نظام التداول


خدماتنا.
لتقديم الشراكة التجارية، ندوة والأحداث التي تزيد من القيمة الصافية للمستثمرين الأغنياء في بيئة تعليمية متسارعة بما في ذلك الأدوات والدراية لاستخدامها.
هذه الندوة هي لغرض تعليمي فقط، ونحن لا نقدم أي تمثيل أو ضمانات فيما يتعلق بدقة، تطبيق، أو اكتمال محتوياته. لا يمكننا ضمان أنك سوف تحقق نتائج عظيمة بعد حضور هذه الندوة. مستوى نجاحك في تحقيق النتائج يعتمد على عدد من العوامل. الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية. ضماننا الوحيد هو أنك سوف تكون راضيا عن نوعية البرنامج.

بناء إتقان في تجارة العقود الآجلة نظام التداول.
بناء إتقان في نظام التداول في العقود الآجلة (الدرس 3، فيديو 444 مب)
أنت فقط تدفع: $ 13.969999999999999.
يرجى الاتصال بنا عبر: [& # 160؛ المحمية] أو سكايب: آدم. الطرق (فايكنغ آدم) لمعرفة كيفية دفع والحصول على الدورات.
وصف.
بناء إتقان في تجارة العقود الآجلة نظام التداول.
أنت التداول هي شركة تعليم التداول اليوم الآجلة التي تعلم الطلاب كيفية قيمة السوق باستخدام أنتوني دراجر & # 8217؛ s استراتيجية الملكية في بيئة التداول الحية. يعلم أنتوني المتداولين كيفية العثور على صفقات التباعد، ويقدم تحليلا كاملا على مدار اليوم، ويستدعي الصفقات قبل الموعد المحدد. في أنت التداول، يتم تداولها الاجهزة الملكية يعيش في الوقت الحقيقي كل يوم ويتم تقاسم جميع المعلومات المهنية مع كل تاجر!

إتقان نظام التداول
لورنس هو مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة التجارة ماستيري المدرسة. فهو يجمع بين شغف المبتكر والمبدع مع حب الناس أن يحفز كل معلم مخصص.
لماذا نهج الاستثمار الكلاسيكي معظم الناس مصيرها الفشل ثلاث استراتيجيات ثبت - مع قواعد الدخول والخروج الدقيق العنصر المفقود إلى الحرية المالية وصفة اثني عشر المكون السري من استراتيجية التداول المربحة والمؤتمتة سحر الجمع بين استراتيجيات متعددة استراتيجيات كوانتيفيد مع مع ما يقرب من 40٪ سنويا مرة أخرى اختبار يعود مرة أخرى منذ عام 1995.
مبدئي: سبتمبر - ندوة النتائج السريعة - لاس فيغاس.
2 - عدم تداول الأنظمة المترابطة في وقت واحد.
3. تنفيذ الكمال.
لقد أعجبت بشكل خاص مع التركيز لورنس على السيطرة على المخاطر وتطوير النظم التي تناسب شخصيتي والظروف الخاصة.

برنامج التداول إتقان إتقان برنامج التدريب.
ويركز برنامج التدريب على إتقان برنامج التداول على وجه التحديد على التنفيذ المتسق في التداول الخاص بك وإنشاء الثقة الصخور الصلبة. التدريب يمنحك مهارات التاجر المهنية وعلم النفس المتعلقة بنظام التداول الخاص بك، بحيث كنت تتداول باستمرار وبشكل مريح في فترة قصيرة جدا من الزمن، وعادة 30 يوما أو أقل.
المشاكل هذا بالطبع يحل.
إذا كنت قد واجهت صعوبة في توثيق النظام الخاص بك إذا كنت قد اشتريت أنظمة التداول من الآخرين ولم تكن ناجحة معهم إذا كنت قد حاولت إنشاء النظام الخاص بك، ولكن لم تكن قادرة على القيام بذلك بنجاح إذا كنت قد واجهت صعوبة في التمسك النظام الخاص بك وضرب نفسك لأنك تعتقد أن المشكلة كانت مجرد لك إذا كنت تقاتل تردد، في وقت مبكر الخروج، واللعب مع توقف إذا كنت تعبت من عدم معرفة حقا إذا كنت تستطيع الاعتماد على النظام الخاص بك إذا كنت تواجه بانتظام شك، والقلق، والارتباك أو اليأس خلال يوم التداول الخاص بك إذا كنت تعبت من وجود كل ما تبذلونه من الوقت والاهتمام والموارد المستهلكة مع مجرد الحصول على الأشياء العمل، مجرد البقاء على قيد الحياة إذا كنت تعبت من التداول الخاص بك لا حيثما تريد، ولكن كنت لا تعرف ما يجب القيام به، ويترك لك في موقف كونها تعتمد على الآخرين إذا كنت لا تريد أن تكون في موقف حيث كنت تشعر أن لديك أي خيار سوى دفع شخص ما بين 2،000 و 5،000 دولار لنظام التداول الخاص بهم، لأنك لا تعرف و في غير ذلك للقيام به.
إذا كنت تريد المزيد من الثقة في التداول الخاص بك إذا كنت ترغب في نظام التداول يمكنك أن تؤمن والاعتماد على إذا كنت ترغب في تنفيذ نظام التداول الخاص بك باستمرار وبشكل مريح إذا كنت ترغب في التجارة بطريقة منظمة، وتحسب، والأعمال التجارية مثل إذا كنت تريد أن تكون مكتفية ذاتيا تماما والتاجر المستقل حقا، وقادرة على الوقوف على قدميك الخاصة إذا كنت تريد أن تكون قادرة على تمرير مريح على غيرها من أنظمة السبر حقا كبيرة، حتى لو انهم لا غير المرغوب فيه، لأن لديك النظام الذي يعمل وكنت بخير إذا كنت ترغب في الحصول على نقطة حيث كنت مريحة وببساطة استكشاف كيفية توسيع ما تفعلونه، بدلا من ذلك.
ثم كنت في المكان الصحيح.
إذا كنت تبحث عن المعلبة، ودفع زر، "لا الدماغ المطلوبة" نظام التداول إذا كنت خائفا من التغيير، ويخشى أن تنمو وتطور إذا كنت لا ترغب في طرح جهد معقول وصادق لبضعة أسابيع.
ثم هذا ليس لك ويجب أن تترك الآن.
& # 8220؛ بريان لديه وجهة نظر مختلفة على التداول الذي أنا لم تنظر حتى عملت معه وأنه لا أحد آخر يبدو أن نتحدث عنه.
بدلا من الإشارة إلى أن المتداول الذي يعاني من تداولها لديه قضايا نفسية & # 8221؛ فإنه يقدم بدلا من ذلك وجهة النظر التي ربما تكون هناك فقط ثغرات في تدريب المتداول الخاص بك التي هي السبب الجذري لجميع الخاص بك صراعات. وإلى أن تملأ هذه الثغرات، ستستمر في النضال.
لم أكن أعتقد أن هناك ثغرات في التدريب المتداول الخاص بي حتى ذهبت من خلال إتقان نظام التداول. مرة واحدة ذهبت من خلال البرنامج وفهمت ما يعني حقا لتوثيق نظام التداول بلدي واختبارها بدقة وتحسينه، بلدي القلق / الخوف / شك / تفاقم مع تداول بلدي ذهب أخيرا بعيدا. مع المعرفة والثقة الحقيقية في بلدي نظام تجاري جديد ومحسن، لم يعد لدي أي مشكلة مع التداول كما كنت قد صممت والأمثل.
سوف بريان تعطيك منظور بارد على التداول الخاص بك أنك حقا فاز & # 8217؛ ر العثور على أي مكان آخر. وجهة نظره الفريدة حول كيفية التفكير مثل صاحب العمل لا تقدر بثمن لأي شخص مصمم على النجاح حقا والتجارة لفترة طويلة. يمكنني & # 8217؛ ر شكرا له بما فيه الكفاية! & # 8221؛
أنت على وشك الحصول على مجموعة واحدة من المهارات التي تمنحك الحرية الحقيقية من خلال التداول & # 8211؛ نظام التداول إتقان، حيث يمكنك معرفة كيفية اتخاذ أي طريقة وبناء الصلبة، ونظام العمل من حوله، بالإضافة إلى القدرة على التكيف بسرعة وثقة كلما الأسواق تمر من خلال التغييرات (كما يفعلون بشكل دوري).
برنامج ماستريتي نظام التداول يرشدك من خلال عملية من 3 خطوات لتعطيك معرفة أن النظام الخاص بك هو الصلبة، بحيث التمسك هو الشيء السهل والطبيعي القيام به أثناء التداول.
تأكد من أن النظام الخاص بك يتم بناؤها بشكل صحيح وتوثيقها مع عملية التداول الخاصة بنا طريقة التداول سيستيمايزر. تأكيد قيود الأداء والإمكانيات من خلال الاختبار السليم والقياس والتحليل باستخدام حاسبة الربح المحتملة. التكيف وتعظيم حسب الحاجة بطريقة منظمة ومحسوبة مع طريقة فريدة من نوعها من استخدام مقاييس التداول الخاصة بك وعملية التفكير مدروس.
هنا & # 8217؛ s ما تحصل عليه مع & # 8220؛ نظام التداول ماستيري & # 8221؛ الصفحة الرئيسية دراسة الإصدار:
أشرطة الفيديو على الانترنت التي تحتوي على كل نفس الدروس، والتعلم والتدريب الذي يتلقى العملاء التدريب بلدي ($ 1،000 قيمة) صوتيات للتحميل من كل من الدروس & # 8211؛ بحيث يمكنك استعراضها في أي مكان وفي أي وقت كنت ترغب في تعزيز التعلم (قيمة 150 $) إصدارات MP4 للتحميل من أشرطة الفيديو، بحيث يمكنك مشاهدتها على جهاز إيباد أو الهاتف أو غيرها من لاعب المحمول (250 $ قيمة) فيديو إضافية، قوالب وتقارير لجعل لكم كامل نظام التداول ماستر ($ 1،000 قيمة) و & # 8220؛ الربح حاسبة المحتملة & # 8221؛ حتى يتسنى لك معرفة صحيح شهري الربح المحتملة من كل نظام اخترت للنظر! ($ 47 القيمة) العملية، الدراية، المهارات، الأدوات والخبرة في نظام التجارة إتقانها. (لا تقدر بثمن!) يمكنك أن تصبح تاجر مختلف تماما، وخالية من الخوف والتردد والقلق (لا تقدر بثمن!)
إجمالي القيمة الحقيقية = $ 2،447.00.
يمكنك أيضا الحصول على بعض مكافآت القاتل مع البرنامج،
الآن، قد يكون التفكير & # 8220؛ بريان، البرنامج هو كل شيء جيد وجيد، ولكن أنا & # 8217؛ م التعامل فقط مع الكثير من القضايا العاطفية عادي فقط. أنا & # 8217؛ حصلت على مقبض على الأشياء، ولكن هذه هي القضايا النفسية و أنا & # 8217؛ م التعامل مع مشاعري. & # 8221؛
من أجل مساعدتك في ذلك، أنا خلقت هذا الدليل. هذا يغطي على وجه التحديد أكثر من 50 أخطاء تاجر مختلفة، ويعطيك فهم متعمق حول علم النفس من التداول، وعلم النفس بشكل عام، والأخطاء 50 أن التجار جعل، وإجراءات محددة لاتخاذ لكل من الأخطاء، جنبا إلى جنب مع التاجر & # 8217؛ s الأدوات العاطفية.
هذا هو حقا مكثفة جدا ولكن كاملة "الذكاء العاطفي للتجار" لمساعدتك على التعامل مع الاشياء النفسية بحتة بالإضافة إلى الاشياء الجانب الصعب الذي يغطي بالطبع، ومراقبة عملية للتداول.
المكافأة الثانية أنا & # 8217؛ حصلت لك، لمساعدتك مع المقاييس الخاصة بك للحفاظ على بسيطة وقابلة للتحكم عقليا حتى لا تحصل على طغت، إنشاء محلل أداء التداول، والذي يتضمن آلة حاسبة الربح المحتملة.
هذا يمنحك أدوات تحليل للتداول العادي الخاص بك وأيضا وسيلة لتتبع التداول الخاص بك على مدى 12 شهرا والحفاظ على كل ما تبذلونه من المقاييس لطيفة جدا ومنظمة، ومرة ​​أخرى، ذات مغزى ومفيدة بالنسبة لك حتى يتسنى لك & # 8217؛ تفعل دائما أفضل والحفاظ على مقبض الصلبة على ما حصلت عليه.
شيء آخر، مرة أخرى، قد تفكر & # 8220؛ بالنسبة لي، براين، وأعتقد أن الكثير من ذلك & # 8217؛ مجرد التخريب الذاتي. & # 8221؛ جزء جيد منه.
مرة أخرى، عد إلى كيف كنت تاجرا في الوقت الراهن، إذا كنت & # 8217؛ لا التاجر تحتاج إلى أن تكون الآن، حسنا، نعم، اللاوعي الخاص بك هو أن تخريب لك لإبقاء لكم من النجاح.
هذا الفيديو يساعدك على فهم حيث أن التخريب الذاتي قادم من وكيفية معالجة هذا الجزء التخريب الذاتي، بالإضافة إلى التدريب الذي تحصل عليه والتغييرات التي تذهب من خلال التدريب.
قد تكون تقول، & # 8220؛ بريان، أنا & # 8217؛ نظرت في أنظمة المعلبة، ولكن أود حقا أن يأتي بشيء من تلقاء نفسها، أو أريد أن أكون قادرا على النظر في نظام آخر، ونعرف أنه & # 8220؛ 8217؛ s كاملة وكل شيء. & # 8221؛
هذا الفيديو هو حول المكونات الأساسية 10 من احتمال كبير نظام التداول الفوز، حتى يتسنى لك أن تعرف، عندما كنت & # 8217؛ إعادة النظر في ذلك، وهذا هو المرجعية الخاصة بك، تحتاج إلى أن يكون هذا، وهذا وهذا، وإذا كان دوسن 't، & # 8220؛ حسنا، هنا & # 8217؛ s كيف يمكنني إصلاح ذلك. & # 8221؛ هذا & # 8217؛ s حقا رائع، أيضا.
المكافأة الخامسة، ربما كنت & # 8217؛ إعادة التفكير & # 8220؛ بريان، كل هذه الاشياء للقيام مع النظم كلها جيدة وجيدة، ولكن أنا & # 8217؛ مجرد وجود صعوبة في الحصول على المنظمة فقط بشكل عام، باعتبارها . تاجر & # 8221؛ كنت حصلت على مستوى أعلى، صاحب نوع العمل من القضايا التي & # 8217؛ التعامل معها.
المكافأة الأخرى التي حصلت عليها هنا هي الشهر الأول & # 8217؛ مجانا في التداول P. I.T. نادي (المهنيين في التدريب) بالطبع أنني خلقت، وأنه & # 8217؛ سا ستة أشهر البرنامج، والجزء الأول منه، والدروس الأربعة الأولى، في الشهر الأول، كل التعامل مع تلك التأسيسية، والحصول على عمليات التفكير الخاصة نظمت ، والحصول على بعض الوضوح والتنظيم لعملية الخاص بك بشكل عام، مما يساعدك على التفكير من خلال هذه العملية.
مرة أخرى، هذه هي تمارين الأساس لعملك التجاري على هذا المستوى الذي كنت مدير وصاحب العمل.
إذا كنت ترغب في ذلك وتريد أن تستمر من خلال بقية الدورة، وهذا غرامة. إنه & # 8217؛ s $ 99 في الشهر. إذا كنت لا تريد المتابعة، فما عليك سوى إبلاغي والحصول على أول شهر مجانا ولا شيء بعد ذلك، وأن هذا أمر جيد. هذا سوف تساعدك على الحصول على نفسك نظمت على هذا الوضع مرة أخرى، كمالك ومدير الأعمال التجارية الخاصة بك. حقا الصلبة.
إذا كنت تريد أن تذهب من خلال البرنامج بأكمله، انها كبيرة للحصول على الأعمال التجارية الخاصة بك تنظيم وتركز وتخطط بها، ونعم، كنت لا تخرج منه مع خطة عمل حقيقية العمل، حتى أن & # 8217؛ s بارد. أنا & # 8217؛ م بما في ذلك هذه المكافآت لمساعدتك على حضور هذه الأشياء الأخرى.
لدينا 60 يوم 100٪ ضمان استعادة الاموال.
حياتك لن تكون هي نفسها.
دعونا نلقي نظرة على أسوأ السيناريوهات.
يمكنك الحصول على هذا التدريب، ومشاهدة أشرطة الفيديو، ثم لا شيء مع ذلك أبعد من ذلك.
حتى لو كان هذا هو كل ما تفعله، كيف تنظرون إلى التداول، والنظام الخاص بك وماذا تفعل سوف تغيرت & # 8211؛ فقط من التعرض & # 8211؛ سوف تصبح تاجر مختلف.
أفضل حالة & # 8211؛ يمكنك اتخاذ خطوات بسيطة، لديك عقلك وقدراته الموسعة، ثم تحقيق تغييرات كبيرة في التداول الخاص بك على الفور.
في فترة قصيرة جدا من الزمن، يمكنك أن تصبح تاجر مختلف وبمجرد أن يحدث، حياتك هي أبدا نفس الشيء مرة أخرى!
خذ 60 يوما كاملة لتجربتها، وإذا وجدت أن حياتك التجارية مختلفة تماما، أو أنك تشعر بالارتياح الشديد لنتائجك، إذا لم تجر تجربة هائلة و تحسين معقول في ثقتكم وراحة البال وسهولة التمسك بالنظام الخاص بك، ثم اسمحوا لي أن أعرف، وأنا سوف يسر بكل سرور أموالك & # 8211؛ أي أسئلة!
أسئلة مكررة.
س: ما الذي سوف أتعلمه على وجه التحديد في هذا التدريب؟
ج: سوف تكتشف كيف تكون في النهاية قادرة على التجارة خالية من الإجهاد والشك والقلق. سوف تتعلم كيفية الحصول على مثل هذا التعامل الصلب على التداول الخاص بك أن تشعر آمنة تماما وثقة في النظام الخاص بك وما تفعلونه أن لا شيء سوف يزعج راحة البال الخاص بك مرة أخرى.
سوف تتعلم العملية ووجهات النظر، و & # 8220؛ كيفية & # 8221؛ بوضوح وبشكل صحيح تعريف وتوثيق نظام التداول الخاص بك بطريقة تجعل من السهل على التداول باستمرار، سوف تتعلم كيفية اختبار وتحليل النظام بشكل صحيح، بحيث يكون لديك دليل موضوعي على نقاط القوة والضعف (إمكانات الربح والقيود، والتخفيض وما إلى ذلك) للتوقعات واقعية والثقة الصلبة. سوف تتعلم أيضا طريقة لإجراء تغييرات على النظام الخاص بك (لتحسين أو من الحاجة من التغييرات في الأسواق)، بطريقة منظمة ومحسوبة بحيث يمكنك دائما المضي قدما وأبدا العودة.
س: كيف سيساعدني هذا على التجارة بشكل أفضل، والبقاء أكثر انضباطا، والتجارة بشكل أكثر اتساقا أو كسب المزيد من المال في بلدي التداول؟
ج: نظام التداول الخاص بك هو في قلب ما تقوم به على أساس يومي. هذا هو حقا حول الحصول على واضحة على ما كنت & # 8217؛ القيام (النظام الخاص بك) والتأكد من أنه من المرجح أن تعمل & # 8211؛ بطريقة محسوبة جدا ومثل الأعمال. من خلال هذه العملية، سيكون النظام الخاص بك أفضل، وأكثر & # 8216؛ التجارة قادرة & # 8217؛ والثقة المعتمدة في ذلك سوف ترتفع. وهذا يلغي أسباب الشك والقلق والخوف، وكلها تسهم في نتائج سيئة. جعل النظام الخاص بك الصلبة وإثبات ذلك ببساطة وبصورة مباشرة يجعل أفضل التداول على طول الطريق.
س: كم من الوقت سوف يستغرق لتنفيذ هذا؟
ج: يمكنك الحصول على جميع المواد في غضون ساعات، ولكن لهضم واستيعاب كل شيء، لتطوير كامل مجموعة من المهارات من خلال الذهاب من خلال النظام الخاص بك وسوف تأخذ واقعيا من 2 إلى 4 أسابيع. هناك أشياء تقوم بها والتي تستغرق وقتا طويلا، وهي في التجربة التي تدرك النمو والتنمية في نفسك، وهذا هو التدريب بعد كل شيء، وليس مجرد مشاهدة أو القراءة.
س: من هو خالق هذا التدريب ولماذا هو مؤهل؟
A: براين مكابوي هو تاجر من ذوي الخبرة والمتقاعدين شهادة مهندس الجودة، والذي يعطيه خلفية فريدة من نوعها لمساعدتك. ضمان الجودة هو حول الحصول على العمليات التجارية تحت السيطرة من خلال التوثيق المناسب والاختبار والتحقق، وإنشاء برامج التدريب. التركيز الرئيسي للجودة في مجال الأعمال التجارية هو تحديد التناقضات، والقضاء على الأسباب الجذرية لتلك التناقضات، وتطبيق أساليب مختلفة لضمان ذروة الأداء المتسق. ومن الأعمال الجيدة والنجاح أساسا من خلال التصميم، من خلال الهندسة النتائج المرجوة في الأدوار الفردية والأنشطة عبر العمليات برمتها.
باختصار، بريان لديه أكثر من 10 سنوات في & # 8220؛ علم الثقة والاتساق & # 8221؛ جنبا إلى جنب مع الخبرة والتاجر.
س: ماذا لو كنت متداولا تقديريا؟
وتنطبق هذه المنهجية على التجار التقنيين والتقديريين، على حد سواء. سوف لا يزال كسب مكاسب كبيرة من هذا التدريب فيما يتعلق الثقة والتنفيذ المستمر للنظام الخاص بك.
س: كيف يختلف هذا عن دورات تطوير التجارة الأخرى؟
ج: هذا البرنامج التدريبي يتطور لك إلى تاجر أكثر كفاءة وكفاءة، مع المزيد من المهارات والتفاهم مقابل الدورات الأخرى التي مجرد يعلمك استراتيجية معينة. هو مثل مقارنة الفرق بين مجرد الحصول على مجموعة جديدة من نوادي الجولف مقابل الحصول على دروس حول كيفية أن يكون لاعب غولف عظيم.
س: & # 8220؛ أنا & # 8217؛ مجرد مبتدئ. يجب أن أحصل على هذا الآن، أو الانتظار حتى يكون لدي المزيد من الخبرة؟ & # 8221؛
سواء كنت مبتدئا أو تاجر مع سنوات من الخبرة، وهذا التدريب يحضر إلى أهم وظيفة أساسية في هذا الاحتلال & # 8211؛ أن تكون قادرة على التأكد من أن ما كنت تأخذ إلى الأسواق، والنظام الخاص بك، هو في الواقع الصلبة فيما يتعلق بنائه ومعلماته، بالإضافة إلى معرفة ما يتوقعه واقعيا من النظام الخاص بك من حيث الربح المحتمل، السحب، والفوز٪، P / L، الخ.
بعد أن دعمت الثقة في ما تقومون به هو ضروري للغاية إذا كنت ترغب في الحفاظ على عملك التجاري مثل وليس ترك للصدفة.
س: هل يقتصر ذلك على الفوركس أو الأسهم فقط، أم أنه ينطبق على جميع التجار؟
ج: هذا التدريب يوفر المهارة اللازمة من قبل جميع التجار، بغض النظر عن ما كنت التجارة.
س: & # 8220؛ أنا & # 8217؛ م أخذ بالفعل دورة حول كيفية التجارة في نظام معين. I & # 8217؛ d ترغب في الحصول على هذا البرنامج، ولكن يجب أن انتظر حتى أنا & # 8217؛ م القيام به مع الآخر، أو العمل معهم في نفس الوقت؟ & # 8221؛
ج: الآن هو الوقت المناسب للحصول على هذه المهارة. بغض النظر عن أسلوبك في التداول أو النظام الذي تستخدمه، فإن هذا التدريب يعزز إلى حد كبير أي شيء آخر كنت قد ذهبت.
س: لماذا يجب أن أحصل على هذا الآن بدلا من الانتظار؟
a: كل يوم كنت تنتظر، انها & # 8217؛ s تكلف لك. عند التداول الخاص بك هو أداء على مستوى وينبغي أن يكون، ويمكن أن يكون الفرق بين هذا المستوى من توليد الأرباح والمستوى الحالي الخاص بك هو واحد فقط من تكاليف عدم وجود هذا التدريب. وتشمل التكاليف الأخرى الإجهاد، وقتك قضى محاولة & # 8216؛ إصلاح & # 8217؛ التداول الخاص بك بالطريقة الصعبة & # 8211؛ الوقت الذي كان يمكن أن يكون خلاف ذلك مجانا لقضاء مع الأسرة أو على المصالح الشخصية الخاصة بك، الصحة & # 8211؛ فإن التوتر من التداول دون هذا يؤثر على كل من عقليا وجسديا.
الان هو الوقت. الحياة قصيرة جدا لتسوية أداء دون المستوى من التداول الخاص بك.
ماذا لو لم أكن مثل هذا أو إذا لم يكن بالنسبة لي؟
ج: إذا كنت غير راض عن هذا التدريب لأي سبب من الأسباب، فقط اسمحوا لي أن أعرف وأنا سوف استرداد فورا كل قرش من الاستثمار الخاص في هذا البرنامج. سهل هكذا.
ملاحظة إذا اخترت عدم القيام بذلك، فإنك ربما لن تضع الإحباط الخاص بك تماما وراءك. وسوف تبقي ببساطة تظهر في أشكال مختلفة.
P. P.S. الآن هو الوقت المناسب لوقف سيتينغ لضعف الأداء من أعمال التداول الخاصة بك. كم من مئات أو آلاف الدولارات هو بالفعل يكلفك كل شهر من خلال وجود التداول الخاص بك تفشل في الحصول على حتى على مقربة من إمكاناته؟
تنقذ نفسك تلك التكلفة والبدء في التمتع الأشياء التي حصلت على التداول في المقام الأول!
إذا كنت تريد الحرية الحقيقية، حيث لا يجب أن تعتمد على أي شخص، ويمكن أن تتعامل مع الثقة الصخور الصلبة، بغض النظر عن ما يحدث مع الاقتصاد أو المزاج السوق، ثم الاشتراك الآن!

No comments:

Post a Comment