Saturday 10 March 2018

تجسس خيارات التجارة حتى


خيارات تجسس التجارة حتى
وأصبحت الخيارات الأسبوعية من بين التجار الخيارات. لسوء الحظ، ولكن يمكن التنبؤ بها، فإن معظم التجار استخدامها لمضاربة نقية.
ولكن هذا لا بأس.
كما يعرف معظمكم، وأنا في الغالب التعامل مع خيارات عالية احتمال بيع الاستراتيجيات. لذلك، فإن الفائدة من وجود سوق جديدة ومتنامية من المضاربين هو أن لدينا القدرة على اتخاذ الجانب الآخر من تجارتهم. أحب استخدام التشبيه كازينو. المضاربون (المشترون من الخيارات) هم المقامرون ونحن (البائعين من الخيارات) هي الكازينو. وكذلك نعرف جميعا، على المدى الطويل، وكازينو يفوز دائما.
لماذا ا؟ Ђbec لأن الاحتمالات بأغلبية ساحقة على جانبنا.
وحتى الآن، نجح نهجي الإحصائي في الخيارات الأسبوعية بشكل جيد. عرضت محفظة جديدة (لدينا حاليا 4) للمشتركين ميزة خيارات في أواخر فبراير وحتى الآن العائد على رأس المال كان قليلا أكثر من 25٪.
أنا متأكد من بعض منكم قد يكون يسأل، ما هي الخيارات الأسبوعية. حسنا، في عام 2005، قدم مجلس شيكاغو خيارات تبادل “weeklys” للجمهور. ولكن كما ترون من الرسم البياني أعلاه، كان wnn†™ t حتى عام 2009 أن حجم المنتج المزدهر انطلق. الآن “weeklys” أصبحت واحدة من المنتجات التجارية الأكثر شعبية في السوق لهذا العرض.
فكيف يمكنني استخدام الخيارات الأسبوعية؟
أبدأ من خلال تحديد سلة من الأسهم. لحسن الحظ، فإن البحث لا يستغرق وقتا طويلا النظر الأسبوعية تقتصر على المنتجات عالية السائلة مثل سبي، كق، مطار الدوحة الدولي وما شابه ذلك.
تفضيلي هو استخدام S & أمب؛ P 500 إتف، سبي. إيتاس ™ منتج عالي السائلة و I†™ م مريحة تماما مع المخاطر / العودة سبي يقدم. الأهم من ذلك، I'Ђ م لا تتعرض لتقلبات الناجمة عن الأحداث الإخبارية غير المتوقعة التي يمكن أن تكون ضارة لأسهم الفردية Ђ ™ السعر وبدوره، بلدي خيارات الموقف.
وبمجرد أن IiЂ ™ قررت على بلدي الأساسية، في حالتي سبي، وأبدأ في اتخاذ نفس الخطوات التي استخدمها عند بيع الخيارات الشهرية.
أراقب على أساس يومي القراءة ذروة الشراء / ذروة البيع من سبي باستخدام مؤشر بسيط يعرف باسم مؤشر القوة النسبية. وأنا استخدمه على مختلف الأطر الزمنية (2)، (3) و (5). هذا يعطيني صورة أكثر دقة عن مجرد كيفية الشراء المبالغ فيه أو ذروة البيع سبي هو خلال المدى القصير.
ببساطة، مؤشر القوة النسبية يقيس كيفية الشراء المبالغ فيه أو بيع ذروة البيع في الأسهم أو إتف على أساس يومي. قراءة فوق 80 تعني أن الأصول في ذروة الشراء، أقل من 20 يعني أن الأصول في ذروة البيع.
مرة أخرى، أشاهد مؤشر القوة النسبية على أساس يومي وينتظر بصبر ل سبي للانتقال إلى حالة ذروة الشراء / ذروة البيع.
مرة واحدة في القراءة المتطرفة يضرب أنا جعل التجارة.
لا بد من الإشارة إلى أنه فقط لأن الخيارات التي استخدمها تسمى ويكليس، لا يعني أنا التجارة بها على أساس أسبوعي. تماما مثل بلدي استراتيجيات أخرى عالية الاحتمال وسوف تجعل فقط الصفقات التي من المنطقي. كما هو الحال دائما، وأنا أسمح الحرف ليأتي لي وليس قوة التجارة فقط من أجل جعل التجارة. وأنا أعلم أن هذا قد يبدو واضحا، ولكن تقدم خدمات أخرى الصفقات لأنها وعد عدد معين من الصفقات على أساس أسبوعي أو شهري. هذا لا معنى له، ولا هو نهج مستدام والأهم، مربحة.
حسنا، لذا، يقول l  ™ إن سبي يدفع إلى حالة ذروة شراء مثل إتف فعلت في 2 أبريل.
مرة واحدة، ونحن نرى تأكيدا أن القراءة المتطرفة وقعت نريد أن تتلاشى الاتجاه الحالي على المدى القصير لأن التاريخ يخبرنا عندما كرة القدم على المدى القصير يضرب المتطرفة على المدى القصير إرجاء هو حق قاب قوسين أو أدنى.
في حالتنا، فإننا سوف تستخدم انتشار الدعوة الدب. انتشار النداء الدب يعمل بشكل أفضل عندما يتحرك السوق أقل، ولكن أيضا يعمل في شقة إلى أعلى قليلا السوق.
وهذا هو المكان الذي يأتي التشبيه كازينو حقا في اللعب.
تذكر أن معظم المتداولين الذين يستخدمون أسبوعيا هم مضاربون يستهدفون الأسوار. إنهم يريدون أن يأخذوا استثمارا صغيرا وأن يحققوا عائدات هائلة.
ألق نظرة على سلسلة الخيارات أدناه.
أريد التركيز على النسب المئوية في العمود الأيسر.
مع العلم أن سبي يتداول حاليا لما يقرب من 182 $ أنا يمكن أن تبيع الخيارات مع احتمال النجاح في أكثر من 85٪ وتحقيق عودة 6.9٪. إذا قللت من احتمال نجاحي يمكن أن يحقق المزيد من قسط، وبالتالي زيادة عودتي. ذلك يعتمد حقا على مدى المخاطر التي كنت على استعداد لاتخاذ. أنا أفضل 80٪ أو أعلى.
خذ إضراب 187 أبريل. لديها احتمال النجاح (Prob. OTM) من 85.97٪. هذه هي احتمالات لا يصدق عند النظر في المضارب (المقامر) لديه أقل من فرصة 15٪ من النجاح. إنه مفهوم بسيط لسبب ما، ليس الكثير من المستثمرين على بينة من.
نظام واحد بسيط للفوز ما يقرب من 9 من أصل 10 الصفقات.
المستثمرين العاديين يحلمون هذه الأنواع من الفرص †"ولكن قلة من أي وقت مضى يعتقدون أنهم Ђ ™ الحقيقي. مثل التنين، فكرة كسب المال على ما يقرب من 9-أوت-10 الصفقات يبدو الاشياء من أسطورة Ђ| أو إذا كانت حقيقية، محفوظة حصرا للتجار السوق Ђ s s s. ومع ذلك، فإنه ™ s حقيقية جدا. وبسهولة في متناول المستثمرين العادية. يمكنك معرفة كل شيء عن هذه آمنة، استراتيجية بسيطة †"والحرف الثلاثة المقبلة تشكيل حتى الآن вЂ" من خلال النقر على هذا الرابط هنا. ذبح التنين الخاص بك Ђ "اذهب هنا الآن.

4 يجب معرفة خيارات الفخاخ يوم انتهاء الصلاحية لتجنب.
14 تشرين الأول (أكتوبر) 2016.
انها خيارات انتهاء الصلاحية والوقت لتحديد ما يجب القيام به مع المواقف الحالية الخاصة بك، أليس كذلك؟
إذا كنت تبيع الخيارات، فمن المحتمل أن يكون هذا الحدث متوقعا. عندما تشتري الخيارات، فإنه عادة ما يكون شيئا فزع.
في كلتا الحالتين، هناك أشياء يجب أن تعرف، والخطوات التي يجب اتخاذها، لتجنب أي مفاجآت غير سارة في الجمعة الثالثة من كل شهر.
وهنا لدينا أعلى 5 يجب أن تعرف الفخاخ لتجنب خلال هذا الوقت المتقلبة وبعض المؤشرات للتعامل مع أي مواقف مجنونة ...
# 1 لا تمارس الخيار الطويل الخاص بك.
أنت حقا لا ينبغي أن تنظر في ممارسة الخيارات عند انتهاء الصلاحية - انها مجرد لا يستحق كل هذا إلا إذا كنت "مروحة" كبيرة من الأسهم والشركة.
إلا إذا قمت بشراء مكالمة أو وضع بحيث يمكنك اتخاذ موقف على المدى الطويل في الأسهم، وكنت عموما أفضل من إغلاق تداول الخيار من شراء الأسهم.
وبالإضافة إلى ذلك، ممارسة الخيارات تأتي مع رسوم عمولة وسيط إضافية التي لا تريد أو تحتاج إلى دفع.
# 2 الخيارات الأوروبية مختلفة - احترس!
أغلبية من 30،000+ الناس الذين يتكررون هذه بلوق التجارة اليومية خيارات النمط الأمريكي.
ومع ذلك، لدينا زوار من مختلف البلدان الرئيسية الأخرى في جميع أنحاء العالم. لذلك أردنا التأكد من أن الجميع يعرفون الاختلافات بين الخيارات الأمريكية والأوروبية على غرار.
معظم الخيارات التي أنا و التجارة سوف تكون الخيارات على النمط الأمريكي، وجميع القواعد التي تعرف بالفعل تنطبق عليهم. ومع ذلك، فإن بعض الخيارات هي النمط الأوروبي (ولا، أنها لا تتاجر إلا في أوروبا) التي لديها اختلافات طفيفة.
معظم خيارات الفهرس هي النمط الأوروبي ممارسة. النمط الأوروبي ممارسة يعني أنه يمكنك فقط ممارسة هذا الخيار عند انتهاء مقابل الأمريكية عندما يمكنك ممارسة الخيار في أي وقت حتى انتهاء الصلاحية.
هذا هو فقط لممارسة الأغراض ولا يعني أنك "عالقة" في موقف حتى انتهاء.
هذه هي خيارات الفهرس وليس خيارات إتف، سأذكركم. وبالتالي فإن سبدر S & أمب؛ P 500 (رمزها في بورصة نيويورك: سبي)، بويرشاريس كق الثقة (نسداق: كق) ومؤشر إشاريس راسل 2000 (رمزها في بورصة نيويورك: إوم) كلها خيارات على النمط الأمريكي.
لمساعدتك على تجنب الارتباك، وأعتقد أنه سيكون من الحكمة بالنسبة لي أن أشير إلى بعض الاختلافات الرئيسية بين الخيارات الأمريكية والأوروبية على غرار:
أولا، الوقت الذي يتوقف فيه التداول يختلف عن الخيارات الأمريكية والأوروبية. كما تعلمون، عندما تصل إلى شهر انتهاء الصلاحية، الخيارات الأمريكية تتوقف عن التداول يوم الجمعة الثالث، في ختام العمل. هناك استثناءات على الرغم من ذلك. على سبيل المثال، في الربع التقويمي، تتوقف الفصائل عن التداول في آخر يوم تداول. من ناحية أخرى، تتوقف خيارات المؤشرات الأوروبية يوم الخميس، قبل يوم الجمعة الثالث من شهر انتهاء الصلاحية. نلاحظ هذا، لأن هذا قبل يوم كامل من الخيار الأمريكي. وخلافا للخيارات الأمريكية، فإن سعر التسوية للخيارات الأوروبية ليس سعرا حقيقيا للعالم. بدلا من ذلك، يتم استخدام الحسابات من بيانات التجارة من يوم التداول المبكر يوم الجمعة لتحديد سعر التسوية النهائية. مثل هذا السعر التسوية هو ما يحدد الخيارات التي هي في المال. وبالتالي، يجب أن تكون حذرا على نحو متزايد لعدم افتراض أن سعر مؤشر صباح الجمعة يعكس سعر التسوية. لهذا السبب، سيكون من الأسلم بكثير الخروج من منصبك بعد ظهر يوم الخميس عند التعامل مع الخيارات الأوروبية.
بدء دورة مجانية على "أساسيات الخيارات" اليوم: سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذه الدورة هو للمساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكنها هامة المحيطة الخيارات. انقر هنا لعرض جميع الدروس 20؟
# 3 لا تحتفظ بالمراكز إلى اللحظة الأخيرة.
لنواجه الأمر. الخروج هو أصعب جزء من التداول.
إلقاء نظرة على هذين السيناريوهات المحتملة. لديك هذه الخسارة التجارة ولكن كنت لا تزال لا تريد أن تعطيه لأنك تعتقد أنك "يمكن" كسب المال في نهاية اليوم. على العكس، لديك بعض المال على الطاولة في الأرباح ولكن كنت تعتقد أنك لا تزال تقف فرصة لكسب المزيد من المال قبل انتهاء صلاحية الخيارات.
فقط لتمكنك من معرفة، في اليومين الماضيين هي أسوأ وقت للخروج من الصفقات بسبب زيادة خطر جاما. وهذا يعني أن قيمة الخيار سوف تتأرجح بشكل أسرع في كلا الاتجاهين خلال هذه الأيام الأخيرة حتى انتهاء الصلاحية. على هذا النحو، الأرباح يمكن أن تتبخر بين عشية وضحاها.
اسمحوا بعض الرجل الآخر التجارة تلك الماضي زوجين من البنسات في القيمة، والصلاة من أجل "خطوة كبيرة".
بالطبع، إذا كنت بائع الخيار صافي مثلنا، انتهاء صلاحية الخيار هو وقت كبير! نحن فقط السماح لمواقعنا تنتهي لا قيمة لها والحفاظ على قسط كامل جمعنا عند انتهاء الصلاحية كأرباح. بصراحة يجب أن نبدأ وجود أطراف يوم انتهاء الصلاحية!
# 4 الاختيار الخيار الفائدة المفتوحة.
معظم التجار لا تأخذ وقتها للتحقق من الخيار فتح الفائدة.
هذا هو عدد العقود المفتوحة لكل من يضع ويدعو في شهر معين. والنظرية الكامنة وراء ذلك هي أنه كلما زاد "التداخل" في أسعار الإضراب، زاد احتمال أن يميل السوق إلى التداول نحو هذا المستوى عند انتهاء صلاحيته.
وبما أننا نعلم أن معظم العقود تنتهي بلا قيمة عند انتهاء صلاحيتها، فمن الآمن أن نفترض أن السوق سوف تتحرك إلى منطقة تسبب "الأكثر ألم" للمشترين الخيار.
# 5 النظر في تدحرج الخيار الخيار الخاص بك.
بعض المستثمرين على قناعة راسخة بأن الأسهم أفضل من الخيارات، وذلك ببساطة لأن الخيارات تنتهي. ومع ذلك، التي يمكن التعامل معها بسهولة عن طريق المتداول موقف الخيار الخاص بك.
يجب أن لا تقع في فخ، مثل العديد من التجار الآخرين، من فقدان على خط الفوز الخاص بك مع نفاد الوقت وعندما يقترب تاريخ انتهاء الصلاحية. لا يزال بإمكانك الاستفادة من موقف الفوز الخاص بك خاصة إذا كان الموقف يبدو من المرجح أن تستمر في صالحك.
باستخدام تقنية تعرف باسم "المتداول"، يمكنك قفل الأرباح الخاصة بك في وضع مواتية والاستفادة من الاتجاه الصعودي إضافية. هذا شيء يمكنك فعله فعليا حتى قبل انتهاء مدة الصلاحية، سواء كان تاريخ انتهاء الصلاحية خمسة أو ثلاثة أو شهرين. ومن المؤكد أنه سيكون من الأفضل بكثير أن نستفيد منه في وقت أبكر من وقت لاحق.
المتداول يساعدك على البنك الأرباح الخاصة بك. يمكنك بعد ذلك استخدام رأس المال الاستثماري الأصلي الخاص بك لشراء خيار آخر مع آخر انتهاء انتهاء الشهر. في هذا الصدد، والنظر في ما إذا كان لديك مكالمات أو يضع. مع المكالمات، "نشمر" إلى ارتفاع سعر الإضراب خاصة إذا كان السهم يستمر في الارتفاع. في حالة وضع، "تراجع" إلى انخفاض سعر الإضراب.
هذا شيء يمكنك القيام به باستمرار في حين يستمر المخزون الخاص بك على التوالي (للمكالمات) أو السقوط (لوضع).
باستخدام هذه التقنية، عليك أن تحد من المخاطر الخاصة بك في حين قفل في الأرباح الخاصة بك. أفضل للجميع، عليك أيضا الحفاظ على نفس الحجم الموقف. على ما يبدو، وهذا هو ميزة فريدة من نوعها للخيارات وبالتالي لم يتم العثور عليها مع أي أمن آخر. لا عجب خيارات جعل هذه الفرص الاستثمارية جذابة.
عن المؤلف.
كيرك دو بليسيس.
كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.
وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.
حسنا، في الخوف من السبر حقا سخيفة، الفائدة المفتوحة هي كمية العقود هناك التي يمكن شراؤها أو بيعها؟
لا توجد أسئلة غبية كريستين & # 8230؛ وهناك فكرة خاطئة شائعة هي أن الفائدة المفتوحة هي نفس حجم الخيارات والعقود الآجلة. هذا ليس صحيحا. الفائدة المفتوحة هي العدد الإجمالي للخيارات و / أو العقود الآجلة التي لم يتم إغلاقها في يوم معين، وبالتالي تركت & كوت؛ فتح & كوت؛ للتداول في اليوم التالي. أتمنى أن يساعدك هذا!!
حسنا حتى إذا أنا فهم هذا الحجم بشكل صحيح ليس له علاقة مع الفائدة المفتوحة؟ ماذا يعني عندما يكون الخيار 3300 الفائدة المفتوحة و 0 حجم؟ شكر!
وهذا يعني أن 3300 عقد لا تزال مفتوحة ولكن لا يوجد حجم في يوم التداول & # 8230؛
أوه، آسف قصدت جان لا ديسمبر.
ثم عندما يكون الوقت المناسب لإغلاق موقفكم؟
مرحبا، # 4 ماذا تعني ب & # 8220؛ التداخل & # 8221؛ في أسعار الإضراب.
وهذا يعني أنك تريد أن تبحث عن المناطق حيث هناك مصلحة مفتوحة كبيرة وحجم على حد سواء المكالمة ووضع الجانب. قد تكون تلك المنطقة حيث الأمور السوق سوف يغلق السهم عند انتهاء الصلاحية.
النظرية هي أن السوق سوف تغلق في المنطقة التي تسبب معظم الخيارات تنتهي لا قيمة لها، وبالتالي يسبب "آلام كحد أقصى".

كيفية تداول سبي خيارات الربح.
12/07/2011 8:00 آم إست.
آدم وارنر، مساهم منتظم في إنفستوربليس، يناقش نصائح وحيل لجعل الصفقات المربحة الخيار على سبي إتف شعبية.
وقد توسع توافر خيارات التجارة بشكل هائل على مدى العقود القليلة الماضية. منذ وقت ليس ببعيد، كان هناك خيار واحد فقط تاريخ انتهاء الصلاحية في الشهر، وكان دائما ثالث الجمعة.
لكل سهم، سلعة، أو الأصول الأساسية، تداولنا أول دورتين شهريتين، وكان من اثنين إلى أربع دورات انتهاء إضافية. وكانت مخالفات الخيار 2.50 دولار لكل من الأسهم التي تقل عن 25 دولارا، و 5 دولارات منفصلة عن الأسهم التي تصل إلى 200 دولار، و 10 دولارات متباعدة لتداول الأسهم فوق 200 دولار.
سريع إلى الأمام إلى عام 2011، والآن يمكنك التجارة الخيارات في الأساس أي إطار زمني (من بضعة أيام إلى حتى بضع سنوات)، ومع الإضرابات في كثير من الأحيان 1 $ بصرف النظر، حتى في أسماء ثلاثية الأرقام.
خذ S & أمب؛ P 500 سبدر (سبي) على سبيل المثال. ويقدم 16 دورة انتهاء صلاحية منفصلة للتداول، بدءا من الخيارات التي تنتهي في غضون أسبوع إلى الخيارات التي تنتهي في كانون الثاني (يناير) 2014. ولا تنتهي صلاحيتها إلا في أيام الجمعة الثالثة.
بعض الخيارات الأسبوعية، والتي تنتهي كل يوم جمعة. هناك أيضا خيارات ربع سنوية، تنتهي في نهاية العمل في آخر يوم تداول من شهر مارس، يونيو، سبتمبر، وديسمبر. وبطبيعة الحال، هناك خيارات شهرية القياسية، والتي قد تكون أكثر دراية.
مجرد إلقاء نظرة سريعة على هذه الصورة من المكالمات سبي (اضغط للتكبير). سترى هناك ثلاثة حالات انتهاء صلاحية متداولة حاليا في كانون الأول (ديسمبر) فقط.
اضغط للتكبير.
لذلك مع كل الخيارات، كيف يمكنك أن تقرر ما للتجارة؟
أنا أقول استخدام المرونة المضافة لصالحك. اختر إطارا زمنيا تتلاءم فيه مع الملف.
تريد تداول الخيارات الأسبوعية؟ وهنا بعض الأمور للنظر فيها و هيليب؛
ويكليكس هي الأنسب للتجار أكثر نشاطا و [مدش]؛ على الأقل أولئك الذين يمكن أن تبقي عن كثب على مواقفهم و [مدش]؛ وذلك أساسا لأن هناك فقط لا وسادة قسط للتخفيف من موقف سيئة.
دعونا ننظر في سبي، على سبيل المثال. سترادل (عندما تكون تشتري لفتح مكالمة ووضعها بنفس سعر الإضراب في نفس شهر انتهاء الصلاحية، أو يمكنك بيعها بدلا من ذلك لفتح كلا الخيارين) في أقرب إضراب على مستوى المال في أسبوعيات ديسمبر و [مدش] ؛ 126 $ & مداش؛ يتداول لحوالي 3 $.
(بالأسعار الجارية، يتم تداول كل من المكالمات التي تبلغ 126 دولارا والمبلغ المقابل لها الذي تبلغ قيمته 126 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لنحو 1.50 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، لذلك ستدفع 3 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) لشراء كلتيهما،
هذا يبدو كبيرا، أليس كذلك؟ أعني، دعنا نقول أنك تبيع عقدا واحدا، وتغطي من 123 دولارا إلى 129 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). (هذا $ 126 +/- $ 3).
مشكلة واحدة، على الرغم من: نحصل على 2٪ فجوات فقط عن كل يوم آخر الآن. لذلك إذا حدث ذلك في أي وقت في جلسات التداول الأربع المقبلة (حتى تنتهي هذه الأربعات الأسبوعية يوم الجمعة)، فإنك ستستيقظ وتجد أن سبي قد دفع بالفعل احتمال الربح الخاص بك إلى حافة الهاوية.
يمكنك شرائه بطبيعة الحال، ولكن بعد ذلك لديك خطر في الطريق الآخر. لا يحدث أي شيء، وستقوم بإغلاقه بالقرب من كامل $ 3 في أربع جلسات تداول.
إما شراء أو بيع سترادل يمكن أن تعمل بشكل مذهل بشكل مذهل، أو يمكن أن تثبت كارثية. والنقطة هي أنه رهان محفوف بالمخاطر في كلتا الحالتين، ولا سيما إذا كنت لا تستطيع تسجيل الوصول إلى صفحتك.
التالي: أسباب جيدة لاختيار الخيارات الشهرية.
العقود الشهرية القياسية هي دائما & لدكو؛ الخيار & رديقو؛
تنتهي صلاحية كانون الأول (ديسمبر) المنتهي في شهر ديسمبر (كانون الأول) بعد ذلك بأسبوع، في يوم الجمعة الثالث المألوف. هناك، أن نفس سترادل يذهب لحوالي 5 $. سيكون لديك أسبوع إضافي مع تلك التجارة، مع تاريخ انتهاء لاحق & هيليب؛ وبالتالي قسط إضافي.
من المرجح أن يتحرك سبي على الأرجح في اتجاه واحد (وجانب واحد من التجارة يصبح في المال) بين الحين والآخر، ولكن الآن خارج الساق المال من التجارة لن تذهب على الفور إلى الصفر ، بحيث يكون لديك أكثر قليلا وسادة للعب مع.
وبعبارة أخرى، إذا تحرك سبي إلى 123 $، فإن المكالمات 126 $ مع أسبوع زائد للذهاب لا تزال لديها بعض القيمة، وبالتالي فإن سترادل لن تنفجر أو ينفجر مثل الأسبوعية لا.
ومع ذلك، لا تزال هناك كمية هائلة من الوقت المتبقي.
طريقتي المفضلة للعب خيارات سبي الآن.
شخصيا، أنا أحب خيارات التداول في الإطار الزمني من خمسة إلى سبعة أسابيع، ما إذا كان أنا & [رسقوو]؛ م صافي المشتري أو البائع. على جانب الشراء، فإنه يعطيني الوقت لأطروحتي للعب خارج (على افتراض لدي بعض نوع من أطروحة لتبدأ).
الآن، أن يجلبني إلى انتهاء يناير العادية، مع أقل من سبعة أسابيع للذهاب. و 126 $ سترادل هناك يذهب لحوالي 8.85 $ وأنا اكتب. إذا كنت شراء، فإنه يعطيني بعض الوقت لشراء وبيع الأسهم سبي ضده. إذا كنت أبيع، فإنه ليس رهان بين الطفرة أو التمثال بين عشية وضحاها.
الذهاب إلى أبعد من ذلك بكثير في الوقت المناسب والكثير يجب أن يحدث لنقل الإبرة على اللعب خيارات دلتا محايد (أي، نحن نلعب مع الضربات في المال وعدم إنشاء تجارة الاتجاه). لذلك بالنسبة لي، ومجموعة من خمسة إلى سبعة أسابيع يوفر بقعة حلوة الكمال. ولكن بكل الوسائل، استخدم عدد لا يحصى من الخيارات الوقت على متن الطائرة للعثور على ما يناسبك.
مقالات ذات صلة حول أوبتيونس.
هذا هو إعادة بث لوحة على شبكة الإنترنت لمنظمة المؤتمر الإسلامي. في هذه المناقشة الغوص العميق، فرانك فاهي (يمثل.
روما كولويل-ستينك من كبويس خيارات معهد ينضم جو بورغوين في محادثة حول استراتيجية.
هذا هو إعادة بث من منظمة المؤتمر الإسلامي لوحة ويبينار حيث يمكنك أن تأخذ الغوص العميق في خيارات اليونانية.
المضيف جو بورغوين يجيب على أسئلة المستمع حول خيارات مصغرة وموارد المستثمرين. ثم على سترا.
الأحداث القادمة.
التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.
فوكوس: العقود المستقبلية، والخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.
روابط إعلانية.
فيكتورفيست، Inc.
2650 W. ماركيت ستريت، ستي # 1-A، أكرون، أوه 44333.
أدفيس تريد، Inc.
يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.
الخيارات مجلس الصناعة، و.
وان نورث واكر Dr.، سويت 500، شيكاغو، إيل 60606.

كيف لي يوم تجارة سبي.
كثير من الناس يعتقدون التداول اليوم هو القمار: قد يفوز لفترة، ولكن في نهاية المطاف سوف تفجير حسابك. أنا أتفق-حتى الآن اليوم التجارة سبي كل يوم تقريبا. يوم التداول هو جزء من بلدي طريقة تجاوز ونهج استراتيجية متعددة لإدارة محفظتي. أنا يوم التجارة رأس المال القليل جدا، وأنا توجيه الأرباح إلى حسابات أقل خطورة بلدي.
فلماذا تهتم إذا التداول اليوم هو القمار؟ ببساطة، يمكنني زيادة احتمالات عودة ناجحة باستخدام تقنيات إدارة الأموال. أتوقع تماما أن بعض يوم تفقد كل من المال في بلدي حساب التداول اليوم - والهدف هو مضاعفة العاصمة بدأت مع عدة مرات قبل أن يحدث ذلك. تعمل هذه الإستراتيجية لأنني أتداول اليوم مع نسبة صغيرة من محفظتي الاستثمارية بأكملها، والمبلغ الذي أنا على استعداد للمخاطرة يبقى ثابتا - بمعنى أنني لا أحاول أن أقوم بجمع عوائدي. تتم إزالة الأرباح من الحساب على الفور.
بالفعل هذا العام لقد تضاعف المال في حساب التداول يومي (ليست سيئة بالنظر إلى أننا فقط 8 أسابيع في السنة). ولأن هذا الربح قد أعيد توجيهه، حتى لو قمت بعمل صفقات خاسرة فقط من الآن فصاعدا لن يكون لدي أي شيء ليخسره لأنني، إذا جاز التعبير، ألعب بأموال المنزل. هذا ما أعنيه بإدارة المال: اعترف أنه في أي وقت يمكن أن تفجير حسابك وحماية قاعدة الخاص بك عن طريق مقاومة إغراء مجمع.
لا مجمع، حصلت عليه. ولكن كيف يمكنك التجارة؟
على الرغم من التداول اليوم هو القمار، يمكنك الاستفادة من المؤشرات الفنية والخبرات الخاصة بك لدخول والخروج الصفقات مع معدلات نجاح أعلى. وهنا الصيغة الخاصة بي لإعداد الصفقات اليومية:
أنا فقط التجارة سبي، التي كنت قد رصدت لفترة طويلة أن بلدي الأمعاء غالبا ما يتنبأ كيف سوف تتحرك. بلا مزاح. عندما كنت هايبيرفوكوسد، والاستثمار مع القناة الهضمية الخاصة بك يمكن أن تكون فعالة.
يمكنني استخدام الخيارات الأسبوعية لإضافة الرافعة المالية وتقليل رأس المال المطلوب. أنا دائما التجارة في الدعوة المال أو وضع هذا سوف تنتهي في نهاية الأسبوع. هذا الخيار عادة ما يكون دلتا حول 0.50، مما يعني أنه إذا تحرك سبي $ 1.00 الخيار سيزيد (أو نقصان) في القيمة بمقدار 0.50 دولار - عائد 50٪ إذا كان الخيار الذي تشتري يكلف 1.00 $.
يمكنني شراء المكالمات فقط ويضع أي ينتشر الهوى.
أحاول أن أكون في التجارة لمدة 40 دقيقة كحد أقصى. بالتأكيد، أحيانا التجارة يدوم بضع ساعات، ولكن أنا دائما إغلاق التجارة في نهاية اليوم بغض النظر عن ما.
أود أن أدخل الصفقات الخاصة بي حوالي الساعة 1:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة عندما يكون التداول في كثير من الأحيان غير ثابت؛ وقد تم بالفعل تداول الأخبار من الصباح على، والعديد من التجار يأخذون استراحة الغداء. بحلول 1:30 أو 2:00 سبي يتحرك ويهز مرة أخرى.
أنا أدخل التجارة معرفة ما إذا كان سبي صاعد أو هبوطي في ذلك اليوم، وأنا أبدا باك الاتجاه: إذا كان سبي يدفع ما يصل أنا المكالمات التجارية. إذا كان سبي يتراجع أنا يضع التجارة.
إذا بدا السوق مستقرا، فإن مؤشر القوة النسبية ومؤشرات الماكد لا يضربان على مدار اليوم - أنا فقط أبقى خارجا.
أنا جعل واحد فقط التجارة يوميا. إذا أنا التداول أكثر من ذلك على الأرجح أنا إما مغرور و أعتقد أنني يمكن أن تجعل المزيد من المال أو أنا أحاول إصلاح خسارة التجارة على حد سواء أفكار سيئة.
لا أخاطر أبدا أكثر من 30٪ من رأسمالي حساب التداول الخاص بي في أي صفقة واحدة. نعم، هذه النسبة مرتفعة، لكني أخاطر فقط بالمال الذي أريد أن أخسره. ومع ذلك، فإن سبي مستقر حتى في الواقع الخطر هو أشبه 15٪.
إذا كانت الظروف صحيحة أقوم بتجارة إلى ما يصل إلى 4 أضعاف متوسط ​​تكلفة الدولار. أنا فقط على مقياس أسفل، أبدا حتى معنى أنا شراء أكثر كما ينخفض ​​السعر، وعندما أغلق التجارة أبيع كل شيء (أنا لا مقياس للخروج).
أنا وقت دخولي من خلال انتظار مؤشر القوة النسبية لعبور 70 أو 30 ثم الانتظار لخطوط ماسد لعبور والمضي قدما في الاتجاه الآخر. أنا أيضا تأكد من أن أشرطة الرسم البياني ماسد تشبه بشكل واضح التلال، وهو مؤشر على أن سبي ليست مسطحة. عند هذه النقطة أدخل، وإذا استمر سبي لإسقاط أنا شراء المزيد على الطريق إلى أسفل.
بعد دخول التجارة أنا دائما تعيين سعر إغلاق التجارة، عادة 20٪ أعلى من سعر الشراء الخيار. القيام بذلك يحمي لي في حالة ارتفاع تصاعدي في السوق وتحررني من يجري لصقها على شاشة الكمبيوتر.
أنا لا تعيين وقف الخسائر. و سبي ليست متقلبة مجنون ودائما تقريبا لدي بعض المال غادر إذا كانت التجارة مقابل لي. بالإضافة إلى ذلك، أنا أبدا خطر أكثر من أنني يمكن التعامل مع فقدان. وقف الخسائر هي سيئة لأن السوق في بعض الأحيان حقا أن يسقط قبل أن يمكن التقاط مرة أخرى. لقد انخفضت بنسبة 50٪ فقط أن تكون 20٪ بعد 10 دقيقة.
أنا أعتمد على أمعتي إلى وقت خروجي (أحد الأسباب التي لم أكن الآلي هذا النمط التداول). أنا دائما وضعت تهدف إلى عائد 20٪، ولكن إذا كان السوق لا يتسارع أنا سوف تخفض هدفي حتى يتوافق مع حقيقة ما يسفر عن السوق. إذا كانت التجارة يتعارض معي أنا ببساطة الانتظار ل أوبتيك واستخدام هذه الفرصة لإغلاق التجارة الخاسرة. تقريبا كل يوم يأتي بعض المشتري في ويدفع سبي أعلى أو لأسفل أسرع من المعتاد في تجارة واحدة كبيرة، ولكن إذا لم أبيع في 3:59 وتذهب كل النقدية.
لقد وضعت هذه القواعد لنفسي على مدى سنوات عديدة من التداول اليوم. للحصول على شعور كيف تلعب في العالم الحقيقي، دعونا المشي من خلال التجارة التي قمت بها في 23 فبراير 2015.
(* ملاحظة: الأوقات في الرسم البياني هي يست.)
منذ بداية اليوم، لاحظ السوق الصعودي كيف يتحرك الرسم البياني لأعلى بدلا من أسفل، لذلك كنت أتطلع إلى تداول المكالمات.
في 12:35 إست مؤشر القوة النسبية عبر خط 30-بمعنى أن سبي كان على الأرجح سوف تبدأ تتحرك صعودا مرة أخرى. لم أتخذ أي خطوة بعد، ولكن تحولت انتباهي إلى ماسد.
بعد حوالي 15 دقيقة عبرت خطوط الماكد، مؤكدا أن سبي كان على استعداد للتحرك صعودا. لاحظ أن أشرطة الرسم البياني ماسد تشبه بوضوح التلال المتداول.
في 1:00 إست دخلت التجارة عن طريق شراء سبي فبراير 27 2015 210 يدعو إلى 1.19 $. استفدت من بائع كبير يأتي في حق قبل أن دخلت التجارة، مما دفع سبي لأسفل. إذا كان هذا الحدث قد حدث في وقت لاحق أنا قد تحجيمها في وشراء المزيد من المكالمات، ولكن في هذا اليوم واحد مفتوح و واحد إغلاق التجارة لم خدعة.
أنا وضعت أمر الحد لبيع جميع الخيارات بسعر 1.43 $ (ربح 20٪).
في 1:30 إست قمت بتخفيض أمر الحد إلى 1.37 $ (مكاسب بنسبة 15٪) لأن السوق كان مرتدا أكثر من اللازم بالنسبة لي أن أكون واثقا.
في 1:40 إست جاء المشتري الكبير في ودفع سبي في السعر. تم إقفال طلبي، وتم إغلاق الصفقة لتحقيق مكاسب بنسبة 15٪.
معظم أيام الفوز تلعب مثل هذا المثال. على الرغم من أنني لا نعول على المشترين أو البائعين كبيرة تتحرك سبي ويساعدني دخول أو الخروج التجارة بأسعار أفضل، فإنه يحدث في كثير من الأحيان، ومن المؤكد أنها لطيفة عندما يفعل ذلك.
لا مجرد أن يكون التاجر اليوم.
أنا فقط رسمت لك صورة وردية جميلة لكيفية يمكنك توليد عوائد واسعة التداول اليوم. والشيء هو، كل يوم مختلف وعدد قليل من الأيام السيئة سوف يمسح بالتأكيد حسابك. ولكن إذا كنت تلتزم طريقة تجاوز يمكنك استخدام الأرباح التداول اليوم لعصير عوائد استراتيجية التداول أقل خطورة. التداول اليوم هو أيضا وسيلة جيدة للبقاء تعمل مع السوق كل يوم وشحذ مهارات التداول الخاصة بك. هذه الخبرة والمعرفة تجعلك إلى أفضل تاجر الائتمان الائتمان أو شراء وشراء المستثمر. وبطبيعة الحال، التداول اليوم هو الاندفاع متعة.
مثل ما تقرأ؟ شارك من فضلك!
الاقسام.
خيارات كافيه للتجارة.
على وسائل الاعلام الاجتماعية.
خيارات مقهى النشرة الإخبارية.
الحصول على آخر الأخبار لدينا تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك.
© 2017. جميع الحقوق محفوظة. خيارات مقهى هي شركة مختبرات كلودانيك.

No comments:

Post a Comment