Friday 2 March 2018

تداول خيارات الأسهم بعد ساعات


ما هو التداول بعد ساعات العمل؟ هل بإمكاني التداول في هذا الوقت؟


يشير التداول بعد ساعات التداول (أهت) إلى شراء وبيع الأوراق المالية في البورصات الرئيسية بعد ساعات التداول العادية المحددة. يعمل كل من بورصة نيويورك وسوق ناسداك الوطنى بشكل منتظم من الساعة 9:30 صباحا حتى 4:00 مساء. ET. يمكن إدخال أوامر الشراء والبيع في جلسة أهت وتنفيذها في أي وقت بين الساعة 4:00 مساء و 8:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


في وقت واحد يقتصر على المستثمرين من المؤسسات والمستثمرين الأفراد ذات القيمة الصافية العالية، أهت هو الآن خيار لمتوسط ​​المستثمر أيضا.


ظهور شبكات الاتصالات الإلكترونية (إينس) بشرت في حقبة جديدة في تداول الأسهم. إن إن هو واجهة لا تسمح فقط للمستثمرين الأفراد للتفاعل إلكترونيا، ولكن أيضا يتيح للمستثمرين المؤسسات الكبيرة تتفاعل مجهول الهوية، وبالتالي إخفاء أعمالهم.


تطوير أهت يوفر للمستثمرين إمكانية مكاسب كبيرة، ولكن يجب أن تكون أيضا على بينة من بعض المخاطر الكامنة والمخاطر:


أقل سيولة - هناك أكثر بكثير المشترين والبائعين خلال ساعات منتظمة. خلال أهت قد يكون هناك حجم تداول أقل لمخزونك، وقد يكون من الصعب تحويل الأسهم إلى نقد. فروق أسعار واسعة - قد يؤدي انخفاض حجم التداول إلى انتشار واسع بين أسعار العرض وأسعار الشراء. لذلك، قد يكون من الصعب على الفرد أن يكون له أو لها أمر تنفيذها بسعر مناسب. الأسماك الصغيرة - في الوقت الذي تتاح فيه للمستثمرين الأفراد الفرصة للتداول في سوق ما بعد ساعات العمل، فإن الواقع هو أنه يجب عليهم أن يتنافسوا مع مستثمرين مؤسسيين كبيرين يتمتعون بإمكانية الحصول على موارد أكثر من مستثمر الأفراد العادي. التقلبات - يتم تداول سوق أهت بشكل طفيف مقارنة بالتداول بالساعات العادية. لذلك، من المرجح أن تواجه تقلبات حادة في الأسعار في أهت من التداول خلال الساعات العادية.


يمكن أن يتضح أهت مع المستثمر الذي يرغب في بيع أسهمها من جولدمان ساكس (غس) مقابل 230.00 $ بعد ساعات. نظرا لطبيعة غير السيولة للغاية للسوق بعد ساعات، أعلى سعر العرض من عدد متفرق من المشترين هو 220.00 $. ويمكنها إما تغيير سعر حدها إلى 220.00 دولار للبيع على الفور أو أنها يمكن أن تبقي سعرها الأصلي وتتعرض لخطر أمر جزئي أو أمر "غير مملوءة". في نهاية جلسة التداول في الساعة 8:00 مساء، سيتم إلغاء جميع الطلبات التي لم يتم تنفيذها.


لقد غطينا مخاطر أهت، ولكن يجب أن تكون أيضا على بينة من الفوائد. وجود القدرة على التجارة على مدار الساعة يسمح لك للرد بسرعة إلى الأخبار العاجلة أو معلومات جديدة قبل فتح السوق في اليوم التالي. وعلاوة على ذلك، على الرغم من أن التقلبات هي المخاطر المرتبطة بالتداول بعد ساعات، قد تجد بعض الأسعار جذابة خلال هذا الوقت.


وقد وضعت أهت لدرجة أن جميع المستثمرين المهتمين، كبيرة أو صغيرة، لديهم فرصة للقيام بأعمال تجارية خارج الساعات القياسية. فقط تذكر أنه في حين أن هناك فوائد للمشاركة في أهت، يجب عليك أيضا أن تضع في اعتبارها من المخاطر.


بعد ساعات التداول.


اتبع نشاط التداول بعد ساعات العمل في نهاية كل يوم تداول من الساعة 4:15 صباحا وحتى 8:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (يبدأ التداول الفعلي في الساعة الرابعة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة).


البحث عن أسعار الأسهم بعد ساعات من خلال إدخال رموز الأسهم الخاصة بك في مربع البحث أدناه.


بعد ساعات الأسهم أسعار الأسهم: أدخل ما يصل إلى 25 حرفا (مفصولة بفواصل أو مسافات)


رمز البحث.


حجم المشاركة الأكثر نشاطا.


اليوم الأكثر مشاهدة أخبار الشركة.


تعريفات البيانات.


أعلى المقالات من الأسبوع الماضي.


معظم الأسهم المقدرة من الأسبوع الماضي.


تقييم الأسهم ل ناسداك، نيس و أميكس.


الرمز / تصنيفات الآراء.


تسلا 77٪ صاعد من 656 تقييم قيم هذا المنتج.


آبل 86٪ صاعد من 3047 تقييم قيم هذا المنتج.


أمزن 84٪ صاعد من 454 تقييم قيم هذا المنتج.


فب 76٪ صاعد من 1392 تقييم قيم هذا المنتج.


بابا 79٪ صاعد من 203 تقييم قيم هذا.


مسفت 85٪ صاعد من 672 تقييم قيم هذا المنتج.


باك 76٪ صاعد من 494 تقييم قيم هذا المنتج.


F 82٪ صاعد من 349 تقييم قيم هذا المنتج.


تي 82٪ صاعد من 22 تقييم قيم هذا الموضوع.


غوغل 88٪ صاعد من 1168 تقييم قيم هذا المنتج:


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


خيارات ساعات التداول.


خيارات التجارة فقط خلال ساعات السوق العادية. لا يمكنك وضع أوامر للخيارات لتداول ما قبل السوق أو بعد ساعات العمل.


خيارات تداول الأسهم من الساعة 9:30 صباحا إلى الساعة 4 مساء. ET.


ويتزامن إغلاق التداول للخيارات على صناديق الاستثمار المتداولة مع إغلاق الضمان الأساسي.


آخر يوم تداول "يتوقف التداول في الخيارات على صناديق الاستثمار المتداولة عادة عند الإغلاق في يوم العمل (عادة يوم الجمعة) قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار.


اتصل بنا على 800.619.7283 دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة الفروع المحلية.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


روابط سريعة.


تابعنا روابط سريعة.


اتصل بنا على 800.619.7283 دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة 500+ من الفروع المحلية.


روابط سريعة.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


كوستومر سوبورت شينيز ЏІЏІЂѓ € ‰ЏІ € ‰ё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Scott Services Scott Services Services Services Scott Services Scott Services Scott Services Services Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Services


تابعنا روابط سريعة.


ليست توصية. أي أوراق مالية محددة، أو أنواع من الأوراق المالية، وتستخدم كأمثلة هي لأغراض العرض التوضيحي فقط. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو التماسا للاستثمار في، أو تصفية، أمن معين أو نوع من الأمن أو الحساب.


يشير تسجيل الدخول إلى الحساب المصرح به والدخول إلى موافقة العميل على اتفاقية حساب الوساطة. هذه الموافقة فعالة في جميع الأوقات عند استخدام هذا الموقع.


يحظر الوصول غير المصرح به.


سكوتريد، وشركة سكوتريد إدارة الاستثمار، وشركة هي كيانات منفصلة ولكن هي التابعة التابعة لشركة تد أميريتراد القابضة. تم دمج سكوتريد بنك في تد بنك، N. A. نتيجة لعملية الدمج، أصبح بنك سكوتريد الاسم التجاري ل تد بنك، N. A. أو الشركات التابعة لها. إيداع المنتجات والخدمات التي تقدمها تد البنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.، أعضاء فديك. تد بنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.TD أمريتراد هي تابعة من خلال الشركات الأم.


منتجات الوساطة والخدمات التي تقدمها سكوتراد، وشركة - عضو فينرا و سيبك.


إن منتجات الوساطة غير مؤمنة من قبل فديك "ليست ودائع أو التزامات أخرى للبنك وغير مضمونة من قبل البنك الدولي" تخضع لمخاطر االستثمار، بما في ذلك الخسارة المحتملة للمبلغ المستثمر.


كل الاستثمار ينطوي على المخاطر. قد تتقلب قيمة الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، وقد تكسب أنت أو تفقد المال.


السوق على الانترنت والحد من الصفقات الأسهم هي مجرد 6.95 $ للأسهم بأسعار $ 1 وما فوق. قد يتم فرض رسوم إضافية على الأسهم بأسعار أقل من 1 $، صناديق الاستثمار المشترك والمعاملات الخيار. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).


سكوتريد لا تهمة الإعداد، عدم النشاط أو رسوم الصيانة السنوية. رسوم المعاملة المطبقة لا تزال سارية.


سكوتريد لا تقدم المشورة الضريبية. المواد المقدمة هي لأغراض إعلامية فقط. يرجى استشارة الضرائب أو المستشار القانوني للأسئلة المتعلقة بوضعك الضريبي الشخصي أو الوضع المالي.


يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار، والرسوم، والنفقات، والمخاطر الفريدة لصندوق التبادل التجاري (إتف) قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.


قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعكسي مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. ومن المرجح أن يكون أداء هذه األموال مختلفا بشكل كبير عن المؤشر المعياري على مدى فترات أكثر من يوم واحد، وأداءها مع مرور الوقت قد يتعارض في الواقع مع المعيار المعياري. يجب على المستثمرين مراقبة هذه الحيازات، بما يتفق مع استراتيجياتهم، بشكل متكرر يوميا.


يجب على المستثمرين النظر في الأهداف الاستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف لصندوق الاستثمار المشترك قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار. وتخضع أموال أي رسوم معاملة (نتف) لشروط وأحكام برنامج صناديق نتف. يتم تعويض سكوتريد من قبل الأموال المشاركة في برنامج نتف من خلال حفظ السجلات، والمساهم أو سيك 12b-1 الرسوم.


يشمل تداول الهامش رسوم الفائدة والمخاطر، بما في ذلك احتمال فقدان أكثر من إيداعها أو الحاجة إلى إيداع ضمانات إضافية في السوق المتساقطة. بيان الإفصاح عن الهامش والاتفاق (بدف) متاح للتنزيل، أو أنه متاح في أحد مكاتبنا الفرعية. أنه يحتوي على معلومات عن سياسات الإقراض، ورسوم الفائدة، والمخاطر المرتبطة حسابات الهامش.


وقد يؤثر تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها على إمكانية الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة.


تحتوي الارتباطات التشعبية على مواقع ويب الجهات الخارجية على معلومات قد تكون محل اهتمام أو استخدام للقارئ. مواقع الطرف الثالث، والبحوث والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. سكوتريد لا يضمن دقة أو اكتمال المعلومات ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها.


ساعات التداول الممتدة.


يشمل تداول الساعات الممتدة كلا من السوق قبل وبعد ساعات من الجلسات كل يوم السوق مفتوح. يسمح تداول ساعات طويلة للمستثمرين التصرف بسرعة إلى الأخبار والأحداث التي تحدث عندما يتم إغلاق السوق العادية. أعرف أكثر.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا (مفصولة بفواصل أو مسافات)


رمز البحث.


العالم & أمب؛ مؤشرات الولايات المتحدة.


Q & أمب؛ A لتداول ساعات طويلة.


ما هو مؤشر ناسداك-100 قبل السوق سم؟


والسؤال الذي يطرحه المستثمرون ووسائل الإعلام المالية كل يوم هو "هل سيفتح السوق اليوم أم ينخفض؟" مؤشر ناسداك 100 قبل السوق هو مؤشر لنشاط التداول على أساس أسعار ما قبل السوق المفتوحة. وقد تم تطوير مؤشر مديري المشتريات من قبل ناسداك للمساعدة في قياس اتجاهات ما قبل السوق مما يؤدي إلى يوم التداول كمؤشر لفتح الأسعار.


ما هو مؤشر ناسداك-100 بعد ساعات المؤشر سم؟


مؤشر ناسداك-100 بعد ساعات المؤشر هو أيضا مؤشر لنشاط التداول. ويستند مؤشر أهي على أسعار تداول الساعات الممتدة خلال ساعات الدوام، من الساعة 4:00 إلى الساعة 6:30 مساء. ET.


كيف يمكن استخدام مؤشرات ناسداك -100؟


من الناحية التاريخية، كانت مصادر المعلومات المحدودة متاحة لقياس معنويات السوق خلال تداول ساعات طويلة، مما أدى إلى أو بعد تداول ساعات العمل العادية. وقد اقتصرت الموارد إلى حد كبير على مراقبة النشاط التجاري في الأسهم الفردية أو العقود الآجلة. الآن، مع مؤشر مديري المشتريات و أهي، فمن الممكن للحصول على كبير قبل السوق أو بعد ساعات السوق الصورة استنادا إلى بيانات التداول الفعلية.


ما مدى تمثيل السوق ككل في مؤشر ناسداك -100؟


وقد كان مؤشر ناسداك -100 منذ تأسيسه واحدا من أكثر المقاييس استخداما في السوق ويعتبر على نطاق واسع مقياسا جيدا للسوق ككل. مع نفس حساب مؤشر ناسداك 100 ولكن باستخدام أسعار ما قبل السوق أو بعد ساعات، ومؤشرات ناسداك -100 تقدم تدبيرا مفيدا - مما يدل على اتجاهات التداول ساعات طويلة.


كيف يتم حساب مؤشر ناسداك-100 قبل السوق وبعد ساعات العمل؟


المؤشرات هي دقيقة عن طريق الحسابات الدقيقة خلال التداول ساعات طويلة، وذلك باستخدام نفس الحساب المستخدمة لمؤشر ناسداك 100 خلال ساعات السوق العادية.


يتم احتساب مؤشر ما قبل السوق على أساس أسعار البيع الأخيرة لأسهم ناسداك 100 خلال التداول قبل السوق، من الساعة 4:00 إلى الساعة 9:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. إذا لم يتداول تداول ناسداك 100 خلال فترة ما قبل السوق، فإن الحساب يستخدم البيع الأخير من اليوم السابق 4 مساء. سعر نهائي.


ويحسب مؤشر ما بعد ساعات على أساس أسعار بيع الأخيرة من الأوراق المالية ناسداك 100 خلال التداول بعد ساعات، 4:00 حتي 6:30 مساء. ET. وإذا كان الأمن ناسداك-100 لا يتداول في سوق ساعات ما بعد، فإن الحساب يستخدم سعر البيع الأخير من الساعة 4 مساء. إغلاق.


كيف تم تقييم جودة مؤشرات ناسداك-100 قبل السوق وبعد ساعات العمل؟


أجرت ناسداك للبحوث الاقتصادية تحليلا لمنهجية حساب قيم المؤشرات، وتقرر أن المنهجية تتفق مع حساب مؤشر ناسداك 100 خلال ساعات السوق العادية، وأظهرت استمرارية جيدة مع الأسعار في ساعات العمل المفتوحة والسوقية العادية.


آخر الأخبار العناوين.


7:17 بيإم إت - غلوبنوزوير.


مؤشر ناسداك 100 قبل السوق.


مؤشر ناسداك 100 اغلاق سابق: 6389.91.


إغلاق البيانات بتاريخ: 12/14/2017 4:00 بيإم.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment