Friday 23 March 2018

حجم خيارات التداول


خيارات التداول حجم والاهتمام المفتوح.


تحركات الأسعار في سوق الخيارات ناتجة عن قرارات الملايين من التجار. ولكن هناك عدد من الإحصاءات المفيدة إلى جانب تحركات الأسعار التي تخبرك بما يفعله المشاركون الآخرون في السوق. نحن هنا نلقي نظرة فاحصة على عاملين يجب أن تنظر عند خيارات التداول: حجم التداول اليومي وفائدة مفتوحة.


حجم التداول يتيح لك نظرة هامة في قوة الاتجاه السوق الحالي للأسهم الخيار الأساسي. يتم قياس حجم، أو اتساع السوق، في الأسهم ويخبرك مدى مغزى حركة السعر في السوق.


ضع في اعتبارك أن حجم التداول نسبي ويجب أن يقارن بمتوسط ​​الحجم اليومي للسهم المعني. إن التغير الكبير في السعر المصحوب بحجم أكبر من المعتاد هو مؤشر قوي على قوة السوق في اتجاه التغيير. ولكن الزيادة الكبيرة في الأسعار المصحوبة بأحجام تجارية صغيرة من المرجح أن تشير إلى اتجاه السوق. في الواقع، قد تشير إلى احتمال حدوث انعكاس في المدى القريب.


أهمية الاهتمام المفتوح.


الاهتمام المفتوح هو مفهوم جميع التجار الخيار تحتاج إلى فهم. على الرغم من أنه هو دائما واحدة من حقول البيانات على معظم عرض أسعار الاقتباس - جنبا إلى جنب مع سعر العرض، وسعر الطلب والحجم والتقلب الضمني - العديد من التجار تجاهل الفائدة المفتوحة. ولكن في حين أنه قد يكون أقل أهمية من سعر الخيار، أو حتى حجم الحالي، توفر الفائدة المفتوحة معلومات مفيدة ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار عند دخول موقف الخيار.


أولا، دعونا ننظر بالضبط في ما يمثل الفائدة المفتوحة. على عكس تداول الأسهم، حيث يوجد عدد ثابت من الأسهم التي سيتم تداولها، يمكن أن ينطوي تداول الخيارات على إنشاء عقد خيار جديد عند وضع الصفقة. إن الفائدة المفتوحة سوف تخبرك عن العدد الإجمالي لعقود الخيارات المفتوحة حاليا - أي العقود التي تم تداولها ولكن لم يتم تصفيتها بعد من خلال تجارة مقاصة أو ممارسة أو مهمة.


على سبيل المثال، لنفترض أن ننظر إلى ميكروسوفت وفتح الاهتمام يخبرنا أنه تم فتح 81،700 خيارا لخيار الاتصال 27،5 مارس. قد تتساءل إذا كان هذا الرقم يشير إلى الخيارات التي تم شراؤها أو بيعها. الجواب هو أن لديك أي وسيلة لمعرفة بالتأكيد.


عند شراء أو بيع أحد الخيارات، يجب أن يتم إدخال المعاملة على أنها عملية فتح أو إغلاق. إذا قمت بشراء 10 من مكالمات ميكروسوفت 27.5 مارس، كنت شراء المكالمات إلى "فتح". وهذا الشراء إضافة 10 إلى الرقم الفائدة المفتوحة. إذا كنت ترغب في الخروج من الموقف، وكنت تبيع تلك الخيارات نفسها إلى "إغلاق" وفائدة مفتوحة ثم انخفض بنسبة 10.


بيع خيار يمكن أيضا إضافة إلى الفائدة المفتوحة. إذا كنت تملك 1،000 سهم من شركة ميكروسوفت وأرادت إجراء مكالمة مغطاة من خلال بيع 10 من مكالمات 27.5 مارس، فإنك ستقوم بإدخال عملية البيع لفتحها. وبما أنه صفقة افتتاحية، فإنه يضيف 10 إلى الفائدة المفتوحة. إذا أردت لاحقا إعادة شراء الخيارات، فإنك ستقوم بإدخال معاملة للشراء. ثم ينخفض ​​الاهتمام المفتوح بمقدار 10.


الأمور تصبح أكثر تعقيدا قليلا إذا لم يتم إنشاء الخيارات التي التجارة من قبل الصفقة، ولكن بدلا من ذلك يتم اتخاذ الجانب الآخر من قبل شخص القيام الصفقة الختامية. على سبيل المثال، إذا كنت تشتري 10 من مكالمات ميكروسوفت 27.5 مارس لفتح، وكنت المتطابقة مع شخص ما هو بيع 10 من مكالمات ميكروسوفت 27.5 مارس لإغلاق، ثم إجمالي عدد الفائدة المفتوحة لن تتغير.


[انظر المزيد من الأمثلة في الوقت الحقيقي من شراء وشراء الخيارات وتعلم الاستراتيجيات وراء المعاملات في إنفستوبيديا أكاديمية خيارات للمبتدئين بالطبع. ]


لذلك عندما تنظر إلى إجمالي الفائدة المفتوحة لخيار ما، لا توجد طريقة لمعرفة ما إذا كانت الخيارات قد تم شراؤها أو بيعها - وهذا هو على الأرجح لماذا يتجاهل العديد من التجار الخيار الفائدة المفتوحة تماما. ومع ذلك، يجب أن لا تفترض أن شخصية الفائدة المفتوحة لا توفر أي معلومات هامة.


طريقة واحدة لاستخدام الفائدة المفتوحة هو النظر في ذلك بالنسبة لحجم العقود المتداولة. عندما يتجاوز حجم الفائدة المفتوحة الحالية في يوم معين، وهذا يشير إلى أن التداول في هذا الخيار كان مرتفعا بشكل استثنائي في ذلك اليوم. يمكن أن تساعدك الفائدة المفتوحة على تحديد ما إذا كان هناك حجم مرتفع أو منخفض بشكل غير عادي لأي خيار معين.


كما يمنحك الاهتمام المفتوح معلومات أساسية تتعلق بسيولة أحد الخيارات. وإذا لم تكن هناك مصلحة مفتوحة لخيار ما، فلا توجد سوق ثانوية لهذا الخيار. عندما يكون للخيارات مصلحة مفتوحة كبيرة، فهذا يعني أن لديهم عدد كبير من المشترين والبائعين، وسوق الثانوية النشطة يزيد من احتمالات الحصول على أوامر الخيار شغل بأسعار جيدة. لذلك، كل الأمور الأخرى على قدم المساواة، وكلما زادت الفائدة المفتوحة، وأسهل سيكون للتجارة هذا الخيار في انتشار معقول بين محاولة وطرح.


لا يحدث التداول في فراغ. المؤشرات والتقارير التي تظهر لك ما يفعله المشاركون في السوق الآخرين يمكن أن تكون إضافة قيمة لنظام التداول الخاص بك. حجم التداول اليومي والفائدة المفتوحة يمكن استخدامها للعثور على أفكار التداول التي قد تتجاهل خلاف ذلك. هذه المؤشرات هي أيضا مفيدة للتأكد من أن الخيارات التي التجارة هي السائل، مما يتيح لك بسهولة للدخول والخروج من التجارة، وكذلك ضمان الحصول على أفضل سعر ممكن.


ما هو الفرق بين الفائدة المفتوحة والحجم؟


وفي سوق الخيارات، يصف قياسان سيولة ونشاط عقود الخيارات. حجم التداول هو كمية العقود المتداولة في فترة معينة، والفائدة المفتوحة هي عدد عقود الخيارات المفتوحة.


[الاهتمام المفتوح وحجم هما مفاهيم هامة لفهم عندما خيارات التداول. إذا كنت جديدا على خيارات التداول، خيارات إنفستوبيديا لدورة المبتدئين توفر لمحة شاملة عن الخيارات التي تغطي كل شيء من إدارة المخاطر إلى استراتيجيات متقدمة مثل ينتشر، الخنق، و سترادلز.]


حجم التداول هو عدد عقود الخيارات التي يتم تبادلها بين المشترين والبائعين، ويقيس نشاط عقود الخيارات. على سبيل المثال، افترض أن حجم التداول في خيار المكالمة أبك مع سعر الإضراب 55 $ وتاريخ انتهاء الصلاحية في ثلاثة أسابيع لم تتاجر أي عقود ليوم محدد. وبالتالي، فإن حجم التداول هو 0. ومع ذلك، في اليوم التالي، والمستثمر يشتري 15 عقود خيار المكالمة وصانع السوق تبيع 15 عقود خيار المكالمة. حجم التداول لهذا اليوم بالذات هو 15.


اهتمام صريح.


الفائدة المفتوحة هي عدد عقود الخيارات التي لا تزال مفتوحة والمحتفظ بها من قبل التجار والمستثمرين. لم يتم إغلاق هذه الخيارات أو انتهاء صلاحيتها أو ممارستها.


تنخفض الفائدة المفتوحة للخيار عندما يغلق أصحاب وكتاب الخيارات مواقعهم. ولإغلاق مواقفهم، يجب أن يتخذوا مواقف معادلة أو يمارسون خياراتهم. وتزداد الفائدة المفتوحة للخيار عندما يفتح المستثمرون والتجار مناصب خيارات طويلة جديدة ويأخذ الكتاب مراكز قصيرة. عند إنشاء عقود جديدة، تزيد الفائدة المفتوحة.


على سبيل المثال، افترض أن الفائدة المفتوحة لخيار المكالمة أبك هي 0. ومع ذلك، في اليوم التالي يشتري المستثمر 10 عقود الخيار ويبيع مستثمر آخر 10 عقود الخيار. الفائدة المفتوحة لهذا الخيار دعوة محددة هي 10.


يمكن زيادة حجم التداول للخيار فقط، في حين يمكن أن تزيد الفائدة المفتوحة للخيار أو تنخفض. وخلافا لحجم التداول في الخيار، والذي يشير إلى كمية عقود الخيارات التي تم شراؤها أو بيعها، فإن الفائدة المفتوحة تبين كمية العقود التي يتم الاحتفاظ بها.


الحجم والاهتمام المفتوح.


ما هو الاهتمام المفتوح بتداول الخيارات؟ كيف تختلف الفائدة المفتوحة عن الحجم؟


حجم & الفائدة المفتوحة - تعريف.


حجم هو إجمالي عدد المعاملات شغلها على كل عقد خيارات الأسهم لهذا اليوم. الفائدة المفتوحة هي العدد الإجمالي لمراكز خيارات الأسهم المفتوحة التي تطفو في السوق التي لم يتم إغلاقها بعد.


حجم وفتح الاهتمام - مقدمة.


لماذا السيولة في خيارات تداول الأسهم؟


قبل أن يتم شرح أدوار حجم واهتمام مفتوح في تحديد السيولة من عقود الخيارات الأسهم، فمن الضروري أن نفهم ما هي السيولة ولماذا يهم في تداول الخيارات الأسهم. ما هي السيولة في عقود خيارات الأسهم يعني مدى سهولة شراءها وبيعها بسعر السوق. يمكن شراء عقود خيارات الأسهم العالية السيولة أو التي يتم تداولها بشكل كبير على الفور بسعر السوق السائد وعلى الفور، في حين أن عقود خيارات الأسهم الأقل سيولة أو التي يتم تداولها بشكل رفيع تميل إلى أن تستغرق وقتا طويلا لملءها أسعار غير مؤاتية.


كما هو الحال في أي شكل من أشكال التداول، فمن الأفضل لتجارة الأدوات عالية السيولة. يتم ملء عقود خيارات الأسهم عالية السيولة بسرعة على سعر الطلب السائد ولها محاولة ضيقة للغاية يسأل ينتشر. وهذا يضمن أن أوامر الحصول على شغلها في السعر الذي تراه في السوق عندما تريد و أن محاولة طرح فقدان انتشار يتم تخفيض.


ما هو حجم؟


ويقيس حجم التداول عدد الصفقات التي تمت على كل عقد خيارات الأسهم لهذا اليوم. إذا تم شراء أو شراء عقد خيارات أسهم معينة 5000 مرة في اليوم، فإن حجمه يعكس 5000. عموما، وارتفاع حجم عقد خيارات الأسهم، وارتفاع سيولة. ومع ذلك، عقود الخيارات الأسهم مع القليل أو عدم وجود حجم لا يمكن أن تؤخذ لتكون سعيدة كما خيارات الأسهم ليست كما تداولت بشكل كبير كما الأسهم الأساسية، وأنها تأخذ بعض الوقت لبعض الحجم لبناء على مدار اليوم.


ما هو "الاهتمام المفتوح"؟


الفائدة المفتوحة هي عدد الصفقات المفتوحة العائمة في السوق. يتم إنشاء موقف مفتوح عند الشراء لفتح أو بيع لفتح عقد خيارات الأسهم مما يزيد من الفائدة المفتوحة من قبل 1. عند بيع لإغلاق أو شراء لإغلاق هذا الموقف، وتقل الفائدة المفتوحة بنسبة 1. عموما، وارتفاع الفائدة المفتوحة ، كلما تم تداول عقد معين وبالتالي ارتفاع مستوى السيولة. مرة أخرى، لا يمكن اعتبار انخفاض الفائدة المفتوحة علامة على عدم السيولة حيث تبدأ عقود خيارات الأسهم الجديدة من 0 فائدة مفتوحة وتبنيها على مر الزمن. يتم استخدام الفائدة المفتوحة أيضا في المؤشرات الفنية مثل الخيار الألم.


حجم، الاهتمام المفتوح والسيولة.


هناك سوء فهم شائع بأن السيولة تمثل فقط عن طريق الفائدة المفتوحة في تداول الخيارات. هذا خاطئ. على عكس تداول الأسهم حيث أفضل قياس للسيولة هو حجم الأسهم، وحجم ليست مقياسا جيدا من السيولة في تداول الخيارات العديد من العقود خيار المال لا تزال سائلة جدا على الرغم من حجم منخفض جدا. هذا تسبب العديد من التجار الخيار تتحول إلى رقم فريد المقبل، وفائدة مفتوحة، كمؤشر على السيولة. هذا مرة أخرى ليست دقيقة كما بدأ كل عقد خيار واحد مع 0 الفائدة المفتوحة عند إطلاقها لأول مرة في الصرف ومن ثم يبني الفائدة المفتوحة والمزيد والمزيد من التجار الخيار يشتري هذا العقد الخيار. إذا كانت الفائدة المفتوحة 0 تعني عقد خيار غير سائل تماما، فكيف يقوم تجار الخيارات ببناء محفظة باستخدام عقد الخيار هذا؟


ومع ذلك، قد يكون محاولة طرح انتشار مضللة في بعض الأحيان كما محاولة طرح فروقات من خيارات الأسهم غير السائلة جدا يمكن فجأة تضييق في التداولات اللحظية نظرا لمرة واحدة أوامر كبيرة يتم وضعها على ذلك. هذه الظاهرة يجعل السيولة التحكيم استنادا إلى محاولة طرح انتشار مضللة جدا.


لذلك، لضمان أن خيار الأسهم لديه سيولة عالية، فإنه ينبغي أن يكون حجم كبير وفتح الفائدة وكذلك محاولة ضيقة طلب انتشار. مثال على هذه الخيارات عالية السيولة هي أي عقود خيارات الأسهم على ق. كما يمكن أن يساعد الاهتمام والحجم المفتوحان على الإشارة إلى مستوى مرتفع بشكل غير عادي من النشاط على عقد الخيارات في الأيام التي يتجاوز فيها حجم الفائدة المفتوحة. معا، وحجم وفتح الفائدة تمكن كل الخيارات التجار لتحديد سيولة أي عقود الخيارات قبل الالتزام بها.


عموما، في خيارات المال (أتم) سيكون لها أعلى مستوى من الحجم وكذلك الاهتمام المفتوح، وتصبح أقل تداولا كبيرا لأنها تذهب أكثر وأكثر في المال أو من المال. وهذا يشير إلى أنه في خيارات المال عموما أكثر سيولة من في المال أو من الخيارات المال من نفس الأسهم وانتهاء الصلاحية. وتعزى هذه الظاهرة إلى حقيقة أن معظم استراتيجيات المضاربة والتحوط تستخدم في خيارات المال أكثر من المال أو من الخيارات المال. ومثال بسيط هو وضع الحماية حيث يشتري المستثمرون على المال وضع الخيارات من أجل التحوط من المخاطر في محفظة الأسهم. تجار الخيارات المضاربة على حركة متقلبة عالية في المستقبل القريب من شأنه أن يستخدم سترادل طويل، والذي يتكون مرة أخرى من شراء في الدعوة النقدية ووضع الخيارات.


خيارات التداول حجم والاهتمام المفتوح.


تحركات الأسعار في سوق الخيارات ناتجة عن قرارات الملايين من التجار. ولكن هناك عدد من الإحصاءات المفيدة إلى جانب تحركات الأسعار التي تخبرك بما يفعله المشاركون الآخرون في السوق. نحن هنا نلقي نظرة فاحصة على عاملين يجب أن تنظر عند خيارات التداول: حجم التداول اليومي وفائدة مفتوحة.


المزيد من إنفستوبيديا:


حجم التداول يتيح لك نظرة هامة في قوة الاتجاه السوق الحالي للأسهم الخيار الأساسي. يتم قياس حجم، أو اتساع السوق، في الأسهم ويخبرك مدى مغزى حركة السعر في السوق.


ضع في اعتبارك أن حجم التداول نسبي ويجب أن يقارن بمتوسط ​​الحجم اليومي للسهم المعني. إن التغير الكبير في السعر المصحوب بحجم أكبر من المعتاد هو مؤشر قوي على قوة السوق في اتجاه التغيير. ولكن الزيادة الكبيرة في الأسعار المصحوبة بأحجام تجارية صغيرة من المرجح أن تشير إلى اتجاه السوق. في الواقع، قد تشير إلى احتمال حدوث انعكاس في المدى القريب.


أهمية الاهتمام المفتوح.


الاهتمام المفتوح هو مفهوم جميع التجار الخيار تحتاج إلى فهم. على الرغم من أنه هو دائما واحدة من حقول البيانات على معظم عرض أسعار الاقتباس - جنبا إلى جنب مع سعر العرض، وسعر الطلب والحجم والتقلب الضمني - العديد من التجار تجاهل الفائدة المفتوحة. ولكن في حين أنه قد يكون أقل أهمية من سعر الخيار، أو حتى حجم الحالي، توفر الفائدة المفتوحة معلومات مفيدة ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار عند دخول موقف الخيار.


أولا، دعونا ننظر بالضبط في ما يمثل الفائدة المفتوحة. على عكس تداول الأسهم، حيث يوجد عدد ثابت من الأسهم التي سيتم تداولها، يمكن أن ينطوي تداول الخيارات على إنشاء عقد خيار جديد عند وضع الصفقة. إن الفائدة المفتوحة سوف تخبرك عن العدد الإجمالي لعقود الخيارات المفتوحة حاليا - أي العقود التي تم تداولها ولكن لم يتم تصفيتها بعد من خلال تجارة مقاصة أو ممارسة أو مهمة.


على سبيل المثال، لنفترض أن ننظر إلى ميكروسوفت وفتح الاهتمام يخبرنا أنه تم فتح 81،700 خيارا لخيار الاتصال 27،5 مارس. قد تتساءل إذا كان هذا الرقم يشير إلى الخيارات التي تم شراؤها أو بيعها. الجواب هو أن لديك أي وسيلة لمعرفة بالتأكيد.


عند شراء أو بيع أحد الخيارات، يجب أن يتم إدخال المعاملة على أنها عملية فتح أو إغلاق. إذا قمت بشراء 10 من مكالمات ميكروسوفت 27.5 مارس، كنت شراء المكالمات إلى 'فتح'. وهذا الشراء إضافة 10 إلى الرقم الفائدة المفتوحة. إذا كنت ترغب في الخروج من الموقف، وكنت تبيع تلك الخيارات نفسها إلى "إغلاق" وفائدة مفتوحة ثم انخفض بنسبة 10.


بيع خيار يمكن أيضا إضافة إلى الفائدة المفتوحة. إذا كنت تملك 1،000 سهم من شركة ميكروسوفت وأرادت إجراء مكالمة مغطاة من خلال بيع 10 من مكالمات 27.5 مارس، فإنك ستقوم بإدخال عملية البيع لفتحها. وبما أنه صفقة افتتاحية، فإنه يضيف 10 إلى الفائدة المفتوحة. إذا أردت لاحقا إعادة شراء الخيارات، فإنك ستقوم بإدخال معاملة للشراء. ثم ينخفض ​​الاهتمام المفتوح بمقدار 10.


الأمور تصبح أكثر تعقيدا قليلا إذا لم يتم إنشاء الخيارات التي التجارة من قبل الصفقة، ولكن بدلا من ذلك يتم اتخاذ الجانب الآخر من قبل شخص القيام الصفقة الختامية. على سبيل المثال، إذا كنت تشتري 10 من مكالمات ميكروسوفت 27.5 مارس لفتح، وكنت المتطابقة مع شخص ما هو بيع 10 من مكالمات ميكروسوفت 27.5 مارس لإغلاق، ثم إجمالي عدد الفائدة المفتوحة لن تتغير.


لذلك عندما تنظر إلى إجمالي الفائدة المفتوحة لخيار ما، لا توجد طريقة لمعرفة ما إذا كانت الخيارات قد تم شراؤها أو بيعها - وهذا هو على الأرجح لماذا يتجاهل العديد من التجار الخيار الفائدة المفتوحة تماما. ومع ذلك، يجب أن لا تفترض أن شخصية الفائدة المفتوحة لا توفر أي معلومات هامة.


طريقة واحدة لاستخدام الفائدة المفتوحة هو النظر في ذلك بالنسبة لحجم العقود المتداولة. عندما يتجاوز حجم الفائدة المفتوحة الحالية في يوم معين، وهذا يشير إلى أن التداول في هذا الخيار كان مرتفعا بشكل استثنائي في ذلك اليوم. يمكن أن تساعدك الفائدة المفتوحة على تحديد ما إذا كان هناك حجم مرتفع أو منخفض بشكل غير عادي لأي خيار معين.


كما يمنحك الاهتمام المفتوح معلومات أساسية تتعلق بسيولة أحد الخيارات. وإذا لم تكن هناك مصلحة مفتوحة لخيار ما، فلا توجد سوق ثانوية لهذا الخيار. عندما يكون للخيارات مصلحة مفتوحة كبيرة، فهذا يعني أن لديهم عدد كبير من المشترين والبائعين، وسوق الثانوية النشطة يزيد من احتمالات الحصول على أوامر الخيار شغل بأسعار جيدة. لذلك، كل الأمور الأخرى على قدم المساواة، وكلما زادت الفائدة المفتوحة، وأسهل سيكون للتجارة هذا الخيار في انتشار معقول بين محاولة وطرح.


لا يحدث التداول في فراغ. المؤشرات والتقارير التي تظهر لك ما يفعله المشاركون في السوق الآخرين يمكن أن تكون إضافة قيمة لنظام التداول الخاص بك. حجم التداول اليومي والفائدة المفتوحة يمكن استخدامها للعثور على أفكار التداول التي قد تتجاهل خلاف ذلك. هذه المؤشرات هي أيضا مفيدة للتأكد من أن الخيارات التي التجارة هي السائل، مما يتيح لك بسهولة للدخول والخروج من التجارة، وكذلك ضمان الحصول على أفضل سعر ممكن.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment