Sunday 28 January 2018

كتاب تاجر منهجي بدف


كتاب التاجر النظامية.
تعرف بالضبط الأسهم الأكثر توجها للتجارة. شراء وبيع باستخدام نظام الوقت اختبارها. إدارة المخاطر الخاصة بك مثل مدير الصندوق المهنية.
سوف تتعلم أيضا:
كيفية تعويض ما يصل إلى 150٪ باستخدام هذه المنهجية كيف يمكنك منع الخسائر الكبيرة عند الاستثمار والتجارة الخطوات التي أخذتها لتسديد ديوني 250،000 $ (الفائدة 9٪) في 18 شهرا استراتيجيات قصيرة الأجل إضافية للتداول للدخل من 3٪ & # 8211؛ 20٪ في غضون 5 أيام إلى 3X إمكانات التداول الخاص بك عندما يتم العثور على تجارة جيدة.
كولين سيو.
السيد كولين سيو هو مدير الحافظات المؤهلين (كيم) ويحمل مؤهل فني مالي معتمد (فت). وهو عضو في وزارة الشؤون الاقتصادية والاجتماعية في سنغافورة ومعهد جمعية المحللين التقنيين (تاس). وقد دعي مؤخرا متحدثا منتظما في العديد من المؤتمرات والندوات إلى التحدث في كل من مؤتمر الاستثمار في الأسهم ومؤتمر ميتاستوك لعام 2011.
وهو عمود نصف أسبوعي لأشهم منشورات الاستثمار، وقد ظهر في كتاب بعنوان "أسرار تجار مربحين للغاية" والذي هو في قائمة ستريتس تايمز الوطنية الأكثر مبيعا لمدة 21 أسبوعا.
كولين يجمع بين علامته التجارية الفريدة من "الشارع الذكي مع القلب" في التداول. انه يملك بلوق شعبية في كولينزيو.
ما يقوله قراءنا.
يساعد التاجر النظامي التجار على فهم ما هو الأكثر أهمية لجعل الصفقات ممتازة والاستثمارات في الأسواق. تعلم كيفية التركيز على الأشياء التي التجار والمستثمرين المحترفين تفعل ذلك يمكنك جعل لكم أفضل.
المؤسس المشارك، سمب كابيتال.
وكانت كولين في طليعة التعليم التجاري، وأسهمت مواد مختلفة للعديد من القنوات الإعلامية، بما في ذلك أسهم الاستثمار. مع كتابه الجديد، كولين يأخذ التعليم التداول إلى المستوى التالي.
محرر للتداول، أسهم الاستثمار.
هذا الكتاب يحتوي على أهم اثنين من المواضيع في التداول للتجارة خطة وتأطير عقلية الفوز. هل نفسك صالح من خلال فهم هذه وسوف تجنب المال فقدان الفخاخ في التداول.

الكتب الإلكترونية المجانية.
الكتب الحرة تحميل، فإنه يبوك، كتب الكلية.
ملحوظة:! إذا لم يتم العثور على المحتوى، يجب تحديث هذه الصفحة يدويا أو الانتظار 15 ثانية فقط لتحديث هذه الصفحة تلقائيا. كما محاولة بديلة لدينا محرك البحث عن محرك البحث، انقر هنا.
التداول المنهجي.
الناشر: هاريمان هاوس المحدودة.
الوصف: هذا ليس مجرد كتاب آخر مع نظام تجاري آخر. هذا هو دليل كامل لتطوير النظم الخاصة بك لمساعدتك على اتخاذ وتنفيذ القرارات التجارية والاستثمار. الغرض منه هو.
ملاحظة: تم نقل ملف الكتاب الاليكتروني عبر التابعة الخارجية، وبالتالي فإننا لا نقدم أي ضمان لوجود هذا الملف على خوادمنا.
** الرجاء تعطيل أدبلوك لإظهار رابط التحميل **
المشاركات الاخيرة.
تصور المعلومات.
سوبر ماريو أوديسي: المملكة مغامرات، المجلد. 1.
سوبر ماريو بروس ™ 2018 حائط التقويم (الرجعية الفن): & # 8230؛
إطلاق: مونيير الإنترنت & # 8217؛ s سر الفورمولا T & # 8230؛
بيثون للجميع: استكشاف البيانات في بيثون 3.
إعادة تعيين: بلدي الكفاح من أجل إدراج والتغيير المستمر.
ويندوز 10 الكل في واحد للدمى.
غري الإعدادية من قبل أرجو براذرز: اختبارات الممارسة + أونلين & # 8230؛
ألفريد & # 8217؛ s الأساسية البيانو الإعدادية دورة كتاب مستوى الدرس & # 8230؛
كومبتيا الأمن + دليل الدراسة: امتحان SY0-501.
مصطلحات البحث الأخيرة.
عبارات البحث الشائعة.
مصطلحات البحث العشوائي.
الربحية والتداول المنهجي.
الكاتب: مايكل هاريس.
الناشر: جون وايلي وأولاده.
تداول الخيارات النظامية.
الكاتب: سيرجي إزرايليفيتش دكتوراه.
دسكريبتيون: الخيارات المتطورة يحتاج التجار إلى نهج منهجية وموثوق بها لتحديد أفضل تركيبات الخيارات والأصول الأساسية والاستراتيجيات. هذا الكتاب يجعل هذه النهج المتاحة لل f.
أنظمة التداول.
الكاتب: إميليو توماسيني.
الناشر: هاريمان هاوس المحدودة.
الوصف: "أنظمة التداول" تقدم نظرة ثاقبة على ما ينبغي للمتداول أن يعرف ويفعل من أجل تحقيق النجاح في الأسواق.

كتاب التاجر المنهجي بدف
شهر آخر، أداء عظيم آخر. وأنتجت استراتيجيتي عائدا بنسبة 3.0٪ في شهر نوفمبر، وما زال التقلب مرة أخرى منخفضا بشكل استثنائي. لا أحد يعرف متى سيستمر هذا النظام من التقلب المنخفض ولكن مكاسب قوية مع الحد الأدنى من التراجع يمكن أن تجعل المستثمرين مريحة جدا إن لم يكن مفرطا في الثقة ويجب أن ندرك أن ارتفاع التقلب سيعود بعض اليوم والخسائر الشهرية ستكون أكثر انتشارا مما كانت عليه خلال العامين الماضيين.
وقد أدى التقلب المنخفض جنبا إلى جنب مع عائدات شهرية إيجابية باستمرار إلى نسبة كسب إلى الألم من 4.52 الذي هو أبعد من استثنائية والتي أتوقع أن تكون أقل في المستقبل.
أنت لا تعرف أبدا ما المسار العائدات الشهرية سوف تتبع. وقد وفرت استراتيجيتي الآن 13 شهرا من العودة دون خسارة. أنا كاندن & # 8217؛ ر توقعت ذلك. نعم أنها تشعر جيدة ولكن يجب على المرء أبدا الخلط بين سوق الثور مع العقول. وفقا للرسم البياني أدناه، أي شخص يتبع استراتيجية إتف السلبية العالمية قد فعلت تقريبا، فضلا عن استراتيجيتي. سيأتي الاختبار الحقيقي عندما تصبح الأسواق هبوطية، ويتم اختبار كل رغبة المستثمر في التمسك باستراتيجيتها (إذا كان لديها واحدة).
تبقى حيازات بلدي دون تغيير من نوفمبر إلى ديسمبر مع أكبر عقد بلدي يجري إيب (إشاريس مسي المحيط الهادئ خارج اليابان).
أنا تتبع أداء إستراتيجية إتف الخاصة بي على Collective2.
أداء إستراتيجية الزخم لصندوق المؤشرات الأوروبية لشهر أكتوبر.
أعتقد أن لعبة ثعبان فان ثارب & # 8217؛ عندما يتعلق الأمر بالأداء الشهري لاستراتيجية الاستثمار. وتمثل الرخام الأخضر عائدات شهرية إيجابية وتمثل الرخام الأحمر عائدات شهرية سلبية. إستراتيجيتك لها تأثير على عدد كل لون من الرخام في كيس. كل شهر كنت وضعت يدك في الحقيبة، وسحب الرخام وننظر في الأمر لمعرفة ما إذا كانت الاستراتيجية الخاصة بك قدمت عودة إيجابية أو سلبية. في هذا الإطار المرجعي، قمت بسحب الرخام الأخضر الثاني عشر على التوالي، حيث قدمت استراتيجيتي عائدا بنسبة 3.23٪ في تشرين الأول / أكتوبر وحقق عائدا بنسبة 16.2٪ سنويا.
ويكفي أن أقول إنني مسرور جدا مع هذه العائدات الثابتة ولكن هذا هو ما مزيج من استراتيجيتي والأسواق قدمت. في مرحلة ما، فإن الأسواق لن يكون ذلك النوع وأنا سوف تواجه التعادل. شريطة أن الأسواق لا تنخفض بشكل سريع بوتيرة سريعة جدا، فإن استراتيجية زخم صناديق الاستثمار الأوروبية الخاصة بي يجب أن توفر حماية هبوطية. وهذا منافع رئيسية لاستراتيجية تكتيكية للاستثمار في تخصيص الأصول.
أكبر عقد لي لشهر نوفمبر هو إيب (إشاريس مسي المحيط الهادئ خارج اليابان).
أداء إستراتيجية الزخم لصندوق المؤشرات الأوروبية لشهر سبتمبر.
ولأحد عشر شهرا متتالية، سجلت استراتيجية زخم إتف التي حققتها أرباحا، مما منحها نسبة من الأرباح إلى 3.34. وارتفعت استراتيجيتي بنسبة 1.25٪ في سبتمبر مما يعطيها عائدا عاما إلى تاريخه بنسبة 12.6٪.
أكبر عقد لشهر أكتوبر هو إوج (إشاريس اليابان).
إنني أتبع استراتيجيتي ضد استراتيجية إتف السلبية العالمية، ولأول مرة تفوقت إستراتيجيتي على الاستراتيجية العالمية على أساس العائد الكلي.
إجمالي العائد هو مقياس أداء واحد فقط. استراتيجيتي لديها تقلب أقل من العائدات الشهرية (1.39٪ مقابل 1.58٪) وارتفاع نسبة الربح إلى الألم (3.34 مقابل 3.23) بالمقارنة مع استراتيجية إتف السلبية العالمية. نضع في اعتبارنا أن استراتيجيات الزخم نادرا ما تتفوق في سوق الثور. وهي مصممة للتقليل إلى أدنى حد ممكن من السحب في السوق الدب وبالتالي تنتهي في المستقبل أكثر من استراتيجية سلبية على المدى الطويل.
أداء إستراتيجية الزخم لصندوق المؤشرات الأوروبية لشهر أغسطس.
أولا، لاحظت قائمة المشتركين ينمو. نظرا لجدول الأعمال المحمومة بلدي خلال موسم البناء هناك القليل الذي يمكنني تقديمه في هذا الوقت من السنة الأخرى من الإبلاغ عن الأداء الاستثماري. لقد بدأت فعلت هذا منذ سنوات للضغط على نفسي لتحسين كمستثمر. وضع العائدات الشهرية الخاصة بك على الانترنت ليراها الجميع عادة ما يكون متواضعا ولكن يمكن أن يؤدي إلى جهد مركزة لتحسين. لا تتردد في ارسال لي ملاحظة اسمحوا لي أن أعرف إذا كان هناك شيء تريد مني أن نناقش على هذا الموقع الذي كنت ملاذ & # 8217؛ ر وجدت في مكان آخر.
هذا هو الشهر العاشر على التوالي الذي سجلت فيه إستراتيجيتي صندوق الاستثمار الأوروبي عائد إيجابي. وبالنسبة لشهر آب / أغسطس، عادت استراتيجيتي إلى 0.82 في المائة كما أبلغت كولكتيف 2. لا تزال أكبر الحيازات هي نفسها في سبتمبر كما كانت في أغسطس مع أكبر تخصيص لآسيا الأسهم إتف & # 8217؛ ق.
استراتيجيات الاستثمار التكتيكي الأصول (تا) الاستثمار مثل الألغام تميل إلى عدم التفوق خلال أسواق الثور. أي شخص استثمر في إستراتيجية سلبية إتف العالمية حقا تتمتع عوائد مماثلة لاستراتيجيتي. خلال أسواق الدب، استراتيجيات تا أداء جيدا لأنها مصممة للانتقال إلى الخزانة إتف & # 8217 أو ق. تؤدي هذه الميزة التصميمية المتأصلة إلى تخفيضات أقل من أي إستراتيجية أخرى لها عائد مماثل على المدى الطويل ويتم تداولها مرة واحدة فقط شهريا.
مكسبي إلى الألم نسبة 3.11 عالية بشكل استثنائي ولكن يتم قياسها على مدى فترة أقل من ثلاث سنوات لذلك فإنه لا يعول حقا.
أداء إستراتيجية "مومنتوم إتف" لشهر يوليو.
وباستخدام جميع الحسابات، تواصل إستراتيجيتي إتف نجاحها وأدت بشكل جيد في شهر يوليو، مسجلة مكاسب بنسبة 2.94٪ مع الحفاظ على مستوى مقبول من التقلب. وقد أنتج النظام الآن تسعة أشهر متتالية من المكاسب الإيجابية، ومعدل نمو سنوي مركب قدره 10.7٪. ولكي نكون صادقين، فإن سلة عالمية متنوعة من إتف & # 8217 منخفضة التكلفة قد نفذت بشكل مماثل حتى الآن هذا العام. تم تصميم نظامي لإنتاج أعلى مستوى من الأداء المتفوق في الأسواق الدب لأنها سوف تتحرك إلى النقد أو المحتمل الخزانة إتف & # 8217؛ ق.

[مراجعة الكتاب] المتداول النظامية التي كتبها كولين سيو.
أجرينا مقابلات مع كولين سيو مرة أخرى في عام 2012 (قراءتها هنا) وظهر مع تجار آخرين في الكتاب & # 8211؛ "أسرار تجار مربحة للغاية"
بعد 3 سنوات، كولين أخيرا تطلق كتابه الجديد & # 8211؛ & # 8220؛ ذي سيستيماتيك ترادر ​​& # 8211؛ كيف تحولت إلى 250،000 $ الدين إلى الأرباح من خلال تداول الأسهم & # 8221؛
كان من دواعي سروري أن يجتمع مع كولين قبل بضعة أسابيع وكان القهوة معه. وهو واحد من كبار الموظفين في فيليب للأوراق المالية وتراكمت لديها أكثر من 20 عاما من الخبرة التجارية. نظرا لجدوله الزمني ضيق، وقال انه لا يزال انخفض من قبل مكتبنا ومرت كتابه لي شخصيا. في الواقع لفتة لطيفة منه.
هذا الكتاب كله يكثف أساسا له المعرفة التداول كله والخبرة. وينقسم الكتاب إلى 3 أقسام:
[الكتاب الاليكتروني المجاني] كيف يجب أن تستثمر أول 20،000 دولار؟
لقد طلبنا من المدونين الماليين السنغافوريين مشاركة ما يمكنهم فعله إذا استطاعوا العودة في الوقت المناسب واستثمار أول 20 ألف دولار أمريكي. لم يعد بإمكانهم إرجاع الوقت، ولكن يمكنك أن تتعلم من تجربتهم ونأمل أن تبدأ مع قدم أفضل.
كيف تستثمر أول 20،000 دولار.
يشارك المدونون الماليون أخطاءهم والدروس المستفادة من خلال خبرتهم الاستثمارية.
نجاح! يرجى التحقق من الكتاب الاليكتروني الخاص بك!
كولين & # 8217؛ ق قصة الحياة وعقلية التداول استراتيجيات التداول الملكية علم النفس التداول.
أعتقد أن معظم الناس سوف الغوص مباشرة في القسم 2، وهو قسم استراتيجيات التداول الملكية له. هذا & # 821؛ s لأن الموضوع الأكثر جاذبية والقراء سوف تكون حريصة على معرفة ما هي استراتيجياته بالضبط التي تسمح له لاستخراج المال من السوق وسداد ديونه.
ومع ذلك، بعد قراءة الكتاب بأكمله، وأنا في الواقع استمتع القسم الأول من الكتاب الأكثر، حيث تحدث عن رحلته الشخصية وعقلته حول كيفية التعامل مع التداول.
على سبيل المثال، أحب كيف يشير إلى كونه إشرافا أو ملكية لأموالك. هذه هي المرة الأولى التي جئت عبر هذه العقلية وأنها تسببت في تحول في تفكيري نحو المال.
التالي، القسم الثاني، هو & # 8220؛ اللحوم & # 8221؛ من كتابه & # 8211؛ استراتيجيات التداول الخاصة به. وهو يستخدم نظامه تراديرغس الذي اخترع لتجارة الأسهم. انها نظام الاتجاه التالي ومن المفترض أن تساعدك على ركوب على الاتجاه لأطول فترة ممكنة ويعطي إشارة بالنسبة لك لشراء أو بيع.
بالنسبة للاستراتيجيات قصيرة الأجل، استخدم استراتيجياته NR7 و NR4 و إد. سيكون لديك للاستيلاء على كتابه لفهم الاستراتيجيات والمفاهيم في التفاصيل على الرغم من أنني شعرت هذا القسم ليست مناسبة حقا للمبتدئين، كما يمكن الحصول على التقنية تماما.
شخصيا، أنا أيضا تاجر نفسي و مريحة مع استراتيجيات بلدي (مربحة كذلك). ومن ثم، ابحث عن إستراتيجية التداول التالية & # 8220؛ & # 8221؛ ليس التركيز الرئيسي.
ولكن لا داعي للقلق. إذا كنت تحصل على نسخة من الكتاب، وتحصل على حضور له فيليب ترادينغ بوتكامب مجانا. من هناك، وقال انه سوف يشارك أكثر على بلده تقنيات التداول النينجا تدرس في الكتاب.
يتحدث القسم الأخير عن علم النفس التجاري. هو الجانب الأكثر أهمية في التداول في رأيي. يشارك كولين بعض الأمور العملية التي يمكنك القيام بها لتحسين علم النفس التداول الخاص بك، مثل فهم تأثير السباق، والعقلية الإشراف، والطبيعة البشرية وما إلى ذلك لديك أيضا لمعرفة شخصيتك، سواء كنت تنتمي إلى المستثمرين والمقامرين والهواة أو السماسرة الفئة.
وباختصار، كولين يعرف اشياءه وهذا الكتاب يبخر معرفته الكلية عن التداول والاستثمار. كتابه هو الآن على استعداد لطلب مسبق. يمكنك طلب عبر الإنترنت وجمع كتابك في إطلاق كتابه في 10 يوليو 2015 في قاعة مند في 7:00. إذا كنت غير قادر على الحضور، وقال انه سوف السفينة الكتاب إلى صندوق البريد الخاص بك.
وعلاوة على ذلك، لديه بعض المكافآت لك إذا كنت تأمر الكتاب الآن:
حضور فيليب تجارة بوتكامب بقيمة 68 $ مجانا (المذكورة سابقا) محاكمة تراديرغس بقيمة 78 $.
المكافآت اثنين تستحق أكثر من تكلفة الكتاب نفسه في رأيي!
المزيد من الأرباح. المزيد من الاتساق. أقل المخاطر.
اكتشاف استراتيجية استثمار ثبت علميا التي تسمح لك لاختيار الأسهم المربحة باستمرار، وأمان.
لا "الحصول على الغنية السريع"، لا "مجموعة ونسيان"، لا الحيل.
فقط 1 استراتيجية الاستثمار الأصيلة التي تعمل اليوم.
شريك مؤسس. فني مالي معتمد (فت). الاتجاه التالي خيارات البائع. تتمتع القراءة، وشرب كوب جيد من كوبي وتشغيل 2-3 مرات في الأسبوع للبقاء مناسبا!
تفاعلات القارئ.
ترك الرد إلغاء الرد.
جداول بيانات سوق سنغافورة.
المشاركات الاخيرة.
أدلة الاستثمار الشعبية.
أين يجب أن نرسل الكتاب الإلكتروني "استثمار أول 20000 دولار" لك؟
إدراج أفضل ما لديكم للحصول على الاستثمار الخاص بك أولا $ 20،000 f أست!

No comments:

Post a Comment