Monday 15 January 2018

خيارات الرعد التجارة


استعراض تراديثوندر.


تراديثوندر هي واحدة من أحدث وسطاء الخيارات الثنائية التي أنشئت في عام 2015. وهي مقرها في المملكة المتحدة مع الشركة الأم لغ الصناعات. تراديثوندر هو الوسيط الأول أن تكون مدعوم من قبل منصة ليفيريت BX8. منصة ليفيريت الجديدة تفتخر واجهة المستخدم الأكثر ودية يضم التجارة ونكليك الثورية التي تسمح لك لتنفيذ التجارة مع ضغطة واحدة على زر. مع تراديثوندر تتلقى دعم العملاء الممتاز وكذلك فوائد مثل حساب تجريبي مجاني، وسحوبات سريعة، لا مكافآت تقييد والحد الأدنى من الودائع ومتطلبات التجارة الدنيا. بسبب التنفيذ السريع البرق والحد الأدنى الأدنى، تراديثوندر هو وسيط مثالي لاستخدامها عند محاولة لدينا إشارات يومية مجانية، حتى البقاء معنا في منطقتنا مراجعة تراديثوندر شاملة.


تراديثوندر مراجعة | منصة التداول.


نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية فتح هذا الاستعراض تراديثوندر مع منصة ليفيريت BX8. ليفيريت لديها أكثر من 10 عاما من الخبرة في توفير منصات التداول عبر الإنترنت وكذلك يغذي البيانات لأكثر من 150 وسطاء الفوركس. بدأوا تطوير منصة ثنائية BX8 منذ أكثر من عام مع الأخذ بعين الاعتبار احتياجات وراحة التداول من التجار ثنائي في جميع أنحاء العالم. منصة جديدة هي واجهة المستخدم الأكثر ودية وبديهية المتاحة. يمكن للتجار الاستفادة من ميزة التجارة ونكليك ببساطة عن طريق النقر على زر عالية أو منخفضة لتنفيذ الفور التجارة. يظهر على الشاشة 4 أصول مختلفة في جميع الأوقات بسرعة فائقة بنقرة واحدة 60 التداول الثاني.


كل ما تحتاجه للتداول يظهر على شاشة واحدة. لا توجد نوافذ منبثقة أو نوافذ أخرى للانتقال إليها. يتم تحديد كل المراكز المفتوحة بوضوح على منصة التاجر. يمكنك بسهولة عرض جميع المواقف المغلقة وكذلك المعاملات المالية دون الحاجة إلى ترك شاشة التداول.


دفعات تصل إلى 90٪ وهو واحد من أعلى عوائد في هذه الصناعة. يمكن للتجار الاختيار من بين مجموعة واسعة من أزواج العملات الأكثر شعبية والأسهم والسلع.


تراديثوندر مراجعة | الرعد مكافأة.


تقدم تراديثوندر مكافأة إيداع تصل إلى 100٪ اعتمادا على مبلغ الودائع. المكافأة تراديثوندر على عكس أي مكافأة في كامل الخيارات الثنائية على الانترنت أو صناعة تداول العملات الأجنبية. مع وسطاء آخرين تتلقى مكافأة ولا يمكن سحب مبلغ الإيداع، ومبلغ المكافأة أو أي أرباح حتى تقوم بإجراء حجم معين من الصفقات. يستخدم العديد من الوسطاء المكافأة لمحاولة تأمين حساب المتداول حتى يتاجرون بأحجام تتجاوز 30 - 50 × مبلغ الإيداع + المكافأة. الأمل هو أنه بحلول ذلك الوقت فإن التاجر قد فقد حسابه. إذا لم يتم التوصل إلى حجم الصفقات سوف الوسيط لا يأذن بسحب أموال التجار.


في تراديثوندر يعمل المكافأة بطريقة مختلفة تماما. لا تزال هناك متطلبات تداول حجم 30 × مبلغ المكافأة، ولكن لا توجد قيود على الانسحاب إذا لم يتم تداول هذا المبلغ. يمكنك سحب رصيد حسابك في أي وقت. الطريقة التي يعمل بها هو أن تكسب مكافأة كما كنت التجارة. كل 3 x حجم التداول تكسب 10٪ من المكافأة الخاصة بك. مرة واحدة يتم إضافة مكافأة إلى حسابك المال هو الخاص بك لسحب كما يحلو لك. على سبيل المثال إذا كنت تتلقى مكافأة $ 200 وجعل لكم 600 $ قيمة الصفقات تحصل 20 $ تضاف إلى حسابك مرة واحدة كنت التجارة ما مجموعه 6000 $ في حجم تتلقى كامل 200 $. إذا كنت ترغب في سحب جميع الأموال بما في ذلك الأرباح من حسابك في أي وقت انكم مدعوون الى القيام بذلك. إذا كنت ترغب في العودة والتجارة في وقت لاحق المال المكافأة غير المستخدمة متاحة دائما. مجرد جعل الحد الأدنى للإيداع والتجارة حجم المطلوبة ويتم إضافة الأموال المكافأة غير المستخدمة إلى حسابك. علاوة تراديثوندر يضيف أيضا إلى مصداقية هذا الوسيط لأنه يضيف إلى الشفافية الكاملة. أي محاولة من قبل خدمة العملاء لتقديم مكافأة ليست بأي حال محاولة لمحاولة تأمين أموال المتداول. ونحن نحيي هذا الهيكل مكافأة جديدة مثيرة، ويمكن أن نأمل فقط أن المزيد من السماسرة سوف تعتمد مثل هذا البرنامج التفكير إلى الأمام لتقديم المكافآت والمكافآت لتجارهم. البقاء معنا من خلال بقية استعراض تراديثوندر لمزيد من المعلومات.


تراديثوندر مراجعة | تراديثوندر أنواع الحسابات.


لمواصلة استعراض تراديثوندر، هذا الوسيط يقدم 5 أنواع الحسابات المختلفة. كل مستوى لديه متطلبات الحد الأدنى للإيداع الحد الأدنى. والمستوى الأساسي لا يقل عن 20 دولارا. تقدم هذه الحزمة الصفقات أعلى مستوى من دعم العملاء والوصول الكامل قسم التعليم تراديثوندر. توفر مستويات الحساب الأخرى مزايا أخرى مثل مكافآت الإيداع، الصفقات الحرة الخالية من المخاطر، ندوات عبر الإنترنت، اشتراكات إشارات الطرف الثالث وأكثر من ذلك. تحقق تراديثوندر للحصول على قائمة مفصلة من جميع مستويات حساباتهم.


كما يوفر تراديثوندر الوصول إلى حساب مجاني لا إيداع التجريبي مع الوصول إلى 1000 $ في صناديق التداول. حساب تجريبي هو وسيلة رائعة لممارسة التداول في الوقت الحقيقي دون الحاجة إلى المخاطرة أي رأس المال.


تراديثوندر مراجعة | عمليات السحب & أمب؛ الودائع.


يمكن إجراء الودائع بسهولة وبشكل آمن على الموقع عن طريق فيزا، ماستركارد أو حوالة مصرفية. أمن الموقع يتم توفيره مع حماية موقع سل. يمكنك التأكد من الاحتفاظ بجميع بيانات الدفع الخاصة بك من المتسللين أو أي شكل آخر من أشكال الاحتيال. تتم معالجة عمليات السحب خلال 1-3 أيام عند الطلب. ببساطة جعل طلب الانسحاب من قبل، الدردشة الحية أو الهاتف وسيتم حساب الرصيد في حسابك وفقا للتعليمات الخاصة بك. تراديثوندر لا يقيد أي سحب على أساس المكافآت أو حجم التداول المتطلبات. أي أموال في حساب التاجر تنتمي إلى التاجر. وقد تم إجراء عمليات سحبنا بمجرد تقديم الطلب دون طرح أي أسئلة.


تراديثوندر مراجعة | الدعم.


تراديثوندر لديها واحدة من فرق الدعم الأكثر مهذب ودراية. خدمة العملاء متاحة 24/5 عبر الدردشة الحية والهاتف. s يتم الرد على الفور تقريبا حتى في عطلة نهاية الأسبوع. حتى الآن لدينا خبرة وكذلك ردود الفعل من التجار وقد أظهرت أن الدعم في تراثوندر بصدق تبذل جهدا لرعاية احتياجات كل عميل.


تراديثوندر مراجعة | التعليم.


للحصول على هذا الاستعراض تراديثوندر، ونحن & # 8217؛ ننظر في قسم التعليم مع مستويات متعددة من التدريب. لديهم سلسلة من المقالات مكرسة لتزويد التجار مع جميع المعلومات اللازمة اللازمة لبدء كتجارة الخيارات الثنائية. برنامج الخيارات الثنائية 101 يعلم ما هي الخيارات الثنائية، لماذا للتداول الخيارات الثنائية وكيفية تداول الخيارات الثنائية.


هناك مركز موارد مجهزة العديد من الأدوات التي يمكن أن تعزز تجربة التداول. هناك جدول زمني اقتصادي يوفر جميع الإعلانات المالية الرئيسية التي يتم إنتاجها على مدار العام. هناك مركز تدريب الفيديو مع أشرطة الفيديو المنتجة لتعليم كيفية تداول الخيارات الثنائية والمحادثات حول التداول الاجتماعي ويوفر العديد من الاستراتيجيات. وهناك أيضا الكتب المخصصة للاحتياجات التعليمية لكل مستوى مهارة التاجر.


اعتمادا على مستوى حساب التجار يمكن الاستفادة من الاشتراكات المجانية لبعض من كبار مقدمي الإشارات في صناعة الخيارات الثنائية. وأخيرا، فإن موظفي الدعم تراديثوندر متاح لمساعدة جميع التجار مع أي أسئلة قد يكون لديهم حول التداول.


تراديثوندر مراجعة | سمعة.


في هذا الاستعراض تراديثوندر، وقد أظهرت هذه الوسيط أن يكون واحدا من السماسرة السمعة. وهي تعمل على منصة ليفيريت BX8 التي لديها التنفيذ الفوري والوصول المباشر إلى علامات الاقتباس التي تضمن أن لديهم بيانات التداول الأكثر دقة المتاحة. يسمح الحد الأدنى للإيداع والتجارة للمبالغ المتداولين باستخدام المنصة دون الحاجة إلى استثمار كبير. هم وسيط الوحيد لتقديم مكافآت دون أي قيود الانسحاب. أي رصيد في حساب المتداولين متاح فورا للسحب الذي تتم معالجته في نفس اليوم عند الطلب.


تحصل على شعور آمن جدا عند التحدث مع أي من أعضاء موظفي الدعم تراديثوندر. هناك لا تبذل جهدا للضغط على المال من العملاء كما أنها لا تحاول بقوة إقناع التجار لزيادة مبالغ تداولهم مثل الكثير من الوسطاء الآخرين القيام به. على الرغم من حقيقة أنها لا تنظم حاليا هم وسيط واحد أن يعامل التاجر مع أقصى الاحترام. وهم ينقلون إحساسا حقيقيا بأن أموال العملاء تنتمي إلى العميل، وقد أظهرت تجربتنا أننا نشعر بالثقة بأن الأموال في حسابنا آمنة ومأمونة وسيتم سحبها عند الطلب دون طرح أي أسئلة، لذا دعنا نواصل المتابعة مع استعراض تراديثوندر.


تراديثوندر مراجعة | الحد الأدنى للإيداع.


الحد الأدنى للإيداع للتداول على منصة تراديثوندر هو فقط 20 $. هذا هو واحد من أدنى متطلبات الحد الأدنى في هذه الصناعة برمتها. يمكنك أيضا وضع الصفقات على منصة منخفضة تصل إلى 1 $ لكل أمر. هذا هو وسيلة رائعة للتداول الخيارات الثنائية دون الحاجة إلى إجراء استثمار كبير أو دون الحاجة إلى ربط الأموال. يمكن للتاجر أيضا بناء مهاراته التداول في بيئة تداول المال الحقيقي الحية مع الحد الأدنى من المخاطر المالية الممكنة.


تراديثوندر مراجعة | استنتاج.


على الرغم من كونها واحدة من وسطاء أحدث في هذه الصناعة، وقد أنشأت هذا الوسيط نفسه بالفعل باعتبارها واحدة من الأكثر صادقة وتنوعا، وخاصة بالنسبة لأولئك الذين مقرها في الولايات المتحدة، كما أكد تراديثوندر مراجعة. لديهم خدمة العملاء استجابة ومفيدة التي تلبي احتياجات كل تاجر. الحد الأدنى الأدنى، حساب تجريبي مجاني، لا المكافآت تقييد ليست سوى بعض من الميزات التي تبرز. ميزة التداول ونكليك تسمح بتنفيذ البرق السريع الذي هو واحد من أهم مؤهلات لأولئك الذين يحاولون استخدام واحدة من العديد من خدمات الإشارات في السوق.


تجارة الرعد.


تراديثوندر الحد الأدنى للإيداع الاستعراض.


لقد أجرينا مراجعة قصيرة ل ثاندر تريد ووجدنا أنها لا تقيم معدلات عالية في مؤشرات غوغل ولا توجد بيانات هامة عنها. (راجع الرسم البياني أدناه وفقا لاتجاهات غوغل). كبديل قمنا باختيار لدينا أعلى وسطاء ثنائي جنبا إلى جنب مع استعراض مفصل للتداول الآمن والآمن.


وبما أننا لم نحصل على معلومات كافية عن متطلبات الحد الأدنى للإيداع، إلا أننا لا نستطيع التأكد من أن الرعد التجاري آمن للاستخدام مع الحد الأدنى للإيداع. يمكنك الانتقال إلى أدنى وسيط إيداع أدنى أو اختيار واحد من الحد الأدنى من وسطاء الإيداع الأدنى:


توب 3 الحد الأدنى من بروكسي الإيداع.


التجارة الرعد الاستعراض.


تم إطلاق التجارة الرعد في عام 2015. وهي وسيط الخيارات الثنائية العلامة التجارية الجديدة التي يتم تشغيلها من قبل لغ الصناعات المحدودة التي يوجد مقرها في المملكة المتحدة. السبب قررنا مراجعة الوسيط هو أننا نريد التجار لجعل الحق في الاختيار عندما يتعلق الأمر بالتسجيل مع وسيط.


نحن لا نريد التجار الأبرياء لتصبح ضحايا الحيل الجديدة على الانترنت، وهذا هو السبب في أننا نأخذ الشروع في التحقيق في وسيط وتقديم استعراض متعمق لما لديهم لهذا العرض. بعد قراءة هذا الاستعراض، سوف تتعلم الحقائق حول الرعد التجارة، وسوف تكون أيضا قادرة على معرفة ما إذا كان يمكن الوثوق بها مع الاستثمار الخاص بك أم لا.


هو التجارة الرعد A سكام بيناري أوبتيونس وسيط؟


هناك العديد من الأشياء التي ننظر إليها عند اتخاذ قرار بشأن ما إذا كان وسيط معين شرعي أم لا. واحد منهم هو تراخيصها. فمن السهل جدا أن يثق وسيط مرخص ومنظمة. وسيط مرخص هو وسيط يعمل في حين يتم الامتثال لقوانين سلطتهم التنظيمية.


ولكن، ماذا عن وسيط غير مرخص؟ التجارة الرعد ليس وسيط منظم. ليس لديهم رخصة وسيط من سيسيك أو سلطة تنظيمية مالية مماثلة. هناك أيضا ملاحظات سلبية حول وسيط على الانترنت. فهي جديدة جدا في السوق وهذا هو السبب كثيرا لا يمكن أن يقال عنهم. كل ما يمكننا قوله هو أن هناك فرص أن الرعد التجارة يمكن أن يكون عملية احتيال. ولذلك، فإننا ننصح لك المضي قدما بحذر.


تراديثوندر منصة التداول.


تجارة الرعد يستخدم منصة التداول ليفيريت BX8. في الواقع هم أول وسيط للعمل على هذا المنبر وهذا هو السبب نحن متشككون قليلا حول التوصية لهم. نحن لا نعرف الكثير عن ليفيريت BX8، ولكن وفقا للوسيط، بل هو منصة التداول المتقدمة التي تأتي مع مجموعة واسعة من السمات السائدة التي تقدمها منصات التداول الأكثر شعبية في هذه الصناعة. وبما أن الوسيط جديد نسبيا، لا يمكننا الوثوق بكلماتهم لأنه لا يوجد دليل على أن منصة التداول هذه هي الحل الحقيقي للتداول المتقدم. يمكن أن تتراوح العوائد من 70-90٪ ولكن هذا يعتمد على الأصول. الوسيط لا يقدم مجموعة واسعة من الأصول. لديهم فقط حوالي 50 الأصول التي يمكن للمتداولين الاختيار من بينها.


أنواع الحسابات والمكافآت في التجارة الرعد.


هناك 4 أنواع من الحسابات المتاحة للتجار للاختيار من بينها. الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع لحساب المستوى الأساسي هو 20 دولارا. لم يتم تقديم الكثير من المعلومات عن أنواع الحسابات وهذا يثير تساؤلات حول شفافية الوسيط. يتم تقديم مكافآت ترحيبية ولكن هذا يضع قيودا على قدرة المتداول على سحب أرباحه. يجب القيام بعدد معين من الصفقات لإجراء عمليات السحب. يجب أن يكون التجار على بينة من سياسة الانسحاب من وسيط قبل التوقيع كما نقص المعرفة يمكن أن تخلق الارتباك والاضطراب.


طرق الإيداع والسحب.


فقط عدد محدود من الخيارات المتاحة عندما يتعلق الأمر الودائع والسحب. وتشمل الطرق التي يتم تقديمها ماستركارد، فيزا والتحويل الإلكتروني. بعد إرسال طلب للانسحاب، قد يستغرق الأمر 3 أيام عمل حتى تتم معالجة الطلب. قد تضطر أيضا لدفع الرسوم اعتمادا على الطريقة التي اخترت.


دعم العملاء.


يتم تقديم خدمة دعم العملاء 6 أيام في الأسبوع. وهي متوفرة عبر الهاتف والدردشة الحية. ومع ذلك، خدمة الدردشة الحية لا تعمل في كل وقت، وفي بعض الأحيان هناك فترة انتظار طويلة قبل الحصول على مساعدة من ممثل. التجار لديهم الكثير من الشكاوى حول خدمة الدعم قبل أن لا تحصل على حل القضايا الخاصة بهم في الوقت المناسب. وبالتالي فإن النتيجة النهائية هي أن موظفي دعم العملاء في التجارة الرعد ليست فعالة.


هو تراديثوندر عملية احتيال؟


تحقق هذا 100٪ مراجعة مفصلة من تراديثوندر.


ثنائي خيارات وسيط أنشئت في عام 2015.


الشكاوى والانسحابات & # 038؛ الترقيات - قراءة أدناه!


استعراض كامل.


التجارة الرعد هو وسيط الخيارات الثنائية الجديدة التي تملكها لغ الصناعات المحدودة، وتقع في 20-22 ونلوك الطريق، لندن، المملكة المتحدة.


ويمكن الحصول على دعم العملاء 24 ساعة 5 أيام في الأسبوع.


التجارة الرعد الميزات.


الحد الأدنى المطلوب للإيداع الذي يجب عليك إجراؤه لكي يكون قادرا على التداول هو 300 دولار وهو أعلى من المعتاد لهذه الصناعة. سيحصل هذا على نوع حساب قياسي. من ناحية أخرى، الحد الأدنى لحجم التجارة هو $ 1 فقط التي لا يقدمها العديد من الوسطاء.


تقدم التجارة الرعد دفعات تصل إلى 90٪، وهو واحد من أعلى المعدلات في هذه الصناعة. ولكن هذا قد يكون راجعا إلى حقيقة أن معدل الفوز يمكنك تحقيق أثناء التداول من خلال هذا الوسيط ليست عالية جدا. وتستخدم دفعات عالية كحافز للحفاظ على التجار على المنصة.


تجارة الرعد يستخدم منصة التداول ليفيريت BX8. ليفيريت هو مزود التكنولوجيا المعروفة في صناعة الفوركس مع أكثر من 8 سنوات من الخبرة والمشاركة في مشاريع لا تعد ولا تحصى. منصة التداول هو أيضا جدا سهل الاستعمال وبديهية للاستخدام. ولكن الوسيط لا يقدم مجموعة متنوعة من الأصول التي يمكنك التجارة معها.


قسم الرعد التجاري للتجارة.


على الرغم من أن التجارة الرعد يوفر مجموعة واسعة من المواد التعليمية لكل من المبتدئين والتجار المتقدمين، وإمكانية الوصول محدودة. قد تحتاج إلى ترقية نوع الحساب الخاص بك للوصول إلى بعض المواد "المتقدمة" أكثر من التجارة الرعد.


خبراء & # 8217؛ الرأي: توفير التجار مع مركز تدريب واسع، متاحة لأحد، على الرغم من نوع حساب التداول، هو مهم جدا. وهذا يعني أن الوسيط لا تنوي على استغلال نقص الخبرة من المبتدئين.


أحد هؤلاء الوسطاء، نعتقد أنه بديل رائع، هو تروبيكالتريد. اتبع الرابط للحصول على استعراض مفصل والتظاهر مظاهرة من قبل فريق العمل لدينا.


التجارة الرعد الودائع والسحوبات.


تقدم تراديثوندر بطاقات الائتمان / الخصم وسلك البنك كوسيلة للإيداع والانسحاب. عملية الانسحاب بسيطة ولكن العملاء قد ذكرت التأخير في تجهيز الطلب. من أجل سحب الأموال من حسابك يجب عليك إرسال نسخة من هويتك ومستند إثبات عنوان، وهو مطلوب بسبب سياسة وسيط مكافحة غسيل الأموال.


العملة الأساسية للحسابات هي الدولار الأمريكي وهذا لا يخضع للتغييرات. عند تحويل الأموال بأي عملة أخرى، سيتم تحويلها وفقا لسعر الصرف الحالي. ولكن هذا قد يؤدي إلى اختلافات في المبلغ المحول والإيداع الفعلي. على الرغم من عدم وجود علامات واضحة على مثل هذه الممارسات الخاطئة، بل هو احتمال. لا يمكننا ضمان جودة تجربة التداول التي قد تحصل بها من استخدام الرعد التجاري للوسيط الخاص بك.


>> زيارة وسيط الغش المعتمدة.


التجارة الرعد مكافأة.


تقدم تراديثوندر العديد من المكافآت لعملائها. أنها توفر مكافآت ترحيب اعتمادا على إيداع العميل ونوع حسابه أو لها. ولكن خطط المكافأة قد تكون خادعة. عليك أن تجعل نفسك على دراية جيدة جدا مع الشروط والأحكام، وسياسة المكافأة، قبل قبول واحد. نحن لا نقول أن التجارة الرعد سوف خداع لك، ولكن الكثير من وسطاء احتيال القيام بذلك، وإساءة استخدام الطباعة الجميلة. هذا هو السبب في حافز مكافأة لا ينبغي أن يؤخذ على محمل الجد.


استنتاج.


تراديثوندر هو وسيط المشبوهة التي وفقا لأبحاثنا لا ينظمها أي سلطة. المبلغ المنخفض للغاية من الحد الأدنى للإيداع (فقط 20 $) يجعلنا نعتقد أن هذا هو خدعة لجذب العملاء. وبالنظر إلى حقيقة أن معظم الوسطاء لديه الحد الأدنى للإيداع 200-250 $، وهذا يبدو حقا مثل عملية احتيال لنا.


لا يمكننا أن نقول على وجه اليقين إذا تراديثوندر هو موثوق بها أو احتيال ولكن ننصحك المضي قدما بحذر وتوخي الحذر إذا قررت فتح حساب مع هذا الوسيط.


أو حدد وسيط آخر من قائمتنا.


4 الردود على & # 8220؛ هل التجارة الرعد a سكام؟ & # 8221؛


لا أستطيع أن أتفق على أن الرعد التجارة يمكن الوثوق بها، تجربتي معهم كانت مختلفة تماما.


كان هذا غريبا إلى حد ما، وأنا وضعت التجارة وفقدت، على الرغم من أن الشيء الغريب كان وأنا لاحظ هذا بضع مرات مع التجارة ثاندر أن هناك منصة أو اسمحوا لي أن أقول فقط الصفقات بلدي توقفت الأماكن في بعض الأحيان قبل وقت انتهاء الصلاحية على الرغم من أن الوقت قد نفد تسبب خسارة، فمن إذا كان شخص ما التلاعب في الصفقات، قررت لتحديث الصفحة فقط للعثور على فقدت هذه التجارة التي كانت مستحيلة على الاطلاق.


وأنا أتفق تماما مع التعليقات المكتوبة أعلاه عادة هؤلاء الوسطاء التلاعب منصة التداول والفوز يحول إلى loosing. I يكون لها نفس التجربة مع خيار إق. They تفعل نفس التكتيكات.


مرحبا كل، لقد قرأت ويسل ولمانز وزاهد، تعليقات وأنا يمكن أن أتفق معك تماما، علمت أنني كنت تاجر سيئة، ولكن فعلت أكثر من 1169 الصفقات في 6 أسابيع منذ أن وقعت مع التجارة الرعد. مع إيداع الأولي من 250 $، لم أستطع تحقيق انضمام $ 250. لقد اتخذت لقطات الشاشة من منصة التجارة وتجارة بلدي مغلقة وأرسلت لدعم، مع أي رد. لقد رأيت الصفقات التي أعلم يجب أن يفوز، يؤدي إما في التعادل أو خسارة. عندما عدت من سلعة واحدة إلى أخرى وأعود إلى نفس السلعة هناك مخطط مختلف قيد التشغيل. لقد حاولت هناك الدعم عبر الإنترنت مع أي حظ، هو دائما حاليا & # 8230؛ وآمل أن شخصا ما يمكن أن تساعد بعض حيث لأن التجار الأبرياء هي روبد من أموالهم، ويمكنني إثبات ذلك. في صحتك.


فتحت أكت مع التجارة الرعد حوالي 8 أشهر. فاز الصفقات وفقد الصفقات عموما ما يقرب من 275 $ & # 8212؛ - fine. تحتاج إلى إغلاق أكت. يقولون إنهم لا يستطيعون إغلاق الحساب وإرجاع الأموال إلى بطاقتي الائتمانية لأن أكثر من 6 أشهر استخدمت بطاقة الائتمان الخاصة بي؟ ونظامهم لن تسمح بذلك!


وقالوا إن علي أن أقدم معلوماتي المصرفية لكي يتمكنوا من إرسال الأموال إلى البنك. حسنا أن & # 8217؛ s كان منذ 3 أسابيع & # 8212؛ لا أموال & # 8212؛ لن يجيب S & # 8212؛ أعتقد أنهم يخططون لإبقاء أموالي & # 8212؛ & # 8211؛ لا تتورط.


اترك رد.


100٪ الحيل الحرة.


تراديثوندر العنوان الفعلي.


تراديثوندر أساليب السحب.


تراديثوندر ملخص.


1. الحد الأدنى للإيداع: 300 دولار.


2. العائد: 90٪


3. عدد الأصول: 80


الوسطاء الأعلى تقييما.


الإعلان المقترح.


تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.


تنويه المخاطر: تداول الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى طلب المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول الخيارات الثنائية.


التجارة الرعد الاستعراض.


تصل إلى 100٪ مكافأة الإيداع.


آخر التجارة الرعد مراجعة التحديث: 22 مايو 2016 [تحذير] إشعار للتجار ترادينثوندر ليس وسيط الموصى بها. انهم يواجهون في كثير من الأحيان بسبب مشاكل الخادم. تحقق من قائمتنا & # 8230؛ أكثر من.


حساب تجريبي مجاني سهل الاستخدام منصة منخفضة الحد الأدنى للإيداع $ 20 $ 1 التجارة سحب سريع تصل إلى 100٪ مكافأة الإيداع تقبل جميع التجار الأمريكيين.


فقط حوالي 50 أصول للتداول قضايا الانسحاب الموقع التوقف في كثير من الأحيان.


استعراض كامل.


آخر مراجعة الرعد التجاري التحديث: 22 مايو 2016.


إشعار للتجار.


تراديثوندر ليس وسيط الموصى بها. انهم يواجهون في كثير من الأحيان بسبب مشاكل الخادم.


تحقق من قائمة الوسطاء الذين يقبلون عملاء الولايات المتحدة.


تراديثوندر هو الوسيط الأول لتثبيت منصة ليفيريت BX8 الجديدة. لديهم مزايا كثيرة على معظم الوسطاء. منصة بسيطة للاستخدام مع تنفيذ هش ودقيقة أسعار الأسعار المقدمة مباشرة من قبل ليفيريت. ولديها الحد الأدنى من متطلبات الإيداع والتجارة الدنيا عند 20 دولارا و 1 دولار على التوالي. التجارة الرعد هو وسيط الوحيد مع مكافأة التي ليس لديها قيود الانسحاب. خدمة العملاء هي المهنية للغاية ومفيدة.


منصة التداول.


منصة التداول مدعوم من ليفيريت BX8. هو واجهة المستخدم الأكثر ودية المتاحة للتداول عبر الإنترنت. يتم عرض كل شيء بشكل واضح على شاشة واحدة. لا توجد النوافذ المنبثقة أو النوافذ الأخرى للتعامل معها. أنها توفر ميزة فريدة من نوعها تسمى أونكليك التجارة حيث يمكنك ببساطة النقر على زر أعلى أو أسفل لتنفيذ التجارة. يتم عرض أربعة أصول مختلفة في وقت واحد لمدة 60 الصفقات الثانية مما يتيح تنفيذ البرق بنقرة زر واحدة. يتم عرض مواقف مفتوحة ومغلقة وكذلك المراكز المالية الخاصة بك.


نوع الحسابات.


تقدم تراديثوندر 4 حزم حساب مختلفة. هناك حزمة أساسية تتطلب الحد الأدنى للإيداع فقط 20 $ ويشمل الدعم على مستوى عال وكذلك الوصول إلى مركز التعليم عبر الإنترنت. وتشمل الطرود الأخرى التي تستند إلى مبلغ الإيداع الأولي حزم المكافآت المختلفة، وحركات التداول الخالية من المخاطر، والندوات عبر الإنترنت، وأدلة الاستراتيجية، واشتراكات إشارات الطرف الثالث.


الأصول والانتهاء من الوقت.


تقدم تراديثوندر التداول في أكثر من 50 الأصول بما في ذلك أزواج العملات الأكثر تداولا للغاية وكذلك الأسهم الأكثر شعبية والسلع العروض. أوقات انتهاء الصلاحية هي 60 ثانية، 5 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة و 1 ساعة.


الحد الأدنى للإيداع & أمب؛ الترويج (المكافآت)


الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع في تراديثوندر هو فقط 20 $ (ولكن يوصى 200 $ لفتح حساب قياسي). يمكنك جعل الصفقات منخفضة تصل إلى 1 دولار لكل أمر. هذا هو وسيلة رائعة للاستفادة من تداول الخيارات الثنائية دون جعل استثمارات مالية كبيرة أو التعرض للتراجع عن المخاطر.


تقدم تراديثوندر مكافآت تصل إلى 100٪ وكذلك ما يصل إلى 5 الصفقات خالية من المخاطر. لديهم بنية المكافأة الوحيدة التي لا تقيد السحوبات بأي شكل من الأشكال. بمجرد كسب المكافأة الخاصة بك المال هو لك للحفاظ على ويمكن سحبها على الفور.


العوائد في تراديثوندر عموما في نطاق 80-85٪ اعتمادا على الأصول ووقت انتهاء الصلاحية. أنها تقدم دفعات تصل إلى 91٪ على بعض الأصول.


الإيداع / السحب.


يتم إيداع إلى تراديثوندر بواسطة فيزا أو ماستركارد وعن طريق التحويل الإلكتروني. حالما تتم معالجة المعاملات تظهر الأموال في حساب التداول الخاص بك ويمكن إجراء الصفقات. تتم معالجة عمليات السحب عند الطلب، وسيتم استلامها في غضون يوم إلى ثلاثة أيام عمل.


دعم العملاء.


فريق دعم العملاء تراديثوندر مفيد للغاية ومهذب. أنها تبذل كل جهد لتلبية احتياجات كل تاجر الفردية. الدعم متاح 24/5 عبر الدردشة الحية والهاتف ووقت الاستجابة سريع جدا حتى في عطلة نهاية الأسبوع.


قبول التجار الولايات المتحدة.


تراديثوندر هي واحدة من عدد قليل من منصات التداول الخيارات الثنائية على الانترنت لقبول حسابات التداول الولايات المتحدة.


التجارة الرعد - مراجعة: ملخص.


يوفر تراديثوندر واحدة من التجارب التجارية الأكثر إثارة لقد واجهنا في فترة طويلة. منصة ليفيريت الجديدة هي واجهات التداول الأكثر بديهية وسهلة الاستخدام مجهزة الإضاءة سريعة ميزة ونكليك التجارة. أنها درجة عالية في كل فئة بما في ذلك دعم العملاء والتعليم والحد الأدنى للإيداع والتجارة المبلغ. هم وسيط الوحيد مع عدم وجود قيود الانسحاب على مكافآتهم. يمكنك أيضا الوصول إلى حساب تجريبي مجاني بقيمة 1000 دولار. فهي وسيط نزيه للغاية تبذل جهدا لرعاية كل تاجر وأفضل للجميع أنها تقبل العملاء في الولايات المتحدة.


التقييم العام: 3.5.


تقييمات المستخدمين على التجارة الرعد.


يرجى حذار من الحيل تداول الخيارات الثنائية. لقد فقدت الكثير من المال في الاستثمار، التداول مع كتوبتيونس. إذا كان لديك ضحية هذا الخيار احتيال ثنائي، وأود أن ننصح الاتصال فولورثبلوسفينانسيه لاسترداد الاستثمارات الخيارات الثنائية الخاصة بك تعافى. لا أستطيع أن أشكر الله بما فيه الكفاية لاتصاله. حتى محاولة استخدام كبار المحامين بلدي لاسقاط الشركة انتهى صراع خسر. هو وسيلة مؤكدة الوحيدة من الحصول على أموالك استردادها. أيضا ربوست مع نجاحك لمساعدة الآخرين في حاجة.


بعد أسابيع من الاضطراب والحزن أن جلبت غتوبتيونس لي ولعائلتي بعد أن فقدت 100،000،000 جنيه استرليني. أنا عرضت على هؤلاء الرجال في جيمنيهاكس (نقطة) كومثير هي أفضل وساعدني على استرداد كل من أموالي دون أي متاعب في 48hours، وأنا سعيدة جدا القيام بذلك لأنني أعرف كم من الناس سوف تستفيد من هذه المعلومات المفيدة.


لقد تم التداول منذ عام 2015 من وسيط خيار ثنائي واحد إلى آخر وخسر أكثر من 200K في الاستثمارات، وخسر 80K مع الرعد التجارة وحدها. كنت قادرا على استرداد بلدي كامل فقدان الأموال الخيار الثنائي بفضل بيناريوبتيونسغورو (في) بروتونمايل (نقطة) كوم إذا كنت حكيمة بما فيه الكفاية في البداية، وأود أن أخذت المشورة بشأن كيفية التجارة منه. كونها متشككة، لم أكن، مما أدى لي إلى بلدي خسارة واسعة. لا تسمح لأي شخص تجربة المأزق الذي واجهته، وأود أن نصح الجميع للاتصال به إذا كنت مهتما في وجود الاستثمارات الخيارات الثنائية الخاصة بك عاد أو لبدء التداول الاستثماري مع التجار المحترفين.


يمكنني استخدام التجريبي ولكن لا يمكن تحميل الصفحة ريجيس بهم.


أنا جعل وديعة (عن طريق بطاقة الائتمان) بعد بضعة أشهر وجعل نفس الربح بدأت لجعل الانسحاب، ولكن لم يتلق أي شيء، هذا الوسيط لا ينظم من قبل أي وكالة تنظيمية دولية.


أنا إعداد حساب وأرسلت الأموال لهم عن طريق بطاقة الائتمان. كان الآن 4 أيام ولم يتم إضافة المبلغ إلى حسابي على الرغم من أنه تم خصمها من بطاقتي الائتمانية. دردشة على الانترنت يظهر دائما "حاليا" و 2 ثانية لخدمة العملاء الخاصة بهم يتلقى أي رد. أنا لا أوصي بها على الإطلاق. أعطاهم فقط 1 نجمة كما أن النظام لن تسمح لي أن ترك 0 نجوم.


لقد كان لدي خبرة تجارية جيدة معهم حتى الآن. دفعاتهم دفع غرامة. لا مشاكل الانسحاب مع تراديثاندر حتى الآن.


اختبرت التجارة ثوندرز ثنائي 60 sec. and 5 دقائق الصفقات. هذه المنصة هي للمبتدئين الذين يرغبون في تعلم السوق. أنا لا أقول لها عملية احتيال، لأنك يمكن أن تتعلم من المنصة.


أعتقد التجارة الرعد هو عظيم. عوائد جيدة. المنصة هي مستقرة جدا وسهلة جدا للاستخدام لمتوسط ​​guy. No سحب القضايا حتى الآن معهم.


أنا حقا أعجب جدا مع منصة التداول بسيطة. الحد الأدنى للإيداع منخفضة جدا وحساب تجريبي مجاني هي نقاط جيدة جدا ل tradethunder. Their الدعم مدهش جدا.


أفضل وسطاء الدولية للولايات المتحدة *


أفضل برامج تجارة السيارات.


تحذير المخاطر.


إن التداول في الأدوات المالیة یحمل دائما عنصر خطر ولا یوصى بھ لجمیع المستثمرین أو التجار. قبل اتخاذ قرار التجارة الخيارات الثنائية يجب تقييم أهدافك الاستثمارية، تجربتك والميل المخاطر. عليك أن تعرف أن هناك احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك لذلك يجب عليك تجنب استثمار الأموال التي لا يمكن أن تخسر.


تنويه المسؤولية.


المعلومات الواردة في أوسبيناريوبتيونس هو فقط لأغراض عامة وتعليمية فقط، وليس المقصود منها تقديم المشورة المالية.


أوسبيناريوبتيونس، وموظفيها، و / س وكلاء، ليست مسؤولة عن فقدان الأضرار من أي نوع. وهذا يشمل خسارة الأرباح التي قد تأتي مباشرة أو بشكل غير مباشر منا أو المعلومات التي يتم نشرها على أوبيناريوبتيونس.


* الولايات المتحدة تنظيم تنويه.


لا يتم تنظيم جميع وسطاء الخيارات الثنائية أو منصات التداول المدرجة باسم "وسطاء الدولية" على موقعنا داخل الولايات المتحدة مع أي من الهيئات التنظيمية.

No comments:

Post a Comment