Monday 1 January 2018

الطليعة تداول الخيارات الوساطة


الوساطة الأسئلة المتداولة & # 8212؛ التداول.


كيف يمكنني وضع أوامر من خلال الطليعة خدمات الوساطة المالية؟


يمكنك وضع أوامر:


على الانترنت في الطليعة. عن طريق الهاتف مع مساعدة من المرخص له شركة الوساطة.


ما هي أنواع الطلبات المتاحة؟


تتوفر أربعة أنواع من الطلبات سواء عبر الإنترنت أو عن طريق الهاتف:


إذا كنت تستخدم استراتيجيات التداول المتقدمة، اتصل بنا للتحدث مباشرة مع شركة الوساطة لمعرفة ما هي أنواع النظام الأخرى قد تكون متاحة.


أين يتم توجيه طلباتي للتنفيذ؟


يتم توجيه أوامر الأسهم والخيارات لمختلف الشركاء التجاريين. نحن نستخدم نهجا من أعلى إلى أسفل في اختيار مراكز السوق التي سننشئ علاقة معها. ويشمل هذا النهج مراجعة توافر النظام وجودة الخدمة والمكانة المالية والتنظيمية.


ويتم اختيار مراكز السوق المعينة على أساس الجودة العالية المتسقة لعمليات إعدامها في قطاع أو أكثر من قطاعات السوق. نقوم بانتظام بتحليل ومراجعة التقارير لتقييم جودة التنفيذ. ونحن نعتبر عوامل مثل تعزيز السيولة، وتحسين الأسعار، وسرعة التنفيذ، والسعر الفعال عموما مقارنة مع أفضل عرض أو عرض وطني (نبو).


نحن مطالبون بتقديم تقارير فصلية متاحة للجمهور. وتكشف هذه التقارير عن الأماكن التي تم توجيه الأوامر إليها فضلا عن طبيعة علاقات التوجيه لدينا، بما في ذلك أي مدفوعات لترتيبات تدفق الطلبات.


كيف يمكنني معرفة ما إذا تم تنفيذ طلبي؟


تسجيل الدخول إلى الطليعة لمراجعة حالة الطلب الخاص بك، الذي يوفر تفاصيل عن كل من الأوامر المنفذة والمفتوحة.


كيف يمكنني إيقاف الزناد؟


ويصبح أمر التوقف أمرا سوقيا (أو يصبح أمر حد الوقف أمر حد) عند إجراء معاملة عند أو أعلى من سعر الإيقاف (في حالة أمر وقف الشراء) أو عند سعر الإيقاف أو أدنى منه (في الحالة من أمر وقف بيع). ولكن تذكر: أوامر وقف لا تضمن سعر التنفيذ الخاص بك. خلال الأسواق المتقلبة، يمكن أن يختلف سعر التنفيذ بشكل كبير عن سعر التوقف المحدد.


في أي يوم أحتاج إلى امتلاك أسهم من أجل الحصول على الأرباح؟


هناك تاريخان يحددهما مصدر الورقة المالية المتعلقة بتوزيعات األرباح.


إذا كنت تملك أسهم في تاريخ التسجيل، يحق لك الحصول على أرباح الأسهم. وفي تاريخ توزيعات الأرباح السابقة، ينخفض ​​سعر الضمان عادة بمقدار الأرباح. على سبيل المثال، إذا كان السهم يتداول عند 10 دولارات ويعلن عن توزيعات أرباح بقيمة 0.40 دولار للسهم، فمن المرجح أن ينخفض ​​سعر الأمن بمقدار 0.40 دولار، ليصل إلى 9.60 دولار، وذلك من أجل حساب الأرباح. نضع في اعتبارنا أن تقلبات السوق والمشاعر سيكون لها تأثير إضافي على السعر.


ما هو تاريخ التداول لتعيين الخيار الخاص بي؟


تاريخ التداول لتخصيص الخيار هو اليوم الذي تخطر شركة المقاصة الخيارات (أوك) خدمات الطليعة الوساطة من المهمة. نتلقى هذه الإشعارات كجزء من دورة المعالجة ليلا في أوك، والتي يتم إجراؤها عادة في حوالي الساعة 2 صباحا بالتوقيت الشرقي. ثم نستخدم هذه المعلومات لتحديث مواقف عملائنا بين عشية وضحاها. يمكنك أن ترى الموقف الخاص بك تحديثها في اليوم التالي والعثور على تاريخ التجارة النهائي على تأكيد طلبك.


هل يمكنني التداول في الأسواق غير المباشرة؟


نعم فعلا. ومع ذلك، لحماية عملائنا، ونحن قد لا تجعل التداول عبر الإنترنت المتاحة لبعض الأوراق المالية، ونحن قد حظر التداول تماما للآخرين.


هل يمكنني التداول مباشرة على التبادلات الخارجية؟


يتوفر التداول المباشر في بعض البورصات الأجنبية & # 8212؛ الاتصال بنا لمعرفة ما إذا كان بلد معين أو تبادل مؤهلة.


يجب أن توضع جميع أوامر الأمن الأجنبية مباشرة من خلال شريك في مكتب الطليعة الوساطة كتلة. سيتم تقييم عمولة بالإضافة إلى رسوم معالجة بقيمة 50 دولارا لكل أمر تأمين أجنبي. إذا تم تنفيذ أمر على مدى عدة أيام، سيتم احتساب العمولة عن كل يوم يحدث فيه تنفيذ. قد يتم تطبيق رسوم إضافية على الصفقات المنفذة مباشرة في الأسواق المحلية.


يرجى ملاحظة أنه يجب وضع جميع الطلبات بموجب القواعد واللوائح الخاصة بتبادل معين. قد لا تكون شروط التصفيات المتاحة للتداول المحلي متوفرة في النقد الأجنبي. أيضا، يجب أن تكون على بينة من مخاطر سعر الصرف، وحجب الضرائب الأجنبية، والمخاطر القطرية والإقليمية (من بين المخاطر الأخرى) عند التداول مباشرة في الصرف.


* الأسهم فقط وصناديق الاستثمار المتداولة يمكن تداولها على جهاز محمول. قد تختلف الميزات الأخرى حسب الجهاز ونوع الحساب.


الطليعة: استعراض وسيط لتجارة الخيارات.


الطليعة تقدم أكثر من مجرد الأموال. انظر كيف يقارن لتداول الخيارات على المعايير الرئيسية مثل اللجان، متعدد الخيارات خيارات الاستراتيجيات، وأكثر من ذلك.


الكثير يعرف الطليعة لريادة صندوق المؤشر، ولكن الشركة تقدم أيضا خدمات الوساطة لتداول كل شيء من الأسهم إلى خيارات الأسهم. دعونا نستعرض كيف الطليعة تكدس للمستثمرين الذين يستخدمون الخيارات في محفظتهم الاستثمارية. وهنا ما ينبغي أن يعرف المستثمرين قبل فتح حساب الوساطة إلى خيارات التجارة.


أسعار لجنة الطليعة.


في نهاية المطاف، اللجان هي مجرد عامل واحد يذهب إلى اختيار وسيط، لكنها بالتأكيد واحدة من العوامل الأكثر أهمية للنظر فيها. يستخدم فانغوارد هيكل العمولة الذي يكافئ المستثمرين الأكثر ولاء مع انخفاض أسعار العمولات للاستثمار أكثر في صناديقها المشتركة وصناديق الاستثمار المتداولة.


الأصول في صناديق الطليعة وصناديق الاستثمار المتداولة.


الأسهم الخيار اللجان.


الأسهم و إتف الصفقات *


قياسي (أقل من 50،000 دولار)


20 دولارا لكل صفقة + دولار واحد لكل عقد.


$ 7 لل 25 الأولى الصفقات، $ 20 بعد ذلك.


خدمات المسافر (50،000 دولار إلى 500،000 دولار)


7 دولارات لكل صفقة + دولار واحد لكل عقد.


فوياجر سيليكت سيرفيسز (500،000 إلى 1 مليون دولار)


$ 2 في التجارة + $ 1 لكل عقد.


الخدمات الرئيسية (1 مليون دولار إلى 5 ملايين دولار)


$ 2 في التجارة + $ 1 لكل عقد.


مجانا لمدة 25 الصفقات الأولى، $ 2 بعد ذلك.


الخدمات الرئيسية المختارة (5 ملايين دولار أو أكثر)


$ 2 في التجارة + $ 1 لكل عقد.


مجانا لأول 100 الصفقات، $ 2 بعد ذلك.


المصدر: موقع الشركة. * صناديق الاستثمار المتداولة الطليعية خالية من العمولة.


الأهم من ذلك، فإن الأسعار أعلاه تعكس فقط الأسعار المنشورة، وهناك فروق دقيقة هامة لفهم عندما يتعلق الأمر أسعار العمولات، ونحن سوف يغوص في لحظة. قد يكون بعض المستثمرين مؤهلين للحصول على عروض خاصة لفتح الحساب، بما في ذلك الامتيازات مثل الصفقات الخالية من العمولات والمكافآت النقدية، والتي تعتبر بمثابة خصم فعال على الأسعار المنشورة.


تقدم الطليعة أسعار العمولات التي تكافئ العملاء الموالين. مصدر الصورة: جيتي الصور.


خيارات متعددة الساق وممارسة التمارين ورسوم.


جمال خيارات الأسهم هو أنها يمكن استخدامها في أي عدد من الطرق. بعض المستثمرين ببساطة شراء يضع والمكالمات، والبعض الآخر يضع لتوليد الدخل وشراء الأسهم، ونسبة أقل توظيف استراتيجيات الخيار المعقدة التي تنطوي على شراء وبيع عقود متعددة في أمر واحد.


لا يوجد حد لعدد الساقين، ولكن كل ساق يتحمل عمولة قاعدة.


ممارسة الخيارات والتعيين.


المعيار: 20.00 $ + 0.01 دولار للسهم الواحد.


خدمات المسافر: $ 7.00 + 0.01 دولار للسهم الواحد.


فوياجر حدد وأعلاه: $ 2.00 + 0.01 دولار للسهم الواحد.


رسوم للخيارات منخفضة السعر.


لا خصم. يتم التعامل مع خيارات السعر المنخفض مثل أي عقود الخيارات الأخرى.


مصادر البيانات: موقع الشركة، وممثلي الشركة.


يختلف عرض قيمة الطليعة للمتداولين بالخيارات بشكل كبير مع حجم المستثمر في أمواله وصناديق الاستثمار المتداولة. وقد تكون صفقات الخيارات المعقدة باهظة التكاليف بالنسبة للحسابات الصغيرة، إذ أن التجارة بين الخيارات الثنائية التي تشمل 10 عقود اتصال و 10 عقود من شأنها أن تسفر عن رسمين أساسيين للسعر يبلغ 20 دولارا، بالإضافة إلى دولار واحد لكل عقد. مجموع العمولة لهذه التجارة سيكون $ 60.00 (2 * $ 20 + 2 * 10 * $ 1). بالنسبة للعملاء الأكثر ثراء، فإن تكلفة تكلف أقل من 20.00 $ (20 * 1 $).


الأهم من ذلك، الطليعة لا خصم عمولات للخيارات ذات قيمة منخفضة. بسعر العمولة 1.00 $ لكل عقد، فإن اللجنة تساوي 10٪ من قيمة التجارة التي تنطوي على خيارات بسعر 0.10 $ لكل منهما. وخصم وسطاء آخرون عمولات لخيارات منخفضة السعر.


الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع لتداول الخيارات.


الطليعة لا يتطلب حد أدنى من الودائع لفتح حساب الوساطة، وبالتالي يمكن للمستثمرين تبدأ مع كل ما تراه مناسبا. ومع ذلك، فإن استراتيجيات الخيارات التي تعرض المستثمر لخسائر أعلى (كتابة الخيارات، على سبيل المثال) تتطلب عادة أرصدة حسابات أكبر. جميع الوسطاء لديهم سياسات إدارة المخاطر الخاصة التي تختلف حسب نوع وحجم التجارة.


مراجعة: الطليعة لتداول الخيارات.


ونظرا لعمولاتها المرتفعة نسبيا لكل عقد، قد يكون الطليعة الأنسب للمستثمرين الذين يحتفظون بمبالغ كبيرة في صناديقه وصناديق الاستثمار المتداولة، والذين يستخدمون الخيارات بشكل متقطع. أولئك الذين مجرد اشتعال في الخيارات قد تجد الراحة للحفاظ على حساباتهم في مكان واحد لتكون عاملا محفزا وراء اختيار الطليعة، ولكن الخيارات النشطة بشكل خاص التجار قد ينجذب نحو وسطاء منخفضة التكلفة. ولكي تكون واضحة، فإن كذبة موتلي لا تؤيد أي وساطة معينة، ولكن يمكننا مساعدتك في العثور على واحد الذي هو مناسبا لك. تحقق من مركز الوسيط كذبة لمقارنة العديد من الوسطاء على صفحة واحدة ومعرفة ما إذا كنت مؤهلا للحصول على امتيازات إضافية فقط لفتح حساب.


وأعتقد أن مستثمري الأسهم يمكن أن يستفيدوا من تحليل شركة ذات عقلية مستثمرين ائتمان - يستبعد الجانب السلبي ويهتم الجانب الصعودي بنفسه. أرسل لي عن طريق النقر هنا، أو تغرد لي.


الطليعة.


رسوم التداول والحساب.


الطليعة تفرض رسوم تداول الأسهم المسطحة $ 7.00 أوسد. وهذا أعلى بمقدار 1.03 دولار من دولارات الولايات المتحدة من متوسط ​​الوساطة على الإنترنت.


العثور على وسيط على الانترنت.


الأوراق المالية المتاحة.


أنواع الحسابات.


رسوم الحساب.


انقر هنا لعرض قائمة مسبقة الفرز من وسطاء مع عدم وجود رسوم الصيانة & غ؛ & غ؛


طليعة الهياكل خياراتها التداول مع رسم قاعدة التي يتم فرضها بالتزامن مع رسوم لكل عقد الخيارات. رسوم التجارة الأساسية هي $ 20.00 أوسد، وهي مرتفعة جدا بالمقارنة مع غيرها من وسطاء الانترنت، والرسوم المفروضة على العقد هو 1.00 دولار أمريكي. ولذلك، فإن المبلغ الإجمالي الذي سيتم فرضه لاستكمال التجارة من 10 عقود الخيارات سيكون 30،00 $.


الأوراق المالية الأخرى.


تقدم الطليعة الخيارات الاستثمار صناديق الاستثمار المشترك.


عند الاقتضاء، سيتقاضى الوسيط 35 دولارا أمريكيا في الشبكة للمعاملات التي تنطوي على صناديق استثمار مشتركة. هذا هو رسوم عالية إلى حد ما بالمقارنة مع خيارات مماثلة من وسطاء آخرين. في هذه الحالة، من المهم النظر في عدد الصناديق المشتركة المقدمة بدون رسوم المعاملات لمعرفة ما إذا كان هذا الخيار سيكون جدير بالاهتمام.


فانغوارد يوفر للمستثمرين فرصة للاستثمار في الشركات، والخزانة الأمريكية، البلدية، وشهادات الإيداع، والسندات الدولية. يتقاضى الوسيط 2 دولار أمريكي للاستثمار في هذه الأوراق المالية.


انقر هنا لعرض قائمة بالوسطاء عبر الإنترنت التي تقدم الصفقات الحرة للصناديق الاستثمارية & غ؛ & غ؛


ساعدنا لنتحسن.


نظرة عامة.


تقدم منصة التداول عبر الإنترنت الطليعة أوامر وقف والمشروط، والبحوث الاستثمار مستقلة، وتحليل أداء محفظة، تنبيهات الحساب والتقاعد والادخار الآلات الحاسبة، وإعادة التوازن. من حيث الرسم البياني، وتوفر الشركة الخيارات الأساسية للتجار.


وعلاوة على ذلك، وسيط يطور ويحافظ على حل التطبيق المحمول لأنظمة التشغيل يوس و أندرويد.


واحدة من المزايا الفريدة التي تقدمها الطليعة هو التكامل مع توربوتاكس. الحصول على الخدمات الضريبية المهنية يمكن أن يخفف كثيرا من الإجهاد من استكمال الضرائب لاستثمارات الأوراق المالية الخاصة بك يأتي موسم الضرائب.


رسم.


عناصر المنصة الإضافية.


يمكن لوسطاء الانترنت تقديم مجموعة واسعة من الميزات منصة. إذا لم تكن قد وجدت ما كنت تبحث عن تحقق من الصفحة الرئيسية وسطاء الإنترنت، حيث يمكنك فرز وتصفية الوسطاء على أساس معايير فريدة من نوعها متعددة.


باستخدام معايير مخصصة >>


أدوات متقدمة وأسعار.


تقدم الطليعة أدوات التداول المتقدمة التالية: مجتمع المتداولين على الانترنت وتحليل الرسم البياني الفني. كما أنه يوفر القدرة على تداول الأوراق التجارية.


ادوات متطورة.


انقر هنا لفرز وتصفية وسطاء الإنترنت استنادا إلى خيارات التداول المتاحة & غ؛ & غ؛


أسعار الهامش.


الطليعة يوفر للمستخدمين مع خيار لإعداد حساب الهامش. جميع مبالغ الحساب تنطبق على هذه الميزة؛ يحتاج المستخدمون ببساطة إلى تحديد الخيار أثناء عملية إعداد الحساب الأولي. تتراوح معدلات الهامش لهذا النوع من الحسابات من 7.250٪ إلى 5.250٪، اعتمادا على رصيد الحساب في وقت التداول.


انظر الرسم البياني المرفق لمزيد من التفاصيل حول معدلات الهامش التي يقدمها الوسيط.


برامج التداول.


كريديو هو موقع التمويل الذي يستخدم التكنولوجيا الدلالية غرافيك لتقديم رؤى عميقة عن طريق المواد القائمة على البيانات، والتصورات وأدوات البحث.


معلومات الاتصال.


لا تزال تبحث عن وسيط الحق بالنسبة لك؟ موقع كريديو على الانترنت وسطاء يحتوي على جميع الوسطاء 45، مع خيارات لفرز وتصفية حسب التصنيف الذكي، والحد الأدنى للإيداع، ورسوم التداول والترقيات الحالية. على سبيل المثال، يمكنك النقر على الزر أدناه لعرض الوسطاء عبر الإنترنت بدون حد أدنى للإيداع، أو تعيين الفلتر لمعايير محددة أكثر تقدما.


فانغوارد ريفيو 2017.


الطليعة هو ملك الاستثمار منخفضة التكلفة، والمعروفة لنسب حساب أقل بكثير من المتوسط ​​على أموالها مؤشر والصناديق المتداولة في البورصة. من الصعب على المستثمرين على المدى الطويل للتغلب على الخدمة والاختيار وجدت هنا.


من ناحية أخرى، من المرجح أن يجد المتداولون النشطون أن هذا السمسار في البورصة يقل. فانغوارد لا تملك أدوات التداول أو المنصات، والجدول الزمني لجنتها يعاقب المستثمرين الذين يتاجرون أكثر من 25 مرة في السنة.


10 يناير 2017.


تصنيف نيردواليت: 4.0 / 5.


حقائق سريعة.


العمولة: $ 2 إلى $ 20 لكل صفقة، اعتمادا على رصيد الحساب الحد الأدنى للحساب: $ 0.


هل تريد اقتراحات مخصصة؟ استخدم أداة مقارنة الوسيط للحصول على توصيات استنادا إلى تفضيلاتك.


الطليعة هو الأفضل ل:


المستثمرون على المدى الطويل أو التقاعد. أولئك الذين يفضلون الاستثمارات منخفضة التكلفة. صندوق المؤشرات ومؤشر إتف. المستثمرون مع أرصدة الحسابات عالية.


الطليعة في لمحة.


• أقل من 50،000 $: 7 $ في التجارة لأول 25 حرفا كل عام، 20 $ بعد ذلك.


• 1 مليون $ إلى 4،999،999 $: 25 الأولى الصفقات كل عام مجانية، $ 2 بعد ذلك.


• 5 ملايين $ وما فوق: أول 100 الصفقات كل عام أحرار، $ 2 بعد ذلك.


• أقل من 50،000 $: 20 $ + 1 دولار لكل عقد.


• حسابات بأرصدة 1 مليون دولار فأكثر تحصل على صفقات حرة.


حيث يطلي الطليعة.


نسب النفقات: رائدة الطليعة الأموال منخفضة التكلفة - مؤسس جاك بوجل اخترع الواقع صندوق المؤشر - حتى إذا كانت تلك هي اللعبة الخاصة بك، وكنت في أيدي ممتازة مع الوساطة. في الواقع، خدمات إدارة المحفظة الآلية، مثل مستشاري روبو، غالبا ما تستخدم صناديق الاستثمار المتداولة الطليعة للحفاظ على انخفاض تكاليف المستثمرين.


والصناديق المشتركة الطليعة ليست مجرد منخفضة التكلفة. فهي أقل تكلفة بكثير من متوسط ​​الصناعة. متوسط ​​نسبة الطليعة في المصروفات هو 0.18٪، والصندوق المشترك الأسهم العادية يحمل نسبة مصروفات 0.68٪. (وهو متوسط ​​مرجح للأصول من معهد شركة الاستثمار، ويعكس "ترجيح الأصول" بشكل أكثر دقة تكاليف المستثمرين لأنها ترجح الأموال الأكبر - مع زيادة عدد المستثمرين - عند حساب المتوسطات).


النفقات يمكن أن تجعل أو كسر المدخرات على المدى الطويل. إذا استثمرت مبلغ 100000 دولار أمريكي وحصلت على عائد سنوي قدره 6٪، فإنك تحصل على مبلغ 105،000 دولار أمريكي بعد مرور 30 ​​عاما إذا دفعت نسبة مصروفات تبلغ 0.25٪ عن المبلغ المدفوع بنسبة 1.0٪.


أداء الصندوق: قد تفترض أنك تحصل على ما تدفعه عندما يتعلق الأمر بأداء الصندوق، ولكن العكس هو الصحيح في كثير من الأحيان. فانغوارد تشير إلى تقرير ليبر الذي يظهر أن 93٪ من عائدات الصندوق تجاوزت متوسطات الأقران على مدى فترة 10 سنوات التي انتهت في سبتمبر 2016. مورنينغستار أيضا يشيد باستمرار العديد من أموال الطليعة، وأعطت صناديق التقاعد تاريخ الهدف في الذهب تقييم.


هذا لا يعني كل من أموال الطليعة التفوق - كما هو الحال دائما، من المهم للبحث وقياس كل على حدة. ولكن بشكل عام، فإن الشركة تحصل على علامات عالية في هذا المجال.


الأدميرال سهم: الأميرال أسهم هي فئة من الصناديق الطليعة الاستثمار مع الحد الأدنى من الاستثمارات لا يقل عن 10،000 $. ومعظم الصناديق المدارة بشكل نشط لا يقل عن 50،000 دولار، ولكن نسب النفقات أقل بنسبة 52٪ من فئة حصص الصناديق القياسية للشركة. انها طريقة الطليعة لتمرير المدخرات إلى حسابات أكبر.


ليس هناك شك في أن الطليعة يلبي المستثمرين الأعلى قيمة؛ ذراع روبو الاستشارية، الطليعة المستشار الشخصي الخدمات، لديها الحد الأدنى للاستثمار 50،000 $، على سبيل المثال. وهذه هي إحدى الخدمات التي لم تستفد من المستثمرين ذوي القيمة الصافية. يقول الطليعة أنه يقوم تلقائيا بتقييم حسابات صندوق الأدميرال أسهم الأهلية، ولكن إذا انخفض رصيد في الصندوق أقل من الحد الأدنى من المتطلبات، قد يتم أيضا تحويل الحساب تلقائيا مرة أخرى.


تعليم المستثمرين: مثل غيرها من الوسطاء المتقاعدين التقاعد، تقدم الطليعة ثروة من أدوات التخطيط التقاعد والموارد على موقعها على الانترنت. يمكن للمستثمرين التعرف على خيارات الاستثمار وتحديد أولويات أهدافهم، والتنبؤ عندما هم & # 8217 سوف تكون قادرة على التقاعد مع الآلات الحاسبة عالية الجودة والأدوات، وتقدير نفقات التقاعد وتقويم فوائد تحويل إيرا التقليدية إلى روث.


حيث الطليعة يقصر.


التداول: الطليعة لا تستهدف التجار النشطين. ولكننا نريد أن نوضح ذلك: إن هيكل التسعير الخاص به يثبط الاستراتيجية، ويزيد من عمولات المستثمرين الذين يتاجرون أكثر من 25 مرة في السنة على أرصدة الحسابات التي تقل عن 50،000 دولار. العديد من السماسرة على الانترنت عمولات الخصم على أساس الحجم. والطليعة لا توفر منصة التداول أو العديد من أدوات التحليل عادة ما يقدمها الوسطاء التي تدعم تداول الأسهم.


التجار مع أرصدة أكبر الذين لا تمانع في عدم وجود منصة يمكن أن تستفيد من انخفاض التكاليف، على الرغم من. وبمجرد أن يعبر رصيد حسابك عن 50.000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، تتكلف الصفقات متوسطا قدره 7 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) بغض النظر عن عدد الصفقات التي تنفذها؛ تنخفض التكلفة إلى 2 دولار فقط للتجارة مقابل أرصدة قدرها 500،000 دولار أو أكثر. وتلك التي لديها أرصدة قدرها مليون دولار أو أكثر يمكن أن تجعل عددا محدودا من الصفقات مجانا.


الحد الأدنى للصندوق: الحد الأدنى للصندوق المشترك شائعة، لا تحصل لنا خطأ. ولكن بعض المنافسين التنازل عنها على صناديق مختارة إذا وافق المستثمرون على الودائع الشهرية الشهرية. معظم صناديق التقاعد الطليعة وصندوق النجوم الطليعي لديها الحد الأدنى للاستثمار 1000 $، وغيرها من الأموال الطليعة تحمل الحد الأدنى من 3000 $.


رسوم خدمة الحساب: يمكنك تجنب هذا بسهولة عن طريق الاشتراك في تسليم كشوف الحساب والنشرات صندوق. وإلا، إذا لم يكن لديك رصيد إجمالي لا يقل عن 50،000 دولار أمريكي أو امتلاك 10000 دولار أمريكي أو أكثر في أموال الطليعة، فستدفع رسوما سنوية قدرها 20 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية).


هل الطليعة الحق بالنسبة لك؟


ويعتمد ذلك على ما إذا كنت جزءا من جمهور الطليعة المستهدفين: مستثمرو التقاعد، وخاصة أولئك الذين لديهم أرصدة حسابات عالية نسبيا. إذا كنت، سوف تجد على الأرجح لا منزل أفضل. كنت حقا لا يمكن أن تغلب على أموال الشركة ذات الأداء الجيد ومنخفضة التكلفة.


المستثمرون الذين يقعون خارج هذا الجمهور - أولئك الذين لا يستطيعون تلبية الحد الأدنى للصندوق أو يرغبون في تداول الأسهم بانتظام - يجب أن يبحثوا عن وسيط يلبي بشكل أفضل تلك الاحتياجات.


أريل O & # 8217؛ الشيا هو كاتب الموظفين في نيردواليت، وهو موقع التمويل الشخصي. : أوشينيردواليت. تويتر: أريوشيا.


تريد توصيات وسيط شخصية؟


استخدم أداة مقارنة الوسيط للحصول على توصيات استنادا إلى تفضيلاتك.


تم التحديث في 11 كانون الثاني (يناير) 2017.


وهناك نسخة سابقة من المخطط في هذه المقالة أخطأت في عدد صناديق الاستثمار المتداولة بدون عمولات وصناديق الاستثمار التي لا توجد رسوم على المعاملات. تم تصحيح المخطط.


أفضل وسطاء الإنترنت.


أفضل المستشارين على الانترنت.


الأخيرة وسيط التعليقات.


الزوار على الانترنت مستشار التعليقات.


أكثر في الاستثمار.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.

No comments:

Post a Comment