Thursday 11 January 2018

خيارات الأسهم الحديد فراشة


فراشة الحديد.


تعريف "فراشة الحديد"


استراتيجية الخيارات التي تم إنشاؤها مع أربعة خيارات على ثلاثة أسعار التوالي أعلى الإضراب. يخلق الخياران الموجودان في الإضراب الأوسط خطا طويلا أو قصيرا (مكالمة واحدة وواحد يتم وضعهما بنفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية) اعتمادا على ما إذا كانت الخيارات يتم شراؤها أو بيعها. يتم إنشاء "الأجنحة" (الخيارات في أسعار الإضراب الأعلى والسفلي) للاستراتيجية من خلال شراء أو بيع الخانق (مكالمة واحدة وواحدة وضعت بأسعار إضراب مختلفة ولكن نفس تاريخ انتهاء الصلاحية). وتختلف هذه الاستراتيجية عن انتشار الفراشة لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على عكس كل المكالمات أو جميع المواضع.


كسر "فراشة الحديد"


استراتيجية فراشة الحديد يحد من كمية المخاطر والمكافأة بسبب المقاصة طويلة وقصيرة المراكز. إذا انخفض السعر بشكل كبير ويحمل المستثمر على المدى القصير عند سعر الإضراب المركزي، فإن الموقف محمي بسبب الوضع الطويل الطويل. وعلى العكس من ذلك، عندما يرتفع سعر السهم المستثمر محمية من قبل المكالمة الطويلة العليا.


فراشة الحديد.


الاستراتيجية.


يمكنك التفكير في هذه الاستراتيجية في وقت واحد تشغيل انتشار قصيرة المدى وانتشار المكالمة قصيرة مع ينتشر تتلاقى في الإضراب B. لأنه من مزيج من ينتشر قصيرة، ويمكن إنشاء فراشة الحديد للحصول على الائتمان الصافي.


من الناحية المثالية، وتريد كل الخيارات في هذا الانتشار لتنتهي لا قيمة لها، مع الأسهم في إضراب B. ومع ذلك، فإن احتمالات حدوث هذا منخفضة إلى حد ما، لذلك سوف يكون لديك لدفع شيء لإغلاق الموقف الخاص بك.


ومن الممكن وضع تحيز اتجاهي على هذه التجارة. إذا كان الإضراب B أعلى من سعر السهم، فإن ذلك سيعتبر تداولا صعوديا. إذا كان الإضراب B أقل من سعر السهم، فإن ذلك سيكون هبوطا.


خيارات الرجل نصائح.


منذ فراشة الحديد هو لدكو؛ أربعة أرجل و رديقو؛ تنتشر العمولات عادة أكثر من فراشة طويلة. وهذا يسبب بعض المستثمرين لاختيار الفراشة طويلة بدلا من ذلك. (ومع ذلك، بما أن لجان علي إنفست منخفضة جدا، فهذا سوف يضر بك أقل من ذلك مع بعض الوسطاء الآخرين.)


قد يرغب بعض المستثمرين في تشغيل هذه الاستراتيجية باستخدام خيارات الفهرس بدلا من الخيارات على الأسهم الفردية. وهذا يرجع تاريخيا إلى أن الفهارس لم تكن متقلبة مثل الأسهم الفردية. تؤدي تقلبات أسعار الأسهم المكونة للمؤشر إلى إلغاء بعضها البعض، مما يقلل من تقلبات المؤشر ككل.


شراء وضع، سعر الإضراب بيع بيع، سعر الإضراب B بيع مكالمة، سعر الإضراب B شراء مكالمة، سعر الإضراب C عموما، سيكون السهم في الإضراب B.


ملاحظة: أسعار الإضراب هي متساوية، وجميع الخيارات لها نفس شهر انتهاء الصلاحية.


الذي يجب تشغيله.


محنك قدامى المحاربين وأعلى.


ملاحظة: نظرا لضيقة بقعة الحلو وحقيقة لك و [رسقوو]؛ إعادة التداول أربعة خيارات مختلفة في استراتيجية واحدة، طويلة فراشة الحديد فراش قد تكون أكثر ملاءمة للتجار الخيار أكثر تقدما.


متى تشغيله.


عادة، سوف يستخدم المستثمرون فراشة ينتشر عند توقع الحد الأدنى من الحركة على الأسهم ضمن إطار زمني محدد.


التعادل عند انتهاء الصلاحية.


هناك نوعان من نقاط التعادل لهذه المسرحية:


الإضراب B زائد صافي الائتمان الواردة. سترايك B ناقص صافي الائتمان المستلمة.


بقعة حلوة.


كنت تريد أن يكون سعر السهم بالضبط في الإضراب B عند انتهاء الصلاحية حتى تنتهي جميع الخيارات الأربعة لا قيمة لها.


الحد الأقصى للأرباح المحتملة.


وتقتصر الأرباح المحتملة على صافي الائتمان المستلم.


الحد الأقصى للخسارة المحتملة.


تقتصر المخاطر على الإضراب B ناقص الإضراب أ، مطروحا منه صافي الائتمان المستلم عند إنشاء المركز.


ألي إنفست مارجين ركيريمنت.


متطلبات الهامش هي متطلبات انتشار المكالمة القصيرة أو متطلبات انتشار النطاقات القصيرة (أيهما أكبر).


ملاحظة: صافي الائتمان المستلمة من إنشاء فراشة الحديد يمكن تطبيقها على متطلبات الهامش الأولي.


ضع في اعتبارك أن هذا المطلب هو على أساس كل وحدة. لذا لا تنس أن تتضاعف من خلال العدد الإجمالي للوحدات عند إجراء الحساب.


مع مرور الوقت.


لهذه الاستراتيجية، الوقت الاضمحلال هو صديقك. من الناحية المثالية، وتريد كل الخيارات في هذا الانتشار لتنتهي لا قيمة لها مع الأسهم على وجه التحديد في الإضراب B.


تقلب ضمني.


بعد وضع الاستراتيجية، يعتمد تأثير التقلب الضمني على مكان السهم بالنسبة لأسعار الإضراب.


إذا كانت توقعاتك صحيحة وسعر السهم في الإضراب B أو حوله، فإنك تريد تقليل التذبذب. الشاغل الرئيسي الخاص بك هو الخيارين الذي قمت ببيعه في الإضراب B. انخفاض في التقلبات الضمنية سيؤدي إلى انخفاض هذه الخيارات بالقرب من المال في القيمة. وبالتالي فإن القيمة الإجمالية للفراشة سوف يقلل، مما يجعلها أقل تكلفة لإغلاق موقفكم. بالإضافة إلى ذلك، فإنك تريد أن يبقى سعر السهم مستقرا حول الإضراب B، ويشير الانخفاض في التقلبات الضمنية إلى أنه قد يكون هو الحال.


إذا كانت توقعاتك غير صحيحة وسعر السهم أقل من الإضراب A أو أعلى من الإضراب C، بشكل عام تريد زيادة التقلب. هذا صحيح بشكل خاص مع نهج انتهاء الصلاحية. زيادة في التقلب سيزيد من قيمة الخيار الذي تملكه في الإضراب القريب من المال، مع وجود تأثير أقل على خيارات قصيرة في الإضراب B. وبالتالي فإن القيمة الإجمالية للفراشة الحديد سوف تنخفض، مما يجعلها أقل تكلفة إغلاق موقفكم.


تحقق استراتيجيتك مع أدوات ألي انفست.


استخدام الربح + خسارة حاسبة لإنشاء نقاط التعادل، وتقييم كيف يمكن أن تتغير الاستراتيجية الخاصة بك كما نهج انتهاء الصلاحية، وتحليل الخيار الإغريق.


ليس لديك حساب ألي إنفست؟ فتح واحد اليوم!


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى علاجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية


انتشر فراشة الحديد الطويل.


للارباح من سعر السهم تتحرك صعودا أو هبوطا وراء أعلى أو أدنى أسعار الإضراب للموقف.


تفسير.


مثال على انتشار فراشة الحديد الطويل.


انتشار فراشة الحديد الطويل هو استراتيجية مكونة من أربعة أجزاء تتكون من انتشار انتشار الدب وانتشار المكالمة الثورية التي طويلة وطويلة المكالمة لها نفس سعر الإضراب. جميع الخيارات لها نفس تاريخ انتهاء الصلاحية، وأسعار الإضراب الثلاثة هي متساوية. في المثال أعلاه، يتم بيع واحد 95 بوت، واحد 100 تم شراؤها، يتم شراء 100 مكالمة واحدة وتباع 105 مكالمة. تم وضع هذه الإستراتيجية لخصم صافي، وكل من الأرباح المحتملة والحد الأقصى للمخاطر محدودة. الحد الأقصى للربح هو الفرق بين أسعار الإضراب الأدنى والوسطى ناقصا صافي الخصم المدفوع. ويتحقق الحد الأقصى من الأرباح إذا كان سعر السهم أعلى من سعر الإضراب الأعلى أو أقل من سعر الإضراب الأدنى عند انتهاء الصلاحية. إن الحد األقصى للمخاطر هو صافي تكلفة المركز بما في ذلك العمولات، ويتم تحقيق الحد األقصى للمخاطر إذا كان سعر السهم مساويا لسعر اإلضراب للخيارات الطويلة) إضراب المركز (في تاريخ انتهاء الصالحية.


وهذه استراتيجية متقدمة لأن احتمال الربح ضئيل بالدولار ولأن "التكاليف" مرتفعة. وبالنظر إلى أن هناك أربعة خيارات وثلاثة أسعار للإضراب، هناك عمولات متعددة بالإضافة إلى أربعة فروق أسعار طلب الشراء عند فتح الصفقة ومرة ​​أخرى عند إغلاقها. ونتيجة لذلك، من الضروري فتح وإغلاق الصفقة ب "أسعار جيدة". من المهم ضمان نسبة المخاطر / المكافآت بما في ذلك العمولات مواتية أو مقبولة.


الحد الأقصى للربح.


وتعادل احلد األقصى للربح الفرق بني األسعار األدنى) أو األعلى (وأسعار اإلضراب املتوسط أقل من صافي اخلصم املدفوع مبا في ذلك العمولات. في المثال أعلاه، الفرق بين أسعار الإضراب الأدنى والمتوسط ​​هو 5.00، والخصم الصافي المدفوع هو 3.90، لا يشمل العمولات. وبالتالي، فإن الحد الأقصى للربح المحتمل هو 1.10 عمولات أقل.


هناك نوعان من النتائج المحتملة التي يتم تحقيق الحد الأقصى للربح. إذا كان سعر السهم أقل من أدنى سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، ثم المكالمات تنتهي لا قيمة لها، ولكن كلا يضع في المال. مع كل من يضع في المال، والدب وضعت انتشار تصل إلى أقصى قيمة وأقصى قدر من الأرباح. أيضا، إذا كان سعر السهم فوق أعلى سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، ثم يضع تنتهي لا قيمة لها، ولكن كل من المكالمات هي في المال. وبالتالي، فإن انتشار المكالمة الثورية يصل إلى أقصى قيمة وأقصى ربح.


الحد الأقصى للخطر.


إن الحد األقصى للمخاطر يساوي صافي المبلغ المدفوع مضافا إليه العمولات، ويتم تحقيق خسارة بهذا المبلغ إذا كان سعر السهم مساويا لسعر اإلضراب للخيارات الطويلة) إضراب المركز (عند انتهاء صالحيته. في هذه النتيجة، تنتهي جميع الخيارات لا قيمة لها ويتم فقدان صافي الخصم بالإضافة إلى اللجان.


سعر السهم التعادل عند انتهاء الصلاحية.


هناك نوعان من نقاط التعادل. نقطة التعادل الأدنى هي سعر السهم مساويا لسعر الإضراب المركزي مطروحا منه صافي الخصم المدفوع. نقطة التعادل العليا هي سعر السهم مساويا لسعر الإضراب المركزي بالإضافة إلى صافي الخصم المدفوع.


الرسم البياني للربح / الخسارة والجدول: انتشار فراشة الحديد الطويل.


توقعات السوق المناسبة.


يدور انتشار فراشة الحديد الطويل لتحقيق أقصى قدر من الربح إذا كان سعر السهم أعلى من أعلى ضربة أو أقل من أدنى ضربة في تاريخ انتهاء الصلاحية. ولذلك، يجب أن تكون التوقعات هي "التقلبات العالية"، أي أن سعر السهم يتحرك خارج نطاق أسعار الإضراب للفراشة.


مناقشة الاستراتيجية.


إن انتشار فراشة الحديد الطويل هو إستراتيجية الاختيار عندما يكون التنبؤ بأن سعر السهم يتحرك خارج نطاق أعلى وأسعار الإضراب. على عكس المدى الطويل، ومع ذلك، فإن احتمال الربح من انتشار فراشة الحديد طويلة محدودة. أيضا، اللجان لانتشار فراشة هي أعلى من ل سترادل. والمفاضلة هي أن انتشار فراشة الحديد الطويل له نقاط التعادل أقرب بكثير من سعر السهم الحالي من سترادل طويلة مماثلة أو خنق طويل.


فروق الحديد الطويلة فراشة حساسة للتغيرات في التقلبات (انظر تأثير التغيير في التقلب). ويزيد صافي الخصم المدفوع لفترة طويلة من الفراشة الحديدية عندما يرتفع التقلب وينخفض ​​عندما ينخفض ​​التقلب. وبناء على ذلك، يقوم بعض المتداولين بوضع فروق طويلة في فراشة الحديد عندما يتوقعون أن ترتفع التقلبات. وبما أن التقلب في أسعار الخيارات يميل إلى الارتفاع في الأسابيع التي سبقت تقارير الأرباح، فإن بعض التجار سيفتحون فراشة حديدية طويلة تنتشر قبل أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع من تقرير الأرباح وتغلق المركز قبل التقرير مباشرة. الربح المحتمل "مرتفع" من حيث النسبة المئوية والمخاطر محدودة. ويتطلب نجاح هذا النهج في تداول فروق فراشة الحديد الطويلة أن يرتفع سعر السهم فوق أعلى سعر للضربة أو أن ينخفض ​​دون أدنى ضربة أو أن يرتفع التقلب. إذا لم يتحرك سعر السهم، أو إذا انخفض التذبذب، فسيتم تكبد خسارة.


إذا كان التذبذب ثابتا، فإن فروق سعر الفراشة الحديدية الطويلة لا تظهر الكثير من الخسائر حتى تكون قريبة جدا من انتهاء الصلاحية وسعر السهم قريب من سعر الإضراب المركزي. وعلى النقيض من ذلك، تعاني الطبقات الطويلة أكثر بكثير من تآكل الوقت وتبدأ في إظهار الخسائر في وقت مبكر من دورة انتهاء الصلاحية طالما أن سعر السهم لا يتجاوز نقاط التعادل.


وعلاوة على ذلك، في حين أن الربح المحتمل لنشر فراشة الحديد الطويل هو "ربح نسبة عالية على رأس المال في خطر"، فإن الربح الدولار المحتمل نموذجي من واحد انتشار فراشة الحديد هو "منخفض". ونتيجة لذلك، فإنه من الضروري في كثير من الأحيان للتجارة عدد كبير من فراشة الحديد ينتشر إذا كان الهدف هو كسب "ربح كبير" بالدولار. أيضا، ينبغي للمرء أن لا ننسى أن خطر انتشار فراشة الحديد طويلة لا يزال 100٪ من صافي الخصم المدفوعة بالإضافة إلى اللجان. لذلك، إذا ظل سعر السهم بالقرب من سعر الإضراب المركزي عند اقتراب انتهاء الصلاحية، يجب أن يكون المتداول مستعدا لإغلاق الصفقة قبل أن يتم تكبد خسارة كبيرة.


مطلوب الصبر والتداول الانضباط عند تداول فراشة الحديد طويلة ينتشر. مطلوب الصبر لأن هذه الاستراتيجية الأرباح من تتجه حركة سعر السهم خارج نطاق أسعار الإضراب، والعمل سعر السهم يمكن أن تكون مزعجة لأنه يرتفع ويسقط حول أعلى أو أدنى سعر الإضراب كما نهج انتهاء الصلاحية. مطلوب الانضباط التداول، لأنه، كما نهج انتهاء الصلاحية، والتغيرات "الصغيرة" في سعر السهم يمكن أن يكون لها تأثير نسبة عالية على سعر انتشار فراشة. وبالتالي، يجب أن يخضع التجار للتأديب في تحقيق أرباح جزئية إن أمكن، وأيضا في أخذ خسائر "صغيرة" قبل أن تصبح الخسائر "كبيرة".


أثر تغير سعر السهم.


"دلتا" تقدر كم سيتغير الموقف في السعر مع تغير سعر السهم. وللمكالمات الطويلة دلتا إيجابية، والمكالمات القصيرة لها دلتا سلبية، وطويلة الأمد لها دلتا سلبية، ووضع قصيرة لها دلتا إيجابية.


وبصرف النظر عن الوقت لانتهاء الصلاحية وبغض النظر عن سعر السهم، فإن صافي الدلتا من انتشار فراشة الحديد طويلة لا تزال قريبة من الصفر حتى واحد أو يومين قبل انتهاء الصلاحية. إذا كان سعر السهم أقل من أدنى سعر إضراب في انتشار فراشة الحديد الطويل، ثم صافي الدلتا هو سلبي قليلا. إذا كان سعر السهم أعلى من أعلى سعر الإضراب، فإن صافي الدلتا إيجابي قليلا. وعموما، فإن فراشة الحديد طويلة تنتشر الأرباح من سعر السهم تتحرك خارج نطاق أسعار الإضراب.


أثر التغير في التقلب.


التقلب هو مقياس لمدى تقلب سعر السهم من حيث النسبة المئوية، والتقلب هو عامل في أسعار الخيارات. ومع ارتفاع التقلبات، فإن أسعار الخيارات تميل إلى الارتفاع إذا ظلت عوامل أخرى مثل سعر السهم ووقت انتهاء صلاحيته ثابتة. وبالتالي، فإن الخيارات الطويلة، ترتفع في السعر وتكسب المال عندما ترتفع التقلبات، وتزداد الخيارات القصيرة في السعر وتفقد المال عندما ترتفع التقلبات. عندما يسقط التقلب، يحدث العكس؛ خيارات طويلة تفقد المال وخيارات قصيرة كسب المال. "فيغا" هو مقياس لمدى تغير التقلب يؤثر على السعر الصافي للموقف.


فروق طويلة من الحديد فراشة لها فيغا إيجابية. وهذا يعني أن صافي الخصم لانتشار فراشة الحديد طويلة يرتفع عندما ترتفع التقلبات (وانتشار الأرباح المال). وعندما ينخفض ​​التذبذب، ينخفض ​​صافي الخصم (ويفقد الانتشار الأموال). ولذلك، ينبغي أن ينشأ فروق فراشة حديدية طويلة عندما يكون التقلب "منخفضا" ويتوقع أن يرتفع.


تأثير الوقت.


ينخفض ​​جزء القيمة الزمنية من السعر الإجمالي للخيار مع اقتراب انتهاء الصلاحية. وهذا ما يعرف بتعرية الوقت. "ثيتا" هو مقياس لمدى تأثير تآكل الوقت على السعر الصافي للموقف. مواقف خيار طويل لها ثيتا سلبية، مما يعني أنها تفقد المال من تآكل الوقت، إذا ظلت عوامل أخرى ثابتة؛ وخيارات قصيرة لها ثيتا إيجابية، مما يعني أنها كسب المال من الوقت تآكل.


وهناك انتشار طويل لفراشات الحديد له ثيتا سلبية سلبية طالما أن سعر السهم يتراوح بين أدنى وأسعار الإضراب. وبالتالي، فإن انتشار فراشة الحديد الطويلة يفقد المال من تآكل الوقت إذا ظل سعر السهم ضمن نطاق أسعار الإضراب. ومع ذلك، إذا تحرك سعر السهم خارج نطاق أسعار الإضراب، ثيتا يصبح إيجابيا وأرباح الموقف كما نهج انتهاء الصلاحية.


خطر التنازل المبكر.


ويمكن ممارسة خيارات األسهم في الواليات المتحدة في أي يوم عمل، كما أن حاملي مراكز خيار األسهم القصيرة ال يسيطرون على متى سيطلب منهم الوفاء بالالتزام. ولذلك، فإن خطر التكليف المبكر يمثل خطرا حقيقيا يجب مراعاته عند الدخول في مواقف تنطوي على خيارات قصيرة.


في حين أن الخيارات الطويلة في انتشار فراشة الحديد ليس لديهم خطر الانتداب المبكر، والخيارات القصيرة لديها مثل هذا الخطر. التخصيص المبكر لخيارات الأسهم يرتبط عموما بتوزيعات الأرباح. يتم تعيين المكالمات القصيرة التي تم تعيينها في وقت مبكر بشكل عام في اليوم السابق لتاريخ توزيع الأرباح السابق، ويتم تعيين النقاط القصيرة التي تم تعيينها في وقت مبكر بشكل عام في تاريخ الأرباح السابقة. أما المكالمات التي تتم في المال وتضع قيمة وقتها أقل من أرباح الأسهم، فمن المرجح أن يتم تعيينها.


إذا تم تعيين المكالمة القصيرة في انتشار فراشة الحديد طويلة، ثم يتم بيع 100 سهم من الأسهم قصيرة والنداء الطويل وكلاهما يضع مفتوحة. إذا لم يكن المطلوب وضع الأسهم قصيرة، ويمكن إغلاقها في واحدة من طريقتين. أولا، يمكن شراء 100 سهم في السوق. ثانيا، يمكن إغلاق موقف 100 حصة قصيرة من خلال ممارسة الدعوة طويلة. على الرغم من أن ممارسة مكالمة طويلة تفقد قيمة وقتها، في حالة انتشار فراشة الحديد طويلة، وممارسة الدعوة طويلة ويفضل عموما. وبما أن المكالمة الطويلة في هذه الإستراتيجية لها سعر إضراب أقل من المكالمة القصيرة، يجب أن يكون لها قيمة زمنية أقل من المكالمة القصيرة. شراء الأسهم لتغطية موقف الأسهم قصيرة ومن ثم بيع المكالمة الطويلة هو مفيد فقط إذا كانت اللجان أقل من القيمة الزمنية للنداء الطويل.


ومع ذلك، لاحظ أن أي طريقة يتم استخدامها، شراء الأسهم وبيع المكالمة طويلة أو ممارسة الدعوة طويلة، فإن تاريخ شراء الأسهم يكون بعد يوم واحد من تاريخ البيع القصير. هذا الفرق سيؤدي إلى رسوم إضافية، بما في ذلك رسوم الفائدة والعمولات. وقد يؤدي تخصيص خيار قصير أيضا إلى استدعاء هامش إذا لم يكن هناك رصيد كاف للحساب لدعم وضع السهم المنشأ.


إذا تم تعيين وضع قصيرة، ثم يتم شراء 100 سهم من الأسهم وطويلة وضعت وكل من المكالمات لا تزال مفتوحة. إذا لم يكن المطلوب وضع مخزون طويل، يمكن إغلاقه بإحدى طريقتين. أولا، يمكن بيع 100 سهم في السوق. ثانيا، يمكن إغلاق موقف 100 حصة طويلة من خلال ممارسة وضع طويلة. مرة أخرى، على الرغم من ممارسة وضع طويل يفقد قيمة وقته، في حالة انتشار فراشة الحديد طويلة، وممارسة طويلة وضع يفضل عموما. منذ وضع طويلة في هذه الاستراتيجية لديها ارتفاع سعر الإضراب من وضع قصيرة، فإنه يجب أن يكون أقل قيمة الوقت من وضع قصيرة. بيع الأسهم لإغلاق موقف الأسهم طويلة ومن ثم بيع وضع طويلة هو مفيد فقط إذا كانت اللجان أقل من القيمة الزمنية لوضع طويلة.


لاحظ مرة أخرى أن أي طريقة يتم استخدامها أو بيع الأسهم أو ممارسة طويلة، فإن تاريخ بيع الأسهم يكون بعد يوم واحد من تاريخ الشراء. هذا الفرق سيؤدي إلى رسوم إضافية، بما في ذلك رسوم الفائدة والعمولات. وقد يؤدي تخصيص خيار قصير أيضا إلى استدعاء هامش إذا لم يكن هناك رصيد كاف للحساب لدعم وضع السهم المنشأ.


الموضع المحتمل الذي تم إنشاؤه عند انتهاء الصلاحية.


ويتوقف الوضع عند انتهاء فترة فراشة حديدية طويلة على العلاقة بين سعر السهم وأسعار الإضراب للفرق. إذا كان سعر السهم أقل من أدنى سعر الإضراب، ثم يضع كلاهما في المال وكلا من المكالمات هي خارج من المال. في هذه الحالة كلا المكالمة تنتهي لا قيمة لها، ولكن يتم تعيين وضع قصيرة (أدنى الإضراب) وطويلة وضع (ضربة المركز) يمارس. ونتيجة لذلك، يتم شراء الأسهم في أدنى ضربة وتباع في ضربة المركز، وبالتالي يتم الحصول على أقصى قدر من الأرباح، ولكن يتم إنشاء أي موقف الأسهم.


إذا كان سعر السهم أعلى من أدنى ضربة وعند أو تحت ضربة المركز، ثم وضع قصيرة (أدنى ضربة) وكلتا المكالمات تنتهي لا قيمة لها، ولكن يتم ممارسة طويلة. والنتيجة هي أن 100 سهم من الأسهم تباع قصيرة ويتم إنشاء موقف الأسهم من 100 سهم قصير.


إذا كان سعر السهم فوق الإضراب المركزي وعند أو تحت أعلى الإضراب، فإن المكالمة القصيرة (أعلى الإضراب) وكلاهما يضع صلاحيات لا قيمة لها، ولكن يتم ممارسة المكالمة الطويلة. والنتيجة هي أن يتم شراء 100 سهم من الأسهم ويتم إنشاء موقف الأسهم من 100 سهم طويلة.


إذا كان سعر السهم أعلى من أعلى ضربة، ثم كل من المكالمات هي في المال وكلاهما يضع خارج المال. في هذه الحالة كل من يضع تنتهي لا قيمة لها، ولكن يتم ممارسة المكالمة الطويلة (ضربة المركز) ويتم تعيين المكالمة القصيرة (أعلى الإضراب). ونتيجة لذلك، يتم شراء الأسهم في الإضراب المركزي وتباع في أعلى الإضراب، وبالتالي يتم الحصول على الحد الأقصى للربح، ولكن لا يتم إنشاء موقف الأسهم.


اعتبارات أخرى.


هناك خلاف كبير بين التجار من ذوي الخبرة حول كيفية تطبيق المصطلحات "طويلة"، "قصيرة"، "شراء" و "بيع" تنطبق على فراشة الحديد ينتشر.


وتسمى هذه الاستراتيجية "فراشة الحديد الطويل". هذا الاستخدام للمصطلحات يوازي "الشراء لفتح" مع دفع صافي الخصم و "بيع لإغلاق" مع تلقي الائتمان الصافي.


من ناحية أخرى، يشير بعض التجار إلى هذه الاستراتيجية باسم "فراشة قصيرة الحديد"، لأن الرسم البياني للربح والخسارة يشبه الرسوم البيانية لفراشة قصيرة تنتشر مع المكالمات وفراشة قصيرة تنتشر مع يضع. ومع ذلك، فمن المحيرة لبعض التجار للتفكير في الموقف الذي تم تأسيسه لخصم صافي ك "موقف قصير" أو "موقف بيع" وعلى العكس أغلق، أو "شراء"، للحصول على الائتمان.


وبما أن التجار من ذوي الخبرة كثيرا ما يختلفون حول كيفية وصف افتتاح وإغلاق هذه الاستراتيجية، يجب على جميع التجار الذين يستخدمون هذه الاستراتيجية أن يكونوا حريصين على التواصل بدقة ووضوح الموقف الذي يتم فتحه أو إغلاقه. بدلا من القول "شراء" أو "بيع" أو "طويلة" أو "قصيرة"، عند تداول فراشة الحديد طويلة، يمكن للمرء أن يقول "مفتوحة للخصم الصافي" أو "وثيقة للحصول على الائتمان الصافي."


الاستراتيجيات ذات الصلة.


وهناك فراشة قصيرة الحديد انتشار هو استراتيجية مكونة من أربعة أجزاء تتكون من انتشار الثور وانتشار الدعوة الدب الذي قصيرة وضع ومكالمة قصيرة لها نفس سعر الإضراب.


وهناك فترة طويلة - أو شراؤها - سترادل هي استراتيجية تحاول الربح من تغير سعر السهم الكبير إما صعودا أو هبوطا.


حقوق الطبع والنشر المادة 2013 من قبل شيكاغو مجلس الخيارات تبادل، وشركة (كبو). أعيد طباعته بإذن من كبوي. البيانات والآراء الواردة في هذه المقالة هي آراء المؤلف. لا يمكن أن تضمن فديليتي إنفستمينتس دقة أو اكتمال أي بيانات أو بيانات.


تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.


الرسوم البيانية، لقطات، رموز الأسهم الشركة والأمثلة الواردة في هذه الوحدة هي لأغراض التوضيح فقط.


ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟


توفر الخيارات للمستثمرين طرق لكسب المال التي لا يمكن تكرارها مع الأوراق المالية التقليدية مثل الأسهم أو السندات. وليس جميع أنواع تداول الخيارات هي مشاريع عالية المخاطر. هناك العديد من الطرق للحد من الخسائر المحتملة. واحدة من هذه هي باستخدام استراتيجية فراشة الحديد الذي يحدد حد محدد للدولار على المبالغ التي يمكن للمستثمر إما كسب أو خسارة. انها ليست معقدة كما يبدو.


ما هي فراشة الحديد؟


استراتيجية فراشة الحديد هو عضو في مجموعة محددة من استراتيجيات الخيار المعروفة باسم "وينغسبريادس" لأن كل استراتيجية سميت مخلوق الطيران مثل فراشة أو كوندور. يتم إنشاء استراتيجية فراشة الحديد من خلال الجمع بين انتشار الدب تحمل مع وضع الثور تنتشر مع تاريخ انتهاء متطابقة التي تتلاقى بسعر ضربة الوسطى. يتم بيع المكالمة القصيرة ووضعها في سعر الإضراب الأوسط، الذي يشكل "جسم" الفراشة، ويتم شراء المكالمة ووضعها فوق وأسفل سعر الإضراب الأوسط على التوالي لتشكيل "الأجنحة". وتختلف هذه الاستراتيجية عن انتشار الفراشة الأساسية من جانبين؛ بل هو انتشار ائتماني يدفع للمستثمر أقساطا صافية مفتوحة، في حين أن موقف الفراشة الأساسي هو نوع من توزيع الخصم، ويتطلب أربعة عقود بدلا من ثلاثة عقود مثل ابن عمه العام.


شركة أبك تتداول بسعر 50 دولار في أغسطس. اريك يريد استخدام فراشة الحديد لتحقيق الربح على هذا السهم. يكتب كل من مكالمة 50 سبتمبر ووضع وتلقى $ 4.00 من قسط لكل عقد. كما يشتري مكالمة 60 سبتمبر و 40 سبتمبر وضع لكل 0.75 $ لكل منهما. والنتيجة النهائية هي رصيد فوري قدره 650 دولار بعد خصم السعر المدفوع للمراكز الطويلة من القسط المستلم للقروض القصيرة (800 - 150 دولار أمريكي).


قسط تلقى لمكالمة قصيرة ووضع = $ 4.00 × 2 × 100 سهم = 800 $.


قسط المدفوع مقابل المكالمة الطويلة ووضع = 0.75 × 2 × 100 سهم = 150 دولار.


$ 800 - 150 $ = 650 $ صافي الائتمان الأولي.


كيف يتم استخدام الاستراتيجية.


وكما ذكر سابقا، فإن الفراشات الحديدية تحد من المكاسب والخسائر المحتملة للمستثمر. وهي مصممة للسماح للمستثمرين بالحفاظ على جزء على الأقل من صافي الأقساط المدفوعة أصلا، وهو ما يحدث عندما يغلق سعر الضمان أو المؤشر الأساسي بين أسعار الإضراب العلوية والسفلية. ولذلك فإن المستثمرين سوف يستخدمون هذه الاستراتيجية عندما يعتقدون أن الأداة الأساسية ستبقى ضمن نطاق سعر معين من خلال تاريخ انتهاء الصلاحية. وكلما اقترب الصك الأساسي من سعر الإضراب الأوسط، كلما ارتفع ربح المستثمر. سيحقق المستثمرون خسارة إذا أغلق السعر إما فوق سعر الإضراب للمكالمة العليا أو دون سعر الإضراب للمخفض الأدنى. ويمكن تحديد نقطة التعادل للمستثمر عن طريق طرح وطرح العلاوة المستلمة من سعر الإضراب الأوسط. بناء على المثال السابق، يتم احتساب نقاط التعادل إيريك على النحو التالي:


سعر الإضراب الأوسط = $ 50.


صافي الأقساط المدفوعة عند فتح = $ 650.


نقطة التعادل العلوي = 50 دولارا + 6.50 دولارات (× 100 سهم = 650 دولار أمريكي) = 56.50 دولار أمريكي (أو ما يعادلها بالعملة المحلية).


نقطة التعادل الأدنى = 50 دولارا - 6.50 دولارات (× 100 سهم = 650 دولار أمريكي) = 43.50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية).


إذا ارتفع السعر فوق أو أقل من نقاط التعادل، ثم اريك سوف تدفع أكثر لإعادة شراء مكالمة قصيرة أو وضع مما كان يحصل في البداية، مما أدى إلى خسارة صافية.


شركة أبك تغلق في 75 $ في نوفمبر، وهو ما يعني أن جميع الخيارات في انتشار ستنتهي لا قيمة لها باستثناء خيارات المكالمة. لذا يجب على إيريك أن يعاود الاتصال بقيمة 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) مقابل 2500 دولار أمريكي (سعر السوق 75 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) - 50 دولارا بسعر الإضراب × 100 سهم من أجل إغلاق منصبه ويدفع علاوة مقابلة قدرها 1500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) سعر الإضراب = $ 15 × 100 سهم). وبالتالي فإن خسارة صافية له على المكالمات هي 1000 دولار، والتي يتم طرحها بعد ذلك من صافي أقساطه الأولية البالغة 650 دولارا مقابل خسارة صافية نهائية قدرها 350 دولارا.


بالطبع، ليس من الضروري أن تكون أسعار الإضراب العلوية والسفلية على مسافة متساوية من سعر الإضراب الأوسط. يمكن إنشاء الفراشات الحديدية مع تحيز في اتجاه واحد أو الآخر، حيث قد يعتقد المستثمر أن المخزون قد ترتفع أو تنخفض قليلا في السعر، ولكن فقط إلى مستوى معين. إذا كان إريك يعتقد أن شركة أي بي سي قد ترتفع إلى 60 $ قبل انتهاء في المثال أعلاه، ثم انه يمكن رفع أو خفض المكالمة العليا أو انخفاض أسعار ضربة وضع وفقا لذلك.


كما يمكن عكس الفراشات الحديدية بحيث يتم أخذ المراكز الطويلة عند سعر الإضراب الأوسط وتوضع المراكز القصيرة في الأجنحة. ويمكن تحقيق ذلك بشكل مربح خلال فترات التقلبات العالية للأداة الأساسية.


المميزات والعيوب.


الفراشات الحديد توفر العديد من الفوائد الرئيسية للتجار. ويمكن أن يتم إنشاؤها باستخدام كمية صغيرة نسبيا من رأس المال وتوفير دخل ثابت مع مخاطر أقل من ينتشر الاتجاه لأولئك الذين يستخدمونها على الأوراق المالية التي تغلق داخل سعر الانتشار. ويمكن أيضا أن تكون مدحرجة أو لأسفل مثل أي انتشار آخر إذا كان السعر يبدأ في الخروج من هذا النطاق، ويمكن للمستثمرين إغلاق نصف التجارة والربح على المكالمة الدب المتبقية أو الثور وضعت إذا اختاروا ذلك. كما تم تحديد معايير المخاطر والمكافآت بشكل واضح. إن صافي الأقساط المدفوعة في العراء ھو الحد الأقصی للأرباح الممکنة التي یمکن للمستثمر أن یجنيھا من ھذه الاستراتیجیة، والفرق بین صافي الخسارة المکتسبة بین المکالمات الطویلة والقصیرة أو یضع ناقص القسط الأول المدفوع ھو الحد الأقصی للخسارة المحتملة التي یمکن للمستثمر تكبد كما هو مبين في المثال أعلاه.


ولكن المستثمرين بحاجة إلى مراقبة تكاليف عمولاتهم لهذا النوع من التجارة حيث يجب فتح أربع وظائف منفصلة وإغلاقها، ونادرا ما يحصل الربح الأقصى الممكن هنا لأن الأداة الأساسية ستغلق عادة في مكان ما بين سعر الإضراب الأوسط، الحد الأدنى. ولأن معظم الفراشات الحديد يتم إنشاؤها باستخدام فروق ضيقة إلى حد ما، فإن فرص تكبد خسارة أعلى نسبيا.


تم تصميم الفراشات الحديدية لتزويد المستثمرين بدخل ثابت مع الحد من مخاطرهم. ومع ذلك، فإن هذا النوع من االستراتيجيات يكون مناسبا فقط للمتداولين من ذوي الخبرة الذين يمكنهم مشاهدة األسواق خالل ساعات التداول وفهم المخاطر والمكافآت المحتملة. معظم منصات الوساطة والاستثمار تتطلب أيضا المستثمرين الذين يستخدمون هذه أو غيرها من الاستراتيجيات المماثلة لتلبية بعض المتطلبات المالية أو التجارية.

No comments:

Post a Comment