Friday 26 January 2018

خيارات الأسهم شركات التكنولوجيا


الأسهم منحة الأحجام في مرحلة ما قبل الاكتتاب شركات التكنولوجيا.


النقاط الرئيسية.


إذا كنت حساب ما النسبة المئوية للشركة التي تملكها، يمكنك ان ترى كم أسهمك يمكن أن تكون قيمة كما تنمو الشركة. يمكنك تحديد ما إذا كانت المنحة تنافسية حسب النسبة المئوية للشركة التي تمثلها الأسهم. كل طبقة في المنظمة يجب أن تحصل على نصف الخيارات من الطبقة أعلاه. لاحظ أنه من النادر أن تمنح خيارات الأسهم لشخص آخر غير الرئيس التنفيذي لتتجاوز 1٪. ملاحظة المحرر: على الرغم من أن هذه المقالة كانت مكتوبة خلال حقبة سابقة في استخدام تعويض الأسهم، فإن النهج العام والطريقة التي يناقشها لا تزال تستخدم حاليا من قبل شركات ما قبل الاكتتاب العام. لمزيد من البيانات الحديثة، راجع الأسئلة الشائعة حول منح الأسهم وممارسات وأحجام منح الأسهم في مرحلة ما قبل الاكتتاب العام والشركات الخاصة.


وإلى أن أصبح من الممارسات الشائعة في التسعينيات تقديم منح الأسهم لطائفة واسعة نسبيا من الموظفين، كان معظم الناس يكتفيون بتلقيها على الإطلاق. على الرغم من أن تعويضات الأسهم قد كدمات بسبب اتجاهات سوق الأسهم والتغيرات المحاسبية، فإن الموظفين ما زالوا يرحبون بجوائز الأسهم وهم أكثر دراية بهم مما كانوا عليه. ويتساءلون الآن عما إذا كانت المنح التي تقدم لهم تنافسية مع ما يتوقعونه من صاحب عمل آخر في صناعتهم. ومع توفر مزيد من المعلومات عن ممارسات ووظائف منح الأسهم، يحتاج الموظفون إلى بيانات متينة عن ممارسات المنح. بحث المرتبات اتجاهات شركات التكنولوجيا الفائقة خلال ازدهار دوتكوم.


في بدء التشغيل، انها ليست كم: انها ما النسبة المئوية.


ولا سيما في الشركات الناشئة ذات التقنية العالية، من المهم معرفة النسبة المئوية للشركة التي تمثلها منحة خيار الأسهم من معرفة عدد الأسهم التي تحصل عليها. وقال كيث فورتييه، وهو مستشار تعويض سابق مع راتبه: "لا تتورط في الأرقام". "في بدء التشغيل، والمعنى هو في النسب المئوية".


في شركة تداول عامة، يمكنك مضاعفة عدد الخيارات مرات سعر السهم الحالي، ثم طرح عدد الأسهم مرات سعر الشراء الخاص بك، للحصول على شعور سريع من كم الخيارات تستحق.


في الشركة الأصغر سنا، حيث الأسهم أقل سيولة، فإنه من الصعب لحساب ما هي الخيارات الخاصة بك تستحق، على الرغم من أنها من المرجح أن تكون أكثر قيمة إذا كانت الشركة جيدا من الخيارات التي قد تحصل في شركة تداولها بشكل عام. إذا كنت حساب ما النسبة المئوية للشركة التي تملكها، يمكنك إنشاء سيناريوهات لكمية أسهمك يمكن أن تكون قيمة كما تنمو الشركة. هذا هو السبب في أن النسبة المئوية إحصائية مهمة.


لحساب النسبة المئوية للشركة التي يتم تقديمها، تحتاج إلى معرفة عدد الأسهم المعلقة. قيمة الشركة) تعرف أيضا بقيمتها السوقية، أو "سقف السوق" (هي عدد األسهم القائمة على سعر السهم الواحد. وقد تقدر قيمة شركة ناشئة بمبلغ 2 مليون دولار عندما ينضم موظف مبكر إلى الشركة، ولكن تبلغ قيمتها 20 دولارا أو حتى 200 مليون دولار بعد عام أو عامين فقط. مع العلم أن هناك 20 مليون سهم القائمة يجعل من الممكن لمهندس التصنيع المحتملين لقياس ما إذا كانت منحة التوظيف من 7500 خيارات عادلة.


بعض الشركات لديها أعداد كبيرة نسبيا من الأسهم القائمة بحيث يمكن أن تعطي منح الخيارات التي تبدو جيدة وأرقام كاملة. ولكن المرشح الدهاء ينبغي أن يحدد ما إذا كانت المنحة تنافسية بنسبة النسبة المئوية للشركة التي تمثلها الأسهم. منحة قدرها 75،000 سهم في شركة لديها 200 مليون سهم قائم تعادل منحة قدرها 7،500 سهم في شركة مماثلة على خلاف ذلك مع 20 مليون سهم القائمة.


في المثال أعلاه، تمثل منحة مهندس التصنيع 0.038 في المئة من الشركة. وقد تبدو هذه النسبة صغيرة، ولكنها تترجم إلى قيمة منحة قدرها 750 دولارا للسهم إذا كانت الشركة تبلغ قيمتها مليوني دولار؛ $ 7،500 إذا كانت الشركة تبلغ قيمتها 20 مليون دولار؛ و 75،000 $ إذا كانت الشركة بقيمة 200 مليون $.


المنح السنوية مقابل المنح الجديدة في شركات التكنولوجيا الفائقة.


وعلى الرغم من إمكانية استخدام خيارات الأسهم كحوافز، فإن أكثر أنواع منح الخيارات شيوعا هي المنح السنوية ومنح الاستئجار. تتكرر منحة سنوية كل سنة حتى تتغير الخطة، في حين أن منحة الاستئجار هي منحة لمرة واحدة. وتقدم بعض الشركات منح إيجار ومنح سنوية. وتخضع هذه الخطط عادة لجدول استحقاق، حيث يمنح الموظف أسهما ولكنه يكتسب حق الملكية - أي الحق في ممارستها - مع مرور الوقت.


وعادة ما تدفع المنح السنوية المتكررة لكبار السن وهي أكثر شيوعا في الشركات القائمة التي يكون سعر سهمها أكثر مستوى.


في الشركات الناشئة، منحة الاستئجار أكبر بكثير من أي منحة سنوية، وقد تكون المنحة الوحيدة التي تقدمها الشركة في البداية. عندما تبدأ الشركة، يكون الخطر أعلى، وسعر السهم هو الأدنى، وبالتالي فإن منح الخيارات أعلى بكثير. ومع مرور الوقت، تنخفض المخاطر، ويزداد سعر السهم، كما أن عدد األسهم الصادرة للموظفين الجدد أقل.


وهناك قاعدة جيدة، وفقا لبيل كولمان، نائب الرئيس السابق للتعويض في الراتب، هو أن كل طبقة في المنظمة يجب أن تحصل على نصف الخيارات من الطبقة أعلاه. على سبيل المثال، في شركة حيث يحصل الرئيس التنفيذي على منحة توظيف 400،000 سهم، قد تبدو منح الخيار على هذا النحو.


القاعدة الأساسية: يحصل كل شريحة على نصف أسهم الطبقة فوقها.


ويبين الجدولان 1 و 2 ممارسات المنح الأخيرة فيما بين شركات التكنولوجيا الفائقة التي تقدم منح سنوية وتعين المنح على التوالي. وتعبر البيانات، التي تأتي من الدراسات الاستقصائية المنشورة، من حيث النسب المئوية للشركة. وللتوضيح، يتم التعبير عن المنح أيضا من حيث عدد الخيارات في شركة لديها 20 مليون سهم قائمة. وتشمل مجموعة البيانات الشركات الناشئة والشركات الراسخة، وخاصة الشركات قبل وبعد الاكتتاب العام مباشرة.


الجدول 1. ممارسات منح خيارات الأسهم السنوية في صناعة التكنولوجيا العالية.


الجدول 2 - منح تأجير الخيارات المالية في صناعة التكنولوجيا الرفيعة.


لاحظ أنه من النادر أن تمنح خيارات الأسهم لشخص آخر غير الرئيس التنفيذي لتتجاوز 1٪. (يحتفظ المؤسسون عادة بنسبة أكبر بكثير من الشركة، ولكن أسهمهم ليست مدرجة في البيانات). على سبيل المثال المتطرف، إذا تم منح 100 موظف في المتوسط ​​1 في المئة من الشركة لكل منهما، لن يكون هناك أي شيء ل اي شخص اخر.


نسب الملكية في حالة السيولة.


وفي الوقت الذي تستعد فيه الشركة لطرح عام أولي أو اندماج أو أي حدث سيولة آخر) لحظة مالية يستطيع فيها المساهمون بيع أو تصفية أسهمهم (، فإن هيكل الملكية ينتقل عادة إلى حد ما. في الاكتتاب العام، على سبيل المثال، يتم جلب كبار المسؤولين التنفيذيين رفيعة المستوى عادة لتوفير مصداقية إضافية وإدارة البصيرة. وقال كولمان: "تنظر وول ستريت، والمصرفيون الاستثماريون، والمجتمع المالي ككل إلى فريق الإدارة عند تقييم فرصة الاستثمار". "الموظفين الذين كانوا هناك منذ البداية يفاجأون في بعض الأحيان لرؤية عدد كبير من الخيارات التي يتم تقديمها بالقرب من الاكتتاب العام، ولكن يجب أن نتوقع ذلك. على الرغم من أنه يخفف من ملكيتها، انها فعلت لزيادة قيمة الشركة من خلال تحريض أعلى عيار كبار المديرين وبالتالي تحسين إمكانيات الاستثمار ".


الناس الذين يضعون خطط خيارات الأسهم يتوقعون أحداث السيولة عن طريق تخصيص احتياطيات كبيرة من الخيارات لهذه التوظيفات المتأخرة. ونتيجة لذلك، فإن هيكل ملكية شركة التكنولوجيا الفائقة في حدث سيولة يشبه ذلك في الجدول 3. مرة أخرى، يتم التعبير عن الأرقام من حيث النسبة المئوية للأسهم القائمة وعدد الأسهم في الشركة مع 20 مليون سهم القائمة. وتأتي البيانات من الدراسات الاستقصائية المنشورة ومن تحليل الإيداعات S-1.


الجدول 3. مستويات الملكية في حدث سيولة في صناعة التكنولوجيا الفائقة.


وأكد فورتيريه أنه من المهم أن تأخذ في الاعتبار التغيرات في ممارسات التعويض مع مرور الوقت. وقال "ان هذه البيانات تعكس ممارسات المنح خلال ازدهار دوتكوم". "لن يفاجأ إذا كان هناك بعض التحول في تكوين حزم التعويض في الصناعات في جميع المجالات". ومن المفارقات، مع ذلك، قال: "هذا هو بالضبط عندما تراجع سوق الأسهم، كما هو عليه الآن، التي تريد بشكل مثالي للتفاوض لمزيد من الخيارات". (لمزيد من التفاصيل حول التفاوض مع تعويض الأسهم، انظر سلسلة المقالات ذات الصلة في مكان آخر على هذا الموقع.)


صحيفة حقائق خيارات الموظفين.


ما هو خيار الأسهم؟


خيارات الأسهم وملكية الموظفين.


اعتبارات عملية.


البقاء على علم.


لدينا مرتين شهريا تحديث ملكية الموظف يبقيك على رأس الأخبار في هذا المجال، من التطورات القانونية لكسر البحوث.


منشورات ذات صلة.


قد تكون مهتمة في منشوراتنا في هذا المجال الموضوع. انظر، على سبيل المثال:


تعويضات حقوق الملكية للشركات ذات المسؤولية المحدودة (ش. م.م)


دليل إلنشاء ترتيبات تعويض األسهم للشركات ذات المسؤولية المحدودة) ليك (. يتضمن وثائق خطة النموذج.


نظام تحديد المواقع: خيارات الأسهم.


دليل للمسائل الإدارية والامتثال لخطط خيارات الأسهم في الشركات العامة الأمريكية.


كتاب خيارات الأسهم.


دليل شامل لخيارات الأسهم الموظف، مع تفاصيل فنية واسعة النطاق.


غس: مخططات الأسهم العالمية.


يناقش قضايا مثل عمليات المنح والمعاملات والضرائب للشركات العامة التي تمنح تعويضات الأسهم خارج الولايات المتحدة.


المشكلات المحددة في تعويض الأسهم.


نظرة مفصلة على بعض الموضوعات الرئيسية في تعويض الأسهم. يتضمن فصلا شاملا عن إسبس.


نظام تحديد المواقع: الأسهم المقيدة ووحدات الأسهم المقيدة.


يناقش المسائل التنظيمية والإدارية للشركات العامة التي تمنح وحدات الأسهم المقيدة والمحدودة.


شارك هذه الصفحة.


رابط لنا.


نسيو العضوية كتيب.


قراءة كتيب العضوية لدينا (بدف) وتمريرها إلى أي شخص مهتم بملكية الموظفين.


هذه الشركات 10 هي سخي مع خيارات الأسهم.


وباستخدام جوائز وخيارات الأسهم، يمكن أن تكون برامج تعويضات الأسهم وسيلة إضافية لدفع العمال إلى ما بعد الأجور أو الرواتب. أنها تكمل الأجر الأساسي لتوفير تعويض تنافسي، يمكن أن تكون بمثابة أداة الاعتراف لمنح الموظفين لعمل مرض، وأنها تساعد على ضمان أن الموظفين & # 8217؛ تتماشى المصالح مع المساهمين. هؤلاء أصحاب العمل 10 من فورتشن & # 8216؛ s 100 أفضل الشركات للعمل لقائمة فهم أهمية تلك الأهداف الثلاثة وتقديم موظفيها برامج الأسهم واسعة. وفي ما يلي نظرة على أفضل ما يفعله أرباب العمل في الولايات المتحدة للاحتفاظ بأعلى الموظفين أداء.


أفضل 100 شركة الترتيب: 11.


في جيننتيش جميع الموظفين المعفيين والعمال بالساعة الذين وضعوا في 20 ساعة على الأقل في الأسبوع مؤهلون لبرنامج الحوافز طويلة الأجل للشركة والحصول على المنح كجزء من حزمة التعويضات العامة. يتم تلقي حوالي ثلثي الجائزة السنوية للموظف في حقوق الأسهم في الأسهم التي تم تقديرها، والثالث المتبقي في وحدات الأسهم المقيدة. في عام 2014، تلقى أكثر من 97٪ من موظفي الشركة فوائد حافزة طويلة الأجل، والتي تمنح على أساس أدائها. وبالإضافة إلى برامج الأسهم نفسها، تقدم جيننتيش أيضا جلسات استشارية مالية لضمان فهم العمال لمزاياهم والاستفادة منها.


100 أفضل الشركات المرتبة: 95.


غودادي (غدي)، التي تأسست قبل أقل من 20 عاما، جعلته مرة أخرى على قائمة أفضل 100 شركات فورتشن هذا العام للمرة الثانية. عندما ذهبت العامة في أبريل من العام الماضي، غودادي عرض موظفيها خيارات الأسهم غير مؤهلين. وانتهت فترة الإقفال الأولية التي استمرت ستة أشهر بعد الاكتتاب العام في أكتوبر الماضي، وعندها سمح لهم بالبدء في تداول أسهمهم، على الرغم من أن أغلبية اختاروا التمسك بها. يقدم مزود التكنولوجيا أيضا خطة شراء الأسهم التي توفر للموظفين فرصة لشراء وبيع الأسهم كل ستة أشهر بسعر مخفض من 15٪.


أفضل 100 شركة المرتبة: 21.


وتوفر هذه الشركة التكنولوجية الطبية التي تتخذ من ميشيغان موظفين فرصا استثمارية، وتقدم خيارات الأسهم ووحدات الأسهم المقيدة كوسيلة "لجذب وتحفيز والاحتفاظ بالموظفين الأكثر موهبة". وعادة ما تبدأ هذه المنح بعد فترة سنة واحدة. ستريكر (سيك)، التي لديها إيرادات عالمية أكثر من 9 مليار دولار في العام الماضي، كما يقدم خطة شراء الأسهم الموظف الذي، على غرار الشركات الأخرى في القائمة، يتيح للموظفين شراء أسهم بسعر مخفض. ويمكن أن يصبح هذا الخيار أكثر جاذبية إذا ثبت أن استحواذه مؤخرا على شركة فيزيو-كونترول إنترناشونال استثمار جيد.


أفضل 100 شركة رتبة: 98.


يقول مصنع الجبن (كعكة) فورتشن أنه كان أول شركة مطعم للسماح لأعضاء فريق الإدارة لتصبح المساهمين، وأنها لا تزال واحدة من عدد قليل. تم تأسيس مطعم سلسلة عارضة الراقي في عام 1978 ويعمل بها ما يزيد عن 35،000 شخص. ويستخدم جوائز الأسهم في شكل خيارات الأسهم و رسوس كأداة الاحتفاظ للمدراء العامين ومديري المطبخ التنفيذي. وتستحق هذه الخيارات على مدى فترة خمس سنوات، ويصبح الاستحقاق أكثر استحسان مع كل منحة لاحقة. ويبدو أن استراتيجية الاحتفاظ تعمل 94٪ من الموظفين يقولون أن الشركة تقدم مكافآت كبيرة و 97٪ يقولون انهم & # 8217؛ فخورون للعمل هناك.


أفضل 100 شركة الترتيب: 50.


على الرغم من أن أفلاك (أفلاك) تحافظ على تفاصيل برامج الأسهم الخاصة بها، فإننا نعلم أن الشركة توفر خيارات الأسهم والحوافز الأخرى لإثبات تقديرها لموظفيها والتأكد من أن لديهم مصلحة ثابتة في عمل الشركة. على الرغم من أفلاك قد يكون من المعروف عن التميمة بطة مسلية، ومقدمي الصحة والتأمين على الحياة التكميلي هو عملاق في صناعتها. وأبلغت الشركة عن عائدات عالمية بلغت 22 مليار دولار في العام الماضي، وكان رئيسها التنفيذي دانييل آموس يتولى رئاسة الشركة لأكثر من ربع قرن.


100 أفضل الشركات المرتبة: 52.


الغالبية العظمى من موظفي الإيقاع (كدنس) هم حاليا مساهمين. على الرغم من أن خيارات الأسهم تقدم حصرا لأعضاء الفريق التنفيذي، تم منح 44٪ من الموظفين وحدات الأسهم المقيدة في العام الماضي. وهذا يشمل غالبية الموظفين الجدد الذين تلقوا تعويضات الأسهم فضلا عن الموظفين المحنك، عالية الأداء. كما يقدم الإيقاع برنامج شراء الأسهم الموظف الذي يعطي العمال فقط خصم 15٪، ولكن أيضا يقدم 6 أشهر نظرة إلى الوراء. منذ تولى الرئيس الحالي والرئيس التنفيذي لشركة ليب بو تان في عام 2009، وارتفعت أسهم الشركة الإلكترونية بنسبة 400٪.


أفضل 100 شركة الترتيب: 34.


يحق لكل موظف من موظفي الشركة (إنتوت) الحصول على نوع من منحة الأسهم، سواء كان ذلك خيار الأسهم أو وحدات الأسهم المقيدة. أما أولئك الذين يشغلون مناصب نائب الرئيس أو أعلى فيحصلون على خيارات الأسهم غير المؤهلة عند التعاقد معهم، في حين أن الذين يشغلون وظائف أدنى في وظائفهم يتم تقديمهم إلى وحدات رسو. وفي كلتا الحالتين، تمنح منحة الأسهم على مدى ثلاث سنوات. كما تقدم شركة تكنولوجيا المعلومات خطة شراء أسهم الموظفين. ويتاح للعمال خيار المساهمة بنسبة تصل إلى 15 في المائة من أجورهم المؤهلة لشراء الأسهم بخصم لا يقل عن 15 في المائة، والخيار الذي يختار أكثر من ثلثي الموظفين الاستفادة منه.


أفضل 100 شركة رتبة: 92.


تأسست شركة تجزئة الأزياء المتخصصة نوردستروم (جون) في عام 1901، وتوظف ما يقرب من 70،000 شخص في جميع أنحاء العالم، ولها 333 مواقع الولايات المتحدة - في وقت قريب لتكون 334 لأنها تستعد لفتح متجر مانهاتن الثاني. تقدم الشركة خيارات الأسهم كجزء من برنامج مكافآت توتال ريواردز. يمنح القادة المؤهلون جوائز الأسهم كل عام، والتي يتم تقسيمها بالتساوي بشكل عام بين خيارات الأسهم غير المؤهلة و رسوس. في حين تمنح جوائز الأسهم فقط لأعلى المبيعات أداء، يمكن لغيرهم من العمال نوردستروم المشاركة في خطة شراء أسهم الموظفين الشركة.


100 أفضل الشركات المرتبة: 75.


كل موظف في سوق الأغذية الشاملة (وفم) مؤهلة للحصول على منح خيار الأسهم بعد العمل أول 6000 ساعة، والتي تعمل على نحو ثلاث سنوات من العمل بدوام كامل. يحدد مستوى عمل العامل الخيارات التي يحق له الحصول عليها. ويتلقى أعضاء الفريق خيارات أسهم ساعة الخدمة، ويحصل الموظفون في بعض المناصب القيادية على مخزون القيادة، ويتلقى أعضاء مجلس الإدارة والموظفون التنفيذيون وحدات رسو. يخبر تاجر التجزئة للمواد الغذائية فورتشن أنه منذ تأسيسه عام 1992، تم منح حوالي 94٪ من جوائز الأسهم لأعضاء الفريق بدلا من موظفي C-سويت.


10. فاكتسيت نظم البحوث.


أفضل 100 شركة مرتبة: 89.


شركة الخدمات المالية مقرها في نوروالك، كون لديها خطة شراء أسهم الموظفين التي توفر لعمالها خصم 15٪. فاكتسيت (فدس) يقدم الخيار على أساس ربع سنوي، وعندها يمكن للموظفين استثمار ما بين 1٪ و 10٪ من الأجر الأساسي بعد الضريبة. على الرغم من وجود بعض القيود، مثل الحدود السنوية وفترات الانتظار، يمكن للموظفين الانضمام إلى الخطة في اليوم الأول، ويختار أكثر من نصف موظفي الولايات المتحدة للمشاركة. وتقدم الشركة أيضا برنامج جوائز الأسهم مع خيارات الأسهم العادية، وخيارات الأسهم القائمة على الأداء، و رسوس. يحصل سنويا ما بين 20٪ و 25٪ من موظفي الولايات المتحدة على منحة حقوق الملكية، إما كجزء من حزمة التعويضات أو الاعتراف بالأداء.


انظر قائمة كاملة من أفضل 100 شركة فورتشن للعمل في ثروة / بيستكومبانيز، حيث يمكنك أيضا العثور على نصائح البحث عن وظيفة، وتقديم المشورة المهنية، وأسرار من التوظيف على كيفية الحصول على التعاقد.


المحتوى المالي المدعوم.


قد يعجبك.


قصص من.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


الاشتراك & أمب؛ حفظ.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


قد تتلقى فورتشن تعويضا عن بعض الروابط إلى المنتجات والخدمات على هذا الموقع. قد تكون العروض عرضة للتغيير دون إشعار.


تأخرت عروض الأسعار 15 دقيقة على الأقل. بيانات السوق التي تقدمها البيانات التفاعلية. إتف وصناديق الاستثمار المشترك المقدمة من مورنينستار، وشركة داو جونز الشروط والأحكام: دجيندكسيس / مدزيدكس / هتمل / تاندك / indexestandcs. html.


بيانات مؤشر ستاندرد آند بورز هي ملك لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. ومرخصيها. كل الحقوق محفوظة. البنود و الظروف. مدعوم من قبل حلول البيانات التفاعلية المدارة.


الدليل الكامل لفهم تعويض الأسهم في الشركات التقنية.


لقد استأجرت مئات من موظفي التكنولوجيا، وبدأت مؤخرا مقارنة لجعل تعويض مكان العمل والثقافة أكثر شفافية. معظم شركات التكنولوجيا الخاصة تقدم الأسهم كجزء من حزمة تعويض أعضاء الفريق، ولكن الموظفين نادرا ما يفهمون قيمة وأهم جوانب هذا الترتيب.


تعويض الأسهم معقدة، وهناك العديد من القواعد الخفية. سيساعدك هذا الدليل على فهم قيمة تعويضات رأس المال والقواعد التي توجهه.


إليك ما تحتاج إلى معرفته.


يجب أن تسأل ما هي النسبة المئوية من الأسهم القائمة تمثل منحة الأسهم الخاصة بك.


وأهم طريقة لفهم قيمة منح حقوق الملكية هي معرفة النسبة المئوية من إجمالي األسهم القائمة التي تمثلها المنحة. في الأساس، ما نسبة ملكية الشركة سيكون لديك؟ إن فهم نسبة الملكية يمنحك (1) فهما للقيمة النقدية الحالية والمحتملة لحقوق الملكية، و (2) يساعد الموظفين على مقارنة منح الأسهم لمعرفة كيفية مقارنة حزمة أسهمهم مع الآخرين. اسأل شركتك عن نسبة الملكية التي تمثلها الأسهم عند تعيينك.


مع مرور الوقت، هناك عاملان رئيسيان للتخفيف من نسبة ملكيتك للنسبة المئوية. أولا، نظرا لأن الشركة ترفع المزيد من الأموال، ستنخفض ملكية النسبة المئوية. هذا عادة شيء جيد، لأنك قد يكون قطعة أصغر، لكنه فطيرة أكبر. طالما أنك تعرف (1) عدد الأسهم التي تم منحها و (2) كم عدد الأسهم التي أصدرتها الشركة وحجزت للحصول على جوائز أسهم إضافية، يمكنك معرفة نسبة الملكية الحالية.


عامل مهم آخر لفهم هو نوع تفضيلات التصفية (إن وجدت) التي تجلس على رأس الأسهم الخاصة بك. مع أي تفضيل التصفية، إذا كانت الشركة لا تبيع لعتبة معينة، ثم المستثمرين الحصول على أموالهم (وربما متعددة من استثماراتهم) أولا. وفي تلك الحالات، سيخفض مبلغ عائدات التصفية المتاحة للأسهم العادية (التي يتقاضىها الموظفون كخيارات أسهم)، بتفضيل تصفية المستثمرين.


يجب ممارسة خيارات الأسهم. هذا يأتي بتكلفة.


يجب على الموظفين في نهاية المطاف "ممارسة" خيارات الأسهم الخاصة بهم من أجل الحصول على قيمتها النقدية. وينبغي أن يكون سعر التمرين أو سعر الإضراب مساويا على الأقل للقيمة السوقية العادلة للسهم في وقت المنح. الشركات تحارب للحفاظ على أسعار الإضراب منخفضة قدر الإمكان لموظفيها. والأمل هو أن يكون سعر الإضراب جزءا من سعر الأسهم التي يقوم عليها الخيار عند ممارسة الخيار. ملاحظة: في وقت سابق أن تنضم إلى الشركة كلما انخفض سعر المخالفة الخاص بك عادة. كل جولة متعاقبة من رأس المال تأخذ الشركة في العادة ارتفاع سعر الإضراب من الخيارات الأسهم.


وعادة ما يكون لدى الموظفين 90 يوما بعد إطلاقهم أو الإقلاع عنهم لشراء خيارات أسهمهم.


إذا لم يتم ممارسة خيار خلال "فترة التمرين" فإنه سيتم مصادرتها. فترة التمرين هي عادة 10 سنوات للخيار. ولكن نظرا لقواعد إسو، وعادة ما يسمح للموظفين فقط 90 يوما لممارسة خيارات الأسهم وشراء الأسهم الخاصة بهم؛ إذا استقالوا أو أطلقوا، ولم يشتروا في تلك النافذة، تعود الأسهم إلى الشركة. وهذا يضع في بعض الأحيان عبئا على الموظفين المغادرين الذين قد لا يكون لديهم المال لشراء الأسهم، حتى بسعر أقل بكثير من الإضراب. على سبيل المثال، إذا تم منحك 50،000 سهم بسعر إضراب 40 في المائة، وخصصت كل أربع سنوات، ثم عند تركك سوف مدينون $ 20،000 لشركتك لشراء تلك الأسهم. وقد انتقلت بعض الشركات مؤخرا إلى تمديد فترة التمرين هذه، حتى 10 سنوات، لتكون أكثر استيعابا لموظفيها، ولكن هذه الخيارات ليست مؤهلة للحصول على إسو. هناك محادثة رائعة من مؤسس كورا على توسيع فترة التمرين للموظفين.


لا يتم منح خيارات الأسهم مقدما & # 8212؛ فإنها تستقر على مدى فترة من الزمن.


عندما يتلقى الموظفون خيارات الأسهم، يتم وضعهم على جدول الاستحقاق، وهذا يعني أنهم يجب أن يكونوا مع الشركة لفترة من الوقت قبل أن يكسبوا أسهمهم (التي لا تزال بحاجة إلى ممارسة). وكان جدول الاستحقاق الأكثر شيوعا عادة أربع سنوات، مع جرف لمدة سنة واحدة. الجرف لمدة سنة واحدة يعني أن الموظف يجب أن يكون مع الشركة لمدة عام كامل قبل أن تحصل على أول 25٪ من أسهمها. إذا تم إطلاقها أو الإقلاع عنها قبل فترة 12 شهرا، فإنها لن تتلقى أي شيء.


ثم وضعت معظم الشركات الموظفين على جدول شهري للاستحقاق على مدى السنوات الثلاث المتبقية، ولكن بعض الشركات تفعل جرف لمدة عام قبل كل سنة كاملة من العمل. كان هناك اتجاه في التكنولوجيا في الآونة الأخيرة تتطلب المزيد من الالتزام لاستلام خيارات الأسهم. بعض الشركات تتحرك إلى 5 & # 8211؛ سنة الاستحقاق، والبعض الآخر يتم تحميل مرة أخرى الاستحقاق، بحيث يحصل الموظفون على نسبة أقل من الأسهم في أول 2-3 سنوات، ومن ثم الحصول على مبلغ مقطوع كبير في السنة 4/5 (تصل إلى 50٪). شركات النمو على نطاق واسع مثل سناب شات وأوبر في كثير من الأحيان لديها سياسات مثل هذه لتكون قادرة على الاحتفاظ بمواهبهم أعلى لفترة أطول.


معرفة الفرق بين إسو و نسو.


معظم شركات التكنولوجيا تمنح موظفيها مع خيارات الأسهم الحوافز (إيسوز) إلى أقصى حد ممكن. يمكن إسو أن تثبت فائدة الموظفين لأن (1) ضريبة الدخل الاتحادية العادية لا يتم تشغيلها عند ممارسة إسو (على الرغم من أن الحد الأدنى البديل للضريبة قد يكون) و (2) التصفيات المؤهلة من إسو (بيع الأسهم الخاصة بك) يتمتع العلاج المكاسب الرأسمالية طويلة الأجل. من أجل التأهل لتحقيق مكاسب رأسمالية طويلة الأجل، يجب أن يمارس الخيار أثناء عملك ويجب أن يتم الاحتفاظ بالأسهم الصادرة عند التمرين لمدة سنة واحدة على الأقل بعد تاريخ التمرين وسنتين على الأقل من تاريخ منح الخيار أصلا. يمكن منح إسو للموظفين فقط (وليس للمستشارين أو المستشارين أو غيرهم من مقدمي الخدمات). يتم فرض ضرائب على خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) عند ممارسة التمارين الرياضية (على عكس الوقت الذي يتم فيه بيع المخزون الأساسي) استنادا إلى الفرق بين سعر الإضراب للخيارات والقيمة السوقية العادلة للسهم في وقت التمرين. كما تخضع مكاتب الإحصاء الوطنية للضريبة بمعدلات الدخل العادية (بدلا من الأرباح الرأسمالية).


معظم الناس لا يدركون مدى صعوبة الاستفادة من المزايا الضريبية الكاملة لل إسو. وبما أن إسو يجب أن تعقد لمدة سنتين من المنحة وبعد سنة واحدة من التمرين، فإن إسو التي يتم صرفها فيما يتعلق بالحيازة غير مؤهلة لتحقيق مكاسب رأسمالية طويلة الأجل. في المثال أعلاه، لنفترض أن الموظف الذي لديه 50،000 سهم، و 40 في المائة سعر الإضراب، كان لا يزال في الشركة عندما تم الحصول عليها، وأن سعر شراء السهم كان 4 دولار للسهم الواحد. وفي هذه الحالة، تبلغ القيمة الإجمالية للدفع 000 180 دولار (000 200 دولار - 000 20 دولار). ولكن بما أن حقوق الملكية يتم صرفها وليس وفقا لقواعد المنظمة الدولية للتوحيد القياسي، فسيتم فرض ضريبة عليها كدخل عادي. اعتمادا على كمية الأسهم وحالة الإقامة للفرد، يمكن أن يتجاوز مبلغ الضريبة بسهولة 40٪.


وباستخدام خيارات الأسهم، يكون لدى الموظفين عادة القدرة على ممارسة أسهمهم المكتسبة، بدءا من الساعة على مدى الفترة الزمنية التي يحتفظون فيها بحقوق الملكية الأساسية، وخلق إمكانية معالجة أرباح رأس المال. ومع ذلك، يجب الموازنة بين المنافع الضريبية المحتملة وإمكانية ألا تكون الأسهم سائلة مطلقا ولا قيمة لها. العديد من الشركات الملاك / المدعومة من المشروع تحت سيولة لأصحاب المصلحة. وفي هذه الحالة، يكون الثمن المدفوع لممارسة الأسهم هو الخسائر التي سيتحملها الفرد.


تتم الموافقة على جميع منح خيارات الأسهم على مستوى مجلس الإدارة.


ويتم منح الموظفين حقوق الملكية من "مجموعة الخيارات" المعينة. وعادة ما يتطلب رأس المال الاستثماري من الشركات إنشاء مجموعة خيارات تتراوح بين 10-20٪ من الأسهم القائمة بعد جولة من التمويل. قادة الشركات تميل إلى أن تكون حكيمة مع منح الإنصاف لأنها قد لا تعرف عدد الموظفين الذين سوف تعين على تلك الجولة من رأس المال. في حين أن مجلس الإدارة يمكن أن تصدر المزيد من الأسهم تجمع إذا نفد، وهذا يعني التخفيف لجميع المساهمين الحاليين. يجب على مجلس الإدارة الموافقة على جميع منح الأسهم، وبالتالي فإن التفاوض على تعويضات الأسهم هو أكثر تعقيدا وشملا قليلا من التعويض النقدي، الذي وافق عليه ضباط الشركة.


أما المنح اإلضافية في مجال حقوق الملكية فهي نادرة، إال إذا كانت مصحوبة بترقية كبيرة أو االحتفاظ بالموظفين الذين سبق أن منحوا خياراتهم.


وفي كثير من الحالات، حددت الشركات التوقعات مع فريقها بأن المنحة الأصلية ستكون مقدار تعويضات أسهمها. انهم عادة اثنين من التوقعات. أولا، إذا تمت ترقیة الموظف إلی أدوار أکبر، فمن المعتاد أن یعکس تعویض حقوق الملکیة ھذه الأدوار. وكثيرا ما تقدم أيضا منح الأسهم إضافية والاحتفاظ بالمواهب العليا، وقادة الشركة ترغب في الاحتفاظ بها. في هذه الحالة إما في 2 سنة أو علامة 4 سنوات (عندما يكون الموظف مكتملا)، يمكن للشركات منح "تجديد" للحفاظ على الموظف تحفيز البقاء في الشركة لفترة أطول. وعادة ما يكون لمنح تجديد المعلومات مدة 4 سنوات، على الرغم من أن العديد من الشركات في هذه الحالة، تتخلى عن منحدر لمدة سنة واحدة على منحة تجديد المعلومات، وتحافظ على جميع الاستحقاقات الشهرية.


ويمكن أن تشمل منحة حقوق الملكية أحكام التسريع.


وفي بعض الحالات، ستشمل منح الإنصاف مخصصات تسريع للموظف. الأنواع الأكثر شيوعا من التسارع هي "الزناد واحد" و "الزناد مزدوج" التسارع. الزناد واحد يشير عادة إلى التسارع على بيع الشركة. المؤسسون أحيانا التفاوض لتسريع الزناد واحد في حالات نادرة. فإنه لم يمنح تقريبا للموظفين الآخرين. الزناد المزدوج هو النوع الأكثر شيوعا من التسارع. ويتطلب ذلك وقوع حدثين منفصلين: (1) بيع الشركة و (2) إنهاء الخدمة غير الطوعي للموظف. على سبيل المثال في هذه الحالة: (أ) إذا تم شراء شركتك وتم إطلاقك بعد فترة وجيزة (بدون سبب)، (ب) لم يكن رصيدك مستحق بالكامل، و (ج) إذا كان لديك "زناد مزدوج"، سوف تتلقى ما تبقى من منحة الأسهم الخاصة بك في وقت الإنهاء. غالبا ما يتم حجز مشغلات مزدوجة لكبار المسؤولين التنفيذيين في الشركة. ومثلما هو الحال في منح األسهم، فإن أحكام التسارع تحتاج إلى الموافقة على مستوى مجلس اإلدارة.


الشركات دائما تقريبا الحق في رفض الأول لشراء أسهم الموظفين يريدون بيع قبل الاستحواذ ويمكن منع المبيعات قبل الاكتتاب العام.


تقريبا كل الأسهم المشتركة المدعومة من المشروع سوف تخضع لحق الرفض الأول لصالح الشركة، وسوف تشمل عادة القيود على نقل الأسهم. حق الرفض الأول يعني أنه قبل بيع أسهم مكتسبة يجب على الموظف إعطاء الشركة القدرة على شراء الأسهم بنفس شروط الطرف الثالث الذي يرغب في شراء الأسهم. عادة، إذا كانت الشركة لا ترغب في شراء الأسهم، وبعض أو كل من المستثمرين في الشركة لديهم فرصة لشراء الأسهم قبل أن يتم بيعها لطرف ثالث. كما تتضمن العديد من الشركات قيود نقل شاملة على األسهم العادية بحيث ال يمكن بيعها قبل نشر الشركة بدون موافقة الشركة. والفكرة الكامنة وراء هذه القيود المفروضة على النقل هي إعطاء أصحاب المصلحة الحاليين القدرة على تقييم ما إذا كانت الأطراف الخارجية / غير المعروفة ينبغي أن تصبح مساهمين للشركة (الشركات في مرحلة مبكرة عادة ما يكون لها قواعد أصحاب أسهم صغيرة جدا). عادة ما تتضمن األسهم غير المكتسبة حكما يمنع بيعها / نقلها قبل منحها.


موارد إضافية.


إذا كنت تبحث عن مزيد من المعلومات حول تعويضات الأسهم، فإليك بعض الموارد المفيدة بشكل خاص:


جيسون نزار هو مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة كومباراتابل، منصة على الانترنت التي تهدف إلى جعل التعويض والثقافة مكان العمل أكثر شفافية. وقد تم تجميع هذا الدليل بمساعدة المحامي ديفيد أجالات في كولي لب.


المحتوى المالي المدعوم.


قد يعجبك.


قصص من.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


الاشتراك & أمب؛ حفظ.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


قد تتلقى فورتشن تعويضا عن بعض الروابط إلى المنتجات والخدمات على هذا الموقع. قد تكون العروض عرضة للتغيير دون إشعار.


تأخرت عروض الأسعار 15 دقيقة على الأقل. بيانات السوق التي تقدمها البيانات التفاعلية. إتف وصناديق الاستثمار المشترك المقدمة من مورنينستار، وشركة داو جونز الشروط والأحكام: دجيندكسيس / مدزيدكس / هتمل / تاندك / indexestandcs. html.


بيانات مؤشر ستاندرد آند بورز هي ملك لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. ومرخصيها. كل الحقوق محفوظة. البنود و الظروف. مدعوم من قبل حلول البيانات التفاعلية المدارة.

No comments:

Post a Comment