Monday 15 January 2018

لماذا خيارات العملات الأجنبية يقتبس على دلتا


خيارات استراتيجيات التداول: فهم موقف دلتا.
المادة التعرف على الإغريق يناقش تدابير الخطر مثل دلتا، غاما، ثيتا وفيغا، والتي تلخص في الشكل 1 أدناه. هذه المقالة تأخذ نظرة فاحصة على دلتا من حيث صلتها المواقف الفعلية والمجتمعة - المعروفة باسم موقف دلتا - وهو مفهوم مهم جدا للبائعين الخيار. وفيما يلي استعراض لدللة قياس المخاطر، وتفسير موقف دلتا، بما في ذلك مثال على ما يعني أن يكون موقف دلتا محايدة.
[بحاجة إلى تجديد المعلومات على الخيارات قبل الغوص في الدلتا؟ مراجعة أساسيات الخيارات، من وضع بسيط والمكالمات، إلى خنق ومتداخلة في دورة خيارات إنفستوبيديا أكاديمية للمبتدئين. ]
دلتا بسيطة.
دعونا مراجعة بعض المفاهيم الأساسية قبل القفز الحق في دلتا الموقف. دلتا هي واحدة من أربعة تدابير المخاطر الرئيسية التي يستخدمها التجار الخيار. ويقيس دلتا درجة تعرض أحد الخيارات للتحولات في سعر الأصل الأساسي (أي المخزون) أو السلعة (أي العقود الآجلة). تتراوح القيم من 1.0 إلى -1.0 (أو 100 إلى -100، اعتمادا على الاتفاقية المستخدمة). على سبيل المثال، إذا قمت بشراء مكالمة أو خيار وضع هو فقط للخروج من المال (أي سعر الإضراب من الخيار هو فوق سعر الكامنة إذا كان الخيار هو المكالمة، وأقل من سعر الكامنة إذا كان الخيار هو وضع)، ثم الخيار سيكون دائما قيمة دلتا التي هي في مكان ما بين 1.0 و -1.0. وبصفة عامة، عادة ما يكون للخيار في المال دلتا في حوالي 0.5 أو -0.5.
يحتوي الشكل 2 على بعض القيم الافتراضية لخيارات استدعاء S & أمب؛ P 500 التي تكون داخل وخارج المال (في كل هذه الحالات، سنستخدم خيارات طويلة). وتتراوح قيم دلتا النداء من 0 إلى 1.0، في حين تتراوح قيم دلتا الدلتا من 0 إلى -1.0. كما ترون، فإن خيار المكالمة عند المال (سعر الإضراب عند 900) في الشكل 2 يحتوي على 0.5 دلتا، في حين أن الخيار خارج المال (سعر الإضراب عند 950) خيار الاتصال لديه دلتا 0.25، و (في الضربة في 850) قيمة دلتا 0.75.
[دلتا هي مجرد واحدة من تدابير المخاطر الرئيسية الخيارات المهرة التجار تحليل والاستفادة منها في استراتيجيات التداول الخاصة بهم. يمكنك معرفة أشكال أخرى من المخاطر و بيوسم خيارات تاجر نفسك من خلال اتخاذ إنفستيبيديا أكاديمية خيارات الدورة. تعلم نفس المعرفة الخيارات الناجحة التي يستخدمها التجار عند اتخاذ القرارات، والمكالمات، وغيرها من الضروريات التجارية الخيار.]
نضع في اعتبارنا، هذه القيم دلتا الدعوة كلها إيجابية لأننا نتعامل مع خيارات المكالمة طويلة، وهي النقطة التي سوف نعود في وقت لاحق. وإذا وضعت هذه، فإن نفس القيم سيكون لها علامة سلبية تعلق عليها. ويعكس ذلك حقيقة أن خيارات الشراء تزداد في القيمة عندما ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. (يشار إلى علاقة عكسية من علامة الدلتا السلبية). سترى أدناه، عندما ننظر إلى مواقف الخيار القصير ومفهوم الموقف دلتا، أن القصة يحصل أكثر تعقيدا قليلا.
عند هذه النقطة، قد تتساءل ما هي هذه القيم دلتا تقول لك. دعونا نستخدم المثال التالي للمساعدة في توضيح مفهوم دلتا بسيطة ومعنى هذه القيم. إذا كان خيار استدعاء S & أمب؛ P 500 يحتوي على دلتا قدرها 0.5 (لخيار قريب أو في المال)، فإن خطوة من نقطة واحدة (بقيمة 250 دولار) للعقد الآجل الأساسي ستنتج 0.5 (أو 50٪ ) تغيير (بقيمة 125 $) في سعر خيار المكالمة. قيمة دلتا 0.5، لذلك، يخبرك أنه لكل 250 $ التغيير في قيمة العقود الآجلة الأساسية، يتغير الخيار في قيمة بنحو 125 $. إذا كنت طويلة هذا الخيار دعوة و S & أمب؛ P 500 الآجلة تتحرك صعودا من نقطة واحدة، فإن خيار المكالمة الخاص بك الحصول على ما يقرب من 125 $ في القيمة، على افتراض عدم وجود متغيرات أخرى تتغير على المدى القصير. ونحن نقول "تقريبا" لأنه كما التحركات الأساسية، سوف دلتا تتغير كذلك.
كن على علم أنه كلما زاد الخيار في المال، نهج دلتا 1.00 على مكالمة و -1.00 على وضع. وفي هذه الحالات المتطرفة توجد علاقة شبه مباشرة أو فعلية بين التغيرات في سعر التغيرات الأساسية والتغيرات اللاحقة في سعر الخيار. في الواقع، في قيم دلتا -1.00 و 1.00، يعكس الخيار الكامنة من حيث التغيرات في الأسعار.
ضع في اعتبارك أيضا أن هذا المثال البسيط لا يفترض أي تغيير في المتغيرات الأخرى مثل ما يلي:
دلتا يميل إلى زيادة كما تقترب من انتهاء لخيارات قريبة أو في المال. دلتا ليست ثابتة، وهو مفهوم يتعلق غاما (قياس المخاطر الأخرى)، وهو مقياس لمعدل التغير في دلتا نظرا للتحرك من قبل الكامنة. دلتا عرضة للتغيير نظرا للتغيرات في التقلبات الضمنية.
لونغ vs. خيارات قصيرة ودلتا.
ونتيجة للانتقال إلى النظر في موقف دلتا، دعونا ننظر أولا في كيف مواقف قصيرة وطويلة تغيير الصورة إلى حد ما. أولا، العلامات السلبية والإيجابية لقيم دلتا المذكورة أعلاه لا تخبر القصة كاملة. كما هو مبين في الشكل 3 أدناه، إذا كنت طويلة مكالمة أو وضع (وهذا هو، قمت بشرائها لفتح هذه المواقف)، ثم وضع سيكون دلتا سلبية والدعوة دلتا إيجابية. ومع ذلك، فإن موقفنا الفعلي تحديد دلتا الخيار كما يظهر في محفظتنا. لاحظ كيف يتم عكس علامات لوضع قصيرة ومكالمة قصيرة.
علامة الدلتا في محفظتك لهذا المنصب ستكون إيجابية، وليس سلبيا. وذلك لأن قيمة الموقف سوف تزيد إذا الزيادات الأساسية. وبالمثل، إذا كنت قصيرة موقف مكالمة، سترى أن يتم عكس علامة. المكالمة القصيرة الآن تكتسب دلتا سلبية، مما يعني أنه إذا كان الارتفاع الأساسي، فإن موقف المكالمة القصيرة تفقد القيمة. هذا المفهوم يقودنا إلى موقف دلتا. (العديد من التعقيدات التي تنطوي عليها خيارات التداول يتم التقليل منها أو إلغاؤها عند التداول بالخيارات التركيبية. لمعرفة المزيد، راجع الخيارات التركيبية توفير مزايا حقيقية.)
وضع دلتا.
موقف دلتا يمكن أن يفهم من خلال الإشارة إلى فكرة نسبة التحوط. أساسا، دلتا هي نسبة التحوط لأنه يخبرنا كيف العديد من عقود الخيارات اللازمة للتحوط على موقف طويل أو قصير في الكامنة.
على سبيل المثال، إذا كان خيار المكالمة في المال له قيمة دلتا تبلغ حوالي 0.5 - مما يعني أن هناك فرصة 50٪ الخيار ينتهي في المال وفرصة 50٪ أنها ستنتهي من المال - ثم فإن هذه الدلتا تخبرنا بأنها ستستغرق خيارين للدفع النقدي في فترة واحدة للتحوط لمدة قصيرة من العقد الأساسي. وبعبارة أخرى، تحتاج إلى خيارين طويلين من المكالمة للتحوط من عقد آجل قصير. (خيارين طويلين للدعوة × دلتا قدرها 0.5 = دلتا موقف 1.0، وهو ما يعادل وضعية مستقبلية قصيرة واحدة). وهذا يعني أن ارتفاع نقطة واحدة في العقود الآجلة S & أمب؛ P 500 (خسارة 250 $)، والتي كنت قصيرة، وسوف يقابلها نقطة واحدة (2 × 125 $ = 250 $) كسب في قيمة اثنين طويلة خيارات الشراء. في هذا المثال نود أن نقول أننا موقف دلتا محايدة.
من خلال تغيير نسبة المكالمات إلى عدد من المواقف في الكامنة، يمكننا تحويل هذا الدلتا موقف إما إيجابية أو سلبية. على سبيل المثال، إذا كنا صعوديين، قد نضيف مكالمة طويلة أخرى، لذلك نحن الآن دلتا إيجابية لأن إستراتيجيتنا العامة هي التي ستكتسب إذا ارتفعت العقود الآجلة. سيكون لدينا ثلاث مكالمات طويلة مع دلتا من 0.5 لكل منهما، مما يعني أن لدينا صافي موقف موقف طويل بنسبة 0.5. من ناحية أخرى، إذا كنا هبوطيين، فإننا يمكن أن تقلل من المكالمات طويلة إلى واحد فقط، ونحن الآن جعل لنا صافي دلتا موقف قصيرة. هذا يعني أننا نختصر صافي العقود الآجلة بمقدار -0.5. (بمجرد أن تكون مرتاحا مع هذه المفاهيم المذكورة أعلاه، يمكنك الاستفادة من استراتيجيات التداول المتقدمة معرفة المزيد في الاستحواذ على الأرباح مع مركز التداول المحايد دلتا).
الخط السفلي.
لتفسير قيم دلتا الدلالة، يجب عليك أولا فهم مفهوم عامل خطر دلتا بسيط وعلاقته بالوظائف الطويلة والقصيرة. مع هذه الأساسيات في مكانها، يمكنك البدء في استخدام موقف دلتا لقياس مدى صافي طويلة أو صافي قصيرة الكامنة وراءك مع الأخذ بعين الاعتبار مجموعتك الكاملة من الخيارات (والعقود الآجلة). تذكر، هناك خطر الخسارة في خيارات التداول والعقود الآجلة، لذلك التجارة فقط مع رأس المال المخاطر.

لماذا يتم اقتباس عروض فكس على دلتا
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
ما المقصود ب & كوت؛ دلتا & كوت؛ الخيار نقلا عن الاتفاقية؟
في عملي أرى في كثير من الأحيان أسعار الخيار أو فولس نقلت ضد الدلتا بدلا من ضد الضربات. على سبيل المثال في مارس 2013 خيارات الزنك قد أرى 5 عروض أسعار متاحة للدلتا كما يلي:
نفس القيم 5 -10، -25، +10، +25، + 50 تستخدم دائما. ما هي هذه الدلتا؟ ما هي الوحدات؟ لماذا يتم اختيار تلك القيم الخمسة؟
دلتا هي المشتقة الجزئية لقيمة الخيار فيما يتعلق بقيمة الأصل الأساسي. هناك خيار مع دلتا يبلغ 0.5 (هنا مدرجة ك +50 نقطة) يرتفع بمقدار 0.50 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) إذا زاد الأصل الأساسي بمقدار $ 1.00. أو تنخفض بمقدار 0.50 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) إذا انخفض الأصل الأساسي بمقدار $ 1.00. نضع في اعتبارنا أن دلتا هي مشتق لحظية، وبالتالي فإن القيمة ستتغير في الوقت المناسب (سحر هو التغيير في دلتا مع مرور الوقت) ومع التغيرات في قيمة الأصول الأساسية (غاما هو التغيير في دلتا مع الأصول الأساسية، والتي هو أيضا المشتقة الجزئية الثانية من قيمة الخيار فيما يتعلق بقيمة الأصول الأساسية).
دلتا الفعلية مختلفة قليلا عن +50، +25، وهلم جرا، لكنها قريبة بما فيه الكفاية. أنا متأكد من أنه يمكنك العثور على القيم دلتا الحقيقي. أعتقد أنها مدرجة مثل هذا لأنه إذا كنت التحوط محفظة كنت حقا يهتمون الدلتا، وليس الاضراب. E. G.، إذا أردت فقط أن دلتا التحوط، وامتلكت حصة واحدة، ويمكنني شراء اثنين -50 يضع دلتا، أي مبلغ إلى دلتا من الصفر.
صفحة ويكيبيديا على الإغريق نقطة انطلاق جيدة جدا.
أنا التعامل مع منحنيات تقلب حيث نقلت المال في دلتا بتخمين تكراري:
استخدام تخمين الأولي للدلتا 0.5 (دعوة) / - 0.5 (وضع) البحث عن تقلب على منحنى باستخدام تخمين دلتا حساب دلتا للخيار باستخدام المجلد وجدت في 2. كرر باستخدام نيوتن-رافسون، حتى الفرق في دلتا صغيرة بما فيه الكفاية.
اقتباس الأسعار في دلتا يجعل من الأسهل للتاجر إلى دلتا التحوط محفظتهم. (التاجر يعرف دلتا تيه يحاولون إضافتها أو قطعها، وبالتالي فإن السعر المعروض في الدلتا يعطيهم كمية العقد التي يحتاجون إليها للتجارة بسرعة، دون الحاجة إلى آلة حاسبة، ناهيك عن نموذج التسعير)
تمثل دلتاس نسبة التحوط. أي 5٪، 10٪، 25٪. أي شراء اثنين من 50 دلتا يضع، وشراء 100 سهم من الأسهم للتحوط الكمال في السعر، القيام به. يجب أن تمثل دلتا الابتسامة "ابتسامة" مع أصغر دلتا لديها أعلى تقلبات إلى أكبر دلتا لديها أصغر تقلبات، كونها في خيار المال، ضرب بسعر السهم. 50 وضعت دلتا على \ 100 $ عب هو 100 إضراب. شراء 2 50 دلتا يضع، بيع 100 سهم عب في \ 100 دولار. خيارات تقلبات أعلى لديها فرصة أقل في نهاية المطاف في المال عند انتهاء الصلاحية. طريقة سهلة للتفكير في هذا هو 5 دلتا لديها 5٪ فرصة تنتهي في المال عند انتهاء الصلاحية. فبدلا من التحوط بالعقد الأساسي، يمكن تعويض تخفيضات الديون عن طريق بيع خيارات أخرى مقابل. شراء اثنين من الدلتا 5 وبيع واحد 10 دلتا ضده.
قد يكون الدافع وراء هذا السؤال عن طريق إغلاق التقلبات الضمنية يتم الإبلاغ عن لم تداول عقود المعادن يوم الثلاثاء الثالث. وظيفة لميف على بلومبرغ يوفر نقلت عن 50 خيارات دلتا والأقساط / الخصومات المقابلة ل 10، 25 يضع دلتا والمكالمات.
العقود الآجلة لمعادن لم العقود الآجلة حقا مع النضج المستمر إلى الأمام يجري نقلها إلكترونيا لشروط مختلفة (على سبيل المثال LMCADS03 كومدتي لمدة 3 أشهر النحاس). وتتراوح معظم السيولة في العقود الثالثة الفورية التي لا توجد فيها أسعار إلكترونية مستمرة (على الأقل ليس على بلومبرغ)، وبالتالي كثيرا ما يتم اقتباسها عن طريق قسط / خصم من أقرب عقد آجل.
سوف أختلف مع ريتشارد هنا، لأنه يبدو من غير المألوف أن أقتبس الخيارات مع دلتا 10٪.
بدلا من ذلك، أعتقد أن "+25 نقطة" تعني خيارا يكون سعره 25 نقطة فوق سعر الزنك الحالي في مارس 2013 (وليس السعر الحالي للزنك). وبعبارة أخرى، خيار 25 نقطة من المال (أنا أفترض هذه هي المكالمات).
نقلا عن أسعار الخيار بهذه الطريقة هو أكثر استقرارا بكثير. سعر الخيار على X مع سعر الإضراب ثابت يختلف مع سعر X يختلف. ومع ذلك، فإن سعر خيار مع سعر الإضراب X + 25 مستقر نسبيا (منذ X + 25 نفسها يختلف مع X).
وبالمثل، يتبع تقلب الخيار نمط "V" عند رسمه مقابل سعر الإضراب ("ابتسامة التذبذب")، مع أدنى تقلب عندما يكون سعر الإضراب مساويا للسعر الحالي. لذلك، تحتاج فقط 4 فولاتيليتس (2 على كل جانب من السعر الحالي) للحصول على الرسم البياني تقلب مقابل مقابل ضربة. أنا لست متأكدا لماذا تعطيك 5 (ولماذا الخامس واحد ليس صفر دلتا).
أن يكون متحمس تماما، بلاك سكولز ينظر في سجل [ستريكبريس / كيرنتريبريس]، وليس ستراكبريس ناقص كيرنتريس. ومع ذلك، إذا كانت الإضراب قريبة من السعر الحالي، فإن هذين الرقمين متساويان تقريبا.

لماذا يتم اقتباس عروض فكس على دلتا
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
لماذا يتم نقل فكس فانيلا خيارات في التقلب.
لقد كنت غريبة لماذا يتم نقل خيارات الفانيليا (والمتداولة) من حيث التقلب. وبالنظر إلى أن كل مؤسسة مالية لديها نموذج تسعير الخيارات الخاصة بها، فإن التقلبات كمدخلات من شأنها أن تسبب أسعارا مختلفة لنفس الخيار. وسيكون من الواضح ما إذا كانت العقود موحدة وأن النماذج محددة صراحة. ومع ذلك، ليس هذا هو الحال لأنه يتم نقل المنتجات فكس بنفس الطريقة، وأسواق العملات الأجنبية هي أوتس.
هل يمكن لأحد أن يلقي بعض الضوء على هذا؟
أنت نوع من الإجابة على السؤال نفسك. ولأن مختلف المشاركين في السوق يستخدمون مدخلات مختلفة لنماذج التسعير الخاصة بهم، فمن الأسهل بكثير أن نقتبس مساهمة واحدة (مجلدات ضمنية) من ناتج 5 مدخلات مختلفة (بس سعر الخيار). المهم هو أنك تفرق بوضوح بين الاقتباس والموافقة على الصفقة مقابل سعر التسوية النهائي. العملية عموما مثل هذا:
يمكنك أن تطلب من الوسطاء (إذا كنت صانع سوق) أو مكاتب البيع (في حالة كنت متقدما مثل الجانب الدعائي) للحصول على الاقتباس، يتم إعطاء عموما اقتباسا ضمنيا ضمنا.
ثم قارن تلك وتسوية على الذين تريد التعامل معها.
وعندئذ فقط عند الاتفاق على التجارة مع الطرف المقابل لكما ثم ننظر إلى "طباعة جيدة"، وهذا يعني أنك تسوية على سعر الدقيق للخيار. لا نادرا ما يحدث أن يرسل لك الطرف المقابل تأكيدا وتبين أن السعر المعلن ليس ما تراه في النظام الخاص بك، لذلك يمكنك الاتصال مرة أخرى ومعرفة ما سبب التناقض. في بعض الأحيان يكون منحنيات توزيع الأرباح مختلفة (في حالة خيارات الأسهم الفردية)، وأحيانا أيام تسوية مختلفة ربما بسبب العطلات المصرفية أو سوء فهم اتفاقيات التسوية، أو أي شيء آخر، ولكن يتم الاتفاق على الاقتباس الضمني الضمني، ونادرا ما سمعت أن في وقت لاحق تعديل الاقتباس. في بعض الأحيان عندما يبدو اقتباس ضمني ضمني ويبدو جدا "العصير" ثم ربما كان خطأ صادقة من قبل الطرف المقابل وإذا كنت تنوي التعامل مع نفس الحزب في المستقبل ثم كنت "السماح لهم بها" على سبيل المجاملة. ولكن في حالات خط الحدود، وأصر في بعض الأحيان على التجارة، مشيرا إلى حقيقة أن عموما "فعل" نقطة في الوقت عندما يتم الاتفاق على مجلدات ضمنية ثم وهذا هو ما يعادل المصافحة أو التوقيع على العقد.
هنا زوجين أفكار إضافية:
معظم خيارات أوتك، وليس كلها ولكن معظم ونقلت في شروط التقلب الضمنية. أستطيع أن أقول ذلك مع الثقة حول خيارات الأسهم واحد، خيارات مؤشر الأسهم، والقبعات، والأرضيات، سوابتيونس. ما زلت متفرجا حول سبب عدم توافق بعض المحنكين مع هذه الحقيقة. الآن، مرة أخرى السعر النهائي هو من حيث العملات (إلا إذا قمت بإنشاء عملة جديدة تسمى "المجلد الضمني") ولكن أجد هذا مجرد الهاء تافهة من حقيقة أن ما يهم عندما خيارات التجارة هو التقلب الضمني الذي تلك الخيارات .
تأكد من فهم عادات السوق المحلية وشروط. في كثير من الأحيان يتم فهم خيارات الأسهم واحد وحتى خيارات الفهرس ليتم تداولها مع الدلتا، وهذا يعني، كجزء من صفقة يمكنك تبادل الدلتا من أجل أن يكون الخيار دلتا في البداية التحوط. وهذا هو السبب في أنه جانبا من الاتفاق الضمني للاقتباس الكافي غالبا ما يتم الاتفاق على مستوى الدلتا أيضا في وقت الاتفاق على الاقتباس. وبهذه الطريقة، يعرف الطرفان المقابلان بالضبط مستوى النقطة التي يتم تحوطها، رغم أن الصفقة لم يتم تسويتها بعد.
أنت تشير إلى التقلبات الضمنية، وبشكل أكثر تحديدا، بلاك سكولز التقلب الضمني.
إطار بلاك سكولز، على الرغم من تبسيطه، المعرفة المشتركة للغاية ولا تعتمد على أي غير الافتراضات المعروفة عموما. لذلك يمكن نقل أسعار الخيار من حيث بس-إيف، والتي هي في بعض الأحيان أكثر ملاءمة. لذلك للإجابة على سؤالك، يتم تحديد النموذج في الواقع ليكون بس. أما بالنسبة للمنتجات الأخرى، فسيكون ذلك معقدا، لذلك نادرا ما يستخدم.
وعلاوة على ذلك، يتم تنفيذ العديد من إجراءات الاستيفاء على الأسطح بس-إيف بسبب التحيزات العددية.

الفوركس الإغريق والاستراتيجيات.
المستثمرين والتجار المهتمين في سوق الصرف الأجنبي لديها مجموعة متنوعة من المنتجات التي للاختيار. الخيارات، والتي عادة ما ترتبط مع سوق الأسهم، ويمكن أيضا أن تطبق على سوق الفوركس. هذه المقالة سوف تشرح بإيجاز ما هي خيارات الفوركس، وتوفر مقدمة لكيفية استخدام مختلف الإغريق لتحديد المخاطر وتقييم مواقف الخيارات. (لمزيد من المعلومات، راجع استخدام "الإغريق" لفهم الخيارات.)
أحد أساليب التحليل الأساسية المستخدمة في تداول الخيارات - سواء للأسهم أو العقود الآجلة أو الفوركس - هو الإغريق: قياسات المخاطر التي ينطوي عليها عقد الخيارات فيما يتعلق ببعض المتغيرات الأساسية. (لمزيد من المعلومات، انظر التعرف على "الإغريق".)
دلتا - حساسية لسعر وندريند.
يتم عرض دلتا عادة كقيمة عددية بين 0.0 و 1.0 لخيارات الاتصال، و 0.0 و -1.0 لخيارات وضع. وبعبارة أخرى، فإن الخيار دلتا تكون دائما إيجابية للمكالمات والسلبية لوضع. وتجدر الإشارة إلى أن قيم الدلتا يمكن أن تمثل أيضا كأرقام كاملة تتراوح بين 0.0 و 100 بالنسبة لخيارات الاتصال و 0.0 إلى -100 بالنسبة لخيارات الوضع، بدلا من استخدام الكسور العشرية. خيارات الدعوة التي هي خارج من المال سوف يكون دلتا القيم تقترب 0.0؛ في خيارات المال في المال لديها دلتا القيم التي هي قريبة من 1.0. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، راجع استخدام أدوات الخيارات لتداول العملات الأجنبية بقعة الفوركس.)
فيغا - الحساسية لتقلب الكامنة.
ونظرا لأن زيادة التقلبات تعني أن الأداة الأساسية هي الأكثر احتمالا لتجربة قيم متطرفة، فإن زيادة التقلبات ستزيد من قيمة الخيار، وعلى العكس من ذلك فإن انخفاض التقلب سيؤثر سلبا على قيمة الخيار. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، راجع الخيارات في العقود الآجلة: عالم من الأرباح المحتملة.)
غاما - الحساسية إلى دلتا.
تزداد غاما عندما تصبح الخيارات في المال، وتنخفض مع خيارات تصبح داخل أو خارج المال. عادة ما تكون قيم غاما أصغر من تاريخ انتهاء الصلاحية: فالخيارات ذات فترات انتهاء أطول تكون أقل حساسية لتغيرات الدلتا. ومع اقتراب انتهاء الصلاحية، تكون قيم غاما أكبر عادة لأن تغيرات دلتا لها تأثير أكبر. (للحصول على قراءة ذات صلة، انظر المتداول خيارات ليب.)
ثيتا - الحساسية للوقت تسوس.
ويمكن التعبير عن قيمة الخيار بقيمته الجوهرية وقيمته الزمنية. القيمة الجوهرية تمثل قيمة الدولار المكتسبة إذا تم ممارسة الخيار على الفور: هو الفرق بين سعر الإضراب للخيار والسعر الفعلي الفعلي. القيمة الزمنية للخيار، من ناحية أخرى، هي دالة للوقت المتبقي حتى انتهاء الصلاحية ومدى إغلاق سعر المخالفة للسعر الأساسي. انحلال الوقت الذي يمثل ثيتا ليس ثابتا. يزداد المعدل مع اقتراب انتهاء الصلاحية. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، اطلع على خيارات إنز أند أوتس أوف سلينغ.)
استخدام الإغريق في استراتيجيات خيارات الفوركس.
كما يتم استخدام خيارات الفوركس للتحوط ضد مراكز الصرف األجنبي القائمة. ونظرا لأن خيارات الفوركس تعطي حامل الحق، وليس الالتزام، لشراء أو بيع زوج العملات بسعر صرف محدد ووقت محدد في المستقبل، يمكن استخدامها للحماية من الخسائر المحتملة في الوظائف القائمة. ما إذا كان التاجر طويل أو قصير زوج العملات الأجنبية، وخيارات الفوركس يمكن استخدامها لحماية التاجر من المخاطر، في حين يعطي غرفة موقف القائمة للتحرك دون الحصول على توقفت. (لمزيد من المعلومات، راجع مخاطر الإزاحة مع الخيارات، العقود الآجلة، وصناديق التحوط.)
الخط السفلي.
ملاحظة: هذه المقالة مقدمة لمفاهيم التداول المتقدمة، وليس المقصود منها أن تكون بمثابة دليل شامل لخيارات التداول. الخيارات معقدة ويجب دراستها وفهمها بدقة قبل الدخول في أي صفقات أو مواقف فعلية. يجب على التجار والمستثمرين استشارة وسيط، مستشار مالي أو غيرها من المهنيين المؤهلين المالية قبل وضع أي الصفقات.

No comments:

Post a Comment