Sunday 21 January 2018

التجارة نظام إدارة المعلومات الجمركية


قوية التجارة العالمية المحتوى.


ديكارت كوستومزينفو ™ يساعد على تعظيم قيمة البيانات التجارية من خلال مساعدة المنظمات تعمل أكثر ذكاء. لدينا مجموعة من الحلول تساعد على تحسين الكفاءة، وزيادة الرؤية وتحقيق معدلات الامتثال التجاري أعلى، مع الحد من المخاطر والإنفاق واجب.


من تأجيج أنظمة إدارة التجارة العالمية (غم) مع المحتوى التجاري، وتبسيط الأتمتة، وتحسين عمليات التصنيف، والقيادة حلول التجارة الإلكترونية وأكثر من ذلك؛ ديكارت كوستومزينفو يوحد النظم والناس مع المعلومات التجارية التي يحتاجونها للمساعدة في السلطة التجارة الدولية وتحسين الامتثال.


تحديثات المحتوى.


كانت اشتراكك في النسخة التجريبية المجانية ناجحا! كنت على استعداد لبدء التجربة المجانية. سوف تتلقى مع مزيد من المعلومات. انقر فوق تسجيل الدخول أعلاه للدخول إلى موقع الاشتراك لدينا.


حدث خطأ، نعتذر عن هذا الخطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


تم إرسال رسالة إلى العنوان على الحساب. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية، يرجى الاتصال قسم المبيعات لدينا.


تعذر العثور على معرف المستخدم الخاص بك أو حدث خطأ. يرجى الاتصال بقسم المبيعات للحصول على مساعدة إضافية.


لم نتمكن من التحقق من صحة معرف المستخدم وكلمة المرور، يرجى التحقق منها وإعادة المحاولة.


نسيت رقمك السري؟


فقط أدخل عنوانك الذي قدمته على الاشتراك ونحن سوف ذلك لك.


نظام إدارة التجارة العالمية.


كيف يعمل - تمكين التميز من خلال نظام إدارة التجارة العالمية لدينا.


تعمل حلول ديكارت كوستومزينفو ™ جنبا إلى جنب لإنشاء حل فعال للمحتوى التجاري للشركات. وتملأ بيانات فرادى البلدان آلية تحديث المحتوى التي تعمل بدورها كأساس لمنصة محتوى التجارة العالمية. نفس البيانات سلطة كل من عروضنا محتوى التجارة العالمية، بما في ذلك أشمل قاعدة بيانات تصنيف التعريفات النظام المنسق المتاحة مع أكثر من 6 ملايين وثائق مرجعية.


يمكن للشركات اختيار المحتوى التجاري العالمي الذي يختارونه عبر الطريقة التي تعكس احتياجاتهم على أفضل وجه. لدينا آلية تحديث المحتوى يحركها الخبراء يتصل أكبر مستودع للبيانات القطرية لدفع الأعمال التجارية الدولية.


ديكارت كوستومزينفو يمكن أن السلطة التالية بما في ذلك:


أنظمة إدارة التجارة العالمية (غم) - يمكن أن تساعد الحلول المتقدمة مثل أوراكل غم الشركات على العمل بسلاسة مع انتقال البضائع عبر الحدود. تقدم ديكارت كوستومزينفو مجموعة من حلول المحتوى بما في ذلك الجداول هتس، رفضت حزب فحص (دبس) وخيار آخر لتعزيز وظائف منصات غم وتقديم أفضل النتائج.


حلول المكاتب الخلفية.


العديد من الشركات نشر برامج مخصصة مصممة بشكل فريد لمكان عمل معين أو قطاع التشغيل. ديكارت كوستومزينفو لديه المعرفة وخيارات الاتصال للاتصال بسلاسة إلى أنظمة مفصل.


أنظمة إدارة النقل (تمس)


الشركات المصنعة والشاحنين ومراكز التوزيع (دسس)، وكلاء وأكثر نشر التكنولوجيا المتقدمة لتشغيل سلاسل التوريد العالمية. يمكن ل ديكارت كوستومزينفو الاتصال بمنصات تمس الرائدة بما في ذلك حل إدارة النقل الخاص بنا ديكارت عبر شبكة ديكارت العالمية للوجستيات ™ (ديكارت غلن ™).


أنظمة الشركاء التجاريين.


بالنسبة للشركات التي تستفيد من خدمات الشركاء، يمكن أن تعمل ديكارت كوستومزينفو كجسر إلى أنظمة الطاقة مجانا بسلاسة. حلولنا يمكن الاتصال إلى وتكمل نظم شريك للمساعدة في تعزيز الامتثال التجارة العالمية.


من تمكين تكاليف أكثر دقة هبطت، وضمان تصنيف أفضل البند على مستوى النظام المنسق (هس)، وتزويد الوثائق التجارية، وفحص الطرف المنكر والمقيدة وأكثر من ذلك؛ ديكارت كوستومزينفو يمكن أن تكون بمثابة الأساس لمنصات التجارة الإلكترونية لخفض التكاليف.


ديكارت يستحوذ على خدمات البيانات مك.


هذا الاستحواذ يعزز عرض محتوى البيانات التجارية ديكارت كوستمينفو. اقرأ المزيد عن هذا الاستحواذ.


عرض عرض توضيحي.


اتصل بنا اليوم لترتيب تجريبي لدينا قوية حلول إدارة المحتوى التجاري.


كانت اشتراكك في النسخة التجريبية المجانية ناجحا! كنت على استعداد لبدء التجربة المجانية. سوف تتلقى مع مزيد من المعلومات. انقر فوق تسجيل الدخول أعلاه للدخول إلى موقع الاشتراك لدينا.


حدث خطأ، نعتذر عن هذا الخطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


تم إرسال رسالة إلى العنوان على الحساب. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية، يرجى الاتصال قسم المبيعات لدينا.


تعذر العثور على معرف المستخدم الخاص بك أو حدث خطأ. يرجى الاتصال بقسم المبيعات للحصول على مساعدة إضافية.


لم نتمكن من التحقق من صحة معرف المستخدم وكلمة المرور، يرجى التحقق منها وإعادة المحاولة.


نسيت رقمك السري؟


فقط أدخل عنوانك الذي قدمته على الاشتراك ونحن سوف ذلك لك.


نظم إدارة الجمارك في القطاع العام.


نظم إدارة الجمارك من سغس - تحسين الشفافية والاتصالات، والحد من التأخير في تطهير البضائع، وتعظيم جمع الإيرادات الجمركية.


وقد صممت نظم الإدارة الجمركية المتكاملة لدعم عمليات الاستيراد والتصدير، وتسريع المعاملات وتقليل التكاليف المترتبة على التجارة الدولية. وهي تحسن الامتثال للمتطلبات القانونية التي تحكم التجارة الدولية، وتيسر مزيدا من التعاون فيما يلي:


معالجة الجمارك العبور وعرض التصنيف الاتصالات الإلكترونية والطباعة وثيقة.


وقد نفذ أكثر من 85 بلدا في جميع أنحاء العالم نظم إدارة الجمارك لتمكين الجمارك من الاضطلاع بمسؤولياتها المالية والمراقبة على نحو أكثر فعالية. ومع ذلك، فإن النظام الآلي وحده لا يضمن إزالة الاختناقات الإجرائية، وانعدام الشفافية وعمليات التطهير غير المتناسقة.


وقد عمل خبراء سغس مع العديد من الدول لتقديم أنظمة إدارة الجمارك جنبا إلى جنب مع أنظمة تبادل البيانات الإلكترونية. وتمكن هذه الحلول أطرافا مثل البنوك والوزارات وخطوط الشحن التابعة للقطاع الخاص من التواصل بسلاسة مع بعضها البعض واستخدام نافذة واحدة لنقل الرسائل وتلقيها، وبالتالي تحسين سرعات الاتصال وإزالة التعليمات المكررة.


اتصل بنا لمعرفة المزيد عن كيفية نظم إدارة الجمارك لدينا يمكن أن تساعدك.


سغس في جمعية النقل الذكي في نيويورك (إيتس-ني) الاجتماع السنوي 24TH والتكنولوجيا المعرض.


سبيف 2017 مركز التصدير الروسي و سغس توقيع اتفاق التعاون.


سغس تشارك في منتدى توغو الوطني للأراضي.


E-الاشتراكات.


الاشتراك في منشورات سغس والنشرات الإخبارية من منطقتك وحول العالم.


حل الإيداع الجمركي.


وعلاوة على ذلك، يتيح النظام أيضا سهولة نقل البيانات الإلكترونية إلى أطراف ثالثة (مثل السماسرة ووكلاء الشحن). بالإضافة إلى ذلك، يتم توفير واجهات العودة شكلي في ميك-CUST® للإقرارات الجمركية التي تقدمها أطراف ثالثة (على سبيل المثال وسطاء) لضمان الشفافية والسيطرة وبالتالي إدارة وسيط. وسيؤدي ذلك إلى تجنب الأخطاء وتقليل الجهد والتكاليف فضلا عن زيادة الامتثال بجودة البيانات الأعلى.


تقدم ميك-CUST® أكبر تغطية في السوق فيما يتعلق بالبلدان والتواصل الإلكتروني المباشر مع أنظمة سلطة الجمارك الوطنية، ودعم الإجراءات الجمركية فضلا عن المزيد من الكفاءة والمزيد من الشفافية والمزيد من اليقين القانوني - دون الحاجة إلى الاستثمار في أنظمة تكنولوجيا المعلومات المختلفة . بل على العكس تماما: سوف توفر بسهولة الوقت والمال مع ميك-CUST®.


استيراد & أمب؛ تصدير التخليص.


ميك-CUST® إيمبورت & أمب؛ تصدير يتيح بجانب إنشاء الجمارك الاستيراد والتصدير الإعلانات ل 48 + البلدان أيضا حساب الآلي من الرسوم والضرائب. بالإضافة إلى ذلك استخدام الاتحاد الأوروبي.


سلسلة بيانات التجارة العالمية.


وتتيح برمجيات سلسلة بيانات التجارة العالمية (ميك-CUST® غك) الخاصة بالميكروفون التحضير التلقائي للإقرار الجمركي للاستيراد استنادا إلى التصدير ذي الصلة.


الأنظمة الجمركية الخاصة.


تحقيق إمكانات توفير في نطاق الرسوم الجمركية بفضل استخدام الإجراءات الجمركية الخاصة مثل على سبيل المثال. معالجة الداخل، مستودع المستعبدين، إيمكس، منطقة حرة، منطقة التجارة الخارجية.


إعادة حساب الواجبات.


ميك-CUST® ريكالك يسمح بإعادة حساب الواجبات بعد الإيداع الأولي للسلطات لغرض تقديم المصالحة ويوفر أ.


إجراءات النقل الإلكتروني.


ومع نظام نكتس لنظام النقل الإلكتروني (إتس)، لا يمكن تحقيق وفورات في الوقت من خلال المعالجة الإلكترونية لعملية الشحن بأكملها، بل يمكن أيضا تخفيف العبء المالي.


معتمدة لإعلانات الاستيراد والتصدير الجمركي في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم لتبادل البيانات مباشرة مع أنظمة سلطة الجمارك الوطنية.


إلى التغييرات القانونية الوطنية كجزء من اتفاق الصيانة.


السوق فيما يتعلق بالبلدان & أمب؛ ودعم الأنظمة الجمركية دون الحاجة إلى الاستثمار في العديد من نظم تكنولوجيا المعلومات الوطنية.


في تشغيل الإذن الوحيد للاتحاد الأوروبي للإجراءات المبسطة (ساسب) الذي يعمل كرائد للمخطط المركزي للتخليص الأوروبي.


في الرسوم الجمركية بفضل استخدام نظم الجمارك الإقليمية والوطنية الخاصة.


في مكان مركزي واحد لتسجيل جميع البيانات لإدارة الجمارك العالمية.


البيان الجمركي في بلد واحد من بيانات التصدير لبلد آخر.


مع أنظمة الإيداع الإلكتروني للسلطات الجمركية الوطنية أو عند الاقتضاء مع وسطاء عبر واجهات وسيط شكلي.


من أجل مراقبة وتحسين معاملات التجارة الخارجية.


المكاتب الأوروبية.


مكاتب الأمريكتين.


ابحث عن الحل الخاص بالبلد عن طريق اختيار البلد المقابل.


تحتاج فقط إلى حل جمركي للنمسا (e-زول) أو سويسرا (e-ديك) وليس منصة متعددة الجنسيات؟ ثم اتبع الروابط أدناه:


الملفات تحتوي على معلومات مفصلة عن شركتنا والمنتجات في شكل بدف.

No comments:

Post a Comment