Friday 19 January 2018

تريد أن تعرف عن تداول العملات الأجنبية في الهند


كيفية القيام بتداول العملات الأجنبية في الهند؟


التداول بالعملات الأجنبية يعرف بتداول الفوركس. ربما تكون قد لاحظت أن قيمة الدولار ترتفع كل يوم. وكان سعر صرف الدولار روبية. 62 قبل بضعة أيام، والآن هو Rs.64. ويمكن للمستثمرين الراغبين في الاستفادة من هذا التقدير على المدى القصير والمتوسط ​​أن يشاركوا في تداول العملات.


نعم، فمن المسموح قانونيا للتجارة الفوركس داخل البورصات الهندية مثل بس، نس، مسكس-سك. وفقا للمبادئ التوجيهية للبنك المركزي الهندي، يمكن لجميع المقيمين في الهند بما في ذلك البنوك والمؤسسات المالية القيام بتداول العملات الأجنبية في أزواج العملات. أزواج العملات الرئيسية هي أوسينر، ورينر، غبدينر و جبينر. لذلك، إذا كنت تتداول مع السماسرة الذين لديهم عضوية في ذكر الصرف هو قانوني تماما.


كيف تعمل تجارة الفوركس؟


تداول الفوركس هو نفس تداول الأسهم. في معدل تداول الأسهم من المسائل سهم بينما في مسائل سعر صرف العملات الأجنبية. يمكنك شراء أو بيع زوج العملات وفقا لتوقعاتك من الحركة في العملات. يرجى الرجوع إلى المثال الوارد أدناه للحصول على فهم أفضل.


لنفترض أنك تريد الاستفادة من السعر المتنامي للدولار. يتداول الدولار عند 64 روبية، فإنك تشعر بأن السعر سيقدر ويتوقع أن يصل إلى 67 روبية في بضعة أشهر يمكنك الدخول في صفقة طويلة عن طريق شراء عقد أوسينر في البورصة. إذا كان السعر يذهب إلى روبية 67، وتحصل على ربح Rs.3 لكل دولار. حتى في عقد واحد من 1000 $ يمكنك كسب Rs.3000. بعد الدخول في العقد إذا كنت ترى أن الروبية هو تقدير ومن المتوقع سعر الدولار في روبية 63، يمكنك "إغلاق قصير" موقفكم من خلال بيع العقد في المستقبل العملة. إذا ذهب سعر الدولار إلى 63 روبية يمكنك كسب روبية 1 لكل دولار عن طريق تربيع قبالة الموقف الخاص بك. مجموع المكاسب من عقد 1000 $ سيكون روبية 1000. ومع ذلك، إذا تحرك الدولار صعودا والوصول إلى 67 روبية، تخسر روبية 2 لكل دولار. يمكن للمستثمر أن يوقف المركز في أي وقت خلال فترة العقد.


يمكنك اتخاذ موقف طويل وقصير مماثل في ورينر، غبينر أو جيبينر.


وسطاء لتجارة الفوركس.


تجارة الفوركس يمكن أن يتم مع تسجيل الوسطاء الهنود. التبادلات الأكثر شيوعا هي مسكس-سك - تبادل السلع المتعددة و نس & # 8211؛ البورصة الوطنية. وعلى الصعيد الدولي، يستخدم كومكس كمنظمين. وينظم سوق العملات من قبل ربي و سيبي. أفضل وسطاء تقديم خدمات تجارة الفوركس في الهند هي & # 8211؛


تداول العملات الأجنبية أو تداول العملات هو خطر وليس للجميع.


التداول في الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر وقد لا يناسب الجميع. قبل اتخاذ قرار للقيام الفوركس يجب أن تنظر في أهدافك الاستثمارية، والقدرة على تحمل المخاطر ومستوى الخبرة.


إذا كان لديك أي استفسارات تتعلق بتداول العملات الأجنبية فمن المستحسن أن تأخذ المشورة من مستشار مالي مستقل.


هل تتعامل في تداول العملات الأجنبية إذا كانت الإجابة بنعم؛ هل تبادل الخبرات الخاصة بك!


مقال من قبل رافيراج.


مرحبا، أنا رافيراج. أنا متحمس حول الشؤون المالية والمالية. لدي 11 عاما من الخبرة الغنية في مجال التخطيط المالي، الاستثمارات & أمب؛ تأمين. لقد كتبت 900+ المادة على هذه بلوق. إذا كنت ترغب جهودي يرجى الاشتراك في هذه بلوق وأيضا السماح لأصدقائك يعرفون عن هذا الموقع من خلال تبادل.


الاشتراك في المدونة.


2 تعليقات.


مليء بالمعلومات. أجاب المقال على العديد من أسئلتي. الشكر ويبقيه.


أساسيات التداول يجب أن تعرف.


ما يجب أن تعرفه قبل أن تحصل على متن الطائرة.


في الآونة الأخيرة، كانت العملات على ركوب روليركوستر مع أعلى مستويات قياسية وأدنى مستوياتها. ويهيمن عالم النقد الأجنبي على عناوين الأخبار؛ ولكن ماذا يعني، والأهم من ذلك، ما الذي تحتاج إلى معرفته قبل أن تحصل على متن الطائرة؟


أولا وقبل كل شيء، من المهم أن تفهم أن تداول سوق الصرف الأجنبي ينطوي على درجة عالية من المخاطر، بما في ذلك خطر فقدان المال. أي استثمار في النقد الأجنبي يجب أن ينطوي فقط على رأس المال المخاطر ويجب أن لا تتاجر أبدا مع المال الذي لا يمكن أن تخسره.


ما هو الفوركس؟


قد تكون لاحظت أن قيمة العملات ترتفع صعودا وهبوطا كل يوم. ما لا يدركه معظم الناس هو أن هناك سوق صرف العملات الأجنبية - أو "الفوركس" قصيرة - حيث يمكنك الاستفادة من حركة هذه العملات. ومن أشهر الأمثلة على ذلك جورج سوروس الذي قدم مليار دولار في اليوم عن طريق تداول العملات. ومع ذلك، كن على علم بأن تداول العملات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن للأفراد أن يفقدوا جزءا كبيرا من استثماراتهم. مع تحسن التقنيات، أصبح سوق الفوركس أكثر سهولة مما أدى إلى نمو غير مسبوق في التداول عبر الإنترنت. واحدة من الأشياء العظيمة حول تداول العملات الآن هو أنه لم يعد لديك ليكون مدير المال الكبير للتداول في هذه السوق. والتجار والمستثمرين مثلك وأنا يمكن أن التجارة في هذه السوق.


الفوركس باختصار.


سوق الفوركس هو أكبر سوق مالي على الأرض. متوسط ​​حجم التداول اليومي هو أكثر من 3.2 تريليون دولار. قارن ذلك مع بورصة نيويورك، التي لديها فقط متوسط ​​حجم التداول اليومي من 55 مليار $. في الواقع، إذا كنت لوضع كل من أسواق الأسهم والعقود الآجلة في العالم معا، فإن حجم التداول المشترك يساوي ربع فقط من سوق الفوركس. لماذا هو حجم مهم؟ لأن هناك الكثير من المشترين والبائعين أن أسعار المعاملات تبقى منخفضة. إذا كنت تتساءل عن كيفية تداول سوق الفوركس يختلف ثم تداول الأسهم، وهنا بعض الفوائد الرئيسية.


العديد من الشركات لا تحمل عمولات & نداش؛ فإنك تدفع فقط عرض السعر / الطلب. هناك تداول على مدار 24 ساعة & نداش؛ كنت تملي عندما التجارة وكيفية التجارة. يمكنك التداول على النفوذ، ولكن هذا يمكن أن يكسب المكاسب والخسائر المحتملة. يمكنك التركيز على الانتقاء من بعض العملات بدلا من 5000 سهم. الفوركس يمكن الوصول إليها - أنت لا تحتاج إلى الكثير من المال للبدء.


كيف يتم تداول الفوركس؟


آليات التجارة هي تقريبا مماثلة لتلك الموجودة في الأسواق الأخرى. والفرق الوحيد هو أنك تشتري عملة واحدة وتبيع عملة أخرى في نفس الوقت. لهذا السبب يتم تداول العملات في أزواج، مثل ور / أوسد أو أوسد / جبي. ويمثل سعر الصرف سعر الشراء بين العمالتين.


هام: كن على علم بالمخاطر:


وأخيرا، لا يمكن التأكيد على أن تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا للجميع. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. تذكر أنك يمكن أن تحمل خسارة بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، مما يعني أنه يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. إذا كان لديك أي شكوك، فإننا ننصح أن تطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


أسعار العملات الحية.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


أسعار البنك المركزي.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


دروس الفوركس: كيفية التداول & أمب؛ افتح حساب فوركس.


لذلك، كنت تعتقد أنك على استعداد للتجارة؟ تأكد من قراءة هذا القسم لمعرفة كيف يمكنك الذهاب إلى إنشاء حساب الفوركس بحيث يمكنك البدء في تداول العملات. سنذكر أيضا العوامل الأخرى التي يجب أن تكون على دراية بها قبل اتخاذ هذه الخطوة. وسوف نناقش بعد ذلك كيفية تداول الفوركس وأنواع مختلفة من الأوامر التي يمكن وضعها.


تداول الفوركس يشبه سوق الأسهم لأن الأفراد المهتمين بالتداول يحتاجون لفتح حساب تداول. مثل سوق الأسهم، كل حساب الفوركس والخدمات التي تقدمها تختلف، لذلك فمن المهم أن تجد الحق واحد. سوف نتحدث أدناه عن بعض العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار حساب فوريكس.


الرافعة المالية هي في الأساس القدرة على السيطرة على كميات كبيرة من رأس المال، وذلك باستخدام القليل جدا من رأس المال الخاص بك. كلما ارتفعت الرافعة المالية، كلما ارتفع مستوى المخاطر. يختلف مقدار الرافعة المالية على الحساب باختلاف الحساب نفسه، ولكن معظمها يستخدم عاملا لا يقل عن 50: 1، مع أن بعضها يصل إلى 250: 1. عامل الرافعة المالية من 50: 1 يعني أن لكل دولار لديك في حسابك يمكنك التحكم تصل إلى 50 $. على سبيل المثال، إذا كان لدى المتداول 1000 $ في حسابه، فإن الوسيط سيقرض هذا الشخص $ 50،000 للتداول في السوق. هذه النفوذ أيضا يجعل الهامش الخاص بك، أو المبلغ الذي لديك في الحساب لتداول مبلغ معين، منخفضة جدا. في الأسهم، الهامش هو عادة ما لا يقل عن 50٪، في حين أن الرافعة المالية 50: 1 تعادل 2٪.


ومن الفوائد الرئيسية الأخرى لحسابات الفوركس أن التداول داخلها يتم على أساس العمولة. وهذا يختلف عن حسابات الأسهم التي تدفع فيها الوسيط رسوما مقابل كل صفقة. والسبب في ذلك هو أن كنت تتعامل مباشرة مع صناع السوق وليس لديهم للذهاب من خلال أطراف أخرى مثل السماسرة.


التاجر الذي يتطلع إلى فتح موقف جديد من المرجح أن تستخدم إما أمر السوق أو أمر الحد. ويظل دمج هذه األنواع من الطلبات هو نفسه كما هو الحال عند استخدامها في أسواق األسهم. يمنح نظام السوق متداول الفوركس القدرة على الحصول على العملة بأي سعر صرف يتم تداوله حاليا في السوق، بينما يسمح أمر الحد للتاجر بتحديد سعر دخول معين. (للحصول على تحديث موجز لهذه الطلبات، راجع أساسيات إدخال الطلبات.)


إشارة ثنائية.


سينت حسابات وسطاء الفوركس.


تريد أن تعرف عن تداول العملات الأجنبية في الهند.


سوق العملات الأجنبية سوق العملات فوركسفكسور هو السوق اللامركزية العالمية أو دون وصفة طبية خارج البورصة لتداول العملات. وهذا يشمل جميع جوانب شراء وبيع وتبادل العملات بالأسعار الحالية أو المحددة. من حيث حجم التداول، هو إلى حد بعيد أكبر سوق في العالم، تليها سوق الائتمان. المشاركون الرئيسيون في هذه السوق هم أكبر البنوك الدولية. المراكز المالية في جميع أنحاء العالم تعمل كمراسي للتداول بين مجموعة واسعة من أنواع متعددة من المشترين والبائعين على مدار الساعة، باستثناء عطلة نهاية الأسبوع. وبما أن العملات يتم تداولها دائما في أزواج، فإن سوق الصرف الأجنبي لا يحدد القيمة المطلقة للعملة وإنما يحدد قيمتها النسبية عن طريق تحديد سعر السوق لعملة واحدة إذا دفع ثمنها بعملة أخرى. ويعمل سوق الصرف الأجنبي من خلال المؤسسات المالية ويعمل على عدة مستويات. وراء الكواليس، تحول البنوك إلى عدد أقل من الشركات المالية المعروفة باسم "تجار"، الذين يشاركون في كميات كبيرة من تداول العملات الأجنبية. معظم تجار العملات الأجنبية هم البنوك، لذلك يسمى هذا السوق وراء الكواليس في بعض الأحيان "السوق بين البنوك" على الرغم من عدد قليل من شركات التأمين وغيرها من أنواع الشركات المالية المعنية. ويمكن أن تكون الصفقات بين تجار العملات الأجنبية كبيرة جدا، تشمل مئات الملايين من الدولارات. بسبب السيادة تريد عندما تنطوي على عملتين، فوركس لديها القليل إذا كان أي كيان إشراف ينظم إجراءات المعرفة. ويساعد سوق الصرف الأجنبي التجارة الدولية والاستثمارات عن طريق تمكين تحويل العملات. علی سبیل المثال، یسمح لشرکة في الولایات المتحدة باستیراد السلع من الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي، وخاصة أعضاء منطقة الیورو، ودفع أوروسیفن علی الرغم من أن دخلھا یبلغ بدولارات الولایات المتحدة. كما أنها تدعم المضاربة المباشرة والتقييم بالنسبة لقيمة العملات ومضاربة التجارة، استنادا إلى سعر الفائدة التفاضلي بين عملتين. وفي معاملة نموذجية للعمالت األجنبية، يشتري طرف ما كمية من عملة واحدة عن طريق دفع مبلغ من العملة األخرى. بدأت سوق الصرف الأجنبي الحديثة تشكل خلال ق. وجاء ذلك بعد ثلاثة عقود من القيود التي فرضتها الحكومة على عمليات الصرف الأجنبي، أنشأ نظام إدارة النقد بريتون وودز قواعد للعلاقات التجارية والمالية بين الدول الصناعية الكبرى في العالم بعد الحرب العالمية الثانية عندما تحولت البلدان تدريجيا إلى أسعار صرف عائمة من نظام سعر الصرف السابق ثابتة وفقا لنظام بريتون وودز. وعلى هذا النحو، فقد أشير إلى أنه أقرب سوق إلى المثل الأعلى للمنافسة الكاملة على الرغم من تدخل العملة من قبل البنوك المركزية. تداول العملات وتبادلها حدث لأول مرة في العصور القديمة. خلال القرن الرابع الميلادي، حافظت الحكومة البيزنطية على احتكار تبادل العملة. بابيري بتز I c. وكانت العملة والتبادل عناصر هامة في التجارة في العالم القديم، مما مكن الناس من شراء وبيع سلع مثل الغذاء والفخار والمواد الخام. وهذا هو السبب في أن معظم العملات العالمية المتداولة اليوم، في مرحلة ما من تاريخها، كانت لها قيمة ثابتة على كمية محددة من المعايير المعترف بها مثل الفضة والذهب. خلال القرن الخامس عشر، كان مطلوبا من عائلة ميديشي فتح البنوك في مواقع أجنبية من أجل تبادل العملات للعمل نيابة عن التجار النسيج. ويعتبر هذا العام مصدر واحد على الأقل ليكون بداية العملة الأجنبية الحديثة: فقبل الحرب العالمية الأولى، كان هناك رقابة محدودة جدا على التجارة الدولية. وبدافع من بداية الحرب، تخلت البلدان عن النظام النقدي القياسي الذهبي. من حشود النقد الأجنبي في البلدان ارتفعت بمعدل سنوي في نهاية النصف الأخير من النقد الأجنبي في العالم أجري باستخدام الجنيه الإسترليني. وكان إنثير اثنين فقط من وسطاء لندن للعملات الأجنبية. وارتفع عدد وسطاء العملات الأجنبية في لندن إلى 17؛ و 40 شركة تعمل لأغراض التبادل. كانت تجارة بيفوريكس جزءا لا يتجزأ من الأداء المالي للمدينة. الضوابط القارية للصرف، بالإضافة إلى عوامل أخرى في أوروبا وأمريكا اللاتينية قد عرقلت أي محاولة للازدهار بالجملة من التجارة [التوضيح اللازمة] لأولئك من لندن. ونتيجة لذلك، أصبح بنك طوكيو مركزا للنقد الأجنبي بحلول أيلول / سبتمبر بين. وتم تغيير القانون الياباني للسماح بتداول العملات الأجنبية في العديد من العملات الغربية الأخرى. الرئيس ريتشارد نيكسون الهند الممنوح لإنهاء اتفاق بريتون وودز وأسعار الصرف الثابتة، مما أدى في نهاية المطاف إلى نظام العملة الحرة العائمة. في -62، وحجم النقد الاجنبى من العمليات الخارجية من قبل الاحتياطي الاتحادي U. كان منخفضا نسبيا. تم إلغاء ذلك في مارس / آذار قدمت شركة رويترز شاشات الكمبيوتر أثناء استبدال الهواتف والتلكس المستخدمة سابقا في عروض أسعار التداول. ونظرا لعدم فعالية اتفاق بريتون وودز والتعويم المشترك الأوروبي، اضطرت أسواق الفوركس إلى إغلاق [التوضيح المطلوب] في وقت ما خلال آذار / مارس المجلد 18 هذا الحدث أشار إلى استحالة تحقيق التوازن بين استقرار العملات من خلال تدابير السيطرة المستخدمة في الوقت والنظام النقدي وأسواق الصرف الأجنبي في "الغرب" ألمانيا وبلدان أخرى في أوروبا أغلقت لمدة أسبوعين خلال فبراير، أو، كان لا بد من إغلاق أسواق الصرف مارس. 1 مارس "، وهي عملية شراء كبيرة وقعت بعد الإغلاق، وفي الدول المتقدمة، انتهت السيطرة الحكومية على تداول العملات الأجنبية عندما بدأت العائمة الكاملة وظروف السوق الحرة نسبيا في العصر الحديث، وفي 1 يناير، كان جزء من التغييرات التي بدأت خلال بنك الشعب من الصين سمحت لبعض "الشركات" المحلية بالمشاركة في تجارة العملات الأجنبية، حيث قبلت حكومة البلاد حصة صندوق النقد الدولي للتجارة الدولية، وتدخلت البنوك الأوروبية وخاصة البنك المركزي الألماني في سوق الفوركس في 27 فبراير. وكان للولايات المتحدة ثاني كمية من الأماكن المعنية وتغيرت خلال العام الماضي اتفاقيات دولية مع بعض الدول من مقايضة النفط إلى النقد الأجنبي، وسوق الصرف الأجنبي هو السوق المالي الأكثر سيولة في العالم. التجار عن الحكومات والبنوك المركزية والبنوك التجارية والمستثمرين المؤسساتيين والمؤسسات المالية الأخرى والعملة الشركات التجارية المضاربة، والأفراد. كما أن متوسط ​​حجم التداول اليومي في النقد الأجنبي والأسواق ذات الصلة يتزايد باستمرار. في أبريل ترادينغ في المملكة المتحدة تمثل للتجارة في الولايات المتحدة تمثلت لذلك أصبح النظام: تم إدخال العقود الآجلة العملات الأجنبية التداول في بورصة شيكاغو التجارية ويتم تداولها أكثر من معظم العقود الآجلة الأخرى. وتسمح معظم البلدان المتقدمة بتداول المنتجات المشتقة مثل العقود الآجلة وخيارات العقود الآجلة على أسواقها. وجميع هذه البلدان المتقدمة النمو لديها بالفعل حسابات رأسمالية قابلة للتحويل بالكامل. بعض حكومات الأسواق الناشئة لا تسمح للمنتجات المشتقة من النقد الأجنبي في البورصات لأن لديها ضوابط رأس المال. ويزداد استخدام المشتقات في العديد من الاقتصادات الناشئة. وقد أدى نمو التنفيذ الإلكتروني والاختيار المتنوع لأماكن التنفيذ إلى خفض تكاليف المعاملات وزيادة السيولة في السوق وجذب مشاركة أكبر من العديد من أنواع العملاء. وعلى وجه الخصوص، جعلت التجارة الإلكترونية عبر البوابات الإلكترونية من السهل على تجار التجزئة التجارة في سوق الصرف الأجنبي. تجار صرف العملات الأجنبية بالتجزئة. أكبر مركز تجاري جغرافي هو المملكة المتحدة، في المقام الأول لندن. وفقا ل ثيسيتيوكيت ويقدر أن لندن زادت حصتها من دوران العالمي في المعاملات التقليدية من بسبب الهيمنة لندن في السوق، وهو سعر معين العملة المحددة هو عادة سعر السوق في لندن. فعلى سبيل المثال، عندما يحسب صندوق النقد الدولي قيمة حقوقه الخاصة في السحب كل يوم، يستخدمون أسعار سوق لندن عند الظهر من ذلك اليوم. وخلافا لسوق الأوراق المالية، ينقسم سوق الصرف الأجنبي إلى مستويات الوصول. في الأعلى هو ما بين البنوك النقد الأجنبي ماركتوهيتش يتكون من أكبر البنوك التجارية وتجار الأوراق المالية. ضمن السوق ما بين البنوك، ينتشر، وهو الفرق بين أسعار العطاء وأسعار، هي الحلاقة حادة وغير معروفة للاعبين خارج الدائرة الداخلية. الفرق بين أسعار العطاء وأسعار الطلب يتسع على سبيل المثال من 0 إلى 1 نقطة إلى 1-2 نقطة لعملات مثل اليورو كما تذهب إلى مستويات الوصول. ويرجع ذلك إلى حجم. إذا كان بإمكان المتداول ضمان عدد كبير من المعاملات لكميات كبيرة، فإنه يمكن أن يطلب فرقا أصغر بين عرض السعر وسعر الطلب، والذي يشار إليه على أنه انتشار أفضل. يتم تحديد مستويات الوصول التي تشكل سوق الصرف الأجنبي من خلال حجم "خط" مبلغ المال الذي يتاجرون به. ويأتي جزء هام من سوق الصرف الأجنبي من الأنشطة المالية للشركات التي تسعى إلى صرف العملات الأجنبية لدفع ثمن السلع أو الخدمات. وكثيرا ما تتعامل الشركات التجارية بمبالغ تعرف إلى حد ما مقارنة بمبالغ المصارف أو المضاربين، وغالبا ما يكون لصفقاتها أثر قصير الأجل على أسعار السوق. ومع ذلك، تعتبر التدفقات التجارية عاملا مهما في الاتجاه الطويل الأجل لسعر صرف العملة. قد يكون لبعض الشركات متعددة الجنسية الشركات متعددة الجنسيات تأثير لا يمكن التنبؤ به عندما يتم تغطية مواقف كبيرة جدا بسبب التعرض التي ليست معروفة على نطاق واسع من قبل المشاركين في السوق الأخرى. وتلعب المصارف المركزية الوطنية دورا هاما في أسواق الصرف الأجنبي. ويمكنهم استخدام احتياطيات النقد الأجنبي الكبيرة في كثير من الأحيان لتحقيق الاستقرار في السوق. ومع ذلك، فإن فعالية البنك المركزي "استقرار المضاربة" مشكوك فيها لأن البنوك المركزية لا تفلس إذا كانت تكبد خسائر كبيرة، مثلما يفعل التجار الآخرون. ولا توجد أيضا أدلة مقنعة على أنها تحقق بالفعل أرباحا من التداول. ويتمثل سعر صرف العملات الأجنبية في سعر الصرف النقدي اليومي الذي يحدده المصرف الوطني لكل بلد. والفكرة هي أن البنوك المركزية تستخدم وقت التثبيت وسعر الصرف لتقييم سلوك عملتهم. ويعكس تحديد أسعار الصرف القيمة الحقيقية للتوازن في السوق. وتستخدم البنوك والتجار والتجار معدلات تثبيت كمؤشر اتجاه السوق. إن مجرد توقع أو إشاعة تدخل البنك المركزي في النقد الأجنبي قد يكون كافيا لتحقيق الاستقرار في العملة. ومع ذلك، يمكن استخدام التدخل العدواني عدة مرات كل عام في البلدان التي لديها نظام عملة تعويم قذرة. ولا تحقق المصارف المركزية دائما أهدافها. الموارد المشتركة للسوق يمكن بسهولة تطغى أي البنك المركزي. وتستخدم شركات إدارة الاستثمار التي تدير عادة حسابات كبيرة نيابة عن العملاء مثل صناديق المعاشات والأوقاف سوق الصرف الأجنبي لتسهيل المعاملات في الأوراق المالية التجارية. فعلى سبيل المثال، يحتاج مدير استثمار يحمل محفظة أسهم دولية إلى شراء وبيع عدة أزواج من العملات الأجنبية لدفع ثمن شراء الأوراق المالية الأجنبية. كما أن لدى بعض شركات إدارة الاستثمار المزيد من عمليات تراكب العملات المتخصصة، والتي تدير تعرضات عملائها بهدف تحقيق الأرباح فضلا عن الحد من المخاطر. وفي حين أن عدد هذا النوع من الشركات المتخصصة صغير جدا، فإن لدى الكثير منها قيمة كبيرة من الأصول الخاضعة للإدارة وبالتالي يمكن أن تولد صفقات كبيرة. ويشكل المتداولون المضاربون بالتجزئة بالتجزئة قطاعا متناميا من هذه السوق مع ظهور تداول العملات الأجنبية بالتجزئة من حيث الحجم والأهمية. وهم يشاركون حاليا بصورة غير مباشرة من خلال وسطاء أو بنوك. أما وسطاء التجزئة، في حين خضعوا للرقابة والتنظيم إلى حد كبير في الولايات المتحدة الأمريكية من قبل لجنة تداول السلع الآجلة وشركة ناتيونال فيوتشرز أسوسياتيونهف، فقد تعرضوا سابقا لاحتيال دوري في العملات الأجنبية. ويخضع أعضاء تلك الهيئة التي تخضع تقليديا للحد الأدنى من متطلبات رأس المال الصافية، و فمس و يبس، إلى الحد الأدنى من متطلبات رأس المال الصافية إذا تعاملوا في الفوركس. يعمل عدد من سماسرة النقد األجنبي من المملكة المتحدة بموجب أنظمة سلطة الخدمات المالية حيث يكون تداول العمالت األجنبية باستخدام الهامش جزءا من صناعة تداول المشتقات غير المدرجة في البورصة التي تشمل عقود الفروق ومراهنات الرهن المالي. هناك نوعان رئيسيان من وسطاء الفوركس بالتجزئة يتيحان الفرصة للتداول بالمضاربة في العملات: الوسطاء يعملان كوكيل للعميل في سوق العملات الأجنبية الأوسع نطاقا، من خلال السعي للحصول على أفضل الأسعار في السوق لأوامر البيع بالتجزئة والتعامل نيابة عن التجزئة العملاء. وهم يتقاضون عمولة أو "علامة متابعة" بالإضافة إلى السعر الذي تم الحصول عليه في السوق. تجار أو صناع السوق على النقيض من ذلك، وعادة ما تكون بمثابة مديري في الصفقة مقابل العملاء التجزئة، واقتبس السعر الذي هم على استعداد للتعامل في. وتقدم شركات الصرف الأجنبي غير المصرفية صرف العملات والمدفوعات الدولية للأفراد والشركات. وهي تعرف أيضا باسم "سماسرة النقد الأجنبي" ولكنها متميزة من حيث أنها لا تتعلق بالمتاجرة بالمضاربات بل بالأحرى صرف العملات مع المدفوعات. حجم المعاملات التي تتم من خلال شركات الصرف الأجنبي في الهند يبلغ حوالي 2 مليار دولار أمريكي (72) في اليوم وهذا لا يتنافس مع أي من العملات الأجنبية المتطورة تريد سمعة دولية، ولكن مع دخول شركات الصرف الأجنبي على الانترنت السوق هو تنمو باطراد. وتنظمها فيداي وأي معاملة في سوق العملات الأجنبية يحكمها قانون إدارة العملات الأجنبية، فيما. وأكبر وأفضل مزود معروف هو معالجات ويسترن يونيون عالميا، تليها الإمارات للصرافة. وتتواجد هذه المطارات عادة في المطارات والمحطات أو في المواقع السياحية وتسمح بتبادل الملاحظات المادية من عملة إلى أخرى. وهم يستطيعون الوصول إلى أسواق الصرف الأجنبي عن طريق البنوك أو شركات الصرف الأجنبي غير المصرفية. ولا يوجد سوق موحد أو مركزيا بالنسبة لمعظم الصفقات، ولا يوجد سوى القليل جدا من التنظيم عبر الحدود. ونظرا لطبيعة أسواق العملات الأجنبية خارج البورصة، فإن هناك عددا من الأسواق المترابطة، حيث يتم تداول الصكوك الهندية المختلفة. ويعني ذلك أنه ال يوجد سعر صرف واحد، بل عدد من األسعار املختلفة باالعتماد على ما يتداوله املصرف أو صانع السوق، ومكانه. في الممارسة العملية، معدلات قريبة جدا بسبب المراجحة. وتشمل التبادلات التجارية الرئيسية خدمات الوساطة الإلكترونية إبس وتومسون رويترز التعامل، في حين تقدم البنوك الكبرى أيضا أنظمة التداول. افتتح مشروع مشترك من بورصة شيكاغو التجارية و فكسماركتسبورتز ريوترزالد في وتطلع ولكن فشل في دور آلية المقاصة السوق المركزية. المراكز التجارية الرئيسية هي لندن ومدينة نيويورك، على الرغم من طوكيوهونغ كونغ وسنغافورة كلها مراكز هامة أيضا. البنوك في جميع أنحاء العالم تشارك. تداول العملات يحدث بشكل مستمر على مدار اليوم. مع انتهاء جلسة التداول الآسيوية، تبدأ الجلسة الأوروبية، تليها جلسة أمريكا الشمالية ثم تعود إلى الدورة الآسيوية. وعادة ما تتسبب التقلبات في أسعار الصرف في التدفقات النقدية الفعلية وتوقعات التغيرات في التدفقات النقدية. يتم نشر الأخبار الرئيسية علنا، في كثير من الأحيان في المواعيد المقررة، وكثير من الناس لديهم إمكانية الوصول إلى نفس الأخبار في نفس الوقت. ومع ذلك، فإن البنوك الكبيرة لديها ميزة هامة. فإنها يمكن أن نرى تدفق عملائها ". يتم تداول العملات مقابل بعضها البعض في أزواج. العملة الأولى زس هي العملة الأساسية التي يتم اقتباسها بالنسبة إلى العملة الثانية ييكاليد العملة المقابلة أو عملة الاقتباس. اتفاقية السوق هي أن أقتبس معظم أسعار الصرف مقابل الدولار الأمريكي مع الدولار الأمريكي كعملة أساسية ه. الاستثناءات هي الجنيه الاسترليني الدولار الاسترالي أود فوركس الدولار النيوزلندي نزد و اليورو اليورو حيث الدولار هو العملة المقابلة ه. غبوسد، أودوس، نزدوسد، يوروس. ستؤثر العوامل التي تؤثر على زس على كل من زسكي و زسززز. يؤدي هذا إلى وجود ارتباط إيجابي بالعملة بين زسكي و زسززز. في السوق الفورية، وفقا لدراسة استقصائية كل ثلاث سنوات، كانت أزواج العملات الثنائية الأكثر تداولا هي:. وازداد التداول في اليورو بشكل كبير منذ إنشاء العملة في كانون الثاني / يناير، ومدة استمرار سوق الصرف الأجنبي في التركيز على الدولار. حتى وقت قريب، كان تداول اليورو مقابل العملة غير الأوروبية زز عادة ما ينطوي على صفقتين: الاستثناء من ذلك هو وربي، وهو زوج العملات المتداولة في السوق الفورية بين البنوك. والنظريات التالية تفسر التقلبات في أسعار الصرف في نظام أسعار الصرف العائم في نظام سعر الصرف الثابت، تقرر الحكومة أسعار الفائدة:. ولم تنجح أي من النماذج التي تم تطويرها حتى الآن في تفسير أسعار الصرف والتقلب في الأطر الزمنية الأطول. لأطر زمنية أقصر أقل من بضعة أيام يمكن وضعها للتنبؤ الأسعار. ومن المفهوم من النماذج المذكورة أعلاه أن العديد من العوامل الاقتصادية الكلية تؤثر على أسعار الصرف، وفي نهاية المطاف أسعار العملات هي نتيجة لقوى مزدوجة من العرض والطلب. ويمكن النظر إلى أسواق العملات في العالم على أنها وعاء انصهار ضخم: لا يوجد سوق أخرى تشمل وتقطر بقدر ما يجري في العالم في أي وقت من الأوقات كعملة أجنبية. العرض والطلب على أي عملة معينة، وبالتالي قيمته، لا يتأثر أي عنصر واحد، وإنما من قبل عدة. وتنقسم هذه العناصر عموما إلى ثلاث فئات: الظروف والأحداث السياسية الداخلية والإقليمية والدولية يمكن أن يكون لها تأثير عميق على أسواق العملات. وجميع أسعار الصرف عرضة لعدم الاستقرار السياسي والتوقعات بشأن الحزب الحاكم الجديد. ويمكن أن يكون للاضطرابات السياسية وعدم الاستقرار أثر سلبي على اقتصاد البلد. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يؤدي زعزعة استقرار حكومات التحالف في باكستان وتايلند إلى التأثير سلبا على قيمة عملاتها. وبالمثل، يمكن أن يكون لظهور فصيل سياسي ينظر إليه على أنه مسؤول ماليا أثر معاكس في بلد يواجه صعوبات مالية. يؤثر علم النفس السوق وتوقعات المتداولين في سوق الصرف الأجنبي في مجموعة متنوعة من الطرق:. الصفقة الفورية هي صفقة تسليم لمدة يومين إلا في حالة الصفقات بين الدولار الأمريكي والدولار الكندي والليرة التركية واليورو والروبل الروسي، والتي تسوى يوم العمل التالي المعارض لعقود العقود الآجلة عادة ما تكون ثلاثة أشهر. التداول الفوري هو واحد من أكثر أنواع تداول الفوركس شيوعا. في كثير من الأحيان، وسيط الفوركس سوف تتقاضى رسما صغيرا على العميل لتسليم الصفقة المنتهية في معاملة مماثلة جديدة لاستمرار التجارة. وتعرف هذه الرسوم الإضافية برسم "المبادلة". إحدى الطرق للتعامل مع مخاطر الصرف الأجنبي هي الدخول في صفقة آجلة. في هذه الصفقة، والمال لا يتغير فعلا حتى بعض المتفق عليها في تاريخ لاحق. ويوافق المشتري والبائع على سعر الصرف لأي تاريخ في المستقبل، وتحدث المعاملة في ذلك التاريخ، بصرف النظر عن أسعار السوق. مدة التجارة يمكن أن يكون يوم واحد، بضعة أيام، أشهر أو سنوات. وعادة ما يحدد موعدها من قبل الطرفين. ثم يتم التفاوض على العقد الآجل والموافقة عليه من قبل الطرفين. تقدم بنوك الفوركس و إنس و السماسرة الرئيسيين عقود ال ندف، والتي هي المشتقات التي ليس لها القدرة على التسليم الحقيقي. وتشترك صناديق التنمية الوطنية في العملات ذات القيود مثل البيزو الأرجنتيني. في الواقع، يمكن لمحفظة الفوركس أن تحمي هذه المخاطر فقط مع صناديق الاستثمار الوطنية، حيث أن العملات مثل البيزو الأرجنتيني لا يمكن تداولها تعرف الأسواق المفتوحة مثل العملات الرئيسية. وأكثر أنواع المعاملات الآجلة شيوعا هو تبادل العملات الأجنبية. في مقايضة، يقوم طرفان بتبادل العملات لفترة معينة من الزمن والموافقة على عكس الصفقة في وقت لاحق. هذه العقود ليست موحدة ولا يتم تداولها من خلال البورصة. وكثيرا ما يطلب إيداع من أجل الاحتفاظ بالموقف مفتوحا حتى يتم إتمام المعاملة. العقود الآجلة موحدة العقود الآجلة وعادة ما يتم تداولها في البورصة التي تم إنشاؤها لهذا الغرض. ويبلغ متوسط ​​مدة العقد حوالي 3 أشهر. العقود الآجلة وعادة ما تكون شاملة أي مبالغ الفائدة. عقود العقود الآجلة للعملات هي عقود تحدد حجم معياري لعملة معينة يتم تبادلها في تاريخ تسوية محدد. وبالتالي فإن العقود الآجلة للعملات تشبه العقود الآجلة من حيث الهند التزاماتها، ولكنها تختلف عن العقود الآجلة بالطريقة التي يتم بها تداولها. وهي تستخدم عادة من قبل الشركات متعددة الجنسيات للتحوط من مراكز عملتها. وبالإضافة إلى ذلك يتم تداولها من قبل المضاربين الذين يأملون في الاستفادة من توقعاتهم لتحركات أسعار الصرف. إن خيار صرف العمالت األجنبية الذي يتم تقصيره عادة إلى خيار الفوركس هو مشتق حيث يكون للمالك الحق ولكن ليس التزام صرف العملة بعملة واحدة إلى عملة أخرى بسعر صرف متفق عليه مسبقا في تاريخ محدد. سوق خيارات الفوركس هو السوق الأعمق والأكبر والأكثر سيولة للخيارات من أي نوع في العالم. ويتكرر الجدل حول المضاربين في العملة وتأثيرها على تخفيض قيمة العملة والاقتصادات الوطنية. ويقول الاقتصاديون، مثل ميلتون فريدمانهاف، إن المضاربين في نهاية المطاف يشكلون أثرا مثيرا للاستقرار في السوق، وأن المضاربة المستقرة تؤدي المهمة الهامة المتمثلة في توفير سوق للتحوط ونقل المخاطر من أولئك الذين لا يرغبون في تحملها، فعل. صناديق التحوط الكبيرة وغيرها من رسملة "التجار الموقف" هي كبار المضاربين المحترفين. ووفقا لبعض الاقتصاديين، يمكن للتجار الفرديين أن يكونوا "تجار ضجيج" وأن يكون لهم دور أكثر زعزعة للاستقرار من الجهات الفاعلة الأكبر والأكثر اطلاعا. ويعتبر النقد الاجنبى النقدى نشاطا مشكوك فيه للغاية فى العديد من الدول. وألقى باللوم على تخفيض قيمة رينغيت ماليزيا على جورج سوروس وغيرهم من المضاربين. ويذكر غريغوري ميلمان وجهة نظر متعارضة، يقارن المضاربين ب "اليقظة" الذين يساعدون ببساطة "إنفاذ" الاتفاقات الدولية وتوقع آثار "القوانين" الاقتصادية الأساسية من أجل الربح. ومن وجهة النظر هذه، يمكن للبلدان أن تضع فقاعات اقتصادية غير مستدامة أو تسيء إلى اقتصاداتها الوطنية، كما أن المضاربين في النقد الأجنبي جعلوا الانهيار الحتمي يحدث عاجلا. قد يكون الانهيار السريع نسبيا أفضل من استمرار سوء التصرف الاقتصادي، تليها في نهاية المطاف، أكبر، انهيار. ويعتبر مهاتير محمد وغيرهم من المنتقدين للمضاربة محاولة لتحويل اللوم عن أنفسهم بسبب تسببهم في الظروف الاقتصادية غير المستدامة. إن النفور من المخاطر هو نوع من السلوك التجاري الذي يظهره سوق الصرف األجنبي عندما يحدث حدث سلبي محتمل قد يؤثر على ظروف السوق. ويحدث هذا السلوك عندما يقوم التجار المخالفون للمخاطر بتصفية أوضاعهم في الأصول الخطرة وتحويل الأموال إلى أصول أقل خطورة بسبب عدم اليقين. وفي سياق سوق الصرف الأجنبي، يقوم التجار بتصفية مراكزهم بعملات مختلفة لتولي مراكز عملات الملاذ الآمن، مثل الدولار الأمريكي. ومن الأمثلة على ذلك الأزمة المالية لقيمة الأسهم في جميع أنحاء العالم هبطت في حين تعزز الدولار الأمريكي انظر الشكل حدث هذا على الرغم من التركيز القوي للأزمة في الولايات المتحدة الأمريكية. تشير التجارة بالعمالت األجنبية إلى اقتراض عملة واحدة ذات سعر فائدة منخفض من أجل شراء سعر فائدة أعلى. الفرق الكبير في المعدلات يمكن أن يكون مربحا للغاية للتاجر، خاصة إذا تم استخدام الرافعة المالية العالية. ومع ذلك، مع كل الاستثمارات ليفيرد هذا هو سيف ذو حدين، وتقلبات أسعار الصرف الكبيرة يمكن أن يتأرجح فجأة الصفقات إلى خسائر فادحة. من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة. لاستخدامات أخرى، انظر الفوركس التبديد. المشتقات المشتقات االئتمانية تبادل العقود الآجلة هجين سيكوريتي. صرف العملات الأجنبية سعر صرف العملة. ميزان التجارة رموز العملات قوة العملة رهن العملة الأجنبية مراقبة صرف العملات الأجنبية تحوط العملات الأجنبية احتياطيات الصرف الأجنبي مشتقات صرف العملات الأجنبية سوق المال الرواتب غير الزراعية ضريبة توبين العملة العالمية يؤدي والتخلف. من الفتح المقدوني إلى نهاية القرن الثالث قبل الميلاد p. نص وحالات في التعلم الجندية. كوتريل - المراكز والمحيطات في الخدمات المصرفية: التطور التاريخي للأسواق المالية أشجيت بوبليشينغ، Ltd. تم إغلاق أسواق العملات الأجنبية مرة أخرى في مناسبتين في بداية. أساسيات تداول العملات الأجنبية. استرجاع 15 نوفمبر، إدارة مخاطر العملات باستخدام خيارات الصرف الأجنبي. صياغة سياسات سعر الصرف في برامج التكيف. مسح البنك المركزي الذي يجرى كل ثلاث سنوات. بنك التسويات الدولية. استرجاع 22 أكتوبر استرجاع 1 سبتمبر شرح الاستطلاع الذي يجرى كل ثلاث سنوات "بدف. لا يمكن نزع فتيل الفقاعات بسلام من قبل السياسة النقدية قبل أن تنهار حمى المضاربة من تلقاء نفسها، وول ستريت جورنال، التي تم استرجاعها في 31 أكتوبر ثم تضاعف من قبل". اوقات نيويورك. ريتريفد 30 أكتوبر ريتريفد 22 مارش ريتريفد 22 أبريل ميرفي، التحليل الفني للأسواق المالية معهد نيويورك المالي، ص. كروس، كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي في الولايات المتحدة الاحتياطي الفيدرالي بنك نيويورك، الفصل 11، ص. غوث، "مربحة "الفصل 1 في مايكل A. غوث، سلوك المضاربة وتشغيل الأسواق التنافسية في ظل عدم اليقين، أفبوري أشغيت النشر، ألدورشوت، انكلترا إيسبن استرجاع 18 أبريل ميلمان، في جميع أنحاء العالم على تريليون دولار في اليوم، بانتام بريس نيويورك، حول 25 فبراير استرجاع 27 فبراير استرجاعها من "هتبس: الصفحات باستخدام الاستشهادات على شبكة الإنترنت مع أي ورل تجارة دمي التواريخ من مايو مقالات ويكيبيديا تحتاج إلى توضيح من يوليو جميع المقالات مع بيانات غير مصدقة مقالات مع بيانات غير مصدقة من يوليو مقالات مع بيانات غير مصدقة من مايو مقالات مع بيانات غير مصدقة من يونيو غامضة أو غامضة النطاق الجغرافي من يوليو مقالات عرضة للرسائل غير المرغوب فيها من أبريل نا فيغاتيون مينو الأدوات الشخصية لم تقم بتسجيل الدخول تالك المساهمات إنشاء حساب تسجيل الدخول. المشاهدات قراءة تحرير عرض السجل. الإنتقال الصفحة الرئيسية المحتويات محتوى مميز الأحداث الجارية مقالة عشوائية تبرع إلى ويكيبيديا ويكيبيديا ستور. تفاعلية مساعدة حول ويكيبيديا بوابة المجتمع التغييرات الأخيرة صفحة الاتصال. أدوات ما الروابط هنا التغييرات ذات الصلة تحميل الملف صفحات خاصة رابط دائم معلومات الصفحة ويكيداتا إيتم سيت ذيس بادج. في مشاريع أخرى ويكيميديا ​​كومنز. هذه الصفحة تم آخر تعديل في 19 جونيت النص هو متاح تحت رخصة المشاع الإبداعي - المشاركة على التوالي؛ قد تطبق شروط إضافية. باستخدام هذا الموقع، فإنك توافق على شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية. سياسة الخصوصية حول ويكيبيديا إخلاء المسؤولية اتصل بنا ويكيبيديا ديفيلوبيرز بيان ملف تعريف الارتباط عرض الجوال. نطاق العملة سعر الصرف نظام سعر الصرف مرونة سعر الصرف الدولارنة سعر الصرف الثابت سعر الصرف المتغير سعر الصرف المرتبط نظام العوامات المدارة. سوق الصرف الأجنبي العقود الآجلة تبادل تجارة العملات الأجنبية تجارة التجزئة. العملة العملة املستقبلية العملة املستقبلية عقود تبادل العمالت األجنبية غير القابلة للتداول تبادل العمالت خيار صرف العمالت األجنبية. بريتون وودز مؤتمر سميثسونيان اتفاق بلازا أكورد اللوفر أكورد. بوريو دي تشانج العملة الصعبة العملات الزوج الاحتيال في العملات الأجنبية تدخل العملة. بنك أوف أميركا ميريل لينش. تقييم السندات سندات الشركات إيرادات ثابتة سندات حكومية ديون عالية الغلة سندات بلدية توريق. الأسهم العادية الأسهم المفضلة حصة مسجلة الأسهم المالية شهادة البورصة. المشتقات مشتقات الائتمان العقود الآجلة الصرف الهجين الأمن صرف العملات الأجنبية سعر صرف العملة السلع المال العقارات تريد. الخيارات الآجلة سوق الفوركس مقايضة. المشاركون تنظيم غرفة المقاصة. البنوك والمصارف تمويل الشركات العامة. ويكيمديا كومونس لديها وسائل الإعلام المتعلقة سوق الصرف الأجنبي.


تداول العملات الأجنبية والعملات الأجنبية كيف تبدأ تجارة الفوركس؟


4 أفكار على & لدكو؛ تريد أن تعرف عن تداول العملات الأجنبية في الهند & رديقو؛


إير آسيا، وسوف ننظر في كيفية استخدام نظام المعلومات الإدارية (ميس)، وتحديدا نظام الحجز عبر الإنترنت لكسب ميزة تنافسية.


هافيتس كيست ليدر أوبفور إن مسغتيغ غرافيج فور فينن باتروكلوس.


ومن ثم، فإن صناع السياسة لدينا يشعرون بالجزع إزاء التحدي المزدوج والمتعاكس تماما في الاستهلاك المفرط.


منزل أحلامي، ماذا سيكون ما سيبدو عليه، والأهم من ذلك أين. وسوف بناء عليه.

No comments:

Post a Comment