Thursday 4 January 2018

زودياك الفوركس


علم التنجيم الفيدي.


فيديك جيوتشا كشفت!


أنا ضد التربح الشخصية من خلال علم التنجيم المندي، لأن صنع المال من خلال الفوركس أو السبائك أو تداول الأسهم هو نهب الثروة الوطنية التي كسبتها الأمة بأسرها دون إعطاء أي عوائد من خلال تويل الشخصية. ولكن إذا تم إنفاق المال من خلال سوق الأوراق المالية و أمب؛ ج على مشاريع الخيرية ثم أنها ليست سيئة. إنه رأيي الشخصي. البعض الآخر قد يختلف عني وليس هناك حاجة للقتال. كل شخص له الحق في الحصول على وجهات نظره، وهكذا يكون الأول.


ولكن الفوركس أو مؤشر أسعار السبائك هو أفضل مجموعة بيانات لدراسة واختبار الأفكار الفلكية، لأنه هو الوحيد المتاح داتاسيت المستمر. حتى هطول الأمطار ليست ظاهرة مستمرة. يوفر التنظير الفردية أحداث متفرقة، وليس سلسلة مستمرة من البيانات للعمل على.


لذلك، هنا هي الطريقة الأسهل والأكثر موثوقية لتوقعات أسعار العملات الأجنبية، إسب سعر الروبية فيما يتعلق بالعملات الرئيسية في العالم، إسب دولار أمريكي. ويمكن تمديد هذه الطريقة إلى توقعات سعر السبائك مع تعديلات طفيفة.


بدء تشغيل برنامج كوندالي في وضع ديفولت لها. هناك اثنين من صناديق التحرير والسرد في الأعلى. في السرد الأيمن، حدد & كوت؛ ميديني & كوت؛ مجلد. ثم، في السرد العلوي الأيسر حدد & كوت؛ ميرورلدشارت & كوت ؛. في مربع النص الأخضر الكبير السفلي، يكون الإدخال الافتراضي هو & كوت؛ 0 & كوت؛ والتي سوف تفتح ميشارامبا الرسم البياني إذا تم النقر فوق الزر شو. عدم لمس مربعات اليوم أو الشهر في وضع ميديني، تغيير فقط & كوت؛ العام & كوت؛ في الجانب الأيسر. احسب العدد التقريبي لأيام الطاقة الشمسية من منتصف نيسان (أبريل) وأدخل هذا الرقم في مربع النص السفلي عن طريق استبدال & كوت؛ 0 & كوت؛ مع عدد أيام الطاقة الشمسية من ميشا سامكرانتي. وينبغي أن يكون هذا الرقم في وحدات نصف درجة من خطوط الطول الشمس، 360 درجة في السنة. ثم انقر فوق الزر إظهار على أعلى اليمين. سوف D1 الرسم البياني بالتفصيل على اليسار والرسم البياني نفسه على خريطة العالم على اليمين فتح. نصف درجة الشمس تساوي تقريبا نصف يوم. في الخريطة، سوف تجد تاريخ ووقت الرسم البياني في أسفل اليمين باللون الأحمر. إذا كان التوقيت ليس وفقا لرغبتك، قم بتغيير المدخلات نصف درجة في نموذج إدخال البيانات الأولية وانقر فوق زر العرض مرة أخرى. على سبيل المثال، في عام 2013 م إذا كان المدخل هو 105.5 (درجة الشمس) فإن التاريخ على الخريطة سيكون 2 أغسطس 2013، 7: 52: 33.75 كينيا الوقت (+3 ساعات من غرينتش). هذا المخطط سوف تكون فعالة أو ما يقرب من نصف يوم، حتى يصل الشمس يوم النصف التالي (106 درجة). الآن، والعثور على بهاافا التي الهند (إسب مومباي) يسقط، وأيضا معرفة بهاافا التي تقع معظم الولايات المتحدة الأمريكية. وستظهر التوقعات الجيدة أو السيئة النسبية لهذه المنازل في D1 و D2 الأوزان النسبية لعملات هذه الدول. يتم اختبار هذه الطريقة جيدا (لمدة 16 عاما).


ويتأثر مخطط بداية يوم النصف من قبل مخطط مشارامبا، الرسم الشمسي السابق سامكرانتي، والطاقة الشمسية الرسم البياني ناكشاترا بداية، الرسم البياني الكسوف، وما إذا كان ينظر إلى كل هذه المخططات، والتنبؤ الدقيق يمكن أن يتم، ولكن الحكم ومقارنة الكثير من المخططات أمر صعب. تحليل فقط نصف يوم الرسم البياني هو سهل.


الوضع الافتراضي ل كوندالي هو سورياسيدانتيك. إذا تم تحديد دريك مود، سوف تفشل هذه الطريقة في العمل. نظرا لقضايا حقوق التأليف والنشر، يتم إلغاء تنشيط وضع دريك في كوندالي في الوقت الحاضر. سيتم قريبا تفعيلها.


دراسة حالة: مؤشرات الأسعار اليومية (الدولار الأمريكي مقابل الروبية الهندية)


الصورة التالية هي لقطة من هذا الموقع:


17 تموز / يوليه 2013.


لجعل ميرينيورلدشارت وضع ميديني ل 17 يوليو 2013، اكتب 90 في المربع الأخضر الكبير السفلي على صفحة بيانات المدخلات من برنامج كوندالي، دون أي حرف آخر من 90، وهو ما يعني دخول نيريانا صن إلى 90 درجة خط الطول. لا تغيير أي مربع آخر، إلا أن مربع السنة الجانب الأيسر يجب أن يكون عام 2013. 17 يوليو 2013 يظهر انخفاضا حادا في الروبية فيما يتعلق الدولار الأمريكي. في مخطط ميرو D-1، الهند تقع في كل من 2H و 3 H. 2L فينوس في وضع جيد في 5H ولكن مع فقط 14 'الجانب على 2H حيث 8L كيتو يضر 2H ولها 11L النسبي راهو في 8H هو أيضا جانبا 2H بشكل كامل جدا بشكل ضار جدا. 3L الزئبق هو سفاغريهي في 3H ولكن هو 100٪ ماليفيك بسبب كونها 3L + 6L وجود اثنين من الأعداء المريرة معها المريخ والمشتري. العداء المر يعني المريخ والمشتري سيعطي فقط أجزاء سيئة من مجموع الفواكه إلى 3H. ولكن الولايات المتحدة الأمريكية تقع أيضا في 6H مع الأجزاء الغربية و نو فقط في 5H. 6H يحكمها الزئبق ماليفيك مع الأعداء المر، ولكن الزئبق هو سفاغريهي جدا، في حين أن مومباي تقع في 2H وليس في 3H. كل هذه العوامل تجعل الدولار أفضل قليلا من الروبية. سوريا كوندالي (سك) لديها فريشا راسي في الهند مع 5L كيتو والورد فينوس وضعت بشكل جيد في 2H، ولكن تشاندرا كوندالي (سك) يمسح كل فوائد سك لأنه في سك فريشا راسي في 8H مع الرب فينوس في 11H و 2 L كيتو في 8H مما يجعل بيت الثروة سيئة أيضا.


D2 يبرز هذا سيتواتين أكثر ضد الهند ولصالح الولايات المتحدة الأمريكية: 6H لديها جزء أقل من الولايات المتحدة الأمريكية و 5 H تحتل الجزء الأكبر من الولايات المتحدة الأمريكية في D2 مما كانت عليه في D1، في حين D2 الآن سهم الجزء الساحق من الهند. 2L فينوس هو مرة أخرى في وضع جيد، ولكن الآن في علامة العدو ومع نفس 14 'الجانب على 2H، في حين أن كل من العقد ماليفيك يجري 11L و 8 H يجلسون الآن في 2H. D2 القمر يجلس في لاجنا مما يجعل لاجنا كوندالي (لك) نفس تشاندرا كوندالي (سك) مما يجعل سوريا كوندالي (سك) عديمة الفائدة في سك (سودارشانا شقرا). لذلك، سك D2 هو سيء بالنسبة للهند بالمقارنة مع الولايات المتحدة الأمريكية.


والآثار المجمعة لل D1 و D2 تجعل الروبية أضعف من الدولار، مما أدى إلى هبوط الثروة الصافية في الهند.


الرسم البياني العالمي ل كوندالي هو في توقيت كينيا (+3 ساعات من توقيت جرينتش). ولكن نيس و بس لديها أنظمة زمنية مختلفة. وبالتالي، في حين تطبيق الطريقة المذكورة أعلاه، يجب أن تؤخذ في الاعتبار المواعيد الفعلية، وكذلك العطلات من البورصات.


31 تموز / يوليه 2013.


31 يوليو 2013 يظهر ارتفاع حاد في سعر الروبية. استبدال 90 وايت 103.5 في مربع الإدخال من كوندالي، سوف تحصل على الرسم البياني العالمي ما يقرب من 5:30 صباحا بتوقيت كينيا. D1 يظهر الهند في 11H و 12 H. 11H لديه 2L القمر في علامة ودية في 1H الذي هو اليوغا يعطي للثروة. اللورد المريخ هو ماليفيك ولكن مع صفر الجانب على 11H، وبالتالي القمر هو أقوى عامل ل 11 H. كيتو هو 6L هناك ولكن اليوغا يعطي القمر يخفف جميع العوامل الأخرى لأنه وفقا ل بسس يوغاس القمرية تسود. 12L فينوس هو رب 4H و 5 H أيضا. فمن سيئة ل 4 h أو 5 h أن يكون أمراءهم كما 12l جدا، ولكنه أمر جيد ل 12 h إذا ربها هو يفيك اليوغا المانحة كما 4l + 5l. سوريا كوندالي لديها فريشا راسي في الهند في 11H الذي يجلس الرب في 2H وهو مقدم اليوغا. في شاندرا كوندالي، الهند يجلس في 2H الذي يجلس الرب في 5H. وبالتالي فإن جميع العوامل تشير إلى مكاسب مالية كبيرة للهند.


في D2 معظم الهند تقع في 9H مع 11L القمر هناك في مولا تريكونا لها. تعالى راهو ونيتشا كيتو إلغاء نقاط القوة بعضهما البعض ولكن كلاهما ماليفيك. وهكذا، 9H لديه الكواكب ماليفيك ولكن الرب هو بينيفيك: (L هو 2L جدا ويجلس في 5H وهو أمر جيد جدا للتمويل فينوس هو جيد جدا في سك و سك من D2 كذلك.


على مجموع الآثار مجتمعة من D1 و D2 هي في صالح للغاية للهند. في D1 كانت الولايات المتحدة الأمريكية في الغالب في 3H مع فينوس هناك: فينوس كما 4L + 5L هو جيد ولكن هو 12L جدا، وبالتالي ليست جيدة جدا في 3H حيث يعتبر فينوس أن يكون ماليفيك. لورد الشمس لا يوجد لديه الجانب على 3H. في D2 كانت الولايات المتحدة الأمريكية في الغالب في 12H مع كندراادهيباتي كوكب المشتري هناك واللورد الشمس نيتشا في 2H. لذلك يجب أن ترتفع الروبية فجأة بالمقارنة مع الدولار.


روبية الخريف في أغسطس - سبتمبر 2013.


استخدام ميرورلدشارت في ميديني مجلد كوندالي البرمجيات لجعل المخطط من خريطة العالم. اكتب مضاعفات 13.3333333333333333333 في مربع النص الأخضر الكبير السفلي من مربع النص الإدخال لجعل الرسوم البيانية ناكشاترا الدخول، ومن ثم مقارنة المنازل التي الهند والولايات المتحدة الأمريكية يسكن من أجل مقارنة القوة النسبية للروبية (إنر) والدولار (أوسد). على الرغم من كوكب الزهرة يجري سفاغريهي بعد 5 سبتمبر 2013، وتعزيز الحقيقي للروبية على نطاق هائل سوف تحدث بعد 27 سبتمبر 2013 بسبب قوية ناكشاترا الرسم البياني للدخول.


سون's إنتري إن 10th ناكشاترا ماجا: أوج 17.


دخلت نيرايانا صن إلى ماغا (أو علامة سيمها / ليو) في 17 أغسطس 2013 في 14:23:57 بيإم في بريثفي شقرا. لصنع بريثفي-شقرا، بدء تشغيل كوندالي البرمجيات، حدد & كوت؛ ميديني & كوت؛ مجلد في السرد العلوي الأيمن، وبعد ذلك حدد & كوت؛ ميرورلدشارت & كوت؛ في مربع التحرير والسرد أعلى اليسار. بعد ذلك، تأكد من أن السنة على الجانب الأيمن هي عام 2013. في مربع النص الأخضر الكبير السفلي، استبدل الإعداد الافتراضي & كوت؛ 0 & كوت؛ (لدخول الشمس إلى ميشا أو أشفيني) مع 120 (لدخول الشمس إلى 120 درجة أو ليو أو ماغا). يسمح فقط الأرقام، والتي تمثل درجات في النظام العشري. ثم انقر على & كوت؛ عرض & كوت؛ زر، سوف تحصل على الرسم البياني D-1. لجعل المخططات الشعبة، إسب D2 و D9 التي غالبا ما تكون مطلوبة، انقر فوق & كوت؛ مين & كوت؛ على سويشبوارد ثم أدخل & كوت؛ 2 & كوت؛ ل D2 أو 9 ل D9 في مربع النص شوداشافارغا ثم انقر فوق الزر شوداشافارغا. سوف تحصل على الرسم البياني الشعب.


الرسم البياني ماغا لديها معظم الهند، إسبا مومباي، في 8H مع ربها المنهكة (نيتشا) الزهرة في 12H كما 1L + 8L. نيدشا فينوس في 12H هو فري (فيباريت رجا اليوغا)، في حين أن 8L في 12H هو أيضا فري. ولكن هنا نواجه حالة إشكالية: فري فري !! فالنصوص لا تفسر ما يمكن استنتاجه في مثل هذه الحالات. في الرياضيات أثناء الضرب، & كوت؛ ناقص ناقص & كوت؛ يصبح & كوت؛ زائد & كوت ؛. ولكن واحد ناقص أكثر سيجعل مرة أخرى ناقص. وبالمثل، نيتشا أو تريكيشا في منزل تريكا يجعل فري، ولكن إذا 8L في 12H هو فري ثم الوهن من هذا فري يلغي فري. هذه الفرضية منطقية، وتدعمها إيدنمس التجريبية أيضا. في ماغا الرسم البياني من العالم، نجد الولايات المتحدة الأمريكية في 11H الدخل مع الرب الشمس في مولس تريكونا في 10H، في حين تواجه الهند سيئة بسبب المقيمين في 8H مع أي فري. منذ الوزن النسبي للولايات المتحدة والهند في D-1 هو أكثر من اللازم، ليست هناك حاجة لرؤية D-2 أو D-9 لأن D-1 لديها قوة فيموباك أكبر بكثير. وعلاوة على ذلك، في هذه الحالة D2 هو لصالح الهند في حين D9 لصالح الولايات المتحدة الأمريكية، وإلغاء بعضها البعض، مما يجعل D-1 الحكم النهائي. ولذلك، يجب أن تكون العملة الأمريكية أقوى بكثير من الهند خلال الإقامة صن في ماغا: 17 أغسطس إلى 31 أغسطس (سبتمبر صفر) 10:51:48 إست.


دخول صن إلى ناكشاترا 11: 31 أغسطس.


في الطريقة المذكورة أعلاه، أدخل 133.33333333333333333333333 وسوف تحصل على التالي (11) ناكشاترا الرسم البياني، حيث الهند في 9H مع الرب فينوس في لاجنا ولكن نيتشا في حين الأكاذيب في الولايات المتحدة في لاغنا و 12 H مع 12L الشمس في مولاتريكونا ولكن في 12H مع اشتعال لاغنيشا والزئبق. لا الهند ولا الولايات المتحدة الأمريكية هو جيد، وبالتالي القوة النسبية للروبية فيف مقابل الدولار لن تكون سيئة كما يخدع ماغا. D2 و D9 معتدلة لصالح الولايات المتحدة الأمريكية في حين D1 تعالى زحل خير للهند.


دخول صن إلى ناكشاترا 12: 14 سبتمبر.


يجب أن يتم هذا المخطط عن طريق إدخال 146.6666666666666666666667 في المربع الأخضر الكبير في نموذج الإدخال في الأسفل. هذا المخطط لديه الولايات المتحدة الأمريكية ممتازة مع الرب الشمس سفاغريهي في 3H بينما الرب الهند في مولاتريكونا في 4H ولكن الهند نفسها في 12H. وبالتالي الدولار سوف أجرة أفضل. ولكن صديق سريع مولاتريكونا واليوغا المتبرع الزئبق مع فينوس يميل التوازن في صالح الهند.


سون's إنتري إن 13th ناكشاترا (هاستا): سيب 27.


دخول الشمس إلى 160 درجة. لديها الولايات المتحدة الأمريكية في 7H مع الرب الشمس في 8H، والهند في الغالب في 4H مع الرب فينوس سفاغريهي في 9H مع زحل تعادل محايدة إلى كوكب الزهرة، وجنوب الهند في 3H مع الرب المريخ نيتشا في 6H وجود فري. ومن ثم سترتفع الروبية ظاهريا فيما يتعلق بالدولار.


أفضل قيمة إنر في 6 أكتوبر:


[تم إضافة التعليق في 8 أوكت:] أفضل قيمة روبية (روبية) فيما يتعلق بالدولار الأمريكي (دولار) كانت في 6 أكتوبر 2013 كما توقعت لي في محافل ياهو فاف (فيديكاسترولوجيفوروم) و جر (groups. yahoo/neo/groups / Jyotish_Remedies / كونفيرزاتيونس / مساجيس / 110977):


وورد تشارت فور ديزيرد مومنت: سيب 29، 2013.


ميتشارامبا مخطط منتصف أبريل من خلال إدخال درجة الصفر في مربع النص الأخضر الكبير في شكل مدخلات من برنامج كوندالي. في عام 2013 م الرسم البياني (D-1)، معظم الولايات المتحدة الأمريكية تكمن في 9H (البيت 9)، سيدها الشمس تعالى في 4H مع المريخ ومينفيك فينوس للغاية. الهند، إسب مومباي، وتقع على الحدود من 5H و 6 H، امراء كلا المريخ والزهرة يجري الاحتراق مع الشمس. ومن هنا، الشمس أوفيرلوردس الهند أيضا. الشمس هو العدو المر من 6H ومحايدة ل 5 H. وبالتالي، الولايات المتحدة الأمريكية هو أفضل بكثير للهند هذا العام. D2 هو أيضا لصالح الولايات المتحدة الأمريكية.


عن طريق استبدال الصفر مع 120 درجة، ويمكن إدخال دخول ليو و ناكشاترا الرسم البياني الدخول، ابتداء من 17 أغسطس 2013، الذي ينغمس الهند في 8H ومعظمهم مع فينوس كما 1L + 8L نيتشا في 12H. نيتشا أو 8L في 12H يجعل فري، ولكن هنا نجد ضعف مزدوج، وبالتالي نيتشا في 12H مما يجعل يتم إلغاء فري من قبل الوضع 8L. الشمس كما 11L هو مالفيك لالجوانب الأخرى ولكن ليس للدخل لأنه في مولا تريكونا في ليو في 10H مع 9L + 12L الزئبق يجري الاحتراق، مما يجعل الشمس سيد 9H جدا. لذلك، الولايات المتحدة الأمريكية في علامة الشمس هو أفضل بكثير لكوكب الزهرة في 12H.


هذا الرسم البياني دخول ناكشاترا يعطي أدلة حول توقيت جدا في الجانب الأيسر من خريطة العالم. وقت الأحد هو 27 أغسطس، 23:40:28 كينيا الوقت في حين فينوس الوقت هو 31 أغسطس 6:46:28. وكان 11H وقتها في 28 أغسطس الذي شهد انخفاض هائل في إنر (الروبية الهندية).


الآن، دعونا نجد طريقة لجعل الرسم البياني العالمي لمن يريد موننت على خريطة العالم. فقط 6.9.6 الإصدار وما فوق من برنامج كوندالي يمكن القيام بذلك، وحتى أن يتطلب بعض الجهود. دخلت الشمس إلى 120 درجة في 17 أغسطس. علينا أن نتحقق من مخطط ميديني في اللحظة المرغوبة لرسم الرسم البياني التالي الذي تعزز فيه نسبة إنر بنحو 3٪ في صباح 29 أغسطس بين الساعة 8:50 صباحا و 9 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، . من خلال التجارب المتكررة، خط الشمس في 131.324 يعطي هذا التوقيت. في الرسم البياني الذي تم إنتاجه لخط الطول هذا من الشمس دخل إلى صندوق أخضر كبير في نموذج إدخال البيانات، نجد كسي (كالا ساربا يوجا) الذي يضعف يوغاس جيدة ويبرز يوغاس سيئة. راهو مع محايد 5 'الجانب على الشمس وكيتو مع مرنة إنميكال 35' الجانب على الشمس يجعل تأثير كسي على الشمس أسوأ من ذلك على كوكب الزهرة التي لديها محايدة 1 'الجانب كيتو وصديقة ودية 0' الجانب راهو. بالإضافة إلى ذلك، معظم الولايات المتحدة الأمريكية بما في ذلك نيويورك يمر إلى 2H مع الرب ميركوري، الزئبق يجري 2L + 11L ولكن الاحتراق في الشمس القوية التي هي إنميكال ل ميركوري، في حين أن الرب الهندي فينوس ضعيفة، ويجري نيتشا في 2H ولكن القمر مولاتريكونا يجلس في 10H من الهند. وهكذا، الهند أفضل من الولايات المتحدة الأمريكية. حركة بافاكاليتا (& كوت؛ تشالانا & كوت؛) على الخريطة يعطي دقيقة لأداء دقيقة من أسعار الصرف. وتظهر أسعار الصرف الثروة النسبية للدول.


الرسم البياني العالمي لسان ريزيدنس في ماغا في عام 2013.


إقامة الشمس في ماغا ناكشاترا في عام 2013 م كان من 8:54 أوتك 17 أوج تو 5:22 أوتك 31 Aug.


الصورة التالية هي لقطة ل إنر: الرسم البياني دولار أمريكي ل 8:00 يوم 17 أغسطس، أي قبل 54 دقيقة قبل ماغا بدأت، إلى 23:56 يوم 30 أغسطس وهو 5 ساعة 26 دقيقة قبل أن تنتهي ماغا. تحليل هذا الرسم البياني مع كوندالي البرمجيات، عن طريق إدخال 120.0 في مربع النص السفلي من صفحة إدخال البيانات من كوندالي. بعد النقر على & كوت؛ عرض & كوت؛ زر، سوف تحصل على صفحة غراه-سباشتا. على ذلك هناك زر صغير & كوت؛ شقرا & كوت؛ (& كوت؛ تشاليتا & كوت؛ باللغة الإنجليزية). انقر عليه للعثور على المخطط الدائري. حرك الماوس للعثور على درجة على البروج الذي الفرق بين الشمس (الولايات المتحدة الأمريكية) والهند (فينوس) الجانب هو الحد الأقصى. أخذ 360 درجة لتكون مساوية لمغا مدة 13 يوما: 22 ساعة: 41 دقيقة: 15 ثانية أو 13.9453 يوما هذا العام وهو 25.815 درجة يوميا (ليس حركة القمر اليومية)، تحويل درجات أقصى الشمس: فينوس الجانب وسوف تجد وهو أعلى قيمة للروبية مقابل دولار واحد كما هو مبين في الرسم البياني التالي. يعمل هذا الأسلوب في ثلاثة مستويات من الرسوم البيانية ميديني: السنوي، ناكشاترا ونصف درجة. الدرجة التي يكون فيها جانب الشمس أعلى فيما يتعلق بكوكب الزهرة هو 303.3 درجة، مقسمة إلى 25.815 نحصل على 11.7489 يوما من بداية ماغا الذي كان 17.370833، وبالتالي فإن الوقت الأقصى لقيمة الروبية فيما يتعلق بالدولار كان أغسطس 29.11976 أو 29 أغسطس، 2:52 أوتك. كان جانب الشمس 56 'وكان فينوس صفر الجانب. وكانت هذه المرة ضمن منطقة أضعف قيمة للروبية. وكانت مدة الساعات القليلة قبل أن يكون لأعلى 100٪ من جانب الشمس تعزيز الدولار، الذي سبقه أعلى جانب من معظم مزيج من الذكور و إنميكال من المريخ بالإضافة إلى المشتري في 9H في هذا الجزء من البروج. شكلت هذه المنطقة كلها أعلى جزء من الرسم البياني الذي يمثل أضعف قيمة إنر مقابل الدولار الأمريكي.


يتم ضبط دقيق لهذه الطريقة من قبل مخطط ميرو نصف يوم، ويتم إعطاء اللمسات النهائية من قبل الرسوم البيانية الحالية شرحت بالفعل في العنوان الفرعي السابقة السابقة في هذه المقالة.


استخدام مبادئ بفس لجعل هذه المخططات مع مزيد من التفاصيل، وذلك باستخدام سودارشانا شقرا و D2 + D9 لمزيد من الدقة. لقد أوضحت فقط الطريقة هنا باختصار.


فوركس تشارت فور مونث: 30 أوج تو 29 سيب 2013.


فوركس تشارت فور 28-أوج تو 30-أوكت، 2013.


كنت قد توقعت أن الروبية سيبدأ التحسن بعد 5 سبتمبر 2013، وبعد ذلك توقعت أن الروبية سوف تحصل على أفضل قيمة بحلول 6 أكتوبر (أي، لن تتحسن أبعد من ذلك).


بعد استقرار طويل، روبي يحسن باختصار.


بعد 25 مارس 2014، تعززت الروبية الهندية مقابل الدولار الأمريكي بشكل طفيف بعد أشهر عديدة من الاستقرار (بعد 6 أكتوبر 2013، كانت مستقرة تقريبا). ولكن بد (المستوى الثالث، دائم 2.5 درجة من الشمس أو ما يقرب من 2.5 يوما لكل مخطط بد) يظهر هذا التحسن ويرجع ذلك إلى أفضل D2 بدلا من D1 وسوف تتوقف بحلول 1 أبريل 2014. وليس من المتوقع الكثير من التعزيز في الروبية في هذا الأسبوع، وبعد 1 أبريل، سوف روبية تقع.


تم نشر التوقعات أعلاه في 27 مارس 2014، والتي يمكن التحقق من خلال علامة التبويب التاريخ في أسفل يمين هذه الصفحة. هنا هو الرسم البياني الفعلي لتلك الفترة المأخوذة من الموقع الإلكتروني الذي يظهر في أبريل -1 & # 160؛ 2014 كانت النقطة الحرجة التي توقفت بعدها التحسن في الروبية وتراجع، حتى 23 أبريل 2014 (الخط الأزرق في الصورة أدناه). لم أتمكن من تكريس الوقت لمزيد من التحليل بسبب الانشغال في كتابة المقالات والانتخابات.


يتج زودياك V0.


تحميل يتج زودياك V0 مؤشر الفوركس لميتاتريدر خالية تماما. وجدنا هذا يتغ زودياك V0 على الفائدة ونحن لم تنفق أي شيء لدينا هذا المؤشر رهيبة، لذلك نحن نعلم أنه هو مؤشر صرف العملات الأجنبية مجانا.


وسوف تعمل بالتأكيد مع جميع برامج ميتا تريدر الأخرى أساسا لأنه استنادا لدينا المهرة مع هذا mq4، فإنه حقا يعمل تماما مع MT4 (ميتاتريدر 4) و ميتاتريدر 5 (MT5) طبعة.


هل تعتقد أن هذا يتج زودياك V0 هو مؤشر مثالي لفوركس؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فلا تتردد في تقييم المؤشر. يرجى أيضا تدوين عدة أشياء فيما يتعلق يتغ زودياك V0 مؤشر في تعليقنا. على سبيل المثال، يمكن أن تكتب طرق استخدامه وأفضل خيار لتداوله. نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية ننظر من خلال تصنيفك الصادق ويستعرض أيضا كشيء مهم تفعله سعينا إلى اتخاذ أو حتى اختيار المؤشرات كما تجار الفوركس.


بالنسبة لطبيعة العمل، والمستثمرين العملات الأجنبية في نهاية المطاف اختيار المنتج الذي يقدم فقط أفضل النتائج ويمكن الاعتماد عليها. مع ذلك في الاعتبار، ونحن نبذل قصارى جهدنا لتوفير لكم أفضل تجربة من خلال مساعدة من هذا يتغ زودياك V0 مؤشر الحرة. بالإضافة إلى ذلك، نحن نبحث باستمرار عن مؤشرات الفوركس كبيرة تماما مثل يتج زودياك V0. ونحن سوف تحميل في نهاية المطاف إلى موقعنا على الانترنت للتجار لتحميل واستخدامها على قلوبهم المحتوى.


نضع في اعتبارنا لتبادل هذا المؤشر لأصدقائك المقربين وأيضا أتباعك في تويتر والفيسبوك. بالتأكيد سوف نقوم بإعلامك وبعض المتداولين الآخرين إذا وعندما نجد مؤشرا جديدا قد تستخدمه بشكل جيد.


تحميل يتج زودياك V0.mq4 مؤشر ميتاتريدر مجانا.


المؤشرات ذات الصلة:


ترك الرد إلغاء الرد.


تسجيل الدخول للتحميل.


ادخل اسم المستخدم وكلمة المرور أدناه للدخول.


أكمل النموذج أدناه للتسجيل.


أدخل عنوانك لإعادة تعيين كلمة المرور.


أهم التنزيلات اليوم.


هذا الأسبوع أهم التنزيلات.


أهم التنزيلات في الشهر الحالي & # 8217.


بحث مؤشر.


مؤشرات المؤشر.


أتر (34) باندل (39) شمعة بار (42) تسي (74) قناة و الفرقة (186) عرض المعلومات (53) التباعد (12) فيبوناتشي (48) فيش (20) فراكتلات (49) هيكين أشي (12) ماسد (99) متنوع (582) متوسط ​​متحرك (378) إطار زمني متعدد (81) مذبذب (103) تراكب (14) التعرف على الأنماط (10) المحور (94) ) ستوشاستيك (71) دعم المقاومة (76) T3 (32) الوقت (37) الاتجاه (252) خطوط الاتجاه (25) التقلب (12)


تغذية ار اس اس.


&نسخ؛ 2016. جميع الحقوق محفوظة. التي وضعتها كوديرمنت المحدودة.


زودياك إيروزباس (زودك)


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


الفوركس يتغ مؤشر زودياك.


الفوركس يتغ مؤشر زودياك.


جدول المحتويات.


الفوركس يتغ مؤشر زودياك.


سي ديك الفوركس مؤشر ديلكسيراب؟


زانياريك جي بو زانياريك زانياريك ewrûpî يو كو بازيرغانين firoş بيكار بينين كو لي سر ريا كيرينا bacê يا pevçûnê لي داريزاندين. إندكيسكين زريب دي جيليك رينغان دي، دي ناف نيسانيان سيريك ين سيريك، نيسان هورجيلان، نيسان nîşankirî û لي سر vê yekê بين. نيسانيان بيربيكاف ên نافدار ên derveyî، نيركساندينا هيزا تيكيلدار (رسي) û ريجيا راستين يا راستين (أتر) هين. ديفي بازيرغانك جي بو بيسيسازين كو ستراتيجيا بازيرغانيا شوي بيسكينين هيلبيجيرين.


منصة ميتاتريدر فوركس منصة 4:


جي بو $ 30 زتيرين Bazirganî ديستبيك بيكين لا الإيداع المطلوبة بي hesabê نحن إعادة بيكسويبيريا شوي bixweberkirî نافيروكا Niştimanî ن.


Çawa Înstîtuya يتغ زودياك المؤشر çawa bikî؟


داكسويانيا الفوركس يتغ مؤشر زودياك. zip داكسيستين mq4 û ex4 ديتين لي ريفيريا ميتاتريدر / بيسبور / نيسانيان / بيله pelê kopê (pelê) جي بو ميتاتريدر الدليل / قوالب / ديستبيك عميل ميتاتريدر هيلبيجير û ديستبيك هلبجير كو هون ديكسوازين كو جي بو تليفيزيونا شوي يا تيز بيكين بيد nîşankerê لي سر çarçoveya شوي.


Çawa Înternetê يتغ زودياك nîşanî ركيرين؟


جي بو كو نيسانيك بيدنغ بيك، يك divê جي vê çarçoveyê فيك. دي wê دي، دراف û فيكيرينا wê يا نيركسن wê dê راويست. جي بو كو نيسانيك جي جي çarçoveyê فيغوستين، يك جي دسترا menuê يا & كوت؛ بينيفيز Indekatorî & كوت؛ & كوت؛ باسيا Indekatoriyê جيبيرين & كوت ؛، و birêvebirê pergalê يا çarçoveya & كوت؛ لي ليستيا باركيرينا Hilbijartinê & كوت ؛.

No comments:

Post a Comment