Friday 5 January 2018

تداول الفوركس في سنغافورة


هل الأرباح من فوريكس للتجارة خاضعة للضريبة في سنغافورة؟


هل الدخل من تداول الفوركس خاضع للضريبة في سنغافورة؟ في الواقع، ماذا عن الأرباح من الأدوات المالية الأخرى (الخيارات الثنائية، العقود الآجلة، وما إلى ذلك)؟


لأي شخص حاليا أو مهتم بإدخال تداول الفوركس، آمل أن تكون على الأقل على هذا السؤال فكر لأنه يثبت أنك أنت على المدى الطويل. هذا المنصب سوف تساعدك على الإجابة على بعض الأسئلة لدي نفسي عندما بدأت جادة في تداول العملات الأجنبية! وتوفر لك بعض الوقت تبحث حول شبكة الإنترنت 🙂


بعد هيك من البحث على الانترنت للتحقق من ما إذا كانت أرباحي من تجارة الفوركس خاضعة للضريبة، لقد خرجت مع بضع استنتاجات ونتائج. من الواضح تماما أن تجار الفوركس المتناسقين سيبدأون في معرفة ما إذا كانوا سيخضعون للضريبة على دخلهم أو إذا كانت هناك أي لوائح للدخل من تداول هذه الأدوات:


الإستنتاج؟


ببساطة، نعم و لا. انها بالتأكيد منطقة رمادية إذا كنت & # 8217؛ إعادة التداول بدوام كامل للدخل (أو إذا كنت تتداول بآلاف اللقطات في كثير من الأحيان)، والتي إيراس سيكون لها القول النهائي في هذه الحالة & # 8230؛


ومع ذلك، إذا كنت على التعامل معها على أنها & # 8216؛ الجانب / الدخل التكميلي & # 8217 ؛، فإنه لن يكون خاضعا للضريبة لأنها سوف تعتبر ثم الاستثمار الشخصي! (عامل جيد واحد للتجارة في سنغافورة 😉


وكما ذكر إيراس:


الأرباح من بيع الأسهم والأدوات المالية.


وبشكل عام، تعتبر األرباح أو الخسائر الناتجة عن شراء وبيع األسهم أو األدوات المالية األخرى استثمارات شخصية.


هذه الأرباح هي أرباح رأسمالية وغير خاضعة للضريبة. لا يلزمك الإبلاغ عن هذه المكاسب في إقراراتك الضريبية.


عندما يكون خاضع للضريبة.


إن العوامل الثلاثة المذكورة أعلاه لا تحدد ما إذا كانت المكاسب خاضعة للضريبة أم لا.


وكما ذكرت وزارة المالية:


المعالجة الضريبية للدخل الاستثماري المصدر من سنغافورة.


أنا. أي فائدة من سندات الدين.


ثانيا. أي خصم من سندات الدين التي تستحق خلال سنة واحدة من تاريخ إصدار تلك الأوراق المالية؛


ثالثا. أي دخل من المعاش السنوي، باستثناء الدخل من & # 8211؛


ألف - أي معاش سنوي يشتريه صاحب العمل لفرد بدلا من أي معاش تقاعدي أو استحقاقات أخرى تدفع أثناء عمله أو عند تقاعده؛ و.


ب - أي معاش سنوي يتم شراؤه بموجب خدمة الأبحاث الفضائية؛


د. أي دخل من أي بوليصة تأمين على الحياة، باستثناء أي مبلغ يتم تحقيقه تحت أي تأمين ضد الكسب الفائت؛


(5) أي توزيع يقوم به أي برنامج استثمار جماعي يشكل وحدة ثقة (بما في ذلك الثقة في الاستثمار العقاري) مأذون بها بموجب المادة 286 من قانون الأوراق المالية والعقود الآجلة (الفصل 289)، أي الدخل أو يعتبر دخل الفرد، باستثناء توزيعات أرباح سنغافورة التي يتم خصم الضرائب منها أو خصمها بموجب القسم 44؛ و.


السادس. أي رسوم أو دفعات تعويضية من إقراض الأوراق المالية أو ترتيبات إعادة الشراء.


دع & # 8217؛ ق تصعيد اللعبة. الآن، ماذا لو كنت تستخدم الوساطة في الخارج؟


مرة أخرى، ماذا لو كنت تستخدم الوساطة في الخارج أو معهد مالي للتداول الخاص بك، وحصلت على مبلغ ضخم من الأرباح؟ هل هم خاضعون للضريبة على الإطلاق؟ هل لديك لتقرير أي شيء؟


استنادا إلى هيئة الإيرادات الداخلية في سنغافورة وسنغافورة وزارة المالية، يبدو أن جميع الاستثمارات الشخصية والدخل المستلم في أو بعد 1 يناير 2004 معفاة من ضريبة الدخل. لا تحتاج حتى إلى إعلانها. يبدو وكأنه خطة، الرجال؟ 😛


وكما ذكر إيراس:


الدخل الخاضع للضريبة وغير الخاضع للضريبة.


جميع الدخل المكتسب في سنغافورة أو المستمدة منها هو الذي يتم تحميله على ضريبة الدخل.


وبوجه عام، فإن الدخل الخارجي الوارد في سنغافورة في 1 كانون الثاني / يناير 2004 أو بعده غير خاضع للضريبة إلا في بعض الحالات. يرجى الرجوع إلى الدخل في الخارج الواردة في سنغافورة لمزيد من التفاصيل.


قد تأتي الإيرادات المكتسبة من مصادر مختلفة مثل:


& # 8211؛ التجارة، الأعمال، المهنة أو المهنة.


& # 8211؛ الممتلكات أو الاستثمارات.


& # 8211؛ مصادر أخرى (مثل المعاشات السنوية، أو الإتاوات، أو المكاسب، أو إيرادات العقارات أو الثقة)


وكما ذكرت وزارة المالية:


المعاملة الضريبية للدخل المصدر الأجنبي.


كان في حوالي شهر منذ آخر مشاركة بلدي كما فكرت في كتابة المزيد من الوظائف المفيدة وغنية بالمعلومات حيث سوف يتعلم القراء ويشعر شيئا جديدا في كل مرة. نأمل أن يفعل ذلك؟ هاها. التعليق والاشتراك في هذه بلوق لتلقي مشاركتي المقبلة في البريد الوارد الخاص بك على الفور، مجانا 🙂


وأخيرا، نأمل كنت قد عطلة نهاية الأسبوع كبيرة! يوم سعيد فيساك!


المستقلة أبيسداريان.


ربما تكون فاتتك:


الوظائف ذات الصلة.


10 حقائق سريعة عن ستاندرد تشارترد.


أكتوبر التركيز: الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الاسترالي؟


صفحة جديدة الآن لايف: الأهداف المالية.


عن المؤلف.


ذي أبندنتد أبسسدريان.


مرحبا، أنا & # 8217؛ م متأكد من درجة معينة أن الدخل الأجنبي والضرائب في النقطة التي يتم تحويلها إلى سنغافورة بقدر دخل التجارة هو مصدر قلق.


لذلك إذا كانت شارات التجارة تنطبق على الفوركس الذي يجعل دخلك فئة على أنها خاضعة للضريبة. وينطبق الشيء نفسه على تجارة الفوركس الخاص بك القيام به في الخارج. والفرق الوحيد هو أن دخلك لن يخضع للضريبة إلا عندما تتلقى الصندوق إلى سنغافورة.


شكرا لاسقاط من قبل. استنادا إلى رسالتك، هل تعني أن & # 8216؛ التجارة الخارجية & # 8217؛ يجب الإعلان عن الدخول؟ إذا كان الأمر كذلك، أنا صافي الربح أو الدخل الإجمالي؟ وأعتقد أنه سيكون من الصعب للغاية ومملة ل إيراس للتحقق من كل التاجر & # 8217؛ s تاريخ التجارة .. مثل كيف سيكون إيراس ثم قادرا على عبور تحقق بالضبط الأرباح التي كنت & # 8217؛ التي حصل عليها عن طريق الوساطة في الخارج (هل لجان الحساب، ينتشر، مصالح الحساب، أسعار المبادلة، وما إلى ذلك في تجارة الفوركس على سبيل المثال)؟ هل يمكن أن تسحب جزءا من أرباحنا، وأنها سوف تفرض عليهم الضريبة الموالية ثم؟


أو إذا قلت أنها سوف تفرض علينا مرة واحدة ونحن نقل الأموال إلى سنغافورة، ماذا لو أننا جعلنا خسارة ونقل بقايا الطعام مرة أخرى؟ هل تعرف إيراس ما إذا كانت تلك الأموال هي أرباح أو رأس المال المتبقي؟


وأنا أقدر رسالتك ولكنني غريبة جدا عن كيفية الحكومة سوف تفرض علينا، إن وجدت، كما سيكون هناك بالتأكيد ثغرات إذا كانت ضريبة بعض وليس الآخرين، مما يجعل القانون تعسفيا ..: - /


مرحبا أنها ليست خاضعة للضريبة. لقد قمت شخصيا بإدراج إراس لتوضيح وهنا هو الرد من مسؤول الضرائب الأقدم،


نود أن نعلمكم أن الأرباح أو الخسائر التي يستمدها الفرد من شراء وبيع الأدوات المالية على حسابه الخاص تعتبر استثمارات شخصية.


إذا كان الفرد يشتري وبيع الأدوات المالية كربح، فإن الربح لا يخضع للضريبة لأنه مكسب رأسمالي. وهو لا يحتاج إلى الإبلاغ عن المكاسب / الخسائر في عائد ضريبة الدخل.


رهيبة، وأعتقد أنك حصلت عليه هناك حق وتوضيح هذا المنصب تماما!


لذلك أنا أفترض حتى المتداول بدوام كامل لا تحتاج إلى الإبلاغ عن مكسبه / الخسارة إذا كان يتداول لنفسه فقط، مع عاصمته الخاصة؟


نقدر مشاركتك 🙂


نعم، أعتقد أنها تعني ذلك.


هذا هو ما رد عليه ضابط الضرائب العليا في بلدي.


رائع. شكرا لك على إعلامنا وعلى الأقل نعرف الآن هناك & # 8217؛ s لا حاجة للاختباء. 😉


21 تشرين الأول (أكتوبر) 2015.


المشاركات الاخيرة.


السؤال هو، سوف تتخذ إجراءات عندما تضرب الفرص؟


لا شكرا، أنا شخص لا تتخذ أي إجراء على أي حال.


آسيا: سنغافورة.


وفيما يلي قائمة من وسطاء الفوركس على الانترنت التي يتم إدراجها أو المسجلة في سنغافورة. انقر على الروابط في قائمة الأعمدة اليمنى لوسطاء الفوركس في بلدان أخرى.


(1) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.


(2) عندما يكون ذلك ممكنا، سيؤدي النقر على هيئة التنظيم إلى توجيهك إلى موقع الهيئة الرقابية على صفحة ذلك الوسيط أو قائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك الهيئة أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.


وسطاء الفوركس في سنغافورة.


سنغافورة (ماس) تنظيم الأخبار.


10 أغسطس 2017، سنغافورة - سمن أسبوعيا - أصدرت سلطة النقد في سنغافورة (ماس) وإدارة الشؤون التجارية مع بيان مشترك يحذر الجمهور من مخاطر العملة الأولية. . .


8 أبر 2015، سينغابور - فينانس ماغنيتس - تم توبيخ ذراع سنغافورة من سمك الأسواق من قبل المنظم المحلي لعدم تطبيق معدلات الهامش المقررة. وفقا لإعلان نشرته "النقد". . .


7 يوليو 2017، سنغافورة - ليبريت - بدأت شركة فيليب فيوتشرز، عضو مجموعة فيليبكابيتال في سنغافورة، في تقديم منصة ميتاتريدر 5 لعملائها، وفقا لما ذكره ميتاكوتس في وقت سابق اليوم. وهذا يجعل. . .


26 جان 2017، سينغابور - فينانس ماغنيتس - يمكن دمج بروترادر ​​مع واجهات برمجة التطبيقات الوظيفية المختلفة لتقديم حل تداول متعدد الأصول لجميع الأسواق الرئيسية. بسوفت، مطور برامج التداول لمجموعة واسعة من. . .


1 يونيو 2016، شيكاغو، إيل، الولايات المتحدة الأمريكية - بي آر نيوز واير - "شركة فيليب كابيتال (يسي)، عضو شيكاغو في مجموعة شركات فيليبكابيتال (" مجموعة فيليبكابيتال ")، سوف تتوقف عن تقديم تجارة الفوركس بالتجزئة للعملاء.


5 أشياء يجب معرفتها قبل الافتتاح حساب تداول الفوركس.


في الأيام الأولى، لم يتم الوصول إلى النقد الأجنبي إلا من قبل المؤسسات والشركات الكبرى لتسهيل أغراض التحوط. ولكن نظرا للتقدم في التكنولوجيا، وقد تم تداول العملات الأجنبية مفتوحة لتجار التجزئة مثلك وأنا في الآونة الأخيرة ليس فقط للتحوط، ولكن التكهنات أيضا.


ولكن ما هو تداول العملات الأجنبية؟ تداول الفوركس هو ببساطة شراء وبيع العملات. عندما يقول شخص ما يتداول اليورو في 1.3500، وهذا يعني 1 اليورو تكلفة 1.3500 دولار أمريكي. وبالتالي إذا كنت تريد أن طويلة يوروس. سوف تكون شراء 1 اليورو وبيع 1.3500 دولار أمريكي.


ولكن قبل أن تحصل على كل متحمس لبدء التداول في أسواق الفوركس، وهناك 5 أشياء يجب أن تعرف قبل فتح حساب تداول الفوركس الخاص بك.


1) تكلفة المعاملة.


إذا كنت قد تداولت الأسهم من أي وقت مضى، سيكون لديك لدفع عمولة وكذلك انتشار على ذلك. الفرق هو الفرق بين العرض والعرض. إذا كنت ترغب في شراء كيبيل كورب اليوم وكنت يقتبس 10.10 $، وهذا ما يسمى العرض. وإذا كنت ترغب في بيع كيبيل كورب اليوم وكنت يقتبس 10،00 $، وهذا ما يسمى العطاء. وبالتالي فإن انتشار لشركة كيبيل هو 10 سنتا.


وذلك من أجل تداول الأسهم لديك 2 تكلفة المعاملات لتغطية، والعمولة وانتشار. ولكن ماذا عن الفوركس؟ في تداول العملات الأجنبية، لديك فقط 1 تكلفة المعاملة لتغطية الذي هو انتشار. لا تتحمل أي عمولة إلا إذا كنت تتداول على إن (وهذا موضوع آخر تماما) وهذا هو السبب في أن تداول العملات الأجنبية لديه تكلفة معاملة أقل مقارنة بتداول الأسهم.


2) أنت لا تملك المادية.


عند شراء الأسهم، أنت مالك جزء من أسهم الشركة التي اشتريتها. ولكن في تداول العملات الأجنبية لا تملك أي شيء على الإطلاق، ولا حتى العملات التي تشتريها أو تبيعها. لأنك تتداول في السوق الفورية ولا تأخذ تسليم العملات، على عكس سوق العقود الآجلة.


سيتم تسجيل جميع الطلبات الخاصة بك إلكترونيا من قبل الوسيط الخاص بك، مع الأرباح & أمب؛ الخسائر تنعكس وفقا لسعر السوق الحالي. إذا كنت حققت أرباحا، سيتم إضافة الأسهم الخاصة بك وفقا لذلك. وبالمثل إذا كنت تحمل الخسائر، سيتم خصم الأسهم الخاصة بك وفقا لذلك.


3) أداة الرافعة المالية.


تداول الفوركس هو أداة مالية. ليس من غير المألوف أن نرى وسيط تقدم 1: 100 على رأس المال الخاص بك. وهذا يعني أنه إذا قمت بإيداع 1000 $، يمكنك تداول ما يصل إلى 100،000 $. نعم هذا صحيح، 100 مرة رأس المال الخاص بك!


لكن الرافعة المالية هي سيف ذو حدين. فإنه يمكن إما زيادة الأرباح الخاصة بك أو تضخيم الخسائر الخاصة بك. وهذا هو السبب في أن تسمع قصص من التجار خرق حساب التداول الخاصة بهم. وهم يستفيدون بشكل مفرط بالنسبة لحجم حساباتهم، حتى حركة سعرية صغيرة ضدهم كافية للقضاء على رأس مالهم التجاري.


مثلا يتم تداول سيا حاليا في 10 $. يمكنك إيداع $ 1000 ويمكن الاستفادة تصل إلى 100،000 $. يمكنك زيادة النفوذ الخاص بك وشراء 10،000 سهم من سيا. إذا انخفض سي فقط 10 سنتات، يكفي للقضاء على رأس المال الخاص بك 1000 $. (0.1 * 10،000 = 1000 دولار)


4) كاري التجارة.


في تداول العملات الأجنبية، هناك شيء يسمى التجارة حمل. عندما يكون لديك تجارة حمل إيجابي، فهذا يعني أن العملة التي تدفعها طويلة تدفع فائدة أعلى من العملة التي تكون قصيرة. مثلا كنت طويلا أودجبي، وهذا يعني أنك تشتري الاسترالي وبيع الين. الدولار الاسترالي يدفع حاليا الفائدة من حوالي 2.5٪ سنويا والين لديها معدل فائدة 0٪.


لذلك ما تقومون به هو اقتراض الين عند 0٪ وإيداعه في الدولار الأسترالي الذي يدفع 2.5٪ سنويا. المال مجانا؟ والمقايضة هي مخاطر العملة حيث قد يستهلك الدولار الأسترالي أكثر من 2.5٪ مقابل الين، وذلك عندما ستفقد المال لأن التجارة الإيجابية لا تكفي لتعويض خسارة رأس المال.


5) لا تبادل المتداول.


على عكس الأسهم أو العقود الآجلة حيث يتم تداولها عبر التبادل المركزي، يتم تداول تداول العملات الأجنبية دون وصفة طبية. لذلك هناك دائما احتمال خطر الطرف المقابل. وبالنسبة لك تاجر التجزئة، وخطر الطرف المقابل الخاص بك هو عادة وسيط الخاص بك.


حجم الصفقة في سوق الفوركس صغير جدا حتى للوصول إلى السوق بين البنوك. لذلك ما يحدث في معظم الوقت هو وسيط الخاص بك أن تأخذ الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك. وبعد ذلك يقوم الوسيط بتجميع طلبات البيع بالتجزئة معا وتحوطها في سوق ما بين البنوك. (السوق بين البنوك حيث تتعامل البنوك والمؤسسات مع بعضها البعض)


إذا فشل وسيطك بطريقة أو بأخرى في التحوط وسعر يتحرك سلبا ضد موقف صافي الوسيط الخاص بك، فإنه يمكن أن يسبب ممكن أن تفلس. ومن الأمثلة على ذلك تدخل البنك الوطني السويسري (شنب) الذي تسبب في تعرض السماسرة مثل فكسم والباري لخسائر فادحة.


استنتاج.


قد يبدو تداول الفوركس جذابا للوهلة الأولى، ولكن لا يفهم أنه يختلف اختلافا كبيرا عن الاستثمار في الأسهم التقليدية. ويأتي ذلك مع زيادة الرافعة المالية ومخاطر الطرف المقابل ولكن في الوقت نفسه، لديها تكلفة المعاملات أقل ويمكن أن تكسب لكم تجارة تحمل إيجابي.


تجارة الفوركس سنغافورة.


تداول العملات الأجنبية.


مرحبا بكم في تجارة الفوركس على الانترنت سنغافورة!


هل أنت حريص على تداول الفوركس؟ هل ترغب في تذوق قليلا من التشويق؟


التوقعات اليومية.


تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت في سنغافورة.


للقيام تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت في سنغافورة يمكنك استخدام واحد من هذه السماسرة الفوركس. يمكنك البدء في التداول فورا مع أقل من 100 $. فتح حساب الفوركس سنغافورة اليوم! والأفضل من ذلك، حاول حساب فوريكس مصغرة أو الفوركس سهلة واحدة.


تجارة الفوركس.


تداول الفوركس عبر الإنترنت سنغافورة يرجى ملاحظة أن تداول العملات الأجنبية (أوتك ترادينغ) ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة، وقد لا تكون مناسبة للجميع.

No comments:

Post a Comment