Thursday 11 January 2018

وقف زائدة في تداول العملات الأجنبية


تعلم الفوركس: كيفية استخدام فعال وقف زائدة.


بجانب، البائع المتجول، إنغلاند، تجارة، إنستروكتور.


واحدة من القضايا المتكررة أرى مع التجار الجدد هي صعوبة مع الخروج من المراكز المفتوحة. هذا أمر مثير للدهشة، كما يتم وضع الكثير من التركيز على التخطيط للدخول المثالي أن التجار يميلون إلى نسيان لوضع استراتيجية للخروج من التجارة مرة واحدة انها مفتوحة. هذا أمر مؤسف كما معرفة متى للخروج من التجارة أمر حيوي لأي خطة التداول، وغالبا ما يفصل التجار الجدد من المهنيين في عالم تداول العملات الأجنبية. مع هذا في الاعتبار، اليوم سوف ندرس كيفية إدارة فعالة لموقف مفتوح باستخدام وقف زائدة.


أولا، من المهم أن نعرف أن وقف زائدة الثابتة هو أمر دخول متقدمة مصممة لتحريك وقف إلى الأمام كمية محددة من النقاط بعد موقف انتقلت لصالحك. وتستخدم تقليدية ثابتة توقف زائدة في الملتصقة مع استراتيجية السوق تتجه، لقفل الأرباح على تحرك موسع. اليوم سوف نلقي نظرة على نموذج التجارة على الرسم البياني وربي 8HR في الصورة أدناه، لدراسة كيف وقف زائدة قد تعمل لصالحنا. الرسم البياني أدناه يصور دخولنا الأولي لبيع وربي عند 103.27. من أجل احتواء مخاطرنا في البداية هناك توقف 150 نقطة عند 104.77، مع تعيين المسار الثابت إلى 150 نقطة.


أنشئت مع فكسم و رسكو؛ ق ندوات / محطة التداول.


الرسم البياني أعلاه يصور أيضا ما سيحدث إذا كان ورجبي يتحرك لصالحنا كما هو مخطط لها. منذ يتم تعيين درب لدينا إلى 150 وهذا يعني أنه إذا تحركنا التجارة 150 نقطة في صالحنا لدينا وقف تحديث نفس المبلغ. في هذا المثال يعني هذا المسار الأول لدينا تحديث وقفنا إلى 103.27، تتحرك بشكل فعال موقف الخروج إلى التعادل. من هنا ستستمر المحطة اللاحقة في تأمين الربح في كل مرة تتحرك فيها الصفقة لصالحنا المبلغ المحدد.


من المهم أن نتذكر أن وقف زائدة حسب التصميم هو مخصص لإغلاق تجارتنا. في أي وقت من الأوقات قد تتحرك الصفقة ضد موقفنا وإغلاق الموقف عند نقطة التوقف المعينة. إذا حدث هذا على الفور في المثال أعلاه سيتم إغلاق موقفنا لخسارة 150 نقطة. ومع ذلك، عند استخدام الفوائد من وقف زائدة يمكننا بعد ذلك الاستمرار في تأمين في الربح كما يتحرك الاتجاه لصالحنا.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تداول الفوركس مع وقف زائدة.


لقد سمع العديد من التجار عن الحقيقة، وقللوا خسائركم قصيرة، واتركوا أرباحكم قيد التشغيل. & # 39؛ ومع ذلك، إذا كنت غير مألوفة مع أداة لمساعدتك على تنفيذ هذه الحكمة المجربة والحقيقية، وحان الوقت كنت تعرف نفسك مع وقف زائدة. إذا لم تكن قد سمعت أبدا عن أي توقف زائف، فهذا يعني أنه أمر إيقاف مؤقت، إلا أنه يمكنك تعيينه للانتقال إلى السوق.


تداول الفوركس إستراتيجية الوقف المرتفع مثال:


في ما يلي مثال، دعنا نقول أنك تريد أن تقضي وقتا طويلا على ور / أوسد، وأن تقوم بتعيين وقف طوارئ يتم تشغيله إذا تحرك السوق في النهاية ضدك.


بعد يوم أو نحو ذلك، والتجارة هي تماما في صالحك، لذلك كنت ترغب في قفل في بعض الأرباح ونرى ما سيحدث. يمكنك وضع وقف في منطقة الربح الإيجابية، وجعلها وقف زائدة. إذا استمر السوق في التحرك لصالحك، سيزيد قفل الربح الخاص بك. وهذا سيستمر يحدث حتى تقلب السوق مرة أخرى في الاتجاه الآخر ويضرب توقف الخاص بك.


وتتمثل الوظيفة الأساسية للموقف المتحرك في زيادة قفل الربح الخاص بك عندما يتحرك السوق دون الحاجة إلى التدخل والضبط. تسمح لك وظيفة التوقف المتتابعة باتباع الاتجاهات مع السلامة التي تشعر بالراحة معها، والتي لا يتعين عليك مراقبتها باستمرار.


مثال جيد آخر على كيفية استخدام وقف زائدة هو لتداول فترات أطول. يمكنك تعيين المحطة الأولية بعيدا عن السوق والسماح فقط الأشياء لتطوير. هذا يعمل بشكل جيد لأنظمة التداول البطيئة التي تقفل في الربح على مدى أشهر وأيام.


أنا أفضل لتحديد هدف على المدى الطويل، وأيضا وقف زائدة. هذا يسمح لك لإعداد التجارة بأكملها في وقت مبكر، والسماح فقط لتشغيل مسارها.


سوق الفوركس يعمل 24 ساعة 6 أيام في الأسبوع. هذا هو مبلغ لا بأس به من ساعات لمراقبة. بدلا من عدم الحصول على النوم والنوم المكسور، فمن الأفضل أن نضع وقف زائدة على تجارتك.


الفائدة الكبيرة هي أن قفل الربح الخاص بك يزيد أثناء النوم. السوق سوف تفعل دائما ما سوف تفعل، وسوف تجارتك ضبط نفسه أو التوقف.


كن حذرا عند استخدام توقفات زائدة.


إذا كنت التداول اليوم، تحتاج إلى توخي الحذر باستخدام توقف زائدة. سوق الفوركس هو عادة قليلا & # 34؛ ويبي & # 34؛ مما يعني أن أزواج العملات يمكن أن تدور صعودا وهبوطا قبل أن تتحرك اتجاهها النهائي. إذا قمت بتعيين توقف ضيق بالقرب من السعر والسعر السعر إلى الأمام ومن ثم مرة أخرى، ومن المرجح أن يكون ضرب. لذلك، فإنه شيء يجب أن تستخدمه بعناية.


وتهدف محطات لحماية رأس المال الخاص بك ولكن وضع بقوة لهم على مقربة من سعر يميل فقط لتنظيف حسابك شيئا فشيئا كما تحصل توقفت مرارا وتكرارا. لقد رأيت العديد من التجار الجدد يحاولون تأمين ما لا يقل عن خمس نقاط من الأرباح عندما تكون تجارتهم عشرة نقاط فقط في الإيجابية. هذا ضيق من وقف ليست أسوأ، ولكن هذه هي عادة نفس التجار من شأنها أن تحدد وقف خمس نقاط أقل من سعر التداول الحالي. تعتمد طريقة توقفك دائما على طريقة تداول الفوركس الفعلية، ولكن من الجيد أن تكون على دراية بوضعها قريبة جدا من السعر المتحرك.


بعض من الأنظمة الأحدث قد غيرت الطريقة التي يتم التعامل مع توقف.


تداول التداول هو نوع من التداول حيث يمكنك متوسط ​​سعر التداول الخاص بك. وهذا هو، وجعل لكم شراء، وانخفاض الأسعار وتشتري أكثر من ذلك، متوسط ​​السعر يسقط في مكان ما في الوسط. بعض اللوائح الجديدة في الولايات المتحدة لم تسمح بجني الأرباح الجزئية التي كانت متوفرة. بعض الوسطاء في خلاف حول بالضبط كيفية التعامل مع هذا، ولكن، إذا قمت بتعيين وقف على أحدث صفقة الخاص بك، وسيطير في الواقع تطبيقه على أقدم تجارتك في هذا الزوج. إذا كنت لا تضع في اعتبارها هذا، فإنه يمكن أن يسبب لك عن طريق الخطأ تحقيق خسارة، على الرغم من أن تجارتك الأخيرة في الربح.


في الختام، توقف زائدة هي أداة التداول الكبيرة التي تسمح لك ليس فقط لحماية نفسك ولكن لقفل المزيد والمزيد من الأرباح، دون مشاهدة السوق في كل ثانية.


لا يقدم الرصيد خدمات أو استشارات ضريبية أو استثمارية أو مالية. يتم عرض المعلومات دون النظر في أهداف الاستثمار أو تحمل المخاطر أو الظروف المالية لأي مستثمر معين وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. الاستثمار ينطوي على مخاطر، بما في ذلك احتمال خسارة من رأس المال.


توقف زائدة.


ما هو A & # 8220؛ توقف زائدة & # 8221 ؛؟


من أجل تحديد بشكل صحيح وقف زائدة، يجب علينا أولا تحديد وقف الخسارة بسيطة. أمر وقف الخسارة هو أمر لشراء أو بيع ضمان معين بسعر محدد، بمجرد أن يضرب السوق سعر وقف الخسارة المحدد. عند هذه النقطة، يتم تقديم موضع السوق الأصلي & # 8220؛ صافي الصفر & # 8221؛ أو & # 8220؛ شقة. & # 8221؛


ووقف الزائدة هو أكثر تعقيدا قليلا في وظيفة، ولكن من الناحية المفاهيمية مماثلة لترتيب وقف الخسارة العادية. وقف الخسارة هو شكل من أشكال وقف الخسارة حيث يتحرك أمر وقف الخسارة نفسه بالتنسيق مع سعر السوق الحالي.


هناك نوعان أساسيان من توقف زائدة: توقف موقف طويل وموقف قصير يتوقف. موقف التوقف الطويل هو أمر بيع يتم إدخاله تحت الموقف الطويل الحالي في سوق معين. بناء على سعر السوق الحالي الذي يصل إلى وقف الخسارة، فإن أمر البيع هذا سيغلق المركز الطويل النشط. وقف الموقف القصير هو العكس تماما، حيث أنه أمر شراء فوق وضع السوق القصير الحالي. ثم يتم تسوية الموقف على سعر السوق ضرب أمر وقف الخسارة.


فونكتيون أوف A & # 8220؛ ستايلينغ ستوب & # 8221؛


ويمكن تعريف العلاقة بين أمر وقف الخسارة والسعر الحالي للسوق في العديد من الموضات المختلفة تبعا للأداة المالية التي يجري تداولها. على سبيل المثال، في سوق الفوركس، قد يتم تعيين نقطة توقف زائدة عدد معين من النقاط بعيدا عن نقطة دخول التجارة المحددة.


لنفترض أن التداول على زوج يورو / دولار ور / أوسد يتم إدخاله إلى المدى القصير عند 1.2800، مع وقف زائدة قدره 30 نقطة. في حالة انعكاس السعر عند الدخول دون أن يتداول الإيجابي والتداول عند 1.2830، فإن النتيجة التجارية هي صافي من 30 نقطة سلبية. ومع ذلك، إذا تحركت التجارة 30 نقطة لصالح 1.2770، وقف الخسارة من التجارة الآن يجلس عند 1.2800، وسعر الدخول الأصلي للتجارة. موقف التجارة لا يزال مفتوحا، وبما أن السعر يتحرك لصالح بواسطة نقطة واحدة، وكذلك وقف الخسارة. والغرض من وراء استخدام وقف متوقف هو الحد من الالتزامات المحتملة مع الحفاظ على الفرصة لتحقيق أقصى قدر من الأرباح.


في ظل مناخ التداول الإلكتروني الحالي، أصبح التوقف المتحرك أداة شائعة للتاجر الحديث. توفر التكنولوجيا الحالية العديد من الخيارات لصياغة توقف المتخصصة المتخصصة. وتتوقف المحطات الزائدة في العديد من الأصناف، بدءا من التوقف البسيط الثابت الذي نظرنا إليه في المثال السابق، إلى الاستراتيجيات المعقدة والديناميكية.


المؤشرات الفنية مثل تحريك متوسط ​​عمليات الانتقال، 1) استرجاع 18 نوفمبر 2015 paper. ssrn / sol3 / paper. cfm؟ abstract_id = 2444424 خوارزميات الزخم، ويمكن تنفيذ جميع الأنماط الهندسية كسورية في استراتيجية التجارة وقف زائدة. ويمكن تصميم الحاجز المتحرك ليكون معقدا أو معقدا كما يرغب المتداول، ولكن المفهوم الأساسي للموقف المتحرك يبقى كما هو: الحد من المخاطر أثناء محاولة تحقيق أقصى قدر من عوائد رأس المال.


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


إشعار الاستثمار عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية / العقود مقابل الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


تعلم الفوركس: كيفية تعيين توقف.


حركة السعر و ماكرو.


ملخص المقال: العديد من التجار يعرفون أنهم بحاجة إلى وضع توقف، وإذا كانوا لا يعرفون أنها سوف تتعلم على الأرجح بسرعة كبيرة. يمكن أن تكون تحركات السوق غير متوقعة، والوقف هو واحد من الطرق القليلة التي يجب على التجار منع تجارة واحدة من تخريب حياتهم المهنية.


عندما يبدأ التجار في تعلم التجارة، واحدة من الأهداف الرئيسية في كثير من الأحيان للعثور على أفضل نظام تداول ممكن لدخول المناصب. بعد كل شيء، إذا كان نظام التداول جيدة بما فيه الكفاية، وجميع العوامل الأخرى مثل إدارة المخاطر، أو إدارة التجارة وندش]؛ حسنا، فإنها يمكن أن تأخذ الرعاية من أنفسهم، أليس كذلك؟


بعد كل شيء، إذا كانت صفقاتنا تتحرك في اتجاهنا ونحن نصنع المال، كل هذه العوامل الأخرى قد تبدو غير مهمة: كل ما علينا القيام به هو العثور على هذا النظام الذي يعمل على الأقل في معظم الوقت، ثم معظم التجار الرقم فإنها يمكن أن الرقم كل شيء آخر كما أنها تذهب على طول.


لسوء الحظ، والحقيقة هي أن جميع الافتراضات المذكورة أعلاه هي خدعة. ليس هناك نظام من شأنها أن الفوز دائما في معظم الوقت، ودون التجارة، والمخاطر، وإدارة الأموال وندش]؛ فإن معظم التجار الجدد لن يكونوا قادرين على الوصول إلى أهدافهم حتى يتم إجراء بعض التغييرات الجذرية على نهجهم.


هذا هو الجدار الذي العديد من التجار سوف تصل، وإدراك التي سوف تصبح جزءا من معظم الحقائق. لأنه من المحتمل، لا أحد منا سوف يسير على الإطلاق على الماء، أو لديك الكرة الكريستال حتى نتمكن من عرض قدرات فائقة البشرية من التنبؤ اتجاهات الاتجاه في سوق الفوركس.


وبدلا من ذلك، علينا أن نمارس إدارة المخاطر؛ حتى عندما نكون مخطئين، يمكن تخفيف الخسائر. وعندما نكون على حق، يمكن تعظيم الأرباح. مرة أخرى، فإن معظم التجار التي سوف تجد النجاح في هذا العمل سوف تأتي إلى هذا الإدراك قبل أن يتمكنوا من معالجة بشكل كاف أهدافهم.


إدراكا بأن إدارة المخاطر يجب أن تمارس هو شيء واحد، ولكن القيام بذلك هو مسألة مختلفة تماما. هذا ما هو حول هذه المقالة، التحقيق في أهمية استخدام توقف ثم مزيد من ذلك، بعض الطرق المختلفة للقيام بذلك.


لماذا توقفت مهم جدا؟


توقف حاسمة لعدد كبير من الأسباب ولكن يمكن حقا أن تغلي إلى سبب واحد بسيط: أنت لن تكون قادرة على معرفة المستقبل. بغض النظر عن مدى قوة الإعداد، أو مقدار المعلومات التي قد تشير في نفس الاتجاه & نداش؛ والأسعار المستقبلية غير معروفة للسوق، وكل تجارة هي خطر.


في سمات ديليفس من البحوث الناجحة التجار، وكان هذا هو النتيجة الرئيسية وندش]؛ ورأينا أن التجار يفوزون بالفعل في العديد من أزواج العملات في معظم الوقت. سيظهر الرسم البياني أدناه بعض الاقترانات الأكثر شيوعا:


رأى التجار أكثر من 50٪ نسبة الفوز في العديد من أزواج العملات الأكثر شيوعا.


لذلك كان التجار يفوزون بنجاح أكثر من نصف الوقت في معظم الاقتران المشترك، ولكن إدارة أموالهم كانت في كثير من الأحيان سو باد أنهم كانوا لا يزالون يخسرون المال في التوازن. في كثير من الحالات، اتخاذ 2 مرات الخسارة على مواقعهم الخاسرة من المبلغ الذي يكسبه على الفوز المواقف. هذا النوع من إدارة الأموال يمكن أن يكون ضارا للتجار: مما يتطلب الفوز نسب مئوية من 70٪ أو أكبر فقط أن يكون فرصة في التعادل. سيبرز الرسم البياني أدناه متوسط ​​الخسارة (باللون الأحمر) ومتوسط ​​الكسب (باللون الأزرق).


فقد التجار أكثر من ذلك بكثير عندما كانوا مخطئين (باللون الأحمر) مما كانوا عليه عندما كانوا على حق (الأزرق)


في المقالة لماذا يفقد العديد من التجار المال، ويوضح ديفيد رودريجيز أن التجار يمكن أن ننظر لمعالجة هذه المشكلة ببساطة من خلال البحث عن هدف الربح على الأقل بعيدا مثل وقف الخسارة. حتى إذا كان تاجر يفتح موقف مع 50 نقطة توقف، ابحث عن وندش]؛ كحد أدنى & نداش؛ هدف الربح 50 نقطة. وبهذه الطريقة، إذا فاز تاجر أكثر من نصف الوقت، فإنها تقف فرصة جيدة لتكون مربحة. إذا كان التاجر قادرا على كسب 51٪ من صفقاتهم، فإنها يمكن أن تبدأ في تحقيق صافي الربح & نداش؛ خطوة قوية نحو معظم التجار و [رسقوو]؛ أهداف.


ولكن الآن بعد أن علمنا أن التوقفات حاسمة، فكيف يمكن للمتداولين أن يضعوها؟


إعداد توقف ثابت.


يمكن للمتداولين وضع توقف بسعر ثابت مع توقع تخصيص وقف الخسارة، وعدم التحرك أو تغيير المحطة حتى تصل الصفقة إما إلى توقف أو سعر محدد. سهولة آلية التوقف هذه هي بساطتها، وقدرة التجار على التأكد من أنهم يبحثون عن الحد الأدنى من المخاطر من 1 إلى 1.


على سبيل المثال، دعنا نعتبر تاجر سوينغ-ترادر ​​في كاليفورنيا يقوم ببدء صفقات خلال الجلسة الآسيوية؛ مع توقع أن التقلبات خلال الدورات الأوروبية أو الأمريكية سوف تؤثر على صفقاتهم أكثر من غيرها.


هذا التاجر يريد أن يعطي صفقاتهم مجالا كافيا للعمل، دون التخلي عن الكثير من العدالة في حال أنها مخطئة، لذلك وضعوا وقف ثابت من 50 نقطة على كل موقف أن تؤدي. انهم يريدون تعيين هدف الربح على الأقل كبيرة مثل مسافة التوقف، لذلك يتم تعيين كل أمر الحد لمدة لا تقل عن 50 نقطة. إذا أراد المتداول تعيين نسبة خطر إلى مكافأة من 1 إلى 2 على كل إدخال، فيمكنهم ببساطة وضع وقف ثابت عند 50 نقطة، والحد الثابت عند 100 نقطة لكل صفقة يبادرون بها.


توقف ثابت استنادا إلى المؤشرات.


بعض التجار اتخاذ توقف ثابت خطوة أبعد من ذلك، وأنها تستند مسافة توقف ثابت على مؤشر مثل متوسط ​​المدى الحقيقي. الفائدة الأساسية وراء ذلك هي أن التجار يستخدمون معلومات السوق الفعلية للمساعدة في تحديد تلك المحطة.


لذلك، إذا كان التاجر هو وضع ثابت 50 نقطة توقف مع حد ثابت 100 نقطة كما في المثال السابق & نداش؛ ماذا يعني ذلك 50 نقطة وقف يعني في سوق متقلبة، وماذا يعني أن 50 نقطة وقف يعني في سوق هادئة؟


إذا كان السوق هادئا، 50 نقطة يمكن أن يكون خطوة كبيرة وإذا كان السوق متقلبة، تلك النقاط 50 نفسها يمكن أن ينظر إليها على أنها خطوة صغيرة. إن استخدام مؤشر مثل متوسط ​​النطاق الحقيقي أو النقاط المحورية أو تقلبات السعر يمكن أن يسمح للمتداولين باستخدام معلومات السوق الحديثة في محاولة لتحليل خيارات إدارة المخاطر بشكل أكثر دقة.


متوسط ​​المدى الحقيقي يمكن أن يساعد التجار في وضع التوقف عن استخدام معلومات السوق الأخيرة.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


باستخدام توقف ثابت يمكن أن يحقق تحسنا كبيرا لنهج التاجر الجديد، ولكن التجار الآخرين قد اتخذت مفهوم توقف خطوة أبعد في محاولة لزيادة التركيز على تعظيم إدارة أموالهم.


توقفات توقف هي توقف التي سيتم تعديلها كما يتحرك التجارة في صالح التاجر، في محاولة لزيادة تخفيف خطر السلبي من كونها غير صحيحة في التجارة.


دعنا نقول، على سبيل المثال، أن المتداول اتخذ موقفا طويلا على اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 1.3100، مع وقف 50 نقطة عند 1.3050 و 100 نقطة عند 1.3200. إذا تحركت الصفقة حتى 1.31500، قد ينظر التاجر في ضبط وقفها يصل إلى 1.3100 من قيمة وقف الأولي من 1.3050.


هذا لا عدد قليل من الأشياء للتاجر: فإنه يتحرك وقف لسعر دخولهم، المعروف أيضا باسم & لسكو؛ كسر حتى و [رسقوو]؛ بحيث إذا كان اليورو مقابل الدولار الأميركي ينعكس وينتقل ضد التاجر، على الأقل انهم لن يواجهوا خسارة حيث يتم تعيين المحطة إلى سعر الدخول الأولي. هذا التوقف التعادل يسمح لهم لإزالة المخاطر الأولية في التجارة، والآن أنها يمكن أن ننظر إلى وضع هذا الخطر في فرصة تجارية أخرى، أو ببساطة إبقاء هذا الخطر كمية قبالة الجدول والتمتع موقف المحمية في تجارتهم طويلة اليورو مقابل الدولار الأميركي.


يمكن أن يساعد توقف التعادل التجار في إزالة المخاطر الأولية من التجارة.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


ولكن ماذا لو يتحرك اليورو مقابل الدولار الأميركي حتى 1.3190 والتاجر لدينا يقرر الحصول على الجشع؟ حسنا، في هذه الحالة، فإنها يمكن إزالة الحد تماما وبدلا من ذلك ننظر إلى درب توقفها مع تحرك التجارة أعلى. بعد تحرك السعر إلى 1.3200، يمكن للمتداول أن يتطلع لضبط ارتفاعه إلى 1.3150، وهو 50 نقطة كاملة بعد دخوله الأولي حتى الآن، إذا عكس السعر، يتم إخراجه من الصفقة مقابل ربح بمقدار 50 نقطة.


ولكن إذا تحرك اليورو مقابل الدولار الأميركي إلى أعلى، إلى 1.3300 وندش]؛ فإنها يمكن أن يتمتع الجانب الصعودي أكبر مما كانت عليه في البداية مع حدودها عند 1.3200.


يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى إدارة المراكز من خلال توقفات إضافية لزيادة تأمين المكاسب.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


هذا هو تعظيم موقف الفوز، في حين أن التاجر يبذل قصارى جهده للتخفيف من الجانب السلبي.


توقف زائدة ديناميكية.


هناك طرق متعددة لوقف توقف، والأكثر تبسيطا هو وقف زائدة ديناميكية. مع وقف زائدة ديناميكية، سيتم تعديل المحطة لكل 0.1 نقطة تحرك التجارة في صالح التجار.


لذلك، في بداية التجارة في المثال أعلاه، إذا يتحرك اليورو مقابل الدولار الأمريكي حتى 1.3101 من الإدخال الأولي من 1.3100، سيتم تعديل المحطة حتى 1.3051 (زيادة 1 نقطة لنقطة 1 خطوة التجارة المحرز في التاجر و [رسقوو]؛ s صالح).


توقف زائدة ديناميكي ضبط لكل 0.1 نقطة أن التجارة يتحرك في صالح التاجر.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


توقف الثابتة زائدة.


يمكن للتجار أيضا تعيين توقف زائدة من خلال محطة التداول بحيث المحطة سوف تعدل تدريجيا. على سبيل المثال، يمكن للمتداولين تعيين توقف لضبط كل حركة 10 نقطة لصالحهم. باستخدام مثالنا السابق للتاجر شراء اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 1.3100 مع وقف الأولي عند 1.3050 وندش]؛ بعد أن يتحرك اليورو مقابل الدولار الأميركي حتى 1.3110، يوقف الحاجز 10 نقاط إلى 1.3060. بعد حركة 10 نقطة أخرى أعلى على اليورو مقابل الدولار الأميركي إلى 1.3120، فإن المحطة ضبط مرة أخرى 10 نقطة أخرى إلى 1.3070.


ثابت توقف زائدة ضبط الزيادات التي وضعتها التاجر.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


إذا عكست الصفقة من تلك النقطة، يتم إيقاف التاجر عند 1.3070 بدلا من الوقف الأولي من 1.3050؛ فإن الوفورات البالغة 20 نقطة لم تتوقف.


توقف زائدة يدويا.


بالنسبة للتجار الذين يريدون أقصى قدر من السيطرة، يمكن نقلها يدويا من قبل التاجر حيث يتحرك الموقف لصالحهم. هذا هو المفضل شخصي لي، كما العمل السعر هو تخصيص الثقيلة من نهجي، والعديد من استراتيجياتي تركز على الاتجاهات أو الأسواق تتحرك بسرعة.


في المقال، اتجاهات التداول من خلال توقف زائدة مع تقلبات السعر، ونحن نسير من خلال هذا النوع من إدارة التجارة. عند استخدام حركة السعر، يمكن للمتداولين التركيز على التقلبات التي تحدثها الأسعار مع تحرك الاتجاهات أعلى أو أقل. خلال الاتجاهات الصاعدة، حيث أن الأسعار تحقق أعلى مستوياتها، وأعلى مستوياتها المنخفضة ونداش؛ يمكن للمتداولين أن يتحركوا على أعلى مستوياتهم في المراكز الطويلة حيث يتم طباعة هذه المستويات المنخفضة. مرة واحدة & لوت؛ أعلى منخفضة & [رسقوو]؛ يتم كسر، فإن التاجر الخروج من التجارة في ظل الافتراض بأن الاتجاه الذي كانوا يتداولون قد يكون قد انتهت.


يتوقف ضبط المتداول إلى أدنى مستوياته في الاتجاه الصعودي القوي.


--- كتبه جيمس ستانلي.


للاتصال جيمس ستانلي، يرجى جستانليديليفس. يمكنك متابعة جيمس على تويتر جستانليفكس.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment