Wednesday 3 January 2018

نظام التجارة رسي


نظام التداول رسي بولكوفسكي.
كتبه وحقوق الطبع والنشر ونسخ؛ 2005-2017 من قبل توماس N. بولكوسكي. كل الحقوق محفوظة. تنويه: أنت وحدك هي المسؤولة عن القرارات الاستثمارية الخاصة بك. انظر الخصوصية / تنويه لمزيد من المعلومات.
تناقش هذه المقالة نتائج نظام تداول مؤشر القوة النسبية في ويلس وايلدر (رسي) كما تم اختباره من قبل مجلة أكتيف ترادر. ربما بعض نسخة منه ستعمل لمحفظتك.
الميكانيكية رسي نظام التداول.
نشرت مجلة "أكتيف ترادر"، في عددها الصادر في فبراير 2010، مقالة بعنوان "رسي أوت-أوت أوت سيستيم"، بواسطة فولكر كناب. انها مماثلة لمحفظتي اختبار ولكن موازين من الصفقات. إليك القواعد.
الجانب الطويل فقط. شراء في يوم الغد مفتوحة عندما ال 14 فترة مؤشر القوة النسبية يذهب أدناه 30. خروج 25٪ من الموقف في الغد مفتوح في كل مرة 14 مؤشر القوة النسبية رسي يزيد بمقدار 15 نقطة، وهي 45 و 60 و 75 و 90. تعيين وقف الخسارة لكامل إذا انخفض السعر دون سعر الدخول بمقدار 5 أضعاف متوسط ​​المدى الحقيقي لمدة 20 يوما (أتر). بيع الموقف بأكمله إذا كان عقد 300 أيام دون أي نشاط بيع.
وبالنسبة لاختباراتهم، فقد استخدموا هذه المبادئ التوجيهية في محفظة مكونة من 17 سهما من نوفمبر / تشرين الثاني 1999 إلى أكتوبر / تشرين الأول 2009:
تبدأ بحافظة 100.000 $ تخصيص 20٪ لكل موقف العمولات هي 0.01 $ للسهم و 0.05٪ الانزلاق في التجارة.
وكان لديهم 444 صفقة حققت أرباحا صافية قدرها 75،904 دولار أو 75،9٪ مع سحب بحد أقصى 21٪. وبلغت نسبة الربح / الخسارة 70٪ مع متوسط ​​ربح 9.2٪. وبلغ متوسط ​​التجارة الفائزة 19.5٪، وفقد متوسط ​​خسائر التجارة 14.9٪.
ويذكرون أن أي تجارة لم تصل إلى 90 مؤشر القوة النسبية القراءة ويقولون أن معظم مخارج الوقت القائم. محفظة اختبار بلدي نادرا ما يضرب 80 (4 مرات في 2 سنوات في أكثر من 100 الصفقات). قد يكون هناك نهاية أعلى من 75 أفضل على النحو المخرج الأخير بدلا من 90. شعوري هو أن دخول عندما مؤشر القوة النسبية يتسلق فوق 30 من أسفل سيكون أفضل طريقة من عندما ينخفض ​​إلى أقل من 30. مؤشر القوة النسبية يمكن أن تبقى تحت عتبة 30 لأشهر و يبقى السهم في الانخفاض. على المخرج الأخير، عند 75 أو 90 أو أيا كانت القيمة التي تختارها، فإن مؤشر القوة النسبية ينخفض ​​من أعلى يميل إلى المساعدة على تجنب الخروج قريبا جدا مع ارتفاع الأسعار.
إعداد دسب. هنا هو إعداد التداول التي نادرا ما يحدث، ولكن يمكن أن تكون مربحة جدا. أم لا. دهمن الإعداد (تداول الموقف). العديد من القواعد الحس السليم تتضافر لخلق البديل أو موقف الصفقات. قاع مزدوج. استخدام الارتداد الضحلة كشرط دخول. مزدوجة 7S. هذا الإعداد هو لتداول صناديق الاستثمار المتداولة ولها نسبة فوز / خسارة عالية ولكن الأرباح قليلا. قاعدة مسطحة (شراء وشراء). وفيما يلي قواعد تداول نمط قاعدة مسطحة. المثلثات المتناظرة الشهرية. الرسوم البيانية الشهرية يمكن أن تسفر عن بعض الأجهزة المربحة. سوينغ التجار. استخدام الشموع الطويلة للمساعدة في تحديد التغييرات الاتجاه. سوينغ التجار. أي تصحيح سوف تفعل للتجارة سوينغ. هنا بعض النصائح.
كتبه وحقوق الطبع والنشر ونسخ؛ 2005-2017 من قبل توماس N. بولكوسكي. كل الحقوق محفوظة. تنويه: أنت وحدك هي المسؤولة عن القرارات الاستثمارية الخاصة بك. انظر الخصوصية / تنويه لمزيد من المعلومات. استغرق الأمر مني 15 عاما لاكتشاف أن ليس لدي موهبة للكتابة، ولكن لم أستطع التخلي عن ذلك لأنني كنت مشهورا جدا في ذلك الوقت.

النظام التجاري رسي
التي وضعتها لاري كونورس، استراتيجية مؤشر القوة النسبية لمدة 2 هو استراتيجية التداول على عكس المتوسط ​​المصممة لشراء أو بيع الأوراق المالية بعد فترة التصحيحية. والاستراتيجية بسيطة نوعا ما. يقترح كونورس البحث عن فرص شراء عندما يتحرك مؤشر القوة النسبية لمدة 2 دون 10، والذي يعتبر ذروة البيع. على العكس من ذلك، يمكن للمتداولين البحث عن فرص بيع قصيرة عندما يتحرك مؤشر القوة النسبية لمدة 2 فوق 90. هذه استراتيجية قصيرة المدى عدوانية تهدف إلى المشاركة في اتجاه مستمر. وهي ليست مصممة لتحديد قمم أو قيعان الرئيسية. قبل النظر في التفاصيل، لاحظ أن هذه المادة تهدف إلى تثقيف المخططين حول الاستراتيجيات الممكنة. نحن لا نقدم استراتيجية التداول المستقلة التي يمكن استخدامها الحق في الخروج من مربع. بدلا من ذلك، يهدف هذا المقال إلى تعزيز تطوير الاستراتيجية وصقلها.
هناك أربع خطوات لهذه الاستراتيجية والمستويات تقوم على إغلاق الأسعار. أولا، تحديد الاتجاه الرئيسي باستخدام المتوسط ​​المتحرك على المدى الطويل. ويدعو كونورز إلى المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم. الاتجاه على المدى الطويل هو أعلى عندما يكون الأمن فوق 200 يوم سما وأسفل عندما يكون الأمن أقل من 200 يوم سما. يجب على المتداولين أن يبحثوا عن فرص الشراء عند تجاوز المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم وفرص بيع قصيرة عند أدنى 200 يوم.
ثانيا، اختيار مستوى مؤشر القوة النسبية لتحديد فرص الشراء أو البيع ضمن الاتجاه الأكبر. اختبر كونورز مستويات مؤشر القوة النسبية بين 0 و 10 للشراء، وبين 90 و 100 للبيع. ووجد كونورز أن العائدات كانت أعلى عند شراء مؤشر القوة النسبية تراجع أدنى من 5 من تراجع مؤشر القوة النسبية أدنى من 10. وبعبارة أخرى، انخفض مؤشر القوة النسبية السفلي، وارتفاع عوائد على المراكز الطويلة اللاحقة. أما بالنسبة للمراكز القصيرة، فقد كانت العوائد أعلى عند ارتفاع سعر البيع على مؤشر القوة النسبية فوق 95 مقارنة بالزيادة المفاجئة فوق 90. وبمعنى آخر، كلما زاد سعر الفائدة على المدى القصير، زاد من الأمن، كلما زادت العوائد اللاحقة على الوضع القصير.
وتنطوي الخطوة الثالثة على الشراء الفعلي أو البيع القصير الأجل وتوقيت وضعه. يمكن أن تشارتيستس إما مشاهدة السوق بالقرب من إغلاق ووضع موقف قبل الإغلاق مباشرة أو إنشاء موقف على فتح المقبل. هناك إيجابيات وسلبيات لكلا النهجين. ويدعو كونورز إلى اتباع نهج ما قبل الإغلاق. شراء قبل الإغلاق مباشرة يعني التجار تحت رحمة فتح المقبل، والتي يمكن أن تكون مع وجود فجوة. ومن الواضح أن هذه الفجوة يمكن أن تعزز الموقف الجديد أو ينتقص فورا مع حركة السعر المعاكس. في انتظار فتح يعطي التجار المزيد من المرونة ويمكن أن تحسن مستوى الدخول.
الخطوة الرابعة هي تعيين نقطة الخروج. في مثاله باستخدام S & أمب؛ P 500، كونورس يدعو إلى الخروج من صفقات طويلة على التحرك فوق سما 5 أيام والمراكز القصيرة على التحرك أدنى سما 5 أيام. ومن الواضح أن هذا هو استراتيجية التداول على المدى القصير من شأنها أن تنتج مخارج سريعة. كما يجب على المخططين أن يضعوا في اعتبارهم وضع وقف زائدة أو استخدام بارابوليك سار. في بعض الأحيان يكون الاتجاه القوي قائما ويتوقف التوقف عن الركب على أن يبقى الموقف ما دام الاتجاه يمتد.
أين توقف؟ كونورس لا تدعو لاستخدام توقف. نعم، تقرأ الحق. في اختباره الكمي، الذي شمل مئات الآلاف من الصفقات، وجدت كونورز أن توقف فعلا "يضر" الأداء عندما يتعلق الأمر الأسهم ومؤشرات الأسهم. في حين أن السوق لديها بالفعل الانجراف التصاعدي، وعدم استخدام توقف يمكن أن يؤدي إلى خسائر كبيرة وعمليات السحب الكبيرة. إنه اقتراح محفوف بالمخاطر، ولكن مرة أخرى التداول هو لعبة محفوفة بالمخاطر. يحتاج المخططون إلى اتخاذ قرار بأنفسهم.
أمثلة التداول.
يظهر الرسم البياني أدناه مؤشر داو إندستريالز سبدر (ديا) مع مؤشر سما المتحرك (سما) لمدة 200 يوم و 5 أيام سما (وردي) ومؤشر القوة النسبية (رسي) لفترة 2. تحدث إشارة صعودية عندما يكون مؤشر ديا فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم و رسي (2) يتحرك إلى 5 أو أقل. وتحدث إشارة هبوطية عندما يكون مؤشر ضياء التأهب أقل من المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم و رسي (2) إلى 95 أو أعلى. كانت هناك سبع إشارات خلال فترة ال 12 شهرا، أربعة إشارات صعودية وثلاثة هبوطية. ومن بين الإشارات الأربعة الصاعدة، تحرك مؤشر ديا إلى أعلى ثلاث مرات من أربع مرات، مما يعني أن هذه الإشارات قد تكون مربحة. ومن بين الإشارات الثلاثة الهابطة، تحركت ديا أقل مرة واحدة (5). تحرك مؤشر ديا فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم بعد إشارات هبوطية في أكتوبر. مرة واحدة فوق سما 200 يوم، ومؤشر القوة النسبية لمدة 2 لم تتحرك إلى 5 أو أقل لإنتاج إشارة شراء أخرى. وفيما يتعلق بالربح أو الخسارة، فإن ذلك يتوقف على المستويات المستخدمة في وقف الخسارة وجني الأرباح.
يظهر المثال الثاني تداول أبل (آبل) فوق سما لمدة 200 يوم لمعظم الإطار الزمني. وكان هناك ما لا يقل عن عشرة إشارات شراء خلال هذه الفترة. كان من الصعب منع الخسائر في الخمسة الأولى بسبب تعثر آبل أقل من أواخر فبراير إلى منتصف يونيو 2011. وكانت الإشارات الخمسة الثانية أفضل بكثير كما آبل متعرج أعلى من أغسطس إلى يناير. وبالنظر إلى هذا المخطط، من الواضح أن العديد من هذه الإشارات كانت مبكرة. وبعبارة أخرى، انتقلت أبل إلى أدنى مستوياتها الجديدة بعد إشارة الشراء الأولية ثم انتعشت.
كما هو الحال مع جميع استراتيجيات التداول، فمن المهم لدراسة الإشارات والبحث عن سبل لتحسين النتائج. والمفتاح هو تجنب منحنى المناسب، مما يقلل من احتمالات النجاح في المستقبل. كما ذكر أعلاه، يمكن أن تكون استراتيجية القوة النسبية (2) في وقت مبكر لأن التحركات الموجودة غالبا ما تستمر بعد الإشارة. يمكن أن يستمر الأمن مرتفعا بعد ارتفاع مؤشر القوة النسبية (2) فوق 95 أو أقل بعد أن ينخفض ​​مؤشر القوة النسبية (2) أدنى من 5. في محاولة لمعالجة هذا الوضع، يجب أن يبحث المخططون عن نوع من الدلائل بأن الأسعار قد عكست بالفعل بعد مؤشر القوة النسبية (2) يضرب متطرف. ويمكن أن يتضمن ذلك تحليل الشموع، وأنماط الرسم البياني اللحظي، ومؤشرات الزخم الأخرى أو حتى القرص إلى مؤشر القوة النسبية (2).
مؤشر القوة النسبية (2) يرتفع فوق 95 لأن الأسعار تتحرك صعودا. إن إنشاء مركز قصير مع ارتفاع األسعار قد يكون خطرا. يمكن أن يقوم تشارتيستس بتصفية هذه الإشارة عن طريق انتظار مؤشر القوة النسبية (2) للانتقال إلى ما دون خط الوسط (50). وبالمثل، عندما يتداول الأمن فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم و رسي (2) يتحرك إلى ما دون 5، يمكن أن يقوم المرشحون بتصفية هذه الإشارة من خلال انتظار مؤشر القوة النسبية (2) للتحرك فوق 50. وهذا من شأنه أن يشير إلى أن الأسعار قد حققت بالفعل نوعا من على المدى القصير. يظهر الرسم البياني أعلاه غوغل مع إشارات رسي (2) التي تمت تصفيتها بعبور خط الوسط (50). كانت هناك إشارات جيدة وإشارات سيئة. لاحظ أن إشارة بيع أكتوبر لم تدخل حيز التنفيذ لأن غوغ كان فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم بحلول الوقت الذي تحرك فيه مؤشر القوة النسبية دون 50. كما لاحظ أن الثغرات يمكن أن تعيث فسادا على الصفقات. وحدثت فجوات منتصف تموز / يوليه ومنتصف تشرين الأول / أكتوبر ومنتصف كانون الثاني / يناير خلال موسم الأرباح.
الاستنتاجات.
وتتيح استراتيجية مؤشر القوة النسبية (2) للمتداولين فرصة المشاركة في اتجاه مستمر. وينص كونورز على أن التجار يجب أن يشتروا التراجع وليس الهبوط. على العكس من ذلك، يجب على المتداولين بيع مستبعدات ذروة البيع، وليس دعم الفواصل. وتتوافق هذه الاستراتيجية مع فلسفته. على الرغم من كونورس & # 039؛ وتظهر الاختبارات أن توقف يضر الأداء، فإنه سيكون من الحكمة للتجار لوضع استراتيجية خروج ووقف الخسارة لأي نظام التداول. يمكن للمتداولين الخروج من الوقت عندما تصبح الظروف مبالغة في الشراء أو تضع نقطة توقف. وبالمثل، يمكن للتجار الخروج من السروال عندما تصبح الظروف ذروة البيع. ضع في اعتبارك أن هذه المقالة مصممة كنقطة انطلاق لتطوير نظام التداول. استخدام هذه الأفكار لزيادة أسلوب التداول الخاص بك، تفضيلات المخاطر مكافأة، والأحكام الشخصية. انقر هنا للحصول على مخطط ل S & P 500 مع مؤشر القوة النسبية (2).
عمليات المسح المقترحة.
رسي (2) شراء إشارة.
هذا الفحص يبحث عن الأسهم التي كان مجرد مؤشر القوة النسبية (2) شراء إشارة.
رسي (2) بيع إشارة.
هذا الفحص يبحث عن الأسهم التي كان لديها فقط مؤشر القوة النسبية (2) بيع إشارة.
المزيد من الدراسة.
من المبدعين من مؤشر القوة النسبية (2) استراتيجية، هذا الكتاب تفاصيل أكثر استراتيجيات التداول ويتضمن فصلا عن المخارج. كما يعرض كونورز تفاصيل اختباراته الخلفية ويوفر مبادئ توجيهية لتحسين نتائج التداول.

5 × 5 رسي نظام التداول - تفاصيل التداول كاملة.
نشر بواسطة D منذ 27 يوما.
مؤشر مؤشر القوة النسبية هو مقياس زخم السعر الذي يستخدم أيضا مناطق ذروة الشراء و ذروة البيع لإظهار عندما الأسواق قد تكون مفرطة. فإنه يشكل العديد من أساليب التداول، ونحن في طريقنا لاستخدامه مع شركائنا 5 × 5 رسي نظام التداول.
رسي = مؤشر القوة النسبية.
مؤشر القوة النسبية، على الرغم من أن يشار إليها باسم "مؤشر" ليست حقا فهذا الاسم هو قليلا مضللة.
مجرد التفكير في مؤشر القوة النسبية كمذبذب يقيس الزخم على مدى فترة محددة (انظر فترة العودة)، وسوف تشير إلى متى دفع الزخم السعر إلى حد بعيد في اتجاه واحد (ذروة البيع / ذروة الشراء).
الإفراط في البيع و الإفراط في الشراء.
إن الإفراط في البيع هو مصطلح يستخدم عندما يكون السعر قد انخفض على مسافة معينة بعيدا عن متوسط ​​السعر. هذا هو الشرط الذي يقاس مؤشر القوة النسبية غمس تحت مستوى 30 على المؤشر ويستخدم جنبا إلى جنب مع إعداد التداول، وعادة إشارة شراء.
الإفراط في الشراء هو عكس ذروة البيع.
وعندما يرتفع السعر عن متوسط ​​السعر، يمكن اعتباره ذروة شراء، وسيكون مؤشر القوة النسبية فوق مستوى 70. اعتمادا على نظام التداول، عندما يكون مؤشر القوة النسبية فوق مستوى 70، تعتبر قوة السعر قوية وكان من المتوقع عودة. سيؤدي ذلك إلى إنشاء إشارة بيع لمعظم أنظمة التداول رسي.
ماذا "5X5" الوقوف ل؟
بكل بساطة، فإنه يشكل إعدادات لمؤشرين التداول التي سيتم استخدامها في الاستراتيجية:
5 فترة إعادة النظر الإعداد ل رسي - سوف نستخدم مستويات 30،50،70. 5 فترة المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما)
تفاصيل أولية أخرى حول استراتيجية التداول:
الفترة الزمنية - يمكن استخدام أي إطار زمني بما في ذلك المدى القصير للتداول اليومي أو المخططات على المدى الطويل لنهج التداول البديل مع نظام تداول مؤشر القوة النسبية 5X5.
أزواج العملات - يمكنك استخدام أي زوج من العملات الأجنبية تريد ولكن مع الحفاظ على تكاليف انتشار في الاعتبار عند النظر في تداول العملات الغريبة.
كيفية تداول نظام التداول رسي 5X5 - مثال الفوركس.
إليك بعض الملاحظات قبل الوصول إلى قواعد نظام تداول العملات الأجنبية:
مؤشر سما 5 هو لتحديد اتجاه الاتجاه إذا كان السعر فوق 5 سما، ويعتبر الاتجاه الصاعد أو الهبوطي إذا كان السعر أقل من 5MA. يتم استخدام مؤشر القوة النسبية كتأكيد.
هنا هو إشارة شراء عينة.
؛ رسي ترادينغ سيستيم - بوي سيغنال سيتوب.
ويغلق السعر فوق المتوسط ​​المتحرك ل 5 ساعات وهو شمعة صعودية واضحة مؤشر القوة النسبية فوق مستوى 50. إذا كان هذا هو أول عبر بعد الترند الهابط، وهذا هو أفضل من ذلك. وضع وقف شراء فوق شمعة الثور وضع وقف الخسارة الخاصة بك حوالي 5 نقاط تحت أدنى من الشمعدان اعتمادا على كيفية المخاطر الخاصة بك المعلمات. يمكنك تعيين أهداف الربح، درب توقف مرة واحدة يتحرك السعر في صالحك. العديد من الطرق لتحقيق الأرباح.
إشارة بيع هو عكس ذلك من شراء إعداد نوقشت للتو.
رسي طريقة التداول الصفقات قصيرة.
ويغلق السعر أدنى 5 ساعات سما وهو شمعة هبوطية واضحة مؤشر القوة النسبية أدنى من مستوى 50. إذا كان هذا هو أول عبر بعد ترند صعودي، وهذا هو أفضل. وضع وقف بيع تحت شمعة الدب وضع وقف الخسارة الخاصة بك حوالي 5 نقاط فوق ارتفاع الشمعدان اعتمادا على كيفية المخاطر الخاصة بك المعلمات. يمكنك تعيين أهداف الربح، درب توقف مرة واحدة يتحرك السعر في صالحك. العديد من الطرق لتحقيق الأرباح.
استخدام مؤشر القوة النسبية للتجارة - نقاط مهمة حول هذا النظام.
تذكر أن مؤشر القوة النسبية هو مؤشر التداول، وسوف يتخلف السعر، وعلى الرغم من الهدف، يمكن أن تداول حركة السعر يساعد على تحسين هذا النظام. باستخدام حركة السعر، وخاصة مدى قوة الشمعدان يغلق، يمكن عثرة حتى حافة يمكن أن يكون. كنت تريد أن ترى إغلاق قوي أو، كما هو مبين في إشارة بيع في رقم 1، وذلك باستخدام أنماط الأسعار مثل الحانات داخل وكسر من ضغط يمكن أن تساعد على تحسين النظام.
إذا اخترت أن تأخذ المزيد من الصفقات بعد حركة التغيير الاتجاه الأصلي، قد ترغب في رؤية مؤشر القوة النسبية قد انخفض إلى منطقة ذروة البيع أو ذروة الشراء. وغالبا ما يؤدي ذلك إلى حدوث تراجع في السعر الذي يمكن أن يساعد في إطالق تجارة أخرى تبعا لكيفية تحرك األسعار عميقا.
استخدام أوامر وقف لإدخالاتك كما سيظهر ذلك على الأقل في المدى القصير، والزخم هو في صالحك.
قد تكون هناك أوقات أن الشمعدان الذي يعطي إشارة شراء أو بيع كبير جدا. إما خفض حجم الموقف أو الانتظار حتى يكون هناك وقفة أو تعقب في السعر.
سيكون هناك أوقات أن مؤشر القوة النسبية تقلب ذهابا وإيابا على خط 50. يشير هذا إلى إجراء السعر المتقطع وقد ترغب في تسليط الضوء على إجراء السعر هذا مع خطوط لإظهار فاصل نمط.
رسي و تشوبي برايس أكتيون.
بغض النظر عن الفترة الزمنية التي التجارة، سوف تواجه قضايا مثل حركة السعر التي تشير إلى ختم. أنت لا تريد تنفيذ هذه الاستراتيجية خلال تلك الأوقات. استخدام أنماط الأسعار القياسية لاحتواء حركة السعر وانتظر كسر نمط السعر أن يحدث.
مرة واحدة يحدث كسر، والعودة إلى قواعد لنظام التداول رسي.

مؤشر القوة النسبية وكيفية الربح منه.
ونحن نعلم جميعا أنه لا توجد مؤشرات سحرية ولكن هناك واحد الذي تصرف بالتأكيد مثل السحر على مدى السنوات ال 10 الماضية أو نحو ذلك. ما هو المؤشر؟ لدينا مؤشر القوة النسبية يمكن الاعتماد عليها. في هذه المقالة سوف نلقي نظرة على نموذجين تجاريين تم الحديث عنهما أولا في الكتاب، & # 8220؛ استراتيجيات التداول قصيرة المدى التي تعمل & # 8221؛ لاري كونورز وسيزار ألفاريز. وقد ثبت جيدا في مقالات مختلفة أن مؤشر القوة النسبية لمدة 2 على الرسم البياني اليومي لأسواق مؤشر الأسهم كان أداة رائعة للعثور على نقاط الدخول. إن الانخفاض الحاد في أسعار العقود الآجلة للأسهم الصغيرة و الصغيرة خلال الأسواق الصاعدة تاريخيا (منذ عام 2000) أعقبها انعكاسات. ويمكن الكشف عن هذه الانتكاسات في كثير من الأحيان باستخدام مؤشر رسي القياسية مع قيمة الفترة من اثنين. ضع هذا المؤشر على الرسم البياني اليومي وابحث عن نقاط عندما ينخفض ​​المؤشر إلى أقل من خمسة، على سبيل المثال. هذه النقاط المنخفضة للغاية هي فرص الشراء.
القيم أدناه 5 خضراء. هذه هي نقاط شراء.
رسي (2) النظام.
يمكننا تحويل ذلك إلى نموذج تداول بسيط لاختبار فعالية مؤشر القوة النسبية (2) على مؤشر E-ميني S & أمب؛ P. وباختصار، نود أن نذهب لفترة طويلة على S & أمب؛ P عندما تواجه تراجع في سوق الثور. يمكننا استخدام متوسط ​​متحرك بسيط لمدة 200 يوم لتحديد متى نحن في اتجاه الثور واستخدام مؤشر القوة النسبية لمدة 2 لتحديد نقاط دخول احتمال عالية. يمكننا عندئذ الخروج عند إغلاق السعر فوق المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 5 أيام. القواعد واضحة وبسيطة:
يجب أن يكون السعر فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم. شراء عند الإغلاق عند مؤشر القوة النسبية التراكمي (2) أقل من 5. الخروج عند إغلاق السعر فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة 5 أيام. استخدام $ 1000 كارثة وقف الخسارة.
وقد أجري الاختبار الخلفي للنظام في الفترة من أيلول / سبتمبر 1997 إلى آذار / مارس 2012. وتم خصم ما مجموعه 50 دولارا من دولارات الولايات المتحدة بالنسبة للعمولات والانزلاق في رحلة ذهابا وإيابا. وفيما يلي رسم بياني لما سيبدو عليه هذا النظام مع نتائج النظام.
رسي (2) نتائج النظام.
نسبة الفائزين: 67٪
هذه النتائج كبيرة نظرا لدينا مثل هذا النظام البسيط. وهذا يدل على قوة مؤشر القوة النسبية (2) لديها الآن لأكثر من عقد من الزمان. فقط مع هذا المفهوم وحده يمكنك تطوير عدة أنظمة التداول. في الوقت الحالي، دعنا نرى ما إذا كان يمكننا تحسين هذه النتائج أم لا.
مؤشر القوة النسبية المتراكمة (2) الاستراتيجية.
يضيف لاري كونرز تحولا طفيفا إلى نموذج التداول رسي (2) من خلال خلق قيمة مؤشر القوة النسبية المتراكمة. بدلا من حساب واحد سنقوم بحساب المجموع اليومي تشغيل مؤشر القوة النسبية 2-الفترة. في هذه الحالة، سنستخدم إجمالي مؤشر القوة النسبية لمدة 2 خلال الأيام الثلاثة الماضية. عندما تحتفظ بقيمة تراكمية لمؤشر القوة النسبية (2) تقوم بإزالة القيم. وفيما يلي رسم بياني يقارن مؤشر مؤشر القوة النسبية 2-الفترة القياسية مع مؤشر رسي 2-الفترة المتراكمة. يمكنك أن ترى مدى سلاسة مؤشرنا الجديد هو. ويتم ذلك لتقليل عدد الصفقات على أمل الحصول على الصفقات الجودة. باختصار، انها محاولة لتحسين كفاءة نموذج التداول الأصلي لدينا.
مؤشر القوة النسبية المتراكم في الجزء العلوي. مؤشر القوة النسبية القياسي في الجزء السفلي.
يجب أن يكون السعر فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم. شراء عند الإغلاق عندما يكون مؤشر القوة النسبية التراكمي (2) من الأيام الثلاثة الماضية أقل من 45. خروج عند مؤشر القوة النسبية (2) من إغلاق اليوم الحالي فوق 65. استخدام 1000 $ وقف الخسارة الكارثية.
تراكم مؤشر القوة النسبية (2) نتائج النظام.
نسبة الفائزين: 67٪
S & أمب؛ P السوق النقدية.
ما الذي سيبدو عليه مؤشر القوة النسبية لفترة 2 تداول 100 سهم من السوق النقدية S & أمب؛ P يعود إلى عام 1993؟ بل بالأحرى.
الاستنتاجات.
أي واحد هو أفضل؟ وعملت الاستراتيجية المتراكمة على النحو المنشود. وقد زادت كفاءة نموذج رسي (2) التجاري من خلال تقليل عدد الصفقات، ولكن أنتجت عن نفس المبلغ من صافي الربح. على سبيل المكافأة، كان السحب أصغر قليلا. في حين أن كلا النظامين القيام بعمل رائع، يمكن أن استراتيجية تراكم القيام بعمل أفضل قليلا. ستعمل إستراتيجية رسي (2) المتراكمة بشكل جيد على مؤشر داو الصغير بالإضافة إلى صندوقي الاستثمار المتداولين، ديا و سبي.
رمز إيسيلانغواد متاح أدناه كما تحميل مجاني. وهناك أيضا مساحة عمل تراديستاتيون. يرجى ملاحظة أن مفهوم التداول والرمز كما هو منصوص عليه ليس نظام تداول كامل. بل هو مجرد دليل على طريقة دخول قوية التي يمكن استخدامها باعتبارها جوهر نظام التداول. لذلك، بالنسبة لأولئك منكم الذين يرغبون في بناء أنظمة التداول الخاصة بك هذا المفهوم قد يكون نقطة انطلاق كبيرة.
الحصول على الكتاب.
ترادستاتيون رسي (2) وركسباس.
2013 تحديث:
تم نشر مقال إضافي في عام 2013 والذي يقوم بتحديث نظام مؤشر القوة النسبية ويستكشفه بمزيد من التفصيل. قراءتها هنا.
نبذة عن الكاتب جيف سوانسون.
جيف هو مؤسس نظام ترادر ​​سوتشيس & # 8211؛ موقع على شبكة الانترنت ومهمة لتمكين تاجر التجزئة مع المعرفة المناسبة والأدوات لتصبح تاجر مربح في عالم التداول الكمي / الآلي.
الوظائف ذات الصلة.
استخدام المعادن لتجارة السندات.
مؤشر ماكفي واستراتيجية على الرسوم البيانية اليومية.
منشورات شائعة.
كونورس 2-بيريودي رسي أوبديت فور 2013.
هذا مؤشر بسيط يجعل المال مرة أخرى ومرة ​​أخرى.
محفظة اللبلاب.
تحسين استراتيجية الفجوة البسيطة، الجزء 1.
كوبيرايت © 2017 بي كابيتال إفولوتيون ليك. - صمم من قبل تزدهر المواضيع | مدعوم من وورد.
الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.

No comments:

Post a Comment