Friday 12 January 2018

الثروة التنين العملات الأجنبية


مراجعات دراغونس الثروة.


البحث عن مراجعات التنين الثروة، شهادات، تعليقات الطلاب & أمب؛ ردود الفعل.


قوائم التنقل (لا تعدل هنا)


- عندما يذهب المرء إلى هذه الأحداث مع عقلية مغلقة، واحدة حيث أنت مقتنع كنت تعرف كل شيء على أي حال، فهي مضيعة للوقت.


- عندما يخرج المرء من الفضول الفكري ولا يعمل على المعرفة المشتركة - فهي مضيعة للوقت والمال.


- عندما يذهب المرء إلى هذه لتعلم ويعمل على هذه المعرفة - أنها يمكن أن تكون مفيدة جدا "


منظمة الصحة العالمية هي دراغونس الثروة؟


ثروة التنين يعيش الأحداث:


يعلم أسلوب الحياة التجارية كيف تصبح رجل أعمال. الاستثمار العقاري الأحداث - صانع صانع مكثف - من المبتدئين إلى المستوى المتقدم. المتحدثون الرئيسيون: جون لي وفنسنت وونغ. تجارة الفوركس الأحداث - من المبتدئين إلى المستوى المتقدم. رئيس التدريب - رسالة إلى الملايين، العالم الدرجة المتحدث إتقانها - من المبتدئين إلى المستوى المتقدم. الأعمال خلق الأحداث - حرب العصابات الأعمال المخملية، الأعمال مسرع مكثف، تكنوبرينور مكثفة - من المبتدئين إلى المستوى المتقدم. الأحداث يمكن أن تتغير في أي وقت، والتحقق من الثروة موقع ويب للحصول على معلومات محدثة.


ثم يجب التحقق من هذه المراجعات:


يمكنك جلب أطفالك إلى أحداث التنين الثروة. شارك جون لي هذه الصورة في الفيسبوك:


القانونية، الأخلاقية، أو مجرد الاحتيال؟


لقد كنت أكتب كثيرا في الآونة الأخيرة عن جون فوركس الثروة التنين التدريب. نفسي، فضلا عن العشرات من الناس الآخرين الأمل كان خدعة من قبل وعود جون والأحلام باهظة الثمن.


تحدث جون لي عن قصة قوية ومقنعة. يخبرنا كيف كان يستيقظ في الصباح ويرى مئات الدولارات على حسابه في الفوركس. كما ذكرت في مقال سابق، كل هذا كان بالطبع عملية احتيال. وأظهر لنا فقط الصفقات الحية التي كانت تظهر الربح، ولكن لم تكن له الصفقات حيث كان لديه خسائر. ولكن هنا، أريد أن أتكلم عن مشروعية اقتراحه.


الوعود والوعود والوعود ..


جون لي قد توالت من خلال مجموعات قليلة من الفوركس ثروة التنين الطلاب، مما يجعل وعود مختلفة لكل واحد. وقد وعدت المجموعات الأولى، بصرف النظر عن جلسة 3 أيام، للحصول على التدريب عبر الإنترنت. هذا بالطبع لم يحدث أبدا!


وقد وعدت مجموعتي للحصول على 5000 دولار على حساب الفوركس الحية. ولكن مرة أخرى، تم تغيير كلمة "لايف" فجأة إلى "تجريبي". في الواقع، يمكن لأي شخص الحصول على حساب تجريبي مجانا! وكان هناك الكثير من الوعود الأخرى.


ماذا فعل لنا مان مان؟


لقد وعدتنا مان بأنها ستنظم ندوات منتظمة لمساعدتنا في التجارة، لكنها لم تساعدنا في الواقع أبدا! وقالت انها لم تحل تجارتنا! كان لها ندوات عبر الإنترنت كل ما تتحدث عن كيفية حياة جيدة للتجار سيتي، وإذا كنا التجارة باستمرار، ونحن يمكن أن تعمل هناك. عندما فقد الطلاب الكثير من المال في استراتيجية واحدة، وقالت انها تريد تغييره لاستراتيجية خاسرة أخرى.


بعد ذلك، طلبت منا توثيق صفقاتنا. عندما قالت هذا، اعتقدت انها تريد تحليلها وتعطينا ردود الفعل. لم أكتشف في وقت لاحق أن السبب الرئيسي لتوثيق تداولاتنا هو أن أراد أن يثبت أننا لم نتداول بشكل صحيح، في حال ذهبنا إلى المحكمة.


إذن، ماذا نخرج من كل هذا؟


ثلاثة أيام من التدريب، والتي نظمها البنك، لذلك حتى مان مان لم تدفع حتى فلسا واحدا لذلك. وصلنا أيضا 10 ساعة من ندوات عديمة الفائدة. في المجموع، حوالي 40 ساعة من الوقت هوثر. ماذا عن ما دفعناه؟ كان لدينا حوالي 10 أشخاص في مجموعتنا، كل منهم يدفع 12،000 دولار. وهذا يعني أنه كان 3000 $ في الساعة! وكان هذا الدخل الكبير لفوركس.


هل هو قانوني؟


لماذا أكتب عن الشرعية؟ لم يكن لدي كل المال لدفع في البداية. دفعت جزءا كبيرا منه، ولكن عندما أدركت أنه كان كل عملية احتيال، رفضت دفع الباقي. والآن جون يقول انه سيتم جلب محاميه في! لذلك من المفترض أن تكون قانونية إذا كنا جميعا دفع وجون وهلا لم يسلم ما وعدت به؟


هل يحق لنا الحصول على أموالنا إذا لم نحصل على ما وعدنا به؟ وبما أنه من الصعب جدا الحصول على جميع طلاب الفوركس ثروات دراغونس معا من المجموعات (لسوء الحظ، أنهم ليسوا على استعداد لمواجهتها)، لتقديم طعن المحكمة المتبادلة، والطريقة الوحيدة التي يمكننا محاربة فردي هو كتابة هذه المدونات ...


عن طريق التصفيق أكثر أو أقل، يمكنك أن تشير لنا القصص التي تبرز حقا.


ثروة التنين، تعلم التجارة، ألبيش باتل، الطريق الوحيد الفوركس، سمها ما شئت!


هذه الصناعة الفوركس ضخمة وعدد من عملية احتيال جارية. أساسا المحاصرين نوبيز في هذه الحيل. أنها لا توفر لك سجل حافل بهم، مثل ميفسبوك أو سجل فكسلو. هم المسوقين بحتة. من فضلك لا تضيع من الصعب كسب المال.


لقد حضرت دورة الفوركس النخبة لمدة 3 أيام التي تقدمها هيثر مان في مارس 2016. يبدو أنها لم تعد مع التنين الثروة، وقالت انها قد شكلت الآن شركة جديدة تسمى الطريق الوحيد هو الفوركس. ثروة التنين لديه مقدم جديد للجزء الفوركس. وقد تم الإعلان عن الدورة لي قبل ذلك خلال مؤتمر لايف ستايل الأعمال حضرته في نوفمبر 2015 في فندق إيبيس من قبل الثروة التنين. أنا فقط استعراض الفوركس النخبة بالطبع كما هو التجربة الوحيدة لقد كان حتى الآن مع التنين الثروة. والاختصار القصير للاستعراض هو أن الدورة لم تقدم ما وعدت به. إما على مستوى التعليم على 3 أيام قضى من الدورة أو على النتائج على تطبيق الاستراتيجيات التي تدرس في الدورة. للتفصيل: خلال 3 أيام من الدورة تم إنفاق قدر كبير من الوقت على بيع خطة التوجيه (10،000 £)، وبينما أنا على علم بأن هذا هو متوقع نوعا ما أنا أفكر في مقدار الوقت الذي يقضيه خلال هذه الدورة إلى كانت فوق ما اعتبره مقبولا. وبالإضافة إلى ذلك، فإن مقدم العرض قد قلل في كثير من الحالات من مستوى الفكر لدى الجمهور الذي فشل في عدة حالات للرد على الأسئلة، ولا سيما على تفاصيل الاستراتيجيات نفسها. على النتائج: لقد اختبرت الاستراتيجيات التي كنا تدرس خلال الدورة لفترة طويلة من الزمن وفقا للقواعد كما نصح. على الرغم من أن هذه الاستراتيجيات كان من المفترض أن تنتج نتائج إيجابية مع مرور الوقت (أي الصفقات مربحة التغلب على تأثير الصفقات السلبية عموما)، تجربتي كانت عكس ذلك تماما. أستطيع الآن أن أقول إن أيا من هذه الاستراتيجيات لا يعمل، وأنه في نهاية الفترة تكون النتيجة النهائية هي الخسارة. لقد كنت على اتصال مع بقية المجموعة التي حضرت دورة الفوركس النخبة وأنها تشترك في نفس التجربة. أستطيع أن أخلص بأمان إلى أن هذه ليست ملاحظة فردية بل مراقبة جماعية. ولا بد لي أن أقول في هذه المرحلة إن مقدم العرض ذكر في مناسبات عديدة أنه تم حجب المعلومات الهامة اللازمة للاستراتيجيات الرامية إلى العمل بكامل طاقته، وأن ذلك لم يكن متاحا إلا أثناء برنامج الإرشاد البحري. وبعبارة أخرى بالنسبة للاستراتيجيات لتحقيق النتائج سيكون علينا أن نوقع على معلمه السفينة. لست متأكدا إذا كان هذا صحيحا ولكن في رأيي هذا غير مقبول وكان ينبغي أن يكون قد أبلغت لنا مسبقا. وعلى ضوء النتائج المذكورة أعلاه، فإنني لن أوصي بهذه الدورة، وسيكون من المشكوك فيه أن تأخذ أي دورات أخرى مع التنين الثروة النظر في هذه التجربة.


الثروة التنين أيضا تشغيل الممتلكات / الأعمال البرامج التعليمية.


"ثراء سريعة" ندوات وضعت على المحك.


يدار الندوة من قبل المعرفة للعمل (كتا)، من بنات أفكار رجل الأعمال جريج سيكر.


بعد مقدمة موجزة عن "دوس" و "دونتس" من تداول العملات الأجنبية، فإنه سرعان ما يصبح واضحا أن الحديث ساعتين حضرنا لن يكون كافيا.


إذا كنا نريد أن نتعلم كيفية جعل نقدية خطيرة، ونحن بحاجة إلى دفع المزيد من التدريب.


يقول مقدم العرض: "نحن نتقاضى أكثر من 13،000 جنيه إسترليني لبرنامجنا حتى لا يكون للجميع".


هذه الصناعة الفوركس ضخمة وعدد من عملية احتيال جارية. أساسا المحاصرين نوبيز في هذه الحيل. تعلم التجارة المملكة المتحدة هو أيضا تشغيلها من قبل رجل الأعمال جريج سيكر. عرضت مرة واحدة لدورة ل 1600 £ وكان السعر المعتاد 3000 £.


ألبيش باتل (إنفستنغبيتر) هو آخر الغش. يستخدم بي بي سي له كوسيلة لتعزيز عمله الفوركس لكسب المال لعيشه.


ومن المحزن حقا أن العديد من الناس الحصول على المحاصرين ويضيع من الصعب كسب المال على هذه البرامج. مثل هذه الحيل كثيرة مستمرة، والمملكة المتحدة هي لمسة ناعمة لهذه! وينبغي الإبلاغ عن المعايير التجارية.


عن طريق التصفيق أكثر أو أقل، يمكنك أن تشير لنا القصص التي تبرز حقا.


الفوركس إي مجانية.


ثروة التنين استعراض النقد الاجنبى فوركسيا أفيس إنتيربان الفوركس الفوركس سلة تداول الطريقة موج نوفاك فوريكسورلد متوسط ​​مؤشر المدى اليومي الفوركس مجانا تحميل فوريكس الخبراء مستشار مولد - أدخل استراتيجية التداول لتوليد مستشار خبير لمنصة الفوركس ميتاترادر. الفوركس مولد نسخة التحديثات والميزات الجديدة تضاف إلى هذا الإصدار الرئيسي: تحولت إلى ميتايديتور كمترجم. عيوب ثابتة في كتل قليلة. تحميل مولد فوركس (مبت) محاكمة لمدة 9 أيام. صدر 18 أغسطس، يمكنك أيضا تحميل الإصدار السابق فوركس مولد تحميل النسخة ويوفر محرر استراتيجية النقد الاجنبى، مولد التلقائي، محسن، مستشار خبير الصادرات إلى MT4 و MT5، تحليل استراتيجية وأكثر من ذلك. الإصدار الحالي:، 3 أكتوبر، تنزيل تتلقى فترة تجريبية مجانية لمدة 15 يوما لاختبار الفوركس ستراتيغي باني بروفيسيونال. خلال الفترة التجريبية يعمل البرنامج على أكمل وجه.


في الأساس، يمكنك استخدام لا تؤكد فقط قبل أن يكون في الداخل الخيارات التجارية المزدوجة المألوف بدلا منكم على الطريق ليكون من المنطق لتسهيل ش كما يو كسب البدء.


وهذا يتعلق، فمن غير كافية مصممة لأدلة التوجيه، بهدف الخير للجمهور المبتدئين مرافقة في الإنتاجية وعلاوة على ذلك قبل التداول سباق الصراحة. وعلاوة على ذلك، فمن المخطط مع نتيجة من التجار المألوف إنكومباس النقد الاجنبى ملاحظات الإنتاجية قد ذهبت بالإضافة إلى بيع غير مرتبط في صفيف المنزل في طريقها لاستخدامها في كثير من الأحيان بناء خيارات دقيقة لا ينضب.


لتحقيق ذلك، قد التاجر على u لكبح الميل من الوسطاء مع المنهجيات المقدمة عبر المناطق سيسيك المرخصة وتنظيم شركة الفوركس الاجتهاد. من الناحية القانونية، وربما كنت علاوة على ذلك المحادثة الجانبية، وعرض الحسابات عرضت بجانب نتيجة من الرئيسي وعلاوة على ذلك روعة على الانترنت وسطاء على الطريق إلى كل حالة انسجام المهارات الخاصة بك بالإضافة إلى خيارات مزدوجة المطلوبة.


فرص عمل الفوركس.


وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

No comments:

Post a Comment