Thursday 18 January 2018

ما هو تجارة الفوركس كل شيء


ما هو الفوركس؟


الفوركس، والمعروف أيضا باسم العملات الأجنبية، فكس أو تداول العملات، هو السوق العالمية اللامركزية حيث جميع العملات في العالم التجارة. سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم مع متوسط ​​حجم التداول اليومي تتجاوز 5 تريليون $. وجميع أسواق الأسهم العالمية مجتمعة لا تقترب من ذلك. ولكن ماذا يعني ذلك بالنسبة لك؟ نلقي نظرة فاحصة على تداول العملات الأجنبية وقد تجد بعض الفرص التجارية المثيرة غير متوفرة مع الاستثمارات الأخرى.


فوريكس ترانزاكتيون: كل شيء في التبادل.


إذا كنت قد سافرت في الخارج، كنت قد أجريت معاملة الفوركس. القيام برحلة إلى فرنسا وتحويل جنيهك إلى اليورو. عند القيام بذلك، فإن سعر الصرف بين العملتين - على أساس العرض والطلب - يحدد كم يورو تحصل على جنيه الخاص. ويتقلب سعر الصرف بشكل مستمر.


جنيه واحد يوم الاثنين يمكن أن تحصل على 1.19 يورو. يوم الثلاثاء، 1.20 يورو. هذا التغيير الصغير قد لا يبدو وكأنه صفقة كبيرة. ولكن التفكير في ذلك على نطاق أوسع. قد تحتاج شركة دولية كبيرة لدفع العاملين في الخارج. تخيل ما يمكن أن تفعله في النتيجة النهائية إذا كان، كما هو الحال في المثال أعلاه، ببساطة تبادل عملة واحدة لتكاليف أخرى كنت أكثر اعتمادا على متى كنت تفعل ذلك؟ هذه البنسات القليلة تضيف بسرعة. في كلتا الحالتين، قد ترغب - كمسافر أو صاحب نشاط تجاري - في الاحتفاظ بأموالك حتى يصبح سعر الصرف أكثر ملاءمة.


الفرص في الفوركس: ما رأيك؟


تماما مثل الأسهم، يمكنك تداول العملة على أساس ما تعتقد قيمته (أو حيث توجهه). ولكن الفرق الكبير مع الفوركس هو أنه يمكنك التداول صعودا أو هبوطا بنفس السهولة. إذا كنت تعتقد أن العملة سوف تزيد في القيمة، يمكنك شرائه. إذا كنت تعتقد أنه سوف تنخفض، يمكنك بيعه. مع السوق هذا كبير، وإيجاد المشتري عندما كنت بيع والبائع عند شراء أسهل بكثير مما كانت عليه في الأسواق الأخرى. ربما تسمع على الأخبار أن الصين تخفض قيمة عملتها لجذب المزيد من الأعمال الأجنبية إلى بلادها. إذا كنت تعتقد أن هذا الاتجاه سيستمر، يمكنك جعل تجارة الفوركس من خلال بيع العملة الصينية مقابل عملة أخرى، على سبيل المثال، الدولار الأمريكي. وكلما انخفضت قيمة العملة الصينية مقابل الدولار الأمريكي، كلما ارتفعت أرباحك. إذا زادت العملة الصينية في القيمة في حين لديك موقف بيع الخاص بك مفتوحة، ثم زيادة الخسائر الخاصة بك وتريد الخروج من التجارة.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


جعل التجارة: كيفية شراء وبيع العملة.


لديك رأي. ماذا الآن؟ فتح الخاص بك مجانا منصة التجريبي الفوركس والتجارة رأيك.


جميع العملات الأجنبية تنطوي على عملتين لأنك تراهن على قيمة العملة مقابل آخر. فكر في زوج العملات ور / أوسد، الأكثر تداولا في العالم. اليورو، العملة الأولى في الزوج، هي القاعدة، والدولار الأمريكي، والثاني، هو العداد. عندما ترى السعر المعروض على النظام الأساسي الخاص بك، فإن هذا السعر هو مقدار اليورو واحد يستحق بالدولار الأمريكي. كنت دائما نرى اثنين من الأسعار لأن واحد هو سعر الشراء واحد هو بيع. الفرق بين الاثنين هو انتشار. عند النقر فوق شراء أو بيع، كنت شراء أو بيع العملة الأولى في الزوج.


لنفترض أنك سترتفع في قيمة اليورو مقابل الدولار الأمريكي. زوجك هو ور / أوسد. منذ اليورو هو الأول، وكنت تعتقد أنه سوف ترتفع، يمكنك شراء ور / أوسد. إذا كنت تعتقد أن اليورو سينخفض ​​في القيمة مقابل الدولار الأمريكي، فإنك تبيع ور / أوسد.


إذا كان سعر شراء ور / أوسد هو 0.70644 وسعر البيع هو 0.70640، فإن الفارق هو 0.4 نقطة. إذا كانت التجارة تتحرك لصالحك (أو ضدك)، ثم، بمجرد تغطية انتشار، هل يمكن أن يحقق الربح (أو الخسارة) على التجارة الخاصة بك.


فاكتيونس أوف A بيني: ترادينغ أون مارجين.


إذا تم اقتباس الأسعار إلى مائة سنت، كيف يمكنك أن ترى أي عائد كبير على الاستثمار الخاص بك عند تداول العملات الأجنبية؟ الجواب هو الرافعة المالية.


عند تداول الفوركس، كنت تقترض فعليا العملة الأولى في الزوج لشراء أو بيع العملة الثانية. ومع وجود سوق تبلغ قيمته 5 تريليون دولار أمريكي، فإن السيولة شديدة العمق بحيث أن مزودي السيولة - البنوك الكبيرة تسمح لك أساسا بالتداول بالرافعة المالية. للتداول مع الرافعة المالية، يمكنك ببساطة تخصيص الهامش المطلوب لحجم التداول الخاص بك. إذا كنت تتداول نفوذا 200: 1، على سبيل المثال، يمكنك تداول 2000 دولار في السوق في حين تضع فقط 10 $ في الهامش في حساب التداول الخاص بك. هذا يمنحك المزيد من التعرض، مع الحفاظ على الاستثمار رأس المال الخاص بك إلى أسفل.


ولكن الرافعة المالية لا تزيد فقط من احتمال الربح. فإنه يمكن أيضا زيادة الخسائر الخاصة بك، والتي يمكن أن تتجاوز الأموال المودعة. عندما كنت جديدا على الفوركس، يجب عليك دائما بدء التداول الصغيرة مع نسب الرفع الأدنى، حتى تشعر بالراحة في السوق.


لماذا التجارة مع فكسم؟


لأننا شركة رائدة في مجال الفوركس في جميع أنحاء العالم، عند التداول مع فكسم، يمكنك فتح الوصول إلى فوائد فقط وسيط أعلى يمكن أن توفر. انت مستمتع:


خدمة العملاء الحائز على جائزة: احصل على خدمة 24/7 عندما كنت في حاجة إليها، أينما كنت التنفيذ المشهود: لدينا مبتكرة لا التعامل مع نموذج مكتب ينتشر تنافسية وتنفيذ مجهول مجانا التعليم الممتاز: مع الدروس بناء على الطلب، ندوات والتعليم في الوقت الحقيقي ، يمكنك الحصول على حافة التداول التي تحتاج إليها.


بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التداول على محطة التداول الخاصة بنا، واحدة من منصات التداول الأكثر ابتكارا في السوق. فتح حساب تجريبي فوريكس مجاني لبدء ممارسة تداول العملات الأجنبية اليوم.


التجارة مع فكسم.


حساب الممارسة الحرة.


الحصول على الحرة 50،000 $ جنبا إلى جنب مع دليل تداول العملات الأجنبية مجانا.


تهانينا،


لقد سجلت بنجاح لحساب فكسم فوركس براكتيس.


حفظ تسجيل الدخول & أمب؛ كلمه السر.


استخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور أدناه للوصول إلى التجريبي على موقعنا على شبكة الإنترنت، سطح المكتب، أو منصات متحركة. كما تم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول إليك.


خيارات المنصة الأخرى:


تريد لدينا مبتكرة التطبيق محطة موبايل موبايل؟ اختر منصة التداول عبر الجوال أدناه:


ألا ترى جهازك الجوال؟ يمكنك دائما تسجيل الدخول إلى محطة التداول من جهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي. تحقق من التعليمات.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


دردشة مع أخصائي 24/5 اتصل بنا الخدمات المؤسسية إدارة الحساب / الإيداع اتصل بنا +1 646 253 1401.


فكسم السياسات.


تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية و / أو العقود للفرق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد على الأموال المودعة الخاصة بك، وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها فكسم يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات تداول على الهامش. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل.


لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للإشراف التنظيمي الذي يحكم هيئات فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر سلطة السلوك المالي، ولجنة أستراليا للأوراق المالية والاستثمار. فكسسم الأسواق ليس المقصود استخدامها من قبل المقيمين في: الولايات المتحدة، كندا، الاتحاد الأوروبي، اليابان، هونغ كونغ، أو أستراليا. وتلتزم شركة فكسم ماركيتس بالحفاظ على أعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية، فضلا عن مستوى عال من الثقة والثقة، وكلها دعائم ثقافة شركة فكسم. وقد اكتسبت فكسم سمعة للإنصاف والصدق والنزاهة، ويعتبر هذا أن يكون أثمن أصول الشركة. ونحن ندرك أن سمعتنا تتوقف على التزام موظفينا بأعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية في أداء واجباتهم، والتي بدونها تاريخنا من الإنجازات لم يكن ممكنا. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


ما هي تجارة الفوركس؟ كيف يحدد قيمة الدولار.


ما هي الصفقات السوقية 5.3 تريليون دولار في اليوم الواحد؟


تعريف: الفوركس، أو النقد الأجنبي، التداول هو سوق دولي لشراء وبيع العملات. وهو مشابه لبورصة الأوراق المالية، حيث تقوم بتداول أسهم الشركة. مثل سوق الأوراق المالية، لا تملك المال. وهي وسيلة للاستفادة من القيم المتغيرة لهذه العملات على أساس أسعار الصرف. والواقع أن سوق الصرف الأجنبي هو الذي يحدد قيمة أسعار الصرف العائمة.


كيف الكثير من المال كل يوم؟


وفقا لبنك التسويات الدولية، كان متوسط ​​تداول العملات الأجنبية يوميا في أبريل 2016 (أحدث البيانات المتاحة) 5.1 تريليون دولار. من هذا، بلغت قيمة التداول الفوري 2.6 تريليون دولار. أما الباقي فكان يتداول في مشتقات النقد الأجنبي.


وتراجع التداول في أبريل قليلا عن الرقم القياسي المسجل في أبريل 2013 والذي بلغ 5.4 تريليون دولار. وهذا نتيجة للتباطؤ في سوق التداول الفوري.


في عام 2010، كان تداول العملات الأجنبية 4.4 تريليون دولار في اليوم الواحد. في عام 2007، بلغ ما قبل الركود ارتفاع 3.2 تريليون $ المتداولة في اليوم الواحد. لكن تداول العملات الأجنبية ظل يتزايد خلال الأزمة المالية لعام 2008. وارتفعت هذه النسبة بنسبة 30 في المائة في عام 20014، لم يتم تداول سوى 2 تريليون دولار يوميا.


كيف يعمل تداول الفوركس؟


يتم تداول جميع العملات في أزواج. كل المسافر الذي حصل على العملات الأجنبية قام بتداول العملات الأجنبية. على سبيل المثال، عندما تذهب في عطلة إلى أوروبا، يمكنك تبادل دولار لليورو في معدل الذهاب.


عند العودة، يمكنك تبادل اليورو الخاص بك مرة أخرى إلى دولار.


حوالي ثلث جميع التبادلات هي الصفقات الفورية. وهو يشبه تبادل العملة لرحلة. إنه عقد بين المتداول وصانع السوق، أو تاجر. يقوم المتداول بشراء عملة معينة بسعر الشراء من صانع السوق ويبيع عملة مختلفة بسعر البيع.


سعر الشراء أعلى إلى حد ما من سعر البيع. الفرق هو انتشار. انها تكلفة الصفقة للتاجر، وهذا بدوره، هو الربح الذي حققه صانع السوق.


دفعت هذا الانتشار دون أن يدرك ذلك عند تبادل الدولار الخاص بك لليورو. سوف تلاحظ أنه إذا قمت بإجراء الصفقة، إلغاء رحلتك ومن ثم حاولت تبادل اليورو مرة أخرى إلى الدولارات على الفور. لن تحصل على نفس المبلغ من الدولار.


أما الثلثان المتبقيان من البورصات فيتمثلان في الصفقات الآجلة أو الصفقات القصيرة أو الصفقات المعقدة الأخرى. التجارة الآجلة هي مثل التجارة الفورية، إلا أن التبادل يحدث في المستقبل. يدفع التاجر رسوما بسيطة لضمان حصوله على سعر متفق عليه في مرحلة ما في المستقبل. وهذا يحميه من مخاطر ارتفاع قيمة العملة المفضلة لديه في الوقت الذي يريد فيه المطالبة به. (المصدر: & # 34؛ العقود الآجلة، & # 34؛ الولايات المتحدة الفوركس)


البيع القصير يشبه التجارة الآجلة، ما عدا التاجر يبيع العملة الأجنبية أولا. وقال انه سوف شرائها في وقت لاحق. ويأمل أن تكون قيمة العملة في المستقبل. (المصدر: مقدمة لتداول العملات، أواندا. & # 34؛ الربح في الأسواق المتدهورة (أساسيات البيع قصيرة البيع)، & # 34؛ دايليفكس، 8 فبراير 2012)


ما هي العملات الأكثر تداولا؟


واعتبارا من نيسان / أبريل 2016، حدث معظم التداول (88٪) بين الدولار الأمريكي وبعض العملات الأخرى.


ويصل اليورو إلى 31٪. وهذا ينخفض ​​من 39 في المئة في أبريل 2010. الين التجارة عاد مع القوة. وارتفعت التجارة من 17 في المائة في عام 2007 إلى 22 في المائة في عام 2016. وتضاعفت قيمة التجارة في اليوان الصيني من 2 في المائة في عام 2013 إلى 4 في المائة في عام 2016. تعرف على قيمة الدولار في خمس عملات أخرى.


ويظهر الرسم البياني أدناه أكبر 10 عملات ونسبة عمليات تداول العملة العالمية في عام 2016. كما يظهر أيضا نسبة التداول بين أزواج العملات الرئيسية، حيثما كان ذلك متاحا.


من هم أكبر التجار؟


البنوك هي أكبر المتداولين، وهو ما يمثل 24 في المئة من قيمة التداول اليومية. وهي مصدر دخل لهذه البنوك التي شهدت انخفاض أرباحها بعد أزمة الرهون العقارية. شركات الاستثمار تبحث دائما عن طرق جديدة ومربحة للاستثمار. تداول العملات هو منفذ مثالي للخبراء الماليين الذين لديهم المهارات الكمية للاستثمار في المناطق المعقدة.


وتأتي أموال التحوط وشركات التجارة الخاصة في المرتبة الثانية وتساهم بنسبة 11 في المائة. على الرغم من أنها تمثل نسبة أصغر، وتداولهم في تزايد لنفس السبب كما البنوك.


وتعتبر صناديق التقاعد وشركات التأمين مسؤولة عن 11٪ أخرى من إجمالي قيمة التداول.


وتساهم الشركات بنسبة 9 في المائة فقط. ويتعين على الشركات المتعددة الجنسيات أن تتاجر بالعملات الأجنبية لحماية قيمة مبيعاتها إلى بلدان أخرى. وإلا، إذا انخفضت قيمة عملة بلد معين، فستكون المبيعات متعددة الجنسيات أيضا. ويمكن أن يحدث هذا حتى إذا كان حجم المنتجات المباعة ينمو.


لماذا تجارة الفوركس هائلة جدا؟


تقلب العملات الأجنبية آخذ في الانخفاض، مما يقلل من المخاطر بالنسبة للمستثمرين. في أواخر التسعينات، كان التقلب في كثير من الأحيان في سن المراهقة. وارتفعت في بعض الأحيان إلى ما يصل إلى 20 في المئة مع الدولار الأمريكي مقابل الصفقات الين. واليوم، تقل التقلبات عن 10 في المائة. وهو يشمل التقلب التاريخي، أو كم ارتفعت الأسعار في الماضي. ويشمل أيضا التقلبات الضمنية. هذا هو السعر المتوقع أن تتغير أسعاره المستقبلية، كما تقاس بخيارات العقود الآجلة.


لماذا يقل التقلب؟ واحد، التضخم كان منخفضا ومستقرا في معظم الاقتصادات. وقد تعلمت المصارف المركزية كيفية قياس وتوقع وتعديل التضخم. اثنان، سياسات البنك المركزي أكثر شفافية. وهي تشير بوضوح إلى ما تعتزم القيام به. ونتيجة لذلك، تتاح للأسواق فرصة أقل للإفراط في التصرف. وثالثا، قامت بلدان كثيرة ببناء احتياطيات كبيرة من النقد الأجنبي. وهم يحملونها إما في مصارفهم المركزية أو صناديق الثروة السيادية. وهذه الأموال لا تشجع المضاربة على العملات التي تخلق تقلبا.


أربعة، أفضل التكنولوجيا تسمح استجابة أسرع من جانب تجار الفوركس. فإنه يؤدي إلى تعديلات العملة أكثر سلاسة. كلما زاد عدد المتداولين هناك، تحدث المزيد من الصفقات. هذا يساهم في تمهيد إضافية في السوق.


وهناك خمسة بلدان تعتمد أسعار صرف مرنة تسمح بالحركات الطبيعية والتدريجية. أسعار الصرف الثابتة هي أكثر عرضة للسماح للضغط تتراكم. وعندما تطغى عليها قوى السوق في النهاية، فإنها تتسبب في تقلبات ضخمة في أسعار الصرف. وينطبق هذا على وجه الخصوص على عملات الأسواق الناشئة، مما يجعلها أكثر فاعلية في الاقتصاد العالمي. و & # 34؛ بريك & # 34؛ والبلدان، والبرازيل، وروسيا، والهند، والصين، يبدو منيعا للركود حتى الآونة الأخيرة. أصبح تجار الفوركس أكثر انخراطا في عملاتهم. وفي عام 2013، بدأت هذه البلدان تتعثر، مما أدى إلى هجرة وعملاتها بسرعة.


لماذا لم يقلل الركود من تداول الفوركس؟


وقد فوجئ بنك التسويات الدولية بأن الركود لم يؤثر على نمو تداول الفوركس كما فعل في العديد من أشكال الاستثمارات المالية الأخرى. ووجدت دراسة استقصائية أجرتها مؤسسة التسويات الدولية أن 85 في المائة من الزيادة كانت نتيجة لزيادة نشاط التداول من المؤسسات المالية الأخرى.


فقط عدد قليل من التجار عالية التردد تفعل معظم الصفقات. العديد منهم يعملون للبنوك، الذين يقومون الآن بزيادة هذه المنطقة من أعمالهم نيابة عن أكبر المتعاملين. وأخيرا وليس آخرا، هو زيادة في التداول عبر الإنترنت من قبل المستثمرين التجزئة (أو العاديين). وقد أصبح من الأسهل بكثير على جميع هذه الجماعات أن تتاجر إلكترونيا.


ويتفاقم هذا التحول من خلال التداول الخوارزمي (وتسمى أيضا تداول البرنامج). وهذا يعني خبراء الكمبيوتر، أو & # 34؛ لاعبو الاسهم الكمية، & # 34؛ إعداد البرامج التي تجري تلقائيا الصفقات عندما يتم استيفاء معايير معينة. ويمكن أن تكون هذه البارامترات تغيرات في أسعار الفائدة على المصارف المركزية، أو زيادة أو نقصان في الناتج المحلي الإجمالي للبلد أو تغيير في قيمة الدولار نفسه. مرة واحدة يتم استيفاء أحد هذه المعلمات، يتم تنفيذ التجارة تلقائيا.


كيف يؤثر على الاقتصاد الأمريكي.


وعموما، فإن التقلبات الأقل في تداول العملات الأجنبية تعني مخاطر أقل في الاقتصاد العالمي مما كانت عليه في العقود الماضية. لماذا ا؟ وأصبحت البنوك المركزية أكثر ذكاء. كما أن أسواق الفوركس أصبحت الآن أكثر تطورا. وهذا يعني أنها أقل عرضة للتلاعب. ونتيجة لذلك، فإن الخسائر الفادحة القائمة على تقلبات أسعار العملات وحدها (كما رأينا في آسيا في عام 1998) أقل احتمالا أن تحدث.


لا يزال التجار المضاربة في سوق الفوركس على الرغم من. في مايو 2015، اعترفت أربعة بنوك (سيتي جروب، جي بي مورجان تشيس، باركليز وبنك اسكتلندا الملكي) بتزوير أسعار صرف العملات الأجنبية. وهم ينضمون إلى يو بي إس وبنك أوف أمريكا وهسك، الذين اعترفوا بالفعل لتحديد الأسعار والتواطؤ مع بعضها البعض للتلاعب في أسعار الصرف الأجنبي. ويرتبط التحقيق بتحقيق ليبور. (المصدر: & # 34؛ البنوك القريبة من التسوية في فكس التحقيق، & # 34؛ وول ستريت جورنال، 7 مايو 2015)


ما هو الفوركس؟


الفوركس، والمعروف أيضا باسم العملات الأجنبية، فكس أو تداول العملات، هو السوق العالمية اللامركزية حيث جميع العملات في العالم التجارة. سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم مع متوسط ​​حجم التداول اليومي تتجاوز 5 تريليون $. وجميع أسواق الأسهم العالمية مجتمعة لا تقترب من ذلك. ولكن ماذا يعني ذلك بالنسبة لك؟ نلقي نظرة فاحصة على تداول العملات الأجنبية وقد تجد بعض الفرص التجارية المثيرة غير متوفرة مع الاستثمارات الأخرى.


فوريكس ترانزاكتيون: كل شيء في التبادل.


إذا كنت قد سافرت في الخارج، كنت قد أجريت معاملة الفوركس. القيام برحلة إلى فرنسا وتحويل جنيهك إلى اليورو. عند القيام بذلك، فإن سعر صرف العملات الأجنبية بين عملتين - على أساس العرض والطلب - يحدد كم يورو تحصل على جنيه الخاص. ويتقلب سعر الصرف بشكل مستمر.


جنيه واحد يوم الاثنين يمكن أن تحصل على 1.19 يورو. يوم الثلاثاء، 1.20 يورو. هذا التغيير الصغير قد لا يبدو وكأنه صفقة كبيرة. ولكن التفكير في ذلك على نطاق أوسع. قد تحتاج شركة دولية كبيرة لدفع العاملين في الخارج. تخيل ما يمكن أن تفعله في النتيجة النهائية إذا كان، كما هو الحال في المثال أعلاه، ببساطة تبادل عملة واحدة لتكاليف أخرى كنت أكثر اعتمادا على متى كنت تفعل ذلك؟ هذه البنسات القليلة تضيف بسرعة. في كلتا الحالتين، قد ترغب - كمسافر أو صاحب نشاط تجاري - في الاحتفاظ بأموالك حتى يصبح سعر صرف العملات الأجنبية أكثر ملاءمة.


الفرص في الفوركس: ما رأيك؟


تماما مثل الأسهم، يمكنك تداول العملة على أساس ما تعتقد قيمته (أو حيث توجهه). ولكن الفرق الكبير مع الفوركس هو أنه يمكنك التداول صعودا أو هبوطا بنفس السهولة. إذا كنت تعتقد أن العملة سوف تزيد في القيمة، يمكنك شرائه. إذا كنت تعتقد أنه سوف تنخفض، يمكنك بيعه. مع السوق هذا كبير، العثور على المشتري عندما كنت بيع والبائع عندما كنت شراء هو أسهل بكثير مما كانت عليه في الأسواق الأخرى. ربما تسمع على الأخبار أن الصين تخفض قيمة عملتها لجذب المزيد من الأعمال الأجنبية إلى بلادها. إذا كنت تعتقد أن هذا الاتجاه سيستمر، يمكنك جعل تجارة الفوركس من خلال بيع العملة الصينية مقابل عملة أخرى، على سبيل المثال، الدولار الأمريكي. وكلما انخفضت قيمة العملة الصينية مقابل الدولار الأمريكي، كلما ارتفعت أرباحك. إذا زادت العملة الصينية في القيمة في حين لديك موقف بيع الخاص بك مفتوحة، ثم زيادة الخسائر الخاصة بك وتريد الخروج من التجارة.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


جعل التجارة: كيفية شراء وبيع العملة.


لديك رأي. ماذا الآن؟ فتح الخاص بك مجانا منصة التجريبي الفوركس والتجارة رأيك.


جميع العملات الأجنبية تنطوي على عملتين لأنك تراهن على قيمة العملة مقابل آخر. فكر في زوج العملات ور / أوسد، الأكثر تداولا في العالم. اليورو، العملة الأولى في الزوج، هي القاعدة، والدولار الأمريكي، والثاني، هو العداد. عندما ترى السعر المعروض على النظام الأساسي الخاص بك، فإن هذا السعر هو مقدار اليورو واحد يستحق بالدولار الأمريكي. كنت دائما نرى اثنين من الأسعار لأن واحد هو سعر الشراء واحد هو بيع. الفرق بين الاثنين هو انتشار. عند النقر فوق شراء أو بيع، كنت شراء أو بيع العملة الأولى في الزوج.


لنفترض أنك سترتفع في قيمة اليورو مقابل الدولار الأمريكي. زوجك هو ور / أوسد. منذ اليورو هو الأول، وكنت تعتقد أنه سوف ترتفع، يمكنك شراء ور / أوسد. إذا كنت تعتقد أن اليورو سينخفض ​​في القيمة مقابل الدولار الأمريكي، فإنك تبيع ور / أوسد.


إذا كان سعر شراء ور / أوسد هو 0.70644 وسعر البيع هو 0.70640، فإن الفارق هو 0.4 نقطة. إذا كانت التجارة تتحرك لصالحك (أو ضدك)، ثم، بمجرد تغطية انتشار، هل يمكن أن يحقق الربح (أو الخسارة) على التجارة الخاصة بك.


فاكتيونس أوف A بيني: ترادينغ أون مارجين.


إذا تم اقتباس الأسعار إلى مائة سنت، كيف يمكنك أن ترى أي عائد كبير على الاستثمار الخاص بك عند تداول العملات الأجنبية؟ الجواب هو الرافعة المالية.


عند تداول الفوركس، كنت تقترض فعليا العملة الأولى في الزوج لشراء أو بيع العملة الثانية. ومع وجود سوق تبلغ قيمته 5 تريليون دولار أمريكي، فإن السيولة شديدة العمق بحيث أن مزودي السيولة - البنوك الكبيرة تسمح لك أساسا بالتداول بالرافعة المالية. للتداول مع الرافعة المالية، يمكنك ببساطة تخصيص الهامش المطلوب لحجم التداول الخاص بك. إذا كنت تتداول نفوذا 200: 1، على سبيل المثال، يمكنك تداول 2،000 جنيه استرليني في السوق في حين تضع فقط £ 10 في الهامش في حساب التداول الخاص بك. لرافعة مالية 50: 1، فإن حجم التجارة نفسه لا يزال يتطلب فقط حوالي 40 £ في الهامش. هذا يمنحك المزيد من التعرض، مع الحفاظ على الاستثمار رأس المال الخاص بك إلى أسفل.


ولكن الرافعة المالية لا تزيد فقط من احتمال الربح. فإنه يمكن أيضا زيادة الخسائر الخاصة بك، والتي يمكن أن تتجاوز الأموال المودعة. عندما كنت جديدا على الفوركس، يجب عليك دائما بدء التداول الصغيرة مع نسب الرفع الأدنى، حتى تشعر بالراحة في السوق.


لماذا التجارة مع فكسم؟


لأننا شركة رائدة في مجال الفوركس في جميع أنحاء العالم، عند التداول مع فكسم، يمكنك فتح الوصول إلى فوائد فقط وسيط أعلى يمكن أن توفر. انت مستمتع:


خدمة العملاء الحائز على جائزة: احصل على خدمة 24/7 عندما كنت في حاجة إليها، أينما كنت التنفيذ المشهود: لدينا مبتكرة لا التعامل مع نموذج مكتب ينتشر تنافسية وتنفيذ مجهول مجانا التعليم الممتاز: مع الدروس بناء على الطلب، ندوات والتعليم في الوقت الحقيقي ، يمكنك الحصول على حافة التداول التي تحتاج إليها.


بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التداول على محطة التداول الخاصة بنا، واحدة من منصات التداول الأكثر ابتكارا في السوق. فتح حساب تجريبي فوريكس مجاني لبدء ممارسة تداول العملات الأجنبية اليوم.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من 1 يناير 2017 إلى 31 مارس 2017. تتوفر الفروقات المعروضة على حسابات عمولة التاجر ستاندارد أند أكتيف. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


هل لديك رأي حول الجنيه؟


الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.


حساب الممارسة الحرة.


احصل مجانا و جنيه؛ 50،000 جنبا إلى جنب مع دليل تداول العملات الأجنبية مجانا.


تهانينا،


لقد سجلت بنجاح لحساب فكسم فوركس براكتيس.


بدء التداول - مجانا £ 50،000 حساب الممارسة.


حفظ تسجيل الدخول & أمب؛ كلمه السر.


استخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور أدناه للوصول إلى التجريبي على موقعنا على شبكة الإنترنت، سطح المكتب، أو منصات متحركة. كما تم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول إليك.


خيارات المنصة الأخرى:


تريد لدينا مبتكرة التطبيق محطة موبايل موبايل؟ اختر منصة التداول عبر الجوال أدناه:


ألا ترى جهازك الجوال؟ يمكنك دائما تسجيل الدخول إلى محطة التداول من جهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي. تحقق من التعليمات.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


ما هو تداول الفوركس؟


تاريخ التحديث: 10 حزيران (يونيو) 2014.


ليس هناك شك في أنك قد سمعت الكثير عن سوق الفوركس، وخاصة الآن مع الاقتصادات في الاضطرابات. يبحث الناس عن طرق بديلة لتوليد الدخل. على سعيكم لاكتشاف ما هو تداول العملات الأجنبية، أنت & # 8217؛ لا شك في أن تأتي عبر ادعاءات أنه & # 8217؛ سا يعني لتوليد & # 8220؛ مبلغ غير محدود من المال & # 8221؛، كل من الراحة من منزلك . يبدو وكأنه في نهاية المطاف حلم نمط الحياة، نعم؟ تداول العملات الأجنبية هو مهنة وانها تماما مثل تعلم أي مهنة أخرى هناك، فإنه ليس من مهمة بين عشية وضحاها. تعلم أن تصبح المختصة والمهنية بدوام كامل الفوركس التاجر هي العملية التي يمكن أن يستغرق أشهر، حتى سنوات لتحقيقه. لذا، نبدأ بشكل أفضل & # 8230؛


ما هو الفوركس؟


الفوركس يقف على سوق "النقد الأجنبي". إذن، ما هو النقد الأجنبي؟ وهو الوسيط المستخدم لتبادل عملة لأخرى. اسمح لي أن أسألك سؤالا. هل سبق لك أن سافرت إلى بلد آخر؟ بالتأكيد أنت & # 8217؛ لقد اشتريت منتج من الخارج على موقع ئي باي؟ ربما كنت بحاجة ببساطة لتحويل الأموال إلى حساب مصرفي في الخارج. إذا أجبت بنعم على أي من هذه، كنت بحاجة إلى تبادل العملات في سوق الصرف الأجنبي لإتمام الصفقة. دون & # 8217؛ ر تقلق، معظم الاشياء التقنية يحصل على الرعاية على نهاية البنوك، ولكن أساسا كنت & # 8217؛ المتداولة بالفعل في سوق الفوركس. اذهب أنت!


إذا كنت أسأل الكليات ما هو الفوركس، فإنها تعتقد عموما أنا & # 8217؛ م يتحدث عن أسواق الأسهم. ويعتقد الناس أن تداول الفوركس يتعامل مع الأسواق المركزية مثل بورصة نيويورك (نيس). إن نظرة الناس إلى بورصة نيويورك هي أنها أكبر وأقوى أسواق مالية في العالم. وهذا يعني أن & # 8217؛ s حيث كل المال الكبير هو الصحيح ؟، لا، هذا غير صحيح. سوق الصرف الأجنبي هو الأكبر في العالم. في الواقع، انها حوالي 200 مرة أكبر من بورصة نيويورك.


لوضع ذلك في التصور بالنسبة لك، نلقي نظرة على الصورة أدناه.


عموما، هناك تقريبا. تم تداول 4 تريليونات دولار في جميع أنحاء سوق الفوركس في يوم تداول على مدار 24 ساعة. حتى إذا جمعت جميع الأسهم والسندات وأسهم الأسهم معا، فإنك لا تزال لن تكون قريبة من الحجم الكلي لسوق الفوركس. سوق الفوركس هو حقا إبيك بالمقارنة مع أي سوق مالية أخرى في العالم. في المرة القادمة يسألك شخص ما ما هو الفوركس، سوف تكون قادرة على التمييز بين الفرق من الأسواق الأخرى الأكثر شهرة.


أصبح تداول الفوركس شائعا بشكل كبير منذ تنفيذ التداول الإلكتروني. أن & # 8217؛ s كل ذلك بفضل تطوير الإنترنت. للبدء في تداول الفوركس، كل ما تحتاجه هو إعداد الكمبيوتر الأساسي مع اتصال إنترنت موثوق بها. سبب آخر كبير ذهب تداول الفوركس الفيروسية لأن سوق الفوركس يمنحك حرية التجارة من الراحة من منزلك. معظم الناس تزدهر لتحقيق & # 8216؛ بدوام كامل الفوركس التاجر & # 8217؛ معلما مع الهدف من أن تصبح مدرب الخاصة بهم. ولكن حذار، يبدو جذابا جدا ولكن الكثير من التجار الجدد تجربة فشل تداول الفوركس.


ملاحظة إيجابية واحدة لبدء حلمك في تداول الفوركس من المنزل هو أنك لا تحتاج إلى أي مؤهلات خاصة لتكون ناجحة. لا حاجة للحصول على درجة جامعية في الاقتصاد أو الفيزياء، والمهارات المتقدمة في الرياضيات. لا تحتاج إلى أن تكون في تناغم مع الأخبار المالية العالمية، أو لديك يديك على أحدث البيانات الاقتصادية. هذه كلها مفاهيم خاطئة شائعة. في الواقع، فإن التسرب من المدرسة الثانوية يمكن أن يكون أكثر نجاحا مع التداول من يقول الطبيب، طبيب الأسنان، أستاذ أو مهندس. السوق لا يميز بين درجات الذكاء أو مؤهلاتك، بل هو فرصة متساوية للجميع. ولكن هذا لا يعني أنه سيكون سهلا. تداول الفوركس هو أكبر تحد نفسي ستواجهه في حياتك. تحتاج إلى أن تكون عنيد والحفاظ على توقعات واقعية من التداول.


ولكي يصبح الشخص تاجرا ناجحا، يجب أن يقوم برحلة عاطفية يقوم بها جميع التجار الآخرين. التاجر الناجح لديه بارد، الهدوء & أمب؛ جمع الموقف مع له / لها العواطف التي يتم الاحتفاظ بها في الاختيار في جميع الأوقات. وهناك الكثير من التجار الفوركس تفقد المال ويتم غسلها خارج اللعبة مرارا وتكرارا. ويرجع ذلك أساسا إلى أنها لا تزال في السيطرة، وتم التغلب عليها من قبل عواطفهم.


هل تعتقد أنك & # 8217؛ حصلت على ما يلزم لتصبح تاجر؟


معظم التجار الجدد يفكرون في سوق الفوركس كوسيلة للحصول على الثراء السريع. الإهمال، والمواقف السيئة تجاه الأسواق سوف يمسح حساب التجار المغرور بسرعات مقلقة. في لدينا بالطبع بروتوكول العمل السعر نحن نعلم التجار كيفية السيطرة على المخاطر وتعظيم المكافآت. فقط من خلال الحفاظ على نسبة إيجابية مكافأة نسبة نسبة المال إدارة الأموال، يمكنك تحقيق الاتساق والتاجر، والحصول على فرصة لجعل مهنة من تداول العملات الأجنبية.


مصطلحات الفوركس الشائعة.


قبل أن نذهب إلى أبعد من ذلك، جزء من فهم ما هو الفوركس سوف تتعلم بعض من لغة الفوركس المشتركة أو & # 8216؛ المصطلحات & # 8217؛. انها تستخدم كل يوم من قبل التجار ومن المهم أن كنت معتادا على هذه الشروط لتكون قادرة على استيعاب كامل أي معلومات قدمت على هذا الموقع.


دون & # 8217؛ ر تقلق، انها ليست معقدة السوبر. من السهل جدا، كما تعلمون نحن نبقي الأمور بسيطة مع التداول لدينا والتي تشمل لغة.


قد تكون قد سمعت عبارات مثل "أوه أن الرسم البياني يبدو صعودي جدا"، أو "هذا هو الإعداد الهبوطي سعر العمل". هذه هي المصطلحات المجازية التي تصف ما إذا كان السوق يتحرك صعودا وهبوطا.


الثور هو شخص يعتقد أن السوق سوف ترتفع. الثور يستخدم هنا لأن الثور سوف يهاجم خصومه بشكل عام باستخدام قرونه لنفض الغبار لهم في الهواء أي ارتفاع الأسعار.


الدب هو شخص يعتقد أن السوق سوف تقع، وهذا مشتق من الطريقة التي يهاجم الدب خصومها. الدببة عموما استخدام وزن الجسم كبير وأسلحة قوية لاسقاط هو الخصم، وبالتالي فإن الأسعار "هبوط".


ويعتقد أن استخدام الثيران والدببة كما الاستعارات قد تأتي من أيام سوق الأسهم في وقت مبكر، عندما كانت الرياضات الدم مثل الثور الحقيقي وتحارب الدب شائعة.


طويلة وقصيرة وقابلة للتبديل مع شراء وبيع.


للذهاب "طويلة" هو فتح موقف شراء.


للذهاب "قصيرة" هو فتح موقف بيع.


حيث زر الشراء على بعض منصات التداول سوف تجد زر 'طويلة' بدلا من ذلك. أو بدلا من خيار بيع، سوف تجد زر 'قصيرة' في مكانها. ليس هناك فرق بين الاثنين، مجرد طريقة مختلفة للتعبير عن اتجاه التجارة.


"أنا أبحث في الذهاب لفترة طويلة على اليورو مقابل الدولار الأميركي، وأنا صعودي جدا في هذا السوق"، ويمكن أيضا أن ينظر إليها على أنها "أنا أبحث في شراء اليورو مقابل الدولار الأميركي، وأعتقد اعتقادا راسخا أن السوق سوف ترتفع في القيمة".


"لقد فتحت موقف قصير على غبوسد لأنني هبوطي على هذا السوق"، يمكن ترجمتها إلى "لقد فتحت موقف بيع على غبوسد لأنني أعتقد أن السوق سوف تسقط".


عند فتح وإغلاق الصفقات من خلال وسيط الفوركس الخاص بك، سوف تكون التعامل مع اثنين من أسعار منفصلة.


سعر العطاء: العطاء هو القيمة السوقية، وأساسا السعر الذي تراه على الشاشة هو سعر العرض.


سعر الطلب: هذا هو السعر الذي يرغب الوسيط في بيع العملة إليه. بالطبع السماسرة هي الأعمال التجارية حتى أنها تحتاج إلى أن تكون قادرة على كسب المال. كيف يحقق ذلك هو عن طريق بيع العملة لك بسعر أكثر تكلفة قليلا مما يمكن الحصول على أيديهم على ذلك ل. الفرق بين السعر الذي يمكنهم شراء العملة مقابله والسعر الذي يبيعونه لك هو ما يسمى بالانتشار.


مزيد من التفاصيل عن العطاءات، طرح وانتشار الأسعار في وقت لاحق في الدورة.


نأمل الآن لديك أكثر وضوحا قليلا على ما هو تداول العملات الأجنبية. في الفصل التالي سوف نلقي نظرة على تاريخ سوق الفوركس ونرى كيف تطورت لتصبح أكبر سوق مالي اليوم.


نيكست تشابتر >>>


فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!


هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.


أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.

No comments:

Post a Comment