Wednesday 21 February 2018

شارع، إي، فوريكس، أمن، الجيش


استعراض ستريت-فوريكس زيارة الموقع.
اختبارات الأداء.
عروض خاصة.
خاص $ 50 خصم ل والستريت الفوركس روبوت!
هذا هو رمز القسيمة ل 50 $ الخصم من السعر الحالي للروبوت روبوت الفوركس الأكثر شعبية - والستريت الفوركس روبوت.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية من وول ستريت فوركس في منتدانا.
وول ستريت-الفوركس الشخصي المقدمة من والستريت الفوركس روبوت، 1 يونيو 2016.
وول ستريت الفوركس روبوت هي واحدة من الروبوت الفوركس الأكثر شعبية على مدى السنوات ال 5 الماضية. وقد تم تطويره وقتا طويلا جدا من المتخصصين في الفوركس لدينا والمطورين. الروبوت لديه منطق التداول الناجح جدا معقدة. وهي مجهزة أيضا مع نظام الخروج متقدمة جدا. شركتنا دعمت وول ستريت الفوركس روبوت على مدى السنوات الخمس الماضية والاستمرار في دعم ذلك في المستقبل. لقد أصدرنا الكثير من الإصدارات الجديدة، ولقد حققنا الكثير من التحسينات والتحسينات منذ إطلاق الروبوت الرسمي. الآن كل وول ستريت الفوركس روبوت الحصول على 2 مكافأة الروبوت: وول ستريت آسيا و والستريت الانتعاش برو خالية تماما.
وول ستريت إجا: إنها دورة آسيوية مستغل. فمن استراتيجية جديدة تماما على أساس المنتج الرئيسي وتكييفها للتجارة فقط خلال الدورة الآسيوية. النتائج الحالية جيدة جدا ويمكن أن ينظر إليه على موقعنا الرسمي: والستريت-فوريكس.
وول ستريت الانتعاش برو: هو نسخة معدلة من وول ستريت الفوركس روبوت. الفرق الرئيسي بين اثنين من الروبوتات هو في الطريقة التي يتم إدارة الصفقات المفتوحة. وول ستريت الانتعاش للمحترفين أبدا إغلاق الصفقات على الخسارة، فقط على الربح. هو جهزت مع متقدم ريكوري نظام وسيه يسترد أي سلبي تجارة في ربح. النتائج الحالية جيدة جدا ويمكن أن ينظر إليه على موقعنا الرسمي: والستريت-فوريكس.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
أي نجاح مع وس إيفو ولكن حصلت على بعض مع الانتعاش إيفو ،، لذلك لا يزال التداول على بلدي أسك الحية في خطر منخفض جدا .5 جنبا إلى جنب مع إي آخر جيد في خطر منخفض جدا، وجود النجاح وبالتالي فا لمدة 8 أشهر الماضية.
شركة عادلة.
لقد اختبرت والستريت 2.0 التطور لمدة 60 يوما ولم يكن راضيا عن النتائج. في بعض الأحيان كانت هناك سلسلة من الصفقات الناجحة التي تم بعد ذلك & كوت؛ تعويض & كوت؛ من خلال خسارة أكبر التجارة.
عزيزي رافي تشانديران،
الرابط المباشر: والستريت-فوريكس / أكونت / سوبورت / فيو / 754b8fde508be74748bb02907c2409d9.
فريق ستريت الفوركس روبوت.
ركضت وول ستريت لمدة 6 أشهر تقريبا ولم يسبق لها أن أعددت، حساب حقيقي. وسوف تسير على طول وضرب تجارة واحدة من النبيذ بعد آخر ولكن يستدير وفقد كل شيء جعلت في تجارة واحدة. لديها ميل لشراء أو بيع في الوقت الخطأ بالضبط، وأنها لن توقف الخسائر، إذا كان التغيير في السوق يحدث بسرعة. لم يكن من النادر أن يستيقظ ونلاحظ كنت بضع مئات في الحفرة، وكانت الصفقات لا تزال نشطة في خسارة كبيرة. وأود أن تنظر بجدية البقاء بعيدا عن هذا إي.
أنا ما زلت تستخدم وول ستريت كما بلدي الرئيسي إي وأنا لا تزال مثل ذلك كثيرا. فإنه يكسب ربحا طيبا بالنسبة لي تلقائيا. قد لا يكون أفضل إي هناك - لكنه واحد من أفضل لقد وجدت - ولقد نظرت في كل واحد منهم تقريبا.
نتائج سيئة للغاية على ألباري، 4X (إن) الحسابات التجريبي وعلى حساب حقيقي. يمكنك الحصول على بعض النتائج الجيدة مؤقتا ولكن مرة واحدة كل 10 ترانزكاتيونس تفقد فضفاضة جدا عن طريق ضرب قيمة التوقف الافتراضي في -90 أو -120 نقطة.
بالطبع فريق الدعم يقول دائما انه متروك ل أويو، الإعدادات الخاصة بك، وسيط الخاص بك.
لأنه برنامج لا أستطيع أن أفهم أداء مختلف في باكتست مقابل الحسابات الحية.
هذا هو متابعة لمراجعتي السابقة في أغسطس. بعد الكثير من التجارب والاختبارات، ويسعدني أن أبلغ أن هذا هو أفضل إي التي اشتريتها. لقد حاولت العشرات على مدى السنوات القليلة الماضية، ولكن لا شيء قد أنتجت أرباحا مثل والستريت. إذا كنت تستخدم الأزواج الافتراضية سوف تفقد على الأرجح المال. لقد إنكوربيراتد 8 أزواج الأكثر ربحا على مدى الأشهر ال 9 الماضية ولديهم تعيين على إغلاق فقط على الربح ووضع الاسترداد صحيح. أنا الحصول على 15 إلى 30٪ العودة شهريا.
لا رد من فريق وول ستريت الفوركس روبوت.
ومع ذلك، فإن الروبوت أداء سيئة خلال الشهرين المقبلين. وبالتالي فإن 59 يوما بعد أن اشتريت الروبوت قررت أن المطالبة برد. ويمكن المطالبة استرداد كل من 59 و 60 يوما بعد الشراء. بالطبع أخذت في غمت في الاعتبار وبعد الوقت المحدد من اليوم، وفقا لتوقيت جرينتش يجب أن يكون 46 ساعة قبل الوقت لاسترداد تمريرها عند إرسال البريد وتحديد لماذا ادعى استرداد، تماما وفقا ل المظاهر "التي أدلى بها فريق وول ستريت الفوركس روبوت في ذلك الوقت لشراء التراخيص.
بعد حوالي ثلاثة أيام حصلت على إجابة من فريق وول ستريت الفوركس روبوت:
"نأسف لسماع رغبتك في استرداد الأموال. فحصنا طلبك ووجدنا أن فترة 60 يوما ضمان استعادة الاموال انتهت بالفعل. طلبك من 29/07/2011 والآن هو اليوم ال 61. نحن نأسف حقا لأننا لا نستطيع قبول طلب استرداد الأموال. بإخلاص،
فريق ستريت الفوركس روبوت.
لقد أجبت وأوضحت أن طلب استرداد الأموال تم قبل 48 ساعة تقريبا من موعد استرداد الأموال. الكثير لدهشتي حصلت على الرسالة التالية:
"نحن نفهم تماما ولكن يجب أن تحاول فهم لنا أيضا.
وفقا لسياسة استرداد لدينا يجب أن تسأل استرداد في غضون 60 يوما ولكن ليس في اليوم الأخير. والسبب هو فارق التوقيت. بعد 60 أيام لا يمكننا استرداد طلبك فمن المستحيل. نظام بليموس لا يسمح لنا لجعل استرداد بعد 60 يوما. قبول حقيقة أن كنت في وقت متأخر. أنت تلومنا أننا لم نعالج رسالتك أمس. يجب ألا تتوقع معالجة جميع طلباتك على الفور. إنه مستحيل. لدينا فريق الدعم مشغول مع العديد من الطلبات والمهام الأخرى. عذرا، لا يمكننا قبول طلب استرداد الأموال ".
خصوصا "التفسير": "أنت تلومنا أننا لم تعالج رسالتك أمس. يجب ألا تتوقع معالجة جميع طلباتك على الفور. إنه مستحيل. فريق الدعم لدينا مشغول مع العديد من الطلبات والمهام الأخرى. "
وبعبارة أخرى إذا كنت تريد استرداد من وول ستريت الفوركس روبوت فريق، لا يمكنك أن تكون متأكدا إذا كانوا يكلف نفسه عناء قراءة البريد الخاص بك. أو إذا كان قد قرأ وهو مطالبة برد يمكن أن يكون وقت الإجابة يومين، قد واحد أو أسبوعين أو أكثر؛ وبالنسبة لك - لا رد.
فمن المستحيل أن تتسامح وآمل أن المتداول، نشط في جيش السلام الفوركس سوف نلاحظ. بالنسبة لي انها نوع من أسوأ عملية احتيال وسأذهب أبعد من ذلك مع ذلك خلال جيش السلام الفوركس.
في البداية، لقد استخدمت هذا إي استنادا إلى الإعدادات الافتراضية / الموصى بها. لم أحصل على نتائج متسقة جيدة على حسابي المباشر. ثم فعلت ما يلي: 1) تحولت "وضع الاسترداد" و "كلوسيونليونبروفيت" إلى صحيح، و 2) أنا التجارة في أعلى خمسة أزواج من "اختبار جميع أزواج" من اختبار مستقل في فوريكسفريفيد. لم يكن لدي سوى نجاح كبير حتى الآن. 10 +٪ مكاسب في أقل من أسبوع. 32 تداولات. 100٪ الفائزين. الوقت سوف اقول ما اذا كان هذا لا يزال مستمرا. راض جدا حتى فار. سوف أتابع هذا الاستعراض في غضون شهر.
استخدامه لمدة شهرين (يونيو ويوليو 2011). كنت سلبيا على حد سواء أشهر استخدامه على إعداداته الافتراضية كما أوصى. لذلك أنا أسفل حوالي - 160 $. وكانت الخسائر دائما تزن المكاسب. كان لي أن تظهر لهم ملفات السجل وبيان مفصل لإثبات أنها فقدت كلا الشهرين. لقد ردوا على مضض.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

فولووالستريت (داريوس سويرك) مراجعة.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية من فولووالستريت (داريوس سويرك) في منتدانا.
قضايا المحكمة.
فتح 0 تقرر 0 غير مذنب 0 مذنب 0.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

وول ستريت إي فوركس السلام الجيش
كارل ديتمان فوريكس لتجنب تدمير حسابك في الفوركس طوكيو سوق الفوركس المفتوحة فكسدوس ارتفاع إي الفوركس خبير العالم تداول العملات الأجنبية مسابقة ليندا تداول العملات الأجنبية وول ستريت الفوركس روبوت حساب تجريبي. بواسطة سبورتستراكر +٪ أسبوعيا. أسابيع. متوسط ​​النقاط في الأسبوع: +26 (إجمالي النقاط: +1،). متوسط ​​السعر / الربح في الأسبوع: +٪ (إجمالي الربح / الربح: +٪). الحد الأقصى لحقوق الملكية المستخدمة:٪ (23 سبتمبر، صباحا). بدأ الاختبار: 7 فبراير، اختبار توقفت: 10 يوليو، وول ستريت روبوت الجيش السلام الفوركس. ركضت وول ستريت لمدة 6 أشهر تقريبا ولم يسبق لها أن أعددت، حساب حقيقي. وسوف تسير على طول وضرب تجارة واحدة من النبيذ بعد آخر ولكن يستدير وفقد كل شيء جعلت في تجارة واحدة. لديها ميل لشراء أو بيع في الوقت الخطأ بالضبط، وأنها لن توقف الخسائر، إذا كان السوق. الفوركس روبوت، اختبار الأداء. وتشمل المواقع الأخرى لهذه الشركة سبورتستراكر، سبورتستراكر، سبورتستراكر عامل التذبذب MT4 إي هو مستشار خبير النقد الاجنبى. وقد تم اختبار عامل تقلب عامل الفوركس التداول الآلي لمنصة ميتاترادر ​​إلى الأمام.
نصائح البورصة الفوركس.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

وول ستريت إي فوركس السلام الجيش
اعترف ديمتري تشافكيروف من جيش السلام الفوركس أن معظم التجار يقودون حياة الانحراف، حياة القطط الدهون. إنه شذوذ في العقل والعواطف والجسم الذي يمكن أن يسبب أكثر المهام النبيلة لتصبح تهيمن عليها المصلحة الذاتية.
يقول ديميتري تشافكيروف من جيش السلام الفوركس أن التجار يجب أن تقاوم إغراء متلازمة القط الدهون لتكون ناجحة.
نورث بورت، فلا.، أبر 15، 2014 / بيأرنوزوير / & # 8212؛ ويعتقد ديميتري تشافكيروف، الرئيس التنفيذي لجيش الفوركس للسلام، أن كل تاجر ناجح في الفوركس من المفترض أن يحقق ثلاثة أشياء في حياته: لجعل ما لا يقل عن 50 طفل الفوركس، تأخذ على الأقل حمام الخزامى واحد مع الملح قبل النوم، والتبرع على الأقل مليون دولار للجمعيات الخيرية.
كما مؤسس موقع المعلومات تداول العملات الأجنبية الأكثر بروزا في العالم، ويعتقد ديميتري تشافكيروف أن هؤلاء التجار الذين يقاومون إغراءات الطمع، ويشار أيضا باسم متلازمة القط الدهون، وتحقيق النجاح التجاري على المدى الطويل وأدى حياة الوفاء بها.
"معظمنا ندخل في تجارة العملات الأجنبية من أجل أن تصبح القطط أكثر دهاء. نحن نريد منزل أكبر، سيارة أكثر تكلفة والأكل في المطاعم أكثر تكلفة. إن وظائفنا وأعمالنا هي الوسائل التقليدية لتحقيق ذلك، ولكن التجار الطامحين يفتحون حساباتهم في الفوركس بهدف استبدال هذه الطريقة المقبولة لكسب المال "، يقول ديمتري تشافكيروف من جيش السلام الفوركس،
"كنت أعتقد أن هذا الطريق حتى كان لي محادثة فتح العين مع واحدة من أصدقائي الأكثر ثقة من إيطاليا. كنا اللحاق بركب بعضنا البعض وسأل ما كنت أفعله. وأوضحت أني كنت أتعامل مع الفوركس والميكانيكا كيف يحقق المتداولون ربحا.
"رد فعلي أخذني على حين غرة. وقال لي أنه عندما عاش في إيطاليا، وقال انه يريد لطهي الطعام لذيذة أكثر في المدينة. هذا هو السبب في أنه فتح مطعمه الخاص، وهذا هو السبب في أنه أصبح ناجحا. عندما انتقل إلى الولايات المتحدة، وقال انه يريد أن يجعل أفضل البيتزا للناس. هذا هو السبب في أنه دعا الجميع كان يعرف إلى وليمة كبيرة، مما أدى إلى أعماله المطاعم تصبح ناجحة. ثم شرح كيف بدأ ببناء منازل للناس، بطريقة تقدم جودة عالية بسعر عادل. جعل هذا النهج منزله بناء الأعمال التجارية النجاح أيضا.
"النقطة التي كان يصنعها هي أن أعماله كانت ناجحة لأنهم خدموا أشخاصا آخرين. ثم سأل من الذي يخدم أعمال الفوركس؟ "
هذا هو السؤال الذي قاد ديمتري تشافكيروف من جيش السلام الفوركس أن ندرك أن معظم التجار يقودون حياة الانحراف، حياة القطط الدهون. إنه انحراف للعقل، والعواطف والجسم الذي يمكن أن يسبب أكثر المهام النبيلة لتصبح تهيمن عليها المصلحة الذاتية.
واضاف "علينا ان نتذكر حقيقة واحدة بسيطة. نحن نعيش في محبة جدا ورعاية البيئة الروحية. هذه البيئة لديها العديد من الجوانب الشخصية وغير الشخصية. أولئك الذين يركزون على الجوانب الشخصية لهذه البيئة يطلقون عليه الله، في حين أن الآخرين الذين يركزون على جوانب غير شخصية من هذه البيئة يطلق عليه الكون "، يضيف ديمتري تشافكيروف جيش السلام فوركس.
"النضال والفقر والمعاناة موجودة لسبب واحد بسيط. وهذا هو السبب في أن الكفاح والفقر والمعاناة تدمر أجسادنا، ولكن تبقي نفوسنا صحية. ما هو أسوأ من النضال والفقر والمعاناة هو الانحراف المادي، المعروف أيضا باسم متلازمة القط الدهون. ببساطة لأنه يدمر نفوسنا.
واضاف "حتى اذا اصبحنا قنوات لاعطاء وتعلم عدم انحراف انفسنا اكثر مع الامتيازات المادية فان طريق تراكم الثروات سيكون دائما معركة شاقة جدا".
على مدى السنوات الثماني الماضية، جيش السلام الفوركس وديمتري تشافكيروف تم تقديم المشورة والتوجيه لكثير من التجار الفوركس من جميع أنحاء العالم، ومساعدتهم على تحقيق وضع أفضل في السوق. كما ساعد أيضا في نشر العديد من الحيل الفوركس التي أصبحت هاجس تراكم الثروة والجشع.
كما مؤسس جيش السلام فوركس، ديميتري تشافكيروف كما تقاسم أسسه لتداول العملات الأجنبية مع التجار الذين يسعون النجاح. على غير العادة، أهم عنصر في هذه الاستراتيجية هو مفهوم العطاء.
"كان لي مرة واحدة محادثة مع رجل حكيم جدا وأثرياء يدعى ماستر تشوا كوك سوي، الذي قال لي أنني بحاجة للتبرع 10٪ من دخلي للجمعيات الخيرية، وحفظ 30٪ من دخلي وممارسة التأمل على الازدهار كل يوم واحد سنة واحدة لتصبح مليونيرا بحلول سن 30. اتضح، كانت هذه النصيحة صحيحة "، يضيف ديمتري تشافكيروف من جيش السلام الفوركس.
"إعطاء 10٪ للجمعيات الخيرية هو أهم شيء أدرس التاجر عند شرح أساس هيكل تداول العملات الأجنبية. منذ أن أصبحت مليونيرا، لقد تم إعطاء أكثر من 50٪ من دخلي للجمعيات الخيرية، وأود أن أوصي أن التجار الذين يصلون إلى تلك العتبة أن تفعل الشيء نفسه. "
لمعرفة المزيد عن الفوركس السلام الجيش، يرجى زيارة فوركسبيسارمي.
المصدر: فوركس بيس أرمي.
ديمتري تشافكيروف | & # 8220؛ مقاومة متلازمة القط الدهون & # 8221؛ أرشيف الأخبار.
ميديا ​​تايب: نيوس & أمب؛ خدمة المعلومات.
ميديا ​​الموقع: ألمانيا.
ميديا ​​تايب: نيوس & أمب؛ خدمة المعلومات.
ميديا ​​الموقع: الدنمارك.
نوع الوسائط: صحيفة.
وسائل الإعلام الموقع: الولايات المتحدة.
ميديا ​​تايب: نيوس & أمب؛ خدمة المعلومات.
ميديا ​​الموقع: الهند.
نوع الوسائط: صحيفة.
ميديا ​​الموقع: غير معروف.
نوع الوسائط: صحيفة.
وسائل الإعلام الموقع: الولايات المتحدة.
أوستن مجلة الأعمال و [مدش]؛ 389،000 زائر / يوم.
نوع الوسائط: صحيفة.
وسائل الإعلام الموقع: الولايات المتحدة.
نوع الوسائط: مدونة.
وسائل الإعلام الموقع: الولايات المتحدة.
بالتيمور مجلة الأعمال و [مدش]؛ 389،000 زائر / يوم.
نوع الوسائط: صحيفة.
وسائل الإعلام الموقع: الولايات المتحدة.
بليفيل نيوس-ديموكرات & مداش؛ 11،000 زائر / يوم.

No comments:

Post a Comment