Sunday 4 February 2018

ما هي العوامل التي تؤثر على الطلب على العملة على الفوركس الدولي


العوامل الاقتصادية التي تؤثر على سوق الفوركس.


مع المشترين والبائعين من جميع أنحاء العالم المشاركة في تريليونات من الدولارات من الصفقات كل يوم، النقد الاجنبى هو السوق العالمية الحقيقية. وحقيقة أن تجارة النقد الأجنبي أصبحت مثل هذا النشاط المعولم يعني أن أحداث الاقتصاد الكلي تؤدي دورا أكبر في النقد الأجنبي من أي وقت مضى. هنا بعض الاتجاهات الاقتصادية والأحداث التي تلك الجديدة إلى الفوركس يجب أن تكون على بينة من. (لمزيد من المعلومات، راجع دليل عملات الفوركس.)


دور الاقتصاد الكلي في الفوركس.


ويعزى سوق الفوركس في المقام الأول إلى عوامل الاقتصاد الكلي الشاملة التي تؤثر على قرارات التجار الذين يقررون في نهاية المطاف قيمة العملة في أي وقت معين. فالصحة الاقتصادية لاقتصاد الدولة عامل هام في قيمة عملتها. غير أن الصحة الاقتصادية العامة تتشكل من أحداث اقتصادية عديدة ومعلومات يمكن أن تتغير على أساس يومي، مما يساهم في طبيعة سوق النقد الأجنبي على مدار الساعة. دعونا نلقي نظرة فاحصة على بعض العوامل التي تؤثر على مكانة الاقتصاد ودفع التغيرات في قيمة عملته.


وربما تكون أسواق رأس المال العالمية أكثر المؤشرات وضوحا لصحة الاقتصاد، في حين أن أسواق الأسهم والسندات هي الأسواق الأكثر وضوحا في العالم. مع تغطية وسائل الإعلام المستمرة والمعلومات تصل إلى الثانية على التعامل مع الشركات والمؤسسات والهيئات الحكومية، ليس هناك الكثير من المعلومات العامة أن أسواق رأس المال تفوت. وينبغي أن يكون ارتفاع أو بيع الأوراق المالية الناشئة من بلد أو آخر إشارة واضحة إلى أن التوقعات المستقبلية (قصيرة الأجل أو طويلة الأجل) لهذا الاقتصاد قد تغيرت في أعين المستثمرين.


وبالمثل، فإن العديد من الاقتصادات مدفوعة بالقطاع، مثل السوق الكندية القائمة على السلع الأساسية. وفي هذه الحالة، يرتبط الدولار الكندي ارتباطا وثيقا بتحركات السلع الأساسية مثل النفط الخام والمعادن. ومن المرجح أن يؤدي ارتفاع أسعار النفط إلى ارتفاع قيمة الدولار الكندي مقابل العملات الأخرى. ويعتمد تجار السلع، مثل تجار الفوركس، اعتمادا كبيرا على البيانات الاقتصادية الخاصة بحرفهم، وبالتالي فإن البيانات الاقتصادية نفسها ستؤثر في كثير من الحالات تأثيرا مباشرا على كلا السوقين. (لمزيد من المعلومات حول هذا الارتباط، راجع كيفية تداول العملات وعلاقات السلع).


وعلاوة على ذلك، فإن أسواق السندات حاسمة لما يحدث في سوق الفوركس، حيث أن كلا من الأوراق المالية ذات الدخل الثابت والعملات تعتمد بشكل كبير على أسعار الفائدة. الحركة في الخزينة هي عامل المستوى الأول في تحركات العملات، وهذا يعني أن التغيير في الغلة سوف تؤثر بشكل مباشر على قيم العملة. وبسبب مدى الارتباط الوثيق بين السوقين، من المهم أن نفهم كيف يتم تقييم السندات - السندات الحكومية بشكل خاص - من أجل التفوق كتجارة فوركس.


وثمة عامل رئيسي آخر هو توازن مستويات التجارة والاتجاهات بين الدول. فالمستويات التجارية بين الدول تعمل كدليل على الطلب النسبي للسلع من دولة ما. فالأمة التي لديها سلع أو خدمات ذات طلب مرتفع على الصعيد الدولي ستشهد عادة تقديرا لعملتها. على سبيل المثال، من أجل شراء سلع من أستراليا، يجب على المشترين تحويل عملتهم إلى الدولار الأسترالي (أوسد) لإجراء عملية الشراء. وسيؤدي تزايد الطلب على الدولار الأسترالي إلى الضغط عليه.


فالفوائض التجارية والعجز تجسد مكانة الدولة التنافسية في التجارة الدولية. والبلدان التي تعاني من عجز تجاري كبير هي صافي المشترين / المستوردين للسلع الدولية، مما يؤدي إلى بيع المزيد من عملاتها لشراء عملات الدول الأخرى من أجل دفع ثمن السلع الدولية. ومن المرجح أن يكون لهذا النوع من الوضع أثر سلبي على قيمة عملة البلد المستورد.


إن المشهد السياسي للأمة يلعب دورا رئيسيا في الآفاق الاقتصادية لذلك البلد، وبالتالي القيمة المتصورة لعملته. يقوم المتداولون في الفوركس بمراقبة الأخبار والأحداث السياسية باستمرار لقياس ما يتحرك، إن وجد، من حكومة البلد في الاقتصاد. ويمكن أن تشمل هذه التدابير تدابير لزيادة الإنفاق الحكومي لتشديد القيود على قطاع أو صناعة بعينها.


فالانتخابات المقبلة هي دائما حدثا رئيسيا لأسواق العملات، حيث أن أسعار الصرف غالبا ما تكون أكثر استجابة للأطراف ذات المنابر المسؤولة من الناحية المالية والحكومات الراغبة في تحقيق النمو الاقتصادي. ومن الأمثلة الجيدة على ذلك التصويت على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، الذي كان له تأثير كبير على الجنيه الإسترليني عندما صوتت المملكة المتحدة على مغادرة الاتحاد الأوروبي. وصلت العملة إلى أدنى مستوياتها منذ عام 1985 بعد التصويت لأن التوقعات الاقتصادية في المملكة المتحدة كانت مفاجئة للغاية.


السياسات المالية والنقدية لأي حكومة هي أهم العوامل في صنع القرار الاقتصادي. يتم مراقبة قرارات البنك المركزي التي تؤثر على أسعار الفائدة بعناية من قبل سوق الفوركس عن أي تغييرات في أسعار الفائدة الرئيسية أو التوقعات المستقبلية. (للاطلاع على نظرة فاحصة على السياسة النقدية، راجع كيف تقوم الحكومة الأمريكية بصياغة السياسة النقدية.)


التقارير الاقتصادية هي العمود الفقري لمؤشر سوق الفوركس. الحفاظ على تقويم التقرير الاقتصادي هو أمر حاسم للبقاء الحالية في هذا السوق يسير بخطى سريعة للغاية. وقد يكون الناتج المحلي الإجمالي هو التقرير الاقتصادي الأكثر وضوحا، حيث أنه يمثل خط الأساس لأداء وقوة الاقتصاد في بلد ما. ويقيس الناتج المحلي الإجمالي الناتج الإجمالي للسلع والخدمات المنتجة داخل الاقتصاد. ومن الأمور الرئيسية التي يجب تذكرها أن الناتج المحلي الإجمالي مؤشر متخلف، بمعنى أنه يقدم تقارير عن الأحداث والاتجاهات التي حدثت بالفعل.


التضخم هو أيضا مؤشر مهم جدا لأنه يرسل إشارة من ارتفاع مستويات الأسعار وانخفاض القوة الشرائية. ومع ذلك، التضخم هو سيف ذو حدين، كما يرى الكثيرون أنه يضع ضغطا هبوطيا على العملة بسبب تراجع القوة الشرائية. ومن ناحية أخرى، يمكن أن يؤدي ذلك أيضا إلى ارتفاع قيمة العملة لأنه قد يجبر المصرفيين المركزيين على زيادة المعدلات من أجل كبح مستويات التضخم المرتفعة. التضخم هو قضية متنازع عليها بشدة بين الاقتصاديين وآثاره على العملات ليست أبدا سوداء أو بيضاء.


كما أن هناك تقارير أخرى مثل مستويات التوظيف ومبيعات التجزئة ومؤشرات الصناعة التحويلية واستخدام القدرات، تحمل أيضا معلومات هامة عن القوة الحالية والمتوقعة للاقتصاد وعملته.


ويعزى سوق الفوركس في نهاية المطاف إلى عوامل اقتصادية تشكل بدورها مؤشرات على القوة الاقتصادية للبلد. التوقعات الاقتصادية للبلد هي أهم محدد لقيمة عملته، لذلك معرفة العوامل والمؤشرات لمشاهدة سوف تساعدك على مواكبة عالم تنافسية وسريعة الحركة من النقد الاجنبى. (للحصول على قراءة إضافية، نلقي نظرة على كيفية أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة.)


8 العوامل الرئيسية التي تؤثر على أسعار الصرف الأجنبي.


سعر الصرف الأجنبي (معدل فوريكس) هو واحد من أهم الوسائل التي يتم من خلالها تحديد المستوى النسبي للصحة الاقتصادية للبلد. يوفر سعر الصرف الأجنبي للبلد نافذة على استقراره الاقتصادي، ولهذا السبب يتم مراقبته وتحليله باستمرار. إذا كنت تفكر في إرسال أو تلقي الأموال من الخارج، تحتاج إلى إبقاء العين حريصة على أسعار صرف العملات.


ويعرف سعر الصرف بأنه & كوت؛ المعدل الذي يمكن فيه تحويل عملة بلد ما إلى عملة أخرى. & كوت؛ وقد يتذبذب يوميا مع تغير قوى السوق من العرض والطلب من العملات من بلد إلى آخر. لهذه الأسباب؛ عند إرسال الأموال أو تلقيها على الصعيد الدولي، من المهم أن نفهم ما الذي يحدد أسعار الصرف.


تبحث هذه المقالة بعض العوامل الرئيسية التي تؤثر على التغيرات والتقلبات في أسعار الصرف، وتشرح الأسباب وراء تقلبها، مما يساعدك على تعلم أفضل وقت لإرسال الأموال إلى الخارج.


1 - معدلات التضخم.


وتؤدي التغيرات في التضخم في السوق إلى تغيرات في أسعار صرف العملات. ستشهد دولة ذات معدل تضخم أقل مما هو عليه في بلدان أخرى ارتفاعا في قيمة عملتها. وتزداد أسعار السلع والخدمات بمعدل أبطأ حيث يكون التضخم منخفضا. فالبلد الذي يتدنى فيه معدل التضخم باستمرار يظهر ارتفاعا في قيمة العملة في حين أن البلد الذي يشهد ارتفاعا في التضخم يرى عادة انخفاضا في قيمة عملته ويرافقه عادة ارتفاع في أسعار الفائدة.


2. أسعار الفائدة.


وتؤثر التغيرات في أسعار الفائدة على قيمة العملة وسعر صرف الدولار. أسعار العملات الأجنبية، وأسعار الفائدة، والتضخم ترتبط كلها. وتؤدي الزيادات في أسعار الفائدة إلى تقدير قيمة العملة في بلد ما لأن ارتفاع أسعار الفائدة يوفر معدلات أعلى للمقرضين مما يجذب المزيد من رأس المال الأجنبي مما يؤدي إلى ارتفاع أسعار الصرف.


3. الحساب الحالي / ميزان المدفوعات.


يعكس الحساب الجاري للبلد ميزان التجارة والأرباح من الاستثمار الأجنبي. ويتألف من إجمالي عدد المعاملات بما في ذلك صادراتها ووارداتها وديونها وما إلى ذلك. ويؤدي العجز في الحساب الجاري بسبب إنفاق المزيد من عملتها على استيراد المنتجات مما تتكبده من بيع الصادرات إلى انخفاض قيمة الاستهلاك. ويؤدي ميزان المدفوعات إلى تقلب سعر صرف عملته المحلية.


4. الدين الحكومي.


الدين الحكومي هو الدين العام أو الدين الوطني الذي تملكه الحكومة المركزية. فالدولة ذات الدين الحكومي أقل احتمالا للحصول على رأس مال أجنبي، مما يؤدي إلى التضخم. وسيبيع المستثمرون الأجانب سنداتهم في السوق المفتوحة إذا توقع السوق دينا حكوميا في بلد معين. ونتيجة لذلك، سيتبع ذلك انخفاض في قيمة سعر الصرف.


5. شروط التجارة.


وفيما يتعلق بالحسابات الجارية وميزان المدفوعات، فإن معدلات التبادل التجاري هي نسبة أسعار الصادرات إلى أسعار الواردات. وتحسن معدلات التبادل التجاري للبلد إذا ارتفعت أسعار صادراته بمعدل أكبر من أسعار وارداته. وهذا يؤدي إلى زيادة الإيرادات، مما يؤدي إلى ارتفاع الطلب على عملة البلد وزيادة قيمة عملته. وهذا يؤدي إلى ارتفاع سعر الصرف.


6. الاستقرار السياسي & أمب؛ أداء.


يمكن أن تؤثر الدولة السياسية والأداء الاقتصادي للدولة على قوة العملة. فالبلد الذي يقل خطره عن الاضطرابات السياسية هو أكثر جاذبية للمستثمرين الأجانب، مما يجعل الاستثمار بعيدا عن البلدان الأخرى التي تتمتع بقدر أكبر من الاستقرار السياسي والاقتصادي. وتؤدي الزيادة في رأس المال الأجنبي، بدوره، إلى ارتفاع قيمة عملتها المحلية. فالبلد الذي يتمتع بسياسة مالية وتجارية سليمة لا يعطي أي مجال لعدم اليقين في قيمة عملته. غير أن البلد المعرض للارتباك السياسي قد يشهد انخفاضا في أسعار الصرف.


7 - الركود.


فعندما يواجه بلد ما ركودا، من المرجح أن تنخفض أسعار الفائدة، مما يقلل فرصه في الحصول على رأس مال أجنبي. ونتيجة لذلك، فإن عملتها تضعف مقارنة بعملة بلدان أخرى، مما يخفض سعر الصرف.


8- المضاربة.


إذا كان من المتوقع أن ترتفع قيمة العملة في البلد، سيطلب المستثمرون المزيد من تلك العملة لتحقيق ربح في المستقبل القريب. ونتيجة لذلك، سترتفع قيمة العملة بسبب الزيادة في الطلب. مع هذه الزيادة في قيمة العملة يأتي ارتفاع في سعر الصرف أيضا.


وتحدد جميع هذه العوامل تقلبات أسعار الصرف. إذا قمت بإرسال أو تلقي الأموال في كثير من الأحيان، والتحديثات على هذه العوامل سوف تساعدك على تقييم أفضل للوقت الأمثل لتحويل الأموال الدولية. لتجنب أي انخفاض محتمل في أسعار صرف العملات، اختيار خدمة سعر الصرف مقفل، مما يضمن أن يتم تبادل عملتك بنفس المعدل على الرغم من أي العوامل التي تؤثر على تذبذب غير مواتية.


لمزيد من المعلومات حول تحويل الأموال في الخارج، والتعرف على بعض النصائح الهامة لإرسال الأموال في الخارج وحقوقك كمرسل المال في الخارج.


آخر مراجعات.


أنا سعيد حقا مع خدمتهم. وعادة ما تستخدمها مرتين في الشهر، بدءا ووسط كل شهر. يمكنك تتبع المعاملات. إذا كان هناك أي مشكلة يمكنك الاتصال مع خدمات العملاء، فهي ودية وسريعة.


هذا هو بسرعة فائقة وخدمة جيدة جدا.


حصلت على 31 $ مع الصفقة الأولى.


شكرا جزيلا لك :)


شركة رائعة لإرسال المال إلى المكسيك، الفترة. لقد استخدمت كل خدمة تحويل الأموال الأخرى هناك، وأنا أعدكم، ولكن Bridge21 يأخذ الكعكة. خدمة العملاء الخاصة بهم هو من الدرجة الأولى، لديك مشكلة؟ لا تقلق، فسيتخذون & # 8230؛


جيد واحد وسريع جدا.


بايونير هو الأفضل.


للحصول على أي نوع من الأدلة ل بايونير، يرجى زيارة موقعنا: بايونيرهو.


لقد تم استخدام زنبانكس منذ الأشهر القليلة الماضية، وأنا دائما حصلت على أفضل سعر متاح مع استجابة سريعة من العملاء خدمة ونقل سريع إلى حسابي الهندي.


كيفية بدء معرف.


النقل بطيء ويستغرق 5-7 أيام ولكن الرسوم الاسمية وأنها توفر أسعار جيدة عندما يتم استقرار معدلات. انهم يحاولون اللعب آمنة مع معدلات وإعطاء العملاء قيمة فوق المعدل المتوسط ​​(ليست عالية جدا). انها & # 8230؛


لماذا يطلب مقدمو تحويل الأموال وثائق إضافية؟


هل تفضل تأمين في أسعار الصرف أو أسعار الصرف الإرشادية لتحويل الأموال في الخارج؟


الحصول على أفضل أسعار الصرف، معلومات هامة التحويلات و.


تنبيهات ترويجية خاصة على الذهاب! تحميل لدينا التطبيق المحمول على الهاتف الذكي الخاص بك أو سمارتواتش.


6 العوامل التي تؤثر على أسعار الصرف.


وبصرف النظر عن عوامل مثل أسعار الفائدة والتضخم، فإن سعر الصرف هو أحد أهم المحددات لمستوى الصحة الاقتصادية النسبي للبلد. وتؤدي أسعار الصرف دورا حيويا في مستوى التجارة في البلد، وهو أمر بالغ الأهمية بالنسبة لمعظم اقتصاد السوق الحر في العالم. ولهذا السبب، فإن أسعار الصرف هي من بين التدابير الاقتصادية الأكثر مراقبة والتحليل والتلاعب بها من الناحية الحكومية. ولكن أسعار الصرف مهمة على نطاق أصغر أيضا: فهي تؤثر على العائد الحقيقي لمحفظة المستثمرين. هنا ننظر إلى بعض القوى الرئيسية وراء تحركات سعر الصرف.


وقبل أن ننظر إلى هذه القوى، ينبغي أن نرسم كيف أن تحركات أسعار الصرف تؤثر على العلاقات التجارية للأمة مع الدول الأخرى. فالعملة األعلى تجعل صادرات البلد أكثر تكلفة والواردات أرخص في األسواق الخارجية. إن انخفاض العملة يجعل صادرات البلد أقل تكلفة ووارداته أكثر تكلفة في الأسواق الخارجية. ومن المتوقع أن يؤدي ارتفاع سعر الصرف إلى خفض ميزان التجارة في البلد، في حين أن زيادة سعر الصرف ستزيده.


محددات أسعار الصرف.


وهناك عوامل عديدة تحدد أسعار الصرف، وكلها تتعلق بعلاقة تجارية بين بلدين. تذكر أن أسعار الصرف نسبية، ويعبر عنها بمقارنة عملات البلدين. وفيما يلي بعض المحددات الرئيسية لسعر الصرف بين بلدين. لاحظ أن هذه العوامل ليست في ترتيب معين؛ مثل العديد من جوانب الاقتصاد، فإن الأهمية النسبية لهذه العوامل تخضع لنقاش كبير.


[هناك العديد من العوامل الأساسية مثل تلك التي نوقشت أدناه والتي تحدد أسعار الصرف. التجار الناجحة غالبا ما ننظر إلى الجمع بين الأساسيات مع العوامل التقنية مثل أنماط الرسم البياني والمؤشرات وعلم النفس التداول عند وضع التجارة. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من أحد المحللين الأكثر انتشارا في العالم، تحقق من دورة التحليل الفني لأكاديمية إنفستوبيديا أكاديمي. ]


1. الفروق في التضخم.


وكقاعدة عامة، فإن البلد الذي يتدنى فيه معدل التضخم باستمرار يظهر ارتفاعا في قيمة العملة، حيث أن قوتها الشرائية تزداد بالنسبة إلى العملات الأخرى. خلال النصف الأخير من القرن العشرين، كانت البلدان ذات التضخم المنخفض تشمل اليابان وألمانيا وسويسرا، في حين حققت الولايات المتحدة وكندا انخفاض التضخم في وقت لاحق فقط. وتلك البلدان ذات التضخم العالي عادة ما تشهد انخفاضا في قيمة عملتها فيما يتعلق بعملات شركائها التجاريين. ويرافق ذلك عادة ارتفاع أسعار الفائدة.


2 - الفروقات في أسعار الفائدة.


وترتبط أسعار الفائدة والتضخم وأسعار الصرف ارتباطا وثيقا. ومن خلال التلاعب بأسعار الفائدة، تمارس المصارف المركزية نفوذا على التضخم وأسعار الصرف، وتؤثر أسعار الفائدة المتغيرة على التضخم وقيمة العملة. وتوفر أسعار الفائدة المرتفعة للمقرضين في اقتصاد عائد أعلى بالنسبة إلى البلدان الأخرى. ولذلك، فإن ارتفاع أسعار الفائدة يجذب رأس المال الأجنبي ويؤدي إلى ارتفاع سعر الصرف. ومع ذلك، فإن أثر ارتفاع أسعار الفائدة قد تم تخفيفه إذا كان التضخم في البلد أعلى بكثير منه في بلدان أخرى، أو إذا كانت عوامل إضافية تؤدي إلى خفض العملة. توجد عالقة عكسية لتخفيض أسعار الفائدة - أي أن أسعار الفائدة المنخفضة تميل إلى خفض أسعار الصرف.


والحساب الجاري هو ميزان التجارة بين البلد وشركائه التجاريين، مما يعكس جميع المدفوعات فيما بين البلدان للسلع والخدمات والفوائد وأرباح الأسهم. ويظهر العجز في الحساب الجاري أن البلد ينفق أكثر على التجارة الخارجية مما يكسبه، وأنه يقترض رأس المال من مصادر أجنبية لتعويض العجز. وبعبارة أخرى، فإن البلد يحتاج إلى مزيد من العملات الأجنبية مما يتلقاه من خلال مبيعات الصادرات، ويوفر أكثر من عملته الخاصة من الطلب الأجانب على منتجاتها. فالطلب الزائد على العملة الأجنبية يخفض سعر الصرف في البلد إلى أن تكون السلع والخدمات المحلية رخيصة بما فيه الكفاية للأجانب، والأصول الأجنبية مكلفة للغاية لتوليد مبيعات للمصالح المحلية.


وستشارك البلدان في تمويل عجز واسع النطاق لدفع تكاليف مشاريع القطاع العام والتمويل الحكومي. وفي حين أن مثل هذا النشاط يحفز الاقتصاد المحلي، فإن الدول التي تعاني من عجز عام كبير وديون أقل جاذبية للمستثمرين الأجانب. السبب؟ وتشجع الديون الكبيرة التضخم، وإذا كان التضخم مرتفعا، فسوف يتم خدمة الدين، ثم تسدد في نهاية المطاف بدولار حقيقي أرخص في المستقبل.


وفي أسوأ السيناريوهات، يمكن للحكومة أن تطبع المال لدفع جزء من ديون كبيرة، ولكن زيادة المعروض النقدي يؤدي حتما إلى التضخم. وعالوة على ذلك، إذا لم تتمكن احلكومة من خدمة عجزها من خالل الوسائل احمللية) بيع السندات احمللية وزيادة العرض النقدي (، يجب عليها زيادة المعروض من األوراق املالية للبيع لألجانب، وبالتالي خفض أسعارها. وأخيرا، قد يكون الدين الكبير مثيرا للقلق بالنسبة للأجانب إذا اعتقدوا أن البلد معرض لخطر التقصير في الوفاء بالتزاماته. سيكون األجانب أقل استعدادا لامتالك األوراق المالية المقومة بتلك العملة إذا كانت مخاطر التخلف عن السداد كبيرة. ولهذا السبب، فإن تصنيف الدين في البلد (كما هو محدد من قبل موديز أو ستاندرد آند بورز، على سبيل المثال) هو محدد حاسم لسعر الصرف.


وهناك نسبة تقارن أسعار التصدير بأسعار الاستيراد، وترتبط معدلات التبادل التجاري بالحسابات الجارية وميزان المدفوعات. وإذا ارتفع سعر صادرات بلد ما بمعدل أكبر من معدل وارداته، فإن معدلات التبادل التجاري قد تحسنت بشكل إيجابي. وتزيد معدلات التبادل التجاري من زيادة الطلب على صادرات البلد. ويؤدي ذلك بدوره إلى ارتفاع الإيرادات من الصادرات، مما يؤدي إلى زيادة الطلب على عملة البلد (وزيادة قيمة العملة). وإذا ارتفع سعر الصادرات بمعدل أقل من معدل وارداتها، فإن قيمة العملة ستنخفض فيما يتعلق بشركائها التجاريين.


6 - الاستقرار السياسي والأداء الاقتصادي.


فالمستثمرون الأجانب يسعون حتما إلى بلدان مستقرة تتمتع بأداء اقتصادي قوي تستثمر فيها رؤوس أموالها. وسيستفيد بلد يتمتع بهذه الصفات الإيجابية من صناديق الاستثمار بعيدا عن البلدان الأخرى التي يرى أنها تنطوي على مخاطر سياسية واقتصادية أكبر. فالاضطرابات السياسية، على سبيل المثال، يمكن أن تتسبب في فقدان الثقة في العملة وحركة رأس المال إلى عملات البلدان الأكثر استقرارا.


الخط السفلي.


ويحدد سعر صرف العملة التي تحتفظ بها الحافظة الجزء الأكبر من استثماراتها العائد الحقيقي للحافظة. ومن الواضح أن انخفاض سعر الصرف يقلل من القوة الشرائية للدخل والأرباح الرأسمالية المتأتية من أي عوائد. وعلاوة على ذلك، يؤثر سعر الصرف على عوامل الدخل الأخرى مثل أسعار الفائدة والتضخم وحتى الأرباح الرأسمالية من الأوراق المالية المحلية. وفي حين أن أسعار الصرف تتحدد بعوامل معقدة عديدة كثيرا ما تترك حتى الاقتصاديين الأكثر خبرة فلوموكسد، ينبغي أن يكون لدى المستثمرين بعض الفهم لكيفية لعب قيمة العملة وأسعار الصرف دورا هاما في معدل العائد على استثماراتهم.


كيرنسينسفكس -


العوامل المؤثرة على تداول العملات.


يتم تحديد سعر سعر الصرف من قبل قوى الطلب والعرض. ويعكس سعر الصرف العديد من العوامل الاقتصادية وغير الاقتصادية. وأهم العوامل هي التضخم وأسعار الفائدة والنمو ومخاطر الاقتصاد الكلي.


وهنا جميع العوامل الرئيسية التي تؤثر على تقلبات العملات العالمية.


يتم تحديد أسعار الفائدة على الاقتصاد بشكل حصري من قبل البنك المركزي (فيد في الولايات المتحدة). عندما تتزايد أسعار الفائدة على العملات الأجنبية، فإن ذلك يعني أن المزيد من صناديق الاستثمار تجتذب وتشتري تلك العملة من أجل تحقيق عوائد أعلى. ومن ناحية أخرى، عندما تنخفض أسعار الفائدة، تكون عملة الفوركس أقل جاذبية لصناديق الاستثمار، ومن المتوقع أن تنخفض مقابل العملات الأخرى.


ارتباط أسعار الفائدة.


1) عندما أسعار الفائدة ↑ ثم العملات الفوركس ↑


2) عندما أسعار الفائدة ↓ ثم العملات الفوركس ↓


النمو الاقتصادي الذي يقاس بتغير الناتج المحلي الإجمالي (٪) هو عامل رئيسي يحدد الطلب من العملات الأجنبية. ويعني النمو المرتفع أن الاقتصاد يحقق أداء جيدا، خاصة إذا كان النمو مصحوبا بتضخم منخفض نسبيا. وعادة ما يعقب النمو أكثر من 2.5٪ ارتفاع التضخم. وباإلضافة إلى ذلك، فإن النمو المرتفع يعني انخفاض البطالة وارتفاع الدخل القومي، أي أن النمو المرتفع يعني زيادة اإلنفاق االستهالكي.


ارتباط النمو الاقتصادي.


1) عندما الناتج المحلي الإجمالي ↑ ثم العملات الفوركس ↓


2) عندما الناتج المحلي الإجمالي ↓ ثم العملات الفوركس ↑


ميزان التجارة هو الفرق بين قيمة الصادرات وقيمة الواردات. وإذا كان هذا الاختلاف إيجابيا، فإن الاقتصاد ينتج فائضا تجاريا وأنه موات للعملة المحلية. وهذا يحدث لأن المشترين الأجانب ملزمون بتبادل المزيد من عملتهم المنزلية من البائعين المحليين. وإذا كان هذا الاختلاف سلبيا، فإن البلد يعاني من عجز تجاري، وهذه أخبار سيئة بالنسبة لطلب عملته.


وعلاوة على ذلك، تعكس العملة المحلية السياسة الاقتصادية للحكومة فيما يتعلق بميزان المدفوعات المحلي. على سبيل المثال، عندما تهدف السياسة الحكومية إلى تقصير العجز التجاري يفرض قيودا وتعريفات على الواردات أو إعانات الصادرات. ولكن هذا النوع من التدخل الحكومي عادة ما ينتج عنه تدابير انتقامية من بلدان أخرى، وبالتالي فإن الأثر الطويل الأجل للعملة قد يختتم صفرا أو حتى سلبيا.


توازن الميزان التجاري.


1) عندما الميزان التجاري إيجابي ثم الفوركس العملات ↑


2) عندما الميزان التجاري هو سلبي ثم العملات الفوركس ↓


معدل التضخم في الاقتصاد له تأثير قوي جدا على قيمة العملات الأجنبية. وعندما يزداد مستوى الأسعار في الاقتصاد، يمكن لكل وحدة من العملات أن تشتري بضائع وخدمات أقل، وبالتالي فإن القوة الشرائية للنقود آخذة في التناقص، وبالتالي تنخفض القيمة الحقيقية للعملة المحلية أيضا. ومن ناحية أخرى، يؤدي انخفاض التضخم إلى زيادة القوة الشرائية للنقود، كما أن القيمة الحقيقية للعملة المحلية تتزايد مقابل العملات الأجنبية.


1) عندما التضخم ↑ ثم العملات الفوركس ↓


2) عندما التضخم ↓ ثم الفوركس العملات ↑


5. معدل البطالة.


وفي الفترات التي تزيد فيها البطالة البطالة لدى العمال العاطلين عن العمل من دخل أقل على السلع والخدمات، وبالتالي فإن الإنفاق الاستهلاكي العام آخذ في التناقص. بالإضافة إلى ذلك، يؤدي ارتفاع البطالة إلى انخفاض ثقة المستهلك وانخفاض التوقعات بشأن النمو الاقتصادي والإنفاق الاستهلاكي في المستقبل.


1) البطالة ↑ ثم العملات الفوركس ↓


2) عندما البطالة ↓ ثم العملات الفوركس ↑


أما الرواتب غير الزراعية فهي مؤشر يصدر أول يوم جمعة من كل شهر ويستخدم لقياس العمالة الأمريكية. »وزارة العمل بالولايات المتحدة.


الاستقرار السياسي هو عامل مهم جدا فيما يتعلق بالقيمة المستقبلية لعملة الفوركس. إن عدم اليقين السياسي يزيد من خطر وجود اقتصاد، كما أنه يقلل من ثقة المستهلك والمستثمر. وعندما لا يكون هناك استقرار سياسي، تتعرض إمكانات النمو الاقتصادي في المستقبل للخطر. وعلاوة على ذلك في فترات عدم اليقين السياسي العالمي المستثمرين بعد "آمنة السماوات". وهذا يعني أنها ستتبادل العملات الضعيفة لعملات قوية مثل الدولار الأمريكي أو اليورو.


الاستقرار السياسي الارتباط.


1) الاستقرار السياسي ↑ ثم العملات الفوركس ↑


2) الاستقرار السياسي ↓ ثم العملات الفوركس ↓


7. إجراءات البنك المركزي / السياسة النقدية.


يمكن للسياسة النقدية واستراتيجية البنك المركزي للدولة أن تحدد بشكل كبير القيمة الحالية والمستقبلية لعملة الفوركس. وكما سبق ذكره، فإن البنك المركزي قد يتدخل بمناورة أسعار الفائدة، ولكن أيضا بطرق أخرى كثيرة. فعلى سبيل المثال، قد ينطوي التدخل على شراء السندات المحلية (أي البنك المركزي الأوروبي خلال الفترة 2011-2012).


قد تؤثر عوامل السوق أيضا على قيمة سعر الفوركس. فعلى سبيل المثال، عندما يرتفع سعر النفط، تتجه العملات المصدرة للنفط إلى الارتفاع مقابل العملات المستوردة للنفط. وتتأثر بلدان مثل النرويج وروسيا وكندا بشدة بأسعار السوق للسلع الأساسية للطاقة، وبالتالي فإن عملاتها تعكس وتعكس هذه التغيرات في الأسعار بسرعة كبيرة.


وقد تؤدي الكارثة الطبيعية الخطيرة إلى إزعاج إمكانيات النمو في بلد ما أو حتى زيادة مبلغ الدين الحكومي. وعلاوة على ذلك، إذا كان للكوارث الطبيعية تأثير قوي على إمكانات النمو في الاقتصاد فمن المرجح أن البنك المركزي سوف يقلل من مستوى أسعار الفائدة من أجل تحقيق انتعاش أسرع. وتؤثر الكوارث الطبيعية تأثيرا سلبيا على تقييم العملة المحلية.


يمكن أن تؤثر المضاربة على العملة بشكل كبير على القيمة الحقيقية لعملة الفوركس. وللمضاربين المؤسساتيين الكبار (أي صناديق التحوط) القدرة على الرهان مقابل عملة معينة تستهدف الربح. على سبيل المثال في عام 1992 قام جورج سوروس بأكثر من مليار دولار أمريكي من خلال بيع الجنيه الاسترليني البريطاني القصير.


دور الإنفاق على المستهلك.


وتتأثر قيمة العملة بدرجة كبيرة بالمستوى العام لإنفاق المستهلكين. وعندما يدخل الاقتصاد في حالة ركود، ينخفض ​​الإنفاق الاستهلاكي، وبالتالي فإن معنويات التداول بالعملة المحلية آخذة في الانخفاض أيضا. وكنتيجة عامة، يتجلى سعر الصرف المحلي في مواجهة عملات الاقتصادات الأقوى.


تداول العملات يمكن أن يكون مربحا فقط إذا اخترت وسيط الفوركس الصحيح، والاستراتيجية الصحيحة، والانضمام إلى الحق خطة الخصم التداول.


فوركس إنزيدر.


دوكاسكوبي الخصم.


ابدأ تداول الفوركس من خلال الاستفادة من خطة دوكاسكوبي للخصم »معلومات عن دوكاسكوبي فوركس ترادينغ ريبيت.


فوركس ريباتس.


قارن إشارات التداول.


مقارنة شعبية مقدمي إشارة الفوركس في العملات فكس ..


أبحاث الفوركس.


استعراض الوسطاء.


قارن الخبراء المستشارين.


قارن شعبية الخبراء المستشارين (الفوركس الروبوتات) في العملات العملات الأجنبية ..


قارن وسطاء الإنترنت.


قارن وسطاء الفوركس الشعبي في كيرنسينسفكس.


المطالبة فكس الترقيات.


يقدم وسطاء الفوركس عروض تجارية عالية (مكافأة أو تخفيضات). باستخدام العملات فكس كوسيط التعريف الخاص بك يمكنك تحقيق الحسومات العالية من بعض من أفضل وسطاء الفوركس (ألباري المملكة المتحدة، دوكاسكوبي البنك، الخ). لا تترددوا في الاتصال بنا ومعرفة المزيد ..


عروض حسابات الفوركس.


نحن شريك مع بعض من أفضل شركات الفوركس في العالم، ونحن قد نقترح مختلف وسطاء الفوركس وفقا لاحتياجات التداول الخاصة بك (أي انخفاض فروق الأسعار، أزواج غريبة، أي تأخير، الخبراء الاستشاريين، سلخ فروة الرأس، MT5 التداول الخ). اتصل بنا اليوم واستمتع بخدمة مجانية ..


تتمتع امتيازات التداول.


جميع التجار الذين يستخدمون لدينا خدمة الوساطة تقديم تتمتع امتيازات التداول مثل أخبار السوق والإشارات المتعلقة تجارة الفوركس. اتصل بنا اليوم ومعرفة المزيد عن برنامج يب مجانا، فهو حر كما أننا لا يحصلون على رواتبهم من قبل التجار .. »اتصل بنا.

No comments:

Post a Comment