Friday 23 February 2018

الخيارات التجارية 60 ثانية


60 الخيارات الثنائية الثانية.


مع استمرار بيئة التداول عبر الإنترنت في التحديث، ونحن نشهد باستمرار ابتكارات جديدة مع الطرق المختلفة يمكن للمتداولين الاستفادة من الأسواق المالية. واحدة من أحدث الأمثلة على ذلك يمكن أن ينظر إليه في 60 الخيارات الثنائية الثانية، والتي توفر فترة انتهاء العقد من دقيقة واحدة. منذ تقديمها، ومع ذلك، أصبح الخيار الثاني 60 شعبية على نطاق واسع، ومجموعة كبيرة ومتنوعة من وسطاء التداول تقدم الآن هذه التجارة لعملائها.


وللتأكد من ذلك، 60 الخيارات الثانية ليست صحيحة لجميع التجار. هذا النوع من التجارة يتطلب نهجا دقيقا لإدارة الأموال والقدرة على اكتشاف الفرص التجارية المحتملة لحظة حدوثها.


العوامل التي يجب مراعاتها عند التداول.


قبل الدخول في هذه الأنواع من الصفقات، من المهم النظر في عدد قليل من العوامل. أولا، وربما الأكثر أهمية، هو الحاجة إلى معرفة قوية مع منصة تداول الخيارات الثنائية الخاصة بك. يجب أن يكون واضحا أنك لن تريد أن تضع أول صفقة من أي وقت مضى الخاص بك (ويخاطرون بك الصعب كسب المال) على منصة لم تكن قد اختبرت.


بعد أن كنت على علم تام بكيفية فتح وإغلاق وضبط الصفقات الخاصة بك، يجب عليك اختبار كفاءة المنصة. هنا، كنت تبحث للتأكد من أن النظام الأساسي الخاص بك هو قادرة على تنفيذ التجارة لك في الوقت المحدد والسعر الذي تتوقعه. وبدون ذلك، حتى أصغر حركات الأسعار يمكن أن تبدأ لتصبح مكلفة جدا وتآكل رصيد حساب التداول الخاص بك. من المهم أيضا لجعل التداول الخاص بك اختبار على حساب تجريبي بحيث لا يضيع المال دون داع.


نظرة على منصة 24option 60 ثانية & # 8211؛ ينطوي تداول الخيارات الثنائية على مخاطر كبيرة وقد يؤدي إلى خسارة جميع رأس المال المستثمر.


المجالات النهائية للنظر تأتي مع المعلمات التداول أنفسهم، والتي سوف تشكل أساس الصفقات الخاصة بك. يجب أن تكون على دراية بالأصل الذي تتطلع إليه (على سبيل المثال، سهم أو عملة أو سلعة أو مؤشر) واتجاه السعر المتوقع (إما زيادة أو نقصان في القيمة). من هنا، يمكنك اختيار مستويات الأسعار الخاصة بك (أسعار الإضراب) وأحجام التداول الإجمالية (مبلغ المال في وضع التداول الخاص بك. من المهم أن يكون كل من هذه المعايير فكرت مسبقا، كما أنك لن يكون لديك الكثير من الوقت للتغيير مواقفك مع خيار ثنائي 60 ثانية.


إدارة المخاطر في الأسواق السريعة الحركة.


في هذه المرحلة، تعد خيارات الخيارات 60 ثانية واحدة من أسرع الطرق لجعل الصفقات في أي نظام تجاري ولكن هذا يعني أيضا أنه من الممكن أن تواجه خسائر بأسرع ما يمكن. وبسبب هذا، تصبح إدارة المخاطر أكثر أهمية. أحد الجوانب الإيجابية لهذه الأنواع من الخيارات هو أنك سوف تكون قادرة على التجارة في الزيادات من 10 $ لكل التجارة في 24option، وهذا يسمح لك للحد من المخاطر الخاصة بك في الأسواق تتحرك بسرعة. كقاعدة عامة، لا يوصى بوضع أكثر من 2٪ من حساب التداول الخاص بك في وضع واحد في أي وقت واحد، وهذا صحيح بشكل خاص عند التعامل مع 60 ثانية الخيارات.


الاستنتاج: فرص الأرباح السريعة.


60 ثانية الخيارات هي واحدة من أحدث الإضافات إلى الأسواق التجارية ولكن من المهم فهم بعض العوامل الرئيسية المعنية قبل أن يتعرض أي أموال حقيقية للخطر. منذ هذه الأسواق تتحرك بسرعة، من المهم لاختبار محطة منصة الخاص بك مع حساب تجريبي، من أجل ضمان دقة التداول والكفاءة.


بالإضافة إلى ذلك، يجب استخدام تقنيات إدارة المخاطر المناسبة لضمان عدم استنزاف رصيد حسابك في فترة قصيرة من الزمن. وفي حين أن هذه الأسواق تتحرك بسرعة كبيرة، فمن المهم اتباع نهج محافظ ومنطقي حتى يمكن تحقيق المكاسب الإجمالية على أساس متسق. كما هو الحال دائما، يجب التأكد من أنك لا تخاطر إلا المال الذي هو مناسب نسبيا، وفقا لحجم حساب التداول الخاص بك. هذا سوف يسمح لك لجعل عدد أكبر من الصفقات على المدى الطويل.


*** قد تتعرض رأس مالك للخطر. هذه المادة ليست نصيحة استثمارية. ***


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


60 الخيارات الثانية.


تنتهي معظم صفقات الخيارات الثنائية بين خمس دقائق وشهر واحد بعد إعدامها. تنتهي صلاحية بعضها بعد ثلاثة أشهر. وهناك مجال جديد نسبيا من تداول الخيارات الثنائية هو 60 خيارات الثانية. كما يوحي اسمها، فإنها تنتهي في غضون دقيقة واحدة. ومثلما يبدو ذلك مثيرا، فإنه يطرح أيضا بعض المخاطر البارزة.


الكثير من جاذبية تداول الخيارات الثنائية ينطوي على بساطته. كل تجارة هي في الأساس تخمين متعلم على الاتجاه الذي سينتقل فيه سعر الأصل، وحيث ينتهي السعر في غضون إطار زمني محدد. ويرافق كل صفقة سعر الإضراب (أو السعر المستهدف) وتاريخ انتهاء الصلاحية والوقت. قبل بدء عملية تجارية، ستعرف العائد المحتمل & # 8211؛ وبالتالي، أرباحك & # 8211؛ في حالة الرهان الصحيح (أي & # 8220؛ في المال & # 8221؛).


هناك عدد قليل جدا من وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة مع 60 خيارا ثانيا. لقد راجعنا ثلاثة سماسرة نحن & # 8217؛ وجدنا أنها ذات سمعة طيبة مع دفعات مرتفعة بشكل معقول. سنشاركها معك أدناه.


دور 60 الخيارات الثانية في محفظة التداول الخاصة بك.


من المهم أن تقترب من ستين خيارا ثانيا بمنظور متوازن. العمل سريع الخطى، ويوفر فرصة لتحقيق ربح كبير في وقت قصير نسبيا. ولكن نفس الوتيرة أيضا يعرضك للخطر. باختصار، يمكنك أن تفقد الكثير من المال بسرعة كبيرة إذا كنت تفتقر إلى استراتيجية الخيارات الثنائية مدروسة جيدا. وقد شاهد أكثر من عدد قليل من التجار الباهظين تمويلهم تتبخر عبر 60 خيارات الخيارات الثانية.


أولا، إذا كنت & # 8217؛ إعادة جديدة لتداول الخيارات الثنائية، تجنب 60 خيارات ثانية حتى تكتسب الخبرة. تنفيذ الصفقات مع انتهاء صلاحية أطول. سيساعدك ذلك على فهم أفضل لكيفية تفاعل الأسواق وأسعار الأصول مع دورة الأخبار الدقيقة. كما انها فرصة جيدة لتحسين استراتيجية التداول الخاصة بك. ثانيا، مرة واحدة كنت قد قررت أن تجرب 60 خيارات ثانية، تكون واقعية عنهم. تنفيذ عدد قليل من الصفقات في الساعة. ثم تحليل النتائج & # 8211؛ القراد المخططات هي مفيدة جدا هنا & # 8211؛ ومحاولة التعرف على أسباب انتهاء الصفقات في المال أو من المال. البصيرة تأتي من الخبرة، ولكن دون & # 8217؛ ر الاندفاع للحصول عليه. ثالثا، التفكير في ستين الخيارات الثنائية الثانية كجزء من نشاط التداول الخاص بك أكبر. تجنب تكريس كل رأس المال الخاص بك لهم. ينتشر. التنويع بين فئات الأصول والانتهاء. تعرف على التحوط، والتمسك استراتيجية تداول الخيارات الثنائية ثبت.


60 خيارات ثانية: مثالية للأخبار الأجانب.


إذا كنت من محبي الأخبار، فربما تستوعب المعلومات على مدار اليوم، وتبحث عن التفاصيل التي ستمنحك ميزة في فئات الأصول المفضلة لديك. سوف 60 الخيارات الثنائية الثانية تبدو وكأنها غير متوقعة. هنا مرة أخرى، كن حذرا. حتى التجار الذين هم على دراية تامة الأصول التي اختاروها والأسواق يمكن أن تجد نفسها في الحمراء بعد تنفيذ العديد من الصفقات في تتابع سريع.


كيفية الربح عند التداول 60 الخيارات الثنائية الثانية.


وحتى الآن، حاولنا التأكيد على المخاطر التي ينطوي عليها تداول ستين خيارا ثانيا. تحقيق هدفنا هو عدم تثبيط لك من الاستفادة منها. كما ذكر سابقا، فإنها توفر فرصة فريدة لتحقيق ربح سريع. بدلا من ذلك، نأمل أن نوضح أن هذه الصفقات غير مناسبة للمبتدئين، وتتطلب نهجا دقيقا شحذ استراتيجية التداول السليمة.


يجب أن تستخدم خدمة الرسوم البيانية الحية عند بدء الصفقات. وسوف توفر البيانات التي سوف تحتاج لمراقبة الاتجاهات في حجم، عاملا رئيسيا في التداول بنجاح 60 خيارات ثانية.


كما ذكرنا في وقت سابق أهمية استخدام المخططات القراد لتتبع وتحليل الصفقات الخاصة بك. لا تقلل من قيمة النظر في الصفقات السابقة للحصول على نظرة يمكن استخدامها لجعل الرهانات مربحة في المستقبل.


دون & # 8217؛ ر التجارة مع دفع الرهن العقاري الخاص بك أو بقالة المال. 60 الخيارات الثانية ليست مثل صناديق الاستثمار المشترك. يمكنك أن تفقد المال، بغض النظر عن كمية من البحث الذي تقوم به. والأسواق عاطفية وغير متسامحة.


أعلى الخيارات الثنائية وسطاء مع 60 خيارات الثانية.


مجال الولايات المتحدة الخيارات الثنائية السماسرة التي تقدم ستين الخيارات الثانية لا تزال صغيرة نسبيا. هذا النوع من التجارة أصبحت شعبية جدا في الآونة الأخيرة، وغالبية المنازل التجارية لم يصلوا إلى هذا الاتجاه. وقد قلت ذلك، فإن قائمة متواضعة من وسطاء جدير بالثقة نوصي (انظر أدناه) لا بد أن تنمو في المستقبل القريب. لذلك، تحقق مرة أخرى بشكل دوري للحصول على التحديثات.


بانك دي بيناري & # 8211؛ وهي واحدة من عدد قليل من المنازل التجارية الخيارات الثنائية السمعة التي تقدم 60 خيارات ثانية (أربعة أزواج العملات واثنين من الأسهم: أبل وجوجل). الحد الأدنى الحالي لهذا النوع من التجارة هو 5 $. الحد الأقصى هو 100 دولار. ومتوسط ​​العائد هو 70٪. وبالإضافة إلى ذلك، سوف بانك دي ثنائي إعداد حساب تجريبي بالنسبة لك عند إيداع 500 $ (الحد الأدنى). يمكنك استخدام هذا الحساب لممارسة الصفقات التجارية وتنمو اعتادوا على واجهة منصة التداول. زيارة بنك دي بيناري اليوم لتسجيل حسابك والاستفادة من مكافأة التداول 50٪. 24Option & # 8211؛ وأعلنت مؤخرا عن إضافة 60 خيارا ثانويا ثانيا إلى قائمة أنواعها التجارية. إن عروضهم في هذه المناطق محدودة، ولكن من المتوقع أن تتوسع. وقد بنيت 24Option سمعة راسخة بين التجار من خلال تقديم الخيارات الثنائية في العديد من السلع، أزواج العملات والمؤشرات والأسهم. كما أنها توفر عوائد عالية على الصفقات قصيرة الأجل، وغالبا ما تسلق تصل إلى 88٪ دفع تعويضات على التجارة الناجحة. إذا كنت ترغب في التنوع في التداول الخاص بك، فإنك سوف تتمتع أنواع الآلات العديدة، والتي تشمل عالية / منخفضة، لمسة واحدة، والحدود، وخيارات عالية الغلة. زيارة 24Option وإنشاء حسابك للبدء. تراديروش & # 8211؛ بدأت تراديروش أيضا لتقديم ستين الخيارات الثنائية الثانية. لسوء الحظ، مثل إيكو التاجر، وقائمة من الصفقات في هذا المجال تقتصر على ثلاثة أزواج العملات. ومن المرجح أن يتغير هذا الطريق. يوفر تراديروش الوصول إلى العديد من الخيارات التجارية، بما في ذلك لمسة واحدة، وارتفاع / أدنى، وبناء الخيارات، وبطبيعة الحال، 60 خيارات ثانية. سوف تجد أيضا مجموعة مثيرة للإعجاب من الأسهم والسلع، وأزواج العملات. زيارة تراديروش، إنشاء حسابك، ونلقي نظرة على استعراض السوق اليومي. يمكنك بدء التداول بمجرد إجراء إيداع.


قائمة السماسرة الخيارات الثنائية الأمريكية مع 60 خيارات ثانية لا بد أن تنمو. هذه المنطقة مزدهرة. الحصول في وقت مبكر من خلال زيارة المواقع الأربعة لمحة أعلاه.


كيفية تداول 60 الخيارات الثنائية الثانية.


كيف يمكنك تداول الخيارات الثنائية لمدة 60 ثانية؟ إنه في الواقع أسهل بكثير مما قد تعتقد. جعل الربح هو جزء صعب (ونحن سوف نتناول هذا الموضوع في قسم "استراتيجيات التداول") ولكن التداول، في حد ذاته هو بسيط جدا. سيكون لديك فقط للعثور على العاصمة لبدء والعثور على وسيط الذي يوفر 60 ثانية تداول الخيارات الثنائية. هذا & # 8217؛ s ذلك، حقا. هذا هو كيفية تداول ثنائيات 60 ثانية. ومع ذلك، كيف تتداول ثنائيات 60 ثانية بشكل صحيح؟ هذا سؤال أفضل بكثير، وسوف نحاول الإجابة عليه.


كيف تتداول ثنائيات 60 ثانية بشكل صحيح؟


بالنسبة للعديد من التجار الأقل خبرة أو أقل، قد تبدو الثنائيات 60 ثانية أشبه بالمقامرة من أي شيء آخر. ومع ذلك، إذا كان لديك قليلا من الخبرة في هذا المجال، وكنت أعرف كيفية قراءة الرسوم البيانية واتجاهات بقعة، فإنك سوف تعرف بالتأكيد أنه ليس & # 8217؛ ق الكثير من المقامرة كما هو خطر محسوب. الشيء عن ثنائيات 60 ثانية هو أن يتم تداولها بسرعة حقا، لذلك عليك أن تكون قادرا على التفكير بسرعة على قدميك. تحتاج إلى أن تكون قادرة على اتخاذ قرارات سريعة، وسوف تحتاج أيضا أن يكون أصابع سريعة من أجل وضع الصفقات بسرعة.


منذ ثنائيات 60 ثانية التجارة بسرعة، تحتاج إلى أن يكون استراتيجية واضحة إذا كنت تأمل في تحقيق الربح. تحتاج أيضا إلى أن تكون منضبطة حقا مع الصفقات الخاصة بك. دون & # 8217؛ ر السماح للاستثمارات الصغيرة التي تجعلك تخدعك - يمكنك أن تفقد الكثير من المال في غضون ساعات قليلة إذا كنت & # 8217؛ لا حذرا. الطريقة الصحيحة للتجارة هو عدم محاولة التسرع الأشياء. نعم، ثنائيات 60 ثانية تتطلب السرعة. ومع ذلك، إذا كنت تسرع في الدخول في كل صفقة، حتى لو كانت التجارة لا تحمل القدرة على أن تكون مفيدة لك، فإنك سوف تعاني خسائر كبيرة حتى لو كنت جعل الاستثمارات الصغيرة.


الطريقة الصحيحة للدخول في التجارة هي عندما تعرف لديك فرصة كبيرة للتجارة ناجحة. إذا كان هناك اثنين من الحركات المتطابقة في الدقائق الأخيرة، فإنه ليس من المستبعد أن يكون الاتجاه الصعودي تشكيل، وإذا قمت بإجراء تجارة المكالمة، قد تفوز. نفس الشيء ينطبق على اثنين من أسفل الحركات. ولكن من أجل معرفة ذلك، تحتاج إلى استخدام البرامج المناسبة.


هناك العديد من التطبيقات المجانية والمواقع التي توفر لك جميع البيانات التي سوف تحتاج إلى اتخاذ قرار، ولكن تحتاج إلى الاستفادة من الفرص. بالطبع، يمكنك التجارة مثل بعض الناس تفعل ذلك - اذهبوا في الموقع والبدء في الرهان أموالك، مثل القمار. ومع ذلك، سوف تفقد أكثر مما كنت الفوز بهذه الطريقة، والتي هي & # 8217؛ ر حقا الفكرة، أليس كذلك؟ الطريقة الصحيحة لتداول الثنائيات ليست لتحويله إلى لعبة. يجب أن نتذكر أن هذا هو مصدر الدخل والوظيفة، وعليك التعامل معها من هذا القبيل. يمكنك & # 8217؛ ر لبدء لبدء رمي المال في وسيط على أمل أن كنت قد تحصل على شيء الحق. تحتاج إلى أن يكون لديك استراتيجية وتحتاج إلى متابعة البيانات. هذه هي الطريقة التي تتداول بها بشكل صحيح.


بعض النصائح عندما يتعلق الأمر بالخيارات الثنائية.


يدعي الكثيرون أنهم اكتشفوا "الكأس المقدسة" للتداول الخيارات الثنائية - أن استراتيجية واحدة التي تمنحك 95٪ نسبة النجاح، وسوف تجعلك غنيا في مسألة ساعات. بالطبع، سيكون لديك لدفع من أجل الحصول عليه، ولكن ما هي بضع مئات من الدولارات مقارنة بالآلاف سوف تجعل في الساعات القليلة المقبلة، ومئات الآلاف سوف تحصل في الأيام القليلة المقبلة؟ لا شيء، أليس كذلك؟ خطأ! عندما يبدو شيئا جيدا جدا ليكون صحيحا، وربما هو.


دون & # 8217؛ ر نعتقد مثل هذه الاستراتيجيات وأساليب وهمية - ليس هناك صيغة سحرية من شأنها أن تضمن أن تكسب 95٪ من الوقت. لا توجد صيغة سحرية من شأنها أن تجعلك غنيا. بالتأكيد، يمكنك كسب المال من الخيارات الثنائية، ولكن الحقيقة هي أنها سوف تتطلب الكثير من الوقت والجهد والاهتمام. سوف تعاني من الخسائر على طول الطريق، وسوف تكون على وشك التخلي، وسوف يجتمع الصعود والهبوط. النقطة هي أنه يجب أن تكون دائما حذرا عندما يقدم لك شخص ما "أفضل استراتيجية".


أيضا، اختيار الوكيل الخاص بك بعناية المسائل الكثير. بعض التجار يقدمون دفعات أكبر من غيرها. بعض تقدم أفضل دعم العملاء والبعض نقدم لكم جميعا في واحد. اختيار وسيط الخاص بك بعناية - وهذا يمكن أن يكون الفرق بين صنع الكثير من المال والإحباط مع خسائر مستمرة ومشاكل البرمجيات. إذا كنت ترغب في التجارة بشكل صحيح، لديك للعمل من أجل ذلك. لا توجد وسيلة أخرى. والخبر السار، على الرغم من ذلك، هو أنه & # 8217؛ ق يستحق كل هذا العناء.


حيث التجارة.


$ 5 الحد الأدنى للإيداع! *


Pepperstone.


$ 100 الحد الأدنى للإيداع! *


$ 10 الحد الأدنى للإيداع! *


روابط سريعة.


ثنائي تريبيون.


تأسست في عام 2013، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.


اإلفصاح عن المخاطر المالية.


بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


سياسة ملفات الارتباط.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ كوبيرايت 2017 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.


60 الخيارات الثنائية الثانية.


الخيارات الثنائية 60 ثانية هي للتجار الذين يريدون أن تكون نشطة جدا في السوق ونرى النتائج بسرعة. وبما أن هذه الخيارات تنتهي في دقيقة واحدة يمكنك أن تفعل مئات من الصفقات يوميا.


مثل الخيارات الثنائية التقليدية، إذا كنت تعتقد أن مادة العرض ستكون أعلى من السعر الحالي 60 ثانية من الآن يمكنك & # 8217؛ شراء خيار الاتصال. إذا اعتقد أن الأصل سيكون أقل من السعر الحالي 60 ثانية من الآن أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية شراء خيار وضع. التقييم الصحيح سيؤدي إلى دفع تعويضات محددة مسبقا، وعادة ما تتراوح بين 60 و 70٪ على الأموال التي تتاجر بها (بالإضافة إلى أنك تحصل على المال الذي وضعت على ظهرك التجاري). اختيار خاطئ، وتفقد المبلغ الذي وضعت على التجارة.


60 ثانية تبدأ الثانية كنت وضع التجارة. لذلك إذا قمت بوضع صفقة في الساعة 9:45:15، فسينتهي خيارك الثنائي في الساعة 9:46:15 بعد 60 ثانية.


الشكل 1. 60 الخيارات الثنائية الثانية.


ويبين الشكل 1 لقطة شاشة من حوالي 60 ثانية الخيارات الثنائية. وتبلغ نسبة العائد 67٪ في هذه الحالة، والسعر المستهدف هو السعر الحالي. أنت & # 8217؛ d كليك & # 8220؛ هاي & # 8221؛ أو & # 8220؛ منخفض & # 8221؛ (لا يظهر) وهو ما يعادل اختيار الاتصال أو وضع إذا كنت تعتقد أن معدل سيكون فوق السعر المستهدف في 60 ثانية. 60 ثانية تبدأ بمجرد قفل في التجارة الخاصة بك. وكثيرا ما يوفر الوسيط أيضا بعض فترات انتهاء الصلاحية الأخرى القصيرة الأجل أيضا. في هذه الحالة، إذا نقرت على القائمة المنسدلة، يمكنك أيضا تحديد 60 ثانية أو 120 ثانية أو 300 ثانية.


التجارة 60 الخيارات الثنائية الثانية مع هؤلاء الوسطاء.


مزايا.


والميزة الرئيسية هي أنه يمكنك التجارة أساسا بقدر ما تريد. نظريا يمكنك جعل التجارة كل بضع ثوان، أو في الأساس بأسرع ما يمكن النقر فوق الماوس. هذا يسمح لك الاستفادة من أي فرص على المدى القصير قد ترى، دون الحاجة إلى القلق بشأن إيجاد وقت انتهاء الصلاحية التي تناسب الإطار الزمني الخاص بك. ببساطة انقر لشراء وضع أو الاتصال والانتظار 60 ثانية. تداول أصول متعددة، ويمكن أن يكون لديك صفقات متعددة في وقت واحد، وكلها تنتهي خلال فترة زمنية قصيرة جدا.


من منظور التداول 60 الخيارات الثنائية الثانية تسمح لك الاستفادة من التحركات سوق قوية بشكل فعال. إذا كان ور / أوسد على سبيل المثال هو وجود صباح قوي جدا، في حين كنت لا تزال بحاجة إلى وقت الدخول الخاص بك، وهناك احتمالات ور / أوسد لا يزال سوف تكون قوية 60 ثانية من الآن. لذلك، هذه الخيارات تتيح لك القفز في تدفق السوق، والخروج من التجارة بسرعة قبل حدوث انعكاس كبير. ومع ذلك، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية لا تزال بحاجة إلى مهارة من أجل تحديد متى القوة قد يتضاءل، محذرا من أن الوقت قد حان للتراجع.


هذا يسمح لك للاستيلاء على كل فرصة ممكنة، وربما الرف حتى بعض المكاسب اليومية الكبيرة.


سلبيات.


بينما يمكنك تداول الكثير في يوم واحد مع 60 الخيارات الثنائية الثانية، ويحتمل أن تجعل الكثير من المال، يمكن أن تفقد أيضا الكثير. & # 8220؛ على تداول & # 8221؛ هو أمر شائع بين التجار الجدد الذين يرغبون في محاولة للقبض على كل خطوة السوق، ولكن هذه أرن & # 8217؛ ر المرجح الاحتمالات عالية للفوز. وغالبا ما تستغرق عملية الإعداد الجيد وقتا لتطويرها، ومن ثم باستخدام 60 خيارا ثانويا ثانويا قد تشتت انتباهك من خلال مجموعة من الصفقات التجارية الضعيفة أو الضعيفة، تفتقر إلى الخيارات الجيدة.


المدفوعات على 60 الخيارات الثنائية الثانية هي أيضا أقل عموما من أنواع أخرى أكثر تقليدية من الخيارات الثنائية، في منطقة 60٪. وهذا يعني أنك سوف تحتاج إلى أن يكون معدل فوز عالية جدا عند التداول. إذا خسرت 100٪ من رأس المال تتداول على الخاسرين، و فقط جعل 67٪ (على سبيل المثال) على الفائزين الخاص بك، تحتاج إلى الفوز 6 من أصل 10 الصفقات إلى التعادل (ربح صغير في هذه الحالة).


كلمة أخيرة.


60 الخيارات الثنائية الثانية توفر حمولة من إمكانات، وتوفير وسيلة لاغتنام الفرص على المدى القصير. ومن الناحية المثالية، ينبغي استخدام 60 خيارا ثانويا ثانيا لمجرد ذلك & # 8211؛ الاستيلاء على فرص عالية الاحتمالات قصيرة الأجل. هناك خطر كبير من الإفراط في تداول هذه الأنواع من الخيارات الثنائية حيث أن هناك إمكانية الإشباع الفوري، أو إذا فقدت إمكانية & # 8220؛ الثأر التداول & # 8221؛ حيث تحاول استرداد الخسائر. هذا عادة لا ينتهي بشكل جيد. كما تشير دفعات أقل إلى أنه يجب استخدام هذه الخيارات بشكل متقطع. على المدى الطويل تحتاج إلى الفوز حوالي 6 من أصل 10 الصفقات إلى التعادل. لتحقيق ربح لائق معدل الفوز الخاص بك سوف تحتاج إلى أن تكون أعلى. هذا أمر صعب إذا كنت التجارة الزائدة أو التجارة المتوسطة الإعداد. وكما هو الحال مع أي تجارة، فإن جودة التجارة تحدد كمياتها.


كل ما تحتاج إلى معرفته في التداول 60 الخيارات الثنائية الثانية.


سوف التجار الخيارات الثنائية يكون على بينة من أنه بالإضافة إلى الخيارات الثنائية عالية / منخفضة الكلاسيكية معظم الوسطاء من هذا متعة، طريقة بسيطة ومسيطر على التجارة في الأسواق المالية، وأدخلت معظم السماسرة عددا من البدائل الإضافية. واحدة من الأكثر شعبية من هذه البدائل على تداول الخيارات الثنائية هو 60 خيارات الثانية.


وباستخدام التداول على المدى القصير إلى مستوى جديد كليا، فإن 60 سيكوند أوبتيونس تعمل بنفس الطريقة التي تتعامل بها الخيارات العالية / المنخفضة الكلاسيكية، ولكن مع اتخاذ المتداولين موقفا على فترة زمنية دقيقة فقط. في حين غالبا ما تمثل كبديل 'نوع' الخيار، 60 الخيارات الثانية هي في الحقيقة مجرد إطار زمني بديل للتجارة. ومع ذلك، وهذا في حد ذاته يجعل التداول 60 الخيارات الثانية اقتراح مختلف جدا إلى الكلاسيكية عالية / خيارات منخفضة.


وعادة ما يشار إلى مراكز التداول قصيرة جدا باسم "سلخ فروة الرأس"، وكان منذ فترة طويلة نهجا شعبيا للتداول من قبل المهنيين. انصار السكالبينج مثل حقيقة أن فتح أعداد كبيرة من الصفقات السريعة يساعد على نشر المخاطر بكفاءة، وهو عنصر أساسي لأي استراتيجية تداول ناجحة.


مثل أي إطار زمني للتداول هناك التجار الذين لن تتاجر بأي طريقة أخرى من الأطر الزمنية القصيرة جدا وغيرها الذين سوف تجد أنه من الأسهل لإنهاء باستمرار في المال باستخدام الأطر الزمنية أطول. كل نوع من الاطار الزمني التجاري له إيجابيات وسلبياته وانها حقا عن العثور على ما يعمل بشكل أفضل لأسلوب التداول الخاص بك، والمعرفة، ومجموعة المهارات وعلم النفس. بالنسبة لأولئك الذين يحرصون على إعطاء هذا النمط الاستثماري السريع دوامة، ونحن سوف نلقي نظرة هنا في إيجابيات وسلبيات والاعتبارات فريدة من نوعها ل 60 خيارات الثانية.


60 الخيارات الثنائية الثانية الايجابيات.


الفوارق المخاطرة: الميزة الأولى ل 60 تداولا ثانيا هي أن التجار الخيارات الثنائية يمكن أن تأخذ عددا أكبر بكثير من المواقف على مدى بضع ساعات الجلسة. هذا ينتشر خطر أكثر رقيقا وطالما أن المتداول لديه المهارة ليقوم عموما إلى الأمام أكبر عدد الصفقات أنها تجعل أقل احتمال أن الشذوذ في تحركات السوق سوف تؤثر سلبا على الربحية دورة معينة.


السلالات الاتساق: أكثر من امتداد طبيعي للمحترفين السابق من قائمة بذاتها ولكن القدرة على نشر المخاطر بشكل طفيف خلال كل جلسة تداول يمكن أن يكون لها تأثير كبير في المساعدة على الاتساق في تداول الأرباح من جلسة إلى أخرى.


نمو رأس المال السريع: يتيح التداول بنجاح لأطر زمنية قصيرة جدا للمتداول أن يدمج رأس المال التجاري لحسابه بسرعة كبيرة.


جلسات التداول القصيرة: القدرة على اتخاذ عدد كبير من المواقف على مدى فترة قصيرة من الوقت يعني أن المتداول يمكن أن ينشر المخاطر بكفاءة على مدى جلسة تداول أقصر بكثير. برو 60 من المتوقع أن يتداول التجار الثانيون بضع ساعات في اليوم فقط، الأمر الذي لا يوفر الوقت فحسب، بل يسمح لهم أيضا بأن يظلوا طازجين ومتيقظين طوال الدورة بأكملها.


الصفقات لا یفتح: تقلل الأطر الزمنیة لمواقف التداول القصیرة من مخاطر التأثیرات غیر المتوقعة التي یمکن أن تغیر الظروف الأساسیة التي تستند إلیھا التجارة. وكلما طالت مدة التداول، كلما زادت احتمالية وقوع حدث أو أنباء لكسر ذلك يؤدي إلى تحول في اتجاه السوق.


معرفة أقل تخصصا ضرورية: تعني الأطر الزمنية المتداولة على المدى القصير أن التجار بحاجة إلى معرفة أقل عن السوق الذي يتم تداوله. والاتصال على نحو صحيح بالاتجاه عبر إطار زمني قصير هو مجرد تحليل تقني ودعوة الزخم. ليس هناك حاجة للمعرفة الخلفية على الصك، وأنماط السلوك التاريخي، والسوق الأوسع والعديد من التأثيرات الأخرى التي تؤثر على اتجاه الأسعار على مدى فترات أطول. الفائدة من ذلك هو أن التجار يمكن أن تتداول تقريبا أي أداة متوفرة في أي لحظة بدلا من أن تقتصر على تلك لديهم خبرة أكبر في. ونتيجة لذلك، سيكون لديهم درجة أوسع من الاختيار عند البحث عن الفرص التجارية المناسبة.


أقل بدء رأس المال المطلوب: لأن 60 تداول الخيارات الثانية يعني فتح العديد من المواقف الصغيرة، سريعة واحدة بعد الأخرى، مطلوب رأس المال الأولي أصغر. إذا كان التاجر لديه استراتيجية ناجحة والمعرفة والمهارات اللازمة لتنفيذ ذلك بشكل صحيح، فإنها يمكن أن بناء بسرعة الحساب في فترة قصيرة من الزمن. كما يتم اتخاذ مواقف أصغر عموما عندما يقوم المتداول بفتح الكثير من الصفقات على المدى القصير والسماسرة أيضا في كثير من الأحيان تقدم الحد الأدنى من القيم التجارية الدنيا على 60 الخيارات الثانية مقارنة مع صيغ الخيارات الثنائية الأخرى.


سلخ فروة الرأس سلبيات.


متخصص التحليل الفني المهارات: التداول على المدى القصير السوبر يعني أن تكون قادرة على القيام التحليل الفني على الدردشة على المدى القصير مشغول وكذلك التكيف مع تحليل إلى أنماط قصيرة جدا. المنطق الأساسي الذي ينطبق على أي تحليل تقني هو في الأساس نفسه إذا كان التاجر ينظر في 60 ثانية أو يوم واحد الرسم البياني ولكن اكتشاف نفس الأنماط في إطار زمني أكثر تركيزا بكثير هو مهارة أكثر تخصصا.


اتخاذ القرار السريع: 60 الخيارات الثانية تعني أنه يجب على المتداول أن يلتقط نمطا ويقرر على الفور تقريبا اتخاذ موقف. ليس هناك وقت لإعادة تقييم التحليل الأصلي وتأكيد افتراض لنفسه. ليس كل متداول مريح أو قادر على اتخاذ مثل هذه القرارات السريعة.


تركيز المتطلبات: طبيعة قصيرة الأجل جدا من 60 خيارات ثانية يكثف متطلبات مستوى عال من التركيز. التاجر يجب أن تفعل الشيء نفسه مرارا وتكرارا في فترة قصيرة من الزمن، الأمر الذي يتطلب مستوى من التركيز ليس الجميع لديه.


الأرباح الإضافية: نجاح 60 استراتيجية التداول الثانية يتطلب أن التجار يقبلون أنها لن تأخذ أرباح كبيرة من أي موقف واحد. من الناحية النفسية يمكن أن يكون من الصعب الحد من العودة إلى تلك التي يمكن تحقيقها في دقيقة واحدة عندما يرى المتداول في وقت لاحق الاتجاه مستمر. ومن الممكن بالطبع وضع تجارة إضافية على نفس الأداة التي تتحرك في نفس الاتجاه ولكن كل موقف فردي تم اتخاذه لن يؤدي إلا إلى ربح أو خسارة صغيرة جدا إذا ما انتشرت المخاطر بشكل مناسب.


الاستنفاد: في حين أن 60 جلسات التداول الخيارات الثانية من المتوقع أن تكون قصيرة نسبيا، تصل إلى بضع ساعات في أي وقت واحد، فهي مكثفة. لجعل عدد الصفقات المطلوبة لاستراتيجية التداول المتوازن التاجر يجب أن تكون مركزة باستمرار، والتي حتى لمدة 2-3 ساعات متعبة.


استنتاج.


60 ثانية غالبا ما يخطئ تداول الخيارات في أسلوب التداول الذي هو مجرد محض لحظ الحظ مع العديد من النقاد مما يشير إلى أنه من غير الممكن التحليلي التنبؤ حركة السوق على مثل هذا الإطار الزمني القصير. ومع ذلك، فإن الواقع هو في الواقع العكس تماما. وكلما قلت المدة الزمنية كلما انخفضت فرصة المتغيرات التي لا يمكن التنبؤ بها والتي تتداخل مع التحليل الفني الجيد. القدرة على أن تكون قادرة على جعل العديد من الصفقات على مدى فترة قصيرة من الزمن أيضا ينتشر المخاطر التي تقلل من عنصر الحظ، وإعطاء التاجر المزيد من السيطرة.


ومع ذلك، كما ذكرنا، 60 تداول الخيارات الثانية هو نهج متخصص والتجار يجب أن تثقيف أنفسهم بشكل صحيح في المهارات المحددة التي يتطلبها وربما ممارسة على حساب تجريبي أولا. هناك الكثير من الموارد الجيدة المتاحة حول كيفية قراءة الرسوم البيانية قصيرة الأجل والتجار أن تفعل جيدا لتأخذ الوقت لإعداد أنفسهم بشكل صحيح لزيادة فرص نجاحهم.


تحذير & # 8211؛ رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


مرحبا بكم في غوبتيونس، وهو موقع مخصص لإعطائك كل المعلومات التي تحتاج إلى فهم تداول الخيارات الثنائية وسوق الصرف الأجنبي (الفوركس). على موقعنا على الانترنت، سوف تكون قادرة على العثور على الأخبار، نصائح، واستراتيجيات لتداول هذه الخيارات المالية. هدفنا هو إبقاء لكم على علم من أجل مساعدتك في الحصول على أفضل النتائج الممكنة عند تداول الخيارات الثنائية أو في سوق الفوركس.


واحدة من الخدمات الرئيسية لدينا هو تقديم استعراض من وسطاء الخيارات الثنائية. ونحن نفهم أن العديد من المستثمرين لديهم أسئلة جدية حول سلامة هؤلاء السماسرة، لا سيما بالنظر إلى التحذيرات من الغش التي تأتي من الهيئات التنظيمية في جميع أنحاء العالم. ويمكن أن يكون ذلك كافيا لإيقاف العديد من المستثمرين المحتملين عن طريق إبعادهم عن المواقع المشروعة.


قانون حماية الخصوصية على الإنترنت في كاليفورنيا الامتثال: نظرا لأننا نقدر خصوصيتك، فقد اتخذنا الاحتياطات اللازمة لتكون متوافقة مع قانون حماية الخصوصية عبر الإنترنت في كاليفورنيا. ولذلك لن نقوم بتوزيع معلوماتك الشخصية على أطراف خارجية دون موافقتك. قانون حماية الخصوصية على الإنترنت للأطفال الامتثال: نحن في الامتثال لمتطلبات كوبا (قانون حماية خصوصية الأطفال على الإنترنت). نحن لا نجمع أي معلومات من أي شخص تحت 13 سنة من العمر. موقعنا على الانترنت، والمنتجات والخدمات كلها موجهة إلى الناس الذين لا يقل عن 13 سنة. سياسة الخصوصية الموافقة والتحديثات: باستخدام موقعنا، فإنك توافق على سياسة الخصوصية لموقع الويب الخاص بنا. إذا كان علينا تغيير سياسة الخصوصية، فسيتم تحديث هذه التغييرات في هذه الصفحة. الإفصاح التابع - يمكن للناشرين في هذا الموقع كسب المال عن طريق الإعلانات والروابط التابعة لها، والتي يمكن العثور عليها على أي صفحة على هذا الموقع.

No comments:

Post a Comment