Friday 23 February 2018

استراتيجية خيارات ثيتا


خيارات الإغريق: ثيتا المخاطر والمكافأة.


يمكن أن تسوس قيمة الوقت، ما يسمى "القاتل الصامت" للمشترين الخيار، ابتسامة قبالة وجه أي تاجر محدد بمجرد أن تصبح طبيعتها غدرا يشعر تماما. إن المشترين، بحكم تعريفهم، ليس لديهم سوى مخاطر محدودة في استراتيجياتهم مع إمكانية تحقيق مكاسب غير محدودة. في حين أن هذا قد تبدو جيدة على الورق، في الممارسة العملية في كثير من الأحيان اتضح أن يكون الموت بمقدار ألف تخفيضات.


وبعبارة أخرى، صحيح أنك يمكن أن تفقد فقط ما تدفعه عن خيار. ومن الصحيح أيضا أنه لا يوجد حد لعدد المرات التي يمكن أن تخسر. وكما يعرف أي لاعب اليانصيب جيدا، وقليل من المال تنفق كل أسبوع يمكن أن تضيف ما يصل بعد عام (أو مدى الحياة) من عدم ضرب الفوز بالجائزة الكبرى. للمشترين الخيار، وبالتالي، فإن الألم من تآكل ببطء رأس المال التجاري الخاص بك يحمي التجربة.


الآن، لكي نكون منصفين، من المرجح أن يواجه الباعة الكثير من الانتصارات الصغيرة، في حين الحصول على هدوء إلى شعور كاذب من النجاح، إلا أن فجأة تجد أرباحها (وربما أسوأ) طمس في خطوة واحدة قبيحة ضدهم.


يعود إلى قيمة انحطاط القيمة كمتغير خطر، ويقاس في شكل معدل (غير ثابت) من الاضمحلال، والمعروفة باسم ثيتا. قيم ثيتا دائما سلبية للخيارات الطويلة لأن الخيارات تفقد دائما قيمة الوقت مع كل علامة على مدار الساعة حتى يتم التوصل إلى انتهاء الصلاحية. في الواقع، بل هو حقيقة من الحياة أن جميع الخيارات الطويلة، بغض النظر عن ما يضرب أو ما الأسواق، وسوف يكون دائما قيمة الوقت صفر عند انتهاء الصلاحية. سوف ثيتا محو كل قيمة الوقت (المعروف أيضا باسم القيمة الخارجية) ترك الخيار مع أي قيمة أو درجة معينة من القيمة الجوهرية. القيمة الجوهرية ستمثل إلى أي مدى انتهت صلاحية الخيار في المال. (لمزيد من المعلومات، راجع أهمية قيمة الوقت.)


كما ترون من نظرة على الشكل 7، فإن معدل الاضمحلال ينخفض ​​في أشهر العقد البعيدة. يسلط الضوء الأصفر المكالمات التي هي في المال والبنفسجي يضع في المال. على سبيل المثال، تحتوي مكالمات 110 كانون الثاني (يناير) على قيمة ثيتا بقيمة -7.58، مما يعني أن هذا الخيار يفقد 7.58 دولار في قيمة الوقت كل يوم. هذا المعدل من الاضمحلال ينخفض ​​لكل مرة الشهر 110 مكالمة مع ثيتا من -2.57. إذا كنا نفكر في قيمة الوقت على هذه المكالمات 110 كما لو أنها تمثل خيار واحد فقط يوليو، من الواضح أن معدل فقدان قيمة الوقت سوف يتسارع مع اقتراب موعد مكالمة يوليو تموز (أي معدل التسوس هو أسرع بكثير على الخيار بالقرب من انتهاء من مع الكثير من الوقت المتبقي على ذلك). ومع ذلك، فإن مقدار علاوة الوقت في الأشهر الخلفية أكبر.


لذلك، إذا كان المتداول يرغب في مخاطر أقساط وقت أقل ويتم اختيار خيار الشهر الخلفي، والمقايضة هو أن أكثر قسط في خطر من دلتا وفيغا المخاطر. وبعبارة أخرى، يمكنك إبطاء معدل الاضمحلال عن طريق اختيار عقد الخيارات مع مزيد من الوقت على ذلك، ولكن يمكنك إضافة المزيد من المخاطر في مقابل بسبب ارتفاع الأسعار (تخضع لمزيد من الخسارة من حركة سعر خاطئ) ومن وهو تغير سلبي في التقلبات الضمنية (نظرا لارتفاع الأقساط المرتبطة بارتفاع مخاطر فيغا). في الجزء الثامن من هذا البرنامج التعليمي أكثر حول التفاعل بين اليونانيين ومناقشتها وتحليلها.


استراتيجيات الخيارات المشتركة لديها موقف علامات ثيتا التي هي سهلة لتصنيف، حيث أن بيع أو صافي استراتيجية بيع سيكون دائما موقف إيجابي ثيتا في حين أن شراء أو صافي استراتيجية شراء سيكون دائما موقف سلبي ثيتا، كما هو مبين في الشكل 8.


تفسير ثيتا (سواء الموقف وغير موقف ثيتا) هو واضح. وبالنظر إلى ثيتا أفقيا عبر الوقت وعموديا على طول سلاسل السعر الإضراب لأشهر مختلفة، فإنه يتبين أن الاختلافات الرئيسية في ثيتاس داخل مصفوفة من أسعار الإضراب تعتمد على الوقت لانتهاء الصلاحية والمسافة بعيدا عن المال. يتم العثور على أعلى ثيتاس في المال وأقرب إلى انتهاء الصلاحية. وأخيرا، يتم عرض موقف ثيتا للاستراتيجيات الشعبية في شكل الجدول.


باستخدام استراتيجيات ثيتا إيجابية عندما الصاعد أو الهبوطي.


جمع ثيتا والتعبير عن التحيز السوق.


استراتيجيات محايدة السوق كسب الربح عندما يمر الوقت و & # 34؛ السحر & # 34؛ من تسوس الوقت (ثيتا) يفعل شيئا. وبطبيعة الحال، فإنه ليس بسيطا مثل فتح موقف وانتظار الأرباح لتتراكم. وهناك دائما إمكانية حدوث تغير في الأسعار يدمر الربح في المخزون الأساسي أو المؤشر.


ومع ذلك، فإن هذه الاستراتيجيات تعمل بشكل جيد عندما تتداول الأسواق ضمن نطاق سعري ضيق.


السمة الجميلة لهذه الاستراتيجيات الخيار تنوعا هو أنها يمكن أن تستخدم من قبل المستثمر الصاعد أو الهبوطي وكذلك من قبل تاجر محايد السوق.


دعنا ندرس ثلاث استراتيجيات.


التقويم انتشار.


يتداول سهم أبسد حاليا بسعر 65 دولار للسهم الواحد. نعتقد أن سعر السهم سوف يتجمع نحو 70 $ كما 18 ديسمبر الخيارات تاريخ انتهاء الصلاحية النهج، يمكنك شراء خارج نطاق التقويم انتشار المال.


تقليديا، يتم استخدام التقويم من قبل التجار الذين يعتقدون أن سعر السهم سيبقى بالقرب من 65 $ عند وصول تاريخ انتهاء محدد. ولكن لا يوجد سبب لعدم إمكانية استخدامه من قبل التجار الذين يعتقدون أن سعر السهم سوف يختلف عند انتهاء الصلاحية. ميزة واحدة من استخدام أوتم التقويم انتشار هو أنها أقل تكلفة من أتم (في المال) انتشار.


شراء 6 أبسد يناير 15 70 المكالمات.


بيع 6 أبسد ديك 18 70 المكالمات.


كما يمر مرات والسهم يتحرك نحو 70 $ للسهم الواحد، والموقف يصبح أكثر قيمة وتكسب ربحا.


يتم تعظيم هذا الربح إذا كان السهم هو بالضبط تقريبا 70 $ للسهم الواحد في 18 ديسمبر. في ذلك الوقت (أو في وقت سابق إذا كنت بحكمة لا تحاول كسب أقصى قدر من الأرباح النظرية) يمكنك إغلاق الموقف عن طريق بيع انتشار التقويم.


إذا كان سعر السهم لا يتوافق مع توقعاتك، ثم سوف يفقد انتشار قيمة كما تنتهي المكالمات ديسمبر (وتصبح لا قيمة لها).


يمكنك أن تبقي المكالمات يناير الخاص بك، على أمل معجزة، ولكن غالبا ما يكون من الحكمة لبيع المكالمة واسترداد بعض من تكلفة شراء انتشار.


ملاحظة: عندما تقلب ضمني مرتفع نسبيا، والأرباح هي أكبر حتى مما كان متوقعا. عندما تقلب ضمنية منخفضة، يتم تخفيض الأرباح.


الحديد كوندور.


تماما كما يمكنك تحويل سعر الإضراب من تقويم تنتشر لتعويض التحيز السوق الخاص بك، يمكنك أن تفعل الشيء نفسه مع كوندور الحديد.


في المثال التالي، افترض أن مؤشر وهمي يتداول عند 1598 وأنك هبوطي على المدى القريب. وفيما يلي مثال واحد فقط على كوندور الحديد المناسب.


فبدلا من أن يتمركز مؤشر إيك حول سعر المؤشر الحالي (


1600)، قد تقرر أن مركز حوالي 1520 لاستيعاب التحيز الهبوطي:


شراء 3 إندكس يوليو 17 1440 يضع.


بيع 3 إندكس يوليو 17 1450 يضع.


شراء 3 إندكس يوليو 17 1600 المكالمات.


ملاحظة: بسبب التحيز الهابط، يمكنك بيع المكالمات التي هي بالفعل في المال (كما هي في هذا المثال). إذا كان ذلك يزعج لك، واختيار أسعار الإضراب مختلفة. ومع ذلك، فإن قسط هذا كوندور الحديد مرتفع لأن جزء المكالمة يجب أن تتداول فوق 5 $ - وهذا يعني الخسارة المحتملة الخاصة بك لن تكون كبيرة جدا إذا اتضح أن التنبؤ الهبوطي كان خاطئا.


نقطة أخرى: أنا أدافع عن تداول جميع الأرجل الأربعة من إيك في وقت واحد، ولكن إذا كان هبوطي حقا يمكنك بيع انتشار المكالمة الآن، تعتزم بيع وضع ينتشر بعد تراجع السوق. ولكن كن حذرا: إذا كان السوق المسيرات قد لا تحصل على بيع انتشار انتشار، وهذا يعني فقدان الخاص بك هو أعلى مما كان عليه لو كنت قد بيعت انتشار انتشار وجمع بعض قسط إضافية.


أنا متأكد من أنك تحصل على الفكرة الآن. بدلا من شراء فراشة في المال، ولكن واحد الذي سعر الإضراب الأوسط هو فوق السوق عندما الصاعد، أو أقل من السوق عندما الهبوطي. هذا هو وسيلة غير مكلفة جدا للعب التحيز الخاص بك.


مثال؛ كنت صعودي و أبسد يتداول بالقرب من 65 $ للسهم الواحد.


شراء 2 أبسد ديك 18 65 المكالمات.


بيع 4 أبسد ديك 18 70 المكالمات.


شراء 2 أبسد ديك 18 75 المكالمات.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


كيف انحلال الوقت في خيارات يمكن أن يكون أفضل صديق - تعرف خياراتك.


اليوم دعونا نتحدث عن واحد من "الإغريق" في تداول الخيارات التي لا تحصل على تغطية كافية - وهذا ثيتا.


يقيس ثيتا مقدار القيمة التي سيفقدها أحد الخيارات كل يوم بسبب مرور الوقت مع اقتراب الخيار من انتهاء الصلاحية. ويعرف هذا باسم تسوس الوقت.


ربما كنت قد سمعت القول بأن الخيارات هي هدر الأصول - إضاعة في ذلك، مع كل يوم أن يمر كمية صغيرة من الوقت القراد قيمة بعيدا.


في الصورة أدناه، يمكنك أن ترى أنه أعرب عن رقم. في هذا المثال، لقد قمت بدائرة حول الخيار في المال، ويمكنك أن ترى أنه يظهر أن قسط هذا الخيار سوف تفقد .041 (4.1 سنتا) مع كل يوم يمر. هذا ما يعادل 4.10 دولار.


بولاريس (بي)، 139.91 $ (سعر الإغلاق اعتبارا من 12/18/13، وقت هذه الصورة)


وهذا يعني في نهاية 30 يوما، وهذا الخيار قد فقدت ما مجموعه 1.20 في قسط أو 120 $، حتى لو لم الأسهم لا تزدهر.


ملاحظة: الخيارات الأقرب إلى المال، وتحديدا في المال، وعادة ما يكون أكبر ثيتا.


ومن المهم أيضا أن نعرف أن التحلل الوقت يتحرك ببطء في البداية، ولكن بعد ذلك حقا تلتقط في غضون ال 30 يوما الماضية حتى انتهاء الصلاحية. في الواقع، في كل أسبوع على التوالي، مرة واحدة يحصل في غضون فترة 30 يوما، تسوس الوقت يتسارع أكثر وأكثر.


خارج السياق، فإنه بالتأكيد لا. ولكنك لم تعتقد أن فوائد النفوذ الكبير والمخاطر المحدودة المضمونة في الخيارات لم تأتي مع ما لا يقل عن عدد قليل من المفاضلات هل؟


يمكنك الحراسة ضد الاضمحلال الوقت تحطيم الخيار الخاص بك عن طريق شراء الكثير من الوقت. شراء 3 أشهر على الأقل من الوقت، ويفضل 4-6 أشهر أو أكثر عندما يمكنك.


إذا كنت لا تجد نفسك خيار طويل مع 30 يوما فقط من الوقت المتبقي، إما بيعه ويتم ذلك معها، أو لفة في شهر جديد مع المزيد من الوقت. أدعو تلك الفترة 30 يوما، الاضمحلال الوقت، المنطقة الحمراء.


في كثير من الأحيان أكثر من ذلك، أن عمل واحد صغير من المتداول في مزيد من الوقت قبل أن علامة لمدة 30 يوما يمكن أن يكون الفرق يجري الفوز والخسارة في الخيارات.


كيفية استخدام ثيتا (تضاؤل ​​الوقت) إلى ميزة الخاص بك.


كونها خيارات طويلة، سواء كان ذلك شراء مكالمة أو وضع، يعني أن ثيتا يعمل ضدك.


ومع ذلك، هناك العديد من الاستراتيجيات المختلفة حيث ثيتا يمكن أن تعمل من أجلك.


وتستتبع هذه الاستراتيجيات خيارات الكتابة، أي أن تكون خيارات قصيرة، إما أن تدعو أو تضع، ​​بالاقتران مع طولك.


استراتيجياتي المفضلة لذلك هي:


• نداء الثور أو وضعه ينتشر: التاجر لا يزال لديه تحيز اتجاهي في الاعتبار، إما صعودا أو هبوطا، ولكن من خلال الجمع بين خيار اشترى مع واحد باعه، وانهيار الوقت يعمل الآن بالنسبة له، إضافة قيمة لموقفه مع كل يوم يمر. يمكنك ببساطة كتابة خيار آخر من تلك التي اشتريتها و ثيتا هو الآن الأصول الخاصة بك.


• التقويم ينتشر، ويعرف أيضا باسم الوقت ينتشر: وهذا ينطوي على شراء خيار أطول مؤرخة، وبيع في وقت واحد أقصر مؤرخة واحدة. واحد أقرب إلى انتهاء الصلاحية سوف تفقد دائما تسوس الوقت بشكل أسرع. يمكن وضع هذه التجارة مع التحيز الاتجاهي. كما أنها مثالية إذا كان التاجر يعتقد أن السوق سوف تذهب جانبية. هذه استراتيجية عظيمة. لا يكفي من الناس استخدامه. انها ليست مثيرة. ولكنك تستفيد حرفيا من دينامية واقعية وقابلة للحيلولة في الخيارات، وهذا هو الوقت الاضمحلال. انه لشيء رائع عندما يمكنك استخدام ذلك تماما لصالحك.


• الحديد كوندور: هذه هي استراتيجية مفضلة أخرى للاستفادة من تسوس الوقت. ولهذه التجارة أربعة جوانب. لديها مخاطر محدودة مضمونة. وانها واحدة من أفضل الطرق لكسب المال إذا كنت تعتقد أن الأسهم الأساسية سوف تذهب جانبية. في الواقع، هذه الاستراتيجية هي حتى استيعاب يمكنك حتى تكون خاطئة على الطريقة التي يذهب السهم (حتى مبلغ معين أو أسفل كمية معينة)، ولا تزال تجعل نفس المبلغ الدولار القصوى على التجارة. كل ما عليك القيام به هو أن يكون الحق على نطاق واسع النطاق للفوز على هذا واحد. "بدلا من ضرب عين الثيران، تحتاج فقط إلى ضرب واسعة من الحظيرة."


هذه هي بعض الاستراتيجيات التي يستخدمها الايجابيات. وانهم سهلة وبسيطة بما فيه الكفاية أن أي شخص تقريبا يمكن استخدامها.


لن أذهب من خلال كل استراتيجية في هذه المقالة، ولكن للراحة، وأنا بما في ذلك ثلاث وصلات إلى المقالات السابقة لقد كتبت حتى تتمكن من التحقيق بها لوحدك.


(أو دعوة الدب أو الثور وضع ينتشر - نعم تقرأ هذا الحق)


الخيارات هي أداة هائلة. هناك طن من الفوائد التي لا يمكن الحصول عليها في الأسهم أو غيرها من المركبات الاستثمارية. ولكن، مثل أي شيء، هناك أشياء لمشاهدة.


ولكن بمجرد أن تعرف ما تبحث عنه، قد تجد أنه يمكنك استخدامها لصالحك، مما يجعلها في نهاية المطاف واحدة من أكبر الفوائد الخاصة بك.


ويمكنك أيضا.


يمكنك معرفة المزيد عن استراتيجيات الخيارات المختلفة عن طريق تحميل كتيب الخيارات المجانية: 3 طرق ذكية لكسب المال مع خيارات (اثنان من الذي ربما كنت أبدا سمعت عن). فقط انقر هنا.


وتأكد من تحقق من زاكس خدمة خيارات الخيارات.


الإفصاح: يجوز للضباط والمديرين و / أو العاملين في شركة زاكس لأبحاث الاستثمار امتلاك أو بيع أوراق مالية قصيرة و / أو شغل وظائف طويلة و / أو قصيرة في الخيارات المذكورة في هذه المادة. يجوز لشركة استشارية استثمارية تابعة تملك أو بيع أوراق مالية قصيرة و / أو شغل مراكز طويلة و / أو قصيرة في الخيارات المذكورة في هذه المادة.


الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.


ثيتا.


الخيار ثيتا هو قياس انحلال الوقت الخيار. و ثيتا يقيس المعدل الذي الخيارات تخسر قيمتها، وتحديدا قيمة الوقت، كما يقترب تاريخ انتهاء الصلاحية. يعبر ثيتا من أحد الخيارات بشكل عام عن رقم سالب، وهو المبلغ الذي ستنخفض قيمته كل يوم.


وهناك خيار الاتصال مع السعر الحالي من 2 $ و ثيتا من -0.05 سوف تشهد انخفاضا في السعر من 0.05 $ في اليوم الواحد. لذلك في غضون يومين، سعر الخيار يجب أن ينخفض ​​إلى 1.90 $.


مرور الوقت وآثاره على ثيتا.


الخيارات على المدى الطويل لديها ثيتا ما يقرب من 0 لأنها لا تفقد قيمة على أساس يومي. ثيتا هو أعلى لخيارات المدى القصير، وخاصة في خيارات المال. هذا واضح جدا مثل هذه الخيارات لديها أعلى قيمة الوقت، وبالتالي يكون أكثر قسط لتفقد كل يوم.


على العكس من ذلك، ثيتا ترتفع بشكل كبير كما خيارات قرب انتهاء الوقت مع انحلال الوقت هو في أعظم خلال تلك الفترة.


التغيرات في التقلب وآثاره على ثيتا.


وبصفة عامة، فإن خيارات الأسهم ذات التقلبات العالية لديها أعلى من أسهم التقلب المنخفضة. ويرجع ذلك إلى أن قيمة القيمة الزمنية لهذه الخيارات أعلى مما يجعلها تفقد المزيد في اليوم.


الرسم البياني أعلاه يوضح العلاقة بين ثيتا الخيار وتقلب الأمن الكامن الذي يتداول عند 50 $ للسهم ولها 3 أشهر المتبقية لانتهاء الصلاحية.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على احتمال ربح مماثل ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام البدء باستخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


اليونانيون.


أساسيات الخيارات.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

No comments:

Post a Comment