Wednesday 14 February 2018

جامعة ليستر استراتيجية المؤسسة


أستاذ - استراتيجية.


جامعة ليستر - كلية إدارة الأعمال.


معا موظفينا والطلاب اكتشاف طرق مبتكرة لتغيير العالم للأفضل، ولم يكن هناك وقت أكثر إثارة بالنسبة لك للانضمام إلينا. نحن في المرتبة في أعلى 1٪ من الجامعات في جميع أنحاء العالم ولها سمعة دولية للتميز في التدريس والبحث. نحن يقودها الاكتشاف والابتكار، مع التآزر بين البحث والتعلم في صميم نشاطنا.


تسعى كلية إدارة الأعمال إلى الأساتذة الذين هم على استعداد والمشاركة في قيادة ودعم المرحلة التالية من النمو والاستثمار. لقد بدأنا ابتكارات رئيسية في جميع المجالات بدعم من رؤيتنا واستراتيجيتنا الجديدة. ونحن نهدف إلى أن تصبح أعلى 20 كلية إدارة الأعمال في المملكة المتحدة في غضون خمس سنوات. ولتحقيق ذلك، فإننا نستثمر ونطور المشاركة الخارجية، والتوظيف، والتدويل، فضلا عن توسيع محفظة البحوث والتعليم. نحن بحاجة إلى موظفين استشاريين، ليس فقط مع الملامح التعليمية والبحوث الممتازة، ولكن أيضا مع قدرات القيادة القوية والمهارات، وشهية وسمات لتقديم والمساهمة في اتجاهنا الجديد والطموح.


من خلال إنشاء المدرسة ونحن نسعى إلى تعزيز التعلم والتدريس، والبحوث الشخصية في عدد من التخصصات الرئيسية، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر: المالية، والأعمال التجارية الدولية، والقيادة، ريادة الأعمال والتسويق والاستراتيجية والاقتصاد والموارد البشرية إدارة. سيكون لديك سجل قوي لإجراء البحوث على مستوى عالمي الرائدة، وجذب تمويل البحوث والمساهمة في التدريس والإدارة. مع سمعة أكاديمية ممتازة وأدلة على الأداء الديناميكي في الأدوار القيادية، وكنت قد حققت الاعتراف ملحوظ في الانضباط الخاص بك. سيكون لديك شبكة قوية عبر قطاع هي، والهيئات والمنظمات الخارجية. سوف تكون على استعداد لتقديم مساهمة كبيرة في سمعة المدرسة، وبناء على نقاط القوة الحالية ورفع مستويات النشاط البحثي، والدخل البحوث، والتميز التدريس، والرؤية، ونجاح المدرسة.


استفسارات غير رسمية هي موضع ترحيب. يرجى من رئيس القسم) ulsb-recruitmentle. ac. uk (أو العميد) ulsb. padeanle. ac. uk (، الذي سيتصل بك بعد ذلك لمناقشة سرية حول الدور.


تاريخ إغلاق هذه الوظيفة هو منتصف الليل في 3 يناير 2018.


قسم البحوث والمشاريع.


مرحبا بكم في قسم البحوث والمشاريع على شبكة الإنترنت.


على هذه الصفحات سوف تكون قادرة على معرفة كل ما تحتاج لمعرفته حول البحوث ودعم المشاريع والخدمات في ليستر. قسم البحوث والمشاريع (المعروف باسم ريد) هو تقسيم جديد ويعمل في شراكة مع الزملاء في الإدارات الأكاديمية والكليات والخدمات المهنية لتقديم الدعم الشامل للباحثين في جميع أنحاء دورة حياة البحث والمشاريع.


دعم البحوث والموارد على شبكة الإنترنت من الدعم المركزي المخصص لدينا للباحثين. من العثور على مقترحات التمويل وإعدادها وتكلفتها للإدارة المالية للجوائز.


تبادل المعرفة والمعرفة من أي نوع من المشاريع المتاحة، وكيفية بدء العمل مع الصناعة، وكيفية حماية وتسويق الابتكارات الخاصة بك، لتطوير كبد ودورات قصيرة.


تطوير نفسك كباحث، وبناء على المهارات البحثية الخاصة بك، وإعادة تشكيل المساعي البحثية الخاصة بك، والتعلم عن أحدث في إدارة البحوث، أو القدرة على تحقيق أقصى قدر من التأثير لبحثك وتقييم هذا.


التمويل يجد التمويل للبحث وتبادل المعرفة بما في ذلك أموال جامعة ليستر. معلومات عن مجالس البحوث وهيئات التمويل.


معلومات أساسية توفر هذه الصفحات سياسات الجامعة للبحوث والمشاريع، والمعلومات شعبة وأكثر من ذلك.


كليتك تجد الاتصالات داخل ريد الذين هم متخصصون في مجال عملك.


شارك هذه الصفحة:


للحصول على معلومات حول خدماتنا للشركات، يرجى زيارة موقعنا مخصص.


جامعة ليستر ماجستير في إدارة الأعمال المالية.


جامعة ليستر ماجستير في إدارة الأعمال المالية.


جامعة ليستر على الانترنت ماجستير في إدارة الأعمال المالية.


سوف یتعلم الطلاب المھارات المطلوبة للقیادة الاستراتیجیة، وإسداء المشورة في مجال إدارة المخاطر والدعم وتقدیم الخدمات. وعلاوة على ذلك، سوف الطلاب أيضا تطوير الخبرة في النمذجة المالية، وتخطيط الأعمال وإنتاج وتقديم تقارير مفصلة. يوازن بالطبع نهج نظري مع التطبيق العملي للتعلم القائم على الممارسة كما كنت توسيع اهتمامك في اتخاذ القرارات المالية واستراتيجية العمل.


عندما كنت، مقيم في دبي أو الشرق الأوسط، والانضمام إلى ليستر ماجستير في إدارة الأعمال، سوف تكون قادرة على الجمع بين الانترنت وجها لوجه التعلم لتناسب احتياجاتك. بيئة التعلم عبر الإنترنت يتيح لك دراسة في أي وقت وفي أي مكان، في حين أن السنوي ليستر ماستر وورش العمل السكنية العادية التي عقدت في المراكز العالمية تساعدك على شحذ المهارات التي تمارس أفضل وجها لوجه، مما يتيح لك فرص لا مثيل لها لاكتساب الخبرات عبر الثقافات . وتقع المراكز العالمية في المملكة المتحدة، والشرق الأوسط، وجنوب أوروبا، والشرق & أمب؛ غرب أفريقيا، حتى تتمكن من البقاء على مقربة من المنزل أو السفر في العالم لتوسيع آفاقك.


جامعة ليستر في المرتبة في أعلى 1٪ من الجامعات من قبل 'ذي' تصنيف الجامعات العالمية. وجاء في المرتبة الثانية للأعمال & أمب؛ دراسات الإدارة من قبل الجارديان في عام 2010 ويتم ترتيب باستمرار في أعلى 20 في الجداول الوطنية الرئيسية الأخرى بما في ذلك جداول تايمز أعلى الجداول وصنداي تايمز.


تايمز هيغير أواردز وينر 2007 & نداش؛ 2013.


يتم تقديم برنامج الماجستير في إدارة الأعمال عبر التعلم عن بعد جزء من الوقت، بدعم من جامعة ليستر على الانترنت السبورة السبورة.


ويدرس البرنامج عادة على مدى فترة 30 شهرا، ولكن هذا قد تمتد لتشمل الاحتياجات الفردية الخاصة بك.


والثور؛ شهادة جامعية من مؤسسة معتمدة ومكافئة لدرجة الشرف في المملكة المتحدة أو مؤهل مهني مقبول، مثل سيما أو أكا.


والثور؛ على الأقل 3-5 سنوات خبرة في العمل ذات الصلة.


والثور؛ حيازة إما من جامعة ليستر و رسكو؛ s دبلوم في الإدارة أو جامعة ليستر و رسكو؛ s دبلوم المهنية في الإدارة.


والثور؛ إجادة اللغة الإنجليزية & نداش؛ اختبار إيلتس 6.5 مع 7.0 في الكتابة أو اختبار التوفل من 250 (الكمبيوتر) / 575 (ورقة) / 90 (إبت) أو.


والثور؛ إذا كنت لا تملك درجة الجامعية وترغب في تطبيق، تحتاج إلى إثبات ما لا يقل عن 10 سنوات خبرة في العمل الإداري ذات الصلة.


وتشمل التخصصات الإضافية:


والثور؛ إدارة الموارد البشرية (هرم)


ستافورد هو مركز موارد لجامعات المملكة المتحدة في الشرق الأوسط و بلاد الشام، وكان أول مزود للتعليم عن بعد التي سيتم إنشاؤها في دبي في عام 1993. وقد شاركت ستافورد، مع جامعة ليستر لتقديم برامج الماجستير في إدارة الأعمال في الشرق الأوسط وكذلك تقديم دورات في مختلف التخصصات بما في ذلك الدبلوم، شهادات، الماجستير والدكتوراه.


استراتيجيتنا.


نحن نكتشف طرقا مبتكرة لتغيير عالمنا نحو الأفضل.


وقد تم تشكيل خطتنا الاستراتيجية من قبل الموظفين والطلاب في الجامعة لمساعدتنا على تحقيق هدفنا المتمثل في قيادة نخبة مميزة من الجامعات التي تتطلب بحوثا مكثفة والتي هي مفتوحة لأي شخص لديه موهبة.


من سنكون؟


ونحن نهدف قبل كل شيء للتميز. نحن بالفعل واحدة من أفضل الجامعات البريطانية والعالمية، ونحن نتمتع بسجل تحسد عليه من الاكتشافات البحثية، والذوق لتدريس الابتكار والنجاح ثبت في توسيع فرص الوصول إلى التعليم العالي. نحن راسخة منذ وقت طويل تركز على مستقبل من شأنها أن ترى لنا رائدة نخبة مميزة من المؤسسات كثيفة البحوث، مفتوحة لجميع الذين لديهم موهبة. وتتكون خطتنا من ثمانية مواضيع منفصلة. هذه المواضيع هي ما يجعلنا متميزين كمؤسسة.


ثقافتنا التعاونية التعليم والبحوث لا ينفصلان نجاحا مبنيا على الشراكة والابتكار التركيز على الطلاب والالتزام بالحراك الاجتماعي ثقافة المساواة حيث يقدر الجميع تأثيرنا المحلي تركيزنا الدولي الطابع الفريد لجامعة لدينا.


كيف سنفعل ذلك؟


إن التزاماتنا ستعطينا مجموعة من الأهداف التي سنلتزم بها طوال الخطة الاستراتيجية وستسمح لنا بتحقيق أهدافنا. وسيتم دعم أربع ركائز أساسية للنشاط من خالل سلسلة من خطط التسليم الطموحة، وسيتم ربط االلتزامات في جميع هذه العمليات عبر جميع كلياتنا وإداراتنا وشعبنا. وسوف نحافظ بسرعة على هذه القيم والالتزامات.


ماذا سنفعل؟


لدينا عدد من الأولويات المختلفة للسنوات القادمة، من حديقة الفضاء الجديدة التي ستوفر مرساة جديدة للصناعات التكنولوجية البريطانية الحيوية لتوفير واحدة من أكثر مرونة المناهج التعليم العالي من خلال مبادرة مسارات لدينا. مع التركيز على تجربة تعلم الطلاب في جميع الأوقات، ونحن نهدف إلى تحويل الحرم الجامعي لدينا مع الاستمرار في توفير التعليم الرائع الذي ليستر كانت دائما معروفة. وسيتم تحديث أولوياتنا ونحن نتعلم من نجاحاتنا، والاستجابة للتحديات والفرص التي تنشأ من السياق المحلي والوطني والعالمي المتغير. كما يتم تجميعها في إطار المواضيع الرئيسية الأربعة.


الطلاب والموظفين في قلب الجامعة.


قيمنا تعكس شعارنا - أوت فيتامين هابينت، & لسو؛ حتى أنها قد يكون الحياة و [رسقوو]؛. ولإنصاف آمال وتطلعات الذين يقفون الآن على أكتافهم، نسعى جاهدين لإحداث تغيير في كل ما نقوم به. وقد ساعد طلابنا وموظفونا على إنشاء الخطة وشكلها وأصواتهم في صميم ذلك. لقد قمنا بتضمين أفكار الموظفين والطالب كلما كان ذلك ممكنا وقيمنا المشتركة تلهم وتخلل الخطة:


تقاسم الالتزام بالتميز احترام وتقدير الناس في ثقافة الثقة والنزاهة دفاع الحرية الأكاديمية وأهمية النقاش البناء الاعتراف والاحتفال الإنجاز والنجاح ضمان أن القرارات التي نتخذها حول التعليم دائما تركز على الطالب رعاية الابتكار وحل المشاكل بشكل خلاق على بينة من أننا نعمل بشكل أفضل عندما نعمل معا يجري المغامرة والاعتراف أنه من دون أخطاء، التغيير والابتكار مستحيل أن تكون مسؤولة عن أعمالنا ووعود الرائدة بالمثال والقيام بما نقول نحن سوف نفعل.


تحميل نسخة من الخطة الإستراتيجية.


قراءة الخطة الاستراتيجية الكاملة واكتشاف أهدافنا كجامعة.


زوار الموقع.


الموظفين والطلاب.


اتصل بنا.


جامعة ليستر، جامعة الطريق، ليستر، LE1 7RH، المملكة المتحدة.

No comments:

Post a Comment