Sunday 25 February 2018

ينتشر الخيار ترادينغ


ما هي مدة انتشار المكالمة الطويلة؟
خيارات استراتيجيات: طويل انتشار المكالمة.
يتضمن إنشاء نداء المكالمة الثورية شراء خيار المكالمة على مخزون أساسي معين، مع كتابة خيار اتصال في الوقت نفسه على نفس المخزون الأساسي مع نفس شهر انتهاء الصلاحية، بسعر إضراب أعلى. كلا الجانبين شراء وبيع هذا الانتشار هي فتح المعاملات، و هي دائما نفس العدد من العقود. ويصنف هذا الانتشار في بعض الأحيان على نطاق أوسع باعتباره "انتشارا رأسيا": عائلة من فروقات الأسعار التي تنطوي على خيارات لنفس الأسهم، ونفس شهر انتهاء الصلاحية، ولكن أسعار إضراب مختلفة. يمكن أن يتم إنشاؤها إما مع جميع المكالمات أو جميع يضع، وتكون صعودية أو هبوطية. ويمكن تنفيذ انتشار المكالمة الثورية، مثل أي انتشار، ك "وحدة" في معاملة واحدة، وليس كمعاملات شراء وبيع منفصلة. لهذا الانتشار الرأسي الصاعد، يمكن طلب عرض وعروض للحزمة بأكملها من خلال شركة الوساطة الخاصة بك من تبادل حيث يتم سرد الخيارات وتداولها.
رأي السوق؟
صعود معتدل إلى الصعودي.
متى يجب استخدام؟
المستثمر غالبا ما توظف انتشار الثور في بيئات السوق الصاعدة معتدلة، ويريد الاستفادة من تقدم متواضع في سعر السهم الأساسي. إذا كان رأي المستثمر صعودي جدا على الأسهم فإنه عموما يثبت أكثر ربحية لإجراء مكالمة بسيطة الشراء.
وسيتحول المستثمر أيضا إلى هذا الانتشار عندما يكون هناك إزعاج إما من تكلفة شراء وعقد المكالمة طويلة وحدها، أو مع اقتناع رأيه السوق الصاعد.
ويمكن اعتبار انتشار المكالمة الثورية استراتيجية تحوط مضاعفة. إن السعر المدفوع للمكالمة مع سعر الإضراب الأدنى يقابله جزئيا القسط المستلم من كتابة المكالمة بسعر إضراب أعلى. وبالتالي، فإن استثمار المستثمر في المكالمة الطويلة، وخطر فقدان القسط الكامل المدفوع له، يتم تخفيضه أو تحوطه.
من ناحية أخرى، فإن المكالمة الطويلة مع انخفاض أسعار الإضراب أو تحوط المخاطر المالية من المكالمة المكتوبة مع ارتفاع سعر الإضراب. إذا تم تعيين المستثمر إشعار ممارسة على المكالمة المكتوبة ويجب أن تبيع عددا معادلا من الأسهم الأساسية بسعر الإضراب، يمكن شراء هذه الأسهم بسعر محدد سلفا من خلال ممارسة الدعوة التي تم شراؤها مع انخفاض سعر الإضراب. كمقايضة للتحوط فإنه يقدم، هذه المكالمة تحد من الحد الأقصى المحتمل الربح للاستراتيجية.
المخاطر مقابل المكافأة.
الحد الأقصى للربح: محدود.
الفرق بين أسعار الإضراب - صافي الخصم المدفوع.
الحد الأقصى للخسارة: محدود - صافي الخصم المدفوع.
إن انتشار المكالمة الثورية يميل إلى أن يكون مربحا عندما يزداد المخزون الأساسي في السعر. ويمكن أن تنشأ في معاملة واحدة، ولكن دائما في الخصم (صافي التدفقات النقدية الخارجة). سيتم دائما شراء المكالمة مع سعر الإضراب الأدنى بسعر أكبر من القسط المقطوع المستلم من كتابة المكالمة مع ارتفاع سعر الإضراب. وستحدث الخسارة القصوى لهذا الانتشار بشكل عام حيث ينخفض ​​سعر السهم الأساسي دون سعر الإضراب الأدنى. في حالة انتهاء كلا الخيارين من خارج المال دون قيمة، سيتم فقدان كامل الخصم الصافي المدفوع للفرق.
وسوف يحدث الحد الأقصى من الربح لهذا الانتشار بشكل عام مع ارتفاع سعر السهم الأساسي فوق سعر الإضراب العالي، وينتهي كلا الخيارين في المال. يمكن للمستثمر ممارسة المكالمة الطويلة، وشراء الأسهم بسعر انخفاض سعر الإضراب، وبيع هذا المخزون بسعر المكالمة الأعلى للكتاب المكتوب إذا تم تعيين إشعار ممارسة. وسيكون هذا هو الحال بغض النظر عن مدى ارتفاع المخزون الأساسي في السعر. إذا كان سعر السهم الأساسي بين أسعار الإضراب عند انتهاء صلاحية المكالمات، فإن المكالمة الطويلة ستكون في المال وتستحق قيمتها الجوهرية. سوف تكون المكالمة المكتوبة خارج المال، وليس لها قيمة.
نقطة التعادل (بيب)؟
بيب: سترايك سعر المكالمات التي تم شراؤها + صافي الخصم المدفوعة.
التقلب.
إذا التقلبات الزيادات: تأثير يختلف.
إذا التقلبات النقصان: تأثير يختلف.
يمكن ملاحظة تأثير الزيادة أو النقصان في تقلب المخزون الأساسي في جزء القيمة الزمنية من أقساط الخيارات. وسيتوقف الأثر الصافي على الاستراتيجية على ما إذا كانت الخيارات الطويلة و / أو القصيرة هي في المال أو خارج المال، والوقت المتبقي حتى انتهاء الصلاحية.
تآكل الوقت؟
مرور الوقت: يختلف التأثير.
ويختلف تأثير انحطاط الوقت على هذه الاستراتيجية مع مستوى سعر السهم الأساسي فيما يتعلق بأسعار الإضراب للخيارات الطويلة والقصيرة. إذا كان سعر السهم في منتصف الطريق بين أسعار الإضراب، فإن التأثير قد يكون ضئيلا. وإذا كان سعر السهم أقرب إلى سعر الإضراب الأدنى للنداء الطويل، فإن الخسائر تزداد عموما بمعدل أسرع مع مرور الوقت. وبدلا من ذلك، إذا كان سعر السهم الأساسي أقرب إلى سعر الإضراب الأعلى للمكالمة المكتوبة، فإن الأرباح تزداد عموما بمعدل أسرع مع مرور الوقت.
البدائل قبل انتهاء الصلاحية؟
يمكن بيع انتشار المكالمة الثورية المشتراة كوحدة للخصم الصافي في معاملة واحدة كوحدة في معاملة واحدة في سوق الخيارات للحصول على رصيد، إذا كان له قيمة. هذا هو عموما الطريقة التي المستثمرين إغلاق من انتشار قبل خياراته تنتهي، من أجل خفض الخسارة أو تحقيق الربح.
بدائل عند انتهاء الصلاحية؟
إذا كان لكلا الخيارين قيمة، فإن المستثمرين سوف يغلقون عموما انتشارا في السوق مع انتهاء الخيارات. وسيكون هذا أقل تكلفة من تكبد العمولات وتكاليف المعاملات من تحويل المخزون الناتج عن ممارسة و / أو تخصيص على المكالمات. إذا كان النداء الذي تم شراؤه فقط هو في المال عند انتهاء صلاحيته، يمكن للمستثمر إما بيعه في السوق إذا كان له قيمة أو ممارسة الدعوة وشراء عدد مماثل من الأسهم. في أي من هذه الحالات، يجب أن تتم المعاملة (الصفقات) قبل إغلاق السوق في آخر يوم تداول الخيارات.
يتم تقديم المحتوى المذكور أعلاه لأغراض تعليمية وإعلامية فقط، ولا يشكل توصية للدخول في أي من معاملات الأوراق المالية أو الانخراط في أي من استراتيجيات الاستثمار المعروضة في هذا المحتوى، ولا يمثل آراء ترادكينغ أو موظفيها . يوفر تراديكينغ للمستثمرين ذاتيا مع خدمات الوساطة الخصم، ولا تقدم توصيات أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمتنا أو خدماتنا أو منتجاتنا. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية. إن استخدامك لهذه الخدمة مشروط بموافقتك على شروط الإفصاح عن تراديكينغ. 2006 ترادكينغ.

رسوم منخفضة. لا مفاجآت. ألي انفست.
سواء كنت جديدا للاستثمار، تاجر من ذوي الخبرة أو في مكان ما بين، ألي انفست يقدم نفس الخدمات الكبيرة والمنتجات والقيمة التي تتوقعها من تراديكينغ. أعرف أكثر.
مع ممثل مسجل متاح 24/7.
ألي انفست سيكيوريتيز "على فينرا بروكيرتشيك.
ملاحظة هامة.
كنت ترك ألي انفست.
باختيارك للمتابعة، سيتم نقلك إلى موقع يديره طرف ثالث. نحن لسنا مسؤولين عن المنتجات والخدمات، أو المعلومات التي قد تجد أو توفير هناك. نظرا لأنك تغادر ألي إنفست، نود أن نعرف أن هذا الطرف الثالث لديه سياسة الخصوصية الخاصة به ومستوى الأمان. نحن نشجعك على مراجعة أي سياسة وأية بنود وشروط يتم نشرها على هذا الموقع.
ملاحظة هامة.
كنت ترك ألي انفست.
سيؤدي اختيار كونتينو إلى نقلك إلى موقع ويب لا تملكه شركة ألي إنفست أو تملكه. نحن لسنا مسؤولين عن المنتجات والخدمات، أو المعلومات التي قد تجد أو توفير هناك. كما يجب عليك قراءة وفهم كيفية تأثير سياسة الخصوصية في هذا الموقع ومستوى الأمان والبنود والشروط.
نسيت إسم المستخدم؟
إذا كنت قد نسيت اسم المستخدم الخاص بك، يرجى الاتصال بنا عبر الهاتف على 855-880-2559 (متاح 24/7).
وتكرس ألي انفست لتوفير خدمة العملاء المثالية لجميع عملائنا. يمكنك العثور على إجابات لمعظم أسئلة العملاء هنا.
خيارات التمرين.
يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك عن طريق الاتصال بنا (855-880-2559 855-207-2559) الاثنين & نداش؛ الجمعة باستثناء عطلات سوق الأسهم خلال ساعات العمل العادية 8:00 صباحا إست & نداش؛ 4:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. سيتم عرض الموضع الناتج في حسابك في يوم العمل التالي.
يرجى ملاحظة أنه إذا كنت تحتفظ خيارات في المال وليس لديك ما يكفي من الأسهم أو أنك لا تملك الأمن الكامنة، وسوف تكون مسؤولة لتغطية موقف طويلة أو قصيرة الناتجة. إذا كان لديك خيار طويل الأسهم في المال ولكن كنت لا تريد أن تكون خاضعة لممارسة التمارين التلقائية، يرجى الاتصال بنا قبل 4:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة في آخر يوم تداول لهذا الخيار لتقديم طلب لا ممارسة. إذا لم يكن لديك ما يكفي من حقوق الملكية في حسابك لتغطية التمارين التلقائية، يجوز ألي انفست بناء على تقديرها السماح للخيار تنتهي دون أي ممارسة حتى لو نظريا، كان ينبغي أن يكون قد تعرضت لممارسة التلقائي. ويرجى أيضا ملاحظة أن إدارة المخاطر لدى ألي انفست تحتفظ بحق إغلاق موقع الخيار في حساب العميل وفقا لتقديرها دون إشعار مسبق.
هل تريد بالتأكيد حذف هذه العلاقة؟

ينتشر خيار ترادينغ
تتضمن عملية البيع القصيرة (أو الثورية) بيع خيار الشراء، بينما تقوم في نفس الوقت بشراء خيار الشراء على نفس السهم الأساسي مع شهر انتهاء صلاحية سيم، بسعر إضراب منخفض. كل من بيع وشراء الجانبين من هذا الانتشار هي فتح المعاملات ودائما نفس العدد من العقود.
ويصنف هذا الانتشار في بعض الأحيان على نطاق أوسع باعتباره "انتشارا رأسيا": عائلة من فروقات الأسعار التي تنطوي على خيارات لنفس الأسهم، ونفس شهر انتهاء الصلاحية، ولكن أسعار إضراب مختلفة.
وعادة ما يكون لفروق سعر الفائدة القصيرة متطلبات هامش، على الرغم من أن المركز يتلقى في البداية رصيد صافي للحساب. وسوف تكون متطلبات الهامش أكبر من المبلغ المستلم من التجارة؛ والفرق بين الاثنين هو مجموع الخصم إلى الحساب.
للحصول على أقصى قدر من الربح على انتشار انتشار قصير، يجب أن تنتهي كلا الخيارين خارج المال (أوتم). في كثير من الأحيان سوف ينجذب المستثمرون نحو خيارات أوتم مبدئيا، على أمل أن يبقىوا أوتم حتى انتهاء. وبهذه الطريقة يحتفظ المستثمر بجميع الائتمان الأولي تلقى مقدما.
يمكن أن يعني البيع في خيارات المال (إيتم) مكافأة أعلى إذا كنت على حق، ولكنه يأخذ أيضا خطوة أكبر في السعر الأساسي لتحقيق تلك المكافأة. تذكر: إن الاستراتيجية تحقق الحد الأقصى للربح إذا كان الخياران هو أوتم عند انتهاء الصلاحية.
منصة تراديكينغ تمكنك من تنفيذ فروقات قصيرة، كما هو الحال مع أي انتشار، كصفقة واحدة، وتقليل المخاطر من "يغطي الرجل" في الموقف.
محايد للاسفل.
ضع في اعتبارك انتشار النقاط القصيرة عندما تعتقد أن السعر الأساسي سيبقى كما هو أو مسبقا على المدى القصير. هذه الاستراتيجية هي بديل لبيع أوتم وضع "عارية"، والتي تعبر عن نفس محايد للرأي الهبوطي على الأساس، ويجمع قسط مقدما، ولكن يعرض المستثمر لمخاطر غير محدودة كما الانخفاضات الأساسية في الأسعار.
توليد الدخل والحد من المخاطر. كما هو الحال مع الكتابة العارية، يتم وضع فروق سعرية قصيرة للائتمان (صافي التدفق النقدي)، ولكن مع انتشار قصيرة المدى، جزء من قسط تلقت لبيع الإضراب أعلى وضعت لشراء أقل تكلفة، ووضع أوتم أخرى. شراء وضع أرخص يحد من مخاطر التجارة بأكملها في مقابل المخاطر الكبيرة التي ينطوي عليها كتابة عارية الكتابة. وبعبارة أخرى، فإن المفاضلة هي أقل قسط تلقيها مقدما لنشر وضع قصيرة، ولكن الفائدة هي احتمال خسارة محدودة ومعروفة.
الحد الأقصى للربح: محدود.
صافي الأقساط المستلمة عن كامل التجارة. يحدث عندما تنتهي كلا الخيارين خارج المال.
الحد الأقصى للخسارة: محدود.
تقتصر على الفرق بين الإضرابات، مطروحا منه صافي الأقساط المستلمة. يحدث أقصى خسارة لهذا الانتشار إذا انخفض سعر الكامنة أسفل سعر الإضراب الأدنى، بحيث تنتهي صلاحية كلا الخيارين. إذا كان سعر الكامنة ينخفض ​​بين أسعار الإضراب عند انتهاء الصلاحية، فإن الوضع القصير سيكون في المال ويقدر قيمتها الجوهرية. سيتم شراء وضع خارج من المال، مع أي قيمة.
سعر الإضراب من بيع تباع، ناقص صافي قسط المستلمة.
إذا زاد التقلب: تأثير سلبي قليلا.
إذا تقلب تنخفض: تأثير إيجابي قليلا.
التغيرات في تقلبات المخزون الأساسي تميل إلى الظهور في القيمة الزمنية لأقساط الخيارات. وسيتوقف الأثر الصافي على الاستراتيجية على ما إذا كانت الخيارات القصيرة و / أو الطويلة هي في المال أو خارج المال والوقت المتبقي حتى انتهاء الصلاحية. وحقيقة أن أحد الخيارات يباع وشراء واحد يجعل هذه الاستراتيجية أكثر حيادية من حيث التغيرات في التقلب.
مرور الوقت: تأثير إيجابي.
منذ هدف هذه الاستراتيجية هو لكلا الخيارين لإنهاء أوتم لا قيمة له، الوقت الاضمحلال يعمل في صالح المستثمر هنا.
البدائل قبل انتهاء الصلاحية؟
يمكن شراء عملية بيع قصيرة يتم بيعها كوحدة لائتمان صاف في معاملة واحدة لإغلاقها كوحدة في معاملة واحدة في سوق الخيارات للحصول على خصم مباشر. يمكن للمستثمرين اختيار إغلاق المركز بهذه الطريقة لخفض الخسائر أو تحقيق الربح.
بدائل عند انتهاء الصلاحية؟
إذا انتهت صلاحية كل من الخيارات في المال، قد يتم تعيينك على الخيار القصير، مما يؤدي إلى شراء على الكامنة. إذا حدث هذا، يمكنك اختيار ممارسة الخيار الطويل، مما يؤدي إلى بيع الكامنة. ينتج هذا السيناريو الحد الأقصى للخسارة. إذا كان الخيار القصير هو فقط في المال، يمكنك تعيين على الخيار القصير، وترك الحساب طويلة الكامنة. ستحتاج إما إلى بيع العنصر الأساسي لإغلاق الموضع، أو إذا كان حسابك بهامش كاف، يمكنك أن تظل طويلا. إذا لم ينتهي أي خيار إيتم، كلا الخيارين تنتهي لا قيمة لها وتحافظ على الائتمان الكامل، وتحقيق أقصى قدر من الربح للموقف.
يتم تقديم المحتوى المذكور أعلاه لأغراض تعليمية وإعلامية فقط، ولا يشكل توصية للدخول في أي من معاملات الأوراق المالية أو الانخراط في أي من استراتيجيات الاستثمار المعروضة في هذا المحتوى، ولا يمثل آراء ترادكينغ أو موظفيها . يوفر تراديكينغ للمستثمرين ذاتيا مع خدمات الوساطة الخصم، ولا تقدم توصيات أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمتنا أو خدماتنا أو منتجاتنا. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية. إن استخدامك لهذه الخدمة مشروط بموافقتك على شروط الإفصاح عن تراديكينغ. 2006 ترادكينغ.

مرحبا بك في صفحة اكتساب التداول في مب.
يسر ترادكينغ أن تعلن أن استحواذها على مب ترادينغ قد أغلق رسميا. نحن متحمسون جدا لاستكمال هذه الخطوة في رحلتنا، ونحن نتطلع إلى تقديم أفضل ما تقدمه كل شركة - أدوات تداول أكثر قوة بنفس السعر الكبير.
ونحن نعمل جنبا إلى جنب مع فريق مب التداول لتجلب لك مجموعة أدواتنا مجتمعة، ونحن ملتزمون بإبقاء لكم في المعرفة. في الوقت الحاضر، كل من ترادينغ للأوراق المالية و مب التداول سوف تستمر في تقديم منتجات كبيرة بسعر كبير. انها التداول كالمعتاد.
أسئلة و أجوبة.
الأسئلة؟ لدينا إجابات. هذه المجموعة الأولى من الأسئلة والأجوبة يتيح لك معرفة ما يعني اكتساب لك الآن. ونحن نعمل من خلال مزيد من التفاصيل، وسوف نقدم المزيد من الإجابات.
في الصحافة.
تعرف على أحدث بيان صحفي للحصول على نظرة عامة على عملية الاستحواذ ولماذا من أهمية.
المزيد من الموارد.
معرفة ما يقوله فريق القيادة لدينا عن الاستحواذ.
أسئلة وأجوبة.
تراديكينغ هو الحصول على مب التداول. هذا الاستحواذ هو جزء من مهمة ترادكينغ لبناء شركة الخدمات المالية التي تناسب احتياجات كل نوع من العملاء، من المستثمرين الجدد إلى الأكثر حذرا والتجار الأكثر نشاطا. مع هذا الاستحواذ، سوف ترادكينغ تقديم مجموعة كاملة من أدوات التداول قوية وفعالة للمستثمرين من جميع مستويات المهارة والمصالح، بما في ذلك الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة، والخيارات، والسندات، والفوركس والعقود الآجلة. هدف ترادكينغ والفلسفة هو تزويد عملائها بأفضل الأدوات والتكنولوجيا والتسعير. لذلك، مب التداول هو مثاليا.
اكتسبت مجموعة تراديكينغ الاستحواذ على مب التداول رسميا في نوفمبر تشرين الثاني عام 2015. الآن، ونحن نعمل معا لتجلب لك أفضل كل شركة لهذا العرض. هدفنا الحالي هو جعل المجموعة المتكاملة من الميزات المتاحة لك في أوائل عام 2016. ونحن نعمل من خلال هذه العملية، وسوف نقدم معلومات أكثر تفصيلا، ونحن ملتزمون تقاسم هذه التفاصيل معك في أقرب وقت ممكن.
هدفنا كشركة جماعية هو علاج عملائنا الحق والقيام بكل ما يلزم لمساعدتك على النجاح. إن تراديكينغ متحمس لمواصلة تقديم مجموعة أدوات مب ترادينغ إلى عملاء مب ترادينغ وإدخالها إلى عملاء ترادينغ. وبينما نعمل على تقديم أفضل الأدوات والتقنيات المشتركة لك، فإننا ملتزمون بمشاركة تفاصيل أي تغييرات قد تؤثر عليك في أقرب وقت ممكن. في الوقت الراهن، انها التداول كالمعتاد.
التسعير للعملاء ترادكينغ سوف تبقى دون تغيير. التسعير ل مب سيبقى عملاء التداول على حالهم أو أفضل. وبالنسبة للمتداولين في البورصة، فإننا نحافظ على سعر ثابت منخفض واحد يبلغ 4.95 دولار لكل صفقة. بالنسبة للتجار الخيارات، سيكون لدينا التسعير $ 4.95 رسوم الأساس زائد 0.65 $ لكل عقد للحصول على خيارات. و، عملاء مب التجارية الذين يتمتعون مقياس عمولة انزلاق على أساس عدد العقود سوف يكون معجوبا في بنفس تلك المعدلات.
ترادكينغ حقا يحب مجموعة من الأدوات والتطبيقات فريق مب التداول مصممة. على مدى الأسابيع المقبلة، سنعمل معا لمعرفة كيفية جلب مجموعة متكاملة من الأدوات لعملائنا. ونحن ملتزمون بإعلامك بكيفية تأثرك بأسرع ما يمكن.
هل لا تزال لديك أسئلة؟
مب عملاء التداول، اتصل 866-628-3001. (إنترناشونال: 310-647-4281)
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. انقر هنا لمراجعة خصائص وخيارات كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.
تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية. يوفر تراديكينغ للمستثمرين ذاتيا مع خدمات الوساطة الخصم، ولا تقدم توصيات أو تقديم المشورة الاستثمارية والمالية والقانونية والضريبية. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات تراديكينغ. إذا كانت لديك أسئلة إضافية بخصوص الضرائب، يرجى زيارة IRS. gov أو استشارة أخصائي الضرائب. ترادكينغ غير قادر على تقديم أي المشورة الضريبية.
التداول عبر الإنترنت ينطوي على مخاطر متأصلة بسبب استجابة النظام وأوقات الوصول التي قد تختلف بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. يجب أن يفهم المستثمر هذه المخاطر الإضافية قبل التداول.
يجب على المستثمرين النظر في الأهداف الاستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف لصندوق الاستثمار المشترك أو إتف بعناية قبل الاستثمار. تتضمن نشرة الاكتتاب / نشرة إتف هذه المعلومات وغيرها ويمكن الحصول عليها من خلال سيرفيسيترادينغ.
يتم تقديم تداول العملات الأجنبية (الفوركس) إلى ترادكينغ المستثمرين ذاتيا التوجيه من خلال ترادكينغ الفوركس. تراديكينغ الفوركس، ليك و تراديكينغ للأوراق المالية، ليك هي شركات منفصلة، ​​ولكن التابعة لها. حسابات الفوركس ليست محمية من قبل شركة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك). ترادكينغ فوركس، ليك تعمل كوسيط تعريف لشركة غين كابيتال غروب، ليك ("غين كابيتال"). يتم الاحتفاظ بحساب الفوركس الخاص بك والحفاظ عليها في غين كابيتال الذي يعمل كوكيل المقاصة والطرف المقابل في الصفقات الخاصة بك. غين كابيتال مسجلة لدى لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) وهي عضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (إدفا 0339826). تراديكينغ الفوركس، ليك. هو عضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (إد # 0408077).
التداول في العقود الآجلة والخيارات وفوركس هو المضاربة في الطبيعة وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب على المستثمرين فقط استخدام رأس المال المخاطر عند تداول العقود الآجلة والخيارات وفوركس لأن هناك دائما خطر الخسارة الكبيرة.
4.95 $ للأسهم على الانترنت وحرف الخيارات، إضافة 65 سنتا لعقد الخيار. رسوم تراديكينغ إضافية 0.35 دولار لكل عقد على بعض المنتجات مؤشر حيث رسوم رسوم الصرف. راجع الأسئلة الشائعة للحصول على التفاصيل. ترادكينغ يضيف 0.01 $ للسهم الواحد على النظام بأكمله للأسهم بأسعار أقل من 2.00 $. راجع صفحة العمولات والرسوم للعمولات على الصفقات بمساعدة الوسيط، والأسهم منخفضة السعر، ينتشر الخيار، وغيرها من الأوراق المالية.
مب التداول، عضو يب فينرا، سيبك؛ مب التداول الآجلة، وشركة رفيد / يب وعضو نفا.
وسهل حصوي؛ 2015 تراديكينغ المجموعة، وشركة جميع الحقوق محفوظة. الأوراق المالية المقدمة من خلال تراديكينغ، ليك، عضو فينرا و سيبك. الفوركس عرضت من خلال تراديكينغ الفوركس، وشركة، عضو نفا.

No comments:

Post a Comment