Tuesday 6 February 2018

ستيوارت مكفي نظام إطلاق التجارة


أنظمة إطلاق التجارة ستيوارت ماكفي.


ستيوارت ماكفي & # 8217؛ s أنظمة إطلاق التجارة 2.0، يتكون أساسا من اثنين من أساليب التداول. نظام التداول الارتفاع، ونظام الإشعال.


وتشمل الميزات الجديدة:


مؤشرات جديدة استكشافات جديدة قالب جديد ومستشار خبير جديد.


نظام تداول الارتفاع هو نهج تداول بسيط لتداول الأسهم أو السلع أو المؤشرات أو العملات في الاتجاهات المتوسطة الأجل القائمة، ما يقرب من 3 أشهر. يمكن للمتداولين الاستفادة من اتجاهات صعودا أو هبوطا ثابتة في حين يستخدمون وقف زائدة سخي يسمح لكل فرصة للاتجاه المتوسط ​​للمتابعة. وتستخدم قواعد صارمة لإدارة الأموال لتحديد حجم كل صفقة مع مستشار خبير نظام التداول الارتفاع، وتوفير حسابات التحجيم الموقف على أساس رأس المال الخاص بك محددة مسبقا التداول والمخاطر. ومع ذلك، فإن نظام الإشعال هو نهج تداول بسيط لتداول الأسهم أو السلع أو المؤشرات أو العملات في اتجاهات قصيرة الأجل. يمكن للمتداولين الاستفادة من الاتجاه القصير الأجل الذي تم تشكيله حديثا بالتوافق مع الاتجاه السائد على المدى المتوسط، حيث أن هذا النظام يبحث عن إشارات انعكاس متينة. يمكنك أيضا النظر في استخدام أنماط انعكاس المدرجة في قاذفة التجارة تأكيدا للعكس. نظام التداول الإشعال هو للتجار أكثر عدوانية ونشطة قليلا، ويستخدم بشكل مثالي مع المشتقات المنتجات (على سبيل المثال خيارات الخ). وبسبب أسلوب التداول الأقصر، سيتم النظر في وقف زائدة أشد مع نظام تداول الإشعال.


حول ستيوارت ماكفي.


مؤلف الكتاب الأكثر مبيعا التداول في القشر، الطبعة الرابعة، وقد درب ستيوارت مكفي شخصيا تجار عالية القيمة العالية في جميع أنحاء العالم. وقد تم تقطير استراتيجياته العملية، وتوفير الوقت في له حصرية جديدة ميتاستوك إضافة قاذفة التجارة. ويشمل هذا النظام الجديد تنوعا 20 مؤشرا، و 2 المستكشفين تهدف إلى فرص طويلة وقصيرة.


أنظمة إطلاق التجارة ستيوارت ماكفي.


الاستفادة من ارتفاع ونظم الإشعال التداول التي وضعتها خبير التداول منذ فترة طويلة ستيوارت ماكفي.


* سيتم متابعة النظام من قبل ميتاستوك، قد تحتاج إلى تسجيل الدخول أولا لإكمال طلبك.


يرجى مراجعة لدينا جدول الإضافة الإضافية لمعرفة أي إصدارات ميتاستوك هذه الإضافات العمل مع. لاحظ أن بعض الإضافات تتطلب الوصول إلى الإنترنت أثناء التثبيت والتحقق من ملكية المنتج.


نحن ندعوك لمحاولة الخروج أي منتج ميتاستوك (بما في ذلك الوظائف الإضافية) لمدة 30 يوما. إذا لم تكن مقتنعا أنه يساعدك على اتخاذ قرارات تداول أكثر دقة وتعليما، فقط إعادته إلينا في غضون 30 يوما لاسترداد ثمن الشراء. إنه & # 8217؛ s بهذه البساطة. لا تسري هذه السياسة على الاشتراكات.


أسئلة وأجوبة ل ستيوارت مكفي & # 8217؛ ق أنظمة إطلاق التجارة الرسمية ميتاستوك الإضافية.


ويبينار & # 8211؛ إدارة المخاطر مثل برو باستخدام ميتاستوك.


تسجيل الويبينار & # 8211؛ كيفية إدارة مخاطر التداول بشكل فعال.


أسئلة وأجوبة ل ستيوارت مكفي & # 8217؛ ق أنظمة إطلاق التجارة الرسمية ميتاستوك الإضافية.


وفيما يلي قائمة من الأسئلة الحقيقية التي طرحها مستخدمي ستيوارت ماكفي & # 8217؛ ق أنظمة إطلاق التجارة مسؤول ميتاستوك الإضافية. وكانت الإجابات أدناه هي تلك التي أعطيت للعملاء.


س. هل يمكنك تقديم بعض المعلومات الأساسية الأخرى عن أنظمتكم وما الذي يحاولون فعله؟


A. نظام الارتفاع هو نظام أكثر متوسطة المدى بكثير يتطلع إلى التجارة في الاتجاهات الراسخة وتوفير هذه الاتجاهات كل فرصة لمواصلة أعلى مع توقف زائدة معقولة بشكل معقول.


نظام الإشعال هو نظام على المدى القصير الذي يتطلع إلى التجارة داخل الاتجاهات راسخة ولكن على عكس نظام الارتفاع، حالما يكون هناك أدنى انعكاس، وقفة أكثر تشددا في الإشعال سوف تحصل على الخروج.


بشكل عام، قد يكون لديك اتجاه قوي في الأسهم التي تستمر لمدة 4 أشهر. نظام الارتفاع قد يتداول هذا المخزون مرة واحدة (وربما لا يزال في التجارة في نهاية 4 أشهر)، في حين أن نظام الإشعال قد يكون تداول هذا الاتجاه نفسه، ولكن أقرب إلى 4 & # 8211؛ 6 مرات.


Q. ما هي المنتجات التي تعتقد أنها الأفضل لأنظمتك؟


A. ببساطة، الأسهم لارتفاع وأي شيء تقريبا عن الاشتعال. وسوف أقول أولا أنني لا & # 8217؛ ر نعتقد أن نظام الارتفاع هو مناسبة لتداول العملات الأجنبية. وهي استراتيجية أكثر متوسطة الأجل تستند إلى الاتجاهات الراسخة والاتجاهات المستمرة.


عموما، فكس يميل إلى العمل في نطاقات واسعة & # 8230؛ مثلا قد يتحرك السهم من $ 1 الآن إلى 3 $ في الأشهر 6 - 9 المقبلة، ولكن فاز زوج العملات & # 8217؛ ر القيام بذلك. وسوف ينتقل إلى 1.30 $ (والتي ستكون خطوة هائلة) ومن ثم إما الاستقرار أو العودة مع مرور الوقت.


نظام الإشعال ومع ذلك هو أكثر ملاءمة بكثير ل فكس ويمكن استخدامها على الرسوم البيانية اليومية (على افتراض أن لديك الصبر وعدم الرغبة في النشاط المستمر) أو 4 ساعات أو 1 ساعة الرسوم البيانية لنشاط أكثر قليلا.


وسوف أضيف على الرغم من أنه في حين أن أي نظام مثل الألغام هو وسيلة رائعة لتصفية غير مبتدئين، وأنا لا أعتقد بالضرورة أن الناس يجب أن تجارة لهم عمياء. المثال الأكثر وضوحا ومشتركا بالنسبة لي هو نظام الاشتعال سوف يوفر الإعداد ولكن فاز & # 8217؛ ر تنبيهك إلى المحتملة المحتملة مستوى المقاومة الرئيسية التي من المرجح جدا للحد من الربح، على سبيل المثال. هذا هو السبب في أنني أقول دائما أن ميتاستوك (والأنظمة) هي 90٪ من الإعداد (لأنهم يفعلون الكثير من العدد الطحن) ولكن بقية أمر حيوي، وهذا هو العين البشرية اتخاذ حكم نهائي.


بالمناسبة، سيناريو واضح وشائع جدا أخرى هو نمط انعكاس كبير تشكيل في الوقت الذي يتم إعطاء إشارة الدخول. لدينا الفكر والحكم على خطوة وقل لا للنظام. وبعبارة أخرى، في عيني، لا نظام 100٪ الميكانيكية إلا أنها تفعل كمية استثنائية من العمل بالنسبة لنا وجعلها أسهل بكثير بالنسبة لنا أن تكون متسقة.


س: ما هو وقف إيقاف أتر الموصى به لنظام الارتفاع؟


A. على الرسم البياني اليومي، بالتأكيد لا تقل عن 2 × أتر. اعتدت على استخدام 3 أتر ولكن في السنوات القليلة الماضية، وقد دفعت ذلك إلى أبعد من ذلك. 5 × أتر هو على الأرجح قليلا أكثر من اللازم، حتى تتمكن من الحصول على بعض فكرة النطاق الذي استخدمه.


س. ما هو وقف إيقاف أتر الموصى به لنظام الإشعال؟ (أفترض توقف طويلة وقصيرة هي نفسها).


A. بعد من التعليقات أعلاه، لا أستعمل نظام إيقاف أتر مع الإشعال. إذا كنت في صفقة طويلة، فإنني أفضل وقف أسفل أدنى مستوى في الفترة السابقة. بالعكس مقابل تجارة قصيرة.


س. متى ستستخدم نسبة وقف الخسارة بدلا من خسارة إيقاف أتر؟


A. أنا شخصيا ملاذ & # 8217؛ ر استخدمت٪ توقف لسنوات، وأنا أفضل بكثير أتر. هذا هو مجرد اختيار شخصي وشملت في الوظيفة الإضافية للسماح للناس الخيار.


Q. هل هناك نسبة وقف الخسارة الموصى بها لنظام الارتفاع؟


أ. بناء على ردي السابق واستنادا إلى حقيقة أنني لا تستخدمها شخصيا، فإن قاعدة & أمب؛ 8216؛ القاعدة الإبهام & # 8217؛ هو 10٪ للارتفاع.


Q. هل هناك نسبة وقف الخسارة الموصى بها لنظام الإشعال؟


لا يوجد بالقرب من 10٪ مثل الارتفاع. كما كنت تستخدم نظام على المدى القصير، وأعتقد أن توقف أكثر التقنية هو أفضل كما ذكرت في وقت سابق أو أصغر بكثير أتر توقف متعددة.


Q. الحجم S في نتائج الاستكشاف & # 8211؛ أنا أفترض أن عدد أكبر هو أفضل؟ هل يجب أن يكون الرقم أعلى من 100٪؟ هل من المنطقي الفرز استنادا إلى هذا العمود؟


أ. أعتقد أن عدد أفضل هو أفضل. وأعتقد أيضا أكثر من 100٪ أفضل من 90٪. ما يفعله هذا المؤشر هو رصد حجم حديث (المصاحبة للتحرك الأخير الذي ولدت إشارة) ويقارن ذلك مع متوسط ​​حجم قبل ذلك الحين. نحن بالتأكيد دون & # 8217؛ ر تريد أن ترى قطرة من حجم دعم إشارة & # 8230؛ نحن نريد العكس. أنا لا & # 8217؛ ر التفكير فرز الأسهم على أساس هذا العمود هو ضروري.


Q. براكيت & # 8211؛ أنا أفهم هذا التعريف، ولكني لست متأكدا من ما هو نطاق جيد لعملية شراء. هل هو رقم أعلى أم أنه ربما يكون قريبا جدا من المقاومة؟ المثال في الدليل يحتوي على مخزون بين 77 & # 8211؛ 98. هل عدد أكبر مرشح أفضل للشراء؟ عدد أقل؟


A. هذا هو بحتة على أساس تفضيل الخاصة بك. ربما أقل شعبية هو النهج الذي يفضل الأسهم نحو الجزء العلوي من قوس (على افتراض تجارة طويلة)، حيث أن معظم سوف تنتظر الانسحاب ثم ترغب في شراء. أنا دون & # 8217؛ العقل حيث أشتري كما لو التجارة يعمل بها، ما زلت أريد أن أكون في التجارة بعد 6 أشهر يعني قليلا أكثر قد دفعت سوف يؤدي إلى كونها غير هامة. نطاق الارتفاع سيكون بين 75٪ و 100٪ مع قراءة 100٪ يعني أنه أغلق عند أعلى 3 أشهر.


فيما يتعلق بالمقاومة & # 8230؛ في حين أن أي نظام مثل الألغام هو وسيلة رائعة لتصفية غير مبتدئين، وأنا لا & # 8217؛ ر بالضرورة نعتقد أن الناس يجب التجارة بها عمياء. ولذلك فإن نظام الارتفاعات الخاص بي سوف يوفر الإعداد ولكن فاز & # 8217؛ ر تنبيهك إلى احتمال المحتملة مستوى المقاومة الرئيسية التي من المرجح جدا للحد من الربح، على سبيل المثال. هذا هو السبب في أنني أقول دائما أن ميتاستوك (والأنظمة) هي 90٪ من الإعداد (لأنهم يفعلون الكثير من العدد الطحن) ولكن بقية أمر حيوي، وهذا هو العين البشرية اتخاذ حكم نهائي.


Q. فول٪ & # 8211؛ إذا كنت تستخدم 4 توقف أتر زائدة، أفترض أنني أود أن الحد من هذا إلى 2.5٪ أو أقل. أي اقتراحات أخرى؟


لا أعتقد أن استخدامك لموقف أتر اللاحق يجب أن يؤثر على تحمل المخاطر. المجلد٪ يفعل ذلك فقط & # 8230؛ وتحديد ما هي الأسهم المتقلبة والتي أر & # 8217؛ ر سيئة للغاية. وهذا مرة أخرى هو تفضيل شخصي. على سبيل المثال، لا أحب لمس الأسهم التي تتحرك بشكل روتيني 5٪ كل يوم في حين أن البعض الآخر قد أحب ذلك. عندما أستخدم الارتفاع، لا أفعل إذا كان المخزون بطيئا وثابتا بسبب طبيعة المدى المتوسط.


Q. بديل آخر هو فتح الرسوم البيانية لجميع الأسهم في نتائج الاستكشاف وتطبيق قالب الارتفاع لهذه الأسهم. هل هذا منطقي؟ إذا كان الأمر كذلك، ما نوع الأشياء التي يجب أن أبحث عنها عند مراجعة المخطط؟


A. أبسولوتيلي & # 8230؛ وأعتقد اعتقادا راسخا في مصلحة النظر في الرسوم البيانية. ربما تفعل بعض الفرز في مستكشف النتائج مسبقا، ولكن يرجى النظر في الرسوم البيانية. وتشمل الأمور الأساسية التي يجب أن ننظر إليها قوة الاتجاه على المدى الطويل، وأي مناطق مشكلة محتملة للمقاومة (للتداول الطويل) أو الدعم (القصير)، أو أي إشارات عكسية حديثة أو حالية، وضوح الاتجاه صعودا أو هبوطا، وأي خطأ فادح في الرسم البياني أن استكشاف فقط يمكن الكشف عن لسبب ما.


Q. يمكن أن تستمر إشارة الشراء للارتفاع لعدة أيام. هل من الأفضل شراء الأسهم عندما تظهر إشارة الشراء أولا؟ أم أنه من الأفضل الانتظار عدة أيام لنرى أن السهم يتقدم قبل شراء السهم؟ هل هناك حد أقصى لعدد الأيام بعد إشارة الشراء الأولية حيث لم تعد تشتريها؟


A. مرة أخرى، نظرا لطبيعة المدى المتوسط ​​أكثر من الارتفاع، وأنا لا & # 8217؛ ر العقل إذا كانت الإشارة الأولى وقعت قبل 1 يوم أو 10 يوما. انها لا & # 8217؛ ر قلق لي على الإطلاق. بعض ترغب في الانتظار لتأكيد ومرة ​​أخرى مثل أشياء كثيرة، وهذا هو تفضيل شخصي. تعليقي الوحيد الآخر هو أنه يمكن للأشخاص استخدام & # 8216؛ في انتظار التأكيد & # 8217؛ كذريعة للدخول أبدا، بسبب تردد & # 8216؛ سحب الزناد & # 8217؛. هذه مجرد ملاحظة من الألغام مع مرور الوقت.


Q. هل ننظر إلى متى كان الشريط الاتجاه الأخضر؟ إذا كان الأمر كذلك، هو أحدث شريط الاتجاه الأخضر أفضل أو أسوأ من الشريط الاتجاه الذي كان أخضر لفترة من الوقت؟


نعم بالتأكيد، أنا أعتبر ذلك. الأخضر لوقت يعني اتجاها راسخا وهذا هو تفضيلي. بطبيعة الحال قد تحولت الأخضر الأخضر بطبيعة الحال إلى نهاية المطاف على المدى الطويل الأخضر ولكن في المراحل المبكرة، وأعتقد أنه يمثل حالة خطر أعلى. هذا هو الكمال بالنسبة لبعض، ولكن ربما ليس أسلوبي المفضل.


س. هل هناك أي تلميحات في تعليق نظام الخبراء يمكن أن يساعدني على اتخاذ القرار عند مقارنة الأسهم المتعددة؟


A. إجابة مماثلة على أعلاه، يمكنك الحصول على بعض المؤشرات إلى متى كان الشريط الاتجاه في مكان ل. وبخلاف ذلك، يقدم التعليق معلومات موجزة جيدة عن الشروط التقنية التي يبحث عنها الاستكشاف، ولكن الأهم من ذلك يوفر معلومات هامة عن تحديد الموقع / إدارة المخاطر.


Q. هل تنظر في أساسيات هذه الأسهم في الاستكشاف للمساعدة في اتخاذ قرار بشأن ما لشراء؟


أنا شخصيا دون & # 8217؛ ر نظرة على أساسيات، ولكن مرة أخرى هذا هو خيار شخصي. أنا لا أقترح أن هذا صحيح أو خطأ & # 8230؛ فقط تفضيلي.


Q. ستوكس & # 8211؛ هل لديك أي اقتراحات للأسهم التي يجب تضمينها في الاستكشاف للمتداولين الأمريكيين؟ أعتقد في واحدة من أشرطة الفيديو ميتاستوك كنت تستخدم S & أمب؛ P 500. هل هذه قائمة جيدة من الأسهم أو لديك أي اقتراحات أخرى حول كيفية التوصل إلى قائمة من الأسهم للاستكشاف؟


أأقرر مجموعة من المخزونات استنادا إلى المخاطر. وستكون غالبية الأسهم ضمن مؤشر رئيسي مستقرة بشكل معقول، وسائلة ومع تقلب منخفض. إذا كنت ترغب في تداول المزيد من المخزونات المضاربة مع مخاطر أكبر بكثير، ثم وهذا هو اختيارك ولكن قد يكون الاشتعال أكثر ملاءمة لذلك.


Q. المستثمر في الأعمال اليومية (عيبد) & # 8211؛ إيبد هي ورقة الولايات المتحدة التي أسسها ويليام O & # 8217؛ نيل ولها قائمة من 50 أسهم التي تحديثها على أساس أشياء مثل نمو الأرباح للسهم وزخم السعر. وأنا أتساءل عما إذا كانت هذه القائمة من الأسهم قد تكون جيدة لتشغيل الاستكشافات.


إذا كنت تعتقد أن أساسيات مهمة، ثم هذه القائمة يبدو وكأنه نقطة انطلاق كبيرة. يمكنك تقديم حجة قوية عند كل من الأساسيات والسعر في محاذاة.


صناديق الصرافة المتداولة (إتفس) & # 8211؛ كما أنني أتعامل مع صناديق الاستثمار المتداولة التي تتبع في المقام الأول مؤشرات مختلفة في الولايات المتحدة مثل سقف كبير وقيمة صغيرة وقيمة ونمو ودولي وقطاعات، وما إلى ذلك. أتساءل عما إذا كان يمكن استخدام / استخدام نظام الارتفاع للتجارة إتفس أو إذا كان ينبغي فقط الأسهم التجارية مع الارتفاع؟


A. هذا هو الخيار الشخصي وأنا لم تتداول إتفس مع الارتفاع حتى لا أستطيع على وجه التحديد على ذلك. وكما أقول دائما للجميع، فمن الأفضل إجراء بعض أشكال الاختبار للتحقق من صحة استراتيجية - لإثبات أو دحض ذلك أولا.


Q. الصناديق المشتركة & # 8211؛ الصناديق المشتركة ليس لديها معلومات حجم وأنا أفترض أنني لا يمكن أن تتاجر صناديق الاستثمار المشترك باستخدام الارتفاع؟


نعم ستكون هذه مشكلة. حجم هو المعيار الرئيسي للارتفاع وسوف ترفض أموالك بسبب ذلك. ومع ذلك لا يزال بإمكانك تطبيق القالب وقراءة ما يجب أن يقوله التعليق.


Q. الدوريات & # 8211؛ عندما أنظر إلى الرسوم البيانية أو تشغيل الاستكشاف، وأنا أفعل ذلك يوميا. هل يعمل نظام الارتفاع إذا قمت بتغيير الاستكشاف إلى أسبوعي أو نظرت إلى الرسوم البيانية الأسبوعية مع نظام الارتفاع؟ أنا أتساءل أيضا نفس الشيء لنظام الإشعال الذي هو أكثر قصيرة الأجل. هل يمكن النظر إلى الاستكشاف أو الرسوم البيانية أسبوعيا لنظام الإشعال؟


A. أنا لم تستخدم أي وقت مضى الرسوم البيانية الأسبوعية لذلك مرة أخرى، لا أستطيع حقا التعليق على مدى فعالية الارتفاع قد تبحث في إطار زمني 5 مرات أكبر من الرسوم البيانية اليومية.


فقط لأنني أفهم نظام الإشعال بشكل جيد جدا، وإذا كان لديك الصبر لذلك، ثم ليس هناك سبب لماذا لا يمكنك استخدام الاشتعال على الرسوم البيانية الأسبوعية. يجب أن تكون مريضا جدا وأن تفكر على المدى الطويل.


Q. القوالب لا تعطي السهم (شراء / بيع) على طول الاتجاه كما هو محدد في الشريط الاتجاه وكما هو مبين في عرض الفيديو).


A. لن توفر أنظمة الارتفاع أو الإشعال إشارات تجارية استنادا إلى شريط الاتجاه وحده. إذا رأيت هذا في شريط فيديو، فإن هذا ربما كان من قبيل المصادفة. وهناك العديد من المعايير الفنية الأخرى التي يستند إليها كلا النظامين، إلا أن الشريط الاتجاهي هو أحدهما. لذلك، إذا كان الشريط الاتجاه يتغير لونه من الأحمر إلى الأخضر، وهذا لا يعني تلقائيا سيكون هناك إشارة شراء في نفس الوقت.


عند الانتقال بين الأطر الزمنية من نفس القالب، يظهر القالب لتشويه وفقدان شريط الاتجاه. هذا لا يحدث في كل وقت ولكن حاول حوالي 15 الأوراق المالية، وأنها لم تحدث على 5 منهم.


أ. فيما يتعلق بالقوالب على فترات زمنية مختلفة، يمكنني أن أشك فقط قد لا يكون لديك فترات كافية تحميلها في الرسم البياني لشريط الاتجاه لحساب ظروفه. على سبيل المثال، يستخدم شريط اتجاه الارتفاع 150 المتوسط ​​المتحرك البسيط، وإذا لم يكن لديك 150 فترة تحميل، فإنه لا يمكن جسديا حساب الشريط أو عرضها على الرسم البياني. إذا كنت قادرا على إرسال من خلال بعض يلتقط الشاشة، ويمكنني أن نلقي نظرة فاحصة. وهذا هو افتراضي فقط لما يمكن أن تكون عليه المشكلة. قد يكون موظفو الدعم المتميزون في ميتاستوك قادرين على تقديم المزيد من التبصر.


Q. هل ننتظر لشراء السهم من يمكن أن ندخل فقط باستخدام الشريط الاتجاه الأخضر تشير إلى موقف طويل؟


A. حتى مع نظام الارتفاع، والسهم شراء لا تشير عندما يتم استيفاء جميع الشروط للمرة الأولى. قد يكون لديك الكثير من الشريط الأخضر، ومع ذلك لا يعني & # 8217؛ t يعني أن جميع الشروط الأخرى قد استوفيت. شريط الاتجاه هو ببساطة رصد الاتجاه على المدى الطويل.


إذا كنت ترغب في إدخال عندما يظهر الشريط الأخضر لأول مرة، ثم يمكنك القيام بذلك ومع ذلك فإنه ليس ما هو مصمم نظامي للقيام به. ستلاحظ أن أي إشارات شراء تحدث مباشرة بعد بدء الشريط الأخضر لأن هناك عددا من الشروط المختلفة التي يجب أيضا أن تتحقق.


ما هي آلية وقف الخسارة التي نستخدمها في هذا النظام؟ هو أتر مرة أخرى؟


A. في حين الإشعال هو أيضا نظام الاتجاه التالي، فإنه يختلف تماما إلى الارتفاع. في الدليل أشير إلى أي محطات يجب أن تستخدم مع أي نظام. يكفي أن أقول توقف أتر هي أكثر تسامحا والليبرالية وأكثر استخداما مع الارتفاع، وليس الإشعال.


يتطلب نظام الإشعال توقف أكثر تشددا بسبب أنها تحاول الاستفادة من التحركات أقصر، مقارنة مع الارتفاع.


س. هل يمكن لنظام الإشعال هذا العمل بنجاح في إطار زمني لحظيا (قل 15 دقيقة / 30 دقيقة)؟


أ. أعتقد يمكن استخدام الإشعال على الأطر الزمنية داخل اليوم ولكن أعتقد أن أي شيء أقل من 30 دقيقة ليست فعالة جدا. هذا هو أكثر تعليق عام على تداول مثل هذه الأطر الزمنية القصيرة، وكيف أعتقد أن التحليل الفني يصبح أقل فعالية بكثير عند تضييق التركيز الخاص بك كثيرا. لقد قلت لسنوات عديدة للتجار في جميع أنحاء العالم أن أعتقد أن لديك فرصة أفضل لكسب المال في كازينو مما كنت تفعل التداول 1 دقيقة الرسوم البيانية.


Q. أواجه مشاكل مع جميع مؤشرات ستوبلوس تلس الأربعة، عند إدخال التاريخ والنسبة المئوية أو أتر واضغط موافق أحصل على رسالة خطأ "يجب أن تكون القيمة أكبر من 2،000.00. لقد تحققت مزدوجة أن دخلت المدخلات بشكل صحيح، هل يمكن أن تساعد الرجاء.


ج: سبب الخطأ الذي تواجهه مشكلة بسيطة. سيتعين عليك كتابة & # 8216؛ 2015 & # 8217 يدويا؛ أو إزالة فاصلة ثم كل شيء سيكون على ما يرام.


ومن ناحية أخرى، ينبغي أن تستخدم المؤشرات نفس نطاق السعر. يرجى أن تضع في اعتبارها هذا وإذا كنت ترى محور 2 ص (الجانب الأيسر واليمين) يجري مختلفة. في هذه الحالة، ستحتاج إلى النقر بزر الماوس الأيمن على المؤشر، وحدد & # 8216؛ التحجيم & ​​# 8217؛ وحدد الخيار المناسب.


ستيوارت ماكفي.


الوظائف ذات الصلة.


2018 مؤتمر ميتاستوك في سيدني & # 8211؛ 24/25 شباط / فبراير.


ملاحظة هامة بخصوص ميتاستوك شينيث.


ميتاستوك & # 8217؛ ق قمة التجار على الانترنت.


ترك الرد إلغاء الرد.


استخدام ميتاستوك مثل تاجر التاجر.


الحصول على نسخة مجانية من كتاب ستيوارت ماكفي "تنفيذ عملية التداول" اليوم.


فيس بوك.


هل تعرف. ميتاستو سك الرابع عشر هنا!


قابلة للتخصيص للغاية، شاملة بشكل ملحوظ، بسيطة بشكل مدهش. ميتاستوك الرابع عشر هو الذهاب الى تغيير الطريقة التي التجارة! معرفة كيف ولماذا هذا الاسبوع القادم كما نعرض لكم الحبال!


ميتاستوك обновил (-а) фото обложки.


تغييرات مثيرة تأتي في الأيام المقبلة! نحن في خضم إعادة صياغة هذه الصفحة فب على # ميتاستوك إلى محتويات تعليمية وعملية أكثر بكثير لجميع التجار هناك. حتى لا تنزعج واحترس من هذه الزاوية!


ميتاستوك الرسمية إضافة.


ستيوارت ماكفي & # 8217؛ أنظمة إطلاق التجارة.


كانت ستيوارت ماكفي & # 8217؛ s أنظمة إطلاق التجارة ميتاستوك و # 8217؛ s # 1 بيع الرسمية الإضافية لعام 2015. وهي تتألف أساسا من اثنين من أساليب التداول. نظام التداول الارتفاع، ونظام الإشعال.


نظام تداول الارتفاع هو نهج تداول بسيط لتداول الأسهم أو السلع أو المؤشرات أو العملات في الاتجاهات المتوسطة الأجل القائمة، ما يقرب من 3 أشهر. يمكن للمتداولين الاستفادة من اتجاهات صعودا أو هبوطا ثابتة في حين يستخدمون وقف زائدة سخي يسمح لكل فرصة للاتجاه المتوسط ​​للمتابعة.


وتستخدم قواعد صارمة لإدارة الأموال لتحديد حجم كل صفقة مع مستشار خبير نظام التداول الارتفاع، وتوفير حسابات التحجيم الموقف على أساس رأس المال الخاص بك محددة مسبقا التداول والمخاطر.


ومع ذلك، فإن نظام الإشعال هو نهج تداول بسيط لتداول الأسهم أو السلع أو المؤشرات أو العملات في اتجاهات قصيرة الأجل. يمكن للمتداولين الاستفادة من الاتجاه القصير الأجل الذي تم تشكيله حديثا بالتوافق مع الاتجاه السائد على المدى المتوسط، حيث أن هذا النظام يبحث عن إشارات انعكاس متينة. يمكنك أيضا النظر في استخدام أنماط انعكاس المدرجة في قاذفة التجارة تأكيدا للعكس.


نظام التداول الإشعال هو للتجار أكثر عدوانية ونشطة قليلا، ويستخدم بشكل مثالي مع المشتقات المنتجات (على سبيل المثال خيارات الخ). وبسبب أسلوب التداول الأقصر، سيتم النظر في وقف زائدة أشد مع نظام تداول الإشعال.


حول المطور.


مؤلف الكتاب الأكثر مبيعا التداول في القشر، الطبعة الرابعة، وقد درب ستيوارت مكفي شخصيا تجار عالية القيمة العالية في جميع أنحاء العالم. وقد تم تقطير استراتيجياته العملية، وتوفير الوقت في له حصرية جديدة ميتاستوك إضافة قاذفة التجارة. ويشمل هذا النظام الجديد تنوعا 20 مؤشرا، و 2 المستكشفين تهدف إلى فرص طويلة وقصيرة.


استخدام ميتاستوك مثل تاجر التاجر.


الحصول على نسخة مجانية من كتاب ستيوارت ماكفي "تنفيذ عملية التداول" اليوم.

No comments:

Post a Comment