Friday 16 February 2018

بطيئة الفوركس - الملايين


يمكن للتداول الفوركس جعل الملايين حقا؟
ومن المفهوم أن بعض الذين يتداولون الفوركس يعتقدون أن مليون دولار سيأتي بسهولة.
التسويق مثل & # 8220؛ التاجر الفوركس يجعل الملايين & # 8221؛ يستخدم لإغراء المتداولين العملة في أنظمة التداول، إشارات التداول، أو بعض الكأس المقدسة أن & # 8220؛ إكس-بانكر & # 8221؛ في كتابه الإلكتروني $ 99.
تريد الحقيقة؟
كنت تريد أن تعرف كيف يمكنك تحقيق ربح قدره 1 مليون دولار تداول الفوركس؟
دون & # 8217؛ ر تعتقد أنك سوف تفعل ذلك من أي وقت مضى مع حساب تداول العملات الأجنبية 100 $. إن الوصول إلى مليون دولار أمر لن يحدث أبدا.
لا يعني ذلك أنك لا تستطيع تداول العملات الأجنبية أو حتى إجراء تداول فكس. وهذا يمكن الوصول إليه.
هناك طريقة واحدة للقيام بذلك & # 8230؛ .. طريقة واحدة حتى لديك فرصة التداول اليوم أو تداول سوينغ الفوركس إلى الثروات.
هذا هو أن تبدأ مع الثروات. نعم فعلا. التجار أقل من رأس المال. في حين لا توجد إحصاءات صعبة وسريعة، حقيقة أن وسطاء الفوركس سوف تمكنك من فتح حساب مع الفول السوداني والتجارة تقريبا أي حجم، يتحدث لملء الحاجة.
دعنا نرى كيف يمكن لمتداول الفوركس الحصول على مبلغ 1 مليون دولار وكل ذلك ينخفض ​​إلى أرقام. عند الانتهاء، تأكد من تنزيل ورقة العمل المجانية أدناه.
افتح حساب تداول فوريكس حقيقي بقيمة 100000 دولار أمريكي و حقق ربحا بنسبة 1000٪.
إذا كان لديك حساب تداول الفوركس 100000 $، واحد فقط عشر من مليون دولار، أليس كذلك؟
لذلك حقا، إذا كنت تستطيع زيادة حساب التداول هذا 10 مرات، مما جعلك $ 1 مليون دولار أرباح الفوركس. نعم، هذا ربح بنسبة 1000٪.
هذا هو السؤال الصعب الإجابة.
إذا كنت تريد أن تحقق ربحا قدره مليون دولار في السنة، فإنك تحتاج إلى تحقيق أكثر من 80٪ ربح كل شهر. ونحن نعلم أنه ليس من الممكن دائما لأن بعض الأشهر سيكون لديك تداول يخسر. ثم بعض أشهر، سوف تكون أمامك.
ولكن دعونا نقول فقط أنه في المتوسط ​​إذا كنت ستحقق ربحا بنسبة 10٪ شهريا، فإنك تحتاج إلى 100 شهر للوصول إلى ما مجموعه 1000٪ من أرباح تداول الفوركس & # 8230؛ وهذا هو 8.3 سنوات.
هذا هو وقت طويل ويأخذ الكثير من العمل الشاق لجعل مليون دولار.
افتح حساب تداول فوريكس مباشر بقيمة 250،000 دولار أمريكي وحقق أرباحا بنسبة 400٪.
الآن، دعونا نقول لديك حق الوصول إلى $ 250،000 دولار وتقرر فتح حساب تداول الفوركس والتجارة الفوركس.
للحصول على هذا المبلغ لجعل $ 1 مليون دولار في الأرباح، تحتاج إلى زيادة حساب التداول الخاص بك بنسبة 400٪.
إذا كنت لجعل مليون دولار في السنة، ثم لديك لمتوسط ​​33.3٪ الربح كل شهر.
هل يحصل على ربح 33.3٪ شهريا واقعيا؟
أقول نعم، لأنه سيكون هناك بعض أشهر يمكنك الحصول على 30٪ أرباح الفوركس أو أكثر، وسوف يكون هناك أشهر عندما سوف تجعل أقل وسوف يكون هناك أشهر عندما يمكنك أن تفقد أيضا.
ولكن ماذا لو كنت في المتوسط ​​تحقق ربحا بنسبة 10٪ كل شهر؟ كم من الوقت سوف يستغرق قبل أن تجعل $ 1 مليون دولار؟
وسوف يستغرق 3.3 سنوات بالنسبة لك لجعل 1 مليون دولار في الربح.
هذا يستغرق أيضا وقتا طويلا ويتطلب أيضا الكثير من العمل الشاق لتحقيق ذلك.
بلوس & # 8230؛. ريتايل التجار نادرا ما يكون 5000 $ لتمويل حساب. 250000 $ خارج متناول اليد.
افتح حساب تداول فوريكس بقيمة 500،000 دولار أمريكي وحقق ربحا بنسبة 200٪.
هذا يحصل على أفضل & # 8230؛ الآن يتيح القول أن لديك حساب تداول الفوركس الحقيقي 500،000 $. كنت تريد أن تجعل مليون دولار في أرباح الفوركس.
كل ما عليك القيام به هو زيادة حساب تداول الفوركس الخاص بك بنسبة 200٪ وسيكون لديك 1 مليون دولار.
إذا كنت لجعل متوسط ​​الربح 10٪ في الشهر، وسوف يستغرق 1.7 سنوات بالنسبة لك لجعل 1 مليون دولار.
تحقيق مليون دولار الربح مع 500،000 $ يقلل من هذا الوقت من الوقت الذي يستغرقه لجعل إذا كنت متوسط ​​الربح 10٪ شهريا.
إذا كان لديك حساب تداول من هذا القبيل، فإن جعل مليون دولار سيكون صعبا على الإطلاق.
فتح حساب تداول الفوركس المباشر بقيمة مليون دولار أمريكي وتحقيق ربح بنسبة 100٪.
إذا كان حساب تداول الفوركس الخاص بك أكبر بكثير، مثل $ 1 مليون دولار حساب تداول العملات الأجنبية، مما يجعل ربح مليون دولار في التداول هو الكثير، أسهل بكثير.
لماذا ا؟ لأنك تحتاج فقط إلى زيادة حساب تداول الفوركس الخاص بك بنسبة 100٪ لجعل لكم 1 مليون دولار أرباح التداول.
حتى إذا كنت متوسط ​​الربح 10٪ شهريا، وسوف يأخذك 10 أشهر فقط لجعل مليون دولار.
ما مدى صعوبة عملك لتحقيق ربح بقيمة مليون دولار إذا كان لديك حساب تداول الفوركس بقيمة مليون دولار؟
ليس من الصعب على الإطلاق.
افتح حساب تداول فوريكس مباشر بقيمة 2 مليون دولار واحصل على ربح بنسبة 50٪.
هذا يحصل على أكثر إثارة للاهتمام & # 8230؛ لديك حساب تداول الفوركس 2 مليون دولار. فكيف يمكن أن يكون من الصعب جعل مليون دولار الربح؟
حسنا، لوضع هذا في المنظور، تحتاج إلى جعل الربح 50٪ فقط لجعل 1 مليون دولار.
الآن، دعنا نقول مرة أخرى أن متوسط ​​الربح 10٪ في الشهر & # 8230؛ سوف يستغرق فقط 5 أشهر لجعل مليون دولار.
إذا كنت تعتقد أن حساب تداول مليون دولار سيجعل من السهل بالنسبة لك لجعل مليون دولار في الأرباح أسهل بكثير، ثم حساب تداول الفوركس 2 مليون دولار يجعلها أسهل بكثير من حساب تداول الفوركس 1 مليون دولار.
فتح حساب تداول الفوركس 10 مليون $ وتحقيق ربح 10٪.
إذا كان لديك حساب تداول الفوركس 10 مليون دولار، كم من الصعب أن يكون لجعل $ 1 مليون دولار أرباح الفوركس؟
على محمل الجد، إذا كان لديك نظام تداول الفوركس التي يمكن أن تعطيك ربح 10٪ كل شهر، وسوف يستغرق سوى لك 1 شهر لجعل مليون دولار.
هذه هي أسرع طريقة لجعل مليون دولار في أرباح تداول العملات الأجنبية. بل هو أيضا أسهل طريقة لجعل مليون دولار في الفوركس.
كل ما عليك القيام به هو جعل الربح 10٪ و أن & # 8217؛ s ذلك! كنت حصلت على 1 مليون دولار الربح.
هل يمكن أن تكون قصة نجاح الفوركس؟
هل ينجح النجاح في الحصول على الكثير من رأس المال التجاري؟ إذا كنت للنظر في بعض قصص نجاح التداول، وليس كل بدأ مع عشرات الآلاف من الدولارات.
يمكنك تحقيق مكاسب مع حساب صغير إذا كنت تفهم تماما والاستفادة من مفهوم تفاقم الأرباح الخاصة بك. هيك، تحقق من المليونير بيل ليبشوتز الذي بدأ مع 12000 $ .. من جدته!
ومما يضاعف قدرة األصول على توليد األرباح، والتي يتم استثمارها من جديد من أجل توليد أرباحها الخاصة.
في هذه البساطة & # 8220؛ الأرقام & # 8221؛ لعبة، يمكنك أن ترى أن المزيد من المال لديك في حساب تداول الفوركس الخاص بك، وأكثر سهولة هو الوصول إلى مليون دولار.
ومما يضاعف باختصار:
يمكنك البدء في تداول عدد معين من القطع اعتمادا على حجم الحساب الخاص بك خطر نسبة ثابتة من حساب التداول الخاص بك لجميع الصفقات مع زيادة حجم حسابك، تبقى نسبة المخاطر الخاصة بك نفسه سوف تخاطر بمبلغ أكبر من الدولار في التجارة ولكن نفس كنسبة مئوية عندما يكون حساب التداول الخاص بك أصغر.
الآن، أنا & # 8217؛ م يتحدث عن 1 مليون دولار في الأرباح هنا ولكن هذا يمكن تطبيقها على أرباح الفوركس أصغر بكثير أيضا.
على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في الحصول على 50 ألف دولار أرباح تداول العملات الأجنبية في السنة، ثم أخبرني، أي من هذه الحسابات 4 تداول العملات الأجنبية الأحجام يمكن أن تجعل من الاسهل بكثير وأسرع لتحقيق هذا الهدف؟
$ 5،000 حساب تداول الفوركس؟ $ 10،000 حساب تداول الفوركس؟ $ 25،000 حساب تداول الفوركس؟ أو حساب تداول العملات الأجنبية 50،000 $؟
إنه حساب تداول العملات الأجنبية الذي يبلغ 50000 دولار أمريكي.
أفترض أن هدف كل متداول فوركس يبدأ بحساب تداول فوريكس صغير هو أن يكون قادرا على يوم واحد أن يكون قادرا على زيادة حساب تداول الفوركس الصغير إلى 100،000 دولار أو أكثر.
تذكر، الحياة ليست مثالية مثل هذه الأمثلة لأنني قد افترضت الكثير من الأشياء في الحساب وأكبر واحد هو أن لديك فعلا حافة التداول. كل المال في العالم لن يساعدك إذا لم تكن إستراتيجية تداول العملات الأجنبية في متناولك.

بطيئة تداول العملات الأجنبية & # 8211؛ كسب المال مع تداول العملات الأجنبية.
كيفية تحقيق أرباح منخفضة المخاطر من الفوركس & # 8211؛ إنها تعمل! وقف فقدان المال الآن، والبدء في استخدام عقلك للتجارة وننسى معظم ما تعلمته حتى الآن.
الدرس الأول: لماذا يفقد معظم التجار المال. كشفت الحقيقة؟ ليس حقا، فمن ميت واضح، فقط تعلم كيفية التفكير بسيطة واستخدام عقلك.
اسمي لوكا بوليتو. قررت البدء في مشاركة تجربتي التجارية ومحاولة مساعدة الأشخاص الذين ما زالوا يبحثون عن نظام التداول & # 8221؛ في الفوركس، أو الناس الذين هم ثابت فقدان المال ولكن لا يزال بليف هناك وسيلة للحصول على ربح ثابت من الفوركس.
هذه المدونة هي للأشخاص الذين لديهم خبرة أساسية في التداول. أنا لن يعلمك أساسيات، ولكن يمكنني أن يعلمك كيفية بناء نظام التداول الخاص بك الذي يعمل. لا معجزات & # 8230؛ فلن تصبح غنيا في يوم واحد، فإنك لن تتوقف عن العمل والعيش في تجارة الجزيرة 1 ساعة في اليوم (ونحن جميعا يحلمون ذلك بعد بعض الصفقات الجيدة، لم نحن لا ؟؟). ولكن ربما سوف تكون قادرة على وقف فقدان المال أولا، وثانيا للاستمتاع تجربة سلو التداول مع بعض الأرباح الثابتة التي يمكن أن تتحول في نهاية المطاف إلى صندوق التقاعد لطيفة أو دخل صغير.
كم يمكنك كسب مع نظام بلدي؟ من 5٪ إلى 8٪ سنويا المتراكمة. هل تبحث عن المزيد؟ ثم ننظر في مكان آخر ولكن نضع في اعتبارنا أنه من الصعب حقا لكسب أكثر من هذا بطريقة ثابتة. قد يعود إلى هذه المدونة بعد بضع سنوات وبعد بضع محو حسابات التداول! إذا كنت تعتقد أن بعض من أفضل صناديق الاستثمار منخفضة المخاطر المدارة تدرك أقل من هذا يجب أن تعتقد أنه ربما ليس من السهل التغلب عليها. ولكن أريد منك أن تفهم هذا بنفسك. لن أحاول إقناعك. من يدري، ربما أنا على خطأ وأنه من السهل حقا.
يمكنك أن تخسر المال؟ بالطبع يمكنك أن ترغب في كل الاستثمار، ولكن من المستبعد جدا وخاصة في المدى المتوسط ​​والطويل، وسوف تكتشف كيف.
هل تحتاج إلى أفق استثمار طويل؟ من المتوسط ​​إلى الطويل. هذا النظام إذا بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في الاستثمار لمدة 3 سنوات على الأقل، ولكن سترى فائدة حقيقية على المدى الطويل.
سوف تصبح غنية؟ لا.
سوف تتوقف عن العمل والعيش خارج التداول؟ لا.
سوف تدفع الكثير من العمولات للبنوك وكسب 0 أو كسر حتى في أحسن الأحوال؟ لا.
هل تحتاج إلى رأس مال أولي كبير؟ كم يجب أن تستثمر؟ ليس كثيرا. 10.000 ور أو الدولار سوف تعمل وسيكون لديك متعة والربح. هل تريد أن تبدأ مع 1.000 دولار وجعل مليون في السنة كنت في المكان الخطأ، والبحث في مكان آخر. هل لديك فقط 1.000 وتريد التجارة؟ دون & # 8217؛ ر القيام بذلك، والحفاظ على المال الخاص بك آمنة. إذا كان لديك أكثر من 10.000 سيكون أفضل. الأفضل أن يكون الاستثمار من 50.000 إلى 100.000 أو أكثر ولكني أوصي للاستثمار في بلدي سلو الفوركس نظام التداول لا يزيد عن 10٪ إلى 15٪ من إجمالي رأس المال الخاص بك. استثمر بقية في مكان آخر، وتذكر أن تميز محفظة الاستثمار الخاصة بك. سوف تجد العديد من الكتب الجيدة حول كيفية القيام بذلك لذلك لن أحاول وأعلمك هذا.
هل تحتاج إلى الكثير من الخبرة التجارية؟ ليس كثيرا. تحتاج إلى معرفة الأساسيات، تحتاج إلى أن يكون منصة التداول جيدة ورخيصة. هذا هو خدعة حقيقية في الفوركس. في النهاية هذا شرط لا غنى عنه (شرط أساسي للمتحدث غير اللاتيني) لتحقيق بعض الربح.
قبل مشاركة بعض من التعلم الخاص بي وأود أن حصة قليلا من تاريخ التداول وتجارة مختلفة & # 8220؛ مراحل & # 8221؛. لماذا ا؟ لأنني أود مساعدة الناس الذين ذهبوا من خلال نفس الخطوات وما زلت على استعداد لمحاولة. إذا لم يكن لديك نفس التجارب التي كان لي لأنك لا تزال في مرحلة أولية أو لأنك كنت أكثر محظوظا أو ببساطة لأنك تاجر أفضل ومعرفة كيفية كسب المال من هذه بلوق لن يساعد حقا لك. على الأقل ليس الآن، ربما في المستقبل.
تاريخي ومراحل التداول المختلفة.
لقد بدأت التجارة منذ حوالي 15 عاما. بدأت كمستشار تجارة الفوركس بعد درجة الماجستير في الاقتصاد والاقتصاد القياسي في جامعة كا & # 8217؛ فوسكاري في البندقية. ثم غيرت العمل وعملت بشكل طبيعي لبقية حياتي ولكني كنت تتداول باستمرار خلال المساء ووقت الفراغ.
خلال 15 عاما من الخبرة التجارية لقد قرأت ربما أكثر من 100 كتاب استراتيجيات التداول، لقد درست و & # 8220؛ للأسف & # 8221؛ حاول عشرات أنظمة التداول.
لقد ذهبت من خلال المسار المعتاد لمعظم التجار:
المرحلة 1: تعلم أساسيات & # 8211؛ والمقاومة، ودعم، واتخاذ الربح، ووقف الخسارة، والاتجاهات الخ الخ جرب بعض الصفقات. فزت أحيانا ولكن فقط لأنني كنت محظوظا. بشكل عام كنت أفقد المال.
المرحلة 2: البدء في التفكير في أن هناك بعض المسار الذي يكرر نفسه مرارا وتكرارا. التحليل الرسومي ليس الخيال الخالص & # 8230؛ ولكن كيفية استخدامه في صالح بلدي؟ كنت لا تزال تفقد المال والخلط جدا. كنت دائما وراء الحركات والحرف. كان لدي الانطباع بأن شخصا آخر كان جعل العديد مع الصفقات بلدي، ما التاجر الشباب وسيف كنت :) يبدو مألوفا؟
المرحلة الثالثة: البدء في تجربة المؤشرات & # 8230؛ والمزيد من المؤشرات & # 8230؛ وملء منصة التداول الخاصة بي مع كل منهم & # 8230؛ أنا بالكاد يمكن أن نرى شمعة السعر. ولكن لا يزال لم ينجح. غريب لأنه يبدو أن هذه المؤشرات جعلت الكثير من الشعور & # 8230؛ وكان لي شعور بأنني كنت تستخدم الصيغ الإحصائية متطورة جدا للفوز ضد خصومي هناك. لكني ما زلت وراء الحركات. اكتشفت أن هناك اتجاها عندما انتهى تقريبا. دخلت دائما عندما كانت الحركات قد انتهت تقريبا، اعتدت على الحصول على آخر 10٪ منه والحصول على توقف. لا يزال لدي الانطباع بأن شخصا آخر كان كسب المال مع الصفقات بلدي :) ولكن عندما كنت أبحث في الرسوم البيانية بدا بسيط & # 8230؛ يجب أن يكون هناك وسيلة & # 8230؛
المرحلة 4: البدء في البحث عن أنظمة التداول. لقد حاولت واختبار العديد مع حساب تجريبي واختبار بسيط مع البيانات الماضية. بعضهم عمل & # 8230؛ بعضهم لم يعمل & # 8230؛ معظمهم عملوا في بيئة الاختبار (خاصة مع البيانات السابقة & # 8230؛ عجب لماذا.) ولكن عندما حاولت حقيقية أنها لا تعمل بعد الآن. تفقد الكثير في العمولات والبنوك / وسطاء عادة توقف لكم عندما كنت لا تريد أن تتوقف أو تسمح لك في التجارة بسعر خاطئ. لا يزال يبدو مألوفا؟ ثم قراءة أبعد من ذلك.
المرحلة 5: البدء في التفكير في أنه يجب أن يكون هناك وسيلة ولكن ليس ما تجد في الكتب. ولكن ما هي الطريقة؟ من يهتم بتدريس المنهجيات المعتادة؟ من هو كسب المال مع هذا العمل؟ بالتأكيد لم يكن لي & # 8230؛ كان علي أن أبدأ التفكير مع دماغي.
المرحلة 6: البدء في التفكير عكس ما هو مكتوب في كل مكان. بدء كسر القواعد، حتى الأكثر وضوحا، تبدأ التفكير بسيطة. سوف تقرأ في بلدي بلوق بعض القواعد التي لن تصدق في البداية لأنها ضد أساسيات إدارة المخاطر. يمكنك صدقوني أم لا، لا يزال بإمكانك اتباع المنهجيات الأرثوذكسية. الأمر يعود إليك.
المرحلة 7: بناء واختبار بلدي سلو ترادينغ فوريكس سيستيم. في نهاية المطاف لقد توقفت عن فقدان المال. وتخمين ما، حتى كسب المال من الفوركس. جاء حلمي صحيحا لكنه يختلف كثيرا عما كنت على الرغم من في بداية تاريخ التداول بلدي. للأسف لا يزال لدي للعمل على كسب أموالي، وأنا لا أعيش في ركوب الأمواج الجزيرة وشرب كل يوم. على الأقل لغاية الآن! ولكن قد تكون هناك مرحلة 8 ... لا تتوقف أبدا عن الحلم!
لذا، فإنه الآن & # 8217؛ ق الوقت للإجابة على السؤال من عنوان هذا المنصب. لماذا معظم التجار يفقدون المال؟
لماذا من المهم أن نعرف لماذا العديد من التجار يفقدون المال؟ ولماذا أبدأ بهذا الموضوع كأول موضوع؟ إذا كنت تفهم لماذا تخسر المال هناك بعض فرص التعادل أو للفوز يوم واحد.
أولا وقبل كل شيء معظم التاجر تفقد المال لأنها في واحدة من المراحل من 1 إلى 6.
ثانيا التجار يفقدون المال لأن شخص آخر هو كسب المال ودفع غالبية تجار التجزئة لتفقد. من هم تلك المقرفة؟
البنوك والسماسرة. هل لاحظت كم منصة التداول هناك هناك؟ وكم جديد كل يوم؟ وهم جميعا هناك لمساعدتك وكسب المال ... مهلا ... انتظر ثانية ... هم حقا إنفاق المال وجعل الحملات التجارية الكبيرة وخلق منصات مكلفة بالنسبة لي. هل حقا؟ هل هذا نوع من الرأسمالية الأخلاقية؟ أو تداول الاشتراكية؟ ما هذا؟؟ حاول أن تفكر بسيطة، في محاولة لفهم كيفية كسب المال ومحاولة الدفاع عن نفسك أو لعب لعبة مماثلة. البنوك والسماسرة كسب المال بطريقتين: اللجان / انتشار: لكل التجارة أنها تحصل على المال. وكلما كنت التجارة أكثر يكسبون. وكلما ارتفع عدد الصفقات كلما ارتفع حجم التجارة كلما زاد حجم النقود. في كل مرة تشتري أو تبيع، وفي كل مرة كنت تأخذ الربح أو الحصول على توقف، البنوك والسماسرة جعل عمولة مع انتشار بغض النظر إذا كنت الفوز أو الخسارة. يشترون أو يبيعون بسعر الفائدة بين البنوك ويبيعون لك أو يشترون منك بسعر التجزئة. وكلما زاد انتشار المزيد من المال الذي يقومون به. البنوك أو الوسيط يدفع أقل من نقطة واحدة على زوج الدولار / اليورو. كل ما تبقى هو أن تهمة لكم. كن نظير التداول الخاص بك: هذا هو أشد قليلا من عمولة لأنها ليست شفافة وغير مكتوبة في أي مكان. في الأساس أي وسيط بمثابة النظير للتجارة الخاصة بك مع ميزة أنهم يعرفون الاستراتيجية الخاصة بك. وهم يعرفون نقطة الدخول الخاصة بك، وهم يعرفون وقف الخسارة وجني الأرباح. إذا كان الوسيط ليست شفافة أو صادقة للغاية فمن السهل جدا لكسب المال مع الصفقات الخاصة بك. سوف تفقد وسوف الفوز. وسوف تتوقف لكم في كثير من الأحيان، فإنها سوف تخلق ارتفاع صغير في سعر النظام الأساسي الخاص بك، ويخرجك من التجارة مع خسارة. وتذكر، لمن يفقد هناك واحد الذي يفوز. لن أقضي الكثير من الوقت في هذا الموضوع لأنه معقد نوعا ما، وأنا لا أود أن أخلق نظرية المؤامرة هنا، ولكن التفكير في ذلك. والنظر في الصفقات الخاصة بك في الماضي. كم عدد المرات التي كنت توقفت مع سعر السعر تصل إلى مستواك لمدة نصف ثانية بسبب ارتفاع؟ وكم مرة لم الربح الخاص بك لا ركلة على الرغم من أن الثمن كان هناك ... ثم تعقب السعر مرة أخرى ووقف الخسارة الخاصة بك ركلة سحرية بكفاءة عالية؟ كنت محظوظا جدا ... أو ربما الوسيط الخاص بك ليست شفافة جدا وانه يجعل المال ضدك؟ الآن هل يمكن أن نفكر، مهلا الانتظار ثانية لوكا نعرف كل شيء، فإنها لا يمكن أن تخلق ارتفاع بالنسبة لي فقط. لا، في الواقع أنها لا تخلق ذلك لك فقط ولكن لمجموعة من "أنت" أن التجارة بعد نفس القواعد، تداول نفس الاتجاهات، نفس الدعم والمقاومة مع وقف الخسارة 15 نقطة أعلاه أو أقل. أنه يضر أليس كذلك؟ وكنت تشعر قليلا غبي الحق؟ كان ذلك الحق واضح جدا؟ نعم من الواضح. تذكر ما كتبت من قبل. بدء التفكير مع الدماغ. في أي متجر قمت بإدخال كنت تعرف أن البائع يريد لكسب المال، لماذا عندما كنت التجارة لا أعتقد أن الوسيط يريد لكسب المال أو مزق قبالة لكم؟ عندما تذهب إلى السوق في المغرب كنت المساومة مثل مجنون بافتراض البائع المغربي يريد مزق قبالة لكم ثم عند التجارة كنت تعتقد أن الوسطاء الأغنياء صادق وشفاف؟ المستثمرين المحترفين: عادة ما كسب المال، أو في بعض الأحيان أنها تخسر. ولكن لا يمكنك اللعب ضدهم، يمكنك أن تلعب فقط معهم أو محاولة وفهم كيف يفكرون. في كثير من الحالات والمستثمرين المحترفين هي أيضا وسطاء، ثم نرى النقاط أعلاه. لديك اثنين من الأعداء في واحد! المستثمرون المهنيون إما استخدام أنظمة التداول متطورة جدا التي تجعل الكثير من العمليات في يوم واحد وأنها كسب المال لأن لديهم بالقرب من 0 انتشار أو أنها تنظر في أساسيات ومحاولة لدخول الاتجاه قبل أن يبدأ. فهي تخلق منطقة الدعم والمقاومة الكبيرة وتولد الاتجاهات ... وتخرج عندما يدخل تجار التجزئة. وعادة ما يحصلون على 70٪ من هذا الاتجاه، ويسمحون للبقية لتجار التجزئة الذين يشترون عند بيعها أو العكس، وعادة ما يفقدون المال. هذه هي الحياة صديقي ... هو مثل لعب كرة القدم ضد ميسي ... ننسى ذلك ومحاولة أن تكون على جانبهم. ما يسمى المستشارين أو المعلمين التجاريين: هذا النوع من الناس عادة ما تكون غير قادرة على كسب المال مع التداول ويبدأون التدريس أو إنشاء الخدمات والنظم التجارية لكسب المال. يمكن أن تكون واحدة من تلك، وسوف يكون متروك لكم أن نفهم إذا كنت واحدة من العديد من يحاول سرقة بعض من أموالك أم لا. ومع ذلك هناك جزء من هؤلاء الناس التي تقدم خدمات جيدة ومساعدة المستثمرين التجزئة، وتلك تستحق جزءا من الربح الخاص بك (طالما لديك ربح).
مع الأدوات الخاصة بك والمال كنت أحدا في هذا السوق الكامل من أسماك القرش، لذلك التوقف عن التفكير بأن كنت أكثر ذكاء من أي شخص آخر.
تجار التجزئة هي مجموعة من الأبقار التي يستخدمها السماسرة والمستثمرين المحترفين لكسب المال.
آسف أن تكون وحشية ومباشرة ولكن هذه هي الحقيقة المحزنة. إذا كنت أفهم هذا ثم سيكون لديك المزيد من الفرص للفوز يوم واحد. الآن السؤال هو، هل أنت بقرة؟ أنا متأكد من أنك تعرف الجواب الآن. هل كسب المال؟ إذا لم يكن ثم كنت بقرة، أنها بسيطة مثل ذلك.
التحدث معك قريبا التجار.
الخاص بك سينسيريلي، لوكا بوليتو.
الدرس 5: سلوفوركسترادينغ سيستيم & # 8211؛ بعض أمثلة الحياة الحقيقية.
مرحبا بكم مرة أخرى التجار،
قبل قراءة الدرس 5 تأكد من قراءة الدرس 1 والدرس 2 والدرس 3 والدرس 4.
انها & # 8217؛ ق الآن لإظهار شيء حقيقي. قد يكون من السابق لأوانه ولكن أود أن تظهر لك مثالا حقيقيا للحياة في نظامي.
تذكر منطقة التداول؟ نحن الآن في منطقة S، وهذا يعني أن الوقت قد حان للبيع. أنت ميجت تقول، يا صديقي ولكن ور / أوسد آخذ في الارتفاع، لماذا تبيع؟ حسنا، والحقيقة هي أن أبيع بيكاسو وأعتقد أن عاجلا أم آجلا السعر سوف تنخفض. بهذه البساطة. متي؟ ليس لدي فكرة & # 8230؛ ولكن ليست هناك حاجة إلى الاندفاع بيكوس النفوذ منخفض جدا، ولأنني لا يزال لديه وظيفة :)
هل تعتقد أنني أتحدث هراء؟ و ميجث يكون، ولكن دعونا & # 8217؛ s متابعة معا من تاريخ الصفقات بلدي والسماح & # 8217؛ s سي كيف يذهب.
تذكر منطقة التداول؟ إذا لم يكن لديك نظرة على الصورة أدناه.
المربعات الصفراء الصغيرة التي تراها في الرسم البياني هي الأوامر التي كنت قد وضعت قبل أيام قليلة. المثلثات الصفراء هي المواقف المفتوحة، وهذا يعني أوامر الدائمة التي أصبحت أوامر حقيقية مرة واحدة وصلت السعر إلى الموقف.
انظر أدناه ثلاثة أوامر التي بدأت في:
وهي المثلثات الصفراء تنظر إلى أسفل مع الدوائر الحمراء من حولهم. أعرف ذلك & # 8217؛ s ليس دائرة لطيفة & # 8230؛ هذا هو أفضل ما يمكنني القيام به وأنا متأكد من أن لا فنان :)
في هذه اللحظة أنا خسر مع اثنين منهم وأنا كسب ربح صغير على واحد منهم.
يتم فتح المواقف مع نو ستوب الخسارة وأخذ الربح من حوالي 200 نقطة لكل منهما (في الوقت الذي تم فتح الموقف).
انظر على سبيل المثال تفاصيل الموقف أدناه.
ماذا أفعل الآن؟ لا شيء، والجلوس والانتظار. إذا كان السعر ترتفع لا أفعل شيئا، إذا كان السعر يذهب إلى أسفل الموقف سوف تغلق تلقائيا مع حوالي 200 نقطة الربح (في حالتي هذا يعني حوالي 18 يورو.
وسوف أشرح في المستقبل كيفية وضع أوامر في أفضل، وكيفية اتخاذ قرار أخذ الربح.
هذا & # 8217؛ s الآن.
التحدث معك قريبا التجار.
سعيد والاسترخاء التجارة البطيئة،
الدرس 4: سلوفوريكسترادينغ سيستيم & # 8211؛ إدارة المخاطر & # 8211؛ حماية رأس المال & # 8211؛ انخفاض تداول الرافعة المالية.
مرحبا بكم مرة أخرى التجار،
قبل قراءة الدرس 4 تأكد من قراءة الدرس 1 والدرس 2 والدرس 3.
ما هي أفضل طريقة لحماية رأس مالك؟ معظمكم سوف يقول نفسه & # 8230؛ وقف الخسارة والكثير من الانضباط.
وأنا أتفق على الانضباط، تحتاج إلى أن يكون نظام ووضع علامة عليه. لكنني لا أختلف على وقف الخسارة. في بلدي فوركس سيتم أفضل طريقة لحماية رأس المال الخاص بك ضد & # 8220؛ المعارضين & # 8221؛ في سوق الفوركس هو & # 8220؛ الرافعة المالية & # 8221 ؛.
وأنا أعلم أن هذا قد يبدو مخيبا للآمال ولكن واحدة من الأساسية لنظام التداول بلدي هو النفوذ المنخفض. رافعة مالية منخفضة للغاية. أقل من 1 إلى 1 الرافعة المالية. في الأساس يجب عليك فقط استثمار الأموال التي لديك. لا أوهام وهمية من استثمار الملايين مع بضعة آلاف من الدولارات.
هناك عدد قليل جدا من المزايا للرافعة المالية المنخفضة للغاية:
التداول الخاص بك هو مريح جدا. لا تقلق بشأن فقدان المواقف. أنت لا تحقق المواقف الخاصة بك في كل لحظة. لا تحتاج إلى أن تكون دقيقة جدا عند فتح وإغلاق. أنت لا تحتاج إلى إيقاف الخسارة: يمكنك الحفاظ على موقف مفتوح تقريبا إلى الأبد. إذا فقدت فقط الاسترخاء، وفتح بعض المواقف الأخرى والانتظار. يمكنك فتح العديد من المواقف في وقت واحد. الحد الأقصى لعدد المواقف يعتمد على الكثير ورأس المال (وسوف يتم شرحه بالتفصيل في درس مستقبلي)، ولكن كقاعدة عامة هو حوالي 10. أنت تحتاج فقط كسب الربح: عاجلا أو آجلا فإن السعر سوف تحصل هناك ! إذا كان لا لا تقلق، مع الرافعة المالية المنخفضة أنها لن تكون مشكلة.
فلنأخذ بعض الأمثلة.
رأس المال الأولي 10.000.
في منطقة بيع (S) مفتوحة المراكز القصيرة من 1.000 لكل منهما. يمكنك فتح ما يصل إلى 4 إلى 5 وظائف في وقت واحد.
في منطقة بيع وشراء تحتاج إلى أن تكون أكثر حذرا قليلا. فتح 1 إلى 2 موقف قصير من 1000 و 1 إلى 2 موقف طويل من 800 إلى 1000.
في منطقة B-S و B سوف تفعل بالضبط نفس الشيء مع علامة المعاكس بالطبع.
حيث سيتم فتح أين وأين بالضبط لوضع موضع الربح الخاص بك في الدرس المستقبلي. ليست هناك حاجة وقف الخسارة في نظام بلدي حتى لا تحتاج إلى الاهتمام به!
التحدث معك قريبا التجار.
سعيد والاسترخاء التجارة البطيئة،
غا ('كريت'، 'وا-42809700-1'، 'وردبريس')؛
الدرس الثالث: اسمحوا & # 8217؛ s بناء وبناء سلوفوريكسترادينغ سيستيم & # 8211؛ المنطقة التجارية.
قبل قراءة الدرس 3 تأكد من قراءة الدرس 1 والدرس 2. يبدو واضحا؟
دعونا نبدأ ببناء أساسيات نظام التداول.
ننظر إلى الصورة أدناه.
ويظهر غف ور / أوسد من فبراير 2012 إلى اليوم. هو فقط أقل قليلا من سنة ونصف. لن يتغير كثيرا أنه كان أكثر قليلا أو أقل قليلا.
يتم تقسيم منطقة التداول في 4 مناطق فرعية رئيسية. بدءا من الأعلى:
& # 8211؛ منطقة بيع شراء (سب)
& # 8211؛ منطقة الشراء-البيع (بس)
عندما يكون الثمن في منطقة S سوف نبيع.
عندما يكون الثمن في منطقة سب ونحن سوف تباع في المقام الأول ولكن أيضا شراء.
عندما يكون الثمن في منطقة بس ونحن سوف شراء في المقام الأول ولكن أيضا بيع.
عندما يكون الثمن في منطقة B سوف نشتري.
كم من شراء، وكم للبيع، وكيفية وضع أوامر الخاص بك وكيفية كسب الربح سوف يفسر في مزيد من التفاصيل في الدروس القادمة. في اللحظة التي & # 8217؛ s بما فيه الكفاية إذا نظرتم إلى المنطقة ودراستها قليلا. مجرد محاولة لتخيل إذا على المدى الطويل كنت اتباع التعليمات البسيطة على النحو التالي وشراء أو بيع وفقا للمنطقة. ننسى النفوذ، أعتقد أن لديك كمية غير محدودة من المال ويمكنك تحمل بعض فقدان موقف مفتوحة لفترة طويلة.
التحدث معك قريبا التجار.
تداول سعيد، لوكا بوليتو.
الدرس الثاني: بعض الأمثلة العملية لكيفية خسارة التجار للمال - الرفع المالي العالي ووقف الخسارة.
قبل قراءة الدرس 2 تأكد من قراءة الدرس 1. يبدو واضحا؟
دعونا نذهب إلى بعض الأمثلة العملية لماذا يفقد التجار المال.
أساسيات أي نظام إدارة المخاطر وأي حملة إعلانية.
عادة ما يدفعك الوسطاء إلى استخدام رافعة مالية عالية. أنها تلعب مع حلم كل مستثمر، يمكنك جعل الكثير من المال مع رأس مال صغير. يمكنك استخدام 1 إلى 100 رافعة، مع 1.000 يمكنك شراء أو بيع 100.000. هل هذا السحر؟ لا، انها & # 8217؛ s مجرد وسيلة للحصول على المزيد من أموالك بشكل أسرع. بالطبع يمكنك كسب المال بسرعة، ولكن يمكنك أيضا أن تفقد بسرعة. أنا لا أقول أن النفوذ هو سيء في التعريف، ولكن بشكل عام هو مغريا واستخدامها ضدك. هذا أمر خطير وتحتاج حقا إلى معرفة ما تقوم به لاستخدامه ولكن إذا كنت تقرأ معظم الكتب أو كتيبات يبدو أنه جزء من أساسيات التداول. أليس هذا غريبا؟
وقف الخسارة: أولا أنها تدفع لك لاستخدام الرافعة المالية العالية، وأنها تدفع لك لاستخدام وقف الخسارة للحد من المخاطر الخاصة بك. إذا كنت قد قرأت بعناية أعلاه كنت أعرف ما أفكر في وقف الخسارة للحد من المخاطر الخاصة بك. بشكل عام هذه هي الطرق لدفع لك لجعل المزيد من الصفقات (وبالتالي المال)، وأنها تستخدم في بعض الأحيان للتداول ضدك. أنا لا أعارض 100٪ وقف الخسارة ولكن بالتأكيد القاعدة المقدسة التي لا يمكن أبدا التجارة دون وقف الخسارة بالنسبة لي هو أسطورة. ما أعتقد هو تماما هو أخذ الربح، وهذا ما تحتاجه. يمكن أن يكون تلقائيا أو يدويا ولكن عليك أن تأخذ الربح من الآن فصاعدا :)
لذلك، دعونا تلخيص، الرافعة ووقف الخسارة هي القواعد المقدسة. ولكن أعتقد أنه بعناية، هي تلك ربما بعض من الأسباب التي تخسر المال؟ وعادة ما يكون الكثير؟ كم عدد المرات التي توقفت فيها؟ كم عدد الصفقات التي فقدتها لأنك توقفت، أو محمية كما يقولون؟ ثم ذهبت التجارة بالضبط بالطريقة التي تريد أن تذهب، ولكن للأسف كنت بالفعل "محمية خارجا" وكنت فقدت؟ فقدت أموالك وأنت دفعت عمولة، وفي حال كان الوسيط يتداول ضدك فزح أموالك واللجنة. ليس سيئا ... بالنسبة له بالطبع.
ولكن كنت تعتقد أنك كنت تتبع المبدأ الأساسي للتجارة، القواعد الأساسية المقدسة. لا يمكن أن يكون خطأ. يجب أن يكون حظا سيئا، كنت متأكدا من أن واحد القادم سوف تعمل بشكل أفضل، وسوف تكسب.
ثم يقولون لك أنه يكفي للفوز 40٪ من المرات، لأنه عندما كنت الفوز لك كسب المزيد من المال أنه عندما تخسر وتعويض جميع الصفقات المفقودة السابقة. صحيح من منظور رياضي ولكن هل حاولت ذلك في الحياة الحقيقية؟ بين اللجان، ينتشر، أخذ الربح لم يتم التوصل إلى وقف الخسارة وصلت دائما سوف تفهم قريبا أنه ليس صحيحا. مرة أخرى وسطاء كسب المال وكنت بشكل عام تفقد قليلا كل يوم. حسابك يسير ببطء، عندما كنت محظوظا. إذا كنت تستخدم النفوذ عالية وجعل لكم اثنين من الأخطاء حسابك ينخفض ​​بسرعة كبيرة بدلا من ذلك. ولكن كنت لا تزال تعتقد أنك تجعل شيئا خاطئا أو كنت محظوظا ... يجب أن تعمل لأن هذه هي النظرية التي كنت قد قرأت في كل مكان! على الأقل للأساسيات.
لذلك، مع هذه الدروس 2 الأولى أنا سعيد إذا كنت تجعلك تفكر قليلا. هناك طريقة لكسب المال، ولكن ليس الطريقة التي تطبق معظمها (وأنا فعلت كذلك) لأنه يبدو أن الطريقة التي تباع من الذي يريد لكسب المال من التداول الخاص بك.
وسوف ننشر قريبا بعض آخر آخر شرح خطوة بخطوة النظام. ترّقب. إذا كنت ترغب في مقالاتي يرجى ترك تعليق وتصبح أتباع. ومشاركتها مع صديقك أو زميل التجار.
سوف نتعلم معا كيفية اختيار وسيط الخاص بك، وكيف يعمل نظام تجارة البطيء الفوركس، وكيف يمكنك التكيف مع احتياجاتك والوضع وكيفية إتقان القواعد الأساسية لذلك.

كيفية التداول مع مؤشر ستوكاستيك.
سوينغ التداول، أنماط الرسم البياني، وكسر، وموجة إليوت.
-Slow مؤشر ستوكاستيك يوفر إشارات واضحة في استراتيجية النقد الاجنبى.
-أخذ فقط تلك الإشارات من مستويات ذروة الشراء أو ذروة البيع.
-Filter إشارات النقد الاجنبى لذلك كنت تأخذ فقط تلك في اتجاه هذا الاتجاه.
ستوكاستيك هو مذبذب الزخم البسيط الذي وضعه جورج C. لين في أواخر 1950 و [رسقوو]؛ ق. قد يكون مؤشر ستوكاستيك يساعد على تحديد متى يكون زوج العملات ذروة الشراء أو ذروة البيع. منذ مذبذب هو فوق 50 سنة، فقد وقفت اختبار الزمن، وهو سبب كبير لماذا م أي التجار استخدامه حتى يومنا هذا.
على الرغم من وجود اختلافات متعددة من مؤشر ستوكاستيك، فإننا اليوم سوف نركز فقط على مؤشر ستوكاستيك البطيء.
تم العثور على مؤشر ستوكاستيك البطيء في الجزء السفلي من المخطط الخاص بك ويتكون من اثنين من المتوسطات المتحركة. وتتراوح هذه المتوسطات المتحركة بين 0 و 10 0. الخط الأزرق هو الخط٪ K والخط الأحمر هو الخط٪ D. وبما أن٪ D عبارة عن متوسط ​​متحرك قدره٪ K، فإن الخط الأحمر سوف يتخلف أو يعبر الخط الأزرق.
التجار يبحثون باستمرار عن طرق للقبض على الاتجاهات الجديدة التي تتطور. لذلك، يمكن أن توفر مؤشرات التذبذب الزخم عندما السوق و [رسقوو]؛ يتباطأ الزخم الذي غالبا ما يسبق التحول في الاتجاه. نتيجة لذلك، يمكن للمتداول باستخدام مؤشر ستوكاستيك أن يرى هذه التحولات في اتجاه الرسم البياني إر.
تعلم الفوركس: إشارات دخول مؤشر ستوكاستيك البطيئة.
(التي أنشأتها جيريمي واغنر)
يتحرك الزخم الاتجاهات عندما يعبر هذان الخطان العشوائيان. لذلك، تاجر يأخذ إشارة في اتجاه الصليب عندما الخط الأزرق يعبر الخط الأحمر.
كما ترون من الصورة أعلاه، تم الكشف عن الاتجاهات على المدى القصير من قبل مؤشر ستوكاستيك. ومع ذلك، يبحث التجار دائما عن طرق لتحسين الإشارات حتى يمكن تعزيزها. هناك طريقتان يمكننا تصفية هذه الصفقات لتحسين قوة الإشارة.
1 - ابحث عن عمليات الانتقال في مستويات المتطرفة.
بطبيعة الحال، لم يفوز المتداول بأي إشارة تظهر. بعض الإشارات أقوى من غيرها. المرشح الأول يمكننا أن نطبق على مذبذب يأخذ عبر المبالغ التي تحدث على مستويات المتطرفة.
تعلم الفوركس: تصفية إشارات دخول مؤشر ستوكاستيك.
(التي أنشأتها جيريمي واغنر)
منذ مذبذب لا بد بين 0 و 100، ويعتبر ذروة الشراء فوق مستوى 80. من ناحية أخرى، يعتبر ذروة البيع أقل من مستوى 20. ولذلك، فإن الانخفاضات التي تحدث فوق 80 تشير إلى احتمال حدوث اتجاه متغير أقل من مستويات التشبع الشرائي.
وبالمثل، فإن الصعود الذي یحدث دون 20 سیشیر إلی احتمال تغییر الاتجاه من مستویات التشبع في الشراء.
2 - تصفية T راديس على الإطار الزمني العالي في الاتجاه t.
المرشح الثاني يمكننا أن ننظر لإضافة هو مرشح الاتجاه. إذا وجدنا توجها صعوديا قويا جدا، فمن المرجح أن يبقى مؤشر ستوكاستيك في مستويات التشبع الشرائي لفترة طويلة من الوقت يعطي العديد من إشارات البيع الخاطئة.
نحن لا نريد أن نبيع اتجاه صعودي قوي منذ المزيد من النقاط المتاحة في اتجاه هذا الاتجاه. (راجع & لدكو؛ 2 فوائد التداول الاتجاه & رديقو؛)
لذلك، إذا وجدنا اتجاه صعودي قوي، نحن بحاجة للبحث عن تراجع أو تصحيح لوقت دخول شراء. وهذا يعني انتظار رسم بياني لحظيا لتصحيح وإظهار قراءات البيع في البيع.
عند هذه النقطة، إذا كان مؤشر ستوكاستيك يعبر عن ارتفاع سعر البيع، فمن المرجح أن يخفف ضغط البيع والزخم. وهذا يوفر لنا إشارة لشراء وهو في مواءمة مع الاتجاه الأكبر.
في الرسم البياني ورجبي أعلاه، كانت الأسعار أعلى بكثير من المتوسط ​​المتحرك البسيط ل 200 يوم (لم يظهر المتوسط ​​المتحرك لأنه كان أقل بكثير من الأسعار الحالية). لذلك، إذا قمنا بتصفية الصفقات وفقا للاتجاه على الرسم البياني اليومي، ثم فقط إشارات طويلة (الأسهم الخضراء) قد اتخذت.
لذلك، التجار لنا e مؤشر ستوكاستيك إلى إدخالات الوقت للاتجار في اتجاه الاتجاه الأكبر.
جربه بنفسك. محاولة لنفسك في حساب الممارسة. غير متأكد من كيفية إدارة المخاطر الخاصة بك على التجارة؟ لقد بحثنا الملايين من الصفقات الحية ووجدنا هذا قرص صغير واحد للمخاطر لمكافأة نسب على الصفقات زادت مجموعة من التجار الذين كانوا مربحين من 17٪ إلى 53٪.
--- كتبه جيريمي واغنر، رئيس التداول المعلم، ديليفكس التعليم.
اتبعني على تويتر في جاواغنرفسترادر. لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني لجير إيمي، انقر هنا وحدد الاشتراك ثم أدخل معلوماتك.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

البطيء-الفوركس-الملايين
أزواج العملات: يوروس، أوسشف، غبوسد، أوسكاد، أودوس.
حساب تجريبي نتائج الاختبار:
ملاحظة: إعادة بدء في 20 مارس 2012 مع الإصدار الجديد 2.54.
تداول السلع الآجلة تداول العقود الآجلة والخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون تحت أو - أوفر-كومبنسد لتأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
في الواقع، هناك في كثير من الأحيان اختلافات حادة بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي.
وكما هو مبين أعلاه، قد تكون نتائج التجارة المحاكاة في الحسابات التوضيحية ("العرض التجريبي") غير دقيقة ومضللة - وقد لا تعكس النتائج الفعلية التي سيشاهدها المستخدم على حساب حقيقي (باستخدام الأموال الحقيقية). على سبيل المثال، الحسابات التجريبية لا يمكن أن تعكس عوامل مثل تنفيذ "الانزلاق" التجارة، والذي يحدث على حسابات المال الحقيقي ولكن ليس على الحسابات التجريبية. الانزلاق هو الفرق بين السعر المتوقع للتجارة (سعر السوق)، والسعر الذي تنفذه الصفقة فعلا. وغالبا ما يحدث الانزلاق خلال فترات التقلبات العالية عند استخدام أوامر السوق، وكذلك عند تنفيذ الطلبات الأكبر عندما لا يكون هناك اهتمام كاف على مستوى السعر المطلوب للحفاظ على السعر المتوقع للتجارة (المعروف باسم "نقص السيولة") . ويجب التعامل مع هذه الأنواع من العوامل السلبية في حساب نقدي حقيقي، ولكنها لا تنعكس عادة في بيئة حساب تجريبي. وبالتالي، فمن الممكن تماما أن الروبوت التداول يظهر الأرباح على حساب تجريبي، ولكن أداء ضعيف على حساب المال الحقيقي. ما لم يذكر خلاف ذلك، جميع نتائج التداول المعروضة على هذا الموقع هي من الحسابات التجريبية.
باستخدام هذا الموقع، فإنك توافق على، وقبول، شروط الاستخدام.

No comments:

Post a Comment