Wednesday 28 February 2018

تجارة إشارة الفوركس إندونيسيا


وسطاء الفوركس في إندونيسيا.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.


مزودو إشارات التداول.


تعد خدمة فكستم كوبي ترادينغ فرصة مثالية للتجار ذوي الخبرة من خلال ربط استراتيجياتهم مع المستثمرين في جميع أنحاء العالم. كسب الاعتراف لمهاراتك وتصبح مزود إشارة التداول!


لدينا خدمة النسخ نسخة تسمح التجار مع الخبرة والمعرفة لكسب دخل إضافي دون أي جهد إضافي في حين تأسيس وجودها في هذه الصناعة.


بث إشارات التداول الخاصة بك للتجار في جميع أنحاء العالم في حين كسب الربح من اشتراكات الإشارة. عملية التسجيل بسيطة - إضافة إشارة وتعيين رسوم الاشتراك!


أعلى 5 مقدمي إشارات التداول.


خدمة سريعة وموثوق بها التعويض الشهري من الاشتراكات تصبح عضوا في المجتمع التجاري في جميع أنحاء العالم سوف إشاراتك تكون متاحة لآلاف التجار عرض المواهب الخاصة بك الاعتراف الاعتراف لمهاراتك.


تصبح مزود إشارة التداول في 4 خطوات بسيطة:


سجل مع فكستم وانتظر الموافقة.


الانضمام إلى خدمة التداول نسخة كمورد إشارة التداول.


تعيين رسوم الاشتراك.


لا تفرض شركة فكستم أي رسوم إضافية على مشتركي إشارات التداول.


رسوم الاشتراك هي الدفعة الوحيدة التي يتم تقديمها إلى مزود إشارة التداول كرسوم أسبوعية أو شهرية متكررة. يتم تعيين الحد الأدنى للرسوم في 20 وحدة. يجب على مزود إشارات التداول الحصول على الدفع باستثناء عمولة 20٪ التي يتم الاحتفاظ بها من قبل خدمة الإشارات.


الانضمام كمورد إشارة التداول والحصول على مكافآت لكل اشتراك.


حول فكستم.


تجارة الفوركس.


الاستثمارات.


فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.


يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.


وتتولى لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز تنظيم فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


تتم معالجة معاملات البطاقة عبر فت غلوبال سيرفيسز لت، ريج No. هي 335426 وعنوان مسجل في تاسو بابادوبولو 6، شقة / مكتب 22، أغ. دوميتيوس، 2373، نيقوسيا، قبرص، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة فت العالمية المحدودة العنوان لمراسلات حامل البطاقة: باكوفيسكستم.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.


القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم العلامة التجارية خدماتها إلى المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.


© 2011 - 2017 فكستم.


فكستم لايف الدعم.


مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.


يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.


أضف رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +447593612469.


حساب التداول عرض الفوركس.


عند فتح حساب تداول الفوركس مع واحد من وسطاء واردة لكم سوف تكون قادرة على الحصول على إشارات الفوركس مجانا. حدد أحد الخيارات أدناه.


الحصول على معلومات عن خصومات خاصة، والترقيات والخدمات باستخدام حسابك فكسم الحالي.


الحصول على معلومات عن خصومات خاصة، والترقيات والخدمات عند فتح حساب التداول المباشر.


تنطبق متطلبات البلد. غير متوفر للمقيمين في البلدان التالية: الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، سنغافورة، ألمانيا، اندونيسيا، الصين، اليابان، استراليا، نيوزيلندا.


الحصول على معلومات عن خصومات خاصة، والترقيات والخدمات باستخدام حساب أفاتريد الحالي الخاص بك.


الحصول على معلومات عن خصومات خاصة، والترقيات والخدمات عند فتح حساب التداول المباشر.


تنطبق متطلبات البلد. غير متوفر لسكان الولايات المتحدة الأمريكية.


الحصول على معلومات عن الخصومات الخاصة، والترقيات والخدمات باستخدام حسابك الحالي بيبرستون.


الحصول على معلومات عن خصومات خاصة، والترقيات والخدمات عند فتح حساب التداول المباشر.


بيبرستون ليست قادرة على قبول الطلبات من المتقدمين في البلدان التالية: الولايات المتحدة الأمريكية واليابان وبورما وكندا وكوت ديفوار والشعب الديمقراطي جمهورية كوريا الشمالية وجمهورية الكونغو الديمقراطية وإريتريا السابق جمهورية يوغوسلافيا الاتحادية وإيران والعراق ولبنان وليبيريا وليبيا والصومال والسودان وسوريا وزيمبابوي.


الحصول على معلومات حول خصومات خاصة، والترقيات والخدمات باستخدام حساب فريدبيرغ المباشر الحالي.


الحصول على معلومات عن خصومات خاصة، والترقيات والخدمات عند فتح حساب التداول المباشر.


تنطبق متطلبات البلد. متاح فقط لسكان كندا. الحد الأدنى للإيداع 5000 $.


7 يوم العرض التجريبي.


النشرة الإخبارية.


مدونة فوركسينال.


تحاول ذلك اليوم.


لا وقت للتداول؟


تداول سوق الفوركس مع الشفافية منذ عام 1998.


في الوقت الحقيقي تنبيهات إشارة الفوركس التجارة على أي هاتف محمول في 200+ البلدان. قوية سحابة القائمة على الفوركس إشارة البرمجيات متوافق مع أجهزة سطح المكتب والأجهزة النقالة. اتبع إشارات الفوركس الخاصة بنا أو لديك إشارات السيارات تداولها مباشرة إلى حسابك.


تحذير المخاطر المطلوبة قانونا - تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


الفوركس إشارة.


فوركس سيغنال دنغان واكتو (فوريكس سيغنال بي تايم) - أونتوك ديغوناكان سيباجاي باهان فيرستوردر روبوت غينسكوب!


بيريكوت أدالا بريديكسي فوريكس بيرداساركان سواتو جام، دان ديوبديت هامبير سيتياب هاري كيتيكا دي هاري تيرسيبوت ديبريدكسيكان تيردابات سواتو مومنتوم بيرجيراكان.


أونتو بينغونان إشارة بواسطة الوقت إيمي كامي منيارانكان أغار ديغابونغ دنغان منغوناكان روبوت غينسكوب كامي، هال إيني ديماكسودكان ونتوك ميماكسيمالكان هاسيل إشارة بواسطة الوقت إيني دان منغنداليكان فاكتور بسيكولوجي / إموسي ترادينغ. (سيبيكنيا جالانكان روبوت غس كامي باد جام 13:00 سيانغ ويب (غمت + 7) كيتيكا تيردابات إشارة كامي دي بواه إيني دينغان المعلمة فيرستوردر سيسويكان دنغان بيرينتا بيع / بيع داري سيغناليا تيرسيبوت سيلينغكابنيا إكوتي دي بوكو باندوان روبوت غينسكوبينيا دنغان سيكساما)


(توقيت غرينتش + 7. اندونيسيا - جاكرتا الوقت) (ونتوك كونفيرزي واكتو دينغان أريا أندا (خوسنيا ديلوار إندونيسيا)، سيلاهكان كونجونجي سيتوس تيمانديت)


أوبداتد: 15 ديسمبر 2017، 00:00 آم غمت + 7.


15 ديسمبر 2017.


غبب / أوسد لا إشارة.


14 ديسمبر 2017.


غبب / أوسد لا إشارة.


بيلا أندرا بيرترادينغ سيكارا مانوال (تانبا روبوت غس) ماكا كامي منيارانكان أونتوك سيلالو منغوناكان وقف الخسارة (سي) سيكيتار 40 نقطة دان دنغان أقصى ريسيكو 5٪ من إشارة منغوناكان من الوقت الوقت، ودينغ تب ديامولاي داري 30 هينغغا 70 نقطة، أجار ماناجيمن ريسيكو التداول أندا ليبيه تيركونترول. بيرغوناكان فيتور يتوقف زائدة دي منصة و بولا.


الفوركس إشارة بواسطة الوقت إني هانيا سيباغاي ساران بريديكسي ساجا، دان بيرغناكان دينغان تانغونغ جواب ريسكو أندا سينديري.


(تينغكات أكوراسي إشارة حسب الوقت إيني أدالا سيكيتار 65٪ جيكا تيداك منغوناكان روبوت غينسكوب)

No comments:

Post a Comment