Friday 16 February 2018

مبادلة الفوركس سبيل المثال


كيف تعمل مقايضات العملات؟


وكما يوحي اسمها، فإن تبادل العملات هو تبادل العملات بين طرفين.


وفي حين أن فكرة المقايضة بحكم تعريفها تشير عادة إلى التبادل البسيط للممتلكات أو الأصول بين الأطراف، فإن مقايضة العملات تشمل أيضا الشروط التي تحدد القيمة النسبية للأصول المعنية. ويشمل ذلك قيمة سعر الصرف لكل عملة وبيئة أسعار الفائدة في البلدان التي أصدرت تلك العملات.


A تبادل في اتجاهين.


في عملية مقايضة العملات، والمعروفة أيضا باسم مقايضة العملات المتقاطعة، يتفق الطرفان المعنيان بموجب العقد على تبادل ما يلي: المبلغ الرئيسي للقرض بعملة واحدة والفائدة المطبقة عليه خلال فترة زمنية محددة مقابل مبلغ مناظر والفوائد السارية في عملة ثانية.


وكثيرا ما تستخدم مقايضات العملات لتبادل مدفوعات أسعار الفائدة الثابتة على الديون المتعلقة بمعدلات الفائدة المتغيرة؛ أي الدين الذي يمكن أن تختلف فيه المدفوعات مع حركة أسعار الفائدة صعودا أو هبوطا. ومع ذلك، يمكن استخدامها أيضا لمعامالت سعر الفائدة الثابت والعائم بسعر الفائدة الثابت. 1) استرجاع 11 سبتمبر 2015 غرين / إن / الكتاب الإلكتروني / 67989 / التحوط مع الفائدة الفائدة-مقايضة-والعملة-مقايضة.


ويعرف كل جانب في البورصة بأنه طرف مقابل.


في معاملة مقايضة العملة النموذجية، يقترض الطرف الأول مبلغا محددا من العملات الأجنبية من الطرف المقابل بسعر الصرف الأجنبي المعمول به. وفي الوقت نفسه، فإنه يمنح مبلغا مناظرا للطرف المقابل بالعملة التي يحتفظ بها. طوال مدة العقد، يدفع كل مشارك الفائدة إلى الطرف الآخر بعملة الأصل التي تلقاها. وعند انتهاء العقد في تاريخ لاحق، يقوم الطرفان بتسديد أصل المبلغ إلى بعضهما البعض.


مثال على مقايضة العملات المتقاطعة لمعاملة ور / أوسد بين شركة أوروبية وأمريكية يلي:


في مبادلة على أساس العملة المتقاطعة، فإن الشركة الأوروبية سوف تقترض 1 مليار دولار أمريكي وتقدم 500 مليون يورو إلى الشركة الأمريكية على افتراض سعر الصرف الفوري 2 دولار أمريكي لكل يورو لإجراء عملية مفهرسة إلى سعر الفائدة بين البنوك في لندن (ليبور)، عندما يبدأ العقد.


وطوال مدة العقد، ستحصل الشركة الأوروبية بشكل دوري على دفعة فائدة باليورو من طرفها المقابل في ليبور بالإضافة إلى سعر مقايضة الأساس، وستدفع الشركة الأمريكية بالدولار بسعر ليبور. وعندما يصل العقد إلى مرحلة الاستحقاق، ستدفع الشركة الأوروبية مبلغا قدره 1 مليار دولار أمريكي إلى الشركة الأمريكية وستحصل على مبلغ أولي قدره 500 مليون يورو في البورصة.


الميزة النسبية.


وقد تشمل الفوائد التي يحصل عليها أحد المشاركين في هذه العملية الحصول على تمويل بسعر فائدة أقل مما هو متاح في السوق المحلية، وإقفال سعر صرف محدد سلفا لخدمة التزام الدين بعملة أجنبية.


تم تطوير مقايضات العملات من قبل المؤسسات المالية في المملكة المتحدة في السبعينيات كوسيلة للتحايل على ضوابط العملة التي فرضتها الحكومة في ذلك الوقت. تم إطلاق سوق المقايضة على أساس رسمي في عام 1981، في صفقة سعى فيها البنك الدولي إلى خفض تعرضه لأسعار الفائدة عن طريق الاقتراض بالدوالر في السوق الأمريكية، وتبادلها بالفرنك السويسري والالتزامات بالديون الألمانية التي تحملها شركة آي بي إم. 2) استرجاع 11 سبتمبر 2015 bankofcanada. ca/wp-content/uploads/2010/06/kiffe. pdf.


الاختلافات بين مقايضات العملات ومقايضات العملات الأجنبية.


ومن بين أنواع المقايضات، يميز بنك التسويات الدولية بين مقايضات العملات & # 8220؛ فروم & # 8220؛ فكس سوابس. & # 8221؛ خلافا لمبادلة العملات عبر، في مقايضة العملات الأجنبية لا يوجد تبادل للفوائد خلال مدة العقد ويتم تبادل مبلغ متباين من الأموال في نهاية العقد. ونظرا لطبيعة كل منها، فإن مقايضات العملات الأجنبية تستخدم عادة لتعويض مخاطر سعر الصرف، في حين يمكن استخدام مقايضات العملات المتقاطعة لتعويض كل من سعر الصرف ومخاطر أسعار الفائدة.


وكثيرا ما تستخدم المقايضات عبر العملات من قبل المؤسسات المالية والشركات المتعددة الجنسيات لتمويل الاستثمارات بالعملات الأجنبية، ويمكن أن تتراوح بين سنة واحدة وحتى 30 سنة. وعادة ما تستخدم مقايضات العملات الأجنبية من قبل المصدرين والمستوردين والمستثمرين المؤسسيين الذين يسعون إلى تغطية مواقفهم. ويمكن أن تتراوح من يوم واحد إلى سنة واحدة في المدة، أو أطول. 3) استرجاع 11 سبتمبر 2015 bis. org/publ/qtrpdf/r_qt0803z. htm.


ووفقا لمسح البنك المركزي الذي أجري كل ثلاث سنوات من بنك التسويات الدولية، كانت مقايضات العملات الأجنبية هي أدوات الصرف الأجنبي الأكثر تداولا، حيث بلغت قيمتها 2.2 تريليون دولار أمريكي يوميا، أي حوالي 42٪ من المعاملات المرتبطة بالعملات الأجنبية. وعلى النقيض من ذلك، بلغ مجموع المبادلات على أساس العملة المتقاطعة 54 مليار دولار أمريكي في المتوسط. 4) استرجاع 11 سبتمبر 2015 bis. org/publ/rpfx13.htm؟m=6|35.


قراءة إضافية.


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


إشعار الاستثمار عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية / العقود مقابل الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


أساسيات مقايضات العملات.


في سوق الفوركس، مبادلة العملات الأجنبية هي جزءين أو & # 8220؛ اثنين أرجل & # 8221؛ العملة المستخدمة للتحويل أو & # 8220؛ مبادلة & # 8221؛ وهو تاريخ القيمة لموقف صرف العملات الأجنبية إلى تاريخ آخر، وغالبا ما يكون أكثر في المستقبل. اقرأ شرحا مباشرا لمقايضة العملات.


أيضا، مصطلح & # 8220؛ الفوركس مبادلة & # 8221؛ يمكن الرجوع إلى مبلغ النقاط أو & # 8220؛ نقاط المبادلة & # 8221؛ أن يضيف التجار أو يطرحون من سعر الصرف المبدئي لسعر الصرف، وغالبا ما يكون سعر الصرف الفوري، للحصول على سعر الصرف الآجل عند تسعير معاملة تبادل العملات الأجنبية.


كيفية عمل معاملات مقايضة الفوركس.


في المرحلة الأولى من معاملة مقايضة العملات الأجنبية، يتم شراء أو بيع كمية معينة من العملة مقابل عملة أخرى بسعر متفق عليه في تاريخ أولي. وغالبا ما يطلق على هذا التاريخ القريب حيث أنه عادة ما يكون أول تاريخ للوصول إلى التاريخ الحالي.


في المرحلة الثانية، يتم بيع نفس الكمية من العملة في وقت واحد أو شراؤها مقابل العملة الأخرى بمعدل ثاني متفق عليه في تاريخ آخر للقيمة، وغالبا ما يسمى تاريخ بعيد.


إن صفقة مقايضة الفوركس هذه تؤدي بشكل فعال إلى عدم التعرض (أو القليل جدا) إلى السعر الفوري السائد، على الرغم من أن المحطة الأولى تفتح مخاطر السوق الفورية، فإن المحطة الثانية من المقايضة تغلقها فورا.


فوريكس سواب بوينتس وتكلفة حملها.


يتم تحديد قيمة مقايضة النقد الاجنبى الى تاريخ قيمة معين رياضيا من التكلفة الاجمالية المتكبدة عند تقديم عملة واحدة واقتراض عملة أخرى خلال الفترة الزمنية الممتدة من تاريخ البقعة وحتى تاريخ القيمة.


وهذا ما يسمى أحيانا & # 8220؛ تكلفة حمل & # 8221؛ أو ببساطة & # 8220؛ حمل & # 8221؛ وسوف يتم تحويلها إلى نقاط العملة من أجل إضافتها أو طرحها من السعر الفوري.


وميكن حتميل هذه احلملة من عدد اأيام من بقعة حتى تاريخ ا لإسدار، اإسافة اإىل اأسعار الفائدة على الودائع بني البنوك السائدة للعملتني حتى تاريخ القيمة ا لأمامية.


وبصفة عامة، فإن حمل يكون إيجابيا للطرف الذي يبيع العملة أعلى سعر الفائدة إلى الأمام والسلبية للحزب الذي يشتري العملة سعر الفائدة العالي إلى الأمام.


لماذا يتم استخدام مقايضات الفوركس.


وكثيرا ما تستخدم مقايضة الصرف الأجنبي عندما يحتاج المتداول أو الحاجز إلى تحويل موقف الفوركس المفتوح الحالي إلى تاريخ مستقبلي لتجنب أو تأخير التسليم المطلوب على العقد. ومع ذلك، يمكن أيضا استخدام تبادل العملات الأجنبية لجعل موعد التسليم أقرب.


وكمثال على ذلك، غالبا ما يقوم تجار الفوركس بتنفيذ & # 8221؛ & # 8220؛ رولوفرز & # 8221؛ المزيد من الناحية الفنية المعروفة باسم مقايضات توم / التالية، لتمديد تاريخ قيمة ما كان سابقا موضع بقعة دخلت قبل يوم واحد من تاريخ القيمة الحالية . بعض الوسطاء الفوركس التجزئة (أعلى قائمة وسطاء موثوق) حتى أداء هذه رولوفرز تلقائيا لعملائها على وظائف مفتوحة بعد 05:00 إست.


ومن ناحية أخرى، قد ترغب شركة ما في استخدام مقايضة النقد الأجنبي لأغراض التحوط إذا وجدت أن التدفقات النقدية المتوقعة بالعملات، التي كانت محمية بالفعل بعقد صريح آجل، ستتأخر فعليا لمدة شهر إضافي واحد.


وفي هذه الحالة، يمكنهم ببساطة تحويل عقودهم الفورية الآجلة للتحوط من شهر واحد. وسيقومون بذلك من خلال الموافقة على مبادلة العملات الأجنبية التي أغلقوا فيها العقد الحالي القريب، ثم فتحوا عقدا جديدا للتاريخ المطلوب بعد شهر واحد.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


مثال على مبادلة العملات الأجنبية.


تداول الفوركس هو كل شيء عن تبادل عملة واحدة فيما يتعلق بآخر. وفي حين يقترض أحد الأطراف مبلغا محددا من عملة واحدة من طرف ثان، فإنه قد يقدم عملة أخرى للمقرض. هذا الاقتراض في اتجاهين وظائف الإقراض في شكل عقد الذي هو في الأساس مقايضة. خلال عملية المقايضة، يعتمد السداد على أسعار تحويل العملات، ويشكل ذلك أساسا لضمانات السداد. وتشير أمثلة مقايضات العملات الأجنبية إلى أنها تقلل من مخاطر صرف العملات الأجنبية من كلا الطرفين.


المبادلة هي في المقام الأول اتفاق أو عقد ينص على أنك مسؤول عن دفع سعر فائدة معين اعتمادا على العملة التي تقوم بها. وبما أن أسواق الفوركس تتعامل مع عملات متعددة في وقت واحد، فينبغي أن ينضم طرفان إلى عقد متبادل حيث يكون أحدهما عرضة لآخر.


خذ مثالا على مبادلة العملات الأجنبية. ويقول هذين الطرفين X و Y تتاجر مع بعضها البعض. في حين X قد حصلت على بعض المبالغ من الدولار، Y قد حصلت على بعض اليورو. عندما تتداول مع بعضها البعض، تتفق X و y على تبادل أسعار الفائدة وأسعار الفائدة. وسيعتمد سعر الفائدة على سعر الصرف الفوري في ذلك الوقت. وبالتالي تبادل يتم تبادل مواقف العملة وكسب صافي الارتفاع أو الانخفاض في الفائدة والمبالغ الأساسية.


حساب المبادلة باستخدام أمثلة من مقايضات الفوركس:


غالبا ما ينوي متداولو الفوركس التكهن بصافي قيم استثماراتهم فيما يتعلق بالعملات الأخرى. لنفترض أن التاجر أ حصل على X ور و B قد حصل على X أوسد، حيث X هو المبلغ الذي يتمتع به كلاهما في البداية. عندما يتاجرون، يدفع X ور إلى B و B يدفع X * s أوسد إلى A، حيث s هو سعر الصرف الفوري.


عند النضج، يقومون مبادلة عملاتهم والعودة إلى مواقعهم الأصلية مع سعر صرف الآجلة مضروبا على الدولار الذي B يعود. ويحدد الفرق بين السعر الفوري والمعدلات الثابتة صافي الربح أو الخسارة التي ينشأ عنها هذا التبادل. وهكذا تظهر أمثلة مقايضات الفوركس كيف يمكن لمعدلات الفائدة تحويل التجارة إلى حساب مربح / ضار.


المخاطر التي ينطوي عليها المبادلة:


ويعاني أحد الأطراف المتورطة في التداول من تكلفة الفرصة البديلة لعقد عملة واحدة بسعر ثابت. وبالتالي قد تكون ظروف سعر الصرف غير المواتية أو المتناقصة مميتة.


وبما أن الفترة التي يتم فيها التداول هي ذات أهمية حاسمة، يجب على التجار التأكد من أنها قد حصلت على استراتيجية البقاء في حالة حدوث مخاطر الائتمان. وبما أن كل من التجار يتعرض لظروف السوق المفتوحة، يجب أن يتعلموا من الأمثلة الكلاسيكية لمقايضات العملات الأجنبية.


ويعتمد العقد الآجل على الفرق في سعري الفائدة المحتفظ بهما لكل من العملات. قد تتلاقى الظروف الاجتماعية السياسية أو الاقتصادية غير المواتية أو تباعد الاختلاف على نطاق واسع لتغيير شروط المقايضة.


ويتمثل الهدف الرئيسي للمبادلة في الاستفادة من أسعار الفائدة المتغيرة بين العملتين المعنيتين. وهذا يعني أن العملة التي تقدر قيمتها فجأة تفيد مستقبلها اعتمادا على سعر الصرف الآجل والسائد. مثال على مبادلة العملات الأجنبية يكشف أن تبادل العملات هو مفيد للطرفين إذا كانت معدلات نقدر؛ ضارة إذا انخفضت معدلات.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


جول 9، 2017 2:11:21 آم.


وتتعلق تجارة العملات كلها بجني الفوائد من الفروق في الأسعار النسبية للعملات. ولكن وبصرف النظر عن هذا، وهناك العديد من المواضيع التي تحوم حول F.


جول 9، 2017 2:05:33 آم.


قد يعرف مبتدئو الاستثمار في الفوركس أنه في أوائل القرن العشرين، حافظت معظم العملات على معيار الذهب. منذ عدد قليل جدا من البلدان الأوروبية.


جول 9، 2017 1:53:27 آم.


اقتصادات أستراليا ونيوزيلندا منسوجة بشكل وثيق فيما بينها. وبسبب ذلك فإنها تتطور بشكل مماثل مقابل العملات الأجنبية الأخرى الموجودة. هاو.


وسيط الاستثمار في الفوركس هو الذي يوفر للمستثمرين الفوركس مع الوصول إلى الصعود.


يجوز للمتداولين شراء مبلغ معين من عملة واحدة وبيعه من حيث كلفة أخرى.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


فكس سواب كالكولاتيون إكسامبل.


مثال على حساب المبادلة زوج العملات أودوس حجم الصفقة 1 لوت (100 000 أود) سعر الصرف الحالي 0.9200.


عند فتح موقف طويل / قصير، يتم شراء / بيع العملة الأساسية وعملية عكسية مع العملة المدرجة. في حالة تدحرج موقف على زوج العملات أودوس إلى اليوم التالي، في إفك ماركيتس ليبور / ليبيد أسعار الليلة الماضية على الدولار الأمريكي والدولار الاسترالي يتم استخدام الودائع / سعر الإقراض لليلة واحدة للعملة الأسترالية.


- ليبور / ليبيد - متوسط ​​أسعار الفائدة المرجحة للإقراض بين البنوك / الإيداع، التي تحددها يوميا الجمعية المصرفية البريطانية. اعتبارا من مايو 2013، يتم احتساب معدلات لفترات زمنية مختلفة على أساس يومي ل 5 عملات رئيسية، بما في ذلك الفرنك السويسري، اليورو، الجنيه الإسترليني، الين الياباني والدولار الأمريكي.


- الدولار الأسترالي سعر الإقراض / سعر الإيداع لليلة واحدة - أسعار الفائدة للتمويل بين البنوك في أستراليا، وتعادل سعر الفائدة المستهدف بين عشية وضحاها من بنك الاحتياطي الأسترالي.


بالنسبة للمعدل الحالي) 22 يوليو 2013 (، تكون أسعار الفائدة لليلة واحدة كما يلي:


الدولار الاسترالي الإقراض: 2.70٪ الإيداع الدولار الاسترالي: 2.50٪ الإقراض بالدولار الأمريكي: 0.12٪ الودائع بالدولار الأمريكي: 0.00٪


موضع طويل (مبادلة طويلة)


وبعد أن وصل إلى المركز التالي، يحصل العميل على فائدة سنوية بنسبة 2.50٪ من شراء 100 ألف دولار أسترالي، أي 2500 دولار أسترالي سنويا أو 6.94 دولار أسترالي (6.38 دولار أمريكي) في اليوم. وفي الوقت نفسه، فإن اقتراض الدولار الأمريكي (بسعر الصرف الحالي 100 000 دولار أسترالي يعادل 92 000 دولار أمريكي) يعني التزام العميل بدفع فائدة سنوية بنسبة 0.12٪، أي ما يعادل 110.4 دولار أمريكي في السنة أو 0.31 دولار أمريكي في اليوم .


تقاس الخصوم المتبادلة يؤدي إلى مكسب إيجابي للعميل 6.1 دولار أمريكي، أو إذا أعيد حسابها إلى نقاط المبادلة يساوي 0.61 (نقطة - المكان العشري الرابع).


وضعية قصيرة (مبادلة قصيرة)


عند فتح مركز قصير وتداوله، يجب على العميل دفع الفائدة السنوية 2.70٪ للاقتراض 100 000 دولار أسترالي، أي ما يعادل 2700 دولار أسترالي سنويا أو 7.5 أود (6.9 دولار أمريكي) يوميا. وفي الوقت نفسه، فإن شراء الدولار الأمريكي (بسعر الصرف الحالي 100 000 دولار أسترالي يعادل 92000 دولار أمريكي)، فإن العميل لا يحصل على مكافأة، حيث أن سعر الليبيد الأمريكي الحالي قريب جدا من الصفر.


ويؤدي معاوضة الخصوم المتبادلة إلى خسارة سلبية للعميل قدرها 6.9 دولار أمريكي، أو إذا أعيد حسابها إلى نقاط المبادلة، تساوي -0.69 (النقطة العشرية - النقطة الرابعة).


في الممارسة العملية العديد من الشركات، حتى لو كان استخدام (الأكثر ملاءمة للعميل) أسعار الفائدة بين البنوك بين عشية وضحاها، وغالبا ما الابتعاد عن قيمهم الأصلية إضافة مصلحتهم الخاصة، والتي قد تتجاوز أحيانا حتى أسعار الفائدة بين البنوك.


ونتيجة لذلك، تصبح شروط المبادلة أسوأ بكثير بالنسبة للعميل، مما يشوه التكافؤ الحقيقي لسوق المال. لا توجد صعوبة في العثور على الشركات، حيث تقدم تكاليف تحويل أقل ملاءمة لجميع مجموعات أدوات التداول، مقارنة بالشروط التي تقدمها إفك ماركيتس.


عند العودة إلى زوج العملات أودوس، قامت إحدى هذه الشركات في نفس يوم التداول بتعيين مقايضات عند 0.34 نقطة للمراكز الطويلة و -1.5 نقطة للمراكز القصيرة. بالمقارنة مع المثال أعلاه، فمن الواضح أن الظروف للعميل تصبح أسوأ مرتين.


إذا ظل الموقف مفتوحا لفترة طويلة من الوقت، فإن الفرق بين شروط المبادلة يصبح واضحا للغاية. تخيلوا أن هذا الموقع قد تم تجاوزه أكثر من 30 مرة خلال الشهر.


- في هذه الحالة سيحصل عميل شركة إفك ماركيتس على ربح إجمالي قدره 183 دولارا أمريكيا للمركز الطويل (100000 دولار أسترالي) وخصم إجمالي قدره 207 دولار أمريكي للمركز القصير (رهنا بأسعار الفائدة وأسعار الصرف دون تغيير).


- إذا تم ترحيل نفس الموقف أكثر من 30 مرة في ظل ظروف "أقل مواتاة" المذكورة أعلاه، فإن المبلغ الإجمالي للربح من موقف طويل سيكون فقط 102 دولار أمريكي، في حين أن إجمالي الخصم من موقف قصير يعادل 450 دولار أمريكي (الموضوع إلى أسعار الفائدة وسعر الصرف دون تغيير).


اكتشف فوائد تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات مع إفك ماركيتس.


العملات المؤشرات الأسهم السلع الصكوك المركبة الشخصية (يسي)


سوبر ضيق ينتشر ثابتة التنفيذ الفوري.


إنشاء وتجارة الأدوات الخاصة اختر الأدوات الاصطناعية الجاهزة من مكتبة يسي.


نيترادكس - منصة متقدمة الخاصة شعبية MT4، МТ5 و ويبترمينال.


الدعم عبر الإنترنت المؤهل في 18 لغة 24 ساعة في اليوم.


أويل + شاو + زاغ / ور.


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.

No comments:

Post a Comment