Sunday 4 February 2018

ستاربكس خيارات خطة الأسهم


تاريخ مزايا الشركاء في ستاربكس.


منذ البداية، جعلت ستاربكس من أولويات الاستثمار في شعبها.


& لدكو؛ وقد بنيت الأسهم من العلامة التجارية ستاربكس من الخبرة، والتي تأتي في الحياة من خلال شركائنا والعلاقات لديهم مع عملائنا، & رديقو؛ وقال رئيس ستاربكس والرئيس التنفيذي هوارد شولتز للمساهمين في عام 2014. & لدكو؛ نحن نواصل الاستثمار في أهم الأصول لدينا: شعبنا. & رديقو؛


الأيام الأولى.


1971 ستاربكس يفتح أبوابه في سوق بايك بلاس في سياتل.


من الأيام الأولى من ستاربكس كمتجر متخصص صغير بيع القهوة والشاي الأكبر، يمكن للموظفين رسم جنيه مجانا من القهوة.


1988 توسيع التغطية الصحية للعاملين بدوام جزئي.


عندما يصبح هوارد شولتز الرئيس التنفيذي في عام 1987، ستاربكس يبدأ فصله الجديد كمقهى. وتدعو شولتز إلى توسيع نطاق التغطية الصحية الشاملة للعاملين بدوام جزئي في الوقت الذي لم تفعل فيه معظم الشركات ذلك. وفي عام 1988، بدأت ستاربكس في تقديم مزايا صحية كاملة للموظفين المؤهلين بدوام كامل وبدوام جزئي، بما في ذلك تغطية الشراكات المحلية.


1991 يدخل الفول الأسهم.


كما تستعد الشركة لطرحها العام الأولي، ستاربكس تتخذ خطوة استثنائية وتصبح أول شركة أمريكية مملوكة للقطاع الخاص لتقديم برنامج خيار الأسهم التي تشمل الموظفين بدوام جزئي. من هذه النقطة إلى الأمام، ويسمى الموظفين ستاربكس & لدكو؛ شركاء، & رديقو؛ لأن لديهم حصة في نجاح الشركة. يبدأ البرنامج ب 700 شريك في أكثر من 100 متجر في الولايات المتحدة وكندا. يتم منح خيارات الأسهم الأولى في 6 $ للسهم الواحد للشركاء (0.09 $ للسهم الواحد، تعديلها مع الانقسامات الأسهم اللاحقة).


1992 يكمل الطرح العام الأولي.


ستاربكس علنا ​​يوم 26 يونيو 1992 بسعر 17 $ للسهم الواحد (0.27 $ للسهم الواحد، تعديلها لتجزئة الأسهم اللاحقة) ويغلق التداول في اليوم الأول عند 21.50 $ للسهم الواحد. في عام 1995، تقدم ستاربكس خطة الاستثمار في الأسهم (سيب) التي تتيح للشركاء فرصة شراء أسهم الشركة كل ربع سنة بسعر مخفض من خلال الاستقطاعات الدورية لكشوف المرتبات.


ستاربكس توسع عالميا كما تكاليف الرعاية الصحية تنمو.


في العقد، نمت ستاربكس من 84 متجرا في الولايات المتحدة وكندا إلى أكثر من 3000 متجر في 14 دولة حول العالم. تكاليف الرعاية الصحية مرتفعة، مع ترك الملايين في الولايات المتحدة غير المؤمن عليهم. في عام 1994، يذهب هوارد شولتز إلى البيت الأبيض لمناقشة نهج ستاربكس في الرعاية الصحية كمثال على مواطنة الشركات.


2004 تغطية غير المؤمن عليه.


في عام 2004 مع استمرار تكاليف الرعاية الصحية في النمو بلا هوادة، يلتقي شولتز (الذي هو الآن رئيس ورئيس الاستراتيجيين العالميين) مع واضعي السياسات الاتحادية في واشنطن. ويشاطر الشركة قلقها إزاء الآثار المترتبة على ارتفاع تكاليف الرعاية الصحية على جميع الأمريكيين والعديد من أصحاب العمل.


تحويل.


2008 مواجهة تحديات جديدة.


بحلول عام 2008، ستاربكس النمو السريع يبدأ في إبطاء كما تراجع نفس المحل المبيعات لأول مرة في تاريخ الشركة. الرئيس هوارد شولتز يعود كمدير تنفيذي ويشرع في الشركة التحول، مما يجعل القرار الصعب لخفض الموظفين ومصراع مئات من المتاجر. شولتز يقاوم الضغط من المساهمين المؤسسين لخفض فوائد الرعاية الصحية للشركاء، في حين أن السهم يغرق إلى أقل من 10 $.


2010 تعويضات الشركاء الجدد والتدريب.


واحدة من الركائز الأساسية للشركة هو & لدكو؛ الانخراط وإلهام شركائنا، & رديقو؛ وتبدأ ستاربكس في إعادة اختراع خطط التعويض والاستحقاقات. تقوم ستاربكس بتطوير برنامج بين ستوك لإعادة تصميم الشركاء الذين لديهم وحدات أسهم مقيدة، والتي لها قيمة حتى خلال التقلبات الهبوطية في أسعار الأسهم (على عكس خيارات الأسهم). كما تقوم الشركة بتحديث المطابقة الخاصة بها للتقاعد 401 (ك) للسماح باستحقاقات الشركاء للحصول على مزيد من السرعة.


خلق مسارات جديدة إلى الفرص.


2014 تطلق خطة إنجاز كلية ستاربكس.


ومن أجل معالجة التكلفة المتزايدة للتعليم العالي في الولايات المتحدة، حيث زادت تكلفة التعليم العالي أكثر من 500 في المئة منذ منتصف الثمانينيات، ستاربكس يخلق خطة إنجاز كلية ستاربكس. ويتيح البرنامج فرصة للشركاء الأمريكيين المؤهلين للحصول على درجة البكالوريوس من خلال ولاية أريزونا مع سداد الرسوم الدراسية بالكامل. هناك حاليا أكثر من 6000 الشركاء الذين التحقوا في البرنامج، وتخطط الشركة لمساعدة ما لا يقل عن 25،000 شركاء يتخرجون من خلال برنامج درجة على الانترنت جامعة ولاية أريزونا بحلول عام 2025.


خارج الولايات المتحدة، فوائد الشركاء المبتكرين للمساعدة في تلبية الاحتياجات الفريدة في مختلف أنحاء العالم، مثل هوم سويت لوان في المملكة المتحدة لمساعدة الشركاء على معالجة تكاليف المعيشة من خلال تقديم قروض معفاة من الإعانات والدعم السكني الشهري في الصين ل بدوام كامل بارستاس ستاربكس والمشرفين التحول.


تطوير عروض مزايا الشركاء.


2016 تحسينات فول ستوك والرعاية الصحية.


تقدم ستاربكس عددا من الدفعات وتحسينات بين ستوك للشركاء الأمريكيين. وتخطط الشركة لمضاعفة الجائزة السنوية لشركة "بين ستوك" لشركاء المتاجر التي تديرها الشركة في الولايات المتحدة والتي تصل إلى سنتين من الخدمة المتواصلة مع الشركة. كما تكشف الشركة عن برنامج مزايا الشركاء الجدد ومنافع المزايا عبر الإنترنت حتى يتمكن الشركاء من التسوق والمقارنة واختيار التغطية الصحية.


& لدكو؛ من اليوم الأول، كان أدائنا دائما مرتبطا مباشرة بالقيمة والالتزام الذي لدينا لشعبنا، & رديقو؛ وفقا لما ذكره شولتز. & لدكو؛ يسرنا أن نقدم الآن المزيد من الخيارات، القدرة على تحمل التكاليف والمرونة، شهادة على كيف نحن باستمرار الابتكار تجربة لشركائنا. & رديقو؛


2017 تغييرات إعانة الإجازة الوالدية.


في أعقاب الاستثمارات الكبيرة لشركاء المتاجر الأمريكيين في عام 2016، نعمل على توسيع نطاق مزايا إجازات الوالدين في عام 2017 لشركائنا الأمريكيين. اعتبارا من 1 تشرين الأول (أكتوبر) 2017، سنجري التغييرات التالية في سياسة إجازة الوالدين:


جميع الوالدات المؤهلة لالستحقاقات) المخزن وغير المخزن (التي تعمل 20 ساعة على األقل في األسبوع سوف تكون مؤهلة للحصول على إجازة لمدة ستة أسابيع من أجل االستشفاء الطبي، تدفع بنسبة 100٪ من متوسط ​​أجرها. وفي السابق، كانت هذه الأسابيع الستة لجميع الشركاء تدفع بنسبة 67 في المائة من متوسط ​​الأجر. هذا الاستحقاق سيكون استثنائيا في قطاع تجارة التجزئة، خاصة لأننا نوفره لشركاء المتجرين المؤهلين الذين يعملون بدوام جزئي، وكذلك بدوام كامل، مثل باقة المزايا الأخرى. وبالإضافة إلى ذلك، جميع فوائد شريك شريك المؤهلة الآباء الجدد وندش]؛ بما في ذلك الأزواج والشركاء المحليين الذين يعملون بدوام جزئي أو أكبر الذين يرحبون بطفل جديد، بالولادة أو الربيب أو التبني، مؤهلون للحصول على إجازة مدفوعة الأجر مدتها 12 أسبوعا دون الحاجة إلى تلبية متطلبات الأهلية الطبية للإجازة الطبية للأسرة. وهذا أمر نادر أيضا في قطاع تجارة التجزئة. وأن تكون أكثر قدرة على المنافسة في جهودنا للحصول على والاحتفاظ المواهب غير المخزن، أي فوائد مؤهلة شريك غير مخزن الآباء والأمهات الجدد وندش]؛ بما في ذلك الأزواج والشركاء المحليين وندش]؛ الذين يرحبون بطفل جديد، بالولادة أو بالتبني أو بالتبني، مؤهلون للحصول على إجازة مدتها 12 أسبوعا تدفع بنسبة 100 في المائة من متوسط ​​الأجر.


& لدكو؛ بينما حققنا استثمارات كبيرة في شركائنا، ونحن نريد أن نواصل بذل المزيد من الجهد، & رديقو؛ قال كيفن جونسون، الرئيس و كو. & لدكو؛ هذا هو واحد من العديد من الخطوات التي نتخذ بنشاط لتطوير فوائدنا وخلق تجربة شريك أن يعيش ما يصل إلى تطلعاتنا. & رديقو؛


المزيد من صحائف الوقائع.


21 نوفمبر 2017.


احملي العطلات مع ستاربكس جديد توفي ألوندميلك الكاكاو الساخن.


إنفوغرافيك: نمو ستاربكس والالتزام بالشاي.


حبة الفول.


وافق مجلس إدارة ستاربكس في 15 نوفمبر 2017 منحة بين الأسهم. سيتم عرض المنح للشركاء المؤهلين في نيتبنيفيتس فيديليتي بحلول 11 ديسمبر وسيتم إرسال إشعارات المنحة إلى كل شريك مؤهل في أواخر نوفمبر أو أوائل ديسمبر.


قم بزيارة نيتبنيفيتس أو اتصل بمندوب فديليتي على الرقم (866) 697-1048.


نحن فخورون لتقديم فول الأسهم لشركائنا ستاربكس في جميع أنحاء العالم.


أنشئت في عام 1991، فول الأسهم هو فرصة للشركاء للمشاركة في النجاح المالي للشركة من خلال أسهم ستاربكس الأسهم - هذا هو السبب نحن يسمى شركاء. ونحن نواصل هذا التاريخ الطويل من الاستثمار فيكم مع منحة الأسهم هذا العام.


© 2017 شركة ستاربكس كوفي.


هذا الموقع يسلط الضوء على شروط "ستاربكس 2005 على نطاق الشركة خطة فرعية إلى المعدل & أمب؛ خطة إعادة هيكلة الأسهم طويلة الأجل لعام 2005 ". في حالة وجود تناقض بين هذه المعلومات ومستندات الخطة الرسمية بما في ذلك اتفاقية الجائزة الخاصة بك، فإن وثائق الخطة الرسمية تحكم في جميع الحالات. تحتفظ الشركة بالحق في تقديرها أو دون إشعارها بمراجعة الخطة أو تغييرها أو تعديلها أو إلغائها في أي وقت. اللغة في هذا الموقع لا تشكل ضمانا للتوظيف. كما أن أي من المواد الموجودة في هذا الموقع نفسه بأي شكل من الأشكال تشكل عقد عمل أو عقدا لمواصلة تقديم الخطة الموصوفة هنا. هذا الموقع لا يشكل عرضا أو دعوة لشراء أي أوراق مالية. أي عرض لشراء الأوراق المالية من ستاربكس لن يتم إلا عن طريق نشرة الاكتتاب وفقا لقانون الأوراق المالية لعام 1933 وتعديلاته.


هذه هي فوائد كل رهيبة ستاربكس باريستاس الحصول عليها.


لا أحد يتصور أن الطهاة فراي أو القهوة بارستاس يتلقىون استحقاقات الموظفين كبيرة. ولكن اليوم أعلنت ستاربكس خطة قوية بشكل مدهش لتقديم الرسوم الدراسية الكلية مجانا لكلا العاملين بدوام كامل وبدوام جزئي. نطاق البرنامج الجديد، الذي يسمح للعمال لاتخاذ دروس على الانترنت في جامعة ولاية أريزونا، من المرجح أن لا سابقة له في صناعة الوجبات السريعة. ويأتي ذلك في وقت يتزايد فيه التحريض من جانب العمال ذوي الأجور المنخفضة حول الأجور البسيطة وظروف العمل السيئة. على الرغم من أن ستاربكس لديها تاريخ من تقديم فوائدها غير العادية لعمالها جنبا إلى جنب مع التأمين الصحي النموذجي، وقت العطلة و 401 (k) الحزم. هنا هو المتهدمة سريعة من الامتيازات أكثر إثارة للاهتمام المتاحة لموظفي ستاربكس بعد أن عملت & [رسقوو]؛ على الأقل 240 ساعة على مدى ثلاثة أشهر، أو حوالي 20 ساعة في الأسبوع.


دروس مجانية.


ستدفع ستاربكس جزءا كبيرا من الرسوم الدراسية للموظفين الذين يحضرون أو يرغبون في الالتحاق بالجامعة. تقدم سلسلة القهوة الآن لدفع الرسوم الدراسية الكاملة للصغار وكبار السن، فضلا عن الرسوم الدراسية الجزئية للطلاب الجدد والمتحولين الذين يحصلون على قبول جامعة ولاية أريزونا. يمكن للموظفين الاختيار من بين أكثر من 40 برامج درجة على الانترنت ولا يجب أن تستمر في العمل في ستاربكس عند الانتهاء من الدورات الدراسية. مع دورات في بعض الأحيان تكلف أكثر من 2000 $ لكل والآلاف من الموظفين المتوقع أن تستفيد من هذا العرض، ستاربكس سوف يكون استثمارا مالية ضخمة في تعليم العاملين لديها.


مجانا ستاربكس الأسهم.


خيارات الأسهم هي شكل نموذجي للتعويض عن كبار الشخصيات التنفيذية، ولكن حتى يتم تعويض بارستاس بدوام جزئي مع قطعة من الشركة في ستاربكس. من خلال برنامجها الأسهم فول، جوائز ستاربكس باريستاس وغيرها من العمال على مستوى منخفض مع مخزون مقيد كل عام. قد ينتهي الأمر إلى أن تكون قيمة أكثر بكثير من مكافأة عيد الميلاد العادية و [مدش]؛ وارتفعت أسهم ستاربكس في القيمة بأكثر من مائة أضعاف منذ أن بدأت البرنامج في عام 1991.


القهوة مجانا.


مفاجأة! الموظفين ستاربكس الحصول على اتخاذ المنزل رطل من حبوب البن كل أسبوع أو مربع من منتجات الشركة الأخرى، مثل الشاي تازو. كما يحصلون على خصم 30٪ على المأكولات والمشروبات في ستاربكس. وعلى الرغم من أنها & رسكو؛ إعادة فعلا على مدار الساعة، فإنها يمكن أن تشرب العديد من لاتس كما تريد و [مدش]؛ معظم المشروبات مجانية للموظفين خلال فترات العمل.


قد يعجبك.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


الاشتراك & أمب؛ حفظ.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


قد تتلقى تايم تعويضا عن بعض الروابط إلى المنتجات والخدمات على هذا الموقع. قد تكون العروض عرضة للتغيير دون إشعار.


ستاربكس.


452 & # 32؛ пользователя находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


a_knife غرينفليم تومثفنكيد مشرف بماس المشرف ستورمثيباراد باريستا о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.


отправлено & # 32؛ 3 года назад & # 32؛ автор & # 32؛ هوكيمرافنس باريستا.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 53951 على & # 32؛ أب-385 & # 32؛ في 2017-12-17 19: 24: 30.777618 + 00: 00 تشغيل bedae52 رمز البلد: وا.

No comments:

Post a Comment