Friday 2 February 2018

صفر الخسارة استراتيجية التداول الخيار


لا خسارة استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
إذا كنت تاجر مبتدئ، وربما كنت قد حاولت بالفعل للعثور على الفوركس عدم فقدان النظام - استراتيجية ثبت أن يؤدي إلى خسائر صفر.
انت لست الوحيد.
هناك الآلاف من التجار الذين يبحثون عن نظام تداول سهل يحقق أرباحا موثوقة. السعي للحصول على أفضل الفوركس استراتيجية عدم فقدان هو واحد لا تنتهي. بعض التجار حتى يدعون أنهم اكتشفوا السر.
هل توجد مثل هذه الإستراتيجية المثالية؟
وفيما يلي تلميح: تقدم أدميرال ماركيتس ندوات حية ثاقبة، ولكن استراتيجية عدم الخسارة ليست على المنهج.
عدم فقدان استراتيجية الفوركس - الحقيقة أو الأسطورة؟
ونحن في طريقنا للكشف عن البطاقات على الفور. لا يوجد شيء مثل استراتيجية التداول التي لا تؤدي أبدا إلى خسائر. انها ليست أن أحدا لم يفكر في واحد - والحقيقة هي أن استراتيجية تركز على سوق الفوركس لا يمكن أن يكون استراتيجية لا خسارة.
السبب الوحيد لعدم تمكنك من العثور على هذه الاستراتيجية هو لأنه ببساطة غير موجود. حتى لو فعلت ذلك، فإن المتداول الذي اكتشف استراتيجية الفوركس لا خسارة الخسارة قد يحافظ على نفسه لنفسه.
وتتمثل نقطة أي استراتيجية في تحقيق أرباح أعلى من المبلغ الإجمالي للخسائر. يعتمد تواتر وحجم الأرباح على مهاراتك ومعرفتك وتكتيكاتك الخاصة، في حين أن الخسائر لا مفر منها. بعض الأدوات التي يستخدمها التجار المحترفين مثل المؤشرات أو مؤشرات التذبذب يمكن أن تزيد من فرص كسب الأرباح، ولكنها ليست مضمونة أبدا.
يجب أن تتخلى، ثم؟
لا تكون سريعة جدا. بدلا من ذلك، التركيز على تعلم كيفية جعل استراتيجية الفوركس واقعية لأنه في الفوركس، استراتيجية لا خسارة الخسارة يعني فقط مضيعة للوقت الخاص بك.
ملامح استراتيجية جيدة للتجارة.
استراتيجية التداول هي مزيج من الإجراءات التي تسمح للتجار لإنشاء إشارات الدخول والخروج لمواقفهم. من المهم أن نتذكر أن كل إستراتيجية قد يكون لها أيضا إشارات دخول وخروج خاطئة. وعادة ما يكون التجار قادرين على إخبارهم عن بعضهم البعض عندما يكون لديهم ما يكفي من الخبرة في هذه الاستراتيجية.
ومع ذلك، فإن إشارة دخول معينة ضمن استراتيجية لا تعني دائما موقف الفوز.
مع كل سوق التداول - سواء كان ذلك في الأسهم، والعقود الآجلة، والخيارات، والعملات، وما إلى ذلك - هناك دائما خطر. ومع المخاطر، ويأتي احتمال الخسائر. مفتاح التداول الناجح، إذن، هو إدارة فعالة للمخاطر.
إنشاء نظام تجارة الفوركس تقريبا لا خسارة.
في حين لا يوجد شيء مثل نظام الفوركس لا خسارة، قد يبدو أن بعض التجار الخبراء قد اكتشفت السر. هناك التجار الذين لديهم نسبة فوز عالية ويمكن تنفيذ موثوق الصفقات التجارية.
قد تشعر بالإغراء لنسخ أساليبها على أمل الحصول على نتائج مماثلة. ومع ذلك، فإن هذه النتائج هي نتيجة العمل الشاق والمهارات والخبرة المكتسبة على مر السنين.
حتى لو كنت لجعل بعض الصفقات الجيدة عن طريق نسخ التجار الخبراء، هل تعلم شيئا.
كمبتدئ، يجب أن تكون على استعداد خاصة لمحاولة الخروج من الأشياء الجديدة ووضع خطة استراتيجيات التداول الخاصة بك. أولا وقبل كل شيء، فإنه يساعد بالتأكيد على معرفة شخصية التداول الخاصة بك.
على الأقل، عليك أن تأخذ في الاعتبار ثلاثة أسئلة:
كيف جيدا هل التعامل مع الخسائر؟ هل تثق في الحكم الخاص بك؟ يمكنك التعرف على تجارة سيئة؟
ممارسة مع حساب تجريبي يمكن أن تساعدك على الإجابة على هذه الأسئلة.
شيء مهم آخر أن نتذكر هو أنه لا توجد استراتيجية جيدة يبقى على حاله. الأسواق المالية تتصرف مثل الكائنات الحية - الأسواق تتحرك باستمرار والتغيير.
هناك العديد من العوامل التي تؤثر على تذبذب الأسواق - من البنوك الاستثمارية الكبيرة وصناديق التحوط والوسطاء الرئيسيين للسياسات الحكومية. وبسبب ذلك، حتى التنبؤ الصحيح جعلت بنتائج عكسية بسبب أحدث التطورات السياسية.
على هذا النحو، تحتاج إلى العمل باستمرار على استراتيجيات التداول الخاصة بك.
انها ليست كافية لكسب الربح، عليك أن تفهم لماذا كان ذلك ممكنا. ما التجار المبتدئين استدعاء الحظ، التجار المهنية النظر في نتائج سنوات عديدة من الممارسة.
الطريق إلى النجاح يعني أنك لن تتوقف أبدا عن التعلم. تعلم أساسيات تداول العملات الأجنبية هو بداية منطقية.
استراتيجية لا تجارة الفوركس لا خسارة أن يعمل حقا.
مفهوم استراتيجية الفوركس مثالية آسر جدا. في الواقع، هناك طريقة واحدة فقط لعدم فقدان تجارة الفوركس - تجنب التداول تماما.
من الناحية الطبيعية، تداول العملات الأجنبية كان دائما مرادفا للمخاطر. إذا لم تكن مفتوحة لفكرة أخذ بعض الأحيان الخسائر، ثم التداول المالي هو بالتأكيد ليست لك. مثل أي نشاط آخر، والأخطاء في التداول هي قيمة لتحسين الأداء.
والخبر السار هو، وهناك بالفعل أداة مثالية لتعلم إدارة المخاطر دون تعريض نفسك لخسائر - حساب تجريبي. إذا قمت بالتسجيل للحصول على حساب تجريبي، يمكنك اختبار أي استراتيجية الفوركس يناسبك - دون لمس حسابك المصرفي.
بطريقة ما، التداول التجريبي هو نظام تداول الفوركس بدون خسارة كنت تبحث عنه.
افكار اخيرة.
إذا كنت تريد أن تصبح ناجحة في تداول العملات الأجنبية، تحتاج إلى أن نضع في اعتبارنا شيئا واحدا. لا يوجد بديل سهل للانضباط والصبر.
إذا كنت لا تزال تفكر في تداول العملات الأجنبية باعتبارها هواية أو وسيلة سريعة لالثراء، فإنك لن تذهب إلى أي مكان. تداول الفوركس يمكن أن يكون مربحا ولكن نتائجك سوف تكون دائما مصحوبة بالمخاطر - ومعها، فرصة الخسارة المحتملة.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

استراتيجية عدم وجود خيار خسارة الصفر
لا توجد استراتيجية تداول خيارات الخسارة.
(ل نيفتي والأسهم)
رمز المنتج: 101.
إنر: روبية. 6999 / - أوسد $ 200 / -
معظم المستثمرين يخجلون من الخيارات لأن الخيارات حساسة للوقت ويمكن أن تنتهي من المال ولا قيمة لها فقدان قسط كامل.
نتائج تسوس الوقت في خطر فقدان الاستثمار بأكمله في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.
بيع المكالمات العارية / يضع المخاطر خسائر غير محدودة إذا يذهب السهم الأساسي في اتجاهات متعاكسة.
لدينا استراتيجية تداول الخيارات المصممة بعناية يؤكد المستثمرين من الصفر خسائر / الربح فقط مع توتيرلس بسيطة تقنية التداول.
لا يهم، ما إذا كانت الأسهم / مؤشر يذهب صعودا أو هبوطا. المزيد من التحركات في الأسهم / مؤشر أكثر الأرباح.
لدينا استراتيجية الفوز هو مزيج من شراء وبيع الخيارات وتعديلها في مثل هذه الطريقة لتغطية كامل حركة الأسهم / مؤشر حتى تاريخ انتهاء الصلاحية، مما يسمح للمستثمر لتحقيق الأرباح كل شهر.
ننسى نصائح ننسى الرسوم البيانية، والتجارة مثل برو ويكون سيد في خيارات التداول.
لا داعي للقلق حول / المسار خيارات الإغريق مثل دلتا / فيغا / ثيتا / غاما الخ
"ديناميكية" المنطق المتداول شرح في تفاصيل دقيقة مع خطوة خطوة سبيل المثال.
لا تقلق بشأن ارتفاع / تحطمها / الفجوة تصل / الفجوة في الأسواق.
يمكن التجارة في أنيق / البنك أنيق وجميع خيارات الأسهم. (نس / نسداق / داو وغيرها من البورصات)
بعد الاشتراك، تتلقى ملف E وجود تفاصيل كاملة عن بناء الموقف وتقنية المتداول مع.
خطوة بخطوة مثال المقدمة معها.
نطاق الربح: من 10 إلى 30٪ أو أكثر اعتمادا على حركة أنيق / الأسهم.
الحد الأدنى للاستثمار المطلوب للتداول هو روبية. 30000 / - ومضاعفات (قد تختلف وفقا لقواعد سيبي)
معدل نجاح الاستراتيجية 99٪ تقريبا.
للحصول على دخل منتظم من خيارات الأسهم / مؤشر شهر بعد شهر، عاما بعد عام الاشتراك لدينا "خيارات استراتيجية التداول".

استراتيجية عدم وجود خيار خسارة الصفر
أي خسارة، والربح المؤكد، وفقدان الصفر، والتأكد من نجاح استراتيجيات التداول.
استراتيجيات سنوب / الصيغ هي بسيطة جدا للاستخدام، من السهل أن نفهم الأسهم والخيارات والعملات والسلع، أنيق، البنك أنيق، الذهب / الفضة، العقود الآجلة استراتيجيات التداول / الصيغ التي يمكن استخدامها من قبل المستثمرين من أجل أي خسارة / صفر خسارة التداول.
نو التقنية لا المخططات لا البرامج المعقدة لا نصائح فقط استراتيجيات النجاح المؤكد.
سنوب المنتجات: الاستثمار مرة واحدة! عمر بنفت !!
. لدينا كومبو حزم.
. لدينا أفضل المنتجات مبيعا.
لا يوجد خيار خسارة استراتيجية التداول، الأسهم الأسهم استراتيجية التداول اليومي، الذهب الفضة كومبو استراتيجية التداول، تسليم الأسهم تداول استراتيجية الفورمولا، الأسهم - خيارات التحرير والسرد استراتيجية، خيارات الأسهم نافيتي استراتيجية التداول اليومي، صفر خسارة الفوركس استراتيجية تجارة العملات، إستراتيجية الشراء، إستراتيجية شراء بنك نيفتي بنك، إستراتيجية النجاح، إستراتيجية النجاح المؤكد، إستراتيجية النجاح المؤكدة، نيفتي بانك نيفتي فوتشرز عجب إستراتيجية، عملات الفوركس العقود الآجلة إستراتيجية التداول اليومي، زيرو لوس أوبتيون بيع إستراتيجية الكتابة، الأسهم الأسهم العقود الآجلة إستراتيجية التداول اليومية، متأكد الربح استراتيجية تجارة الفوركس (للمنصات الدولية)، العقود الآجلة استراتيجية التحوط، العقود الآجلة للأسهم استراتيجية ديناميكية زوج التداول، السلع الآجلة بالتأكيد نجاح التجارة.

استراتيجية ثنائية خطر صفر من مصدر موثوق به.
كنت في آن واحد مفاجأة سارة، صدمت قليلا وغريبة عندما تعثرت على استراتيجية الخيارات الثنائية على سيكينغالفا الموقع. سيكينغالفا هو بقعة كبيرة ومحترمة بلوق للاستثمار والتجارة في الأسهم والخيارات والسلع والعملات الأسواق. مجرد حقيقة أن المادة استضافت على هذا الموقع يضيف قليلا بريسيتج إذا لم يكن الموثوقية إلى الاستراتيجية. سيكينغالفا ليس مكانا أتوقع أن أفيليات التسويق التابعة shenanigans. One الشيء الذي وقفت كعلم تحذير محتمل كان ادعاءات "صفر خطر" وعوائد مضمونة. هذه ليست انتقاد تلقائي للاستراتيجية ولكنها تثير القلق. مما لا شك فيه أن هناك العديد من الاستراتيجيات التي يمكن أن تضمن العائدات، وأنا أعلم أن بلدي التداول يحتفظ بلدي في الأخضر. والمطالبات المتعلقة بالمخاطر الصفرية أكثر إثارة للقلق. جميع الاستراتيجيات ونظم التداول تأتي مع المخاطر. هو الحد والسيطرة على هذا الخطر الذي يمثل تاجر عظيم من واحد جيد.
وحاول صاحب البلاغ على الفور أن يخفف من مخاوفي بمجرد أن أبدأ بحفر الاستراتيجية. وهي استراتيجية عدوانية، تهدف إلى مضاعفة حساب كل عشرة أيام، ولكن يفعل ذلك باستخدام مكاسب تدريجية صغيرة. ويتم إنجاز هذا الإنجاز المثير للإعجاب مع كسب صغير بنسبة 10٪ كل يوم مما يدفعني إلى الاعتقاد بوجود عنصر من عناصر السيطرة على المخاطر في الاستراتيجية. وتستند الاستراتيجية إلى أربعة أسئلة أساسية؛ صعودا أو هبوطا؟ ما هو الاتجاه؟ هل هناك احتمالات لانعكاس الاتجاه؟ وأخيرا، ما هو انتهاء الصلاحية؟ الاستراتيجية نفسها لا تعتمد على أي من "أن حماقة التقنية" في كلمات المؤلفين الخاصة، لذلك يجب أن يكون من السهل جدا لتوظيف. والشيء هو، بعد قراءة لأسفل لحوالي صفحتين هناك فقط & # 8217؛ ر تذكر كثيرا ما هي الاستراتيجية حقا، فقط أسباب لا نهاية لها لماذا يجب أن تثق به للعمل بالنسبة لك.
لذا ما هي استراتيجية "صفر المخاطر"؟
اتضح لي، فزعتي، أن أكون ذئبا في ملابس الغنم. هذا هو محاولة فاشلة وهمية في التسويق التابعة لها وليس من المرجح في مصلحة الخاص بك. من أجل المشاركة في استراتيجية لديك للتسجيل مع وسيطهم. والسبب، وهناك ميزة خاصة متاحة فقط مع هذا الوسيط الذي يسمح للنظام للعمل. ثق بي، هذا ليس سوى مالاركي. هذه المادة ليست سوى استعراض وسيط وليس شيئا أتوقع أن تجد على موقع مثل سيكينغالفا. لسوء بالنسبة لهم Rajat98 قد استخدمت لهم لأغراض سيو الملتوية الخاصة. شيء جيد بالنسبة لنا حصلت على دربه.
"الاستراتيجية" هي أكثر من تعليمات حول كيفية استخدام والتجارة الخيارات الثنائية. من أجل معرفة المزيد عن ما يسمى "خطوة سحرية" عليك أن تذهب إلى بلوق آخر، تخمين ما وجدت هناك؛ مدونة مخصصة لاستراتيجية عدم المخاطر. فقط كان هناك إنفورماتون صفر على ذلك. يحتوي على صفحتين فقط. الصفحة الرئيسية، وهي نفس صفحة تحسين محركات البحث / مراجعة كما مقالة سيكينغالفا، وصفحة الاتصال مع معرف & # 8217؛ عنوان أقل المرتبطة بالموقع. وبصرف النظر عن الإعلانات الشيء الوحيد الآخر الذي يمكن أن يكون من أي قيمة هو رابط باي بال. قيمة لمشغلي الموقع الذي هو. هذا هو حتى تتمكن من شراء استراتيجية صفر المخاطر، إلا أنني ما زلت غير متأكد ما بحق الجحيم هو. أعتقد أن السيد راجات كابور، مالك وكتاب بلوق، يعتقد أننا & # 8217؛ كل غبي جدا.
ماهي النقطة.
النقطة هي أن السيد كابور يريد منك الاشتراك مع وسيطه حتى يتمكن من كسب بعض المال من الودائع والخسائر الخاصة بك. وكلما تخسر وكلما إيداع المزيد من المال الذي سيجعل لذلك أنا لن تضع الكثير من الإيمان في أي استراتيجية انه سوف توفر إذا كنت لا تختار للانضمام إليه. ليس من غير المألوف لمشهد الفضيحة التابعة مثل هذا، على الرغم من أنه هو القنباء الفقراء، لتكون مرتبطة مباشرة مع وسيط أقل من لذيذا لذلك كنت غريبة أن نرى ما أجد. إذا كان هناك اتصال بين الموقع والوسيط فإنه سوف يأخذ عملية احتيال إلى مستوى جديد كليا. الوسيط الموصى به هو بنتونماركيتس، يعرف الآن باسم ثنائي. هذا هو وسيط مرخص ومنظمة، على جزيرة مان من قبل غسك. إذا لم تكن مألوفة مع هذا التسمية فهذا يعني أن بيتونماركيتس، ثنائي، هو كازينو وينظم على هذا النحو. بالنسبة لهم، والخيارات الثنائية هي ألعاب فرصة، وليس الاستثمارات المالية، ويتم تشغيلها بشكل مختلف عن الخيارات الثنائية النموذجية. في هذا الوقت لا يوجد أي مؤشر على أي صلة بين هذه الاستراتيجية والكازينو بخلاف رغبة السيد كابور ورغبة في فصلك عن بعض أموالك. لذلك على الأقل ثنائي لديه ذلك الذهاب لهم.
وفيما يتعلق بالسماسرة الخاضعين للرقابة، سأبقى بعيدا عن هذا. إذا كنت في الاتحاد الأوروبي أو المملكة المتحدة وتريد أن التجارة بجدية الثنائية هناك الكثير، وأفضل بكثير الخيارات بالنسبة لك. أن يقال هناك بعض الأشياء المثيرة للاهتمام على الموقع. بالنسبة لأحد، مؤشر الأصول واسع جدا ويشمل المزيد من المؤشرات والسلع من معظم الوسطاء الآخرين. آخر هو انتهاء الذي هو على عكس ما سوف تجد مع تشغيل الوسطاء العاديين. يمكنك اختيار انتهاء في ثوان أو دقائق أو أيام أو أسابيع. ثم اختر عدد كل منها. على سبيل المثال، إذا اخترت ثانية تنتهي صلاحية الخاص بك يمكن أن تكون عدة ثوان بعيدا كما تريد مع حد أدنى من 15. وهذا يعني أنك يمكن أن تختار فقط عن أي انتهاء تريد. واحد سلبي هو أن دفعات مختلفة كذلك. جميع الخيارات تدفع 100 $، تماما مثل 0-100 الخيارات، ولكن يتم شراؤها مثل بقعة ثنائي. بمجرد اختيار الأصول والخيار وانتهاء المنصة سوف تعطيك أسعار المواقف الهبوطية والصعودية للاختيار من بينها. وسوف تكون الأسعار أقل من 100 $ وسوف يكون الربح الخاص بك الفرق.

No comments:

Post a Comment